مشغول بالزراعة في الايام الاخ...

By BtsArmi683

15.6K 1.5K 63

كان جي تشا محظوظًا بما يكفي للعودة إلى شهرين قبل نهاية العالم. لم يكن هناك سوى فكرة واحدة مشتعلة في ذهن جي تش... More

الفصل 1
الفصل 2
الفصل 3
الفصل 4
الفصل 5
الفصل 6
الفصل 7
الفصل 8
الفصل 9
الفصل 10
الفصل 11
الفصل 12
الفصل 13
الفصل 15
الفصل 16
الفصل 17
الفصل 18
الفصل 19
الفصل 20
الفصل 21
الفصل 22
الفصل 23
الفصل 24
الفصل 25
الفصل 26
الفصل 27
الفصل 28
الفصل 29
الفصل 30
الفصل 31
الفصل 32
الفصل 33
الفصل 34
الفصل 35
الفصل 36
الفصل 37
الفصل 38
الفصل 39
الفصل 40
الفصل 41
الفصل 42
الفصل 43
الفصل 44
الفصل 45
الفصل 46
الفصل 47
الفصل 48
الفصل 49
الفصل 50
الفصل 51
الفصل 52
الفصل 53
الفصل 54
الفصل 55
الفصل 56
الفصل 57
الفصل 58
الفصل 59
الفصل 60
الفصل 61
الفصل 62
الفصل 63
الفصل 64
الفصل 65
الفصل 66
الفصل 67
الفصل 68
الفصل 69
الفصل 70
الفصل 71
الفصل 72
الفصل 73
الفصل 74
الفصل 75
الفصل 76
الفصل 77
الفصل 78
الفصل 79
الفصل 80
الفصل 81
الفصل 82
الفصل 83
الفصل 84
الفصل 85

الفصل 14

275 38 0
By BtsArmi683

 أكبر فرق بين الاستزراع السمكي في حقول الأرز وتربية الأسماك الأخرى هو عمق البركة.

يختلف عمق الماء في حقل الأرز ، وعادة لا يزيد عمقه عن عشرة سنتيمترات ، وعادة ما تكون الأسماك التي تربى في مثل هذه البيئة المائية أصغر بكثير من الأسماك الموجودة في البركة.

ومع ذلك ، فإن فوائد تربية الأسماك في حقول الأرز ليست فقط في قتل عصفورين بحجر واحد ، ولكن أيضًا في أن الأرز والأسماك يمكن أن يكمل كل منهما الآخر.

لا يمكن أن يؤدي تخزين الأسماك العاشبة في حقول الأرز إلى منع نمو الأعشاب الضارة بشكل فعال فحسب ، بل يؤدي أيضًا إلى زيادة خصوبة الجسم المائي ببراز الأسماك. هناك شيء واحد فقط لا يستطيع الشاي في الموسم اكتشاف كيفية حله لفترة من الوقت ، وهو أن زراعة الأسماك في حقول الأرز تتطلب إدخال المياه الحية المناسبة. في ظل الوضع الراهن ، جعلته هذه المشكلة محرجًا للغاية.

أخرج Ji Cha قلمًا ووضع علامة استفهام كبيرة على المساحة الكبيرة لحقل الأرز في المسودة.

لكن بخلاف ذلك ، فإن الخطط الأخرى واضحة.

تم حساب مساحة الزراعة لكل محصول من خلال السهر ، وتم حساب ناتجهم النهائي وفقًا للإنتاجية لكل مو. إذا كان من الممكن استخدام هذه المساحة المفتوحة بالكامل بكفاءة ، فلن يضطر أكثر من عشرة بالغين للقلق حول احتياجاتهم.

ومع وجود أكثر من عشرة أشخاص يتمركزون ، يمكن أن يتمتع هذا المكان بالحد الأدنى من الضمان الأمني.

استغرق الأمر من Zhang Xing ثلاثة أيام لتجديد الآلات الزراعية ، واستغرق الأمر Ji Cha ليوضح له كيفية تشغيلها في وقت لاحق.

"حسنًا ، فقط خذها هنا وشحنها. إنها نفس سيارتك الكهربائية ، حتى لو كان وقت الشحن لا يزال كافيًا. لقد قمت بتثبيت جهاز عرض الطاقة هنا ، ويمكن شحنه مرة واحدة عندما ينخفض ​​إلى حوالي 10٪ .

"تعديل Zhang Xing جيد جدًا حقًا ، إنه بسيط وسهل الفهم ، كما أن العملية مريحة للغاية. أومأ جي تشا برأسه ، ثم نظر إلى المنزل نصف المرمم خلفهم ، وسأل تشانغ شينغ ، "إذا كان المنزل في الخلف يعمل بالطاقة الشمسية ، فهل سيعمل؟"

بعد نهاية العالم ، يجب أن تكون هذه القلعة يمكن أن يكون لديها نظام توليد الطاقة لتشغيلها.

Zhang Xingdao ، "الآن هناك عدد قليل من المواد ذات كفاءة تحويل جيدة ، والسياسة موجهة أيضًا نحو دعم الدعم ، ولكن بشكل عام ، يعتمد ذلك على عدد الأجهزة الكهربائية التي تستخدمها في منزلك. بالنسبة لمثل هذا المنزل الكبير ، أنت فقط بحاجة إلى هل يكفي تركيب مكيف هواء مركزي؟ "

" لا يوجد مكيف هواء ، والأضواء ليست ساطعة للغاية في الليل ، على الأكثر "، فكرت جي تشا لفترة ، وأكدت ،" على الأكثر ، افتح عدد قليل من المجمدات ، والباقي هذه الأشياء. "لقد ربت على أدوات المزرعة.

أما بالنسبة للمنتجات الكهربائية الأخرى التي وصلت ، فليس هناك نية لاستخدام أي منها من قبل Jicha كل يوم.

قال Zhang Xingdao: "هذا سهل ، ضع دائرة حول السقف وأضف المزيد من أجهزة تخزين الطاقة. إنه أكثر من كافٍ. يمكنك إضافة جهازي تلفزيون لإعداد سخان مياه."

"على أي حال ، احصل عليه أولاً. ، سأقوم بالتجربة لبضعة أيام وبعد ذلك ، "حسم تصميم Ji Cha الأمر ،" سيصل المجمد الذي طلبته تقريبًا في غضون أيام قليلة ، يمكنك مساعدتي في إصلاحه عندما تراه. "

" في مثل هذه التسرع قال تشانغ شينغ. أخرج هاتفه المحمول من جيبه ، "ثم يجب أن أسأل الأصدقاء هناك أولاً."

صعد جي تشا إلى أعلى الطابق الثاني في نفس واحد. لم يكن هناك سوى منزل صغير القمة الممتدة من الدرج كلها مسطحة. لا يزال يتذكر عندما زرعت عائلته الأرز وجلبته إلى هنا ليجف ، وفي الظهيرة أتى لتجفيفه تحت أشعة الشمس القوية.

الآن ، ليس لديه أي خطط لتغيير دور هذا المكان ، فهو يطلب فقط من الناس إضافة سياج بطول متر واحد ومترين حوله. أحدهما هو حجب أعين المتطفلين من الخارج ، والآخر من أجل الأمان .

لا يزال الطوب المكدس حديثًا يظهر اللون الأحمر للطوب الجديد ، بينما يقوم عامل بتجصيص الأسمنت عليها ، وهو يحيي جي تشا عندما يراه.

مشى جي تشا إلى الحافة ونظر إلى أسفل ، الجدار الخارجي تم رفعه وتقويته بمعظمه ، ولم يكن أقل بكثير من المبنى في الماضي. بالنظر حولك ، باستثناء بعض الحقول المهجورة ، لا يوجد أحد تقريبًا مأهول ، وهناك سيارتان تتقدمان إلى الأمام والخلف على الطريق في المسافة.

القرى الوحيدة الباقية التي يمكن رؤيتها بالعين المجردة هي كبار السن والأطفال الذين تُركوا في القرى تحت موجة المخاض ، ولا تكاد توجد أي آثار لشباب. هذان النوعان من الناس سيكونان بلا شك الأضعف بعد الأيام الأخيرة.

"جي تشا ، جي تشا! تعال ، فريق حفر الآبار هنا."

جاءت التحية فجأة من الأسفل ، ونظر جي تشا إلى الأسفل ، وكانت السيارتان تقتربان للتو ، وكان عامل في الطابق السفلي يصرخ عليه.

"أوه ، ها قد أتينا!" سرعان ما استعاد حواسه وركض إلى الطابق السفلي بسرعة.

بعد نهاية العالم ، لا داعي للتفكير في المياه الجارية ، حتى لو كانت موجودة ، فأنا لا أعرف المصدر ، ولم يمت أحد فيها. أصبح الترشيح الطبيعي طبقة تلو طبقة للمياه الجوفية خيارًا أكثر ملاءمة.

مياه الآبار هي درجة حرارة ثابتة تقريبًا على مدار السنة ، وهو أمر جيد سواء تم تصفيتها للشرب أو الري.

كان Ji Cha ذاهبًا لحفر بئرين تقليديين دائري الفم في الزوايا المقابلة قطريًا لمبنى المصنع ، لذلك اتصل بفريق حفر الآبار المحلي ، وتولى الطرف الآخر العمل بدقة.

تنتج الآبار التقليدية المضغوطة باليد في المناطق الريفية كميات أقل من المياه ، لكن السعر رخيص نسبيًا. أوضح فريق حفر الآبار لـ Ji Cha ، "لقد قلت أنه يمكننا أيضًا الحفر ، لكننا نعتقد أن هذا النوع من الآبار ليس عمليًا جدًا الآن ، ولا توجد مياه جارية ، وقد تم تطهيرها ، ولكن إذا أردت ، سنقوم أيضًا إذا كان بإمكانك القيام بعمل جميل ، فستكلفك المزيد من

المال ". ليس لدى Ji Cha أي كلمات أخرى عن المال ، وقد تم اتخاذ القرار الآن ، وسيبدأ الناس العمل في فترة ما بعد الظهر.

الآن هناك العشرات من الأفواه لتناول الطعام في المصنع ، وبعض المواد الغذائية التي اشترتها في الأصل Jicha ليست كافية. لذلك ذهب إلى المدينة لشراء الأرز والمعكرونة في فترة ما بعد الظهر مع زملائه في المدرسة الثانوية.

قال زميل في المدرسة الثانوية يُدعى Cheng Dongliang ، "لقد ذهبت إلى الجامعة ، ولكن عندما تعود ، فأنت جيد جدًا في صنع الأشياء" ، وكان Ji Cha زميلًا في الدراسة في المدرسة الثانوية لمدة ثلاث سنوات. بعد الفشل في مدخل الكلية لم يكمل دراسته ببساطة ، واتبع ابن عمه في المنزل للقيام بالهندسة.

لم تعرف جي تشا كيف تشرح ذلك ، وشعرت بالعجز.

رن الهاتف فجأة مرتين في هذا الوقت ، نظر إلى أسفل ورأى أنها رسالة نصية أرسلها إليه الوكيل العقاري ، وبدا أن بيع المنزل قد انتهى.

"حياتك جيدة ، العائلة لا تعاني من نقص في المال ، هناك منازل وسيارات في المدينة ، ولكن عندما أنهي هذا العام ، أعتقد أنه يمكنني توفير دفعة أولى لشراء منزل. عندما أذهب إلى المدينة لأرى المنزل ، يمكنك مساعدتي. طاقم العمل ".

توهج وجه تشنغ دونغ ليانغ ، مليئا بالأمل في المستقبل.

أمال جي تشا رأسه لينظر إليه ، ثم نظر إلى الرسالة النصية على واجهة هاتفه المحمول.

قد يكون المشتري عبر الرسالة النصية أيضًا شابًا مثل Cheng Dongliang ، الذي كان يدخر المال لفترة طويلة فقط يتطلع إلى الحصول على مكان خاص به. مع العلم أن نهاية العالم ستأتي بعد أكثر من شهر ، مع العلم أن كل شيء الآن يكاد يكاد ينتهي بلا تحضير. إلى جانب ذلك ، لديه بالفعل الأموال المقترضة من Liang Jincheng ، بالإضافة إلى مدخراته الخاصة ، والتي تكفي لدعمه لإكمال التحولات والمشتريات المختلفة في المستقبل.هل تريد أن يضيع الطرف الآخر المال على هذا؟

كان جي تشا مترددًا بعض الشيء.

"قد أضطر للعيش في هذا المنزل لمدة شهر آخر ، هل يمكنني أن أسأله عما إذا كان يمكنه متابعة الإجراءات مرة أخرى؟"

فكرت جي تشا في الأمر وأرسلت رسالة نصية.

أجاب الجانب الآخر بسرعة ، "طالما أنك لا تغير الشكل السداسي الخاص بك ، قال أنه يمكنك الانتظار".

"لقد تم" ، ردت جي تشا.

في شهر آخر ، لم يعد بالإمكان تجاهل علامات نهاية العالم ، ولن يرمي أحد المال بحماقة على المنزل عندما يأتي.

"مهلا ، بالمناسبة ،" حول تشنغ دونغليانغ السيارة إلى شارع المدينة ، وسأل جي تشا وهو يبطئ سرعته ، "هل ستصنع ساحة صغيرة لنفسك؟" تعلم أن هناك بستانًا فوق Chenqiao ، الذي ذهب فصل المدرسة الثانوية للعبه معًا ، ويقال إنه لا يمكن أن يستمر الآن ، ويتم بيع العديد من أشجار الفاكهة بأسعار منخفضة. ، هناك الكثير من الأماكن في حديقتك ، يمكنك شراء بعضها وإعادة زراعتها مرة أخرى. بعض هذه الأشجار المثمرة عمرها أكثر من عشر سنوات ، وبعضها يصل إلى ست أو سبع سنوات. إذا قمت بإعادة شرائها ، فإنها ستؤتي ثمارها ، ولن لا داعي للانتظار ".

أعطاه جي تشا ذكّره بأنه يعتقد أنها جيدة حقًا. وفقًا لحجم الأرض التي خطط لها الآن ، لا تزال هناك بعض المساحات المفتوحة الصغيرة ، وسيكون ترتيبًا جيدًا للزراعة عدد قليل من أشجار الفاكهة مثل أشجار التفاح وأشجار البرتقال.

Continue Reading

You'll Also Like

48.7K 2.2K 47
قرائه ممتعه❤️ لا احلل القراءة بدون الاضافه والنجمه ❤️ تيك توك " ieir_78 " ❤️
111K 4.3K 28
:-مكان مليئ بلسـواد عتـم طفـولتـي ك طفـلة تـلعـب مـع الأطـفـال اسـتحـقـࢪ دمـعـتـي علـى أبـي.. هـو سبـب سـيل دمـاء أبـي علـى يـدي تـلـك روية عربي...
2.5M 100K 59
قصة حقيقية بقلمي انا _ فاطمة 🤍 مشهد اول...... ضلام والبيت هادئ بشكل يخوف لحد الان ما مرتاحه لهاذا البيت جيت علي اليوم والناس البي غرييبين وبسرعه دا...