مشغول بالزراعة في الايام الاخ...

By BtsArmi683

15.7K 1.5K 63

كان جي تشا محظوظًا بما يكفي للعودة إلى شهرين قبل نهاية العالم. لم يكن هناك سوى فكرة واحدة مشتعلة في ذهن جي تش... More

الفصل 1
الفصل 2
الفصل 3
الفصل 4
الفصل 5
الفصل 6
الفصل 7
الفصل 8
الفصل 9
الفصل 10
الفصل 11
الفصل 12
الفصل 13
الفصل 14
الفصل 15
الفصل 16
الفصل 17
الفصل 18
الفصل 19
الفصل 20
الفصل 21
الفصل 22
الفصل 23
الفصل 24
الفصل 25
الفصل 26
الفصل 27
الفصل 28
الفصل 29
الفصل 30
الفصل 31
الفصل 32
الفصل 33
الفصل 34
الفصل 35
الفصل 36
الفصل 37
الفصل 39
الفصل 40
الفصل 41
الفصل 42
الفصل 43
الفصل 44
الفصل 45
الفصل 46
الفصل 47
الفصل 48
الفصل 49
الفصل 50
الفصل 51
الفصل 52
الفصل 53
الفصل 54
الفصل 55
الفصل 56
الفصل 57
الفصل 58
الفصل 59
الفصل 60
الفصل 61
الفصل 62
الفصل 63
الفصل 64
الفصل 65
الفصل 66
الفصل 67
الفصل 68
الفصل 69
الفصل 70
الفصل 71
الفصل 72
الفصل 73
الفصل 74
الفصل 75
الفصل 76
الفصل 77
الفصل 78
الفصل 79
الفصل 80
الفصل 81
الفصل 82
الفصل 83
الفصل 84
الفصل 85

الفصل 38

144 19 1
By BtsArmi683

  "ساعدنا في تحميل الألواح الستين المتبقية في السيارة ، أو سأقتله." أمسك ليانغ جينتشينغ جانبي العصا المكونة من ثلاثة أقسام بكلتا يديه ، وأمسك بحنجرة رئيس القرية بإحكام ، مما تسبب في تحول وجهه إلى اللون الأحمر. ومؤلمة.

في هذه اللحظة ، كان بإمكان الجميع رؤية أن Liang Jincheng كان قادرًا حقًا على قتل زعيم القرية ، ولم يبد أنه بذل الكثير من الجهد في ذلك ، وبدا أن رئيس القرية قد سقط.

كان سكان قرية كانتو ، الذين كان من المفترض أن يتباهوا بسلطتهم ، مثل الكرات المنكمشة. وكان لرئيس القرية موقع قيادي معين في أعينهم. وعندما تفشى فيروس الزومبي في قرية كانتو ، كان زعيم القرية دائمًا يقود الجميع إلى قم بإزالة الزومبي وحاول إزالة الزومبي قدر الإمكان. عادت الحياة إلى حالتها الأصلية ، ولا أحد يريد أن يموت زعيم القرية بهذه الطريقة.

"لا ، لا تكن متسرعًا ، سنساعدك على تحريك بقية الأشياء!" لوح الشاب بيديه مرارًا وتكرارًا ، وسرعان ما أصدر تعليمات للشباب الآخرين بحمل الأشياء إلى السيارة في الخارج.

"مرحبًا ، لا تنس ربطها بإحكام بحبل ، وإلا فمن السهل السقوط أثناء القيادة." لم تنس Ji Cha أن تطلب.

ما قادوه اليوم كان عبارة عن شاحنة أعيد تشكيلها مع درابزين صغير في الأعلى ، وكان من السهل نسبيًا تركيب مائة قطعة من مواد عزل الصوت.

كان القليل من الشباب غاضبين للغاية لدرجة أنهم لم يتمكنوا من القيام بذلك إلا كما كانوا ، بحثًا سرا عن فرصة لقلب الطاولة.

أمسك Liang Jincheng رئيس القرية وانتقل إلى السيارة ، بينما وقف Zhang Qinqin و Ji Cha خلفه وسارا بسرعة إلى السيارة معًا.

"تعال ، دعنا نرى ما إذا كان الحبل مشدودًا" ، كانت جي تشا قلقة بعض الشيء من أن الشاب كان يقوم ببعض الحيل عليه.

من المؤكد أنه عندما صعد إلى السطح للتحقق ، وجد عدة أماكن فضفاضة. سرعان ما عززها ، وتأكد من أن الشيء لن يسقط مع حركة السيارة قبل الاستسلام.

"هل يمكنك إطلاق سراح الناس الآن؟" واجه القرويون بغضب ليانغ جينتشنغ.

لم يوافق ليانغ جينتشنغ على ذلك ، فقال لجي تشا ، "ركب السيارة أولاً ، تقود السيارة."

أومأ جي تشا برأسه ، ثم قفز في السيارة ، وأغلق باب الكابينة ، وربط حزام الأمان. جلس Zhang Qinqin في الصف الخلفي ، وفتح باب السيارة وانتظر Liang Jincheng.

بدأ Ji Cha بالفعل تشغيل السيارة وقادها ببطء وبشكل متساوٍ.

قام ليانج جينتشنغ بجر زعيم القرية وسحبه لفترة من الوقت. وعندما كان على بعد أكثر من عشرة أمتار من اسم القرية ، ترك رئيس القرية وأمسك به على الفور وركب السيارة.

طارد القرويون في الخلف على الفور بعد رؤية ذلك ، وألقى بعضهم سكين المطبخ والعصا في أيديهم بقوة ، وفي ظل الفوضى ، تحطم زجاج النافذة والجسم بالخدوش ، لكن الضرر لم يتوقف عند هذا الحد.

على الرغم من أنه هرب بسلاسة ، إلا أنه سيكون كذبة أن نقول إنه لم يكن هناك شيء.

"لحسن الحظ ، أنت هنا ، كبير." أخذ جي تش نفسًا طويلاً وتنهد ، "وإلا ، فقد نضطر إلى العودة خالي الوفاض."

هذا المستوى من الأكل الأسود موجود فقط عندما لا تتعمق نهاية العالم بعد. بينما ، عندما يفهم الناس تمامًا أن سيطرة الحكومة لم تعد موجودة ، وأن الوضع لن يتحسن ، وأن الناس لا يمكنهم البقاء على قيد الحياة إلا في الأيام الأخيرة بمفردهم ، فإن العلاقة بين الناس سوف تتدهور بشكل حاد.

جلس Liang Jincheng في المقعد الخلفي ورفع راحة يده لينظر للخلف وللأمام ، وظهرت ابتسامة باهتة على وجهه ، وكان يعتقد ببعض الرضا والشفقة أن هذه اليد تربت للتو على مؤخرة جي تشا. مؤخرة مستديرة ومستقيمة ومقلوبة ...

أمسك بالهواء من مسافة بعيدة ، ورد على كلمات جي تشا الآن ، "حمايتك هي الأهم".

حتى تشانغ تشين ، الذي كان في حالة ذهول ، كان بإمكانه سماع المعنى العميق من هذه الكلمات نظر إلى جي تشا من مرآة الرؤية الخلفية بارتياب.

أمسك جي تشا عجلة القيادة بإحكام بكلتا يديه ، وشعرت أن جسدها كله كان يرفرف قليلاً. لاحظ نظرة تشانغ تشين تشين ، وشعر على الفور بالضيق ، وأراد مد يده لمنع أفكارها من التحليق ، والصراخ ، "نحن ليس مثليًا حقًا! "

ومع ذلك ، في الواقع ، ما يمكن أن يفعله جي تشا هو صفع الكلمات في الماضي ،" نعم ، حمايتنا مهمة جدًا ، وأولئك الذين يمكنهم العمل بجد ".

في هذا الوقت ، رفع ليانغ جينتشنغ رأسه وواجه جي تشا من مرآة الرؤية الخلفية ، ابتسم.

شعرت جي تشا بالخوف قليلاً.

لم يمض وقت طويل بعد الظهر حتى عاد الثلاثة منهم إلى المصنع ، وكان الجميع مرتاحين بشكل طبيعي لعودتهم. كان Xiaochao الأسعد عندما رأى عودة Ji Cha. أخذ يد Ji Cha وأخذها إلى قن الدجاج ، "يا أخي ، لا يوجد شيء خاطئ مع الدجاج ، هل يمكنني أكله؟"

بدا Xiaochao بجدية. شاي موسمي.

تبعه جي تشا إلى قن الدجاج ، ورأى أن التفاحة التي وضعها قبل مغادرته قد نقر عليها الدجاج. استمتع بهذه الحالة من الشبع دون الحاجة إلى الحركة كثيرًا.

"انتظر لحظة." توقف Ji Cha عن Xiaochao ، "لم يتم أكل الدجاج إلا لأكثر من ساعتين. حتى لو كانت سامة ، فقد لا تتمكن من رؤية أي تأثير. إذا لم يكن هناك شيء آخر في الصباح ، فأنت يمكن أن يأكلها.

"لكن رائحة تلك التفاح حلوة للغاية." كان Xiaochao مرتبكًا للغاية ، ولم يكن جشعًا جدًا لفترة طويلة.

كما قام جي تشا بشم رائحته ، وخاصة التفاحة التي أمامه والتي أكلتها الدجاجة. وحتى على مسافة تزيد عن متر واحد ، كان العطر الحلو الغني لا يزال ينفخ على وجهه ، كما لو كان على جانبه. الأنف.

إذا كان من الممكن تناول هذه التفاح ، فما مدى حلاوتها.

ناهيك عن Xiaochao ، سوف يسيل لعاب Ji Cha بمجرد التفكير في الأمر. إنه فقط أن سال لعابه يسيل لعابه ، والحياة هي أهم شيء.

في صباح اليوم التالي ، استيقظت جي تشا مع صياح الديك. قفز على الفور إلى أعلى المبنى لينظر حوله بالمنظار للتأكد من عدم وجود زومبي أو أشخاص يتحركون في جميع أنحاء المنزل ، ثم تجول واستعد للنزول إلى الطابق السفلي والاستمرار في النوم. بعد كل شيء ، لم يطل الفجر حتى الآن.

لقد نزل لتوه من الدرج ، ولكن عندما رأى شياوتشاو يقف هناك وهو يفرك عينيه ، قال على الفور ، "الأخ جي تشا ، إنه بالفعل" صباح الغد "، هل يمكننا تناول التفاح؟"

تحمل جي تشا الضيق ، ولا يريد أن يفسد سعادة Xiaochao ، تقدم إلى الأمام وأخذ يده ونزل في الطابق السفلي ، "ثم دعونا نذهب ونلقي نظرة.

" وقت أقل.

بمجرد وصول مادة عزل الصوت ، فإن أهم شيء هو تحويل حظيرة الدجاج. في مبنى المصنع ، لا يزال هناك طوب متبقي من أعمال التجديد السابقة لفريق البناء ، ويلزم تجديد الحالة الأصلية شبه المفتوحة لقن الدجاج ، واستخدام الطوب الأسمنتي هذا. بعد الطبقة الأولى من الطوب ، سيستغرق العزل الصوتي بضعة أيام من العمل.

بالطبع ، كلما تم الانتهاء من المشروع مبكرًا ، كان ذلك أفضل ، لذلك استيقظ الجميع مبكرًا هذا الصباح. الجدة و Li Xiuqin يطبخان في المطبخ ، وانغ Qinxue وقد بدأوا بالفعل في حمل الطوب والرمل الأسمنتي.

أخذ Ji Cha Xiaochao إلى قن الدجاج ووجد أن تفاحة الأمس قد تم أكلها. كانت الدجاجة لا تزال نائمة وعيناها مغلقتان ، ولم تستطع رؤية أي شيء غير عادي ، وسمعت الصوت ورفعت جفنيها ، لكنها لم تغير وضعها النائم.

فتحت جي تشا قن الدجاج وأطلقت سراح الدجاج ، وسارت الدجاجات حول العشب مرتين في حالة معنوية عالية ، دون أي مشاكل على ما يبدو.

الآن فقط وضع جي تشا قلبه وأخبر شياوتشاو أنه يمكنه العودة لأكل التفاح.

هتف Xiaochao وركض عائدا بسرعة ، وعندما عاد Ji Cha إلى الغرفة ، كان نائما بالفعل مع تفاحة بين ذراعيه.

سارت عملية تجديد حظيرة الدجاج بسلاسة وانضمت المزيد من الدجاجات إلى صفوف البياض بعد ظهر اليوم. تأمل Jicha أن تتمكن جميع الديوك والدجاج من الارتقاء إلى مستوى توقعاتهم ، بحيث تتحقق رغبتهم في ذبح اللحوم النيئة بشكل طبيعي في أسرع وقت ممكن.

قبل حلول الظلام ، جاء ضيف غير متوقع خارج المصنع.

Continue Reading

You'll Also Like

242K 9.9K 42
هي متدربة في المعسكر وهو قائد في القاعدة العسكرية ومدرب
54.5K 2.5K 47
قرائه ممتعه❤️ لا احلل القراءة بدون الاضافه والنجمه ❤️ تيك توك " ieir_78 " ❤️
29.8K 836 14
يوجين ، فتى مدلل و شقي و حساس يعيش مع اخويه اليكس و مارك بالقصر فكيف حياتهم معه؟ ⚠️ ★ يحتوي على صفع تربوي ★ المساحه الصغيره ★ لا يحتوي على الشواذ ★عل...
565K 28.8K 53
فتاة بسيطه الحال شاء القدر ليغير حالها وتهب الرياح بما لاتشتهي السفن.. وينتهي بها في مطبات ضيقه ويصعب الخروج منهاا... فتعاني وتعاني لتخرج ع واقع...