مشغول بالزراعة في الايام الاخ...

By BtsArmi683

15.7K 1.5K 63

كان جي تشا محظوظًا بما يكفي للعودة إلى شهرين قبل نهاية العالم. لم يكن هناك سوى فكرة واحدة مشتعلة في ذهن جي تش... More

الفصل 1
الفصل 2
الفصل 3
الفصل 4
الفصل 5
الفصل 6
الفصل 7
الفصل 8
الفصل 9
الفصل 10
الفصل 11
الفصل 12
الفصل 13
الفصل 14
الفصل 15
الفصل 17
الفصل 18
الفصل 19
الفصل 20
الفصل 21
الفصل 22
الفصل 23
الفصل 24
الفصل 25
الفصل 26
الفصل 27
الفصل 28
الفصل 29
الفصل 30
الفصل 31
الفصل 32
الفصل 33
الفصل 34
الفصل 35
الفصل 36
الفصل 37
الفصل 38
الفصل 39
الفصل 40
الفصل 41
الفصل 42
الفصل 43
الفصل 44
الفصل 45
الفصل 46
الفصل 47
الفصل 48
الفصل 49
الفصل 50
الفصل 51
الفصل 52
الفصل 53
الفصل 54
الفصل 55
الفصل 56
الفصل 57
الفصل 58
الفصل 59
الفصل 60
الفصل 61
الفصل 62
الفصل 63
الفصل 64
الفصل 65
الفصل 66
الفصل 67
الفصل 68
الفصل 69
الفصل 70
الفصل 71
الفصل 72
الفصل 73
الفصل 74
الفصل 75
الفصل 76
الفصل 77
الفصل 78
الفصل 79
الفصل 80
الفصل 81
الفصل 82
الفصل 83
الفصل 84
الفصل 85

الفصل 16

226 30 3
By BtsArmi683

 قال جي تشا: "استخدمها للقيادة" ، "وإلا ، هل يمكنك استخدامها لرؤية الطاقة النظيفة والمساهمة في قضية حماية البيئة."

على الرغم من أن تشانغ شينغ بدا جيدًا جدًا ، إلا أن جي تشا ما زال يعد نفسه في وقت سابق. تم نقل مجموعة جيدة من البلاغة.

"قص" ، قال تشانغ شينغ ، من الواضح أنه غير مقتنع بهذا البيان ، لكنه لم يقل أي شيء بعد ذلك ، فقط قال ، "سأطلب من أصدقائي المطلعين ، إنهم يعرفون كيفية القيام بذلك ، هل أنت في عجلة من أمرك؟ "

" عاجل! لا أستطيع الانتظار للقيادة غدًا. "

" بغض النظر عن مدى إلحاح التعديل ، سيستغرق الأمر أكثر من عشرة أيام ، ويجب أن أساعدك في الحصول على السيارة أمامك. "مسح تشانغ شينغ عرق من جبهته ، "يجب أن تكون قويًا وموفرًا للطاقة ، على ما أعتقد. لا يوجد أحد لا يستطيع النزول إلى 500000."

"بالتأكيد لا توجد سيارة ترضي كليهما ، ولكن ماذا عن التعديل؟ أحضر سيارة قوية إطار السيارة ، وكيفية تعديله ، وأخيراً الضغط على وحدة طاقة الشحن لأعلى ، أعتقد أن السرعة لن تزداد. انطلق ، لكنها أسرع بكثير من تلك ذات الأرجل ، على أي حال ، يجب أن تفعل ذلك أولاً ، لا فكر كثيرًا في تلك السيارة. "

هذه الكلمات كانت تحذير Zhang Xing لجي تشا أولاً.

"على أي حال ، سأقدم لك المساعدة في هذا الأمر. لا داعي للقلق بشأن الأموال ، طالما أنها في حدود 800 ألف يوان ، يمكنني قبولها".

أحصى جي تشا جميع نفقاته لاحقًا ، وهو أكبر مبلغ يمكنه أخذ المال.

قال جي تشا بجدية ، "من أجل أحفادنا ، يجب أن نقدم مساهمتنا الخاصة في معالجة التلوث البيئي!"

تشانغ شينغ ، "..."

أنت تتظاهر ، ثم تتظاهر.

في اليوم التالي ، ذهبت إلى البستان لقطف أشجار الفاكهة ، فطلب المدير مساعدة Jicha في توصيل البضائع ، لكنه رفض. استعار شاحنة تشنغ دونغ ليانغ الصغيرة وسحب شجرتين في وقت واحد إلى مبنى المصنع ، والذي استغرق ثلاث رحلات لإكماله. تم زرعه في حفرة محفورة مسبقًا في الخلف.

تم تقليم أغصان وأوراق الأشجار المثمرة ، لكن يمكن للمرء أن يرى أنها مليئة بالحيوية. بالمناسبة ، وضع جي تشا بضعة أكياس من الأسمدة المشتراة من الرئيس في الغرفة الجانبية.

اعتقد جي تشا ، آمل أن تعيش هذه الأشجار نصفها على الأقل ، ما زال يريد أن يأكل بضع لقمات من الفاكهة الطازجة في الأيام الأخيرة.

استغرق فريق حفر الآبار ثلاثة أيام لحفر بئرين في الموقع الذي حدده جي تشا. بعد أن دفعت Ji Cha المال ، قال الشخص المسؤول عن فريق حفر الآبار ، "بالأمس فقط ، تلقيت أمر عمل ، لكنه كان خارج المدينة. سأذهب إلى هنا بعد أن قمت بالتنظيف." "

من المدينة؟ "

يجب أن يكونوا جميعًا في الخارج." ابتسم الشخص المسؤول ، "الآن حفر الآبار متاح فقط في المناطق الريفية ، وأصبح العمل أقل فأقل ، ولا توجد طريقة للبحث عنه إذا لم تفعل ذلك" لن تذهب بعيدًا. "

ترددت جي تشا ، لكنني أعرف فقط أنه من المستحيل إقناع الناس بالبقاء في S City ، لذلك لا يمكنني التراجع إلا لفترة طويلة.

"رحلة آمنة". ربّت على كتف الشخص المسؤول ، ثم وقف عند باب مبنى المصنع وشاهد السيارة وهي تبتعد.

وقد تم الانتهاء من حفر البئر ، كما تم الانتهاء من توسعة جدران المصنع ، ولم يبق سوى تجديد مبنى المصنع ، وكذلك تجديد الأسلاك وأنابيب المياه وغيرها من الخطوط. يجب أيضًا استبدال خط أنابيب مياه الصنبور الأصلي بمضخة تؤدي إلى البئر.

قبل ذلك ، كانت Jicha لا تزال مستعدة لتحضير بعض المياه النظيفة في دلو تخزين قبل شربها قبل أن يتلوث مصدر المياه تمامًا.

عندما أوشك كل هذا على الانتهاء ، وبعد أن غادر العمال واحدًا تلو الآخر مع Cheng Dongliang ، بدأ Ji Cha في التخطيط لتخزين الطعام في المصنع.

بعد كل شيء ، هناك الكثير من الناس أمامك ، وهناك دائمًا دوافع خفية لترتيب الأمور. ليس هناك الكثير لنقوله الآن ، ولكن عندما تأتي نهاية العالم ، لن يكون الأمر بهذه البساطة.

أخيرًا وضع جي تشا الحمار الكهربائي الصغير جانبًا ، وذهب إلى المدينة لشراء دراجة كهربائية ثلاثية العجلات ، ثم اشتراها من عدة مدن مجاورة.

السلامة تأتي أولاً ، لا شيء آخر يقال.

بصرف النظر عن Zhang Xing و Cheng Dongliang ، اللذان جاءا للمساعدة من حين لآخر ، لم يكن هناك أي شخص آخر في مبنى المصنع. لم يكن خائفًا من الكشف عن سر امتلاك منزل كامل من الأرز والمعكرونة والحبوب والزيت والملح والصلصة والخل.

"السيارة قيد التجديد بالفعل ، وقد تكلف حوالي 100000 في المستقبل." بعد ذلك سأله تشانغ شينغ ، الذي ساعد جي تشا في تفريغ البضائع ، بريبة ، "على الرغم من أنها أقل من 800000 ، إلا أنه وقتك فقط. يمكن. هل ما زلت تحصل على المال مقابل طريقة الشراء هذه؟ "

كان Zhang Xing مثيرًا للاهتمام حقًا ، على الرغم من أن جملتين من الجمل الثلاث كانا يشكوان من Jicha ، لكنه لم يقل أي شيء عن المساعدة.

في هذا الوقت ، لم يتبق سوى حوالي عشرين يومًا حتى نهاية العالم.

عندما انتهت Ji Cha من العمل خلال النهار ، كادت أن تسرع إلى المنزل على الفور ، خوفًا من حدوث شيء غير متوقع لجدتها.

لقد أدت مسألة لين فينجسيان تدريجياً إلى تبديد الذعر الأولي بين القرويين ، وتحولت إلى كلام خالص.

بعد أن أفرغ جي تشا آخر كيس من الأرز ، أغلق بعناية الباب الثقيل لغرفة تخزين الحبوب.

تصميم الطابقين بسيط للغاية ، ولا تحتوي كل غرفة على أدنى إحساس بالتصميم ، ناهيك عن الديكور. لدى Jicha هدف واحد لكل شيء ، وهو أن تكون قويًا ومقاومًا للضرب. تم تثخين كل جدار وكل باب ، ويقدر أن مدفعًا يمكن اختراقه.

على أي حال ، لم يستخدم Ji Cha هذا للدفاع ضد المدافع ، وكان راضيًا جدًا عن هذا المستوى.

يتكون مبنى المصنع من طابقين ، الطابق العلوي يستخدم للمعيشة والتخزين ، والطابق السفلي يستخدم لجميع أنواع الآلات والأشياء الكبيرة الأخرى ، بالإضافة إلى عدد قليل من الغرف. إذا عدتها حسب الغرفة ، فهناك مئات الأشخاص الذين يعيشون في هذا المصنع بسهولة.

ومع ذلك ، عندما يحسب Ji Cha الحبوب ، فإنه يحسب فقط الحبوب التي تناولها 20 شخصًا لمدة عامين. على الرغم من أنه يقال إن المزيد من الأشخاص أقوى ، إلا أنه لا ينوي توسيع فريقه دون ضبط النفس.

بعد كل شيء ، بعد نهاية العالم ، سترحب المنطقة التي يقع فيها المصنع قريبًا بالقوات المنسحبة من المدينة ، وستكون هذه المنطقة الأولى في البلاد لاستعادة النظام من الفوضى.

بوجود الجيش هناك ، ستقل الكثير من أعمال الشغب والنهب. ما يجب على Ji Cha فعله هو الاحتفاظ بهذا المكان الصغير الخاص به حتى ذلك الحين.

الآن أعضاء الفريق الذي يحسبه هم Wang Qinxue و Zhang Xing و Cheng Dongliang. بما في ذلك الجدة ، هناك خمسة أشخاص فقط في المجموع ، إذا كان بإمكان Liang Jincheng أن يأتي بسلاسة ، طالما لم يكن هناك حشد كبير ، فإن Ji Cha ، وهو فريق صغير من أكثر من عشرة أشخاص ، واثق من المقاومة.

علاوة على ذلك ، في بداية نهاية العالم ، لم يتم تحفيز شر الناس إلى أقصى الحدود ، وهناك عدد أقل من اليأس.

أما باقي الأمور الآن فهي إضافة المزيد من المكملات الضرورية مثل الأدوية والملابس ، والثاني هو الحذر من التغييرات أو علامات نهاية العالم المبكرة.

يمكن شراء الأدوية الأساسية مثل أدوية البرد ومسكنات الألم من موقع Wabao.com ، وغالبًا ما لا يوجد حد لكمية هذه الأدوية. لكن هذا النوع من الأدوية في الواقع لا طعم له في الأيام الأخيرة.

بعبارة أخرى ، في الأيام الأخيرة ، لم تكن مثل هذه الأمراض والإصابات البسيطة كافية ليراها الناس على أنها شيء يحتاج إلى العلاج. من الشائع أن تُصاب بكسر في اليدين والقدمين ، لكن ألا يمكنك أن تصاب بنزلة برد؟

على الرغم من ذلك ، لا تزال Jicha تشتري جميع أنواع الأدوية الشائعة. في اليومين المقبلين ، سيتم إرسال عدد كبير من المواد الاستهلاكية مثل الملابس واللحف معًا بالبريد ، فقط في انتظار وصول البضائع.

قبل النوم في الليل ، وصلت الرسالة النصية المنحرفة كما هو متوقع.

"ماذا فعلت اليوم ، هل ما زلت مشغولًا جدًا؟"

رد Ji Cha من حين لآخر على المنحرف مرة أو مرتين ، مقنعًا إياه بالاستعداد لنهاية العالم ، سيظل المنحرف يكبح القليل من البؤس ويتحدث معه بجدية.

على سبيل المثال ، فإن التحية الافتتاحية الآن تجعل Ji Cha يشعر وكأنه يتحدث مع صديق قديم ، ولا ينتهك السلام على الإطلاق.

"أنا مشغول ، لكنني لست متعبًا جدًا."

"لقد فعلت الكثير من الأشياء اليوم ، لكنني ما زلت أقضي الكثير من الوقت في التفكير فيك ، ولم أستطع المساعدة في التفكير فيك."

الحلوة المنحرفة جاءت الكلمات بسهولة.

"مرحبًا ، هل يمكنك التحدث بشكل طبيعي أكثر؟" على الرغم من أن Ji Cha تعرضت للمضايقة من قبل هذه اللغة ليس مرة أو مرتين ، إلا أن Ji Cha لا يزال غير قادر على التكيف بشكل كامل. احمر خجلاً قليلاً وأراد معرفة من هو هذا المنحرف ، "أنت في المدينة G؟

أجاب المنحرف "أنا في المدينة أ".

المدينة أ؟ حاولت Ji Cha جاهدة أن تعتقد أن العديد من زملائها في الفصل يتدربون في City A. من هم؟

Continue Reading

You'll Also Like

46.4K 1.7K 10
تبدأ احداث قصتنا بعد ما تزور نجلاء صديقة امها السعوديه ويلي تكون زوجة عمها بدون علمها وعند رجوعها تنصدم بوفاة امها مقهوره على وفاة ابوها تاركه لها وص...
165K 11.2K 109
ماذا يحدث في خيالي جيكوك ستان عندما يظهر الجيكوك تلميحا سريا عن علاقتهما.. جميعنا نترك مخيلاتنا تطفو في عالم الراميون و الفراشات و هدا جزء من مخيلتي...
111K 6.6K 17
عندما يُحكم عليك .. ستتطلّع إلى خلاصك .. و عندما تجده ستمتنّ لحكمك .. حكمك الذي لولاه لما عثرت على خلاصك .. كلاهما مكمّل للآخر .. لا خلاص بدون حكم...