قام الممثل الداعم الشرير بتمز...

By BtsArmi683

45.6K 4.4K 217

بعد وفاة روان تشينغيوان ، اكتشف أنه كان واحدًا من العديد من الشخصيات الداعمة الشريرة في رواية عن طفل غني بالس... More

الفصل 1
الفصل 2
الفصل 3
الفصل 4
الفصل 5
الفصل 6
الفصل 7
الفصل 8
الفصل 9
الفصل 10
الفصل 11
الفصل 12
الفصل 13
الفصل 14
الفصل 15
الفصل 16
الفصل 17
الفصل 18
الفصل 19
الفصل 20
الفصل 21
الفصل 22
الفصل 23
الفصل 24
الفصل 25
الفصل 26
الفصل 28
الفصل 29
الفصل 30
الفصل 31
الفصل 32
الفصل 33
الفصل 34
الفصل 35
الفصل 36
الفصل 37
الفصل 38
الفصل 39
الفصل 40
الفصل 41
الفصل 42
الفصل 43
الفصل 44
الفصل 45
الفصل 46
الفصل 47
الفصل 48
الفصل 49
الفصل 50
الفصل 51
الفصل 52
الفصل 53
الفصل 54
الفصل 55
الفصل 56
الفصل 57
الفصل 58
الفصل 59
الفصل 60
الفصل 61
الفصل 62
الفصل 63
الفصل 64
الفصل 65
الفصل 66
الفصل 67
الفصل 68
الفصل 69
الفصل 70
الفصل 71
الفصل 72
الفصل 73
الفصل 74
الفصل 75
الفصل 76
الفصل 77 النهاية
الفصل 78( اضافية1)
الفصل 79( اضافية 2)

الفصل 27

505 54 2
By BtsArmi683

في ذلك اليوم ، كان مزاج الإخوة الثلاثة مختلطًا.

بصفته الأخ الأصغر لحبيبي العزيز ، بدا مهجورًا ومبعثرًا في أيام الأسبوع ، لكن عندما كان مريضًا ، عندما خلع تنكره ، صُدم عندما أدرك أن الشخص الذي بداخله كان لا يزال عبارة عن فطيرة صغيرة ناعمة وشمعية في ذلك الوقت.

كبرت للتو.

عاد Su Taiqiang و Su Ziyi و Su Yaoji إلى غرفهم الخاصة ، وترددت أذهانهم طوال الليل. كان سو تشينغيوان يبكي مثل النرجس البري ، الذي حطم قلبه حقًا.

كان وجه Su Taiqiang داكنًا ، وفي تلك الليلة تم حجب موجة أخرى من البقع الشمسية التي تقفز على الإنترنت.

تجرؤ على اختراق أخي الصغير ، سأقتلك جميعًا!

على الرغم من أن Su Ziyi قد تم وصفه بأنه شخص غريب الأطوار ، إلا أنه في هذه العائلة الصغيرة المكونة من ثلاثة أشخاص ، كان يلعب دائمًا دور "الأم". كان Su Yaoji التالي غير مطيع منذ أن كان طفلاً ولم يكن لديه يومًا من القلق ، لذلك حمل عصا إلى الشخص. كان هو الذي ضربه حتى الموت. لكن بالنسبة لسو تشينغيوان ، لم يكن بحاجة إلى هذه الحيلة. كان Su Yaoji هو الضرب الساطع ، لكن Su Qingyuan كان محزنًا.

عندما كانت Su Qingyuan صغيرة جدًا ، كانت ناعمة وشمعية. لقد ولدت مثل دمية من الخزف مع ميزات رائعة ومظهر أفضل من Liu Wan. أحب Su Ziyi هذا الأخ الأصغر كثيرًا منذ أن كان طفلاً. ولكن عندما تمتمت Su Qingyuan بـ "أمي" عن غير قصد ، أصيبت Su Ziyi في أنعم جزء من قلبها.

أراد أن يرسل له كل الكنوز اللينة والأغلى.

بالمقارنة مع شقيقيه ، بدا Su Yaoji عديم الفائدة. لقد كان رجلًا منذ أن كان طفلاً ، وكان دائمًا شخصًا يسبب المتاعب للآخرين. لأول مرة يشعر أنه عديم الفائدة. لقد جمع الكثير من الأشياء ، سواء حفلاته الموسيقية التي لا قيمة لها أو أفلامه التي لا قيمة لها على الإطلاق. يستحق الاشياء.

لكنه يتمتع بقلب ساخن ، فهو بريء وشرير ، ويريد إنشاء كوكب خاص به لسو تشينغيوان - رغم أنه حلم.

لحسن الحظ ، العمة ليو شخص عاقل. هي أكثر دراية بشؤون Su Qingyuan. يحترمها أسياد عائلة سو الثلاثة الصغار في أيام الأسبوع ، وهذا ليس بالأمر الصعب عليها. تشعر العمة ليو بالذنب الشديد تجاه عائلة Su بسبب علاقة Yu Jingshu.

عندما شاهدت الأساتذة الصغار الثلاثة يتجولون ذهابًا وإيابًا عند مدخل Su Qingyuan عدة مرات ، طلبت العمة Liu من الثلاثة منهم النزول إلى الطابق السفلي بإلقاء نظرة لطيفة: "السيد الصغير الصغير ، كان في حالة صحية سيئة منذ أن كان طفل. من الشائع أن يمرض. في كل مرة يصاب بالحمى ويمرض. في وقت لاحق ، لم يستطع السيد الشاب تناول أي شيء ، ولكنه أراد تناول وجبة خفيفة. "

أشقاء عائلة سو الثلاثة: ماذا؟

تناولت العمة ليو نودلز البطاطا الحلوة وابتسمت وقالت: "هذه هي المعكرونة الحارة والحامضة".

اتضح أنه من السهل جدًا جعل الأشخاص الذين تحبهم يشعرون بالسعادة. استيقظ الإخوة الثلاثة من عائلة سو مثل الحلم ، وبدأوا في تعلم كيفية صنع المعكرونة الحارة والحامضة.

ردا على ذلك ، قال سو تشينغيوان ، الذي تناول المعكرونة الحامضة والحامضة لمدة ثلاثة أيام متتالية: "كفى ، كفى حقًا".

·

بعد ثلاثة ايام.

ناقشت مجموعة معينة من التوفو مسألة Ruan Mingcheng الذي تم نقله من قبل الشرطة لاستجوابه.

[1]: ألا تعتقد أن هذا الشيء غريب بشكل مدهش؟

[2]: أعتقد أن عمالقةهم غريبون في كل مكان.

[3]: هل هذا طبيعي؟ أنا أفكر حقًا في هذه المسألة. [حثالة ذكر بيس] ألم يقل أنه تم التحقيق مع روان مينغتشينغ لأنه لا يعرف شيئًا عن ذلك؟ هذا صحيح في جميع الاحتمالات ، فهل لا يعرف Ruan Mingcheng شيئًا حقًا؟ مستحيل ، أحضرت زوجتي فجأة مراهقًا إلى المنزل. كرجل عادي ، لن يتفاعل على الإطلاق؟

[4]: لكن على أي حال ، فإن موقف Ruan Mingcheng في الخارج لا يزال جيدًا جدًا. لم ينتقده Ruan Mingcheng بشكل إيجابي. ماذا عن عدم الإبلاغ؟ أليس روان مينغشنغ يعامله معاملة سيئة؟

[5]: مقتنعًا ، أخذك بعيدًا لأكثر من عشر سنوات للمحاولة ، إنه لأمر مدهش حقًا التعرف على اللص باعتباره الأب ، ها ها ها. هل لا يزال يتعين عليك إنهاء تقاعده؟ مقتنع حقا.

في الواقع ، الموضوعات المحيطة بـ Su Qingyuan متشابهة بالفعل. تكمن المشكلة الرئيسية في Ruan Mingcheng. يعتقد البعض أن "لطف التنشئة أعظم من السموات". قام Ruan Mingcheng بتربية Su Qingyuan على أي حال ، لذلك يجب أن يعرف Su Qingyuan هذا الجميل.

ومع ذلك ، يشعر الكثير من الناس أن خلفية عائلة Su Qingyuan ليست سيئة على الإطلاق. إذا لم يحدث ذلك ، لكان قد نشأ في بلدة Fugui Wo Wenrou.

بهذه الطريقة ، يتم تحليل المشكلة بوضوح شديد. ظهرت أكبر مشكلة محصورة بين المشكلتين - لماذا أعطت Yu Jingshu ميراثها إلى Su Qingyuan؟

من الواضح أن سو تشينغيوان التقطتها ، هل ستكون المشاعر عميقة جدًا حقًا؟ أم أن هذا يعني أن علاقة Yu Jingshu مع Ruan Mingcheng ليست عميقة؟

تم سحب العيون النارية لمستخدمي التوفو على طول الخط ، من الزيجتين إلى جنازة يو جينغشو. ثم اكتشفوا أنه على الرغم من أن Yu Jingshu و Ruan Mingcheng كانا مرتبطين ارتباطًا وثيقًا ببعضهما البعض في الأماكن العامة ، في الواقع ، لم يلقي Yu Jingshu نظرة فاحصة أبدًا بابتسامة ناعمة.

[7]: لماذا لم يضحك يو جينغشو مرة واحدة؟

[8]: لا يضحك الناس لأنهم لا يحبون الضحك بطبيعتهم!

يبدو أن هذا هو الحال. حصل Yu Jingshu على لقب جمال جبل الجليد في الدائرة في السنوات الأولى ، ولم يكن يبتسم للتأثير ، لكن Yu Jingshu ولد بعيون جميلة ومتحركة ، وبدا مختلفًا جدًا بسبب مزاجه البارد والنبيل.

كان باي يونشو ، الذي كان يتصفح الإنترنت ، مستاءً للغاية عندما رأى أن مستخدمي الإنترنت أجروا مناقشة حية حول جمال يو جينغشو. لقد استاء يو جينغشو كثيرا. لولا يو جينغشو ، لما ماتت والدته الطيبة والجميلة.

مع الدموع في عينيه ، حذر نفسه من الاندفاع ، بينما كان يفكر كيف تستحق امرأة شريرة مثل يو جينغشو الثناء؟ برؤية الجميع يناقشون كم هو جميل وكرم يو جينغشو ، انطلقت الأمواج في قلب باي يونشو واحدة تلو الأخرى.

كيف يمكن القيام بذلك؟ امرأة شريرة مثل Yu Jingshu محبوب من قبل الجميع ، لكن والدته Bai Moxin يمكن أن تكون صغيرة إلى الأبد. هذا غير معقول!

نظرًا لأن الجميع يقول إن Yu Jingshu هو جمال جبل جليدي ولا يحب الضحك ، فدع الآخرين يلقون نظرة. اعتاد يو جينغشو أن يضحك بشكل شرير ، لكن الشيء لم يكن روان مينغتشينغ!

مدفوعًا بوعي "الانتقام" هذا ، وجد باي يونشو أخيرًا صورة يو جينغشو وهو يضحك بشكل غبي.

[11]: حيث لا يحب الناس الضحك ، من الواضح أنهم لا يبتسمون في Ruan Mingcheng. إذا كنت لا تصدقني ، ألق نظرة ، هذا هو يو جينغشو عندما كان صغيراً ، وكانت ابتسامته مقززة للغاية.

صورة باي يونشو هي صورة يو جينغشو يحضر حفل Su Lanzhou. أصبحت يو جينغشو في الصورة امرأة ، ملتفة بموجات **** ، وشعرها معلق على جانب أذنيها ، وزنبق ماسي بسيط يرمز إلى النقاء. . نظرًا لقيودها على وضع القهوة ، لم تجلس في المقدمة ، ولكن في المنتصف ، تحدق في Su Lanzhou على المسرح بغباء ، بينما كان Ruan Mingcheng بجانبها شاحب الوجه وسواد مخيف.

[12]: أنا **** أضحك ، هل بشرة يو جينغشو بيضاء جدًا؟ مقارنةً بـ Yu Jingshu ، لماذا يبدو Ruan Mingcheng وكأنه ذهب إلى إفريقيا من أجل التعدين؟

[13]: هناك شيء واحد ، Ruan Mingcheng قبيح بعض الشيء تحت هذا الضوء. رأيت بدلته وحذائه الجلدي من قبل ، وأعتقد أنه ما زال يبدو قليلًا ، لكنني الآن أقارنه مع Su Lanzhou و Yu Jingshu. انتظر حتى يبلغ العشرين ، آه ، ليس الأمر لأنه يبدو رثًا جدًا ، أليس كذلك؟

[14]: مائلًا إلى أسفل الدرج ، وعبر مسافة طويلة ، رأيت وجه Su Lanzhou الذي كان يشبه خمس نقاط Su Taiqiang. من الواضح أنه ليس وجهًا مضحكًا ، لكن لماذا أريد أن أضحك؟

[15]: بالنظر إلى الأمر بهذه الطريقة ، لا يزال Ruan Mingcheng غير جدير إلى حد ما بـ Yu Jingshu. في ذلك الوقت ، لم أكن أعرف لماذا فقد Yu Jingshu العمى ووقع في حب Ruan Mingcheng ، لغز الحياة الذي لم يتم حله. ما هو أكثر من ذلك ، روان مينغتشينج صحيح أيضًا. توجد مثل هذه الزوجة الجميلة في منزل مينجمينج ، وما زال لا يسعه إلا الخروج لتناول الطعام قليلاً. هل هو رجل بالفطرة؟

رؤية مستخدمي الإنترنت بدأوا في تأنيب روان مينغتشينغ ، انتفخت جبين باي يونشو ، وظهر أثر من البشاعة على وجهه الحساس في الأصل.

ما الذي يحدث ، ألا يجب أن توبيخ يو جينغشو معًا؟ لماذا تحول الموضوع إلى Ruan Mingcheng مرة أخرى؟ وكل التعليقات ليست جيدة؟

وجد باي يونشو العديد من الصور لابتسامة يو جينغشو واحدة تلو الأخرى ، وحاول مرة أخرى سحب الاتجاه للخلف.

[33]: يو جينغشو ليس جمال جبل الجليد ، هي فقط لا تحب الضحك؟ ابتعد ، الجميع يضحك هكذا ، يُدعى عدم الضحك ، أليس كذلك؟ وعندما تنظر عن كثب ، تبتسم لروان مينغتشينغ. المرأة المتزوجة تبتسم لرجال آخرين كل يوم. أليست مقرفة؟ ! إذا كنت أواجه امرأة لا تحبني كل يوم ، فسأختار الغش أيضًا ، على الأقل سيكون هدف الغش لطيفًا ومراعيًا. بالتفكير في الأمر بعناية ، تركت Yu Jingshu أيضًا كل ميراثها إلى Su Qingyuan. هذا غير معقول. لديها زوج وعائلة ، لكنها تركتها لدخيل. إذا أردت أن أقول ، فإما أن Su Qingyuan هي الطفلة غير الشرعية لـ Yu Jingshu و Su Lanzhou ، أو Yu Jingshu لديها علاقة مع ابنها! على أي حال ، Yu Jingshu هي أيضًا جميلة جدًا يزيد عمرها عن 30 عامًا ، وتتمتع بسحر ناضج.

[34]: ... آه ، المضيف مقرف بعض الشيء. هل يوجد مكان لتطهير الغش؟ شكرا لك على الغش شكرا للسيدة.

[35]: هاه! من أين أتى الكلب المجنون! اطلب من Master Bao أن يسحبه للخارج ويقطعه!

[36]: قفزتم يا رفاق من فوق الحائط على عجل ، هذا يدل على أنني أصبت بالنقطة. ورثت Su Qingyuan ميراث Yu Jingshu. أليس صحيحًا أنه رخيص الثمن ويباع جيدًا؟ ما هي الهوية التي تستحق Su Qingyuan أن تأخذ كل ممتلكات Yu Jingshu؟ ألا يجب اعتبار هذه العقارات ملكية مشتركة بعد الزواج وتقسيمها مباشرة إلى مدينة نغوين مينه؟

[37]: تقيأت. من السهل قطع ممتلكات Yu Jingshu قبل الزواج ، ولا يكسبها الاثنان معًا. يمكنك أن تعطيه لمن تحب. هل يمكنك إدارتها؟

[38]: هذا ليس لمساعدة الرجل الغبي في الطابق العلوي على الكلام ، ولكن لدي أيضًا هذا الشك. استغرق يو جينغشو سنوات عديدة لنشر الميراث ، وهناك شرط إضافي للسماح لسو تشينغيوان بقطع العلاقات مع عائلة روان. هل يمكن لأحد أن يفسر هذا؟

[39]: مرحبًا ، عندما تقولها ، أجدها أيضًا غريبة جدًا. بغض النظر عن مدى سوء العلاقة بين الزوجين ، فلن يكفي ترك كل الممتلكات للابن المتبنى ، ويجب توضيح الحدود بين الابن المتبنى والزوج. هذا قليلا جدا

[40]: أنا فضولي للغاية الآن ، ما الذي فعله يو جينغشو أو روان مينغشنغ بالضبط والذي يمكن أن يجعل العلاقة بين الشخصين شديدة القسوة. حتى أن هناك شعور بالخلود.

عندما رأى باي يونشو عاصفة من الرياح تهب عليه ، ضغط على المواد التافهة في يده ، وشعر أنه يمكن أن يطلق موجة كبيرة.

هذه يوميات اكتشفها باي يونشو بالصدفة أثناء تنظيف المنزل ، وهي مليئة بحب يو جينغشو لسو لانتشو. عرف باي يونشو أنه إذا تم إرسال هذا ، فسيتم تتويج Yu Jingshu بلقب الانحراف العقلي. لكن باي يونشو شعر في قلبه أن هذه هي الخطايا التي فعلتها يو جينغشو في حياتها السابقة! كزوجة كيف لها أن تخدع الآخرين عقلياً؟

سأعيد العدالة إلى العالم ، وأظهر كل تلك الجهل أمام هؤلاء الجهلة والجهلاء من البشر.

بالتفكير في الأمر بهذه الطريقة ، شعر باي يونشو أن صورته كانت طويلة جدًا.

Continue Reading

You'll Also Like

14.9K 1.5K 49
كان شين يو في الحب بصدق. من أجل هذا الشخص ، تجاهل شين يو جسده المليء بالمرض وتآمر للإطاحة بالطاغية. لم يعرف الحقيقة إلا بعد وفاة شين يو. لقد كان شخصي...
938K 41.2K 76
الليل اصبح مهربي من ضوضاء المدينه وعائلتي، والفجر اصبح هدوئي مع الرياح الشتائيه، لم انسى أي ذكرىٰ كـانت في قلبي وعقلي، ڪاد الشتاء بالسير نحوي وبهِ...
10K 765 33
我真的不是你家的崽 أنا لست شبلك حقًا المؤلف : ساني تان الأحدث: الفصل 54 هذه ليست قصتي. تمت ترجمته باستخدام جوجل، ولكن من السهل جدًا قراءته إذا قمت بعكس ال...
6.4K 829 52
خلال مراسم رفع العلم يوم الاثنين ، انفجر المدير الذي كان يتحدث على خشبة المسرح فجأة في سحابة من الدم. يتابع البث: "المستوى الأول من لعبة الهروب يبدأ...