مشغول بالزراعة في الايام الاخ...

By BtsArmi683

16.3K 1.6K 63

كان جي تشا محظوظًا بما يكفي للعودة إلى شهرين قبل نهاية العالم. لم يكن هناك سوى فكرة واحدة مشتعلة في ذهن جي تش... More

الفصل 1
الفصل 2
الفصل 3
الفصل 4
الفصل 5
الفصل 6
الفصل 7
الفصل 8
الفصل 9
الفصل 10
الفصل 11
الفصل 12
الفصل 13
الفصل 14
الفصل 15
الفصل 16
الفصل 17
الفصل 18
الفصل 19
الفصل 20
الفصل 21
الفصل 22
الفصل 23
الفصل 24
الفصل 25
الفصل 26
الفصل 27
الفصل 29
الفصل 30
الفصل 31
الفصل 32
الفصل 33
الفصل 34
الفصل 35
الفصل 36
الفصل 37
الفصل 38
الفصل 39
الفصل 40
الفصل 41
الفصل 42
الفصل 43
الفصل 44
الفصل 45
الفصل 46
الفصل 47
الفصل 48
الفصل 49
الفصل 50
الفصل 51
الفصل 52
الفصل 53
الفصل 54
الفصل 55
الفصل 56
الفصل 57
الفصل 58
الفصل 59
الفصل 60
الفصل 61
الفصل 62
الفصل 63
الفصل 64
الفصل 65
الفصل 66
الفصل 67
الفصل 68
الفصل 69
الفصل 70
الفصل 71
الفصل 72
الفصل 73
الفصل 74
الفصل 75
الفصل 76
الفصل 77
الفصل 78
الفصل 79
الفصل 80
الفصل 81
الفصل 82
الفصل 83
الفصل 84
الفصل 85

الفصل 28

227 27 1
By BtsArmi683

 القفص له عتبة أعلى من الأرض. كان Ji Cha قد رفع قدميه بالفعل فوق العتبة ، لكن Liang Jincheng ، الذي ظهر فجأة من زاوية الضوء ، أذهله ، وسقطت قدميه نصف بوصة ، و تحرك جسده بميله ، وتعثر عندما انحنى إلى الوراء ، وفقد مركز جاذبيته ، وضرب مؤخرة رأسه على صدر ليانغ جينتشنغ.

خوفًا من أن يسقط ، مد Liang Jincheng يده على عجل لدعم كتف Ji Cha ، وسأل بقلق ، "هل هذا مؤلم؟"

كان Ji Cha محرجًا. لا يؤلم. " هل يؤلم

؟ بالطبع هذا مؤلم.شعر جي تشا أن رأسه كان يطن والدوار. بدا وكأنه قد اصطدم بالجسد على صدر شخص الآن ، مثل لوح فولاذي تم تمريره نحو رأسه.

هل يمكن أن تكون عظام Liang Jincheng قد تطورت إلى معدن؟

نظرت نظرة جي تش المشبوهة إلى Liang Jincheng ذهابًا وإيابًا ، وشعرت أن هذا التخمين موثوق تمامًا.

من النظرة على وجهه ، عرف Liang Jincheng أن معظم هذه الكلمات كانت خاطئة ، وضع علبة الدواء التي أحضرها طوال الطريق إلى الكتلة الأسمنتية المجاورة له ، ثم طلب من Ji Cha أن يستدير ، "أرني".

كانت نبرة ليانغ جينتشنغ دائمًا عندما تحدث بهدوء ، بتأكيد لا يقاوم. لم يكن لدى Ji Cha خيار ، فقد أدار خطوتين وخفض يده ببطء ، "لا شيء ، يجب أن ..."

كان يعتقد أن Liang Jincheng لن يكون لديه أي شيء آخر ليفعله إذا ألقى نظرة فقط ، لكنه لم يكن يريد يستدير عندما يريد فقط إنهاء هذا العمل. ، تم وضع يد على مؤخرة رأسه ، وكانت حركاته لطيفة للغاية ، ودورانًا ومضربًا.

"لا بأس إذا لم يكن منتفخًا."

بقول هذا ، يبدو أنه يعرف أيضًا مدى صلابة عظامه.

فرك رأسه هكذا لرجل ، تذكر جي تشا لسبب غير مفهوم "لمس الرأس" الأسطوري الذي أحبته الفتيات الصغيرات كثيرًا في الماضي. إذا تم اتباع ظروف Liang Jincheng ومظهره ، ولا شيء آخر ، فإن الفتيات الصغيرات في مدرستهن يرغبن بالتأكيد في أن يكون أصلعًا.

الآن بعد أن كان هو ، شعرت جي تشا ببعض الغرابة. لم أستطع معرفة مكان هذا الشيء الغريب ، لذلك شعرت بالحرج الشديد.

حالما أصيب بالذعر ، شعر بالحرج.بعد أن ظهر الجو المحرج ، شعر جي تشا أن فمه كان خارج نطاق السيطرة قليلاً ، وأن ما قاله كان غبيًا. كما لو أنه الآن ، نظر إلى يد Liang Jincheng التي تم إرجاعها ببطء ، وفجأة قال ، "أنا ، كنت أفكر فقط أن يدك قد تسحق رأسي ..." بمجرد ظهور

الكلمات ، جي تشا نفسه يثق تمامًا ويشعر بالرضا عن نفسه ، على الأقل هذا النوع من التفكير أفضل من السماح لـ Liang Jincheng بمعرفة أنه كاد أن يحمر خجلاً الآن ، أليس كذلك؟

ذهل Liang Jincheng للحظة ، ثم لم يستطع إلا أن يضحك. على الرغم من أن ما كان يعتقده في قلبه هو أنه لا يستطيع الانتظار ليحمل جي تشا بين ذراعيه ويقبل جبهته وعينيه.

على الجانب المشرق ، لا يزال يعطيه الاحترام لاتباع كلمات جي تشا ، "ربما يمكن ذلك حقًا."

بعد أن انتهى ليانغ جينتشنغ من الحديث ، قارن يده الكبيرة التي تشبه الكماشة بوجه جي تشا ، مما جعله يرحل. بحدة ، وكان مذهولًا حقًا.

"حسنًا ، أنا أضايقك." وضع Liang Jincheng بعيدًا بعض الابتسامات ، وفتح علبة الدواء بجانبه ، وأخرج صوف القطن الكحولي من الداخل ، وأخرج صندوقًا من إبر الخياطة من جيبه.

لم يستطع Ji Cha فهم ما كان يستعد له ، "ماذا تفعل بالإبر؟"

خفض ليانغ جينتشينغ رأسه وعقم إحدى الإبر بقطن كحول ، ثم أمسك بيد جي تشا وقال ، "ساعدني في اختيار بثور ".

الاحتكاك. يجب عصر البثور من السائل الموجود بالداخل.

كانت تحركاته سريعة ، وقبل أن يتمكن جي تشا من قول أي شيء عنها ، كان ليانج جينتشنغ قد وضع الإبرة في يده بالفعل ، واستخدم إبهام كلتا يديه للضغط برفق على حافة الفقاعة ، وترك السائل في الجرح يتبعها طرف الفقاعة: تتدفق الفتحة الصغيرة التي اخترقتها الإبرة للخارج.

لا أعرف ما إذا كان ذلك بسبب تغير جسد الطرف الآخر أم لا ، تشعر Ji Cha دائمًا أن جسد Liang Jincheng بأكمله ساخن الآن ، والأيدي التي يمسكون بها تظهر اختلافًا واضحًا في درجة الحرارة.

ترك Liang Jincheng إحدى يديه ، لكنه ما زال يمسك بيده الأخرى. أعاد الأشياء إلى صندوق الدواء ، لكنه أخرج اليود. كان ماهرًا بيد واحدة لدرجة أن Ji Cha لم يستطع تصديق ذلك يطهر جروح Jicha.

اقترب جي تشا ورأى أن Liang Jincheng بدا وكأنه يريد أن يلفه بضمادة ، لذلك سرعان ما سحب يده ، "أعتقد أن هذا هو الأمر تقريبًا ، إنها مجرد نفطة. اعتدت أن أعصر الماء بالداخل وأغادر بمفرده. "

ولكن أمام Liang Jincheng ، كانت قوته مثل ذبابة مايو تهز الشجرة ، ولم يستطع تحريكه.

لمس أنفاسه معصم Liang Jincheng. لم ينتبه Ji Cha إلى هذه التفاصيل. لقد لاحظ فقط أن يد Liang Jincheng كانت ساخنة قليلاً بعد فترة ، والآن شعر فقط أن افتراضه السابق لم يكن مزيفًا. يجب أن يكون Liang Jincheng كذلك ناتج عن طفرة جسدية تختلف درجة حرارة الجسم عن الطبيعي.

أما بالنسبة لـ Liang Jincheng ، فقد تحمل تنميل جي تشا المختلف في قلبه عندما كان بعيدًا وقريبًا ، وضع عليه إسعافات أولية بثبات ، ثم أخفى تردده وترك يد جي تشا.

رفع جي تشا يده ونظر إليها في الشمس.وعلى الرغم من أنه لا يزال يشعر أنه لا توجد حاجة للعمل بجد حول نفطة صغيرة ، إلا أنه لم ينكر تفكير ليانغ جينتشنغ.

في هذه اللحظة ، قال Liang Jincheng فجأة مرة أخرى ، "لقد نظرت حولي من خلال تلسكوب من الطابق الثاني. هناك قرية واحدة فقط. هل تعرف عدد الأشخاص الموجودين بها؟"

لم يعرف Ji Cha لماذا هو فجأة طلب هذا. لذلك لا يزال أومأ برأسه ، "تلك القرية ليست كبيرة ، هناك أكثر من 400 شخص في المجموع. هناك بعض كبار السن والأطفال ، وليس الكثير من الشباب."

لطالما أراد جي تشا تجنب الاستفزاز والاختباء في الحصن. ، على أي حال ، عاجلاً أم آجلاً ، سيتولى الجيش هذا الجزء ، ويمكن القيام بأعمال دفاعية أخرى قبل ذلك.

لكن من الواضح أن Liang Jincheng لم يعتقد ذلك.

"على الرغم من أن الموقع بعيد جدًا ، إلا أن عدد سكان S City ليس كبيرًا. هناك العديد من الزومبي في المدينة. أولئك الذين يتمتعون بهذه الظروف سيتدفقون في النهاية إلى أماكن ذات مناطق قليلة السكان والكثير من الطعام ، وسوف يتدفق المد الزومبي اتبع. قبل ذلك ، من الأفضل أن نفهم أولاً البيئة المحيطة. "

قال Liang Jincheng ،" سأخرج وألقي نظرة بعد ظهر هذا اليوم. "

" هل أنت وحدك؟ "سأل Ji Cha في مفاجأة وعلى الفور نفى ذلك ، "إنه أمر خطير للغاية للقيام بذلك."

هز Liang Jincheng رأسه وقال ، "كلما قل عدد الأشخاص ، كلما كان الأمر أكثر أمانًا. ليس لدي أي وازع في التحرك ذهابًا وإيابًا ، وحتى إذا خرجت وحدي ، حتى لو كان هناك حادث ، فلن يؤذي الآخرين "

لا يمكنك أن تموت!" أمسك جي تشا بذراع ليانغ جينتشنغ ونظر بفارغ الصبر. ، لوضعها مباشرة ، هناك كل التردد.

لقد ولد أخيرًا من نهاية العالم التي عاشها في كابوس. أحدهم ليس لديه مساحة واثنان ليس لهما قدرات. الشيء الوحيد الذي يمكن اعتباره إصبعًا ذهبيًا هو معرفة أحد الرجال الكبار في الفترة اللاحقة.

كيف يمكن أن يكون جي تشا على استعداد ، في حال كان ليانغ جينتشنغ سيئ الحظ لأن تأثير الفراشة اختفى ، يا للأسف! ؟

لكن المشاعر المعقدة التي نقلها إلى Liang Jincheng تم تبسيطها جميعًا في رسالة بسيطة: Ji Cha لم يستطع تحمله.

بدأت جي تشا تفتقده!

إلى جانب عيون جي تشا الصغيرة غير المخفية ، يبدو أن ليانج جينتشنغ قد ضرب شخصًا ما على رأسه بالنسغ ، ويبدو أيضًا أنه قد خنقته يده ، وشعر أنه ولد ليموت في لحظة. كانت الأيدي المعلقة بجانبه ترتجفان من الإثارة والإثارة ، وكان يخشى أنه لا يسعه سوى وضع الشخص على الفور.

"لن أموت." أمسك Liang Jincheng معصم Ji Cha بيده التي تشبه الكماشة ، ثم انزلق ببطء إلى الجزء الخلفي من يده ، وتوقف أخيرًا لمدة ثانيتين أو ثلاث ثوانٍ كما لو كان يلف كف جي تشا.

هذا رائع ، لقد نمت مشاعر Ji Cha تجاهه بما يتجاوز توقعات Liang Jincheng الأصلية ، مما جعله متحمسًا و

Ji Cha منغمس تمامًا في عواطفه ، وهذا ليس مفاجئًا على الإطلاق.

لكن هذا المشهد وقع في عيون Zhang Xing الذي استدار للتو وأراد أن يسأل Ji Cha عما كان وراءه ، كان مثل زلزال قوته العاشرة.

أخذ نفسا عميقا وتراجع خطوتين أو ثلاث إلى الوراء. اختبأ في الزاوية وحدق في جي تشا. رأى زاوية ليانغ جينتشنغ من الضوء بدا وكأنها تنظر إليه ، ثم تلك التي كان جي تشا يحملها. خففت ببطء.

نظر Zhang Xing إلى Ji Cha مرة أخرى ، ووجد أن العاطفة في عيون الآخر كانت حزنًا طويلاً.

بدون أي تفسير ، اكتشف Zhang Xing المنطق في الحال.

لا عجب أن Liang Jincheng بدا باردًا ، لكنه كان مجتهدًا جدًا مع Ji Chashang. اتضح أن الاثنين قد فعلوا بالفعل

... الزهور الصغيرة ، لا شيء غير مقبول. بعد الكثير من الإنذار في قلبي ، بدأت في المشي مرة أخرى.

"إذن كن حذرًا على الطريق ، السلامة الشخصية هي أهم شيء ، وقد قام الآخرون بعضها وخدشها ، لذا اركض بشكل أسرع."

اقترب تشانغ ون وسمع تعليمات Ji Cha المتكررة إلى Liang Jincheng ، ولم يسعه سوى الشعور بالحيرة ، "ما زلت لا أعرف ماذا أفعل الآن. هل تريد الخروج؟"

أومأ جي تش برأسه ، فقال إنه يريد الذهاب إلى القرية المجاورة لإلقاء نظرة. "

تردد تشانغ شينغ لبعض الوقت قبل أن يسأل ،" القيادة؟ "

على الرغم من أن القيادة ذهابًا وإيابًا أسرع وأكثر أمانًا ، إلا أنها بلا شك ستجذب المزيد من الاهتمام. بالإضافة إلى ذلك ، لا أعرف من لا يزال على قيد الحياة في القرية ، لذا فإن الكشف بشكل أعمى عن وجود ظروف معيشية جيدة في المصنع هو بلا شك غباء.

قال Liang Jincheng ، "سوف أتخذ منعطفًا."

كانت هالته غير ودية للغاية ، ولم يستطع Zhang Xing إلا أن يقترب من Ji Cha ، لكن هذا أيضًا جعل Liang Jincheng ينظر إليه أكثر برودة وبرودة.

لم يستطع الرجل المستقيم Zhang Xing مواكبة دائرة دماغه ، لذلك تابع القلق في قلبه ، وبدلاً من ذلك ، انكمش أكثر نحو Ji Cha.

"لماذا لا تأتي معي؟" الابتسامة على وجه ليانغ جينتشنغ كادت لا تتحرك مع زوايا فمه.

هذا الاقتراح ، في يوم حار ، كاد Zhang Xing يخوض معركة باردة على الفور ، ولوح بيديه وابتسم ، "لا ، لا ، سأخرج ، أليس هذا عبئًا عليك.

" ما زلت أريد أن أفسد رأسي ، ما زلت على قيد الحياة؟

Continue Reading

You'll Also Like

150K 5.8K 49
بقلمي اني الكاتبه زينب الشمري ضلمات بنت الاكبر
20.6K 192 5
القصه جريئه كلش الي ميحب ليدخلها🔞🔞
17.2K 1.1K 15
تعيش ب امريكا بس فجأه امها ترجعها ل السعوديه الي أهل ابوها يعيشون فيها وهي ماتعرف اي حاجه