مشغول بالزراعة في الايام الاخ...

By BtsArmi683

15.6K 1.5K 63

كان جي تشا محظوظًا بما يكفي للعودة إلى شهرين قبل نهاية العالم. لم يكن هناك سوى فكرة واحدة مشتعلة في ذهن جي تش... More

الفصل 1
الفصل 2
الفصل 3
الفصل 4
الفصل 5
الفصل 6
الفصل 7
الفصل 8
الفصل 9
الفصل 10
الفصل 12
الفصل 13
الفصل 14
الفصل 15
الفصل 16
الفصل 17
الفصل 18
الفصل 19
الفصل 20
الفصل 21
الفصل 22
الفصل 23
الفصل 24
الفصل 25
الفصل 26
الفصل 27
الفصل 28
الفصل 29
الفصل 30
الفصل 31
الفصل 32
الفصل 33
الفصل 34
الفصل 35
الفصل 36
الفصل 37
الفصل 38
الفصل 39
الفصل 40
الفصل 41
الفصل 42
الفصل 43
الفصل 44
الفصل 45
الفصل 46
الفصل 47
الفصل 48
الفصل 49
الفصل 50
الفصل 51
الفصل 52
الفصل 53
الفصل 54
الفصل 55
الفصل 56
الفصل 57
الفصل 58
الفصل 59
الفصل 60
الفصل 61
الفصل 62
الفصل 63
الفصل 64
الفصل 65
الفصل 66
الفصل 67
الفصل 68
الفصل 69
الفصل 70
الفصل 71
الفصل 72
الفصل 73
الفصل 74
الفصل 75
الفصل 76
الفصل 77
الفصل 78
الفصل 79
الفصل 80
الفصل 81
الفصل 82
الفصل 83
الفصل 84
الفصل 85

الفصل 11

334 31 1
By BtsArmi683

 هناك أيضًا العديد من الأدوات التي لا تحتاج إلى تعديل.

خذ الماء على سبيل المثال ، في حقبة ما بعد نهاية العالم ، تعتبر المياه النظيفة سلعة ثمينة للغاية ، والنظافة هنا لا تعني نقية وخالية من التلوث. بدلًا من ذلك ، يعد الماء النقي هو ثاني أفضل شيء ، الماء الذي "لم يمت" ، "ليس به جثث حيوانية" ، "لم يتحول لون الدم إلى اللون الأحمر".

كلما زادت المياه النظيفة التي يمكننا تخزينها قبل نهاية العالم ، كان ذلك أفضل.

هناك العديد من أنواع خزانات المياه ، والاستخدام الصناعي المنزلي ، والأحجام. كانت Jicha تستهدف فقط أكبرها ، وكانت أرخص دلاء تخزين المياه البالغة 20 طنًا في أوائل 10000s.

لقد اختار متجرًا يتمتع بمراجعات جيدة وائتمان جيد على Wobao ، وطلب ثلاثة دلاء بوزن 20 طنًا مع الطرف الآخر.

في المجتمع الحديث ، يستهلك الإنسان حوالي 100 طن من الماء سنويًا ، والتي ستنخفض كثيرًا بعد نهاية العالم.

هناك معدات لتخزين المياه ، والأهم من ذلك ، معدات تنقية المياه. بعد كل شيء ، لا يمتلك Ji Cha أصابع ذهبية لأبطال الرواية ، لذا فإن كل الاستعدادات التي يمكنه القيام بها محدودة للغاية.

تنقسم أجهزة تنقية المياه التي يمكن شراؤها الآن أيضًا إلى ثلاثة وستة وتسعة وما إلى ذلك من السعر وفقًا للاختلاف في الوظيفة والأداء. إنه بغض النظر عن نوع جهاز تنقية المياه هو الوظيفة الرئيسية ، فهناك عيب كبير وهو أن عنصر الفلتر يحتاج إلى الاستبدال بانتظام.

اين يوجد هذا الشرط في الايام الاخيرة؟ لم يستطع Ji Cha التفكير في أي طريقة أخرى لفترة من الوقت ، لذلك لم يتمكن من بيع سوى عدد قليل من الوحدات ذات الوظائف القوية والسعر القوي للغاية ، على أمل أن يكون هناك وضع مختلف في نهاية العالم في غضون بضع سنوات.

ما لا يمكن أن ينقصه الزراعة هو البذور ، وهناك أنواع مختلفة من التنقيب عن الكنوز عبر الإنترنت ، لكن الشاي هذا الموسم لن يعتمد على التسوق عبر الإنترنت. لا يبيع متجر المبيدات في المدينة مبيدات الآفات فحسب ، بل يبيع أيضًا البذور المختلفة لسنوات عديدة ، فهم يعرفون أفضل أنواع البذور المناسبة للتربة المحلية.

أما بالنسبة لما يزرعه ، فقد فكرت Jicha أيضًا في الأمر مبكرًا.

قام بتقسيم الأرض في المصنع تقريبًا ، وكان من المقرر توسيع المنزل والجدران وتقويتهما بحيث يتم احتلال مساحة معينة من الأرض هنا. في الوقت الحالي ، فإن تقسيمها إلى مساحة فدانين من الأرض ليس بالأمر الكبير.

إذا أريد تحقيق الاكتفاء الذاتي ، فإن التقسيم الدقيق للمحاصيل مطلوب.

من خلال التجربة التي تم جلبها من نهاية العالم ، عرفت Jicha على الفور ما يجب أن تزرعه.

بادئ ذي بدء ، يجب أن يشغل الأرز ، وهو محصول ضروري تقريبًا للأشخاص في C ، مساحة كبيرة من الأرض. هناك العديد من أنواع الأرز ، من بينها تم تحقيق هدف إنتاج لكل مو يصل إلى 1000 كجم بسبب اختيار البذور عالية الجودة على مر السنين.

على الرغم من أن الأرز ذو العائد المرتفع لكل مو غالبًا ما يفتقر إلى المذاق ، إلا أن هذه المرة لا تدخل في الاعتبار الشاي الموسمي.

بعد شهرين لن أستطيع تناول المزيد من الطعام ، فماذا عن الطعم؟

هذا هو نتاج الغذاء الأساسي ، لكنه حسبه ، لأن مساحة الزراعة محدودة ، إذا كان يريد حقًا زراعة الأرز ليصبح طعامًا يمكن للأسرة أن تأكله ، فإن مساحة الزراعة التي يمتلكها حاليًا ليست كافية.

من الأفضل تحرير جزء من الأرض لزراعة بعض المحاصيل الأخرى عالية الغلة منخفضة المدخلات. مثل البطاطا والبطاطا الحلوة.

العائد والدخل من هذا النوع من المحاصيل الجذرية مثل الفوز في اليانصيب. يمكن أن تحقق البطاطس أكثر من خُمس دخل الأرز بأقل من عُشر مساحة زراعة الأرز. البطاطا الحلوة مبالغ فيها أكثر.

يتم تضمين المحاصيل التي تستخدم بشكل أساسي للأغذية الأساسية وبعض أنواع الشاي الموسمي في الخطة.

الذرة هي نفسها. على مائدة الناس المعاصرين ، تُستخدم الذرة بشكل أساسي بطريقتين: الاستخدام المباشر واستخراج الزيت ، ولكن في الواقع ، فإن محصول زيت الذرة منخفض جدًا مقارنة بمحاصيل استخلاص الزيت الأخرى ، فقط حوالي 7٪ إلى 13٪.، مقارنة بالفول السوداني ، الذي يمكن أن يصل إنتاجه الزيت إلى 35٪ إلى 48٪ ، فإن استخراج زيت الذرة أقل شأناً في هذا الجانب.

لكن هذا لا يؤثر على خطة Jicha للتخطيط لها ، لكنها ليست لاستخراج النفط. إنه لخطة أخرى مهمة وراء: التربية.

دعونا نتحدث عن الزراعة أولا. عند الخروج إلى الذرة ، أصبح الفول السوداني المذكور أعلاه منطقيًا المحاصيل التي تستخدمها Jicha لاستخراج الزيت.

وفقًا لمحصول الفول السوداني ومحصوله من الزيت ، إذا تم التخطيط لمساحة زراعة تبلغ 100 متر مربع ، فيمكن التخلص من 40 قططًا من الزيت والماء. في الواقع ، يكفي عدم وضع الزيت الثقيل والدهون الحيوانية المكملة.

يمكن حصاد الباقي ، مثل حبوب المونج ، مرة واحدة ويمكن حصاده على مدار السنة. رشي حفنة من حبوب المونج في جرة صغيرة ، وضعي كمية مناسبة من الماء وغطيها بقطعة قماش سوداء ، وفي غضون ثلاثة أو أربعة أيام ، سيتم تشكيل براعم الفاصوليا الطويلة ، وحفنة من حبوب المونج هي طبق.

بالإضافة إلى ذلك ، لا تنوي Jicha التخلي عن التوابل التي يمكن أن تنتجها.

أنتجت S City في الأصل كمية كبيرة من قصب السكر ، وهناك نوعان من قصب السكر. الأحمر هو قصب السكر العادي ، وقصب السكر الأزرق والأبيض يستخدم بشكل أساسي لعصر السكر ، ويمكن تقسيمه إلى سكر بني وأبيض السكر حسب عمليات الإنتاج المختلفة.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن الأطباق الجانبية التافهة مثل الفلفل والخيار والفاصوليا الخضراء والملفوف والكرفس والفجل ليس لديها ما تقوله.

القطن هو محصول آخر مهم للغاية ، فهو لا يستطيع فقط إنتاج القطن لتحقيق العزل الحراري وصنع الملابس ، ولكن القطن يكاد يكون كنزًا يمكن استخدامه من البداية إلى النهاية ، من سيقان القطن إلى القطن إلى لب القطن وحتى بذور القطن واستخراج الزيت ، والأعلاف ، وغير ذلك الكثير.

ينتج عن الزراعة أجزاء غير صالحة للأكل من قبل الكثيرين ، وكلها تقريبًا تستخدم لإطعام الماشية.

لتلخيص ما سبق ، أخرج Ji Cha قطعة من الورق الأبيض وقلمًا ، وبعد فترة من التلطيخ ، ذهب إلى Duabao.com لإلقاء نظرة ، وقرر شراء العديد من الأشياء.

لا يزال استخراج النفط طريقة تقليدية جدًا في البلدة الصغيرة هنا ، كما أن إنتاج النفط منخفض جدًا ، ناهيك عن كونه شاقًا للغاية. في الواقع ، لا يوجد نقص في المطابع الآلية المنزلية الفعالة على Wabao.com ، وهي ليست باهظة الثمن حتى.

يمكن استخدام الزيت المستخرج للطعام ، ويمكن استخدام كعكة الزيت المتبقية للتخصيب ، وهو سماد جيد جدًا.

مصانع الأعلاف الكبيرة ، قشور الأرز ، آلات الغزل ، النول وحتى آلات الخياطة.

وضع جي تشا قائمة طويلة ، يفكر في جميع أنواع الندرة بعد نهاية العالم ، وأصبح مصممًا أكثر فأكثر على القيام باستعدادات مثالية هنا.

في هذه اللحظة ، كان Liang Jincheng مستلقيًا على ظهره على السرير حيث كان ينام Ji Cha لسنوات عديدة ، ينظر إلى إطار الصورة بجوار المروحة القديمة التي كانت مغبرة قليلاً.

كانت جي تشا ممتلئة وممتلئة الجسم عندما كانت طفلة ، لكنها كانت بيضاء كما هي الآن. يحمل في يده مصاصة بطيخ ويرسم الحرف V بقلم في اليد الأخرى ويواجه الكاميرا ، ابتسامته أكثر إشراقًا من الشمس.

كان Liang Jincheng ينظر إليها فقط ورأسه مائل ، لكن Xu Yu لم يستطع إلا أن يبتسم ، ومد يده وأخذ إطار الصورة في يده.

لست خائفًا من أن سطح المرآة الزجاجية ليس نظيفًا ، فقد وضعت Xiao Jicha عليها على شفتي وقبلتها بوقار.

منزل جي تشا ليس كبيرًا ، ربما تم تنظيفه من قبل جدة جي تشا ، ويبدو أنيقًا جدًا.

أراد Liang Jincheng أن ينام لفترة من الوقت على السرير ، لكن هذه كانت غرفة Ji Cha ، استدار يسارًا ويمينًا ولا يزال يشعر بأنه لا يستطيع النوم. لقد جلس ببساطة ، وتجول في أرجاء الغرفة ، وتوقف أمام خزانة ملابس جي تشا.

لقد كان ببساطة مكانًا محظورًا ينضح بجاذبية لا متناهية ليانغ جينتشنغ.وقال له صوت: تذكر أن تكون شخصًا يتمتع بلطف وثقافة ذاتية ، ولا تكسر خطك النهائي مرارًا وتكرارًا. قال له صوت آخر: الخلاصة ضرطة! هذه خزانة ملابس Ji Cha. هل تعرف ما بداخلها؟ ربما هناك ملابس داخلية وجوارب وجميع أنواع الملابس الضيقة. هل تعتقد أن هذه فرصة كل يوم؟

لا تستغلها الآن ، الجدة لا تزال نائمة ، جي تشا لا تزال في الدراسة ، هناك واحد أو اثنين من الملابس مفقودة في خزانة الملابس القديمة ، من سيعرف؟

تم التخلص من الإقناع العقلاني للصوت الأول على الفور من قبل Liang Jincheng بعد ظهور الصوت الثاني.

أخذ نفسا عميقا ومد يده لفتح الخزانة.

في الخزانة من الواضح أن ملابس جي تشا القديمة وحتى زي المدرسة الثانوية.

في ذلك الوقت ، كان Ji Cha أكثر شبابًا ، ولم يكن Liang Jincheng يتخيل سوى حواجب وعيني Ji Cha في ذلك الوقت ، وكان قلبه ينبض كما لو كان على وشك القفز من حلقه.

أخرج الملابس ، ولم يكن قادرًا على قمع إلحاحه ، ووضعها على أنفه وأخذ شمًا عميقًا.

كاد الشعور الفائض بالرضا أن يغمره.

"تشاتشا."

كان هناك صوت في الخارج ، وصوت خطى الجدة اقترب ببطء من الغرفة هنا.

مشيت إلى باب المكتب ، طرقت الباب ، وسألت الشخص الموجود بالداخل ، "لقد كنت أنقع ذلك الشمام لفترة من الوقت ، لكنه بارد الآن ، هل تريد أن تأكله؟"

"لن أفعل أكله! "لقد حسبت Ji Cha الحساب بعناية ، أتمنى أن أتمكن من تقسيمها إلى أربعة بنفسي الآن ، كيف لا يزال لدي فم لأكل الشمام.

ثم سارت الجدة ببطء إلى باب الغرفة حيث كان ينام ليانغ جينتشنغ ، وفتحت الستائر بعناية وألقت نظرة بالداخل.

كان Liang Jincheng ممددًا على سرير Ji Cha على ظهره ، وتعبيراته مرتاحة ، وتنفسه متقلب ، وبدا أنه نائم.

هزت الجدة جي تشا مروحة النخيل ، وعادت ببطء ، وقالت بصمت ، "انتظر إذا لم تأكل ، سأذهب إلى عرض الغناء." في

بداية الصيف ، يبدو أن الجميع مختلفون.

Continue Reading

You'll Also Like

2.5M 100K 59
قصة حقيقية بقلمي انا _ فاطمة 🤍 مشهد اول...... ضلام والبيت هادئ بشكل يخوف لحد الان ما مرتاحه لهاذا البيت جيت علي اليوم والناس البي غرييبين وبسرعه دا...
235K 7.3K 52
هالروايه فيها احداث تدور بين عايلتين عايله ال فلاح وعايله ال سند يجمعهم حبهم لبعض وتربطهم في بعض وحبهم ل احفادهم فيها مخيم للعايله وديره روايتنا تت...
115K 3.2K 53
هو عبارة عن ردات فعل طوكيو ريفينجرز من اختياركم + ون شوت لأي شخصية ✨✨ ، ادخل وشوف يعجبكم ☕🥔
547K 27.9K 53
فتاة بسيطه الحال شاء القدر ليغير حالها وتهب الرياح بما لاتشتهي السفن.. وينتهي بها في مطبات ضيقه ويصعب الخروج منهاا... فتعاني وتعاني لتخرج ع واقع...