مشغول بالزراعة في الايام الاخ...

By BtsArmi683

15.7K 1.5K 63

كان جي تشا محظوظًا بما يكفي للعودة إلى شهرين قبل نهاية العالم. لم يكن هناك سوى فكرة واحدة مشتعلة في ذهن جي تش... More

الفصل 1
الفصل 2
الفصل 3
الفصل 4
الفصل 5
الفصل 6
الفصل 7
الفصل 8
الفصل 9
الفصل 10
الفصل 11
الفصل 12
الفصل 13
الفصل 14
الفصل 15
الفصل 16
الفصل 17
الفصل 18
الفصل 19
الفصل 20
الفصل 21
الفصل 22
الفصل 23
الفصل 24
الفصل 25
الفصل 27
الفصل 28
الفصل 29
الفصل 30
الفصل 31
الفصل 32
الفصل 33
الفصل 34
الفصل 35
الفصل 36
الفصل 37
الفصل 38
الفصل 39
الفصل 40
الفصل 41
الفصل 42
الفصل 43
الفصل 44
الفصل 45
الفصل 46
الفصل 47
الفصل 48
الفصل 49
الفصل 50
الفصل 51
الفصل 52
الفصل 53
الفصل 54
الفصل 55
الفصل 56
الفصل 57
الفصل 58
الفصل 59
الفصل 60
الفصل 61
الفصل 62
الفصل 63
الفصل 64
الفصل 65
الفصل 66
الفصل 67
الفصل 68
الفصل 69
الفصل 70
الفصل 71
الفصل 72
الفصل 73
الفصل 74
الفصل 75
الفصل 76
الفصل 77
الفصل 78
الفصل 79
الفصل 80
الفصل 81
الفصل 82
الفصل 83
الفصل 84
الفصل 85

الفصل 26

299 28 0
By BtsArmi683

  

 المكالمة الهاتفية في هذا الوقت محيرة حتمًا.

ركضت Ji Cha في الطابق السفلي ورأت جدتها تمسك بالميكروفون وتهمس له ، "إنه ابن عمك."

لدى Ji Cha ابن عم واحد فقط ، وفي الاسم المعتاد ، يجب أن يُطلق على ابن العم هذا ، ولكن نظرًا لأن والد Ji Cha هو امرأة متزوجة ، لذلك كان يطلق عليه دائمًا ابن العم.

في نهاية العالم الأخيرة ، كان عدد سكان المدينة A ضخمًا ، وبعد فترة وجيزة من اندلاع نهاية العالم ، تعرضت العديد من المرافق العامة لأضرار بالغة. وعندما حاولت Ji Cha الاتصال بالأقارب والأصدقاء ، فقد الهاتف المحمول هذه الوظيفة تمامًا.

حتى الآن ليس لديه طريقة لمعرفة ما إذا كان ابن عمه قد حاول الاتصال بهذا الجانب في ذلك الوقت ، أو لماذا.

ابنة عمه ، Zhang Qinqin ، أصغر من Ji Cha بسنتين ، ولكن نظرًا لأنها طالبة في المدرسة الثانوية ، فقد حضرت بالفعل فصلًا مدته عام واحد وتعمل كمعلمة في روضة أطفال في روضة أطفال محلية. عادة ما تلتقي جي تشا معها مرة واحدة فقط عند زيارة الأقارب خلال العام الصيني الجديد ، ومن النادر أن يتواجدوا في أجزاء مختلفة من العالم في أوقات أخرى.

والآن بعد مرور عشر سنوات ، أصبحت ذاكرة جي تشا أقل وضوحًا. لقد تذكر بشكل غامض أن ابن عمه يتمتع بمزاج جيد وكان بالفعل مناسبًا جدًا لكونه مدرسًا في رياض الأطفال.

أخذ الميكروفون ، نبرته مترددة ، "Qinqin؟"

"Cousin!" كان الصوت فوق الميكروفون يلهث ، وبعد سماع صوت Ji Cha ، كانت هناك مفاجأة واضحة ، وكان صوت المتابعة متعمدًا قال Zhang Qinqin بقمعه بهدوء شديد ، "لدي طفل في روضة الأطفال هنا لا يمكن إعادته ، هل يمكننا الذهاب إلى مكانك أولاً لتجنب ذلك؟"

كانت هناك أصوات أخرى غامضة في الميكروفون ، و Zhang Qinqin من الواضح أن البيئة لم تكن آمنة.

"أنا لست في المنزل الآن ،" أراد Ji Cha فقط أن يسأل Zhang Qinqin عن الوضع حتى يتمكن من إصدار حكم آخر.

ثم ، متسائلة عما إذا كانت تخشى رفض Ji Cha ، أضافت Zhang Qinqin بسرعة ، "يمكنني القيادة هنا بمفردي ، فقط أرسل لي العنوان لتحديد موقعه."

إذا كان بإمكان Zhang Qinqin القيادة مباشرة ، فسيكون ذلك أفضل من Ji Cha . إنها أقل خطورة بكثير أن تخرج لاصطحابها من هنا.

في السر ، يشعر Ji Cha براحة كبيرة ، قائلاً إنه أناني ، Ji Cha ليس شخصًا يمكنه المخاطرة بحياته لإنقاذ الناس.

أغلق الهاتف وأرسل على الفور إلى Zhang Qinqin موقع المصنع. من يدري إلى متى يمكن أن تستمر الشبكة الحالية.

على WeChat ، رد Zhang Qinqin بتعبير [موافق] ، ثم توقف عن الحركة.

عندما رأت جي تشا وهي تضع هاتفها ، سألته الجدة على عجل ، "تشا تشا ، ما الذي يحدث هناك مع تشين تشين؟"

قالت إن هناك طفلة هناك لا يمكن إعادتها ، لذلك ستأتي بالنسبة لنا لتجنب ذلك أولاً. "

" هذا جيد. هذا جيد ، "أومأت الجدة مرارًا وتكرارًا ،" روضة الأطفال في المدينة ليست بعيدة عنا ، من الجيد المجيء إلى هنا. "

لم يوافق لي شيوتشين ،" إنه مثل هذا بالخارج ، يمكن امرأة تفعل ذلك ، وتحضر طفلاً ... "

قال وانغ ليكسين ،" إذا قال الناس إنهم يستطيعون القدوم ، فيمكنهم القدوم. إذا خرجنا لاصطحابهم ، فقد لا نتمكن من القيادة إلى الطريق سيكون نكران الشكر عندما يحين الوقت. "

اختنق لي شيوتشين من كلماته مرة أخرى ، واضطر إلى الموت.

لا يزال جي تشا يشعر بعدم الارتياح الشديد بعد التفكير في الأمر ، لذلك ركض إلى أعلى الطابق الثاني وأخرج المنظار للنظر في المسافة. لم يكن بالإمكان رؤية أحد في الشارع في القرية المجاورة. في بعض الأحيان ، كان أحدهم من الواضح أنهم كانوا زومبي.

يخاف جي تشا بشدة من الموت ، خاصة بعد تجربة نهاية العالم ، لكن الشعور بالراحة الآن يخنق حلقه أكثر فأكثر ، مما يجعله يشعر بعدم الارتياح.

قام بخفض رأسه وأخرج هاتفه المحمول ، ووجد سجل المكالمات الآن وأجرى مكالمة ، أجاب تشانغ تشين تشين عليه بسرعة.

"ابن عم؟"

"من أي طريق أتيت؟ سأقلك." قال جي تشا ، على الرغم من شعوره بالخوف مرة أخرى ، إلا أنه شعر براحة أكبر من ذي قبل.

"لا ،" رفض Zhang Qinqin بسرعة ، "كنت سأسبب لك الكثير من المتاعب عندما أتيت إلى هنا. أعرف ما يحدث في الخارج ، ويمكنني التعامل معه. الطريق ليس بعيدًا ، وسأكون هناك قريبًا بواسطة السيارة."

"ثم لا تنهي المكالمة." تراجع Ji Cha خطوة إلى الوراء وقال ، "إذا حدث شيء ما ، سأعلم على الفور ، لذلك سأسرع. أين أنت الآن؟

" هناك خمسة أو ستة أميال للوصول اذهب ، "كان صوت تشانغ تشين تشين هادئًا ، أكثر هدوءًا من صوت جي تشا.

كان هناك صوت خافت لطفل ينادي المعلم بهدوء في الخلفية.

كانت الكلمات القليلة الأخيرة لـ Zhang Qinqin واضحة للطفل ، "لا تخف ، Xiaochao ، سنذهب إلى منزل شقيق المعلم بعد فترة ، وبعد ذلك سنتناول العشاء."

بمجرد أن تحدث ، كان هناك تحطم مفاجئ عنيف على الطرف الآخر من الهاتف ، أخذ Ji Tea نفسًا عميقًا ، وسرعان ما سأل ، "Qinqin ، Qinqin؟"

بعد فترة ، خرج صوت Zhang Qinqin مرة أخرى ، كما لو كان صرير أسنانه ، "لا بأس ، اصطدمت للتو بجثة على قيد الحياة.

"كان الوضع مستقرًا نسبيًا ، ورأى Ji Cha أخيرًا سيارة تتجه نحو المصنع في التلسكوب.

ركض مسرعًا إلى الطابق السفلي وتوجه مباشرة إلى الباب ، وفتح الباب من الداخل أولاً ، ثم انتظر بهدوء اقتراب السيارة بالخارج.

"لقد لوحت بيدك من النافذة ، وعرفت أنك أنت".

مدت نافذة السيارة القادمة يدها حقًا وصافحتها ، وفتحت جي تشا الباب بثقة ، لكنها لم تشعر بالارتياح تمامًا. ، لكن مشيت بعناية إلى مقدمة السيارة ونظرت إلى الخلف والظهر ، وانحنت لتفقد الجزء السفلي من السيارة ، وتأكدت من أن تشانغ تشين تشين وطفلها فقط هم من حضروا ، لذلك سمحت لها بقيادة السيارة.

أوقف Zhang Qinqin السيارة بثبات في الجزء الخلفي من المصنع ، مع وجود انبعاج كبير في مقدمة جسم السيارة ، والذي ربما كان هو الحركة التي سمعها Ji Cha في السيارة للتو.

نزلت Zhang Qinqin من السيارة ، وكان هناك بعض الدم على جبهتها ، لكن عينيها كانتا لا تزالان صافيتين. ذهبت إلى الصف الخلفي وعانقت Xiaochao من مقعد أمان الطفل. رأى Ji Cha بوضوح الصبي اسمه Xiaochao ، وهو كان يبلغ من العمر ثلاث سنوات فقط ، وحوالي الثانية من عمره ، اتكأ على ذراعي Zhang Qinqin مع تعبير جاهل على وجهه.

"عفوًا ، لماذا أنت مصاب؟" سحبت الجدة Zhang Qinqin ، "تعال إلى المنزل واحضر بعض الضمادات ، Chacha ، تعال بسرعة."

ذهل Zhang Xing عندما شاهد ، ولم يسعه إلا أن قال ، "تعال ، تعال واحضر طفلًا طوال الطريق؟ هذا

يكفي." اختبأ Xiaochao بين ذراعي Zhang Qinqin طوال الطريق ولم يجرؤ ليتحدث.

دائمًا ما يحظى الأطفال المولودين في هذا العمر بشعبية كبيرة بين كبار السن. أتت الجدة لعناقه وسألته ، "هل أكلت؟ ماذا تريد أن تأكل؟ ستطبخه الجدة لك.

" فقط عن إعداد الغداء.

لا يزال هناك الكثير من المكونات الطازجة في المطبخ ، لكن يجب حلها جميعًا على الفور. بالإضافة إلى جميع أنواع اللحوم ، يحتوي الطعام الذي يمكن تخزينه لفترة طويلة أيضًا على بعض منتجات الصويا ، مثل زيت التوفو ، وألف قطعة ، والخضروات ، وحبات الذرة فقط ، وحبوب البازلاء ، إلخ.

على سبيل المثال ، يجب أن تكون الخضروات الطازجة في الثلاجة في مطبخ الطابق السفلي طازجة.

تعتبر نهاية أغسطس وبداية سبتمبر مواسم جيدة لزراعة المحاصيل في الخريف والشتاء. الآن استقر المصنع بشكل عام ، وجيتشا مستعدة أيضًا للتركيز على الزراعة وتربية الأحياء المائية. بعد كل شيء ، لن يكون هناك محلات سوبر ماركت مناسبة ولا التسوق عبر الإنترنت.

يتم الحصول على جميع طعامهم وملبسهم ومسكنهم ووسائل النقل الخاصة بهم تقريبًا بأيديهم ، والإعداد المبكر لـ Jicha هو فقط لجعل هذه العملية آلية وأسهل قليلاً.

من الواضح أن الوصول غير المتوقع لـ Zhang Qinqin و Xiaochao خفف من مزاج الجدة و Li Xiuqin ، ودخل الاثنان المطبخ واحدًا تلو الآخر وناقشا ما يجب طهيه لفترة من الوقت.

لم ينس وانغ تشينكسو الهمس ، "وفر بعض الطعام."

لوح الاثنان بأيديهما ليُظهرا أنهما يعرفان.

وجد جي تشا الأدوية البسيطة التي أعدت في وقت سابق من الطابق العلوي ، وساعدت تشانغ تشين تشين على تطهير الجرح على رأسه بالكحول ، ثم رش يونان باياو ، ولفها أخيرًا بعناية بشاش.

"الجرح ليس كبيرًا. الآن الطقس حار والتئام الجرح بسرعة. يجب أن يتم تجريفه في غضون أيام قليلة." قطع جي تشا الشريط الطبي ووضع الأشياء في يده وقال لـ Zhang Qinqin ، "لماذا تأتين بطفل في هذا الوقت؟"

جلس Xiaochao على الأريكة البعيدة وشاهد الرسوم الكرتونية مع الجهاز اللوحي الذي وجده Zhang Xing من أجله ، والآن أصبح مزاجه أكثر استقرارًا مما كان عليه عندما جاء.

أخذت Zhang Qinqin مرآة ونظرت إلى الجرح على رأسها وابتسمت ، "إنه مفاجئ للغاية ، مدرستنا صغيرة وليس هناك الكثير من المعلمين ، لذلك يحدث أن يسأل كل من الفصول الثلاثة من الصفوف الابتدائية والمتوسطة والكبيرة المعلمين لإرسال الأطفال إلى المنزل. بدأ عدد قليل من الأطفال في العض ، وفي النهاية ، تُركت أنا ومعلم آخر لإرسالهم بشكل منفصل. "

" أحضرت ستة أطفال ، وسار الخمسة الأوائل بشكل جيد ، وكان هناك أشخاص في أسرهم الذين ليسوا في مأزق. Xiaochao ، "خفضت Zhang Qinqin صوتها ونظر إلى Xiaochao في نفس الوقت ،" تم إحضار عائلته من قبل أجداده فقط. ذهبت لرؤيتهم. ذهب الرجلان المسنان ، و لا يمكنني فقط طرد الطفل. سأحضره هنا أولاً. "

على الرغم من أن والد Zhang Qinqin ووالد Ji Cha هما شقيقان ، إلا أن العلاقة بين الاثنين ليست ودية. هذا لأن والد Zhang Qinqin يحب المقامرة ، ويدين بالكثير من الديون ، ولا يريد إحراز تقدم ، لذلك تغلب على والدة Zhang Qinqin البيولوجية بعيدًا في سن مبكرة. ومع ذلك ، فإن Zhang Qinqin عاقلة ومحفزة ، وعلاقتها مع والدها ليست جيدة.

في هذه اللحظة ، سوف تسأل Ji Cha حتمًا عن الوضع الحالي لوالدها.

"ثم جانب عمه الآن ..."

ضحك Zhang Qinqin بسبب نبرة صوته الحذرة ، "والدي ، لا أعرف أين هو الآن ، لقد خرج لإخفاء ديونه في بداية العام ، ومن يعرف أين إخفاء ، أنا وهو لم أتحدث معه منذ عام تقريبًا ، وليس لدي أي مشاعر تجاهه ، وإلا سأذهب إليه مباشرة ، أين يمكنني أن أجدك. "

ابتسم جي تشا ،" على أي حال ، سوف تكون هنا لاحقًا ، فقط أحضر Xiaochao ، سأرى أن الطفل يرثى له للغاية. "

أومأ Zhang Qinqin وقال مرة أخرى ،" إنها فوضوية للغاية بالخارج ، هل تريد الخروج؟

" لا تخرج ، يمكنك البقاء في المنزل إذا استطعت ، ولا تخرج إذا لم يكن لديك ما تفعله. "نغمة Ji Cha كانت حازمة ،" يمكنك أيضًا المشاهدة في الخارج. عندما نصل ، تسعة أرواح لا تكفي. "

" نعم ، أومأ Zhang Qinqin برأسه ، ثم وقف من الأريكة ، وأخذ تنهيدة طويلة من الراحة ، "لحسن الحظ ، لا يزال هناك مكان أشعر فيه بالراحة في هذا الوقت. أعيش."

"إنها عائلة ،" ربت جي تش على كتف تشانغ تشين تشين وأظهرت ابتسامة.

حتى الآن استقرت حقا.

ركض Ji Cha عائدًا إلى غرفة الطابق العلوي وحساب الوضع الحالي في المصنع بصمت.

Liang Jincheng ، نفسه ، Wang Qinxue ، Wang Lixin ، Li Xiuqin ، Zhang Qinqin ، Zhang Xing ، يمكن اعتبار هؤلاء الأشخاص السبعة قادرين على حماية أنفسهم. شياو تشاو والجدة المتبقيان هما اللذان يحتاجان إلى الحماية. ومع ذلك ، إذا تم حساب القدرة على العمل فقط ، فيمكن استبعاد Xiaochao فقط.

في فترة ما بعد نهاية العالم ، ستكون هناك أعمال شغب جماعية صغيرة لا تتجاوز عادة خمسة عشر شخصًا. حتى لو كان هناك أكثر من خمسة عشر مجموعة صغيرة ، إذا لم يكن هناك قائد قوي ، فغالبًا ما ينقسمون إلى مجموعتين أو ثلاث في فترة قصيرة من الوقت.

المجموعات الصغيرة الأكثر فعالية وتماسكًا هي مجموعات من خمسة إلى سبعة أشخاص.

في هذه الحالة ، Jicha ليست قلقة للغاية بشأن قضايا السلامة في المصنع. علاوة على ذلك ، أيقظ Liang Jincheng قوى وقدرات خارقة مماثلة؟ جي تشا ليس متأكدًا تمامًا مما يطلق عليه ، ولكن ليس هناك شك في أن قوته القتالية سهلة للغاية مع واحد مقابل خمسة.

قبل نهاية العالم ، عثر Ji Cha على بعض معدات الدفاع عن النفس أثناء شراء Treasure.com. في رأيه ، الأسلحة مثل الأقواس والأقواس التي يمكن أن تهاجم من مسافة بعيدة ولها قوة فتاكة هائلة هي أول ما يجب التفكير فيه ، لكن هذه الأسلحة غير قانونية قبل نهاية العالم ، وحتى صائد الكنوز متعدد الأغراض يمكنه شراء فقط بعض يقتل.لعبة مماثلة القوس والنشاب مع انخفاض كبير في القوة.

لم يكن Ji Cha متأكدًا مما إذا كان مثل هذا القوس والنشاب يمكنه إطلاق النار من خلال عظام بشرية ، لكنه لا يزال يشتري اثنين كإجراء احترازي. خطته هي أن عدم قتل الزومبي يمكن أن يشكل على الأقل درجة معينة من المقاومة للبشر بنوايا شريرة.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن المنتجات الأكثر فتكًا التي يمكن شراؤها على موقع الكنز هي العصي المكونة من ثلاثة أقسام.

بعد اندلاع نهاية العالم في البلد "ج" ، لم يكن الصراع بين الناس شرسًا كما تم وصفه في الأعمال الدرامية أو الأفلام التلفزيونية الأوروبية والأمريكية التقليدية. بالطبع ، الحدة هنا لا تشير إلى درجة الصراع ، بل إلى وسائل الحل بعد اندلاع الصراع.

على عكس انتشار الأسلحة في أوروبا والولايات المتحدة ، فإن قلة قليلة من الناس في الصين يمكنهم الوصول إلى الأسلحة. على الأقل بعد تجربة Ji Cha لنهاية العالم ، لا يزال معظم الناس في مرحلة الدفاع عن النفس بالسكاكين والعصي أو قطع بعضهم البعض. يمكن تجنب صراع الأسلحة الباردة أكثر بكثير من الأسلحة الساخنة.

شعرت Ji Cha أن أداة مثل عصا ثلاثية الأجزاء يمكنها هزيمة العدو على مسافة طويلة يجب أن تكون كافية عندما لا تواجه مجموعة كبيرة من المهاجمين.

كسلاح أو أواني معدنية مماثلة يمكن استخدامها كأسلحة ، احتفظ بها في غرفة. كل غرفة بها أشياء في الطابق الثاني والطابق الأول مصنفة بوضوح لغرض الوصول السهل.

بعد اكتشاف مشكلة المخاض ، قررت Jicha البدء في الزراعة. بعد كل شيء ، إذا كان بإمكانك الزراعة قبل ذلك بيوم ، فيمكنك حصاده قبل ذلك بيوم ، لذلك لا تضيع دقيقة أو ثانية.

البطاطس المزروعة الآن هي بطاطس الخريف. يمكن تقسيم البطاطس عمومًا إلى موسمين ، الربيع والخريف.الآن ، في المرحلة اللاحقة من موجة البطاطس الخريفية هذه ، يجب إضافة الصوبات الزراعية للتدفئة بعد برودة الطقس.

يمكن أن يصل العائد لكل مو من بطاطس الخريف عمومًا إلى طنين. وبعد تحويله إلى وحدة مألوفة لدى الناس المعاصرين ، يساوي حوالي متر مربع واحد من مساحة الزراعة التي يمكن أن تنتج ثلاثة كيلوغرامات من البطاطس. وبهذه الطريقة ، فإن 30 مترًا مربعًا من البطاطس منطقة زراعة البطاطس المخططة أمام موسم الشاي ، إذا سارت الأمور على ما يرام ، يمكن الحصول على حوالي 90 كجم من البطاطس.

لكن الآن ، شعرت جي تشا على الفور أنه صارم للغاية.

لقد قام بحساب مساحة زراعة محاصيل الخضروات المختلفة مبكرًا ، لكنه تجاهل نقطة مهمة جدًا في البداية. عندما قام بالحساب ، لم يأخذ في الاعتبار أوقات الزراعة المختلفة ثم دورة زراعة المحاصيل المختلفة. من أجل الراحة ، افترض بشكل مباشر ووقح القدرة الإنتاجية ودورة النمو للنباتات المختلفة كقيمة لن تتغير بمرونة.

لكن في الحقيقة ، هذا شيء مرن للغاية.

على سبيل المثال ، لا توجد أنواع كثيرة من المحاصيل التي يمكن زراعتها في الخريف والشتاء. في الواقع ، مساحات كبيرة من الأرض معطلة ، ويمكن لجامعة Jicha زراعة المزيد من المحاصيل التي يمكن إنتاجها في الخريف والشتاء في هذا الوقت. زيادة مساحة زراعة البطاطس ، إلخ. بعد اكتمال الحصاد في أوائل الربيع ، قم بتسميد الأرض مرة أخرى وابدأ في زراعة المحاصيل الربيعية.

بالتفكير في هذا ، نقر جي تشا على رأسه بقوة ، وأخرج قطعة من الورق للتخطيط لزراعة البطاطس عليها.

لطالما كانت الدولة "ج" تفتخر بأرضها الشاسعة ومواردها الوفيرة وثقافتها الغذائية الطويلة الأمد والمفعمة بالألوان ، والبطاطا هي مجرد زخرفة عادية من بين آلاف الأطعمة اليومية ، ولا ينجذب إليها أحد.

لكن جي تشا ، التي عانت من نهاية العالم ، تعرف مدى روعة البطاطس. هذا النوع من المحاصيل الغذائية عالية الغلة والغنية بالمغذيات وقصيرة العمر نسبيًا هي المنقذ للناس السفليين في حقبة ما بعد نهاية العالم.

ناهيك ، في الواقع ، إذا استفدت منها جيدًا ، يمكن أن يكون تحويل البطاطس ملونًا أيضًا. قد لا يفهمها الناس العاديون في حياتهم ، ولكن في الواقع ، قبل نهاية العالم ، تم بالفعل تنفيذ عملية تحويل البطاطس إلى غذاء أساسي في الوحدات ذات الصلة في المجال الزراعي.

يمكن تخزين البطاطس في بيئة جافة لمدة تصل إلى عشر سنوات بعد معالجتها إلى دقيق بطاطس كامل مشابه للدقيق ، وهو مناسب جدًا كغذاء ضروري للتخزين.

قام جي تشا بحساب البطاطس التي احتفظ بها ، وقرر إضافة 70 مترًا مربعًا من مساحة الزراعة ، والتي كانت مجرد مائة متر مربع ، والتي كانت أيضًا عددًا صحيحًا. لقد أخذت للتو البطاطس المتبقية وزرعتها مع البطاطا الحلوة. في ذلك الوقت ، كان مجموع نوعي المحاصيل الجذرية يصل إلى 200 متر مربع ، وستكون الحبوب المنتجة قادرة على إطعام الكثير من الأفواه وترك الكثير من بذور للزراعة.

بالطبع ، لا يمكن للحياة أن تأكل البطاطا والبطاطا الحلوة فحسب ، فلدى Jicha أيضًا العديد من المحاصيل الأخرى التي تريد أن تزرعها. أول ما خطر بباله هو Xiaoqingcai.

كطبق عادي جدًا على الطاولة ، فإن Xiaoqingcai يزيد قليلاً عن يوان واحد أو اثنين للرطل في سوق الخضار ، ولكن في نظر Ji Cha الذي قرأ الكثير من المعلومات ، فإن Xiaoqingcai هو مجرد ملاك صغير.

في الأساس ، تستغرق دورة زراعة جميع الخضروات الخضراء حوالي شهر واحد فقط ، وفي بيئة ذات درجة حرارة مثل S City ، يمكن زراعة دفيئة صغيرة في الشتاء على مدار السنة. طريقة الزراعة قاسية بقدر ما هي خشنة. إذا كنت غير رسمي ، افتح الأرض ثم قم بزرع حفنة من البذور والماء والتسميد بانتظام ، عندها ستتمكن البراعم الصغيرة من التدافع للخروج من الأرض.

يتذكر جي تشا أنه كان يأكل الخضر الصغيرة عندما كان طفلًا. وغالبًا ما يختار الخضر الطويلة ويسحبها للخارج أولاً. وبعد إخراجها ، يتم تغطيتها بغشاء بلاستيكي. وعندما يريدون تناولها ، يمكن التقاطها مرة أخرى ، والتي مريحة وبسيطة.

اشترى الكثير من بذور الكرنب الأخضر الصغيرة واحتفظ بها في غرفة البذور. تُزرع معظم الموجة الأولى من الخضروات الخضراء بالاعتماد على البذور الموجودة بالفعل.إذا كنت ترغب في زراعتها لاحقًا ، فإن Jicha مستعدة لتعلم حفظ البذور بنفسك.

بذور الخضروات الخضراء نادرة لأن معظم الناس يأكلون الخضار الخضراء قبل أن تزهر وتحمل البذور ، وليس من الصعب حفظ بذور الخضروات الخضراء.

بالإضافة إلى الخضار الخضراء الصغيرة ، تخطط Jicha أيضًا لزراعة الفلفل. يُزرع فلفل الخريف بشكل عام في الموسم الحالي ويمكن حصاده بحلول منتصف ديسمبر.

قضى جي تشا نصف فترة الظهيرة في الخربشة والرسم على الورق ، وبعد مشاهدة الكثير من مقاطع الفيديو التعليمية التي جمعها ، توصل أخيرًا إلى دليل.

الآن يمكنه صنع الكثير من الوجبات الخفيفة ، وغني عن القول أن هناك كمية كبيرة من اللحوم في المخازن وأن صناعة التربية مستقرة إلى حد ما. إن زراعة الخضروات وحصادها سريعان أيضًا ، وهناك أيضًا العديد من الأشياء التي يمكن استخدامها لتكملة الوجبات بالمواد الموجودة.

يمكن استخدام فول الصويا وفول المونج وما إلى ذلك في براعم الفاصوليا ، والتي يمكن أن تؤكل في غضون ثلاثة أو خمسة أيام ، ويمكن استخدام فول الصويا لصنع منتجات فول الصويا المختلفة ، وهو أمر ليس بالأمر الصعب. باختصار ، إذا لم تكن انتقائيًا بشأن نظامك الغذائي لفترة من الوقت ، فستظل راضيًا عن الوضع الحالي.

عندما عاد جي تشا إلى رشده ، كان الجو مظلمًا تمامًا بالخارج. أشعل المصباح الصغير أمامه وركض لسحب الستائر مرة أخرى ، عندما سمع أحدهم يطرق على الباب.

قال "تعال".

تم فتح الباب من الخارج ، وانكشف وجه ليانغ جينتشنغ ، وانحنى على إطار الباب وابتسم له ، "يمكنك أن تأكل في الطابق السفلي.

" كانت هناك فوضى من الأوراق على طاولة الشاي ، لكنه على الفور نظر إلى الوراء و سأل ، "ماذا كنت تفعل طوال فترة بعد الظهر؟"

التقط جي تشا كومة الأوراق محرجة قليلاً ، وقال ، "أنا أقوم بحسابات ، كيف أزرع؟ إنه أفضل."

قالها وسلمها إلى Liang Jincheng ، "حسنًا ، إنه فوضوي تمامًا ، لكن الآن لدي دليل أخيرًا."

ألقى Liang Jincheng نظرة عشوائية ورأى أن Ji Cha قد قدر أيضًا بجدية كمية الطعام التي يتناولها الجميع ، خاصةً بعد وضع علامة نجمية كبيرة تحت اسمه ، لم يستطع إلا أن يسأل ، "ماذا يعني هذا؟"

تبعه Ji Cha. انحنى لإلقاء نظرة على مكان إصبعه ، ثم أوضح بجدية ، "هذا يعني أنني تركت لك المزيد لتناول الطعام."

"أنا أبدو جيدًا جدًا؟" ضحك ليانغ جينتشنغ.

"أنت تبدو جائعا جدا." أجاب جي تشا بصراحة.

لم يستطع معرفة ما يعنيه التعبير الذي ظهر غالبًا على وجه ليانغ جينتشنغ ، لكن هذا التعبير بدا جائعًا جدًا.

لا يزال Ji Cha غير واضح ، هذا الجوع حقيقي ، لكن الهدف ليس الطعام ولكن نفسه.

"أنا جائع حقًا ،" نظر Liang Jincheng في عيني Ji Cha ، وبالكاد قاوم الرغبة في رفع يده وفرك رأسه.

نظر إليه جي تشا بعيون واسعة مريبة.

وضع ليانغ جينتشنغ الورقة في يده وابتسم بلا حول ولا قوة ، "أعني إذا لم تنزل لتناول الطعام معنا ، فأنا جائع حقًا."

ثم ردت جي تشا وأطفأت المصباح باعتذار ، "هيا بنا. "

حالما خفت ضوء المصباح المكتبي ، غمرت الغرفة كلها في الظلام.

بالنسبة لجي تشا ، جعل هذا الظلام عينيه غير قادرة على التكيف لفترة. لقد بذل قصارى جهده للنظر إلى الضوء الخافت القادم من أسفل الدرج في الخارج ، لأن الستائر كانت مسدودة في المنزل بأكمله ، وكان الجزء الداخلي شبه مكتمل الظلام.

مدّ جي تشا يديه وسار للأمام ، راغبًا في الذهاب إلى الباب وتشغيل الضوء في غرفة النوم أولاً.

أما بالنسبة ليانغ جينتشنغ ، بعد أن تغير جسده ، تغيرت رؤيته أيضًا بشكل واضح. لا يستطيع فقط رؤية الأشياء بشكل أكثر وضوحًا ، بل يمكنه الآن رؤية عدة مرات أكثر وضوحًا من Ji Cha في الظلام.

حتى النظرة الجاهلة والقلق على وجه جي تشا في هذه اللحظة سقطت بوضوح في عيون ليانغ جينتشنغ.

مد جي تشا يديه إلى الأمام كما لو كان يتوسل لعناق ، ومع التعبير على وجهه ، لم يستطع Liang Jincheng المقاومة. تقدم إلى جي تشا ، كما لو أنه مد يده عن غير قصد وتركه يصطدم بذراعيه.

"أنا آسف ، أنا آسف!" أدرك Ji Cha أنه كان يعانق شيئًا يشبه الإنسان ، وأدرك على الفور أنه كان Liang Jincheng ، لذلك أراد التراجع لإنهاء الإيماءة التي تشبه العناق بين الاثنين. . ومع ذلك ، تظاهر Liang Jincheng بأنه أذهل من Ji Cha ، واستغل الموقف وعانق Ji Cha

بشدة ، وقال بابتسامة منخفضة ، "المكان مظلم للغاية هنا ، انتظر مني أن أقف بحزم".

بيد واحدة وأمسك بكتفيه ، واستقر ببطء في مركز ثقله.

لا يزال جي تشا لا يعرف كمية التوفو التي تناولها لدوافع خفية ، لكنه شعر ببعض الحرج. شعر أنه أكل ليانغ جينتشنغ الرخيص ، "كنت أسير بلا مبالاة."

بعد نهاية العالم ، كان هناك العديد من الرجال والرجال يعيشون معًا. ، ليس الأمر أن جي تشا لم يسبق له مثيل من قبل. بالنسبة لشخص يتمتع بمظهر وقوة مثل Liang Jincheng ، لن تكون هناك مشكلة في أخذ كل من الرجال والنساء.

تراجع ليانغ جينتشنغ إلى الوراء ، وعندما تحدث ، ضرب أنفاسه الدافئة شحمة أذن جي تشا ، مما جعل نصف أذنيه ساخنًا قليلاً. ومع ذلك ، لا يزال جي تشا صادقًا جدًا ويعتقد أنه لن يقع في مشاكل ، لكن شفتيه مطاردتان.

خفض Liang Jincheng عينيه ليرى أفعاله ، والله يعلم كم يريد أن يستخدم يديه ، أو ببساطة يستخدم فمه لرفع شفتي Ji Cha القريبتين من بعضهما البعض ، وتذوق طعمه.

مجرد لحظة من الخيال الحلو شعر أنه لا يطاق.

يكاد Liang Jincheng سعيد لأن Ji Cha لا يرى عينيه المجردتين ويحدق مليئًا بالرغبة بوضوح في هذه اللحظة. خلاف ذلك ، سوف تصاب بالذعر.

فقط عندما كان جي تشا يتساءل لماذا لم يقف ليانغ جينتشنغ بشكل مستقيم ، تراجع فجأة ، أدار المفتاح على الحائط بدقة ، وعاد وجهه إلى ابتسامته المعتادة للأمام والخلف ، وقال ، "انزل إلى أكل الحق. "

كان الجو في الطابق السفلي مفعمًا بالحيوية.

تم تشغيل مصباح واحد فقط في غرفة المعيشة ، وتم سحب الستائر ، وتم إغلاق الباب بإحكام ، لكن التلفزيون كان قيد التشغيل ، وكان هناك فيلم كوميدي كلاسيكي للغاية في رأس السنة الجديدة. شاهده كبار السن بجدية. Zhang Qinqin ضعه على المقعد الصغير المجاور لها وأكله بطاعة.

لا يزال هناك مكانان على الطاولة محجوزان لـ Ji Cha و Liang Jincheng.

أعاد جي تشا بناء المصنع ، والآن قام الجميع بشكل طبيعي بتسليم هيمنة المكان إليه. حتى ليانغ جينتشنغ جلس على الجانب بنظرة مثل: أنت سعيد.

إذا لم يكن هناك Liang Jincheng ، فإن Ji Cha ، الذي سُئل عن خطة المتابعة ، يجب أن يكون قادرًا على التعامل معها بطريقة منظمة. ولكن مع تأخر نصف القاعدة في S City ، فإن Ji Cha لديها دائمًا ضغط غير مرئي لا يمكن تفسيره.

علاوة على ذلك ، فإن الشخص الذي مارس ضغطًا غير مرئي كان جالسًا بجانبه ، ينظر إليه بحنان بعيون شبه محبة ومشجعة.

"لن يتحسن الوضع الحالي في الخارج لبعض الوقت. لدينا الكثير من الطعام والضروريات الأخرى هنا ، لذلك لا داعي للقلق بشأن الطعام والملبس والمسكن ، لكننا لا نعرف إلى متى سيستمر الوضع في الخارج ، لذلك أعتقد أنه لا يزال يتعين علينا القيام باستعدادات طويلة الأجل وطويلة الأجل أولاً. "تطهير جي تشا من حلقه وواصل ،" لذلك أخطط لبدء الزراعة من الغد. على أي حال ، كنت أرغب في الأساس في وضع خطة مزرعة في منطقة المصنع هذه. ، من حسن الحظ أن على الجميع المساعدة. "

هذا أمر شائن للغاية ، هل ما زلنا نأكل ونعيش هنا مجانًا؟" قال تشانغ تشين تشين بسرعة.

قال Wang Qinxue أيضًا ، "نعم ، إذا قلت المساعدة أم لا ، إذا لم يكن لدينا هذا المكان ، فلن نكون بالضرورة حيث نحن الآن. إنه كل الفضل لك. ليس هناك ما تقوله عن ذلك."

العديد من كبار السن كانت أكثر وضوحًا ، "لقد كنا نزرع الحقول لمدة نصف عمر ، ونعرف أكثر منك. يمكنك زرع أي شيء تريده. أخطط لإخبارك ، لدينا الكثير من القوة."

رأى تشانغ شينغ أن كل شخص لديه أعرب عن تصميمه ، وسارع بالقول: "على أي حال ، لقد تعلمت بالفعل زراعة البطاطس مع جدتي."

ابتسمت الجدة ، "Xingxing ذكي جدًا ومجتهد ، أفضل بكثير من Chacha من عائلتي."

لم يكن لدى Zhang Xing أي شيوخ ودودين في عائلته ، وكانت الجدة Ji Cha لطيفة ، لذلك بشكل غير متوقع وغير متوقع ، كان يتماشى جيدًا مع Zhang Xing الفوضوي.

"إذن ، احصل على ليلة نوم جيدة الليلة ، وتحدث عن الأشياء المحددة غدًا."

قال جي تشا كلمة ، واتخذ الترتيبات لهذه الليلة وصباح الغد.

في الصيف ، يكون الطقس حارًا ، ولا يزال من الضروري الاستحمام.

يوجد في المصنع ستة حمامات ، وهو مناسب تمامًا لإجراء الغسيل بالكامل.

بعد أن استحم جي تشا ، نظر إلى الطاقة المتبقية في كل صندوق تخزين. كانوا يستخدمونها باعتدال. كان يومًا كاملاً من أشعة الشمس في الخارج. في هذا الوقت ، كانت البطارية لا تزال تحتوي على أكثر من نصف الكهرباء فيها ، وكان أكثر من كاف للاستحمام.

لم يكن لدى Liang Jincheng أي تغيير في الملابس ، لذلك سمع Ji Cha أنه سيجد ملابسين له لارتدائها في الغرفة حيث كان يرتدي ملابسه.

"لحسن الحظ ، اشتريت الكثير من الملابس من قبل ، ويجب أن يكون هناك عدد قليل جدًا من عارضتك ، كبير." قال جي تشا وأراد الخروج ، لكنه رأى Liang Jincheng يقف أمام خزانة ملابسه ولم يتحرك.

"لا تكن مزعجًا جدًا ، ملابسك جيدة. هل يمكنني استعارة مجموعة أخرى اليوم؟ بالنسبة للملابس التي تضعها في المستودع ، سأجدها بنفسي غدًا. ، إنها مزعجة للغاية."

بالنسبة إلى Liang المنحرف ، هذه الفرصة إن ارتداء ملابس Jicha بطريقة منتصبة يشبه إمساك طعم Jicha بين ذراعيه ، وليس من الصعب أن تلعقها سبع مرات في الليلة.

هناك بعض الحقيقة في ما قاله. مشى إلى حافة الخزانة ، وفتح الدرج أولاً ، ونظر إلى سراويل Xia الكبيرة ، واختار عددًا أكبر وسلمه إلى Liang Jincheng.

نظر لأعلى ، وجد أن Liang Jincheng كان يحدق في ملابسه الداخلية.

نظر جي تشا إلى الملابس الداخلية السخيفة من سوبرمان ، وشعر بالخجل لأنه أراد تغطية وجهه. دافع بسرعة ، "اشتريت هذه الملابس الداخلية عندما كنت في المدرسة الثانوية ، ونسيت أن أرميها بعيدًا. أنا لا أرتديها الآن."

Liang Jincheng ، الذي كان يشعر بالغيرة والقلق بشأن كيفية الحصول على الملابس الداخلية الأخرى لجي تشا ، نظف حلقه وقال بصراحة ، "سأخرج بعد فترة ، إذا كنت لا تمانع في إخراجها من أجلك ورميها بعيدًا ؟ " تم القبض على الملابس الداخلية لجي تشا في يده ، وتم إفراغ جميع الأدراج مرة واحدة. شعر جي تشا ببعض الأسف في قلبه ، لكنه أومأ برأسه بقوة على وجهه ، " ثم

سأزعجك!" حمل Liang Jincheng كمية كبيرة من سراويل Ji Cha في يده ، وشعر أن الهواء كان لطيفًا فجأة ، وأن نفسًا واحدًا سيجعله يصاب بالدوار! لقد بذل قصارى جهده لكبح جماح خطواته وتركه يخرج من غرفة جي تشا دون أن يتعثر. بعد مشاهدة Liang Jincheng يدخل الحمام ، ركض Ji Cha على الفور من الغرفة. لم يشتري تلك الملابس الداخلية عندما كان في المدرسة الثانوية ، فهي المفضلة لديه الآن. لقد بحث عن عدد قليل من علب القمامة المحتملة في الطابق العلوي والسفلي ، لكنه لم ير أي أثر لها ، وتساءل عما إذا كانت سلة المهملات التي رمى بها ليانغ جينتشينغ في الحمام؟ جي تشا ، الذي اعتقد أن هذا الاحتمال مرتفع للغاية ، اختبأ ببساطة في الغرفة وانتظر بهدوء حتى يخرج Liang Jincheng من الحمام. بعد فترة ، توقف صوت الماء في الحمام ، استمعت Ji Cha إلى خطى مغادرة Liang Jincheng ، وبعد بضع دقائق تأكد من أن Liang Jincheng لن يخرج.

  لقد وقف وركض إلى الحمام بدرجات صغيرة ، لكن سلة المهملات في الحمام كانت فارغة ولم يكن هناك ملابس داخلية على الإطلاق؟ وقف جي تشا هناك وعبس ، أين ذهبت ملابسه الداخلية؟ لكن لا يمكنني أن أسأل Liang Jincheng عن شيء من هذا القبيل.ذهبت Ji Cha إلى الفراش بعد شفقة لفترة من الوقت واستعدت للنوم. بشكل غير متوقع ، لم يظهر لفترة طويلة.ظن Ji Cha أن المنحرف الذي أصبح زومبيًا في نهاية العالم أرسل رسالة نصية مرة أخرى. "مقدر لي أن أفكر فيك مرة أخرى الليلة ولن أتمكن من النوم." على الرغم من أنه رقم جديد وغير مألوف ، إلا أن النغمة المألوفة والبائسة جعلت Ji Cha يتعرف عليه على الفور.

"اللعنة ، ما زلت شخصًا عاديًا؟" فوجئت جي تشا بعض الشيء ، وكانت نبرة صوت الجميع.

"لا ، أنا لست شخصًا عاديًا ، أعتقد أن ما تعتقده غير طبيعي." رد الطرف الآخر ، "هل تفتقدني؟ إذا افتقدني واحد بالمائة بقدر ما اشتقت لي ، سأكون سعيدًا جدًا."

"باه." أرادت Ji Cha أن تقول بضع كلمات لمهاجمة هذا المنحرف ، ولكن كان هناك شعور بالشفقة المتبادلة أنه سيكون من الصعب البقاء على قيد الحياة بعد نهاية العالم ، لذلك لم تستطع قول أي شيء قاسٍ للغاية.

"رائحتك طيبة للغاية ، لا يمكنني تحملها". جاءت الرسائل النصية المنحرفة واحدة تلو الأخرى.

"في كل مرة أفكر فيها ، سأكون دائمًا في وئام."

"هل أنت في السرير الآن؟"

خجل جي تشا خجلاً في رسائله النصية ، وأخيراً لم يسعه إلا أن يوبخ ، "أعتز بالأيام القليلة الماضية قادر على إرسال رسائل نصية. فرصة إجراء مكالمة هاتفية ، أيها المنحرف! "

" أعتز به كثيرًا ، لذلك اخترت استخدامه للاتصال بك ، يا حبيبي. "نبرة الطرف الآخر ما زالت غير متقلبة بسبب جي تشا.

"هذا لأنني أعرف الوضع الحالي ، لذلك أريد أن أغتنم الفرصة الأخيرة لأعترف لك" ، أصبحت نبرة الطرف الآخر خطيرة جدًا مرة أخرى ، كما لو أن الشخص الذي كان يتحرش جنسيًا بـ Ji Cha في الرسائل النصية القليلة الأولى كان زائر أجنبي.

"أحبك ، أحبك ، أحبك ، أريد أن أعانقك ، أقبلك ، أدخلك ، أشعر بك وأشعر بك في نفس الوقت."

على الرغم من أن النصف الثاني من هذه الرسالة النصية لا يزال قليلاً غير مقبول لجي تشا ، ولكن هناك صدق لا يمكن تفسيره أمام الثلاثة الذين أحبك. بعد كل شيء ، بالتفكير في موقف مختلف ، لم يتوقع جي تشا أن المنحرف سيتصل به في هذا الوقت.

لم يسعه إلا أن يعتقد أن الكلمات المنحرفة كانت جادة بعض الشيء.

"حسنًا حبيبي ، لقد تأخرت ، تصبح على خير." دون انتظار

رد جي تشا ، أخذ المنحرف على الجانب الآخر زمام المبادرة لإنهاء الدردشة.

شعرت جي تشا بالارتياح مرة أخرى ، ولم تستطع النوم مرة أخرى.

بعد التقلب والاستدارة حتى منتصف الليل ، شعرت ببعض النعاس ، وفي اليوم التالي كان علي أن أحدق في عيون الباندا وخرجت من الباب.

كان ليانغ جينتشنغ وجهًا لوجه معه ، ونظر الاثنان إلى عيون الباندا لفترة من الوقت.

ضحك واحدًا تلو الآخر ، "هل نمت جيدًا الليلة الماضية؟" سأل ليانغ جينتشنغ جي تشا.

أومأت جي تشا برأسها ، "القليل من الأرق ، ماذا عنك؟"

لا أستطيع النوم وأنا أفكر فيك.

وضع Liang Jincheng ذراعيه حول أكتاف Ji Cha في النصف الأول ، وقال بابتسامة ، "لقد تعرفت على السرير قليلاً ، لكنني لم أنم جيدًا."

على الرغم من أن أفعاله كانت حميمة ، لم يشعر Ji Cha بأي شيء خاطئ - ظلم - يظلم. اعتاد المشي كتفا بكتف مع عدد قليل من زملائه في السكن عندما كان في المدرسة.

كان العديد من الأشخاص في الطابق السفلي يصعدون بالفعل ويشاهدون برنامج أخبار CCTV.

إنه العرض الوحيد الذي لا يزال قيد التشغيل.

"حتى الآن ، وصل عدد المصابين في جميع أنحاء البلاد إلى أكثر من 100000 شخص. تبذل الإدارات المعنية قصارى جهدها للسيطرة على انتشار الوباء. كما نطلب من الجمهور التعاون. ابق في المنزل ولا تخرج

. قال ، "لا يوجد سوى 100000 شخص في جميع أنحاء البلاد؟ هناك أكثر من 100000 شخص في المدينة الجنوبية. هذه هي الطريقة لإقناع الأطفال".

وقف يشتم ، ومن الواضح أن مزاجه في الصباح قد انكسر بسبب هذه الأخبار.

"على أي حال ، ألا يزال لديك أمل الآن؟ يمكنك التحكم فيه والعودة إلى طبيعته." لا يزال وانغ تشينشو يفكر قليلاً في قلبه.

كان Xiaochao جالسًا في الزاوية ممسكًا بعلبة حليب من الحليب ويشربها بعناية ، وكانت عيناه أكثر إشراقًا من الأمس ، في هذا الوقت ، كان ينظر بهدوء إلى البالغين في الغرفة باستثناء Zhang Qinqin.

لا تستطيع Ji Cha الوقوف وإخبار الأشخاص الآخرين في هذه الغرفة أن النظام الاجتماعي سيزداد سوءًا حتى يتم قلبه وإعادة تعريفه تمامًا. على الأقل لا يمكنه ذلك بعد ، ويحتاج الناس إلى القليل من الثقة للحفاظ على أنفسهم من الانهيار حتى يظهر أمل جديد.

لقد رأى Ji Cha الكثير من الأمثلة التي لا يمكن دعمها بعد نهاية العالم.

قال تشانغ تشين تشين بهدوء: "آمل".

لحسن الحظ ، لا يزال لدى Ji Cha أهداف ودوافع لدعمه ، كما أنه يعتقد اعتقادًا راسخًا أنه يستطيع قيادة الأشخاص في هذه الغرفة لإيجاد اتجاههم المستقبلي. إنه أمر صعب في البداية ، لكنه دائمًا ما يتحسن بعد ذلك.

Continue Reading

You'll Also Like

2.5M 102K 59
قصة حقيقية بقلمي انا _ فاطمة 🤍 مشهد اول...... ضلام والبيت هادئ بشكل يخوف لحد الان ما مرتاحه لهاذا البيت جيت علي اليوم والناس البي غرييبين وبسرعه دا...
271K 9.6K 69
السلام عليكم انا ابنه الديرة اسرد روايتي الاولى كاتبة مبتدئة جدًا روايتنا تتكلم عن عائلة الجد فهد وأبنائه وبناته واحفاده وحفيداته ... أتمنى أن تنا...
70.5K 1.9K 64
عشت غريب ببلادي وبغير بلادي يمكن هاذا سبب شهرتي بس حته بين اصدقائي عشت غريب حته وانا بين احضان حبيبي عشت غريب ! ماعمري حسيت بل انتماء وهاذا شي بسب...
51.9K 2.3K 47
قرائه ممتعه❤️ لا احلل القراءة بدون الاضافه والنجمه ❤️ تيك توك " ieir_78 " ❤️