قام الممثل الداعم الشرير بتمز...

By BtsArmi683

49.4K 4.7K 227

بعد وفاة روان تشينغيوان ، اكتشف أنه كان واحدًا من العديد من الشخصيات الداعمة الشريرة في رواية عن طفل غني بالس... More

الفصل 1
الفصل 2
الفصل 3
الفصل 4
الفصل 5
الفصل 6
الفصل 7
الفصل 8
الفصل 9
الفصل 10
الفصل 11
الفصل 12
الفصل 13
الفصل 14
الفصل 15
الفصل 16
الفصل 17
الفصل 18
الفصل 19
الفصل 20
الفصل 21
الفصل 22
الفصل 23
الفصل 24
الفصل 25
الفصل 26
الفصل 27
الفصل 28
الفصل 29
الفصل 30
الفصل 31
الفصل 32
الفصل 33
الفصل 34
الفصل 35
الفصل 37
الفصل 38
الفصل 39
الفصل 40
الفصل 41
الفصل 42
الفصل 43
الفصل 44
الفصل 45
الفصل 46
الفصل 47
الفصل 48
الفصل 49
الفصل 50
الفصل 51
الفصل 52
الفصل 53
الفصل 54
الفصل 55
الفصل 56
الفصل 57
الفصل 58
الفصل 59
الفصل 60
الفصل 61
الفصل 62
الفصل 63
الفصل 64
الفصل 65
الفصل 66
الفصل 67
الفصل 68
الفصل 69
الفصل 70
الفصل 71
الفصل 72
الفصل 73
الفصل 74
الفصل 75
الفصل 76
الفصل 77 النهاية
الفصل 78( اضافية1)
الفصل 79( اضافية 2)

الفصل 36

392 50 5
By BtsArmi683

على الرغم من أن

Mingxin Group غيرت الأشخاص ، إلا أنه بعد طرح المنتج الجديد ، لا يزال يجذب انتباه مستخدمي الإنترنت.

مثل اسمها ، Baixue Wuhen هو منتج يأخذ في الاعتبار التبييض ، وإزالة النمش وندبات حب الشباب ، وحتى إزالة الندبات.وبسبب Ruan Mingcheng ، على الرغم من أن هذه العلامة التجارية لم تصبح شائعة كما هو متوقع ، إلا أنها أصبحت مظلمة بسببها. من عالم. المنتجات قريبة بشكل أساسي من الأشخاص والسعر معتدل ، وهو في متناول معظم الأشخاص الذين يسعون إلى التبييض.

على الرغم من أن العديد من الأشخاص رفضوا هذا المنتج بسبب قوة Ruan Mingcheng ، فقد تفاجأ الكثير من الناس عندما اكتشفوا أن تأثير عدم تساقط الثلوج لا يزال جيدًا.

كمعجب بـ Changqing ، تراكمت لدى Zhao Meimei الكثير في نفس واحد ، فكيف لا يمكنني شراء المنتجات التي أقرها أخي؟ وقد تم اختراقه بشكل سيء هذه المرة لدرجة أن المعجبين لم يجرؤوا على التحدث. بالطبع ، كان عليهم شراء المزيد لتهدئة القلب بين يدي أخي!

وبعد أن استخدمتها لمدة شهر تقريبًا ، هبطت في المحطة C ونشرت مقطع فيديو عن Baixue Wuhen. إنها أيضًا متقنة مع العديد من المعجبين ، فهي غير مقيدة ومحبوبة من قبل المعجبين لأنها جريئة وحذرة وتتجرأ على قول الحقيقة. هذه المرة ، بمجرد دخولها على الإنترنت ، تلقت الكثير من الرسائل الخاصة من المعجبين الذين يشاهدونها.

—— أختي ، هل تم صنع سلسلة بياض الثلج؟

——Mei Mei up خنزير ، توقف عن الحمام ، الجميع ينتظر تجربتك!

——Uuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuuu لفترة طويلة ، لم تبدأ بعد ، فقط لا تعرف مدى موثوقيتها؟ قامت Mingxin Group أيضًا ببعض عمليات البث المباشر ، لكن لا يمكنني مشاهدتها على الإطلاق. أخشى التعرض للخداع. بعد كل شيء ، أموالي لا تهب عليها الرياح.

...

بمجرد أن بدأ Zhao Meimei البث المباشر ، دخل المعجبون على الإنترنت على الفور ، وسألوا جميعًا عن هذا المنتج.

"لا تقلق ، الجميع ، تعال وحللها مع Da Ga. يقول الخبراء أن استقلاب الجلد يستغرق 28 يومًا ، وقد تجاوزته الآن. كيف يمكنني العناية بتغيرات بشرتي في هذه الأيام الثلاثين؟" صورتها السابقة في Su Yan ، "مرحبًا ، يجب على الأشخاص الذين يتابعونني أن يعلموا أن لدي الكثير من علامات حب الشباب على وجهي. في الماضي ، كان المكياج يعتمد على الكونسيلر ، وكان المخفي الذي اشتريته أكثر من أحمر الشفاه. أنا الآن بدون مكياج ، أنتم يا رفاق انظروا إلى المكان الذي تلاشت فيه ندبات حب الشباب قليلاً. يجب أن يساعد

الإصرار . خسرت لخصمها Su Yaoji ، لذا فقد تعمدت تفاقم ندبات حب الشباب على صور المكياج العادية التي التقطتها.على الرغم من أنها بالغت في درجة ندبات حب الشباب لديها ، شعرت أن هذا المنتج كان جيدًا ويستحق ذلك.

عندما شاهده المعجبون ، صرخوا على الفور: "واو ، التأثير جيد حقًا! سأبدأ الآن!"

علق تشاو ميمي بشكل معتاد على المنتج: "هذه المياه خفيفة ~ ناعمة ، ولا يوجد عبء على الوجه ، هذا كل شيء. الرائحة ... "

فتحت غطاء الزجاجة للتو ، وكانت على وشك أن تقول إن الرائحة لم تكن بهذه الجودة ، لكنها انتهى بها الأمر ...

" ... آه! "

المعجبون:" !! ! "

" هاهاها ، لقد قلب البث المباشر الشاحنة !!! "

تحدثت تشاو مي ميكسين عن المشهد الصغير ، وقامت بتجميعها:" إنها ليست رائحة طيبة ... "

لقد سكبت بعض غسول الجلد على يديها ، ولسبب غير معروف ، أصبحت الرائحة الكريهة أقوى ، لم يستطع Zhao Meimei التراجع: "آه ... أنا آسف ... لماذا الرائحة قوية جدًا اليوم؟ القيء ..."

بعد التهوع عدة مرات فتح تشاو ميمي النافذة لتبديد الرائحة. كل شخص في الغرفة المجتمعية القديمة التي استأجرتها كان مزاجه سيئًا ، منذ وقت ليس ببعيد ، تشاجر تشاو ميمي معهم بسبب التخلص من القمامة. هذه المرة ، بمجرد أن فتحت النافذة ، سمعت الباب المجاور يصرخ: "مرحبًا - أنت يا أمي ، هل تطبخين القرف في المنزل؟ لماذا نتن! يا إلهي ، زوجي ، لا تغمى عليه !!"

Zhao Meimei هو أيضًا شخص شديد الغضب ، وبخ على الفور: "ثم تذهب إلى إدارة الممتلكات! هل ما زلت تتحكم في الهواء عندما تتحكم في السماء؟ القيء ..."

انفجر الوابل في هذا الوقت بالضحك.

[هاهاها ، الكلاسيكية تظهر مرة أخرى ، أسرع وتلاوة النص الكامل. ]

[أنا أموت من الضحك ، ما نوع الطريق هذا شبح؟ ]

[اليوم ، انقلب البث المباشر لأختي ... لأكون صادقًا ، أنا فضولي للغاية ، ما هي رائحة بايكسو ووهين؟ ]

[بالمناسبة ، هل تعلمون جميعًا أن Xueji Wuhen تقوم بتجنيد الناس؟ هل هو ممتلئ بالفعل ، أريد حقًا تجربته. ]

[سمعت أن العلاج جيد جدا يا أخواتي يأخذوني! اليوم أيضًا هو اليوم الذي أريد أن أعرف فيه تأثير الجلد الثلجي دون أن يترك أثراً. 】

【سؤال ضعيف ، هل هناك فرق بين Xueji Wuhen و Baixue Wuhen؟ ]

بعد أن أنهت Zhao Meimei معركة التوبيخ مع جيرانها ، تم تمرير الشاشة تقريبًا بواسطة Xueji Wuhen ، وغضب Zhao Meimei مرة أخرى: "ثم سأجربها ، وبعد ذلك سأصنع لك منتجين في مرحلة واحدة . على النقيض! "

لقد وضعت العلم هنا ، بسبب Changqing من أجل ، على الرغم من أنها لا تحب حقًا Mingxin Group ، إلا أنها لا تزال تكره مجموعة Jinglan. إنها تخطط لأن تصبح جاسوسة وتتعمق في معسكر العدو ، لكنها تريد أن ترى مدى قوة Xueyi Wuhen ، التي كانت تقوم بالتسويق لفترة طويلة ، يمكن أن تكون! بالطبع ، تريد أن تصفع وجهًا ليس به آثار للثلج ، ويفضل أن يكون الوجه المتورم!

بعد شهر ، عادت بمنتجين. من قبل ، بسبب قيئها الثلاثة وجلب البضائع ، ازدادت سمعة Zhao Meimei بشكل كبير ، وأصبحت رائدة مع الملايين من المعجبين. وبمجرد دخولها على الإنترنت ، دخل عدد لا يحصى من المعجبين على الإنترنت على الفور.

قبل تشغيل الكاميرا ، كان المشجعون يضحكون على "أيها السيد ، لا تتقيأ هذه المرة" ، "ثم انتقل إلى إدارة الممتلكات" وما إلى ذلك. بالطبع ، يهتم المزيد من الناس حقًا بتأثير عضلات الثلج السلس. هناك العديد من منتجات التبييض في السوق ، ولكن القليل منها مفيد حقًا ، وتلك التي لها تأثير ضئيل يمكن بيعها بأسعار مرتفعة للغاية ، وهو أمر باهظ.

【هل ​​هي فعالة حقًا؟ سعر Xueji Wuhen أكثر من ضعف سعر Baixue ، لكنني أتطلع إليه ، لقد سمعت أنه سيتم إطلاقه بعد غد. هل يجب أن أشتريه أم لا؟ ؟ ]

[سيفتح Xueji Wuhen في الوقت المحدد في الساعة العاشرة صباحًا بعد غد ... أنا فقط في انتظار تقييم السيد. 】

بالنظر إلى وابل المعجبين القلقين ، قام Zhao Meimei بتعديل الكاميرا وكشف ببطء عن هذا الوجه.

أبيض ~ عادل ولا تشوبه شائبة ، مثل المولود الجديد ، وحتى أصغر قليلاً بسبب المزيد من الكولاجين.

وفجأة تحول

القصف إلى [يا إلهي! آنسة ميمي ، أنتِ بيضاء للغاية! 】

【آه آه آه آه! الأخت تبدو جيدة اليوم ، بشرتها جيدة جدًا ، لا توجد عيوب على الجلد حقًا ، والأبيض شفاف للغاية ، هذا هو الجلد الذي أريده طوال حياتي! 】

【هل هذا هو تأثير Snow Skin No Mark؟ إنه مخيف جدا! ]

[حسنًا ، لست بحاجة إلى التحدث ، لقد تم إغلاق محفظتي تلقائيًا من قبل الأخ تشينغيوان! 】

تنهد Zhao Meimei وبدأ الدردشة: "مرحبًا ، لنكن صادقين معك ، عندما قلت لأول مرة أنني سأشارك في خطة Su ~ ren ، كنت سأرش الثلج بدون آثار. اتضح أن الأمر سخيف جدًا. سهل الاستخدام. لأقول الحقيقة ، لم أضع مكياج اليوم ، ولا يمكنك تصديق بشرتي عندما تنظر إلى بشرتي! الأخوات اللواتي يرغبن في تبييض وإزالة النمش سوف يفقدن مئات الملايين إذا لم يفعلوا ذلك شرائه!

"مارك مهتم. فوق يا رب ، دعونا نرى الأوغاد العالم! 】

"نعم ، دعنا نرى على الفور. هذا طفلي! كن حذرًا." نظرة Zhao Meimei الحذرة جعلت الجميع يضحكون ، ثم قام الجميع بمد أعناقهم ورأوا زجاجة من الطراز البسيط. منتجات العناية بالبشرة ، "Qiangqiangqiang ، هذا هو بلدي حبيبي! أقسم أنه طالما أن مجموعة جينجلان لا تفلس ، سأكون من أشد المعجبين به! ستبقى كما هي لمئة عام. تعال وتعال ، ألق نظرة ، هذا الملمس واضح تمامًا ، و الوجه ليس مزيفًا أو زلقًا ، ويمكن للبشرة أن تمتصه حقًا! "

كان الوابل يصيح واحدًا تلو الآخر في هذا الوقت. على الرغم من أن هذه الزجاجة البسيطة بسيطة ، إلا أنها حساسة للغاية ويمكن رؤيتها بشكل غامض. في الأعلى ، وهناك وردة منحوتة على فم الزجاجة.

Zhao Meimei: "أنا حقًا أحب هذه الزجاجة. بالطبع ، سمعت أن الشركة لديها دفعتين ، ودفعة واحدة عبارة عن زجاجة زجاجية. إنها جميلة جدًا! بالطبع ، البلاستيك لا يبدو سيئًا ، وأنت تنظر إلى هذه الوردة. الزهور ، سمعت أنها الزهور المفضلة لأخ تشينغيوان الأصغر! آه ، لقد ماتت! "

كانت تشاو ميمي شخصًا ثرثارًا ، وكان من النادر أن تقابل شخصًا تحبه. لم أستطع التوقف لبعض الوقت: "دعني أخبرك ، الطعام في كافيتريا جينجلان لذيذ ، الموظفون في جينجلان لطيفون للغاية ، وعملية العناية بالبشرة لطيفة للغاية.

" كيف تبدو؟ هل هناك مرحلة ثانية لمجموعة Jinglan؟ أريد أن أذهب ...]

"في الواقع ، إنه فضفاض للغاية وسيرسل لك منتجات جديدة ، ولكنه يتطلب أيضًا أن تذهب إلى المجموعة مرة واحدة على الأقل يوميًا ، وستكون هناك سيدة ستقدم لك العناية بالبشرة ، فقط لمنع الناس من عدم استخدام المنتجات ، لذلك سوف يعطوننا عناية ثابتة للبشرة مرة واحدة. بالطبع ، سيتم الدفع لك مقابل وقت التأخير. يمكنك أيضًا تناول الطعام في الكافيتريا. رائع ، بمجرد ذهابي إلى هناك ظهرًا ، حدث أن تناولت الغداء ، لذا أكلته. ثم أبهرت !! لقد كان لذيذًا !!!

" 】

【إذن ، هل التقى سيد UP بالأخ تشينغيوان؟ 】

【هل لدى Snow Muscle Trace أيضًا تأثير مكمل للكولاجين؟ يصل إعجاب وجه اللورد بالكولاجين. 】

ضحك Zhao Meimei فجأة ، بتعبير محرج للغاية: "أوه ، أنا أكره ذلك لأنني في الواقع أصبت بالسمنة. لكن هاها ، لم أرى الأخ Su Qingyuan فقط ، بل التقطت صورة لك !! متحمس! إنها! صادم حقًا ، الجلد ينفجر ~ يمكن أن ينكسر ، الجلد الأبيض البارد يرتفع الشفتين ، إنه لوسيفر الذي سرق قلبي! ومساعده رجل وسيم رائع! مهلا ، أريكم يا رفاق بعض الصور ... "

بعد التحدث ، نشر Zhao Meimei بعض الصور.

عندما كان Su Qingyuan يتحدث ، حدق فيه Luo Zhixing ؛ عندما كان Su Qingyuan يأكل ، نظر إليه Luo Zhixing بابتسامة ... كان مثل كلب ذئب يحدق في اللحم في جميع الأوقات.

[الأخ تشينغيوان وسيم جدا! ! ]

[المساعد بجواري أرسل لي رقم الهاتف في غضون خمس ثوان! 】

[يا إلهي ، هذا جيد جدًا! ]

[أنا فقط أملك في عيني ~ أعشقها ، أي نوع من الحب الخيالي هذا! 】

في مكان غير معروف ، بدأت مروحة صغيرة من poke cp في الارتفاع. أشاد Zhao Meimei بصدق Xueji Wuhen ، وأجرى مقارنة بسيطة: "هناك شيء واحد يمكن قوله ، أن وضع المنتجين متشابه للغاية. في البداية ، اعتقدت أن Xueji Wuhen لا بد أنه مسروق ، لأن الخط الزمني قريب جدًا ، و لا توجد طريقة للآخرين ليخرجوا أولاً. لكن الآن ، أعتقد أن الأمر مختلف تمامًا. Xueji Wuhen هو النموذج الأول لسلسلة Brother Qingyuan الجديدة ، وسيكون هناك المزيد في المستقبل ، وتأثير Snow الذي لا يمكن تتبعه جيد ، طالما أنك تشتريه في المنزل ، يمكنك أن ترى بشرتك تتعافى بأعينك المجردة. وهذا الثلج الأبيض الذي لا يترك أثرًا ، كما تقول ، إنه فعال من حيث التكلفة ، لكنه لا طعم له للغاية ، طعم emmm هو نفس طعم القرف ، أيضًا أكثر أرتديها ، كلما كانت أكثر سمكًا ، أخذتها حقًا. لا توجد آثار للجلد الثلجي ، الذي لا يزال يشتري الثلج الأبيض! أموالنا ليست من الريح ، بالطبع علينا شراء أكثرها فائدة! "

بعد هذه الموجة من البث المباشر ، أدرك العديد من الأشخاص الفرق بين الاثنين ، كما أن نتيجة خطة Su ~ ren لها أيضًا فيديو ترويجي. الشيء الأكثر توقعًا هو أن Su Yaoji لديه أيضًا الخد للانضمام إلى Su ~ خطة رن. قبل الذهاب إلى خطة الهواة ، كانت دائرة الترفيه تقول أنه بسبب الحريق ، تم تدمير وجه Su Yaoji الأكثر فخرًا.

في هذا الصدد ، أنهى العديد من الشركاء العقد معه على الفور. السبب وراء تجرؤ الطرف الآخر على تجاهل Su Taiqiang هو تمامًا أن Su Taiqiang صرح ذات مرة علنًا أنه لم يعجبه دخول Su Yaoji في صناعة الترفيه. إذا أصر على دخول صناعة الترفيه ، فلن يقطع علاقته مع له ، ولكن أيضًا لن يهتم بشؤون Su Yaoji. يمكن القول أنه تم إطلاق سراح Su Yaoji بالكامل. في صناعة الترفيه ، إنه أيضًا دور يعجنه الأفراد.

بعد أن خسر Su Yaoji الكثير من التأييد والدراما ، خسر أيضًا الكثير من رسوم العقد.في الأساس ، كان عاطلاً عن العمل في المنزل. كره Su Taiqiang و Su Ziyi كثيرًا. على الرغم من وجود شائعات في العالم الخارجي بأن وجه Su Yaoji قد دمر ، فقد أصبح الآن وحشًا قبيحًا! على الرغم من أن الوكيل دحض الشائعات ، إلا أن وجه Su Yaoji كان مدمرًا حقًا ، ولم يستطع رؤيته على الإطلاق.

الجميع يتكهن بشأن وجه Su Yaoji ، ويبذل المعجبون قصارى جهدهم لحماية Su Yaoji. نتيجة لذلك ، ظهر Su Yaoji بابتسامة على وجهه ، ووجه مشوه وندوب ، ومازح المعجبين: "إنه ليس سيئًا كما كنت تعتقد ، هل تعتقد أنه أكثر رجولة الآن؟

" لقول أنه لا يوجد رجولة تأتي من هذا.

أعلن Su Yaoji فجأة: "يجب أن تعلم ، لقد أصدر أخي Su Qingyuan للتو منتجًا جديدًا ، الاسم جميل جدًا ، اسمه Xueji Wuhen. أطلقت مجموعتهم الآن برنامجًا للهواة ، وقد قمت بالتسجيل هاهاها!"

المعجبون QWQ لدينا: Woohoo ، قم بشرائهم جميعًا من أجلي! ! لا تخسر أبدا للفتاة دائمة الخضرة المجاور! !

سو ياوجي: "أنا مثير للشفقة للغاية وو وو وو وو ، لم تظهر لي تشينغ يوان المنتج الجديد woo woo woo! لذلك قررت المشاركة بنفسي!"

المعجبون: O_O! ! ! Su Yaoji: "أستطيع أن أخبرك أن

سلسلة Xueji Wuhen Newborn تعتمد على تركيزات مختلفة. سأختبر أعلى تركيز! انتظر أخباري السارة! أحبك جميعًا إلى الأبد!"

كان المدير غاضبًا للغاية لدرجة أنه أكل ثلاثة أوعية من الأرز ، وهو يبكي ويقول لسو ياوجي ، "هل تعرفين مدى صعوبة عملي؟ أنت تطلب مني أن آكل ثلاثة أوعية أخرى من شرائح لحم الخنزير المقلي. هل تعرف كم عدد السعرات الحرارية؟ هل هناك؟ لقد دحضت الشائعات في كل مكان بأن وجهك كان على ما يرام ، ولكن في النهاية ، بدأت البث المباشر من خلف ظهري !!! الآن ، كل التأكيدات القليلة التي حصلت عليها أصلاً قد انتهكت !!! "

انفجرت Su Yaoji بالبكاء ذهب إلى غرفة Su Qingyuan ، حزين بابا: "الأخ الثالث ، أنا فقير جدًا ، عليك أن تدعمني! يجب أن تأخذني وتسمح لي بالمشاركة في مشروعك للهواة !!"

كان Su Taiqiang لديه عروق زرقاء . بعنف: "... ياوجي ، تعرف على موقفك. هل هويتك مناسبة؟"

"هذا مناسب ، ترى ندبة كبيرة على وجهي." ابتسم سو ياوجي ، وكان وجهه على وشك التعفن.

حدق في وجهه Su Taiqiang: "لا ، لا يمكنك استبدالني".

Su Yaoji: "؟؟؟"

نظر Su Ziyi في المرآة واشتكى ، "مهلا ، لماذا ليس لدي أي علامات بثرة على وجهي؟" خفض رأسه بخيبة أمل.

بعد شهر ، قام Su Yaoji بالبث مرة أخرى ، وفوجئ المعجبون عندما اكتشفوا أن ندبة أخيه قد شُفيت بالفعل! ! !

[Woooooo ، وجه الأخ جيد! ! ! الساحرة منقطعة النظير ، بعث في الموقع! ! ! 】

【لقد عادت يي تشينغ! ! 】

【جلد أخي أفضل! إنه أبيض للغاية وعطاء الآن ، أنا أشعر بالحسد حقًا! سأطلب عشر نسخ الآن ، ربما عشرين نسخة! ! ]

جاء العديد منهم من Zhao Meimei المجاور.

[اعتقدت أن Zhao Meimei كان مقدم رعاية ، لكنني الآن أرى وجه الفتاة الشيطانية ، وأعتقد ذلك على الفور. منتجاتنا المحلية هي جلد البقر حقا! ! 】

【Su Qingyuan رائع! ! ! أيها الإخوة ، اذهبوا واشتروا لي! ! ! ]

مع هذه المكالمات ، باعت Jinglan Group 10000 منتج جديد في دقيقة واحدة فقط في يوم بيع المنتج الجديد ، والذي كان نجاحًا كبيرًا. مستخدمو الإنترنت الذين لم يمسكوا به بكوا.

[لقد ذكرت ذلك الآن ، فكيف لا يوجد المزيد؟ ]

[Woooooo ، أنا أبكي ، متى الدفعة التالية؟ هل لا يزال لدي فرصة لأن أكون أبيضًا في حياتي؟ 】

【أبي تشينغيوان ، ركعت من أجلك ، هل يمكنني التوسل إليك لوضع البعض على الرفوف؟ ]

[كتاب دماء العشرة آلاف إنسان على الرفوف! ! ! ]

ثم اكتشفوا أن مجموعة جينجلان أضافت فجأة الكثير من الناس.

مجموعة Jinglan: بفضل مستخدمي الإنترنت على دعمهم لمجموعة Jinglan ، فيما يلي قائمة السحوبات العشوائية.

قائمة طويلة ، المعركة لا تصدق. وسرعان ما اكتشف بعض مستخدمي الإنترنت أن هؤلاء الأشخاص على ما يبدو هم أشخاص وقفوا في يوم من الأيام بحزم في موقف Su Qingyuan.

في لحظة ، كان مستخدمو الإنترنت متوترين: woo woo woo ، Dad Qing Yuan ، هل فات أوان الندم الآن؟ لا ينبغي أن أتحدث باسم الأشرار ، وليس لدي عقل ، وإذا كان هناك فول سوداني ، فلن أشرب هكذا!

لم يهتم الكثير من الناس بما إذا كانوا محرجين أم لا ، وذهبوا على الفور إلى Weibo من Su Qingyuan للاعتذار ، وطلبوا فقط أثرًا لجلد الثلج.

ثم نشر Su Qingyuan Weibo: المرحلة الثانية من سلسلة Xueyi Wuhen Newborn قيد التحضير.

كان مستخدمو الإنترنت يغليون على الفور ، وكانوا جميعًا ينتظرون بطاعة الموجة الثانية من منتجات أخيهم. في المنزل المجاور ، تبع Bai Xue Wuhen Guan Bo أيضًا بلا خجل Bo Feng ، لكنه لم يتمكن حتى من العثور على عدد قليل من المعجبين المباشرين باستثناء التعليقات البحرية المهجورة أدناه.

بعد ثلاثة ايام.

في الاحتفال ، تتأرجح الصنوج والرقائق.

أصبح جان لين البطل الرئيسي وكان محاطًا بعدد لا يحصى من وسائل الإعلام ورجال الأعمال التنفيذيين. العديد من الشركات سرقته بشكل علني ، ورفضت إحداها بالفعل Gan Lin ، الذي تم تعيينه بدرجة عالية ، بسبب "آسف ، الجار هو ابن أخي" في السنوات الأولى.

هز السيد تشين الكأس وابتسم بازدراء في جان لين: "لا يمكنني رؤيته ، أنت بخير الآن ، هل أنت مهتم بالانضمام إلى شركتنا؟"

سخر جان لين: "أريد منصب ابن أختك ، يمكنك إعطاء

بالنسبة لي. أنا

؟ أصبحت عيون جان لين باردة. قبل أن يتاح له الوقت للتحدث ، أرسل إليه بعض المديرين التنفيذيين في الشركة بجانبه دعوة: "تعال إلى شركتنا ، العلاج لك أفضل بالتأكيد من جينجلان.

" الحلق: "إنها حقًا قمامة.

تحركت آذان السيد تشين:" هل تجرؤ على القول إنني قمامة ؟! "

بدا جان لين محتقرًا للغاية ، مع ازدراء على شفتيه ، عندما فكر في Su Qingyuan ، بدا أن شخصيته بأكملها لديه عمود فقري ، رفع رأسه ببطء ، وكان تعبيره مرتفعًا.: "أنا آسف ، لكن أعتقد أن الجميع هنا قمامة باستثناء السيد سو!"

"أنت ، أنت ، أنت!"

"اللعنة ، هذا الطفل هو مجنون بعض الشيء. "

ثم ماذا يمكنني أن أفعل؟ الناس موهوبون ، ويمكنهم أن يكونوا مجانين."

تحول جان لين إلى المسرح وعاد.

ولأول مرة ، كان يغطيه مصباح الضوء ، وحتى صوته ارتجف: "شكرًا لك ، سيد سو لمنحي فرصة. لقد قالوا جميعًا إنني أكبر مساهم هذه المرة ، لكنني أعتقد أن السيد سو هو الشخص. سيد سو ، هل يمكنني أن أمسك يدك؟ يدا؟ مجدي ، أريد أن أشاركها معك. "

أصابت الأضواء وجه الشاب الناعم ، وكان وجه جان لين الرقيق لمسة من اللون الأحمر ، نظر إلى Su Qingyuan بعيون محترقة ، وابتلع.

أعطاه Su Qingyuan وجهًا كافيًا ، ونظر إليه وصافحه. كان قلب جان لين ينبض كالرعد ، واختفت كل الأصوات والألوان في المكان ، ولم يبق سوى الشخص الذي أمامه ، وكانت البدلة ذات الألوان الفاتحة تحدد محيط الخصر الضيق ، وعيناه مليئة بالابتسامات.

للحظة ، أراد جان لين تناول حبة سريعة لإنقاذ القلب. لوه تشيكسينغ ، الذي كان على جانبه ، أدار رأسه وقال ، "قص! من الواضح أنه يحبني ، ويبتسم بلطف للرجال الآخرين. هل شياو أوو غير متحفظ الآن؟"

Continue Reading

You'll Also Like

15.8K 913 23
تجاهل تشين تشي Zhang Zhi لفترة طويلة، حتى جاءت نهاية العالم واختفت ساقيه، ولم يكن يعرف من يحبه حقًا. مات Zhang Zhi بشكل مأساوي في فم زومبي مقابل نصف...
16.3K 1.6K 85
كان جي تشا محظوظًا بما يكفي للعودة إلى شهرين قبل نهاية العالم. لم يكن هناك سوى فكرة واحدة مشتعلة في ذهن جي تشا ، الذي كان جائعا وخائفا وهي الزراعة ،...
57.2K 6K 56
بصفته الشرير في الكتاب ، انتحر لين شي بشرب الرصاص بعد الانتهاء من المؤامرة. بعد وفاته ، استيقظ وعيه ، وعاد إلى عالم المستقبل ويرتدي زي حورية البحر لل...
13.9K 1.3K 61
سؤال: كيف ستقترب من هدفك؟ قبيلة النمر: جيانغ يو (متحمس): "اشفيه، أعطه الدواء!" ميكا المستقبلية: دوان جينغ زي (في حيرة): "... أم ... أطعمه مواد غذائية...