قام الممثل الداعم الشرير بتمز...

By BtsArmi683

45.6K 4.4K 217

بعد وفاة روان تشينغيوان ، اكتشف أنه كان واحدًا من العديد من الشخصيات الداعمة الشريرة في رواية عن طفل غني بالس... More

الفصل 1
الفصل 2
الفصل 3
الفصل 4
الفصل 5
الفصل 6
الفصل 7
الفصل 8
الفصل 9
الفصل 10
الفصل 11
الفصل 12
الفصل 13
الفصل 14
الفصل 15
الفصل 17
الفصل 18
الفصل 19
الفصل 20
الفصل 21
الفصل 22
الفصل 23
الفصل 24
الفصل 25
الفصل 26
الفصل 27
الفصل 28
الفصل 29
الفصل 30
الفصل 31
الفصل 32
الفصل 33
الفصل 34
الفصل 35
الفصل 36
الفصل 37
الفصل 38
الفصل 39
الفصل 40
الفصل 41
الفصل 42
الفصل 43
الفصل 44
الفصل 45
الفصل 46
الفصل 47
الفصل 48
الفصل 49
الفصل 50
الفصل 51
الفصل 52
الفصل 53
الفصل 54
الفصل 55
الفصل 56
الفصل 57
الفصل 58
الفصل 59
الفصل 60
الفصل 61
الفصل 62
الفصل 63
الفصل 64
الفصل 65
الفصل 66
الفصل 67
الفصل 68
الفصل 69
الفصل 70
الفصل 71
الفصل 72
الفصل 73
الفصل 74
الفصل 75
الفصل 76
الفصل 77 النهاية
الفصل 78( اضافية1)
الفصل 79( اضافية 2)

الفصل 16

872 85 2
By BtsArmi683


ما تركه يو جينغشو لسو تشينغيوان كان في الواقع وصفة طبية قديمة. من الواضح أنه يسجل الوصفات المفقودة لتبييض المحظية الإمبراطورية واستعادة الجروح.

فكر Su Qingyuan على الفور ، إذا كان لدى الدول الأجنبية براءات اختراع خاصة بها على منتجات العناية بالبشرة ، فلماذا لا يمكنهم ذلك.

لذلك ، أخذ Su Qingyuan المتحمس على الفور الوصفة الطبية وبدأ في البحث. بصفته باحثًا علميًا ، كان Su Ziyi دائمًا عنيدًا ومتعجرفًا ، وأمام Su Qingyuan ، وضع شخصيته المتغطرسة وأصبح مساعدًا صغيرًا عن طيب خاطر.

استمتع Su Ziyi هذه المرة كثيرًا. من خلال المعرفة التي أظهرها Su Qingyuan ، يمكنه رؤية مسار نمو هذا الطفل وتفضيلاته وتفضيلاته المعرفية. من خلال الجمع بين كل الأجزاء والقطع ، كان قادرًا على إظهار روح هذا الشخص.

يمتلك Su Qingyuan ثروة من المعرفة. ليس لديه رؤية واضحة للمشكلة. لديه أيضا وجهات نظره الخاصة حول المشكلة. في الوقت نفسه ، لا يتكبر بسبب أفكاره الخاصة ، بل يتقبل أفكار الآخرين بعقل متفتح. يحب Su Ziyi التعامل مع هؤلاء الأشخاص. كلاهما عباقرة في الصيدلة. على الرغم من أن أحدهما غير معروف ، فقد تم التعرف على الآخر من قبل الأوساط الأكاديمية.

بالاعتماد على هذه الوصفة ، ابتكر Su Qingyuan أخيرًا المنتج الأول لمجموعة Jinglan.

·

ظهرت فجأة بعض التعليقات المتضاربة في صفحة البحث الساخنة التي تتحدث عن ازدهار الأغنياء وعائلة سو.

[الشخص الوحيد لبعضهما البعض]: في الواقع لم يقل روان تشينغيوان جيدًا ، أليس كذلك؟ سمعت من صديقي أن روان تشينغيوان ذئب أبيض العينين.

[لا أكثر]: EMMM ، ليس لدى Ruan Mingcheng ما يقوله عن صلاح Ruan Qingyuan. أعطته الشركة التقنين القياسي للطعام والملبس والمسكن والمواصلات من قبل الأثرياء. نتيجة لذلك ، قطع الطرف الآخر علاقة الأب والابن معه بظهر. هذه الحيلة قوية حقًا. أخذ أموال زوجته وهرب ، روان مينغشنغ ، برأس مال بائس.

[ضع السابع]: توافق. أعتقد أيضًا أن روان مينجشنغ بائس جدًا. هل قدمت عائلة سو النفقة لمساعدة الآخرين على تربية طفل لسنوات عديدة؟ كما أنني رافقت رفقة زوجتي بالمناسبة. لا أعرف لماذا يحب Yu Jingshu Su Qingyuan كثيرًا؟ هل يمكن أن تكون "عاصفة رعدية" أخرى؟

...

في البداية ، بدأ بعض الناس بتربية Su Qingyuan و Ruan Mingcheng ، وكان الأشخاص الذين تمت مناقشتهم أيضًا مجموعة صغيرة من الناس. في ظل مجد العيد الغني ، بدوا ضعفاء. يعتقد معظم مستخدمي الإنترنت أنهم مجرد كراهية نموذجية للأثرياء ، ولم يعطوا مثل هذا النوع الاجتماعي الكثير من التحديق. لا أعتقد أن هذا النوع من المجموعات الهادئة يمكن أن يلعب دورًا كبيرًا.

بسبب لامبالاة المجتمع وقلة الاهتمام بهم ، فإن هذه المجموعة من الناس لديها بعض الأفكار المنحرفة.

يعتقدون أن ما يتحدثون عنه هو السر الحقيقي. الجزء الذي لا يتم التعرف عليه في كثير من الأحيان هو الواقع البشري. من أجل إثبات حقيقتهم ، يجب عليهم بذل كل قوتهم قدر الإمكان.

في هذا الوقت ، بادر شخص ما للعثور عليهم.

[مجهول]: أعطيك الحقيقة التي تريدها ، وعليك أن تتذكر أنني معك.

في اليوم التالي ، انتشر مقطع فيديو قصير على الإنترنت.

مستفيدًا من حقيقة أن Su Yaoji ، وهو لحم صغير طازج شهير ، تعرض لحادث لزراعته ، يخطط نظيره Evergreen لشراء موجة من عمليات البحث الساخنة ، بهدف بناء الزخم للفيلم القادم.

لكن من المعروف أن تشانغكين سيئ الحظ. في كل مرة أراد إجراء بحث ساخن من قبل ، كان سو ياو جيان طغى عليه. من أجل عدم تكرار أخطاء الوسيط والفريق وشركة التسويق في الهشيم ، حظي الجميع بيوم جيد ، وعبدوا الجيل الثامن عشر من الأجداد الدائمين ، واستحموا في البخور ، وأخيراً ، عندما يأتي اليوم الجيد والأيام الجيدة ، سيتم نشر النشرة المعدة مسبقًا. اخرج بره.

وسيطر الوكيل بقوة على شركة التسويق المجاورة له. انتهى الأمر بالبحرية مثل الزلابية. تم نحت معظم أقوالهم وأفعالهم من قالب. تتحكم جميع أنواع فرتس قوس قزح في الميدان ، بحيث لا يكون لدى Heizi مكان للعب. بمجرد أن يكون لديه شيء مختلف ، تم دفنه في قبر رينبو فارت على الفور.

عند رؤية موقع البحث الساخن لـ Changqing ارتفع تدريجياً ، ابتسم الوكيل برضا. في الوقت نفسه ، من أجل جعل ظهور Changqing لأول مرة بشكل ثابت ، كان على الوكيل أن يراقب فريق التسويق.

نظرًا لأن القمة كانت على وشك الوصول إليها في خطوة واحدة ، انقلب الوضع فجأة وتم إجراء بحث ساخن جواً.

! ضرب صديقها ، وعدم احترام والده ، واستهداف شقيقه الأصغر ، الوجه الحقيقي لذئب روان أبيض العينين! #

كان الوكيل غاضبًا: "من أين خرج هذا من البحث الساخن! ألم نقول مقدمًا أنه لن يسرقنا أحد من Evergreen اليوم؟ كيف خرج هذا الشخص من هنا!"

كان الوكيل غاضبًا جدًا لدرجة أنه خدش شعره ، وكان شعره أصلعًا ، تمامًا مثل الشعر دائم الخضرة ، ولكن عندما رأى أن الطرف الآخر يأكل على وجهه ، كان الأمر جيدًا.

كان تشانغ تشينغ غاضبًا أيضًا ، وأنفق الكثير من المال لشراء موقع جيد ، تمامًا مثل ذلك ، تم طرده فجأة. إذا نظرنا مرة أخرى ، فإن البحث الساخن للطرف الآخر عن الأسماء والعناوين الطويلة وانفجار المعلومات. للوهلة الأولى ، لم يتم تنفيذ ذلك من قبل فريق محترف ، ثم تم النقر عليه ولم يكن هناك تعليقات ضرطة بألوان قوس قزح. كانوا جميعًا تعليقات جامحة ، وكانوا دائمًا حسودًا. إلتهاب العينين.

يائسًا ، نقر.

لسبب غير مفهوم ، جذبتني مظهر Su Qingyuan.

لقد سحب خط التقدم وفكر: "حتى ضرب الناس يكون حسن المظهر ، لقد نشأ أخي حقًا في وجهة نظري الجمالية."

بعد تحرير المشهد ، تم دمج الأجزاء المتناثرة معًا ، والتي تدور حول "الخطايا السبع المميتة لسو تشينغيوان". الشيء **** الذي يحتل الصفحة الأولى هو Su Qingyuan وهو يركل He Yi ، ثم كلمات Su Qingyuan الباردة إلى Ruan Mingcheng في قاعة المأدبة. الجزء الأخير هو أكثر قليلاً ، في الغالب مشهد تنمر Su Qingyuan على باي يونشو ، والخطايا المتبقية. انها فقط لتعويض الوقت.

دائم الخضرة هو عضو في الدائرة على أي حال ، ولطالما كان على دراية بالأساليب المدمرة. كان بإمكانه رؤية خارج السياق في الفيديو في لمحة ، ولم يستطع إلا الشعور بالضيق تجاه Su Qingyuan. عندما يفكر في عائلة Su ، يفكر في Su Yaoji. ظهر Su Yaoji بحث مثير. لا أحد في الدائرة يجرؤ على الكلام. لماذا ا؟ لأن لديه أخ وهو أغنى رجل على الإنترنت.

في هذا الوقت ، بمجرد أن استيقظت ، رأيت شقيقه Su Taiqiang الذي كان في البحث الساخن ، وأصبح وجهه أسود.

·

بقي Su Qingyuan في المختبر لعدة أيام ، وأخيراً وضع خطة ناضجة.

خلال هذه الفترة ، أرسل كل عضو في مركز الأبحاث خططه في الوقت المحدد.

استغرق Su Qingyuan الوقت الكافي لقراءته مرة أخرى ورأى أفكار الجميع تقريبًا. الأول هو الفصيل الذي يتزعمه تشاو شين. إنهم ينتمون إلى النوع رفيع المستوى وهم أيضًا أحد الأعضاء الأوائل في مركز الفكر. إنهم يدعمون "سياسة التعويض" ويستخدمون أرباحًا أعلى مقابل الدعم الفني للمجموعات الثلاث.

النوع الثاني هو الإصلاحي المعارض لـ Zhao Xin. لا يزال جان لين وليان تشي شابين ، لكن وجهات نظرهما ناضجة جدًا. يعتقدون أنه من المستحيل على الشركات الثلاث تقديم مثل هذا الطلب دون سبب. نظرًا لأن الطرف الآخر غير لطيف بالفعل ، يمكن لمجموعة Jinglan التخلص تمامًا من جص جلد الكلب هذا ودفع 100 مليون أقل كل عام. هل هم خائفون من عدم قدرتهم على تربية فريقهم العشبي؟

النوع الثالث هو دواء أكثر. لم ترغب هذه المجموعة من الناس في المشاركة في أكشاك Zhao Xin ، ولا يريدون متابعة الشباب عبر المياه. لقد أرادوا فقط أن يأكلوا وينتظروا ليموتوا كسمكة مملحة جافة. على أي حال ، لم تنهار شركة Jinglan ، لذلك اضطروا إلى دفع رسوم استفسار باهظة الثمن. كلهم كبار في السن ، وقد تعلموا كيف يحمون أنفسهم في صراعات الشركات.

بعد قراءة جميع التقارير أعلاه ، فرك Su Qingyuan عينيه.

في الواقع ، ليس من الصعب تحليلها. بغض النظر عما إذا كانت مجموعة جينجلان قد تفاوضت مع المجموعات الثلاث ، فإن المجموعات الثلاث هي التي تحقق أرباحًا في النهاية.

المجموعات الثلاث ليا ، ليجاسي ، والدوق تريد حقًا إنهاء العقد. ليست هناك حاجة لاختيار هذا الوقت. بمعنى آخر ، يجب أن يكون هناك شخص ما وراءهم. سواء كان هذا الشخص هو Ruan Mingcheng أم لا ، فقد وجدت المجموعات الثلاث أخيرًا منزلهم التالي. إذا أرادت مجموعة Jinglan التفاوض معهم ، فيمكن للمجموعات الثلاث أن تمحو قطعة كبيرة من لحم ودم مجموعة Jinglan ، ولن يخسروا المال أبدًا. علاوة على ذلك ، عندما أمسكت المجموعات الثلاث بسو تشينغيوان وذهبت إلى المسرح في عجلة من أمره ، دعه يتجاهل أنه كان الطرف الخطأ.

بالتفكير في الأمر بهذه الطريقة ، أليست المجموعات الثلاث ليا ، ليجاسي ، ودوك تنتظر أن يحقق الطرفان ربحًا؟ من ناحية ، أخذ الربح من المحرض ، ومن ناحية أخرى ، أراد انتظار الربح من مجموعة جينجلان.

افترض افتراضًا آخر. إذا كان Ruan Mingcheng هو الشخص الذي ساهم في نشوب النيران ، فإن الشيء الأكثر قيمة الذي يمكنه التوصل إليه هو قطعة الأرض في غرب المدينة ، وإذا انضم إلى المجموعات الثلاث ، فيمكنه فقط الحصول على الوكالة أو براءة الاختراع حقوق.

بالتفكير في الأمر بهذه الطريقة ، لم يعتقد Su Qingyuan أن الأمر كان كبيرًا جدًا. اتصل بـ Chen Bai وأخبرها أن الشركة لديها بالفعل منتجات جديدة. عرف تشين باي أهمية الأمر وأخفى الأمر بعمق ، وذهب مباشرة إلى مصنع المعالجة على انفراد. السبب الذي جعلني أتخطى الإدارة العليا للشركة هو أن Ruan Mingcheng أرسل العديد من النخب خلال فترة التبادل. أما بالنسبة لهذه الفئة من النخب ، فسيكون من المؤسف ألا يأكلوا ويمسحوهم ويرمونهم بعيدًا مثل قطعة قماش.

أصدرت مجموعة Jinglan على الفور رسالة على Weibo:

[لسنوات عديدة ، أشكر Leia Group و Legacy Group و Duke Group على تعاونهم معنا. في الوقت نفسه ، أُعلن أيضًا أن التعاون بين Jinglan Group و Laiya Group و Legacy Group و Duke Group سينتهي هنا.

فيما يتعلق بخرق العقد من جانب واحد من قبل Leia Group و Legacy Group و Duke Group قبل انتهاء مدة العقد ، نأمل أن تتمكن الشركات الثلاث من دفع التعويضات المقطوعة كما هو مقرر. تم التعامل مع المسائل المحددة من قبل المحامين.

بالإضافة إلى ذلك ، مع اقتراب مهرجان منتصف الخريف ، ستطلق Jinglan Group منتجات جديدة ، وتقدم الحجوزات الآن خصمًا بنسبة 20٪. 】

كان Weibo محبوبًا بشكل مباشر دون شراء عمليات البحث الساخنة. شعر تشين باي بالحيرة قليلاً ، لذا انتقل لأسفل وقرأ التعليقات. كانت كلها تعليقات سوداء.

[أفضل مني]: المدير العام لمجموعة جينجلان يجب أن يكون سو تشينغيوان ، أليس كذلك؟ آه باه ، رؤسائك على هذا النحو ، هل تعرف شركتك؟

[الاستغناء عن السرير]: قاطعوا جماعة جينجلان! مقاطعة سو تشينغيوان!

[آنسة. ]: ما هي الخيرات التي يمكن أن ينميها من لا أخلاق؟

[نفايات]: لم تعد مجموعة Jinglan الخاصة بك تتمتع بحقوق وكالة ليا بعد الآن ، فما هو الشيء النادر أيضًا؟ هل أنت قادر جدا؟

...

كانت الموضوعات صاخبة للغاية ، وكان معظمها انتهاكات غير مبررة ضد Su Qingyuan ، وبعضها كان عبارة عن قوات بحرية مدعوة من قبل Leia و Legacy و Duke للنقد والانتقاد.

لطالما كان لدى تشين باي بعض القلق على وجهه البارد: "الرئيس سو ، التعليقات على الإنترنت غير ودية لنا تمامًا. هل نريد شراء مراجعات للتحكم في أسلحة المياه؟"

تثاءبت سو تشينغيوان بشكل خافت ، وعيناها الخوخيتان اللتان حرمتا من النوم كانتا كسولتين وغير رسميتين: "لا. هذا النوع من الدعاية المجانية جيد جدًا."

نظر تشين باي إلى مظهره الهادئ.

شخص جيد ، البحث الساخن هو رقم واحد.

يتم حفظ رسوم الدعاية هذه مرة أخرى.

Continue Reading

You'll Also Like

33.7K 1.9K 55
الرواية bl (ياوي) الرجاء عدم القراءة إذا لم تكن تعرف معناها أو غير مهتم بهذا التصنيف. بعد أن تعرضت لحادث ، تجسدت من جديد في رواية توقفت عن قراءتها. ...
2.6M 104K 59
قصة حقيقية بقلمي انا _ فاطمة 🤍 مشهد اول...... ضلام والبيت هادئ بشكل يخوف لحد الان ما مرتاحه لهاذا البيت جيت علي اليوم والناس البي غرييبين وبسرعه دا...
14.9K 1.5K 49
كان شين يو في الحب بصدق. من أجل هذا الشخص ، تجاهل شين يو جسده المليء بالمرض وتآمر للإطاحة بالطاغية. لم يعرف الحقيقة إلا بعد وفاة شين يو. لقد كان شخصي...
6.4K 812 52
خلال مراسم رفع العلم يوم الاثنين ، انفجر المدير الذي كان يتحدث على خشبة المسرح فجأة في سحابة من الدم. يتابع البث: "المستوى الأول من لعبة الهروب يبدأ...