مشغول بالزراعة في الايام الاخ...

By BtsArmi683

15.7K 1.5K 63

كان جي تشا محظوظًا بما يكفي للعودة إلى شهرين قبل نهاية العالم. لم يكن هناك سوى فكرة واحدة مشتعلة في ذهن جي تش... More

الفصل 1
الفصل 2
الفصل 3
الفصل 4
الفصل 5
الفصل 6
الفصل 7
الفصل 8
الفصل 9
الفصل 10
الفصل 11
الفصل 12
الفصل 13
الفصل 14
الفصل 15
الفصل 16
الفصل 17
الفصل 18
الفصل 19
الفصل 20
الفصل 21
الفصل 22
الفصل 23
الفصل 24
الفصل 25
الفصل 26
الفصل 27
الفصل 28
الفصل 29
الفصل 30
الفصل 31
الفصل 32
الفصل 33
الفصل 34
الفصل 35
الفصل 36
الفصل 37
الفصل 38
الفصل 39
الفصل 40
الفصل 42
الفصل 43
الفصل 44
الفصل 45
الفصل 46
الفصل 47
الفصل 48
الفصل 49
الفصل 50
الفصل 51
الفصل 52
الفصل 53
الفصل 54
الفصل 55
الفصل 56
الفصل 57
الفصل 58
الفصل 59
الفصل 60
الفصل 61
الفصل 62
الفصل 63
الفصل 64
الفصل 65
الفصل 66
الفصل 67
الفصل 68
الفصل 69
الفصل 70
الفصل 71
الفصل 72
الفصل 73
الفصل 74
الفصل 75
الفصل 76
الفصل 77
الفصل 78
الفصل 79
الفصل 80
الفصل 81
الفصل 82
الفصل 83
الفصل 84
الفصل 85

الفصل 41

137 17 0
By BtsArmi683

    غسلت المياه الجليدية على وجه ليانغ جينتشنغ. رفع رأسه عالياً ، وكانت الصورة في ذهنه غير منتظمة. العديد من التفاصيل الصغيرة التي لم يتم ملاحظتها في الماضي ، أو التي أصبحت غير واضحة بمرور الوقت ، أصبحت واضحة للغاية بعد الصحوة الخارقة للطبيعة.

النتيجة المتمثلة في تضخيم الوظائف الحسية المختلفة مرات لا تحصى ليس فقط تعزيز الحواس الخمس ، ولكن يعني أيضًا أن "طعم" شاي الموسم الذي جذبه في الماضي قد تم تضخيمه أيضًا مرات لا تحصى ، حتى لو كان هناك عدة جدران بين الحمام والغرفة ومع عيوبه ما زال طعم شاي الموسم خفيفاً.

كان على وشك أن يصاب بالجنون بسبب ذلك.

عقلانيًا ، تأسف Liang Jincheng لتقبيل Ji Cha في الطابق العلوي الآن. لكن من وجهة نظر الشهوة ، يبدو أنه شخص قد تسمم وتخلص أخيرًا من إدمانه للمخدرات قليلاً ، وجسده غير راضٍ ولكنه راضٍ جدًا.

أخيرًا أرسل Ji Cha Zhang Xing خارج الباب ، وتنفس الصعداء طويلًا ، وبعد رفع يده لإغلاق الباب ، فتح الباب على جانب الحمام فجأة.

كان ليانغ جينتشنغ يرتدي ملابس أنيقة ، مع منشفة ملفوفة حول رقبته ، لكن قطرات الماء على شعره سقطت بشكل متقطع وسقطت على قميصه. أصبحت قطعة القماش البيضاء النقية شفافة بعد نقعها في الماء ، مما حدد شكله القوي بشكل أكثر وضوحًا.

عبر صدع الباب الذي لم يكن مغلقًا تمامًا ، التقت عينا جي تشا بعيني ليانغ جينتشنغ.

كانت جي تشا خائفة من تعبير ليانغ جينتشنغ في هذا الوقت. قبل هذه الليلة ، حتى قبل ساعات قليلة ، بدا له أن ليانغ جينتشنغ شخص لطيف وموثوق. لكن الآن ، نظر إليه ليانج جينتشنغ مثل الوحش الذي يحدق في فريسته ، وإذا أخذ لدغة في أي وقت ، فإنه سينهي حياته.

لم يستطع جي تشا مساعدته ولكن مد يده ولمس رقبته ، ثم خفض عينيه وابتعد عن خط رؤية ليانغ جينتشنغ ، وأغلق آخر فجوة في الباب ، وأوقف التأمين على الفور.

عاد خطوتين إلى الوراء وجلس على السرير ، وسمع صوت خطوات في أذنيه يقترب أكثر فأكثر. انحدر إحساس غير مرئي بالقمع من السقف ، وساد جي تشا. يمسك حنجرته مع كل خطوة.

أنا بالكاد أستطيع التنفس...

أمسك جي تشا بزاوية ملاءة السرير ، وكان عقله مليئًا بالأحداث المختلفة منذ أن التقى بـ Liang Jincheng ، حتى تجمد المشهد على شخصين يقبلان على السطح للتو.

كان رأسه الحار يدخن وعيناه مثبتتان على لوح الباب الرفيع. عرف Ji Cha أنه إذا أراد Liang Jincheng حقًا الدخول ، فلن يتمكن باب مثل هذا من إيقاف أصابعه.

توقفت خطوات الأقدام أخيرًا عند باب الغرفة ، وارتجفت يدا جي تشا ، وكانت متوترة جدًا لدرجة أنها حبست أنفاسها.

"جي تشا." قال ليانغ جينتشنغ وهو يقف خارج الباب ، كان صوته هادئًا كما هو معتاد.

"ماذا ..." سأل جي تش بحذر.

"اذهب إلى الفراش مبكرًا." استدار Liang Jincheng وغادر بعد أن قال ذلك.

هذا ، هل انتهى هذا؟

كان جي تشا مرتبكًا بعض الشيء ، فركض إلى الباب في ثلاث درجات أو خطوتين واستلقى فوقه للاستماع ، لقد اختفى صوت خطى ليانغ جينتشنغ بالفعل ، ثم سمع صوت فتح وإغلاق الباب. تنفس جي تشا الصعداء ، وجلس ببطء على لوح الباب ، ووضع وجهه بين ركبتيه المثنيتين.

بعد أن قبله Liang Jincheng ، لم يشعر بالكثير من الاشمئزاز ، وكانت مفاجأته سائدة.كان الباقي ... خفض جي تشا رأسه ووضع يده على صدره ، وشعر بإيقاع الضربات في الداخل.

إنه غير مرضٍ للغاية ... صرَّت جي تشا على أسنانه.

عاد إلى السرير ، يفكر في كلمات ليانغ جينتشنغ للسماح له بالذهاب إلى الفراش في وقت مبكر ، وأغلق جفنيه ببطء.

بعد ست أو سبع سنوات من التطوير ، استأنفت القاعدة في S City الإنتاج والبناء في القاع ، ولن يموت أحد من الجوع حتى العام العاشر. ومع ذلك ، في هذا الوقت ، هناك تصنيف واضح للسلطة ، وأصبحت الحدود بين الفقر والثروة أكثر وضوحًا.

تحتاج Jicha إلى العمل اثني عشر ساعة في اليوم ، والذهاب إلى العمل في المزرعة في السادسة صباحًا وترك العمل في السادسة مساءً ، و 30 دقيقة فقط لتناول الطعام خلال هذه الفترة. في ظل هذه الظروف ، كان قادرًا على إعالة نفسه وتوفير القليل من العملة المتداولة في قاعدة S City كل شهر.

كان يومًا عاديًا آخر ، عندما استيقظ Ji Cha مبكرًا ، سمع البث العام عن الوضع خارج قاعدة S City ومشكلة الزومبي في الركن الجنوبي الشرقي اليوم. حمل في يده الكعك المطبوخ على البخار الذي أعد الليلة الماضية وزجاجة من مياه الشرب من جهة أخرى ، قبل الساعة السادسة بعشر دقائق ، وكانت بوابة المزرعة أمام الباب.

"جي تشا!"

"جي تشا!"

قابلت زملائي على الطريق ، واستقبلوا بعضهم البعض بحرارة. أن تكون قادرًا على العمل في مزرعة أفضل بكثير من شخص يكافح من أجل البقاء في الخارج ، على الأقل يمكن للعمال هنا أن يبتسموا.

يقف جي تشا أمام باب الخزانة الحديدي في منطقة الملابس ، وقد أنهى آخر جرعة من الكعك المطهو ​​على البخار ، ووضع زجاجة الماء بحذر وأغلقها في خزانته. ثم استدر والتقط الأداة للانتقال إلى كتلة عمل الأمس ، وعلى استعداد لمواصلة العمل اليوم.

"اليوم هناك شخص كبير لتفتيشه". في الممر الضيق ، تم تقسيم عشرات العمال إلى عدة قطع. وقف Wang Qinxue جنبًا إلى جنب مع Ji Cha وأخبر Ji Cha بما سمعه للتو من العمال الآخرين.

"الرجل الكبير؟" لم يهتم جي تشا حقًا ، سأل عرضًا ، "أي رجل ضخم؟"

قطاع المنتجات الزراعية ذو قيمة كبيرة بالفعل ، ويجب توفير أفضل الخضروات والفواكه للأشخاص الموجودين أعلاه. لكن الشخص أعلاه نزل للتفتيش؟ يبدو أن هذه هي المرة الأولى.

"إنه كبير السن الرائع الذي أخبرتك به ، Liang Jincheng ، إذا تمكنت من تجاوزنا بحلول ذلك الوقت ، فهل تعتقد أنه يمكننا تغيير اسم المدرسة وتغييرها إلى رجل سمين أو شيء من هذا القبيل؟" تعلم وانغ تشين نفسه سعيدًا بالتفكير .

بين خطى خطوات ، انتشرت وتيرة الجميع في الفناء المشرق فجأة وذهبوا إلى المبنى الخاص بهم.

"لنتناول العشاء معًا في الظهيرة." لوح جي تشا في وانغ تشينسو.

بالنسبة للأعمال الميكانيكية اليومية ، لا تشعر Ji Cha بالاشمئزاز. بعد أن مر بالكثير ، يشعر بالامتنان الشديد لأنه لا يزال بإمكانه الحصول على وظيفة مستقرة ، ويمكنه تناول طعام ممل ولكنه كامل ، ويمكنه النوم ليلاً دون التفكير فيما إذا كان سيتعرض للعض من قبل الزومبي.

لم يأخذه Ji Cha على محمل الجد بشأن ما قاله Wang Qinxue من قبل عن تفتيش الرجل الضخم.

بسبب الانهيار الشديد للعديد من الموظفين الفنيين والتقنيين وانهيار سلسلة صناعة المواد ، لا يمكن إنتاج العديد من الآلات البسيطة جدًا في المجتمع الحديث. يجب تنفيذ معظم المشاريع يدويًا مثل Jicha.

في هذه اللحظة ، وهو يحدق في درجة حرارة عالية تزيد عن 30 درجة ، كان يرتدي أكمامًا طويلة نحيفة ، لكنه لم يستطع قطع ضوء الشمس الساطع على رأسه ورقبته. من الواضح أن الجلد على رقبة جي تشا كان داكنًا ، وبدا لأسفل مثل رجل في أوائل الثلاثينيات من عمره ، تمامًا مثل مزارع عجوز كان يركض لخمسة أعوام.

كان يقرفص بين التلال والأعشاب التي تم اقتلاعها بعناية ، وعلى الرغم من أن هذا العمل كان صغيرًا ، إلا أنه كان دقيقًا للغاية ، وفي الليل ، كان هناك فحص خاص وموظفو قبول لفحص عمل الجميع ثم تقييمهم. إذا تمكنت من الحصول على جميع الجوائز الكبرى في شهر واحد ، فيمكنك الحصول على مكافأة إضافية. لقد فاز Ji Cha بالجائزة الأولى لمدة 28 يومًا متتاليًا هذا الشهر ، والنصر في الأفق. في الأيام القليلة الماضية ، لم يفعل ذلك بطبيعة الحال يجرؤ على الاسترخاء للحظة.

"يُزرع البطيخ في هذا المجال ، وتأثير الزراعة مثالي جدًا. لا يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى تنضج الثمار للاستمتاع بها. بالإضافة إلى ذلك ، فإن زراعة الخضروات هنا أيضًا ناجحة جدًا ، والأصناف الغنية قبل نهاية لقد تحقق العالم بشكل أساسي. تناول الطعام كما تذهب ... "

جاء صوت من المدخل ، وألقت جي تشا نظرة خاطفة من داخل قبعة القش ، ودخلت مجموعة من الناس من الخارج.

في الفقرة السابقة ، لم يسمعها أي من العاملين في المزرعة مئات المرات ، وهم كسالى جدًا بحيث لا يستطيعون الشكوى.

"يمكن للجميع أن يأكلوا ما يريدون؟" صوت يتذكر فجأة. كان مثل مكيف الهواء في هذا اليوم الحار ، وجعل الجميع هادئين في الجمهور.

انفجرت جي تشا بالضحك في قلبها ، ورفعت رأسها بجرأة لترى من قال مثل هذه الملاحظة التي لا طائل من ورائها ، لكنها رأت الابتسامات على وجوه المرافقين الذين ما زالوا يبتسمون حول "الرجل الكبير" في الوقت الحالي ، وكانوا كذلك مرتبك ومضطرب انظر إلى الرجل في المنتصف.

حبس جي تشا أنفاسه وراقب بعناية من زاوية عينه ، لكن حركات يديه استمرت في التمسك بالعشب واحدة تلو الأخرى.

"أنت قف" مشى المتحدث إلى رجل كان يعمل في مكان غير بعيد ، "أخبرني بوجباتك الثلاث وأجرك بالساعة."

نظر الشخص الذي تم ذكر اسمه بقلق إلى المسؤول عن المزرعة ، ولم يجرؤ على الكلام حتى تلقى تعليمات.

عندها فقط تمكن جي تشا من أن يرى بوضوح أن الرجل كان في الواقع ليانج جينتشنغ ، الرجل الثاني في مدينة S ، لكن الجميع عرف أن لديه فريقًا قويًا للغاية بين يديه ، وكان ذلك ضمانًا للأمان. من مدينة S.

لا أعرف كيف أصبح فجأة قلقًا بشأن الزراعة.

لم يجيب أحد على سؤاله ، لم يبدو ليانغ جينتشنغ غاضبًا ، سأل واحدًا تلو الآخر ، واقترب ببطء من جي تشا. عد جي تشا بصمت ، شخصان ، شخص واحد ...

زوج من الأحذية العلوية الأنيقة توقف عند قدميه.

"أخبرني ..." فتح Liang Jincheng فمه ، وسقطت عيناه بشكل قاطع على قبعة القش على رأس Ji Cha ، وبينما كان على وشك التحدث ، رفع Ji Cha رأسه في حالة من الذعر ، "لقد أكلت جيدًا! "

كان جي تشا يحمل في يده حفنة من العشب. كان يعلم مدى أهمية العمل على الطاولة ، لذلك حاول بذل قصارى جهده لتوضيح الأمر ،" لقد أكلته هذا الصباح ... "بينما

كان يتحدث ، قال ليانغ جينتشنغ اتسعت عيناه كما لو كان أمامه واقفا في جو وهمي ، ومد يده ليلمس وجه جي تشا وتمتم ، "جي تشا ...؟"

...

"جي تشا؟" كان هناك طرق على الباب.

استيقظ جي تشا فجأة من الحلم ، وكانت السماء مشرقة خارج النافذة ، ووقف ليانغ جينتشنغ العادي خارج الباب ، أيهما هو الحلم؟

Continue Reading

You'll Also Like

164K 11.2K 109
ماذا يحدث في خيالي جيكوك ستان عندما يظهر الجيكوك تلميحا سريا عن علاقتهما.. جميعنا نترك مخيلاتنا تطفو في عالم الراميون و الفراشات و هدا جزء من مخيلتي...
447K 18.8K 54
(عزيزي القارئ / عزيزتي القارئة ..... انا ليسى كاتب روائي انا مجرد كاتب يشكل صراعه الداخلي على هيئة حروف ان كنت تبحث عن رواية اسطورية ذات احداث عميقة...
143K 8.5K 97
كنت معي منذ اول نبض لقلبي.ولدنا معآ ومازلنا معآ .انت لست تؤامي فحسب سعادتي هي انت إيرين .. وحياتي هي انت ليفاي الثنائى ليفاي وايرين في دور جديد لهم...
272K 9.6K 69
السلام عليكم انا ابنه الديرة اسرد روايتي الاولى كاتبة مبتدئة جدًا روايتنا تتكلم عن عائلة الجد فهد وأبنائه وبناته واحفاده وحفيداته ... أتمنى أن تنا...