مشغول بالزراعة في الايام الاخ...

Por BtsArmi683

15.7K 1.5K 63

كان جي تشا محظوظًا بما يكفي للعودة إلى شهرين قبل نهاية العالم. لم يكن هناك سوى فكرة واحدة مشتعلة في ذهن جي تش... Más

الفصل 1
الفصل 2
الفصل 3
الفصل 4
الفصل 5
الفصل 6
الفصل 7
الفصل 8
الفصل 9
الفصل 10
الفصل 11
الفصل 12
الفصل 13
الفصل 14
الفصل 15
الفصل 16
الفصل 17
الفصل 18
الفصل 19
الفصل 20
الفصل 21
الفصل 22
الفصل 23
الفصل 24
الفصل 26
الفصل 27
الفصل 28
الفصل 29
الفصل 30
الفصل 31
الفصل 32
الفصل 33
الفصل 34
الفصل 35
الفصل 36
الفصل 37
الفصل 38
الفصل 39
الفصل 40
الفصل 41
الفصل 42
الفصل 43
الفصل 44
الفصل 45
الفصل 46
الفصل 47
الفصل 48
الفصل 49
الفصل 50
الفصل 51
الفصل 52
الفصل 53
الفصل 54
الفصل 55
الفصل 56
الفصل 57
الفصل 58
الفصل 59
الفصل 60
الفصل 61
الفصل 62
الفصل 63
الفصل 64
الفصل 65
الفصل 66
الفصل 67
الفصل 68
الفصل 69
الفصل 70
الفصل 71
الفصل 72
الفصل 73
الفصل 74
الفصل 75
الفصل 76
الفصل 77
الفصل 78
الفصل 79
الفصل 80
الفصل 81
الفصل 82
الفصل 83
الفصل 84
الفصل 85

الفصل 25

246 29 1
Por BtsArmi683

 هاجمت نهاية العالم الناس على وجه الأرض بسرعة كبيرة ، والكارثة التي أحدثها التغيير المفاجئ ليست فقط أن الناس من حولك قد يصبحون زومبيًا ، أو أن الناس من حولك سيجعلونك تصبح زومبيًا أيضًا. هذه الفكرة تجعل الناس يشعر بالرعب.

الرعب الحقيقي هو أنك ، أعزل ، يتم إلقاؤك في بيئة أعادت الوحشية الأصلية للعديد من الأزمات ، ولا توجد مقاومة.

لم يتم قطع اتصال الإنترنت بالعالم الخارجي بعد. جميع المعلومات الرسمية التي يمكن البحث عنها بعد تسجيل الدخول إلى موقع الويب أو تشغيل التلفزيون هي مطالبة الجميع بالبقاء في المنزل قدر الإمكان. الجيش والحكومة تتعامل بالفعل مع الأمور ذات الصلة وستعمل على استعادة البيئة في أسرع وقت ممكن ، وذلك لطمأنة الجميع بعدم الذعر.

على الرغم من أن جي تشا ، الذي نجا من نهاية العالم ، يعرف أن مثل هذه الكلمات فارغة جدًا وعاجزة في الأيام الأولى من نهاية العالم ، إلا أنه لا يستطيع أن ينكر أنه ، مثل الجدة ، ووالدي وانغ تشينسو ، وحتى تشانغ شينغ ، سيختارون دون وعي أن يفعلوا ذلك. نعتقد في هذا الوقت ، وحتى استخدام هذا كعنصر.

إذا لم يختبر هو نفسه الأيام الأخيرة مرة أخرى ، فلن يتم إعفاؤه. "لا بأس ، لا بأس" ، كانت الجدة

أول من انسحب من شاشة التلفزيون. "ليس الأمر فقط أنه لا يمكن حل هذا الأمر. لا يزال لدينا مكان نعيش فيه ونأكل في المنزل ، لذلك لا تخافوا . "

لقد استولت عليها جي تشا بالفعل في البداية. لم تكن لديها أي معرفة بنهاية العالم ، لذلك كان تعبيرها مريحًا إلى حد ما في الوقت الحالي. في المقابل ، على الرغم من أن والدي وانغ تشينشو اختاروا أيضًا تصديق كلمات المضيفة على التلفزيون ، فإن تعبيراتهم عن الألم والخوف لم تتغير.

"لا أعرف ما حدث لبقية أفراد الأسرة ..." همهمت الملكة الأم لي شيوتشين ، ولم تنسحب تمامًا من التغييرات العظيمة من الليلة الماضية إلى هذا الصباح.

قال Wang Lixin ، "ماذا يمكنك أن تفعل أيضًا؟ ليس الأمر كما لو لم تره".

غالبًا ما تعيش العائلات في الريف بالقرب من بعضها البعض ، خاصةً تلك التي تنتمي إلى نفس العشيرة. باستثناء النساء المتزوجات من العائلة ، اللائي يمكنهن لا أعرف وضعهم الحالي ، أخرى تم الكشف عن مصير الإخوة عائلة وانغ.

في الليلة الماضية ، لم يعرف الزوج والزوجة ما يجري في الخارج ، لكن عندما علموا أن ابنهما سيعود إلى المنزل لاصطحابهما ، كان هناك أمل في قلوبهما. وقفة احتجاجية في إحدى الليالي ، وتنام الأخرى. في منتصف بغض النظر عن الصوت الخارجي لا يجرؤ على الانتباه.

تسلل وانغ ليكسين إلى الطابق الثاني من المنزل ونظر إلى أسفل. كان ما يقرب من نصف سكان القرية يتجولون في الخارج بلا هدف ، إما منجذبين بالأضواء أو بالصوت ، ثم اندفعوا للحصول على ما يريدون ، من لحم ودم الرغبة.

أكثر ما أثار رعب وانغ ليكسين هو أن أولئك الذين تعرضوا للعض حتى الموت سيقفون منتصبين بأجسادهم المشوهة وينضمون إلى أولئك الذين يتجولون بلا هدف للحصول على الطعام.

أين لا يزال هذا النوع من الأشياء بشريًا؟

لم يجرؤ على إخبار زوجة ابنه بما رآه وسمعه خوفًا من إخافتها. لكن في اليوم التالي عندما تعلم وانغ تشين العودة إلى المنزل ، لم يستطع إخفاء ذلك.

على الرغم من أن Wang Qinxue قد اتصل بهم مبكرًا لإبلاغهم بموعد فتح الباب بعناية ، إلا أن صوت السيارة لا يزال يجذب الكثير من الزومبي. لقد حاولوا تسريع حركة الدخول إلى السيارة ، لكن الزومبي كادوا يسحبونهم بعيدًا. ولحسن الحظ ، كان هناك شخص آخر في السيارة إلى جانب الدراسة الدؤوبة. أطلقوا النار في الوقت المناسب ، وإلا لم يعرفوا ماذا يحدث.

من ناحية أخرى ، لم تتعاف Li Xiuqin بعد من صدمة وجهها نصف الدم على النافذة.

"أين يمكنني التحكم في أشخاص آخرين الآن؟" أخرج وانغ ليكسين السيجارة في جيبه ، وأشعلها ، وأخذ نفثًا ، وزفر حلقة الدخان وقال بصوت عميق ، "هذه الرحلة إلى Qinxue وهذا الرجل كان من الممكن أن يقتل إذا كان مهملاً بعض الشيء. دعناه أيضًا يفكر في إنقاذ الآخرين؟ انسى الأمر ، لدي ابن واحد فقط في حياتي ، وابني لم ينسنا ، هل لا يزال بإمكاننا السماح له بالذهاب والعمل الجاد من أجل الآخرين؟ "

بمجرد ظهور هذه الكلمات ، تم كسر Li Xiuqin تمامًا.أفكار أخرى. تمتمت ، "نعم ، هذه هي الحقيقة."

لا يزال الناس يضعون أنفسهم في المقدمة.

على الرغم من أن Wang Qinxue قد تعرض للضرب كثيرًا في المطار أمس ، إلا أنه لم يكن صادمًا مثل رؤية هؤلاء الجيران أو الأقارب المألوفين يتحولون إلى زومبي طائشين عندما عاد إلى المنزل اليوم.

جلس على الأريكة لفترة طويلة ودفن رأسه في راحة يده ، لكنه لم يستطع العودة إلى رشده.

ما خطب هذا العالم؟

نظر Ji Cha إلى Liang Jincheng بحذر ، وأراد أن يرى ما هو مختلف عنه.كان الوضع الليلة الماضية غير طبيعي حقًا.

والآن Liang Jincheng ليس فقط محترقًا ، ولكن أيضًا يقف أمامه حيًا وبصحة جيدة؟

ابتسم ليانغ جينتشنغ له ، وكانت لهجته أيضًا عادية جدًا ، "أنا آسف لأنني وجدت ملابسك ترتدي دون إخبارك في الصباح. أعتقد أنك نائم سريعًا ولا تريد إزعاجك."

جي تشا نظر حوله ، والوالدان هناك أثناء التحدث ، نظر Zhang Xing إلى الهاتف ، ولم يفعل Wang Qinxue أي شيء آخر لفترة من الوقت. لقد رفع يده ببساطة ودفع ليانغ جينتشنغ إلى الطابق العلوي ، "لنصعد إلى الطابق العلوي ونتحدث."

كانت كف جي تشا أبرد قليلاً من جسد ليانغ جينتشنغ ، لكنها شعرت بالحرارة مثل اللهب عند لمس ظهره ، كان ليانغ جينتشنغ متحمسًا ، ونسي كبح جماح نفسه ، وبقوته المفرطة المخيفة الآن ، قام بطريق الخطأ بقرص قطعة من درابزين الدرج.

لم يتم قطع قطعة من الدرابزين الخشبي فقط ، ولكن عندما ترك Liang Jincheng ، تم تحطيم جميع القطع التي تم قطعها وسقطت على الأرض.

Ji Cha ، "..."

Liang Jincheng ، "..."

في هذه الحالة ، كان عليه أن يصعد إلى الطابق العلوي للتحدث ، صرَّ Ji Cha على أسنانه ودفع Liang Jincheng إلى الطابق الثاني.

دون انتظار سؤال جي تشا ، أخذ Liang Jincheng زمام المبادرة للتحدث.

"عندما استيقظت هذا الصباح ، وجدت أن جسدي قد تغير قليلاً."

"ما التغيير؟" سأل جي تش بحذر. لأكون صريحًا ، بالعين المجردة ، باستثناء شخصية ليانغ جينتشنغ ، بدا أنه صغير أفضل ، لكنه لم يستطع رؤيته ، ما الفرق ، وأخشى أن أقول فجأة كلمات غير لائقة وأجعل المشهد قبيحًا.

قال Liang Jincheng بنظرة مركزة: "لقد أصبحت الحواس الخمس حادة للغاية" ، وضع يده على صدر Ji Cha وضغطها برفق ، "يمكنني سماع دقات قلبك بوضوح شديد الآن ، وهو ينبض بسرعة كبيرة." اليد إلى شحمة أذن جي تش وعبثت بها برفق مرتين ، "هناك القليل من الدم هنا ، ربما كان بالأمس ، يمكنني رؤيته بوضوح."

تلاعبت أطراف أصابعه بشحمة أذن جي تش ، وفجأة ، كان هناك خدر ، كما لو لم تتبدد الحرارة على جسده الليلة الماضية ، وكان جي تشا المحترق مذهولًا بعض الشيء.

كان Liang Jincheng في الأصل وسيمًا ، ولكن في هذا الوقت كان هناك المزيد من الشر الذي لم يستطع Ji Cha أن يخبروه ، ربما لأنه خلع القميص الذي كان دائمًا مزررًا بدقة في أعلى رقبته ، ولبس قميص T. القميص ، حول ...

تحولت نظرة جي تشا إلى ذراع Liang Jincheng المرفوعة ، وكانت العضلات عليها قوية ، مما يدل على قوة لانهائية.

كانت الهرمونات الذكرية تفيض تقريبًا من كل مسام له.

"والرائحة على جسدك ،" استحوذ ليانغ جينتشنغ على نفسه فجأة واقترب من جي تشا بنبرة منخفضة ، "يمكنني شم الرائحة بوضوح."

فاجأه جي تشا ، وتراجع بسرعة إلى الوراء ، وتلعثم بوجهه الخجول ، " حقا ،

حقا

؟ كان جي تشا مرتبكًا بعض الشيء. في نهاية العالم الأخيرة ، لم يسمع بمثل هذا الشيء ، على الأقل بين الناس في المستوى الأدنى الذين لم يعرفوا أن هناك أشخاصًا لديهم قوى خارقة مستيقظة.

هل يمكن أن تكون السمة الخاصة لـ Liang Jincheng في نهاية العالم الأخيرة موجودة هنا ، لكنها كانت مخفية عن الناس في الأسفل مثله؟

ليس لدى Ji Cha أي وسيلة لمعرفة ذلك ، لكن من الجيد 100٪ أن فعالية Liang Jincheng القتالية قد تحسنت.

سأله جي تشا "إذن الأمر هكذا الآن ، كبير ، هل تريد العودة إلى سيتي جي؟"

من الطبيعة البشرية أن ترغب في العودة إلى المنزل للعثور على أقارب في مثل هذا الوقت ، ولن يكون مفاجئًا إذا كان لدى Liang Jincheng هذه الخطة ، Ji Cha.

لكنه لم يرغب في أن يهز Liang Jincheng رأسه ، وابتسم بلا حول ولا قوة ، "لقد أصبح الأمر هكذا في الخارج ، كيف يمكنني العودة ، قد أضطر للبقاء هنا لفترة من الوقت ، لا تكرهوني."

"لا ، لا ، لا. "نعم ،" قال جي تش بإخلاص ، "كم من الوقت تريد أن تعيش؟"

كل شيء انتهى الآن. نزل جي تشا من الطابق العلوي بسهولة ورأى المكان الذي كان ليانغ جينتشنغ فيه للتو قطعت. التخطيط للعثور على شيء لإصلاحه.

وقف تشانغ شينغ في الطابق السفلي وناديه ، "جي تشا ، تعال إلى هنا وسأريكم مقطع فيديو."

مشى جي تش وسأل ، "ما هو الفيديو؟"

الآن بعد أن أصبح الإنترنت متصلاً ، التقط العديد من الأشخاص مقاطع فيديو عن الزومبي ونشرها على الإنترنت ، كما أن عدد الزيارات لبعض أفضل الصور يتزايد بسرعة.

"هنا شخص لا يخاف الموت ويذهب إلى السوبر ماركت للحصول على الطعام."

أضاء المشهد ووصل أمام جي تشا.

يبدو أن الكاميرا مقيدة برأس المذيع المباشر ، لذا فإن الصورة بديهية للغاية ، كأن المشاهد نفسه يراوغ ويركض بنفس الشعور.

"أنا حقًا لا أستطيع مساعدتي. لقد كنت في المنزل لبضعة أيام ، وليس لدي الكثير من الطعام في المنزل. إذا لم أخرج للعثور على شيء لأكله ، فقد أتضور جوعا من قبل يعود إلى طبيعته. "

عدد المشاهدين على القناة أكثر من 20000. ، كما يتم إطلاق وابل من القذائف بشكل مستمر.

"كن حذرًا ، الأشياء بالخارج شريرة."

"ابحث عن شيء للدفاع عن النفس ، فأنت تغازل الموت بيديك العاريتين!"

كانت جميع هذه المراسي غير مرئية. كان ينحني ليختبئ في الزاوية ، ولا يراقب السوبر ماركت بعناية. بعيدًا. كان هناك رجلان يقفان أمام السوبر ماركت ، لا يشبهان الزومبي.

همست المرساة: "لحسن الحظ ، يبدو أن هناك شخصين عاديين هناك. ذهبت وسألتهما إذا كان هناك أي شيء آخر للأكل في السوبر ماركت.

" لأول مرة كان شابا عاديا جدا يرتدي نظارة سوداء على وجهه.

"أنا ذاهب ، أتمنى لي التوفيق."

لم يستطع Ji Cha و Zhang Xing على جانب الشاشة إلا التركيز ، وهما يحدقان في كل حركة له.

كان الشاب يهرول إلى الجانب الآخر من الطريق كان سلسًا ، ولكن بمجرد أن اقترب ، أشار الرجلان إليه بعصا ، "هل أنت شخص عادي؟"

سأله الطرف الآخر بصوت عالٍ.

"أنا!" كان الشاب خائفًا لدرجة أنه أظهر هويته مرارًا وتكرارًا ، "حقًا ، شخص عادي!"

نظر إليه الطرف الآخر بريبة ، ثم وضع العصا في يده ودعه يقترب ، لكن نبرته كانت لا تزال غير لطيفة ، "ما الذي تفعله هنا ، لا يوجد شيء هنا."

اتبع يد الشاب اخماد ، التقطت الكاميرا بالكاد قادرة على مسح ضوئي لعدد قليل من الأشخاص الذين يحملون أشياء بالداخل.

"أخي ، ليس لدي أي شيء آكله ، لذا أعطني بعض الأرز والمعكرونة سريعة التحضير أو أي شيء ، وسأعطيك المال." كان الشاب على علم بالأمور الجارية ، وسحب المال على الفور من جيبه.

نظر الرجلان إلى بعضهما البعض ، ثم التفت أحدهما إلى الشاب وقال ، "علبة مكرونة سريعة التحضير ، كيس أرز ، خمسمائة".

ملأ الوابل شاشة البث الحي بالكامل على الفور تقريبًا ، متهمًا رجلين من كونهما أسود القلب والتنمر.

شعرت جي تشا أن الشاب كان يحصل حقًا على صفقة رخيصة في هذا الوقت ، ناهيك عن خمسمائة ، الأوراق النقدية كانت أوراقًا ضائعة ، ولم تكن في الحقيقة جيدة مثل الأوراق المهدورة. ناهيك عن علبة من المكرونة سريعة التحضير ، هل هناك أكثر من شخص أو شخصين يقاتلون من أجل دلو من المكرونة سريعة التحضير؟

لم يكن أمام الشاب خيار آخر سوى إخراج محفظته وإنفاق خمسمائة دولار ، ثم أخذ عربة من السوبر ماركت وعاد بعناية من الطريق الأصلي.

في طريق العودة ، اشتكى بهدوء للكاميرا ، "الجو مظلم للغاية ، ليس لدي الكثير من المال ، إنه أفضل الآن ، ولا أعرف ما إذا كان بإمكاني الاستمرار لمدة نصف شهر.

" له في وابل ، قائلا أن مثل هذا الشغب الكبير يجب أن يكون تحت السيطرة بحلول ذلك الوقت.

"أتمنى ، ..." كانت

نغمة الشاب هادئة نسبيًا في البداية ، ولكن فجأة كانت كاميرا الهاتف المحمول تدور ، وسقطت على الأرض بسرعة ، وأصبحت شاشة البث المباشر مظلمة ، ثم بعد حوالي ثانيتين أو ثلاث ، سمع صوت خافت من الصراخ .. مسافة قصيرة في آذان الجمهور.

اختنقت جي تشا في قلبها وشعرت بالاختناق قليلاً.

نظر بعيدًا ، "لا تنظر إلى هذا ، فنحن ما زلنا بأمان ولدينا طعام هنا."

فاجأ تشانغ شينغ ، وأمسك جي تشا الذي كان على وشك المغادرة ، وسأل ، "هل سبق لك أن خرجت ، إنه حقًا سلمي في الخارج. الشر المقيم هو نفسه؟ "

لم يقصد جي تشا الكذب عليه ، وأومأ برأسه ، "تقريبًا."

ترك تشانغ شينغ يده ببطء ، وغرقت وجهه تمامًا ، ولم يكن يعرف ما كان يفكر فيه.

خرج Wang Qinxue من أفكاره في هذا الوقت ، وبدا أنه استعاد روحه. مشى إلى Ji Cha وقال ، "Ji Cha ، والداي ، الرجاء مساعدتهم في ترتيب غرفة."

"ما هي المشكلة؟" Ji Cha عبس ، "هل أنت مؤدب معي؟"

قال وربت بقوة على ذراع وانغ تشينشو.

ضحك Wang Qinxue ، "أنا أحمق".

حزم والدا Wang Qinxue شيئًا صغيرًا أمس ، وكانا مكتظين بعض الشيء عندما صعدوا إلى الطابق العلوي مع Ji Cha للنظر في الغرفة.

قال Li Xiuqin: "شكرًا لك Ji Cha ، أخبرنا Qin Xue منذ فترة طويلة أنك اعتنيت به جيدًا عندما كان في المدرسة".

"العمة مهذبة للغاية. يهتم بي فقط بعد الدراسة الجادة. لا أعرف أي شيء. إذا كنت لا تصدقني ، اسأل جدتي." ابتسم جي تشا قدر الإمكان لتخفيف توترهم. "على أي حال ، هناك العديد من الغرف هنا. من الآمن أن نكون معًا عندما يكون العديد من الأشخاص معًا ، وإلى جانب ذلك ، الموقع بعيد ولا يوجد غرباء ، لذلك أنا لست خائفًا من الكثير. "

أومأ وانغ ليكسين بامتنان ،" شكرًا لك جي تشا ، سمعت أنك طلبت من Qinxue العودة ، حقًا ، للأسف ، إذا كنت بدونك ، ما زلت لا أعرف كيف سيكون الأمر الآن. "

لم يعتقد Ji Cha حقًا أنه كان شيئًا مميزًا ، ولم يجرؤ على أخذ الفضل لأنه أتيحت له الفرصة لمعرفة ما سيحدث أولاً.

خرج Liang Jincheng للتو من الغرفة ، واغتنم Ji Cha الفرصة لتقديمه ، "هذا أكبر مني ، Liang Jincheng."

أومأ Liang Jincheng برأسه قليلاً ، "مرحبًا."

الموقف ليس مستبعدًا ، لكنه بعيد عن الوجود ما يقرب من عشرة آلاف من جي تشا.

لا تنتظر حتى تشعر جي تشا بأي شيء غريب.

"تشاتشا ، انزل والرد على الهاتف." استقبلت الجدة في الطابق السفلي فجأة.

Seguir leyendo

También te gustarán

562K 28.8K 53
فتاة بسيطه الحال شاء القدر ليغير حالها وتهب الرياح بما لاتشتهي السفن.. وينتهي بها في مطبات ضيقه ويصعب الخروج منهاا... فتعاني وتعاني لتخرج ع واقع...
29.3K 836 14
يوجين ، فتى مدلل و شقي و حساس يعيش مع اخويه اليكس و مارك بالقصر فكيف حياتهم معه؟ ⚠️ ★ يحتوي على صفع تربوي ★ المساحه الصغيره ★ لا يحتوي على الشواذ ★عل...
144K 1.7K 24
تحتوي الرواية على الفاظ جنسية سيئة و مشاهد 18+ ربما تكون غير مناسبة للبعض جميع الحقوق محفوظة لا اسمح باقتباس او تقليد لطريقة السرد والرواية