مشغول بالزراعة في الايام الاخ...

By BtsArmi683

15.7K 1.5K 63

كان جي تشا محظوظًا بما يكفي للعودة إلى شهرين قبل نهاية العالم. لم يكن هناك سوى فكرة واحدة مشتعلة في ذهن جي تش... More

الفصل 1
الفصل 2
الفصل 3
الفصل 4
الفصل 5
الفصل 6
الفصل 7
الفصل 8
الفصل 9
الفصل 10
الفصل 11
الفصل 12
الفصل 13
الفصل 14
الفصل 15
الفصل 16
الفصل 17
الفصل 18
الفصل 19
الفصل 20
الفصل 21
الفصل 22
الفصل 23
الفصل 24
الفصل 25
الفصل 26
الفصل 27
الفصل 28
الفصل 29
الفصل 30
الفصل 31
الفصل 32
الفصل 33
الفصل 34
الفصل 35
الفصل 36
الفصل 38
الفصل 39
الفصل 40
الفصل 41
الفصل 42
الفصل 43
الفصل 44
الفصل 45
الفصل 46
الفصل 47
الفصل 48
الفصل 49
الفصل 50
الفصل 51
الفصل 52
الفصل 53
الفصل 54
الفصل 55
الفصل 56
الفصل 57
الفصل 58
الفصل 59
الفصل 60
الفصل 61
الفصل 62
الفصل 63
الفصل 64
الفصل 65
الفصل 66
الفصل 67
الفصل 68
الفصل 69
الفصل 70
الفصل 71
الفصل 72
الفصل 73
الفصل 74
الفصل 75
الفصل 76
الفصل 77
الفصل 78
الفصل 79
الفصل 80
الفصل 81
الفصل 82
الفصل 83
الفصل 84
الفصل 85

الفصل 37

138 18 0
By BtsArmi683

  جذب صوت المركبات التي كانت تدخل إلى مدخل القرية الكثير من الأعين ، فاختبأت خلف الستائر وأخذت تختلس النظر إلى الغرباء.

"لم يعد هناك زومبي بعد الآن." فوجئت Zhang Qinqin ، أرادت دفع الباب والخروج من السيارة.

"انتظري لحظة."

"انتظري لحظة." أوقفها كل من Ji Cha و Liang Jincheng في نفس الوقت. في هذا الوقت ، فإن القرية الفارغة الخالية من الزومبي ليست بالضرورة آمنة تمامًا.

قام Liang Jincheng بتحريك السيارة إلى الجانب الآخر من المستودع من منزل القرية ، ثم أكد بعناية أنه لم يكن هناك أحد أمام سيارتهم أو خلفها ، لذلك نزل الثلاثة من السيارة معًا.

قرية كانتو هي قرية كبيرة يبلغ عدد سكانها عدة آلاف ، يقع المستودع في نهاية القرية ، نصفها مواجه للقرية والنصف الآخر مواجه للأراضي الزراعية المفتوحة ، الإيجار رخيص بسبب موقعها المنخفض.

في هذا الوقت ، كان باب المستودع مغلقًا بإحكام ، لكن القفل كان قفلًا قديمًا بسيطًا جدًا ، وليس مثل القفل الذي يمكن استخدامه للأمن في المستودع.

"قد يكون هذا المستودع قد خضع لسيطرة القرويين." نظر ليانغ جينتشنغ حوله وقال.

من المؤكد ، قبل أن يتقدم جي تشا ، الذي كان يحمل أداة قطع الأقفال في يده ، إلى الأمام ، جاء خمسة شبان يركضون من بعيد ، وكلهم يحملون أسلحة للدفاع عن النفس في أيديهم ، وقالوا بصوت عالٍ ، "توقف!"

جي تشا سيكون في يديه ، شدّ الكماشة وأنزلها ، غمغمًا ، "حسنًا ، لا يوجد زومبي هنا."

وإلا ، لم يكن هذا الصوت الآن كافيًا؟

عند رؤية هذا ، عادت Zhang Qinqin على الفور إلى السيارة وأخذت العصا المكونة من ثلاثة أقسام ، والتي حملتها بإحكام في يدها ، محدقة في الشخص الذي جاء.

كان الشباب الخمسة مختلفين في الطول وقصرًا وبدينًا ونحيفًا. الشيء الوحيد الذي كان هو نفسه هو العيون الدفاعية والمستاءة ، حيث نظروا إلى جي تشا وثلاثة منهم. الأكثر تهديدًا من الثلاثة ، "يا رفاق من أين أتيت ، ماذا تريد أن تفعل ، من الأفضل أن تخرج من هنا ، أو ستقتل!"

"استأجر صديقي هذا المستودع ، وسمح لي بالحضور لأخذ المواد." أخبر جي تشا الشباب أمامه بمعلومات عن الصديق تشانغ شينغ أخبرته عن متجر كنز التنقيب على الإنترنت. ربما لا يمكن اعتبار هذه العلاقة الملتوية عملية احتيال.بعد كل شيء ، اعتقد Ji Cha أن هذا المستودع قد استأجره القرويون لأصدقاء Zhang Xing ، لكنهم حقًا ليس لديهم سيطرة على الأشياء الموجودة فيه.

عندما سمع الشباب الخمسة كلمات جي تشا ، من الواضح أنهم شعروا أن الرسالة كانت صحيحة. على الرغم من أن الوظائف الاجتماعية قد أصيبت بالشلل التام الآن ، لا يزال الناس يعتقدون أن الحياة ستعود إلى حالتها الأصلية في المستقبل القريب ، لذلك لا يزال لديهم احترام معين لملكية الممتلكات الأصلية.

"حسنًا ، بعد ذلك سأتحدث إلى رئيس القرية." قال أحد الشباب ، وكانت المحادثة فضفاضة بعض الشيء.

قاطعه شاب آخر بسرعة "ما الذي تتحدث عنه!" أو خذ الطعام. تعال واستبدل. "

كان Ji Cha مستعدًا بالفعل لذلك ، ورفع يده لإيقاف كلام الشاب ، وقال ،" هذا جيد ، لدي المال ، يمكنك السماح لشخص ما بفتح المستودع أولاً ، دعنا ندخل ونلقي نظرة. "

تردد الشاب.

ابتسم ليانغ جينتشنغ وقال ، "كم منكم يخاف منا نحن الثلاثة؟"

"باه ، انتظر." أدار أحد الشباب رأسه وركض عائداً ، بدا وكأنه سيحصل على المفتاح.

"مرحبًا ، أعتقد أن الوضع في قريتك ليس سيئًا." تحدث جي تشا إلى الشباب.

مع فرضية القدرة على التداول ، خفت درجة حرارة الجو في المشهد كثيرًا فجأة.

الشاب الذي أصدر صوتًا سيئًا أخرج سيجارة من جيبه وأشعلها ، وأخذ نفسًا عميقًا وقال ، "لا بأس ، هناك الكثير من المرضى في قريتنا ، لكن من دواعي سروري أن أقتل ، و منعت الزومبي من لدغ الناس في وقت مبكر. مات ما يقرب من نصف الناس.

"لا ، لا يزال التلفزيون يتحدث عن انتشار الفيروس ، أليس هذا فيلمًا يتحقق؟" قال شاب آخر.

سأل الشاب "أين أنت؟ ما الذي تجازفين للحصول على المواد من أجله؟"

أعطاهم جي تشا عيونًا قذرة ، "مهلا ، نحن لسنا جيدين مثلك ، الزومبي ليسوا نظيفين ، زوجتي" ، قال وهو يضع ذراعيه حول أكتاف تشانغ تشينكين ، "أعطتني زوجتي ابنة العام الماضي ، أخرى كل شيء المكان جيد ، لكني أحب البكاء وإصدار أصوات ، ألا تعتقد أنها مميتة في مثل هذه الأوقات ، أن آذان الزومبي تشبه أجهزة الكشف ، وعندما تخرج السماء من فناحي ، يجب أن أجد شيئًا يمكن أن تكون عازلة للصوت لها؟ "

Liang Jincheng بالنظر إلى يد Ji Cha على جسد Zhang Qinqin ، كان وجهه مظلماً قليلاً بالفعل ، وبعد سماع ما قاله Ji Cha ، أصبح وجهه أكثر قتامة.

مستفيدًا من نظرة الشاب بعيدًا ، رفع يده على الفور وعبث بيد جي تشا على Zhang Qinqin.

شاي الموسم:؟ ؟

تشانغ تشين تشين:؟ ؟

لا توجد ثغرات في كلمات جي تش. لقد ربطه الشباب الحاضرون بهوية والده ، والآن تعرفوا عليه أكثر من ذلك بقليل ، "هذا صحيح ، يحب ابن عائلة وانغ العجوز في قريتنا أيضًا البكاء. لقد وجدت هنا قبل بضعة أيام. من المفيد حقًا العودة ببعض المواد العازلة للصوت. "

بعد قولي هذا ، فإن الشاب الذي ركض للحصول على المفتاح أمامه ركض أيضًا. ، والأشياء الموجودة في المستودع مبعثرة بالفعل ، ويمكن ملاحظة أن القرويين استولوا على الكثير منها.

قاد الشاب جي تشا إلى المبنى حيث تم تخزين المواد العازلة للصوت. لحسن الحظ ، لا يزال هناك القليل منها.

قبل الخروج ، أحضر جي تشا معه أكثر من 10000 يوان من النقود من أجل منع الحوادث في الخارج. كما عانى من وجع القلب وأحضر كيسين من المعكرونة البيضاء ، لأنه كان يخشى ألا يدخل الطرف الآخر الزيت والملح .

"مائة يوان للقطعة الواحدة ، يمكنك أن تتحرك بقدر ما تريد" ، ذكر الشاب ثمنًا.

كان جي تشا يعاني من ألم في المؤخرة ، ولكن لكي تضع الدجاج البيض وتنقب براحة البال ، كان لا يزال يأخذ كومة من الأوراق النقدية من فئة عشرة آلاف يوان ، ويأخذ كومة صغيرة ويسلمها ، "أريد مائة يوان ، سأعطيك هذه أولًا ، ساعدني في نقلها إلى السيارة وسأعطيك بقية المال. "

أخذ الشاب في البداية الأموال التي أعطتها له جي تشا ، وحسبها كما تشاء ثم التفت إلى صاحبه وقال: ثلاثة وأربعون.

تغيرت أعين العديد من الأشخاص ،

ونظروا إلى بعضهم البعض ، ثم التفتوا إلى جي تشا وقالوا ، "إذن دعونا نتحرك معًا." رأى ليانغ جينتشنغ تعابيرهم في عينيه ، وشبك ببطء أصابعه الخمسة المعلقة بجانبه ، و ثم توقف.

مائة قطعة من القطن العازل للصوت ليست ثقيلة ، ويسهل على قلة من الناس حملها معًا. قام Liang Jincheng و Ji Cha بتحريك 30 يوانًا معًا في رحلة واحدة ، وحمل Zhang Qinqin أيضًا 10 يوانات بأنفسهم ، لكن الشباب المتبقين كانوا بطيئين للغاية.عادت Ji Cha بعد الرحلة ورأت أنه لم يتبق سوى أربعة منهم ، و سأل مشبوهًا ، "لماذا تفتقد شخصًا واحدًا؟"

الأوراق الحمراء الكبيرة المتبقية ، وعددها 57 ، لا تزال محشوة في جيوب بنطاله ، نصفها كان واضحًا جدًا. . يعتقد Ji Cha أن المتابعة ليس لها قيمة تذكر ، وفي نظر بعض الناس ، لا تزال مصدرًا للشر يستحق القيام به.

في هذا الوقت ، كان Zhang Qinqin قد انتهى من التحرك وكان على وشك العودة للاستمرار ، ولكن من زاوية عينه ، رأى أحد الشباب الذي كان هناك الآن مع مجموعة من الناس يندفعون هنا. شعرت على الفور أن هناك شيئًا ما خطأ ، انحنى Zhang Qinqin بعناية ولف العصا المكونة من ثلاثة أقسام في ملابسها ، ثم سار بسرعة نحو Ji Cha.

ابتسم الشاب ، "ما هو العجلة" ، "خذ وقتك ، سنساعدك على التحرك."

مشى تشانغ تشين تشين خلف جي تشا ونكز راحة يده بعصا من ثلاثة أقسام. فهم جي تشا وأمسك العصا المكونة من ثلاثة أقسام في يده دون النظر إلى الوراء. لم يتمكن Liang Jincheng من ذلك ، وأصبح الجو في المستودع متوترًا مرة أخرى.

"10000 يوان لشراء الكثير من الأشياء الجيدة للعودة؟" بدا صوت رجل في منتصف العمر ، ونظر الجميع إلى الصوت. كان الشاب الذي غادر لتوه يسير الآن في الحشد مع عشرات الرجال. نظر الشخص الذي تحدث إلى كيف كان يرتدي ملابسه وكيف يتحدث ، واعتقد جي تشا أنه قد يكون رئيس قرية كانتو.

"وإلا ، كم تريد؟" عبس جي تشا ، ربما واجهوا الابتزاز.

سأل رئيس القرية: "كم دولار في سيارتهم الآن؟"

- أربعون دولاراً أجاب الشاب.

"كفى ، 40 يوان و 10000 يوان رخيصة بالنسبة لهم." قال رئيس القرية ، ثم أشار إلى جي تشا والآخرين ، قرر أن الثلاثة منهم لن يجرؤوا على العبث أمام الكثير من الناس ". يجب على ثلاثة منكم إما أخذ المبلغ المتبقي وسحب المال منه ، وإلا فلن تضطر إلى الذهاب! "

كانت أسنان جي تشا تشعر بالحكة ، لكنه كان يعلم أن هناك عددًا كبيرًا جدًا من الأشخاص في قرية كانتو في هذا الوقت ، لذا لم يستطع التصرف بمفرده. أخذ خطوة إلى الوراء ، تمامًا كما كان على وشك سحب الأموال المتبقية حتى يتمكن الجميع من الفرار بسلاسة ، أمسكت يد Liang Jincheng بيده فجأة.

استدار جي تشا ووسع عينيه بصمت ، لماذا تضغطين على مؤخرتي! ؟

لا يبدو أن Liang Jincheng قد لاحظ ، لكنه بدلًا من ذلك قام بربت يد Ji Cha مرة أخرى. يعتقد Ji Cha أن الأمر يبدو مهدئًا ، لكن الأمر أشبه بصفع مؤخرته مرتين!

الموقع خاطئ والوضع خاطئ ، وجه جي تشا لا يزال أحمر قليلاً.

قال رئيس القرية ساخرًا: "أعطها أم لا؟" ، "هل تطلب المال أو الموت؟

" الأمر كله يتعلق بأن تكون قويًا بالخارج وأن تفعل ذلك في المنتصف ، يمكنك رؤيته بعين فطنة.

"لا تعتقد أننا لا نجرؤ" ، قفز الشابان وقالا بشجاعة ، "الكثير من الزومبي تحت أيدينا ، وهذا يقتل الناس."

سخر ليانغ جينتشينغ ، وسحب جي تشا خلفه قائلاً ، "آسف ، علينا أن نطلب 100 يوان ، وأنت لا تريد الباقي. "

أنت الوحيد الذي يتحدث بصوت عال!" وبخ رئيس القرية ، "لقد جمع الجميع الناس من حولي ، وسأخذ انظر إليها لاحقًا. هل يجرؤون على التظاهر بالعجرفة بشكل عرضي؟ "

" أنا أتحدث بصراحة لأن "Liang Jincheng رمى العصا المكونة من ثلاثة أقسام وسحب رئيس القرية إليه بيد كهربائية ، ثم استخدم مقبض العصا المكونة من ثلاثة أقسام لتشويشها في لحظة ، شعر بألم الاختناق في حلقه ، نظر ليانغ جينتشنغ إلى وجهه ببرود ، "أعلم أنه ليس لديك الشجاعة للقتل ، وأنا أعرفك خائفون من الموت ".

Continue Reading

You'll Also Like

2.6M 104K 59
قصة حقيقية بقلمي انا _ فاطمة 🤍 مشهد اول...... ضلام والبيت هادئ بشكل يخوف لحد الان ما مرتاحه لهاذا البيت جيت علي اليوم والناس البي غرييبين وبسرعه دا...
132K 3.4K 30
لا تبالغ بـ المحبه وتصدمك الظروف ولا تعمّق بـ المشاعر وخلك واقعي . - حساب الانستا : 8rewei44
115K 4.4K 28
:-مكان مليئ بلسـواد عتـم طفـولتـي ك طفـلة تـلعـب مـع الأطـفـال اسـتحـقـࢪ دمـعـتـي علـى أبـي.. هـو سبـب سـيل دمـاء أبـي علـى يـدي تـلـك روية عربي...
240K 9.8K 42
هي متدربة في المعسكر وهو قائد في القاعدة العسكرية ومدرب