رواية أطفالي شرسة ورائعة

By wendvc19149

1.8K 111 9

قراءة الرواية على الإنترنت كاملة FASTNOVEL.ORG رواية تاريخي أطفالي شرسة ورائعة! النوع: تاريخي ، رومانسي تهاج... More

-260-241-
-280-261-
-300-281-
-320-301-
321-340
361-380
381-400
401-414

341-360

142 12 1
By wendvc19149

قائمة العرض
قراءة الرواية على الإنترنت كاملة FASTNOVEL.ORG
رواية  أطفالي شرسة ورائعة!  341 - استجابة حماسية
تابع هذه المجموعة https://t.me/novelbinn على برقية للمناقشة والحصول على آخر الإخطارات حول الروايات الجديدة
أطفالي شرسة ورائعة!
C341 - استجابة حماسية
الفصل 341: استجابة حماسية
"رأس سمكة على البخار مع فلفل مفروم ... لم أكن أتوقع وجود الكثير من اللحوم لأكلها على رأس السمكة. علاوة على ذلك ، فإن المذاق أيضًا جيد جدًا! "

“السمك المسلوق هو أيضا مرضي للغاية! لم أتناول أبدًا لحم سمك بمثل هذا الطعم. انه حقا رائع. لحم السمك طري وحار. إنه فقط في بعض الأحيان ، لا يسعني إلا أن أتناول جرعة كبيرة وينتهي بي الأمر بتناول الفلفل أيضًا. إنه مخدر ، هاها ".

"لقد أكلت بالفعل ثلاثة أوعية من الأرز ..."

”هذا المطعم الجديد ليس سيئًا! الطعم مرضي للغاية وفريد ​​من نوعه. لم أتناول أطباق هذا المطعم في أماكن أخرى ".

"لم يخيب ظني. أردت فقط الانضمام إلى المرح اليوم ولكني لم أتوقع تذوق أطباق جديدة ".

لقد تطابقت حقًا مع هذه العبارة: افتتاح ميمون.

إذا كنت ترغب في قراءة المزيد من الفصول ، يرجى زيارة NovelBin.Net لتجربة سرعة التحديث بشكل أسرع

في اليوم الأول من افتتاح مطعم Ye Lulu الجديد ، كانت الأعمال جيدة جدًا. منذ البداية ، لم يكن هناك نقص في العملاء. جاء الناس على دفعات.

كان الجو في المطعم أيضًا مفعمًا بالحيوية. تنهد معظم الناس في الإعجاب والتمتع. العطر القوي الذي انتشر لم يتوقف أبدًا.

عند رؤية مثل هذا المشهد النابض بالحياة ، شعرت الأم رونغ والباقي بالارتياح. ابتسموا على نطاق واسع لدرجة أن عيونهم لا يمكن رؤيتها. كانت وجوههم مليئة بالفرح.

خارج المطعم ...

عندما رأى القرويون الباقون أن مطعم Ye Lulu الجديد مليء بالضيوف ، استداروا وغادروا مذهولين.

لم يكن متجر عائلة Guan في المدينة يبدو مهيبًا فحسب ، بل كانت أعمالهم أيضًا جيدة جدًا!

يا بلادي ، كانت عائلة Guan عائلة من الجبال. كانت زوجة Guan Chibei أيضًا امرأة قروية. فكيف يفتحون مثل هذا المطعم في المدينة ؟! كيف يمكن أن؟!

عاد هؤلاء القرويون الذين جاءوا لرؤية الوضع إلى القرية بمشاعر مختلطة.

بمجرد افتتاح متجر Ye Lulu الجديد وكان الجو يعج بالضوضاء والإثارة ، ظهرت شخصية مهمة أخرى. أحاطت مجموعة من الخدم بامرأة أنيقة وجميلة. تم تغيير المجوهرات على رأسها ، لكنها كانت لا تزال متشابكة مع الذهب واليشم. لقد كانت باهظة لدرجة أنها كانت ملفتة للنظر.

بمجرد دخول السيدة روفي ، جذبت صمت وانتباه القاعة بأكملها. كان هذا لأن خبر ظهور الأمير الأصغر وسيدتي عائلة نانغونغ في Golden Inn قد انتشر منذ فترة طويلة في جميع أنحاء مدينة يوان.

عرف الكثير من الناس عن هذا. بالإضافة إلى ذلك ، كان مظهر السيدة روفي رائعًا جدًا. لم يكن معروفًا ما إذا كان ذلك بسبب ، بعد الحادث الذي وقع في النزل آخر مرة ، كان هناك المزيد من الأشخاص بجانب السيدة روفي. وبصرف النظر عن الخادمات ، كان هناك أيضًا مجموعة من الحراس.

كان من الواضح أن شخصًا مهمًا قد وصل.

حتى أنها كانت مختلفة عن الأغنياء العاديين.

لذلك ، عندما وصلت السيدة روفي ، تغير الجو الأصلي المليء بالحيوية.

ذهب Guan Chibei للبحث عن Ye Lulu. غسلت يي لولو يديها وخرجت خصيصًا للترحيب بسيدتي روفي.

كان هذا لأن Guan Chibei عرف أن Ye Lulu دائمًا هو الذي تفاعل مع السيدة Rufei في الماضي. ما كانت تهتم به السيدة روفي هو طعام يي لولو ومهاراتها في الطهي.

مدام روفي أرسلت هدية حفل الافتتاح وأمرت أحدهم بإحضار صندوق الديباج. ثم ابتسمت ليي لولو التي خرجت وقالت ، "سيدتي ، تهانينا على افتتاح متجرك الجديد. هذه هدية مني. أتمنى لك النجاح في عملك ".

قبلت يي لولو الهدية وابتسمت في سيدتي روفي. "لم أتوقع منك أن تأتي شخصيًا. شكرًا لك."

ولم يتوقع الآخرون أن تزور السيدة روفي شخصيًا لتهنئة يي لولو اليوم. في الواقع ، قالت السيدة روفي إنها ستأتي لدعم يي لولو. علاوة على ذلك ، كان من أجل طعام Qin'er. كان لا يزال يتعين عليهم انتظار وصول المعلم الثاني نانغونغ إلى مدينة يوان ، والتي كانت في غضون عشرة أيام. من المرجح أن تعتمد ابنتها ، نانغونغ تشين ، على لينهي تشاي شينغ لو في نظامها الغذائي.


الاتصال - ToS - خريطة الموقعقائمة العرض
قراءة الرواية على الإنترنت كاملة FASTNOVEL.ORG
رواية  أطفالي شرسة ورائعة!  342 - مطعمة بالذهب بجبل اليشم 19/02/2019
تابع هذه المجموعة https://t.me/novelbinn على برقية للمناقشة والحصول على آخر الإخطارات حول الروايات الجديدة
أطفالي شرسة ورائعة!
C342 - ذهب مرصع بجبل جيد
الفصل 342: ذهب مرصع بجبل اليشم
كانت مدام روفي سعيدة بافتتاح يي لولو مطعمًا جديدًا. في المستقبل ، يمكن تسوية وجبات Nangong Qin في مطعمها.

كان الأمر أقل إثارة للقلق.

علاوة على ذلك ، من مظهره ، كان هناك مجموعة متنوعة من الأطباق. يمكن أن يكون لدى Qin'er المزيد من خيارات الطعام!

تلقى يي لولو هدية التهنئة. وفقًا لعادة أسرة شانغ ، كان من المقرر فتح هدايا التهنئة شخصيًا. أولاً ، سيكون العمل مزدهرًا. ثانيًا ، كان وصول ضيف مهم يعني أنهم يريدون إبداء رغباتهم. يجب أن يتم عرض هذا أمام الآخرين.

لم تكن يي لولو بحاجة إلى فتح الصندوق. بمجرد أن سقطت في يدها ، انفتح الصندوق ، وكشف عن الهدية في الداخل.

إذا كنت ترغب في قراءة المزيد من الفصول ، يرجى زيارة NovelBin.Net لتجربة سرعة التحديث بشكل أسرع

لقد صُدمت يي لولو.

كما قام العملاء الآخرون الحاضرون بتوسيع عيونهم وذهلوا كما لو كان وميض ضوء ذهبي.

مدام روفي قد أعطت متجر يي لولو الجديد بالفعل ذهبًا مرصعًا بزخرفة اليشم. لم تكن الزخرفة صغيرة. بدا وكأنه جبل ذهبي منحوت من اليشم الأبيض. يمكن رؤية السحب والضباب بشكل غامض على قمم الجبال. كانت محفورة بشكل جيد للغاية.

كان الخارج ملفوفًا بطبقة من الذهب. لم يكن مخططًا جامدًا كامل الكنتور ، بل كان ترصيعًا رائعًا للغاية يتبع الشكل. لم يكن يبدو مبتذلًا فحسب ، بل أضاف أيضًا هالة نبيلة ثقيلة إلى الجبل.

بالنظر بعناية ، يبدو أن قمة الجبل قد تم رشها بمسحوق الذهب الخالص. باختصار ، بدا الأمر برمته ...

كانت باهظة الثمن ونبيلة بشكل لا يضاهى. يمكن للمرء أن يقول بنظرة أنه لم يكن عنصرًا عاديًا. لم يكن هذا النوع من الجودة التي يمكن للأثرياء شراؤها من المتاجر في السوق بالمال. بدلاً من ذلك ، كان عنصرًا ثمينًا من عائلة كبيرة. فقط العمال المهرة يمكنهم فعل ذلك.

حتى تجاهل حقيقة أن المواد كانت مطعمة بالذهب واليشم ، كانت باهظة الثمن بالتأكيد. كان النحت النابض بالحياة مذهلاً وكان له هالة فاخرة.

أطلق العملاء في القاعة ضجة.

ركزت نظراتهم المفاجئة على صندوق الديباج في يد يي لولو. لقد صُدموا. لم يتوقعوا أن يعرف رئيس هذا "المبنى الخطير" مثل هذا النبيل. لم تكن هالتها صادمة فحسب ، بل كانت الهدية التي قدمتها أيضًا غير عادية!

أدرك بعض الناس أن هذه كانت السيدة روفي الأسطورية من عائلة نانغونغ. لقد صُدموا لدرجة أن تنفسهم أصبح غير منتظم. الطريقة التي نظروا بها إلى Ye Lulu وهذا المتجر كانت مختلفة حتماً.

"سيدتي ، هذا مكلف للغاية ..." كما صُدمت يي لولو قليلاً. رفعت حاجبيها ونظرت إلى السيدة روفي بدهشة ". أنت…"

"إقبله." ابتسمت السيدة روفي بلطف وقالت: لا يمكن إرجاع هدية التهنئة. هذا مجرد عربون تقديري. علاوة على ذلك ، افتتحت سيدتي يي متجرًا جديدًا. سيتعين على Qin'er الاعتماد على مدام يي في طعامها في المستقبل ".

يي لولو لم تكن شخصًا تافهًا. قبلتها بهدوء وسخاء. ثم قالت بعض كلمات الشكر الجميلة وابتسمت. "هذا لا شيء. إذا أرادت Young Miss أن تأكل ، يمكن للسيدة إحضارها. سيكون طعامي هنا نظيفًا ومغذيًا بالتأكيد. سوف تعجب الآنسة الشابة ".

كشفت السيدة روفي على الفور عن ابتسامة مفاجئة. يمكن القول إن النظام الغذائي لابنتها هو أكثر ما يزعجها. الآن ، يبدو أن هناك حل.

لن تصبح Qin'er أنحف لأنها تأكل أقل عندما كانت بالخارج.

ابتسمت سيدتي روفي مثل رياح الربيع. "شكرا لك سيدتي."

سيدتي روفي قد أحضرت نانغونغ تشين اليوم. كان هذا فقط اليوم الأول الذي افتتحوا فيه العمل ، لكنها كانت لا تتحلى بالصبر بالفعل. كانت Qin'er على وشك الانتهاء من كرات السمك مرة أخرى.


الاتصال - ToS - خريطة الموقعقائمة العرض
قراءة الرواية على الإنترنت كاملة FASTNOVEL.ORG
رواية  أطفالي شرسة ورائعة!  343 - وصول نبيل 19/02/2019
تابع هذه المجموعة https://t.me/novelbinn على برقية للمناقشة والحصول على آخر الإخطارات حول الروايات الجديدة
أطفالي شرسة ورائعة!
ق 343 - وصول نبيل
الفصل 343: وصول نبيل
"علاوة على ذلك ، سيدتي يي ، زوجك ... أنقذ Yupiao لدينا في ذلك الوقت. علي أن أشكرك أنت وزوجك. سيدتي ، لا تقف معي في الحفل. هذا فقط حق ".

نظرت السيدة روفي إلى Guan Chibei سراً. كان نانغونغ يوبياو قد سقط من المبنى وكان هذا الحادث متعلقًا بأصغر أمير. لم يكن من المناسب أن تكون المسألة في تلك الليلة مطروحة على الطاولة. علاوة على ذلك ، كان Guan Chibei من الخارج ، لذلك تحدثت السيدة Rufei فقط مع Ye Lulu.

في هذه المرحلة ، لم يكن بوسع يي لولو قبول الجبل إلا الذي كان مرصعًا بالذهب واليشم. علاوة على ذلك ، لم يكن موقفها خجولًا. ابتسمت بسخاء للسيدة روفي وقالت: "شكراً سيدتي. هل أحضرت "يونغ ميس" اليوم؟ من فضلك تعال إلى الطابق العلوي للغرفة الخاصة في الطابق الثالث ، سيدتي. سأقوم بإعداد بعض الطعام المناسب. سيدتي ويونغ ميس يمكنهما الاستمتاع بهما ".

كما هو متوقع ، كانت السيدة روفي سعيدة بسماع ذلك. تم أخذ Nangong Qin من قبل الخادمة لشراء الزعرور المسكر في الخارج وجاءت في وقت متأخر. السيدة روفي أرسلت شخصًا للاتصال بهم. عندما أومأت برأسها إلى يي لولو ، قادتهم يي لولو شخصيًا إلى الطابق الثالث.

إذا كنت ترغب في قراءة المزيد من الفصول ، يرجى زيارة NovelBin.Net لتجربة سرعة التحديث بشكل أسرع

كان الطابق الأول عبارة عن صالة. كان الطابق الثاني أيضًا عبارة عن قاعة ولكن في الهواء الطلق. كان الطابق الثالث مشابهًا ولكنه أصغر من الطابق الثاني. فكرت يي لولو للحظة وبنت الطابق الثالث في هيكل غرفة خاصة. تم الكشف عن الشرفة.

كانت الغرف الخاصة في الطابق الثالث محجوزة بالتأكيد للنبلاء.

تمت دعوة السيدة روفي للطابق العلوي. كانت البيئة مناسبة لها.

أحضرهم يي لولو. رأت سيدتي روفي مجموعة من أسماء الزهور.

سألت يي لولو سيدتي روفي عن إعجابها.

أبدت السيدة روفي اهتمامًا كبيرًا. بعد النظر إليهم واحدًا تلو الآخر ، سألت ببعض الاهتمام ، "لماذا كل هذه الزهور وليست تنانين أو نمورًا؟ إذا كان بإمكان النساء استخدامها ، فهل هذا يعني أن الرجال لا يستطيعون ذلك؟ أوه ... هناك الكثير من الزهور. هل يمكنني اختيار غرفة "النرجس"؟ "

قالت السيدة روفي: أحب النرجس. إنهم نبيلون ومهذبون ".

"بالطبع." ابتسمت يي لولو. "أنت أول عميل في غرفنا الخاصة ، لذلك بالطبع ، يمكنك الاختيار كما يحلو لك. لا يحتوي متجرنا على غرف أنيقة مثل Soaring Dragons و Leaping Tigers. لدينا أسماء الأزهار فقط. إنهم أكثر أناقة بقليل ".

في الواقع ، لم ترغب يي لولو في فتح متجرها ولا تزال تعرض سلطة الرجال. بمجرد أن اتبعت رغبات الرجال وسمت بعض الغرف الخاصة Dragon أو Tiger أو Leopard ، والتي كانت ترمز إلى الرجال ، فسيقومون بالتأكيد بقمع تلك التي تحمل أسماء الزهور ، والتي ترمز إلى النساء.

ربما في ذلك الوقت ، سيكون جميع الضيوف على استعداد فقط للذهاب إلى غرف Dragon أو Tiger أو Leopard ولن يعاملوا غرف الزهور على أنها من الدرجة الأولى.

أو ربما يتم تقسيمهم تلقائيًا إلى غرف خاصة يجب أن يذهب إليها الرجال وغرف خاصة يجب أن تذهب إليها النساء. عندما يحين الوقت ، سيتم تقسيم الجميع تلقائيًا بناءً على سماتهم.

لم يكن أي من هذا ما أرادته يي لولو.

أرادت تسمية جميع الغرف الخاصة بالزهور. عندما يأتي الرجال والنساء ، كان بإمكانهم فقط اختيار اسم الغرفة الخاصة بالزهور. كانت هذه أرضها ، لذلك كانوا يتبعون قواعدها.

أحببت السيدة روفي الهالة الخالدة ، فذهبت إلى غرفة النرجس. سرعان ما تم نقل الشاب Nangong Qin من قبل الخادمة.

صنعت يي لولو طبقًا من السمك المسلوق والبيض المطهو ​​على البخار مع الأسقلوب المجفف والدجاج على البخار مع فطر الشيتاكي والخضروات المقلية. لقد أرسلتهم إلى غرفة النرجس الخاصة.

"سيدتي ، هذا مصنوع خصيصًا لك وللمنسات الصغيرة. للسمك المسلوق طعم قوي وهو مخدر وحار. يجب أن تأكلها أنت و السيدة الصغيرة بعناية. البيض المطهو ​​على البخار مع الأسقلوب المجفف هو الأفضل للأطفال. إنه مغذي ولذيذ. الطبقان الآخران مناسبان لك أنت و Young Miss ". قدم يي لولو.


الاتصال - ToS - خريطة الموقعقائمة العرض
قراءة الرواية على الإنترنت كاملة FASTNOVEL.ORG
رواية  أطفالي شرسة ورائعة!  344 - نانغونغ تشين 19/02/2019
تابع هذه المجموعة https://t.me/novelbinn على برقية للمناقشة والحصول على آخر الإخطارات حول الروايات الجديدة
أطفالي شرسة ورائعة!
C344 - نانغونغ تشين

الفصل 344: نانغونغ تشين
كما هو متوقع ، كشفت السيدة روفي عن نظرة فرح. كانت راضية للغاية عن حقيقة أنه كان من المناسب أن يأكل الأطفال وأنه مفيد لجسمها. السبب الرئيسي هو أن Qin'er أحب الطعام الذي يصنعه هذا المطعم فقط. إذا كان ما تطبخه جيدًا للأطفال ، فسيكون مثاليًا.

"سيدتي ، يمكنك مناداتها Qin'er." ابتسمت السيدة روفي وقالت: هذا الطفل يحب طبخك. من المحتمل أن تأتي إليك كثيرًا في المستقبل ".

أحب Nangong Qin أيضًا Ye Lulu. رفعت يدها وسحبت زاوية ملابس يي لولو. نظرت إلى الأعلى وقالت لها طفولية ، "عمتي ، اسمي نانغونغ تشين."

هذا الطفل في الواقع خاطب يي لولو تلقائيًا بصفتها عمته. يمكن أن يقال أن هذا قريب جدا. حتى لو لم تكن العمة تعني بالضرورة أنهما مرتبطان بالدم ، فإن شخصًا من مكانة Nangong Qin لأخذ زمام المبادرة للاتصال بخالتها ، كان ذلك أيضًا أمرًا لا يصدق.

يمكن ملاحظة أن Nangong Qin أحب Ye Lulu كثيرًا. وسعت عينيها وحتى حشو يدها الصغيرة في يي لولو.

من منا لا يحب المرأة الجميلة؟ علاوة على ذلك ، يمكن لهذه المرأة المبتسمة طهي طعام لذيذ.

إذا كنت ترغب في قراءة المزيد من الفصول ، يرجى زيارة NovelBin.Net لتجربة سرعة التحديث بشكل أسرع

كما أحب يي لولو Qin'er. بعد تثبيت يدها ، قرصت وجهها الناعم وابتسمت لها. "سأعد لك مشروبًا خاصًا في المرة القادمة."

في عهد أسرة شانغ ، كانت تسمى المشروبات بالمشروبات. اتبعت يي لولو الجمارك وسمتها بذلك.

ما أرادت صنعه هو شاي الحليب.

كان السبب الرئيسي هو أنها عندما باعت congee سابقًا ، قامت بتطوير "صندوق الوجبات السريعة" هذا باستخدام أنبوب من الخيزران. كان شكل أنبوب الخيزران يشبه تقريبًا فنجان شاي بالحليب الحديث. شعرت أنها تستطيع تطوير شاي الحليب.

في الواقع ، يمكن صنع اللؤلؤ أيضًا. كان بإمكانها شرب شاي حليب اللؤلؤ بالكامل عندما يحين الوقت.

كان على المرء أن يصمم حياته الخاصة. خلاف ذلك ، ألن تكون خسارة لسلالة شانغ ألا يكون لديها أشياء موجودة في العالم الحديث؟

لا يحتوي شاي الحليب محلي الصنع على الكثير من السكر وكانت المكونات طازجة. كان مناسبًا للأطفال للشرب وكان جيدًا لهم.

"ماذا تشرب؟" وسعت تشينير عينيها ونظرت إلى يي لولو بفضول.

السيدة روفي ، التي كانت بجانبهم ، لاحظت هذا أيضًا ، خاصةً عندما قرصت يي لولو وجه تشينر. لا يبدو أن مزاج Qin'er جيد. في العادة لم تسمح للخادمات بجانبها بلمسها. لم تكن تتوقع من Qin'er أن تدع امرأة غير مألوفة مثل Ye Lulu تلمسها. كانت فضولية أيضًا عن نوع المشروب الذي تتحدث عنه يي لولو.

"يمكنك تجربتها في المرة القادمة." ابتسمت يي لولو وأبقتهم في حالة ترقب. أشارت إلى السيدة روفي وخرجت من الغرفة الخاصة.

كانت السيدة روفي وقنير يتناولان وجبتهما في غرفة خاصة بالطابق العلوي. كانت القاعة في الطابق السفلي لا تزال تعج بالضوضاء والإثارة لأن أحد النبلاء قد وصل. كان لا يزال هناك تدفق لا نهاية له من الناس الذين جاؤوا ، وكانت الطاولات والكراسي في القاعة ممتلئة بالفعل.

عندما نزلت Ye Lulu إلى الطابق السفلي ، كانت الضجة أقوى لأن Ye Lulu كانت قد صعدت للتو ولم يكن أحد آخر يطبخ في المطبخ.

ومع ذلك ، كان هذا نبيلًا. لم يجرؤ الضيوف على الكلام وانتظروا.

بمجرد أن رأوا يي لولو تنزل ، أصبحوا قلقين.

دخلت يي لولو المطبخ وبدأت على الفور في الطهي. لحسن الحظ ، تعلمت من خالتها وعمها وتمكنت من الطهي بسرعة.

مثلما أثار وصول السيدة روفي موجة من الإثارة في المطعم ، وصل شخص آخر جذب انتباه الجميع.

كان لباسها يرفرف ، وكانت تبدو نبيلة وفخورة. لم تكن المجوهرات على جسدها باهظة الثمن فحسب ، بل كانت أيضًا رائعة للغاية. كانت جميلة جدًا لدرجة أن لا أحد يجرؤ على النظر إليها.

كانت مجموعة الخادمات والحراس أكثر نشاطا مما كانت عليه عندما ظهرت السيدة روفي للتو. دخلت هذه المرأة ، وبدأ وجهها الجميل وعيناها تنظران حول القاعة.

كان Nangong Yupiao هنا أيضًا.


الاتصال - ToS - خريطة الموقع
قائمة العرض
قراءة الرواية على الإنترنت كاملة FASTNOVEL.ORG
رواية  أطفالي شرسة ورائعة!  345 - نانغونغ يوبياو 13/02/2019
تابع هذه المجموعة https://t.me/novelbinn على برقية للمناقشة والحصول على آخر الإخطارات حول الروايات الجديدة
أطفالي شرسة ورائعة!
C345 - Nangong Yupiao

الفصل 345: نانغونغ يوبياو
ما تفعل هنا؟

كانت يي لولو في المطبخ ولم تر نانغونغ يوبياو.

بدلاً من ذلك ، رأى Nangong Yupiao Guan Chibei يتلقى الأموال من العداد الأمامي.

الأم رونغ والباقي لم يعرفوا هؤلاء النبلاء ، لذلك لم يسمحوا إلا لـ Guan Chibei باستقبالهم. عندما رأت Nangong Yupiao Guan Chibei ، أضاءت عيناها وسارت نحوه.

"كما هو متوقع ، أنت." نظر Nangong Yupiao إلى Guan Chibei. لقد أرسلت أشخاصًا للتحقيق في هوية Guan Chibei ومكان وجوده. في الواقع ، كانت تعرف اسم Guan Chibei منذ فترة طويلة. عندما عادت في وقت لاحق ، قامت أيضًا بفحص زوجة Guan Chibei ، Ye Lulu ، وتعلمت المزيد. لقد اكتشفت أمر Guan Chibei و Ye Lulu من الأشخاص الذين أرسلتهم. كانوا على وشك فتح متجر في المدينة اليوم ، والذي كان لينهي تشاي شينغ لو.

كان Nangong Yupiao قد هرع بشكل خاص وظهر في المتجر. في تلك اللحظة ، لم تستطع إلا أن تأتي لرؤية Guan Chibei ... ثانيًا ، شعرت بشعور لا يمكن تفسيره. باختصار ، أرادت أن تأتي وتلقي نظرة.

إذا كنت ترغب في قراءة المزيد من الفصول ، يرجى زيارة NovelBin.Net لتجربة سرعة التحديث بشكل أسرع

"آنسة نانغونغ." مشى Guan Chibei إلى الأمام وأومأ في Nangong Yupiao بهدوء. رحب بها بأدب وسأل ، "هل لي أن أعرف لماذا الآنسة نانغونغ هنا؟"

عندما رأت Nangong Yupiao Guan Chibei ، لم يستطع قلبها إلا أن يرفرف.

ومع ذلك ، فقد أعاقت خجلها. بمجرد أن فتحت فمها ، قالت: "متجرك أسوأ بكثير مما كنت أتردد عليه. ومع ذلك ، لا يزال الوضع على ما يرام في مدينة يوان ".

كانت نبرتها مزدهرة ومتعجرفة بعض الشيء.

كان الناس المحيطون صامتين.

تومض عيون Guan Chibei ، لكن تعبيره لم يتغير. قال لـ Nangong Yupiao ، "نحن شركة صغيرة. لا يمكن مقارنتها بآفاق الآنسة Nangong. رجائاً أعطني."

شاهد العملاء المحيطون وشعروا أن هذا الخطأ النبيل كان حقًا ...

كيف يجب أن يضعوها؟ بتجاهل كيف كان هذا المتجر الجديد مثل الأول ، من الذي سيقلل من شأن يوم عمل شخص آخر مثل هذا؟ أليست هذه السيدة النبيلة متعجرفة للغاية؟

لحسن الحظ ، كان المالك يتمتع بمزاج جيد وكان تعبيره طبيعيًا.

نظر Nangong Yupiao إلى Guan Chibei وأراد أن يقول له المزيد. ومع ذلك ، فكرت في شيء ورفعت ذقنها. أصبحت نغمتها أكثر نبلاً كما قالت ، "أنا فقط لا أعرف كيف يتذوق الأطباق. ومع ذلك ، بالنظر إلى حجم هذا المطعم وأنه يقع في مدينة يوان ، فمن غير المعروف. أعتقد أن طعم الأطباق ليس شيئًا مميزًا. إنهم عاديون للغاية ".

قامت Nangong Yupiao بتقويم ظهرها ، لتكشف عن الهالة النبيلة للمرأة. قالت ، "بالنظر إلى متجرك ، يبدو عاديًا من الخارج ، والديكورات غير مرضية ... لا يمكن مقارنتها بمتجر من الدرجة الثالثة باسم عائلتي. لحسن الحظ ، تبدو الشعبية والعمل هنا جيدًا. ربما يكون فنغ شوي هنا على ما يرام ".

قال Nangong Yupiao بغطرسة.

جميع العملاء الآخرين الذين سمعوا هذا ذهلوا. لم يعرفوا سبب ظهور هذه السيدة النبيلة. من الذي قد يسخر من مطعم جديد في اليوم الأول من افتتاحه؟

علاوة على ذلك ، هذه الكلمات ...

يمكن القول إنها كانت عالية وقادرة على كل شيء ونظرت إليهم بازدراء للغاية ، وأظهرت ازدراءها بوضوح.

لم يعرفوا حقًا ما إذا كان السبب في ذلك هو أنها لا تعرف ما يسمى "طلب الضرب" بسبب خلفيتها العائلية.

حتى الأم رونغ كانت غاضبة قليلاً عندما سمعت كلمات نانغونغ يوبياو. شعرت أن Nangong Yupiao كان هنا لإحداث المتاعب. لماذا نظرت إلى متجرهم الجديد؟

كانت هالة Guan Chibei هادئة طوال الوقت ، ولم يكن تعبيره مختلفًا. قال لـ Nangong Yupiao كالمعتاد ، "في الواقع ، نحن نفتقر. نحن مجرد شركة صغيرة. لا يمكننا مقارنتها بأصول عائلة Nangong ".

عندما رأت Nangong Yupiao أن Guan Chibei لم يكن غاضبًا ، هدأت وشخرت. "لا يمكنك المقارنة ، ولكن طالما لديك المزيد من رأس المال ، يمكن على الأقل تزيين هذا المبنى بشكل أكثر فخامة. أنتم يا رفاق تعاني من نقص في المال ".


الاتصال - ToS - خريطة الموقعقائمة العرض
قراءة الرواية على الإنترنت كاملة FASTNOVEL.ORG
رواية  أطفالي شرسة ورائعة!  346 - بيكسيو الذهب الخالص 22/02/2019
تابع هذه المجموعة https://t.me/novelbinn على برقية للمناقشة والحصول على آخر الإخطارات حول الروايات الجديدة
أطفالي شرسة ورائعة!
C346 - بيكسيو الذهب الخالص

الفصل 346: بيكسيو الذهب الخالص
"ناهيك عن عائلة Nangong ، حتى الأموال التي في يدي ... مثل الجبل. يمكنني ملء هذا الخلل الصغير في أي وقت. ما دمت أقول الكلمة ، فسيتم حل كل شيء ".

نظرت Nangong Yupiao عمداً إلى Guan Chibei وأظهرت قدرتها بشكل خاص.

في الواقع ، في الأيام القليلة الماضية ، شعرت نانغونغ يوبياو بعدم الارتياح والتضارب. من ناحية ، كان وضع Guan Chibei منخفضًا. وفقًا للمعايير العادية ، لم يكن يستحق الظهور بجانبها.

ومع ذلك ، بدت وكأنها تحب الطرف الآخر قليلاً ... شعرت نانغونغ يوبياو أنه كان محرجًا للغاية. Guan Chibei ... كان من الصعب عليها أن تقول إنها تحبه.

ثانيًا ، كان لدى Guan Chibei زوجة بالفعل ... لم يكن الأمر أن Nangong Yupiao كان يهتم برجل متزوج ، لكن زوجة Guan Chibei كانت امرأة قروية. كان هناك فرق كبير بينهما.

كانت Nangong Yupiao مهتمة بـ Guan Chibei ، لكنها لم تستطع مقارنة نفسها بزوجة Guan Chibei.

لذلك ، بعد عودة Nangong Yupiao من قرية Yunwu في ذلك اليوم ، كانت متضاربة لبضعة أيام. السبب الرئيسي هو أنها لم تستطع تجاوز هذه العقبة.

في وقت لاحق ، فكرت في خدعة جديدة. كان ذلك ... أمام Guan Chibei ، لن تفقد ماء الوجه وتقلل من مكانتها.

ومع ذلك ، كان عليها جذب انتباه Guan Chibei.

لذلك ، فكرت في فعل العكس. لم تستطع أن تقول إن لديها أي أفكار أمام Guan Chibei ، لكنها يمكن أن تظهر قوتها ومكانتها.

كانت ستسمح لـ Guan Chibei برؤية تفوقها.

لقد اختارت بشكل خاص أوجه القصور التي كانت لدى Guan Chibei وأظهرت أنها يمكن أن تساعده ... ألن يجعل ذلك Guan Chibei يقدرها أكثر؟

ربما كان الحل الأفضل هو السماح لـ Guan Chibei بأخذ زمام المبادرة لتكون مهتمة بها.

بهذه الطريقة ، ستقع Guan Chibei في حبها خطوة بخطوة ... لكنها أيضًا لن تفقد مكانتها واحترامها لذاتها.

هذا هو السبب الذي جعل Nangong Yupiao يأتي اليوم بمثل هذه النغمة.

ومع ذلك ، شعرت فقط أنه مناسب. عبس الجميع.

إذا كنت ترغب في قراءة المزيد من الفصول ، يرجى زيارة NovelBin.Net لتجربة سرعة التحديث بشكل أسرع

ماذا ستقول هذه السيدة النبيلة؟

يجب أن يغضب المالك قريبًا.

ومع ذلك ، خمن جميع العملاء بشكل خاطئ. لم يكن Guan Chibei غاضبًا. كان تعبيره لا يزال هادئًا كما قال ، "آنسة Nangong ، أنت من عائلة Nangong ، لذلك من الطبيعي أن تتمتع بوضع غير عادي. نحن مجرد متجر صغير. هل لي أن أعرف لماذا أنت هنا اليوم؟ "

ابتسمت نانغونغ يوبياو ، لكنها كانت راضية. شعرت أن Guan Chibei قد اتخذت الخطوة الأولى للاعتراف بوضعها.

سعلت بخفة وقالت ، "لقد علمت أن هذا متجرك. صادف أن مررت اليوم في يوم عملك الأول ، لذلك جئت لإلقاء نظرة. ذات مرة ... عرفتك ، لذلك أردت أن أرى متجرك الجديد ".

بدت كلمات Nangong Yupiao وكأنها كانت متفوقة.

"هذه هديتي لك على افتتاحك. يوير ، أحضر الهدية. "

سارت خادمة خلفها إلى الأمام ومعها صندوق من الديباج في يدها. كان أكبر من سيدتي روفي. كان مغطى بالساتان الذهبي وبدا نبيلًا جدًا.

انزعج الجميع مرة أخرى وشعروا أنهم لم يفهموا هذه النبيلة. ما الذي أتيت لأجله؟ كانت كلماتها غير سارة ، ولكن في غمضة عين ، قدمت مثل هذه الهدية الباهظة.

"هذا بيكسيو الذهب الخالص." قضى Nangong Yupiao الكثير. لم تكن موهبتها صادمة فحسب ، بل كانت متغطرسة للغاية عندما تحدثت. رفعت ذقنها وقالت: هناك عملات ذهبية في كل مكان تحت قدميه. ما يخرج من فمه ذهب سائل. لدي حرفي من الدرجة الأولى لنحت هذا. الشعر على جسده واضح. إلق نظرة. إنه بالتأكيد كنز لم تره من قبل. إنه يستحق الكثير من المال كما أنه يجذب الأموال ".

فتح Yue'er صندوق الديباج أمام الجميع وكشف على الفور عن Pixiu بالداخل.

ثم أصيب جميع العملاء بالصدمة. لم يكن هذا Pixiu صغيرًا على الإطلاق. كانت بحجم قبضة رجل بالغ. إذا كان مثل هذا Pixiu الكبير مصنوعًا من الذهب الخالص ...

كان هذا على الأقل عدد قليل من القطط.

كان هذا حقا سخيا. صُدم الجميع ونظروا إلى هذا المتجر بشكل مختلف كثيرًا. لا يبدو أن هذا المتجر الجديد يتمتع بسمعة بارزة. لماذا جاء الكثير من النبلاء لتهنئتهم ؟!

حتى أنهم كانوا كرماء مع هداياهم ...

"خذها. ضعه على الطاولة وجذب المال لمتجرك. عندما يدخل أشخاص آخرون متجرك ، يمكن اعتبار أن لديهم شيئًا يحلو لهم ". رفعت نانغونغ يوبياو رأسها وتحدثت بشعور من التفوق.

تحرك حاجبا Guan Chibei وقال ، "هدية الآنسة Nangong ..."

في هذه المرحلة ، تغيرت كلماته الأصلية وقال فجأة ، "جاءت الآنسة نانغونغ لتقديم هدية. أمي ، ادخلي واتصلي على لولو ".

لم تكن هناك حاجة لأن تصرخ الأم رونغ. لقد سمعت يي لولو بالفعل الضجة أمامها وحدثت. عندما رأت هذا المشهد ، تومضت عيناها ومضت. ابتسمت وقالت للقليل منهم:

"أوه ، هذه الآنسة نانغونغ. تم افتتاح متجرنا اليوم للتو ، والآنسة Nangong موجودة هنا شخصيًا. نحن ممتنون حقا للآنسة نانغونغ ".

ابتسمت يي لولو وقالت سلسلة من كلمات الترحيب.

توقفت Nangong Yupiao كما لو أنها لا تريد أن ترى Ye Lulu.

ومع ذلك ، يبدو أنه لا يوجد خيار آخر. كان يي لولو نصيب من هذا المتجر.

"أنت ..." توقفت Nangong Yupiao للحظة ورفعت موقفها دون وعي. نظرت إلى يي لولو بازدراء وفتحت فمها ، لكنها لم تعرف ماذا تقول.

لولت يي لولو شفتيها ونظرت إلى Pixiu. ومضت عيناها وقالت بابتسامة ، "الآنسة نانغونغ مهذبة للغاية. هدية التهنئة هذه باهظة الثمن حقًا. إنه في الواقع بيكسيو الذهبي ".

كانت Nangong Yupiao مندهشة بعض الشيء ولم تعرف ما إذا كان عليها الرد على Ye Lulu.

لا ينبغي لها الرد. لقد أتت إلى هنا من أجل Guan Chibei ولم ترغب في التفاعل مع Ye Lulu.

لم تكن تريد حتى رؤيتها على الإطلاق.

لا يجب أن ترد ... كانت يي لولو أحد مالكي هذا المتجر الجديد. نظرًا لأنها أتت بعذر تهنئتها وكان الجميع ينظرون إليها ، كان من غير المناسب لها ألا تتحدث مع يي لولو. خلاف ذلك ، سوف يشتبه.

لذلك ، لم يكن Nangong Yupiao يعرف ماذا يفعل.

من ناحية أخرى ، عرفت خادمتها يوير بما كان يفكر فيه سيدها. شعرت أيضًا أن Guan Chibei لم تكن تستحق سيدها. في النهاية ، وقعت ملكة جمالها في حبه بل بادرت للبحث عنه مرارًا وتكرارًا.

لم تحب زوجة Guan Chibei على الإطلاق.

نظرًا لأن Ye Lulu كانت زوجة Guan Chibei ، فقد عامل Yue'er Ye Lulu كإهانة لوجود ملكة جمالها. كانت وقحة للغاية وقالت ليي لولو:

"من أنت؟ كيف تجرؤ على التحدث مع ملكة جمالنا؟ أنت لا تستحق حتى التحدث معي ".

تجمد تعبير Guan Chibei.

يي لولو لم تبدو غاضبة. بدلا من ذلك ، بدت مندهشة. "من أنا؟ أنا سيدة هذا المتجر ".

"أنا لا أستحق حتى التحدث إليكم؟ أوه ، إذن لماذا أتت ملكة جمالك إلى متجرنا لتهنئتنا؟ هل تقصد أن ملكة جمالك ذهبت إلى مكان لا يمكن مقارنته بخادمة مثلك؟ "

تجمد تعبير يوير عندما سمعت كلمات يي لولو. كان رد فعلها محرجًا للغاية.

أصبح صوت يي لولو باردًا بشكل غير محسوس ، وأضافت: "لكن بصراحة ، حتى المتسولين في الشوارع أشرف منك. على الأقل ، هم بشر ومواطنون عاديون من أسرة شانغ. ومع ذلك ، أنت مجرد خادمة. لا يمكنك حتى المقارنة مع عامة الناس. أنت تنتمي إلى ملكة جمالك ، ولا تختلف عن القطط والكلاب. هل تفهم؟"


الاتصال - ToS - خريطة الموقعقائمة العرض
قراءة الرواية على الإنترنت كاملة FASTNOVEL.ORG
رواية  أطفالي شرسة ورائعة!  347 - يي لولو يظهر 19/02/2019
تابع هذه المجموعة https://t.me/novelbinn على برقية للمناقشة والحصول على آخر الإخطارات حول الروايات الجديدة
أطفالي شرسة ورائعة!
C347 - يي لولو يظهر
الفصل 347: يا لولو تظهر
مترجم: Atlas Studios Editor: Atlas Studios

حالما قالت يي لولو هذه الكلمات الباردة ، على الرغم من أن نبرتها لم تكن ناعمة ولا قاسية ، أصبح الجو المحيط صامتًا فجأة.

لقد أهان الخادمة الشخصية لـ Nangong Yupiao هكذا. أصبح تعبير Nangong Yupiao قبيحًا أيضًا.

في النهاية ، استدار يي لولو ونظر إلى Nangong Yupiao. ثم ابتسمت ببرود وأضافت: "صحيح يا آنسة نانغونغ؟ هذه هي الطريقة التي تحدد بها قوانين أسرة شانغ وضع الخادمة. بصفتك الابنة الكبرى لعائلة Nangong ، يجب أن تعرف أفضل من عامة الناس مثلي ".

هذه الكلمات وضعت Nangong Yupiao مباشرة على الفور وجعلتها تتفق مع Ye Lulu. لم تكن هناك كلمات أخرى لحماية خادمتها يوير.

تجمد تعبير يوير بشدة. كانت محرجة ومهينة للغاية ، لكنها كانت مذهولة تمامًا وغير قادرة على الكلام.

أما نانغونغ يوبياو ، فقد كانت غاضبة جدًا أيضًا. بالطبع ، لم توافق. كانت خادمتها الشخصية نبيلة للغاية بالتأكيد. كانت حتى أنبل من الآخرين. علاوة على ذلك ، من كانت هذه المرأة؟ كيف تجرؤ على مقارنة خادمتها بالحيوانات الأليفة؟

هذه المرأة لم تكن تستحق حتى لعق قدمي خادمتها!

وافق Nangong Yupiao تمامًا على كلام Yue'er.

ومع ذلك ، تحدث يي لولو أولاً وأثار قوانين أسرة شانغ. ليس لديها أسباب للدحض. بغض النظر عن مدى غرور Nangong Yupiao ، كانت تعلم أنها لا تستطيع معارضة قوانين أسرة Shang أمام الجميع.

ومن ثم ، اختنقت بكلمات يي لولو.

كان Nangong Yupiao عاجزًا عن الكلام. لا يمكن إلا أن يدوس يوير ويهين من قبل يي لولو مثل هذا.

كانت عيون يي لولو باردة ، لكن كانت هناك ابتسامة على شفتيها. قالت ، "شكراً لك آنسة نانغونغ على هدية التهنئة الخاصة بك. ومع ذلك ، قلت إن هذا هو العنصر الوحيد في متجرنا الذي قد يكون خياليًا. هذا ليس صحيحا. أنت لا تعرف حتى الآن ، أليس كذلك؟ الآن للتو ، حضرت السيدة روفي وقدمت لنا هدية تهنئة. يجب أن تكون هدية التهنئة من السيدة روفي جديرة باهتمامك ".

صفعة ، صفعة ، صفعة ...

صفعتهم على وجوههم بشكل متكرر ...

الكلمات التي قالها Nangong Yupiao وخادمتها للتو صفعتها Ye Lulu.

إذا كنت ترغب في قراءة المزيد من الفصول ، يرجى زيارة NovelBin.Net لتجربة سرعة التحديث بشكل أسرع

عندما سمعت Nangong Yupiao هذا ، تحول تعبيرها إلى قبيح. لماذا لم تعلم أن العمة الثانية كانت هنا بالفعل؟

ما هي القدرات التي يمتلكها هذا المتجر؟ هل كانت تستحق أن تأتي عمتها الثانية شخصيًا لتقدم هدية تهنئة؟

لم يوافق Nangong Yupiao حقًا. لقد أتت بسبب Guan Chibei ، ولكن بعد استبعاد Guan Chibei ، شعرت أن هذا المتجر لا يستحق أن يتقدموا إليه!

يجب أن تكون العمة الثانية مجنونة. لماذا أتت إلى هنا بنفسها لتهنئتهم ؟!

لم يكن Nangong Yupiao يعرف حقًا ولم يتوقع ذلك. الآن بعد أن صفعها يي لولو على وجهها ، كان وجهها أكثر برودة. لم تستطع قول أي شيء ولم تكن قادرة على التنفيس عن غضبها.

كانت المشكلة أن Nangong Yupiao قد أرسلت بالفعل هديتها.

صعدت يي لولو إلى الأمام وأخذت هدية التهنئة من يدي يوير. ثم ابتسمت وقالت ، "آنسة نانغونغ ، هذا غير عادي. سأشكر الآنسة Nangong أولاً. أنت تدعى Yue'er ، أليس كذلك؟ اسمع ، حتى ملكة جمالك أتت لتقدم لنا هدية تهنئة. الهدية لا تزال باهظة الثمن. يمكن ملاحظة أنها تفكر بشدة في متجرنا الجديد. أنا السيدة الرئيسة ، وصاحبة المحل أيضًا. ألا تعتقد أن كلماتك خاطئة تمامًا؟ "

كان Nangong Yupiao عاجزًا عن الكلام.

بدا يوير محرجًا.

لم يتمكنوا من دحضها على الإطلاق.

كان جميع العملاء أيضًا عاجزين عن الكلام.

رئيسة السيدة كانت مستلقية من بين أسنانها! أي من الكلمات التي قالتها الآنسة النبيلة تعني أنها كانت تفكر مليًا بمتجرها؟

من الواضح أنها لم تحبها على الإطلاق!

الشخص الوحيد الذي كان سعيدًا هو يي لولو. عندما قالت هذا ، أظلمت وجوه Nangong Yupiao و Yue'er. ذهل الجميع وسكت القاعة بأكملها.

في الواقع ، بعد قول هذه الكلمات ، قبلت Ye Lulu بالفعل هدية تهنئة Nangong Yupiao!

سيكون مضيعة لها إذا لم تكن تريد ذلك. لم تسمح لأي شخص بالطرق على بابها وإفساد المشهد لكنها احتفظت لها في النهاية بهدية الطرف الآخر.

بالطبع ، ستقبل الهدية. كيف يمكن أن تتخلى عن مثل هذا Pixiu الذهبي الثمين؟

استقبلت يي لولو Pixiu بابتسامة وحتى قالت ، "آنسة Nangong ، أنت لطيف للغاية. لا تقلق ، سأضع هذا Pixiu الذهبي في أكثر مكان يلفت الأنظار عند الباب وأخبر جميع العملاء الذين يدخلون أن هذه هدية من عائلة Nangong. من يجرؤ على سرقتها سوف يسيء لعائلة نانغونغ ".

"شكرا لك آنسة نانغونغ."

عاشت Nangong Yupiao لفترة طويلة ، وكانت دائمًا هي التي تركت الآخرين يعانون. الآن ، كادت تتقيأ دما.

كانت هذه المرأة مكروهة للغاية!

كان وجه Nangong Yupiao أخضر وأرجواني وأحمر وأسود. ومع ذلك ، لم تستطع قول كلمة واحدة. كانت أنفاسها عالقة في صدرها وكانت على وشك أن تصاب بالجنون.

ابتسمت يي لولو وهي تمسك صندوق الديباج. استدارت ووضعت البيكسيو الذهبي على الجانب الآخر من المنضدة. في اللحظة التي يدخل فيها الناس ، سيرون أيضًا الجبل المطعّم بالذهب الذي أعطته إياها السيدة روفي.

عندما رأى Guan Chibei تصرفات Ye Lulu ، خففت عيناه الداكنتان بينما شاهدها تستدير وتضع Pixiu الذهبية.

استدار Guan Chibei وأومأ برأسه في Nangong Yupiao. قال ، "يجب أن أشكر الآنسة نانغونغ."

داس Nangong Yupiao بهدوء على قدميها وأخذت نفسا من الراحة. انسى ذلك. كانت ستتعامل معه على أنه يعطي هذا الرجل وجهًا. سوف تنسى ذلك ولن تتجادل مع هذه المرأة.

على أي حال ، كانت هنا اليوم من أجل الرجل.

كما اعتقدت Nangong Yupiao هذا ، أقنعت نفسها مرة أخرى. كانت تحمل منديلًا حريريًا في يدها وقالت لـ Guan Chibei ، "حسنًا ، لقد ظهرت اليوم فقط لتقديم هدية تهنئة لمتجرك. لن آكل أي شيء هنا. بتجاهل الأطعمة الشهية ، لا يمكنني تناول الطعام في متجر بمستواك ".

كان جميع العملاء عاجزين عن الكلام.

من كان هذا الشخص؟ بدت مزعجة جدا!

كان الجميع مقتنعين ، لكن Nangong Yupiao ما زالت تشعر أنها قدمت أداءً جيدًا وأظهرت تفوقها بوضوح. يجب أن يكون Guan Chibei قد تلقى هذا. نظرت سرًا إلى Guan Chibei وانقطعت نظرتها على وجهه العميق والوسيم. قلبها لا يسعه إلا أن ينبض بشكل أسرع. ثم تظاهرت Nangong Yupiao بعدم الاهتمام ورفعت ذقنها بفخر قبل أن تغادر مع الحراس.

لم تكن لديها أي فكرة عن أن السيدة روفي كانت مع نانغونغ تشين في غرفة خاصة في الطابق العلوي ، وتناولت الطعام في مطعم كانت تنظر إليه بازدراء.

بعد مشاهدة مثل هذا العرض الكبير ، يمكن القول أن جميع العملاء عاطفيون للغاية وراضون.

استداروا وأرادوا أن يروا كيف سيكون رد فعل رئيسة السيدة وما إذا كانت حقًا لا تهتم. رأوا يي لولو تضع البيكسيو الذهبي وتقول بابتسامة:

"الجميع ، تناولوا طعامًا جيدًا واستمروا في الاستمتاع بأنفسكم. لا تقلق بشأن ما حدث الآن ".

لم يكن هناك شيء غير عادي.

عادت يي لولو إلى المطبخ بينما واصل Guan Chibei الاهتمام بالموقف. هرعت الأم رونغ وعائلة غوان للمساعدة.

بعد ذلك ساد الهدوء ولم تحدث اضطرابات أخرى. في اليوم الأول من افتتاح المطعم الجديد ، على الرغم من عدم اعتباره ممتلئًا ، إلا أن العملاء ما زالوا يأتون كالغيوم .. العملاء ظلوا يدخلون واحدًا تلو الآخر.


الاتصال - ToS - خريطة الموقعقائمة العرض
قراءة الرواية على الإنترنت كاملة FASTNOVEL.ORG
رواية  أطفالي شرسة ورائعة!  348 - اليوم الأول للعمل 22/02/2019
تابع هذه المجموعة https://t.me/novelbinn على برقية للمناقشة والحصول على آخر الإخطارات حول الروايات الجديدة
أطفالي شرسة ورائعة!
C348 - اليوم الأول للعمل
الفصل 348: اليوم الأول للعمل
مترجم: Atlas Studios Editor: Atlas Studios

لاحظ معظمهم وجود أشخاص يدخلون المطعم. كان العديد منهم على متن قوارب على نهر يوان ولم يهبطوا بعد عندما رأوا هذا المطعم الذي افتتح حديثًا بجوار النهر.

وسط دهشتهم ، كانوا أكثر اهتماما. أولئك الذين لديهم الوقت والمال جاءوا إلى هنا مباشرة بعد نزولهم من السفينة وأرادوا تجربة هذا المطعم الخاص على ضفاف النهر.

نتيجة لذلك ، لم يتوقف الحشد.

تم إغلاقه بالفعل قبل المساء. لم يتمكنوا حتى من القيام بأعمال تجارية في السوق الليلي لأن المكونات التي تم تحضيرها لليوم الأول اختفت تمامًا.

فكرت يي لولو في الأمر وانتهت الأسرة بأكملها من العمل مبكرًا وعادت إلى القرية.

كانت الأسرة بأكملها متوترة منذ اليوم. كلاهما كانا يتطلعان إلى ذلك ولكنهما متوتران وقلقان. علاوة على ذلك ، كانوا متعبين بعد يوم شاق من العمل. عندما عادوا إلى المنزل ، بدا الجميع مرهقين.

إذا كنت ترغب في قراءة المزيد من الفصول ، يرجى زيارة NovelBin.Net لتجربة سرعة التحديث بشكل أسرع

راقبت العمة القديمة شو الأطفال الثلاثة في المنزل. نظرًا لأنهم كانوا مفتوحين في اليوم الأول من العمل اليوم ، فقد تم تعبئة العائلة بأكملها. اعتقادًا منه أنه لم يكن هناك عدد كافٍ من الأشخاص ، ترك Ye Lulu وراء Xu Huang حتى يتمكن من البقاء في المنزل مع العمة القديمة Xu ورعاية الأطفال الثلاثة.

لقد عادوا أخيرًا إلى المنزل. استحوذت يي لولو بسرعة على الأطفال الثلاثة وقبلتهم.

بعد ذلك حان الوقت لتحليل الوضع اليوم. يي لولو لم تستخدم العداد. أخذت قلم وورقة Guan Chibei وكتبت عليهم أحيانًا بضع كلمات. سرعان ما ظهرت النتائج.

يمكن أن تصل أرباح اليوم في الواقع إلى عشرة تايل من الفضة!

كان هذا ربحًا خالصًا. سوف تستمر الإيرادات في الزيادة. كان هذا لا يصدق ...

كادت ساقا الأم رونغ ترتخي وجلست. قالت في مفاجأة: "أرباح اليوم قد تصل إلى شهر واحد تقريبًا من أرباح الكشك ؟!"

في الواقع ، كانت هذه التيل الفضية العشرة ربحًا خالصًا. لم يكن يبدو كثيرًا على الإطلاق. في أفضل المطاعم ، قد يكلف الطبق أكثر من مائة تيل.

ومع ذلك ، فإن معظم المطاعم في مدينة يوان حققت أرباحًا من ثلاثة إلى خمسة تيل في اليوم ، وهو ما يكفي لتعويض خسائرها وكسب بعض المال.

في الواقع ، كان العديد منهم شركات صغيرة حقًا. لم تكن الأرض كبيرة كما كانوا يتصورون. كان معظم عامة الناس لا يزالون فقراء للغاية ، وكانت نفقاتهم منخفضة للغاية.

أن تكون قادرًا على إنفاق ثلاثين قطعة نقدية نحاسية لطلب طبق وعدد قليل من أوعية الأرز في مطعم صغير ، ربما كان ذلك بمثابة متعة لعائلة مكونة من ثلاثة أفراد.

على وجه الدقة ، كان يُطلق على مطعم Ye Lulu اسم متجر نبيذ. في عهد أسرة شانغ ، لم تكن محلات النبيذ تبيع النبيذ. بدلاً من ذلك ، كان اسم نوع مطعم. كان حجمه بين متجر صغير ومطعم كبير ، لذلك عُرفوا بمحلات النبيذ.

كان متجر النبيذ يي لولو يقع في الوسط أيضًا. كسبت أموال الناس الأكثر ثراءً قليلاً.

كان من بينهم التجار الأجانب الذين أتوا من جميع أنحاء العالم ولديهم نقود فائضة ، وعائلات غنية صغيرة في مدينة يوان ، وملاك أراضي أثرياء.

بالطبع ، إذا كان أصحاب السلطة والثروة مهتمين بمتجر النبيذ الخاص بها ، فيمكنهم القدوم أيضًا.

من خلال كسب أموال هذه المجموعة من الأشخاص ، ستكون أسعار الأطباق أيضًا قريبة من الوسط. لم يكونوا سيئين ولم يخسروا. كان هناك بعض التخصصات ، ولكن كان هناك عدد أقل من الأطباق الشهية.

الأطباق التي عرفتها يي لولو في ذهنها كانت في الغالب أطباق خاصة سرية. بصراحة ، لم تكن تعرف كيف تطبخ تلك الأطباق باهظة الثمن في المأدبة الوطنية.

حساب الحجم والموقع الجغرافي للمبنى الصغير ، كان هذا هو المكان الأنسب. اتبعت يي لولو هذا المستوى.

على سبيل المثال ، لم تكن مكونات مفاصل لحم الخنزير المطهو ​​ببطء ، والسمك المسلوق ، ورأس السمك المطهو ​​على البخار مع الفلفل المفروم باهظة الثمن ، في البداية ، لكنها لا تزال تتطلب الكثير من الجهد. علاوة على ذلك ، كانت أطباق اللحوم ولا يزال من الممكن تقديمها على الطاولة.

في بعض الأحيان ، كانت تبيع سلعًا طازجة من الجبال.

كانت قد اتخذت قرارها بطهي أطباق خاصة في هذا المطعم الجديد.


الاتصال - ToS - خريطة الموقع
قائمة العرض
قراءة الرواية على الإنترنت كاملة FASTNOVEL.ORG
رواية  أطفالي شرسة ورائعة!  349 - فتح الطابقين الثاني والثالث 19/02/2019
تابع هذه المجموعة https://t.me/novelbinn على برقية للمناقشة والحصول على آخر الإخطارات حول الروايات الجديدة
أطفالي شرسة ورائعة!
C349 - فتح الطابقين الثاني والثالث

الفصل 349: فتح الطابقين الثاني والثالث
لذلك ، كان الربح الصافي لعشرة تايل في اليوم ... معقولًا ويعتبر جيدًا.

لم تكن معظم الأطباق باهظة الثمن ، ولم تحدد يي لولو سعرًا مرتفعًا لكسب الكثير من الأرباح. وبالتالي ، كان هذا كافيًا حقًا.

عشرة تيل من الأرباح الصافية ليوم واحد قد غطت بالفعل كل رأس المال الأولي. سيكون أكثر من ثلاثمائة تايل من الفضة في الشهر.

يمكن القول أن ثمانين بالمائة من المطاعم في مدينة يوان لا يمكن مقارنتها بمطعم يي لولو الجديد.

بالإضافة إلى…

قال يي لولو ، "لقد فتحنا الطابق الأول فقط اليوم. كان هناك نزيل واحد فقط في الغرفة الخاصة في الطابق الثالث ، سيدتي روفي ".

بغض النظر عن مدى ثراء التجار الآخرين ، فقد كانوا جميعًا أجانب ولم يكونوا من الصعب إرضاءهم. على الأكثر ، اختاروا أن يكونوا في منطقة منعزلة قليلاً خلف الشاشة في القاعة.

إذا كنت ترغب في قراءة المزيد من الفصول ، يرجى زيارة NovelBin.Net لتجربة سرعة التحديث بشكل أسرع

"بعد فترة ، عندما نسير على الطريق الصحيح ، سيكون الطقس أكثر دفئًا أيضًا. سيتم افتتاح الطابقين الثاني والثالث. هناك أيضًا منصة عالية تطفو فوق النهر. سيكون العملاء الذين نستقبلهم في الطابق العلوي أكثر ثراءً وسنحقق المزيد من الأرباح ".

لقد أعدت يي لولو خطة منذ فترة طويلة.

كشفت عائلة Guan عن تعبير لا يصدق. كان هذا صحيحًا. لم يكن هناك طابق واحد فقط في المتجر ... تم التعامل مع جميع الأمور في المتجر الجديد تقريبًا بواسطة Ye Lulu و Guan Chibei. لم تكن عائلة Guan على علم بذلك تقريبًا. لم يتوقعوا أن يكون هناك طابق ثاني وثالث.

كان متجرهم كبيرًا جدًا.

في السابق ، كانوا مرتبكين أيضًا بشأن سبب رغبة Ye Lulu في شراء هذا المتجر. كان هناك أيضًا العديد من الأشخاص الذين قالوا إن هذا المحل غير معروف تمامًا ولا يساوي شيئًا. الآن فقط أدركوا مدى جودة هذا المتجر.

كانت في الواقع كبيرة جدا!

يا إلهي ، ما زال هناك الطابق الثاني والثالث وحتى الطابق الرابع الأعلى! في اليوم الأول من الافتتاح ، كان الطابق الأول فقط مفتوحًا للعمل وكانوا يكسبون بالفعل مثل هذا المال. يا الهي ربح عشرة تايل من الفضة ...

في المستقبل ، إذا تم افتتاح المبنى بالكامل للعمل ، فلن يعني ذلك ...

كان هذا لا يصدق.

لاهثت عائلة غوان.

ما كان يرضي يي لولو حقًا هو موقع المتجر. هل كان تأثير جذب العملاء جيدًا حقًا؟

كان أفضل بكثير مما كانت تتوقعه!

كان السبب في وجود مثل هذا الربح في اليوم الأول من العمل هو بالتأكيد جذب العملاء قبل وصولهم إلى شاطئ نهر يوان. في الواقع لم يكن هناك نقص في العملاء.

يبدو أن هذا المتجر تم شراؤه بشكل صحيح. في المستقبل ، سيكون العمل أفضل.

كان يي لولو الوحيد الذي طبخ كل الأطباق. كان يي لولو وغوان تشيبي يديران المتجر بأكمله. في الواقع ، لم تستطع عائلة Guan التدخل في أي شيء ، لذلك كان لدى Ye Lulu السيطرة الكاملة على العمل.

بعد اليوم الأول من العمل ، قررت يي لولو أن تأتي عائلة جوان ... إلى المتجر للمساعدة.

يمكن أن يكون الأطفال المستأجرين في القرية خدمًا ، لكن المطبخ لا يزال بحاجة إلى بعض الأشخاص للمساعدة. لم تجرؤ يي لولو على السماح لأي شخص بالمساعدة في المطبخ الآن.

أما بالنسبة للأخوة من عائلة غوان ، فيمكن أن يكونوا مسؤولين عن شراء الأشياء. في المستقبل ، عندما تم افتتاح الطابقين الثاني والثالث ، يمكن أن يساعدوا أيضًا في أن يكونوا خدامًا. يمكن اعتبار هذا عملًا عائليًا كاملاً.

بعد اليوم ، شعرت يي لولو أن هذا العمل لا يمكن أن يتم بدون مساعدة عائلة Guan.

كان حجم التداول اليوم أيضًا مثيرًا للإعجاب للغاية ، مما يشير إلى الحقيقة. في ظل هذه الظروف ، لا يبدو أن الأم رونغ تستحق العناء لتأسيس كشك لبيع الكونجي.

كان من الأفضل لجميع أفراد الأسرة المساعدة في المتجر.

لطالما فكرت يي لولو في ملكية هذا المتجر منذ أن تركت المستقبل ...


الاتصال - ToS - خريطة الموقعقائمة العرض
قراءة الرواية على الإنترنت كاملة FASTNOVEL.ORG
رواية  أطفالي شرسة ورائعة!  الفصل 350 - نافذة الكتوم
تابع هذه المجموعة https://t.me/novelbinn على برقية للمناقشة والحصول على آخر الإخطارات حول الروايات الجديدة
أطفالي شرسة ورائعة!
C350 - نافذة الكتوم

الفصل 350: نافذة الكتوم
مترجم: Atlas Studios Editor: Atlas Studios

كان لدى يي لولو فكرة جديدة أيضًا. عندما كان العمل في المتجر مزدهرًا ، كانت تستخدم المال لفتح متجر جديد. سيكون أكبر وأفضل ويمكنها فقط إعطائها لعائلة Guan. في هذه الحالة ، سيكون لكل من هي وعائلة غوان متجر.

ومن ثم ، اقترحت يي لولو أن تستمر الأم رونغ والباقي في المساعدة في المتجر.

ومع ذلك ، كانت الأم رونغ مترددة بعض الشيء ولم تستطع تحمل التخلي عن هذا الكشك. "أبيع congee جيدًا أيضًا. يأتي الكثير من الناس خصيصًا لشرائه كل يوم. هناك أيضًا العديد من الأشخاص الذين أحضروا معهم أنابيب من الخيزران لشرائها. إذا لم أقم بإعداد الكشك ، فماذا سيحدث لهم في المستقبل؟ "

فكرت يي لولو في هذا السؤال بجدية وقالت ، "ثم انقل الكشك الصغير إلى المتجر."

إذا كنت ترغب في قراءة المزيد من الفصول ، يرجى زيارة NovelBin.Net لتجربة سرعة التحديث بشكل أسرع

كانت الأم رونغ عاجزة عن الكلام.

قالت يي لولو بحزم ، "يمكننا فتح نافذة صغيرة بجانب باب المحل. إنها تسمى نافذة البطلينوس. سوف تتخصص في بيع congee. يمكن للمقيمين المجاورين لمدينة يوان إحضار الأطباق الخاصة بهم لشراء الكونجي. يمكن للعملاء الأصليين أيضًا إحضار أنابيب الخيزران لشراء كونجي. يمكنهم أن يصطفوا خارج النافذة. أمي ، يمكنك عمل عصيدة في المحل. يمكننا إنشاء مكان خاص لذلك ".

"نافذة الكتوم؟" سألت الأم رونغ في مفاجأة.

أوضح يي لولو ، "بصراحة ، إنها نافذة صغيرة للطلبات الخارجية. كل ما في الأمر أن كلمة البطلينوس يمكن أن تخلق إحساسًا بالغموض للنافذة الصغيرة ، لذلك يطلق عليها نافذة البطلينوس. هذا يعني أنه يمكنك الحصول على الكنوز من هذه النافذة الصغيرة. أمي ، يمكنك على وجه التحديد بيع الأشياء من الكشك هنا في المستقبل. "

"بمجرد إعداد نافذة البطلينوس هذه ، بصرف النظر عن الكونجي الأصلي ، يمكنك أيضًا بيع دجاج الأرز اللزج وأشياء أخرى. إذا كان لديك طاقة احتياطية ، يمكنك حتى بيع بعض الكعك على البخار في الليل أو في الصباح. إذا كان لديك وجبات خفيفة صغيرة أخرى يسهل حملها معك ، فيمكنك بيعها من خلال هذه النافذة ".

"فكره جيده!" فهمت الأم رونغ وصرخت ، "لولو ، أنت ذكي جدًا. كيف يمكنك ابتكار الكثير من الأفكار الجيدة؟ ألا يعني ذلك أنه يمكنك الجمع بين الكشك والمتجر والقيام بكلا العملين التجاريين؟ "

أفضل شيء هو أن المحل كان بجوار الأرصفة. لم يكن العملاء الأصليون بحاجة للذهاب إلى مكان آخر. يمكنهم المشي بضع خطوات والوصول إلى المتجر. كان يعادل عدم تحريك كشكها.

فكرت يي لولو فجأة في نافذة صغيرة. كانت هذه مجرد خدعة في الاستخراج الحديث. لا حرج في إعداده لكسب المزيد من المال.

بعد تسوية العمل ، كان الجميع نشيطين للغاية ، خاصة في اليوم التالي. كما هو متوقع ، ذهب جميع أفراد العائلة إلى المتجر للمساعدة.

بعد افتتاح المتجر الجديد ، لم يكن هناك عمل جيد إلا في اليوم الأول.

كانت الأيام القليلة التالية مليئة بالعملاء وكان العمل جيدًا.

يبدو أن المتجر سار على المسار الصحيح تمامًا مثل هذا. هؤلاء الأشخاص ، الذين كانوا يشاهدون هذا المتجر الجديد في الأصل مع شك ، كشفوا عن ردود أفعال مفاجئة. لم يتوقعوا أن يفتح هذا المتجر الجديد وأن يحظى بشعبية كبيرة.

جلب متجر Ye Lulu الجديد أيضًا رد فعل على مدينة Yuan City. على الأقل ، سيضحك الكثير من الناس في مدينة يوان على هذا المتجر الجديد الفريد بجوار النهر. إذا أرادوا الذهاب إلى مطعم ، فيمكنهم تجربته معًا.

وسط الاضطرابات ، كان هناك زقاق صغير في مدينة يوان كان لا يزال ينبض بالحياة.

كان عامة الناس الذين عاشوا هنا في الغالب من كبار السن الذين عاشوا هنا لسنوات عديدة. تم وضع الأشياء في منازلهم في حالة من الفوضى. كان الجيران أيضًا على دراية ببعضهم البعض ، وجلس الكثير منهم أمام الباب لتمضية الوقت.

كانت عائلة واحدة فقط في حالة من الفوضى.

"أنتم جامعي الديون ، لا أطيق الانتظار حتى يموت كلاكما مبكرًا حتى لا تضطر إلى المجيء وتحصيل الديون مني. يا لها من خطيئة! "

"أيها الطفل اللعين ، أنت لست على استعداد حتى لتناول كعك مطهو بالبخار بالدقيق الأبيض ، أليس كذلك؟ ثم اخرج وأكل الرمل! من الصعب إطعامك .. أنتم جميعًا مذنبون مثل والدك. إنه ليس حتى في المنزل ، لكنه ألقى الطفل لي لتربيته! "


الاتصال - ToS - خريطة الموقع
قائمة العرض
قراءة الرواية على الإنترنت كاملة FASTNOVEL.ORG
رواية  أطفالي شرسة ورائعة!  351 - شيء صادم 19/02/2019
تابع هذه المجموعة https://t.me/novelbinn على برقية للمناقشة والحصول على آخر الإخطارات حول الروايات الجديدة
أطفالي شرسة ورائعة!
C351 - شيء مروع
الفصل 351: شيء مروع
"كلاكما نحس لي."

"أيها اليتيم. أنا أخدمكم طوال الوقت ، لكنكم ما زلتم مزعجين للغاية. هل أستحق أن أعاني؟ هل أنا مدين لكم يا رفاق؟ "

بعد توبيخ الأنثى الحاد ، بدت صرخات الأطفال القوية بلا توقف.

بكى الأطفال بشدة وبدا أنهم استخدموا كل قوتهم. صرخوا حتى بدا أن حناجرهم ممزقة.

استمر هذا النحيب لفترة.

بدت المرأة فجأة وكأنها انفجرت. صرخت بحدة ، "تعال!" بعد هياج ، فتح باب المنزل ذي الجدران الخضراء الداكنة. بعد ذلك ، أخرجت امرأة طفليها من المنزل ووقفت في الزقاق.

كانت تلك المرأة شريرة للغاية. كانت تشد أطواق الطفلين. علاوة على ذلك ، لأنها كانت قوية جدًا ، لم تكبح جماح نفسها على الإطلاق. تم خلع نصف ملابس الأطفال ، وخنق الياقات رقاب الطفلين الرقيقين بلا رحمة.

إذا كنت ترغب في قراءة المزيد من الفصول ، يرجى زيارة NovelBin.Net لتجربة سرعة التحديث بشكل أسرع

شحبت وجوه الأطفال من الخنق. ظهرت علامات حمراء وبنفسجية على أعناقهم الصغيرة.

حتى لو لم يختنقوا ، كان ينبغي أن يكون الأمر مؤلمًا. ومع ذلك ، كان الطفلين مميزين بعض الشيء. لم يصدروا صوتًا ولم يكن لوجوههم الصغيرة أي تعبيرات غريبة.

كان الأمر كما لو ... لم يشعروا بالألم.

جرّت المرأة الطفلين إلى الخارج وألقتهما في الزقاق.

كان الطفلان صبيًا وفتاة. بدا أنهم في الرابعة أو الخامسة من العمر فقط. كانا زوجان من الأشقاء وكانا توأمين. كان من السهل معرفة ذلك لأن الاثنين يبدوان في نفس العمر. كانا على نفس الطول ونحيفان بالمثل. يمكن للمرء أن يرى عظامهم. كانت وجوههم أكبر قليلاً.

اتسعت عيونهم الصافية.

كانت المرأة قوية جدا. ترنح الطفلان عدة مرات من مرمى النيران وكادوا يخرجون. بالكاد استقروا في أنفسهم.

بعد ذلك ، لوحظ مشهد مرعب.

تجعد حاجبي المرأة وامتلأت عيناها بالغضب. كان وجهها عنيفًا بشكل مرعب وهي تصرخ في وجه الطفلين ، "أنتما الاثنان ، اذهبا وأكلوا هذا الرمل!"

صُدم الجميع في الزقاق.

ظنوا في الأصل أن المرأة كانت تتحدث بغضب لتلقن الطفلين درسًا. بشكل غير متوقع ، كانت المرأة جادة. أشارت إلى الرمال المتراكمة في الزقاق وأمرت الطفلين بشدة:

"انها هنا. خذ خمس قضمات من هذا الرمل. نظرًا لأنك لا تريد أن تأكل أرز البطاطا الحلوة ، فتناول طعامك بالرمال. عجل."

"بعد تناول حبيبات الرمل هذه ، لا تقل إنك جائع مرة أخرى الليلة."

لم تتحرك عينا المرأة وكان تعبيرها شديد البرودة. بعد قول ذلك ، تقدمت إلى الأمام ومدّت يدها للإمساك بعنق أحد الأطفال. صادف أنها اختارت الصبي ودفعته بقوة.

دفعته للأسفل وركع أمام كومة الرمل.

"تأكل!" كان صوت المرأة باردًا.

ارتجف فم الصبي من الألم ، وكشفت عيناه الكبيرتان عن غضبه. في غمضة عين ، أصبح الأمر لا مبالاة ، كما لو كان يشعر بالفضول قليلاً بشأن هذا الشعور.

نظر الصبي إلى الرمال الصفراء أمامه وتحركت عيناه الكبيرتان المسودتان. في هذه اللحظة ، وبخت المرأة بشدة ، "سأعاقبك! اللعنة على محصلي الديون ، هل تأكلونها؟ "

وبينما كانت تتحدث ، مدت المرأة يدها وصفعت الصبي على ظهره.

صُدم الصبي بقوة راحة يده. بعد ذلك ، تسرب أثر أحمر من زاوية فمه.

يبدو أن المرأة قد اعتادت على ذلك منذ وقت طويل ، لكن يبدو أيضًا أنها لم تر مظهر الصبي على الإطلاق. واصلت القول ببرود ، "هل تأكله؟"


الاتصال - ToS - خريطة الموقعقائمة العرض
قراءة الرواية على الإنترنت كاملة FASTNOVEL.ORG
رواية  أطفالي شرسة ورائعة!  352 - إحضار الأطفال الثلاثة إلى المتجر 19/02/2019
تابع هذه المجموعة https://t.me/novelbinn على برقية للمناقشة والحصول على آخر الإخطارات حول الروايات الجديدة
أطفالي شرسة ورائعة!
C352 - أحضر الأطفال الثلاثة إلى المتجر
الفصل 352: أحضر الأطفال الثلاثة إلى المتجر
وبينما كانت تتحدث ، مدت المرأة يدها وصفعت الصبي على ظهره.

صُدم الصبي بقوة راحة يده. بعد ذلك ، تسرب أثر أحمر من زاوية فمه.

يبدو أن المرأة قد اعتادت على ذلك منذ وقت طويل ، لكن يبدو أيضًا أنها لم تر مظهر الصبي على الإطلاق. واصلت القول ببرود ، "هل تأكله؟"

استدارت ودفعت الفتاة. "أنت تأكل أيضًا!"

في ظل النظام الاستبدادي للمرأة ، جثا الطفلان نصف ركع على حافة الرمال ونظروا إلى الرمال الصفراء بأعينهم الكبيرة. بعد التوقف لفترة من الوقت ، مدوا أيديهم الصغيرة ببطء والتقطوا حفنة من الرمل ووضعوها في أفواههم.

لقد أكلوها بالفعل!

إذا كنت ترغب في قراءة المزيد من الفصول ، يرجى زيارة NovelBin.Net لتجربة سرعة التحديث بشكل أسرع

كان هناك عدد قليل من الجيران جالسين بالقرب منهم في الزقاق. رأوها بأعينهم. ابتلع الطفلان الرمال حقًا.

راقبت المرأة بعيون واسعة بينما الطفلان يأكلان الرمل ببطء.

عند رؤية هذا المشهد ، سقط الزقاق بأكمله في صمت بارد وشرير. ذهل جميع السكان.

...

كان المتجر الجديد مفتوحًا بالفعل لمدة نصف شهر. كان العمل مستقرًا واستمر في كونه جيدًا. كانت مفعمة بالحيوية كل يوم.

قررت يي لولو إحضار الأطفال الثلاثة إلى المتجر لإلقاء نظرة. كان هذا لأن الأطفال الثلاثة كانوا يتحركون بحرية أكبر وأحبوا الحركة أكثر. كانت العمة العجوز شو كبيرة في السن وكان جسدها ضعيفًا. لم تستطع الاعتناء بهم.

كان من الصعب نسبيًا على Xu Huang المساعدة في رعاية الأطفال الثلاثة أيضًا.

لم ترغب يي لولو في ترك أطفالها ليقوموا برعايتهم ، وكان الأطفال بعمر عام تقريبًا. يمكن أن يخرجوا أيضًا ، لذلك أرادت إخراج أطفالها الثلاثة عندما ذهبت إلى المدينة لفتح المتجر.

لقد أحضرتهم بالفعل اليوم. تم وضع الأطفال الثلاثة بجانب العداد. اعتنى Guan Chibei بهم. عندما حظيت يي لولو بالوقت ، خرجت من المطبخ وتعتني بالأطفال الثلاثة.

عندما لا تكون يي لولو في الجوار ، قد تتوقف الأم رونغ عن تقديم الأطباق وتبقى هناك لرعاية الأطفال الثلاثة.

في الواقع ، فكرت يي لولو أيضًا في إحضار الأطفال الثلاثة إلى غرفة خاصة عشوائية والسماح للأم رونغ أو شخص ما بالاعتناء بهم. بمجرد وصول الأطفال الثلاثة إلى المتجر ، كان بإمكان Xu Huang متابعتهم ويمكن أن يكون لديهم مساعد آخر.

ومع ذلك ، سيكون الأمر أكثر إزعاجًا بهذه الطريقة. علاوة على ذلك ، قد يتطلب الأمر من الناس العناية بهم بشكل خاص. لم يكن الأمر مختلفًا عن البقاء في المنزل.

ومن ثم ، أحضرت الأطفال إلى جانبها.

وقف Guan Chibei خلف المنضدة بتعبير هادئ. كما كان يعتني بالأطفال الثلاثة ويضعهم على المنضدة.

Guan Chibei: لحسن الحظ ، كانت Ye Lulu تفكر بشكل كبير في ذلك الوقت. تم إعداد هذا العداد بشكل جيد وكانت الطاولة واسعة بما يكفي ليتسلق عليها الأطفال الثلاثة.

كان أحد الأطفال مستلقيًا على المنضدة ، ولم يتحرك كثيرًا. بدا مرتاحًا ومرتاحًا للغاية ، كما لو كان على وشك النوم. كان الآخر جالسًا على الطاولة منتصباً. كان مطيعًا جدًا وهادئًا بعض الشيء ، وكأنه ينظر إلى المشهد أمامه.

وكان الآخر هو الأكثر نشاطا. لقد زحف هنا وهناك على المنضدة. وكان يشعر بالاثارة. كانت أردافه الصغيرة الملفوفة في حفاضات بيضاء ناعمة جدًا لدرجة أنها جعلت الناس يرغبون في التربيت عليها.

في بعض الأحيان ، كان يعانق يد Guan Chibei. كان في سعادة غامرة. كان هذا الطفل هو الابن الثاني.

كان تركيز Guan Chibei على ابنه الثاني. بالحديث عن ذلك ، كانت يي لولو جريئة جدًا في وضع الأطفال الثلاثة أمام المنضدة. ومع ذلك ، كانت عائلة Guan تتجول وتعتني بهم كلما توقفوا. كانت تعتبر آمنة.


الاتصال - ToS - خريطة الموقعقائمة العرض
قراءة الرواية على الإنترنت كاملة FASTNOVEL.ORG
رواية  أطفالي شرسة ورائعة!  353 - جاء ضيوف غريبون إلى المحل 19/02/2019
تابع هذه المجموعة https://t.me/novelbinn على برقية للمناقشة والحصول على آخر الإخطارات حول الروايات الجديدة
أطفالي شرسة ورائعة!
C353 - جاء ضيوف غريبون إلى المتجر

الفصل 353: أتى ضيوف غريبون إلى المتجر
مترجم: Atlas Studios Editor: Atlas Studios

كانت هذه هي المرة الأولى التي يرى فيها الضيوف الأطفال الثلاثة. علاوة على ذلك ، بدا الأطفال الثلاثة متشابهين تمامًا. تفاجأ جميع الضيوف.

عند سماع أنهم في الواقع أطفال صاحب المتجر ، تحدث الجميع في مفاجأة. بعد مغادرة المحل ، كانت هناك شائعات.

كان هناك حتى ضيوف غريبون اليوم.

كانت عائلة مكونة من أربعة أفراد. كان الرجل عادلًا ونظيفًا. كان مظهره رقيقًا للغاية ، وكان شكله نحيفًا. بدا راقي جدا. كانت المرأة ترتدي فستان جميل منمق. لم تكن ملابسها سيئة ، لكن مظهرها كان عاديًا. علاوة على ذلك ، كان التعبير بين حاجبيها قاتمًا. بدت وكأنها لا ينبغي العبث بها.

بدا أن الطفلين في نفس العمر تقريبًا. كلاهما صغير ورفيع. كانت عيونهم كبيرة ومشرقة ، وكانت نشطة للغاية. كانت المشكلة الوحيدة أنه لم تكن هناك تقلبات عندما نظروا إلى الناس. هذا جعل الناس يشعرون أنهم مختلفون تمامًا.

كانت وجوههم شاحبة قليلاً وبدا عليهم المرض قليلاً.

بالصدفة ، خرجت يي لولو ورأيتهم عند المنضدة. استقبلتهم ونظرت إلى الطفلين مرة أخرى.

جلست الأسرة. كان يي لولو على ما يرام الآن وتقدمت لسؤالهم عن الأطباق التي يطلبونها. ابتسم الرجل في يي لولو بأدب.

وبخت المرأة الرجل أو الأطفال ولم تبدو سعيدة للغاية. سحبت الصبي إلى كرسي.

"ماذا تريد أن تأكل؟ هناك أطباق خاصة على الحائط كل يوم ". نظرت يي لولو إلى الصبي وسألته.

"حسنا." كان تعبير الرجل لطيفًا جدًا. بعد الرد ، نظر بسرعة إلى الحائط. "أطباق خاصة ... لحم Dongpo ، دجاج أبيض مطهو على البخار ، سمك مخلل؟ لم أسمع من قبل بأسماء هذه الأطباق. كان هذا صحيحًا عندما قالت المدينة إن أطباق مطعمك فريدة من نوعها ".

"يمكنني تخمين ما هي تقريبًا من الأسماء. أوه ، إذن دعونا نحصل على لحم Dongpo والسمك المخلل. من الجيد أن يأكل الأطفال السمك ". كان صوت الرجل رقيقًا ولطيفًا أيضًا.

أومأت يي لولو برأسها وقالت بينما تتذكر الأطباق ، "أنت تعلم أيضًا أنه من الجيد أن يأكل الأطفال السمك. بالتاكيد هو."

ابتسم الرجل بحرارة. "أنا طبيب."

سمع المرأة التي بجانبه تسب بغضب. لم تستطع يي لولو سماع ما كانت تقوله ، لكنها شعرت أنه كان مزعجًا للغاية.

تجمد تعبير الرجل فجأة ، لكنه سرعان ما عاد إلى طبيعته. كان من المستحيل معرفة ما إذا كان كئيبًا أم لا. سرعان ما سمعته وهو يضيف: "هناك أيضًا خضروات. أريد بطاطس مقلية وخضروات مقلية. "

لقد كان طبيبًا بالفعل. كان يعرف كيفية مطابقة اللحوم والخضروات.

أومأت يي لولو برأسها وحكمت في قلبها. لقد كان طبيبًا بالفعل. في الواقع ، كثير من الناس من العصور القديمة ، على أقل تقدير ، أولئك الذين دخلوا المطعم ، لم يعرفوا كيفية مطابقة اللحوم والخضروات. كانوا خاصين بشهيتهم وعلقوا أهمية كبيرة على مذاق الأطباق. عادة ، كانوا يطلبون بعض الأطباق الخاصة ، لكنهم لم يكونوا في حالة مزاجية لطلب الخضار.

حتى أولئك الذين طلبوا الخضار فعلوا ذلك فقط لتحقيق التوازن بين شهيتهم. كان هناك عدد قليل جدًا من الأشخاص مثل هذا الرجل الذي طلب الخضار من أجل الصحة.

"هل تريد شيء آخر؟" بعد الأمر ، التفت الرجل لينظر إلى المرأة لرأيها.

فجأة شتمت المرأة ، "ما الهدف من طلب كل هذا؟ ألا تعلم أن طفليك انتقائيان بشأن كل ما يأكلانه؟ إنها مضيعة لطلب الكثير وإنفاق الكثير من المال. هل مازلت تريد طلب المزيد؟ اطلب مؤخرتي! "

إذا كنت ترغب في قراءة المزيد من الفصول ، يرجى زيارة NovelBin.Net لتجربة سرعة التحديث بشكل أسرع

تغيرت تعبيرات الرجل مرة أخرى ، لكنه لم يقل أي شيء للدحض. ابتسم في يي لولو بطريقة قبيحة وقال ، "هذا كل شيء الآن. أعتقد أنه لا يزال لديك حساء البطاطا الحلوة؟ أعطني حصة. هذا كل شئ."

"على ما يرام."

أومأ يي لولو. جلس الطفلان على الكراسي ولم يتحركا كثيرًا. يبدو أنهم مطيعون للغاية.

ثم ذهبت يي لولو إلى المطبخ لتطبخ. كما كانت مألوفة بالفعل ، تم إرسال الأطباق القليلة بسرعة. بعد ذلك ، كان هناك العديد من الطلبات ، لذلك لم يكن لدى يي لولو الوقت للخروج وبقيت في المطبخ.

في المقدمة ، أرسلت عائلة Guan الأطباق القليلة إلى طاولة العائلة.

ابتسم الرجل وهو ينظر إلى الأطباق الجميلة والعطرة. بدا أنه راضٍ جدًا. رفع يده ولمس رأسي الطفلين بجانبه. قال بلطف: "أسرع وكل".

”أكل مؤخرتي. ابنك وابنتك غير راضين عن أي شيء. إنهم لا يأكلون أي شيء! " ردت المرأة بشدة.

تحمل الرجل ذلك. كان هناك شيء خاطئ في تعبيره.

كان الطفلان مطيعين للغاية. التقطوا عيدان تناول الطعام وأكلوا بطاعة.

لدغتهم الأولى كانت من لحم Dongpo. انتشر الطعم الغني في أفواههم. لقد كان لذيذا جدا. أضاءت عيون الطفلين ووجوهما متوهجة.

التقط الرجل أيضًا قطعة دجاج بيضاء مطبوخة على البخار. بمجرد أن يأكلها ، تلتف زوايا شفتيه. كانت طازجة وجميلة. لم يقم أي شخص في مدينة يوان أو حتى أسرة شانغ بهذا من قبل.

كان الطعام طازجًا جدًا ولذيذ بشكل مدهش.

كما التقطت المرأة عيدان تناول الطعام وبدأت في الأكل. كان تعبيرها دائمًا انتقائيًا ومليئًا بالاشمئزاز. لم يكن ذلك بسبب المطعم ، ولكن لأنها بدت غاضبة من شيء ما. أكلت بسرعة وأكلت لقمات كبيرة. كانت طريقة توبيخها الآن مختلفة تمامًا.

كانت الأسرة تأكل جيدا.

الطفلان أيضا يأكلان بطاعة.

لكن فجأة تغيرت تعابير الطفلين اللذين كانا يأكلان الدجاج الأبيض المطهو ​​على البخار ببطء شديد. كانت وجوههم حمراء بشكل غريب. ثم توقف الأطفال وفتحوا أفواههم للتقيؤ.

بعد القيء ، سرعان ما أصبحت وجوههم شاحبة. كما لو كانوا قد مرضوا فجأة ، ألقوا عيدان تناول الطعام الخاصة بهم وتقيأوا بلا توقف على الطاولة.

تحولت تعبيرات العملاء على الطاولات المحيطة إلى البرودة وأصبح الجو مذعورًا. جميعهم ألقوا عيدان تناول الطعام خوفًا ولم يجرؤوا على الأكل بعد الآن.

كانت هناك صرخات في كل مكان.

حدقت المرأة على الفور وألقت عيدان تناولها بعيدًا. صرخت بصوت عال ، "شخص ما يتقيأ! هذا المحل هو عملية احتيال. هناك عطل ما في الأطباق. شخص ما يتقيأ! "

كان رد فعلها الأول أن هناك مشكلة في الأطباق. صرخت ، "أي نوع من المطاعم هذا؟ الأطباق لا يمكن أن تؤكل! "

كانت القاعة في حالة من الفوضى. لم يجرؤ العملاء الآخرون على تناول الطعام بعد الآن.

بدا أن الطفلين على وشك القيء من العصارة الصفراوية. لقد تقيأوا بجنون. كان مخيفا جدا. توتر وجه الرجل ، لكنه سرعان ما وقف وسحب يدي الطفلين لأخذ نبضهما.

كما قام ببعض العلاج في حالات الطوارئ.

يمكن أن نرى أن هذا الرجل كان بالفعل طبيبًا. عندما رأى الآخرون حركات الرجل السريعة ، استرخوا قليلاً ولم يكن الجو المتوتر بهذه الخطورة.

شعر الرجل بنبض الأطفال. لسبب ما ، عبس فجأة وأمسك بأيدي الأطفال بإحكام.

قبل أن يتمكن الرجل من معرفة ما يجري ، قفزت المرأة بتعبير قبيح. بدأت تصرخ في القاعة. "هذا المتجر عملية احتيال. إنه ذو قلب أسود! ما نوع الأطباق التي يبيعونها؟ شخص ما يتقيأ! طفلي يتقيأان! "

"من يطبخ ، اخرج! هل ألقيت بالسم في الأطباق؟ الناس يتقيأون! "

"توقف عن الأكل! الجميع ، توقفوا عن تناول طعام هذا المطعم. لا يمكننا أكل طعامهم! "

"يمكنك حتى فتح مثل هذا المتجر. سأقوم بإبلاغ المسؤولين عن هذا! تقرير للمسؤولين! "

كانت يي لولو في المطبخ عندما استدعتها شقيقة زوجها الأكبر غوان ، التي هرعت على عجل. كان صوت أخت زوجها الكبرى جوان يرتجف وكان تعبيرها مرعوبًا. قالت إن أمامهما طفلان تقيّئا بعد تناول الطعام.

عبس يي لولو. تقيؤوا ؟!

كان من المستحيل أن تكون أطباقها مشكلة. لن يكون هناك أي مشكلة في نضارة المكونات أو أي طعام يتعارض مع بعضها البعض. إذا أكل شخص ما وتقيأ ، فلا بد أن هناك شيئًا خاطئًا.

يي لولو لم تصاب بالذعر وخرجت بهدوء. لقد رأت العائلة على الفور من قبل.

اقتربت يي لولو. كانت المرأة لا تزال تصرخ. مظهرها الحاد جعل الناس يتراجعون. كادت يي لولو أن تصطدم بها.

"ما هو الخطأ؟" تجاهلتها يي لولو وسرعان ما ساعدت أحد الأطفال على النهوض.

جذبت تصرفات يي لولو انتباه المرأة على الفور. يبدو أن المرأة رأت أنها كانت شخصًا خرج للتعامل مع الأمور وشن هجومًا عليها على الفور. هرعت بسرعة وصرخت ، "ما زلت تريد أن تسأل ماذا يحدث؟ طعام عائلتك يقتل الناس! أكلوا حتى تقيؤوا! لا يزال لديك الخد لتسأل؟ سوف أبلغك إلى السلطات. أنا أضمن أنك ستذهب إلى السجن ... "

تجنبت يي لولو تصرفات المرأة وقالت بصراحة: "لقد صنعت كل الأشياء في متجرنا بنفسي. لا يمكن أن تكون هناك مشكلة. لقد فتحنا محلنا للتو. هل سأدمر سمعتي؟ لابد من وجود سبب لهذا. دعنا نكتشف أولاً ".

لن تتمكن المطاعم العادية من تفسير نفسها إذا كانت ستشارك في مثل هذا الأمر. كان أصحاب المطاعم عادة قلقين ومضطربين.

ومع ذلك ، كانت كلمات يي لولو حازمة وقوية. قالت لهم دون أي تردد ، وكانت تبدو واثقة للغاية.

صمت جميع العملاء الحاضرين دون وعي. لم يصدقوا يي لولو تمامًا ، لكنهم اتفقوا معها لمعرفة المزيد أولاً.

لم توافق المرأة. سخرت بشدة وكانت على وشك أن تقول شيئًا ما عندما تقيأ الطفلان حتى النهاية. لقد تقيأوا بالفعل ...

كانت تحركاتهم صغيرة.

بصقوا على فمهم من الرمل ...

عندما رأى الجميع ذلك ، صمتوا على الفور.

"هذه؟" نظرت يي لولو إلى الرمال الصفراء بريبة وسألت ، "هذه رمال؟"

سكت صوت المرأة.

انتهى الرجل أيضًا من الشعور بنبض الطفلين. كان تعبيره مهيبًا جدًا وعيناه مظلمة. رفع عينيه وقال: "نعم يا رمل. أكلوا أشياء غريبة. لا يمكن هضم الرمل وإفرازه. لذلك ، تراكمت في بطونهم. فهي لم تؤذي الأمعاء فحسب ، بل أثرت أيضًا على وظائف الجسم ، مما تسبب لهم في صعوبة تناول الطعام ".

"بعد أن أكلوا طعامًا جديدًا ، بسبب انسداد أمعائهم ، لم يتم هضم سوى القليل جدًا منه. بالإضافة إلى ذلك ، تضررت أعضائهم وتراكم مرضهم إلى نقطة معينة قبل التصرف. لذلك تقيأوا ".

صرخ جميع العملاء المحيطين في إدراكهم وتغيرت عقلياتهم على الفور. لذلك لم تكن هناك مشكلة في الأطباق في هذا المطعم ، ولكن كان هناك خطأ بهذين الطفلين ... كان الأمر مخيفًا حقًا .. لقد ظنوا أن الأطباق التي يتناولونها كانت سامة حقًا وأن أيديهم ترتجف تقريبًا.


الاتصال - ToS - خريطة الموقعقائمة العرض
قراءة الرواية على الإنترنت كاملة FASTNOVEL.ORG
رواية  أطفالي شرسة ورائعة!  354 - كان الأطفال الثلاثة مشهورين في مدينة يوان 13/02/2019
تابع هذه المجموعة https://t.me/novelbinn على برقية للمناقشة والحصول على آخر الإخطارات حول الروايات الجديدة
أطفالي شرسة ورائعة!
C354 - كان الأطفال الثلاثة مشهورين في مدينة يوان

الفصل 354: اشتهر الأطفال الثلاثة في مدينة يوان
هذا الرجل قد شخّص السبب الصحيح. لم يخفها عن صاحب المحل وقالها بصوت عالٍ. بدت شخصيته مستقيمة للغاية.

كان لدى الجميع مثل هذه الأفكار ، لكن المرأة لم تعتقد ذلك. كانت صامتة في الأصل ، ولكن في هذه اللحظة ، أغمق وجهها وقالت: "ما هذا الهراء الذي تتحدث عنه ؟! حتى لو لم تكن بطونهم جيدة في البداية ، فقد تقيأوا بعد تناول أطباق هذا المطعم. يجب أن يكون لها علاقة بهم! "

لماذا كان الأمر يتعلق بالطفلين تمامًا؟

كم هذا غبي!

كانت المرأة غير سعيدة.

تحولت عيون يي لولو إلى البرودة وهي تقول ببطء ، "ما قلته غريب. لماذا لا نحضر الطفلين إلى أكبر مركز طبي في المدينة لرؤية الطبيب؟ طالما أن القيء له علاقة بأطباق مطعمنا ، فسوف أتحمل المسؤولية الكاملة على الفور. إذا لم ...؟ إذا أكل الطفلان الرمل عن طريق الخطأ وحدثا أتيا إلى مطعمنا لتناول الطعام ، فلماذا نتحمل المسؤولية إذا كان طعامنا على ما يرام؟ ما هي مسؤوليتنا؟ "

"إذا كان هناك من يجب إلقاء اللوم عليه ، فيجب أن يكون أنت. كآباء ، لم تعتني بهم. لم تكن تعلم حتى أن أطفالك قد أكلوا الرمل وأخروهم من زيارة الطبيب. كنت أنت من أحضرهم إلى متجرنا لتناول الطعام اليوم. الطعام في متجرنا جيد تمامًا. ما الذي يمكن أن تلومنا عليه أيضًا ؟! "

بشكل غير متوقع ، كانت أفكار يي لولو واضحة. حللت المنطق مع كل كلمة ، وجعلت الناس عاجزين عن الكلام.

كانت المرأة أيضا عاجزة عن الكلام.

حتى أن يي لولو كانت تتمتع بهالة صارمة ونبرة محاضرة لا يمكن تفسيرها. شعر الجميع بأنها تنتقد المرأة ويلومها على دفع المسؤولية إليها.

لم يعد بإمكان الرجل والمرأة إلقاء اللوم على يي لولو. لم يكن الرجل يخطط لابتزاز المحل أيضًا. نظر إلى الطفلين ، اللذين كانا شاحبين مثل الورق بعد بصق الرمل. لقد كانوا مخيفين للغاية وبدا أنه سيكون لديهم رد فعل أكثر جدية. تقدم إلى الأمام وحمل أحدهما على ظهره والآخر بين ذراعيه. قال بتعبير عميق:

"عندما نعود ، علينا أن نلقي نظرة فاحصة عليهم قبل وصف الدواء."

كان يتحدث إلى تلك المرأة. بعد أن تسببت في ضجة ، أدركت المرأة أنه لا علاقة لها بمتجر النبيذ. كانت لا تزال غير راغبة قليلاً لكنها غادرت مع الرجل.

غادرت الأسرة ، تاركة وراءها فوضى. كان العملاء الحاضرون لا يزالون يناقشون فيما بينهم.

إذا كنت ترغب في قراءة المزيد من الفصول ، يرجى زيارة NovelBin.Net لتجربة سرعة التحديث بشكل أسرع

بالطبع ، يي لولو والبقية كانوا الأكثر بؤسًا. لقد عانوا تقريبًا من أكثر ما يخشاه متجر النبيذ. الآن ، كان عليهم تنظيف الفوضى على الطاولة.

ومع ذلك ، دفع الرجل الفاتورة قبل مغادرته.

سمعت يي لولو أحدهم يقول ، "هذا طبيب لطيف. انظر ، إنه يعرف المهارات الطبية. يعامل الأطفال ، في البداية. يمكنه بالتأكيد إنقاذ أطفاله ... "

...

أحضرت يي لولو الأطفال الثلاثة إلى المتجر لبضعة أيام فقط. عندما رأى الناس الأطفال الثلاثة ، فوجئوا. تقدم الكثير من الناس للسؤال عنهم. رأى بعض العملاء أن الأطفال الثلاثة يبدون لطيفين ولطيفين ولا يسعهم سوى المضي قدمًا في مضايقتهم.

عادة ، لم توقفهم يي لولو لأنها أدركت أن الأطفال الثلاثة كانوا أذكياء للغاية. لم يكونوا قد بلغوا من العمر عامًا واحدًا ولكنهم كانوا بالفعل أذكياء جدًا. إذا رأوا شخصًا لا يعجبهم أو إذا لم يكن نظيفًا ، فإن الأطفال يتجنبونه.

زحف الأطفال بسرعة ووصلوا إلى يد Guan Chibei في بضع لحظات. ثم عانقوا يد Guan Chibei وبدوا مطيعين.

في هذه اللحظة ، تحدث Guan Chibei بهدوء. كان الأطفال يخافون من الغرباء ، لذلك توقف الطرف الآخر مع الأسف.

كما أن دهاء الأطفال الثلاثة جعل يي لولو أكثر يقينًا من رغبتها في اصطحابهم إلى المتجر.

انتشرت بسرعة أخبار الأطفال الثلاثة في المطعم المتخصص على ضفاف نهر يوان كونهم ثلاثة توائم متطابقة.

أولئك الذين رأوا الأطفال سينشرون الكلمة على أنها حادثة مذهلة. بعد كل شيء ، كانت ثلاثة توائم نادرة. كان من النادر أن تبدو ثلاثة توائم متشابهة تمامًا. شعر الجميع أنه غريب.

في العصور القديمة ، اشتهر الأطفال الثلاثة في مدينة يوان ...

على أقل تقدير ، انتشرت شائعات حول الأطفال الثلاثة في مدينة يوان. في بعض الأحيان ، يمكن للمرء أن يسمع الناس يتحدثون عن ثلاثة توائم في الشارع. بل إن بعض العملاء جاءوا خصيصًا إلى المتجر لرؤية الأطفال الثلاثة.

على الرغم من أنه لم يكن مثيرا ، يمكن القول أن هذه المسألة كانت منتشرة.

كان العمل يتحسن وأغلق المتجر لاحقًا ولاحقًا كل يوم.

خاصة في الأيام القليلة الماضية ، كان لا يزال هناك عملاء يأتون لتناول الطعام في وقت متأخر جدًا من الليل. علاوة على ذلك ، كانت الأمور تسير على ما يرام. لم يكن المطعم يفتقر إلى المكونات ، لذلك كانت Ye Lulu تطبخ بحرية.

بحلول الوقت الذي أُغلق فيه المطعم ، كان الوقت قد فات بالفعل. غادرت الأم رونغ وعائلة غوان أولاً لأنهم اضطروا للعودة إلى المنزل للقيام بأشياء مختلفة مثل غلي الماء. وإلا فسيكون نوم الجميع مزعجًا.

ومن ثم ، تُرك يي لولو وغوان تشيبي وراءهما لترتيب المتجر.

كما أعادت عائلة غوان الأطفال الثلاثة. بعد أن فحص يي لولو وغوان تشيبي الوضع في المتجر ، أغلقوا الأبواب. عندما كانوا على وشك المغادرة ، نظر Guan Chibei فجأة إلى السماء.

لم يكن هناك شيء غير عادي في السماء الزرقاء الداكنة. كان بالضبط نفس الشيء كالعادة. لم يكن الأمر قاتمًا على الإطلاق ، ولم يكن هناك ضغط مرعب.

ومع ذلك ، كان بإمكان Guan Chibei أن يرى بوضوح أن السماء لم تكن صحيحة. يبدو أن هناك هالة قوية من الأخضر والأسود تتكثف في السماء. يمثل اللون الأخضر شيئًا شريرًا وغير نظيف. لم يكن من المؤكد مدى خطورتها. يمثل الأسود بعض الشر المظلم. عندما تتشابك الألوان الخضراء والأسود ، كان ذلك يعني أن شيئًا ما سري وغير نظيف وشر كان يحدث.

علاوة على ذلك ، فإن عواقب هذا الأمر لم تكن بالتأكيد صغيرة. عندما يحدث هذا ، يرتفع غاز يمثل طبيعة هذه المادة ويتكثف في السماء.

على حد تعبير Guan Chibei ، كان هذا يسمى بالكارما السلبية.

هذه المنطقة الخضراء-السوداء لم تكن صغيرة. في هذه المنطقة ، أغمقت عيون Guan Chibei وتراجع عن بصره. كان يفكر. ما الذي حدث في مدينة يوان لسبب هذه الهالة؟

"ما هو الخطأ؟" لاحظت يي لولو رد فعل Guan Chibei وسألته.

تراجع Guan Chibei عن أفكاره وقال ، "لا شيء".

عاد الاثنان إلى قرية يونو. كانت المسافة بعيدة جدًا حقًا. على الرغم من أنهم كانوا يستخدمون العربة الآن لتوفير الوقت ، إلا أن تسلق الجبل لم يكن مناسبًا.

كان يي لولو يفكر إذا كان ينبغي عليها البقاء في المحل.

لم يكن من الصواب فتح وإغلاق المحل هكذا كل يوم.

أرادت نوعًا ما معرفة ما إذا كان يمكنها البقاء في المتجر.

في اليوم التالي ، كانت الأعمال تزدهر مرة أخرى. في الليل ، جاء عميل نبيل آخر إلى المتجر.

لقد كان Nangong Yupiao مرة أخرى. كانت ترتدي ثوبًا أزرق بحيرة اليوم. لم يكن معروفًا نوع القماش الذي كان عليه ، لكنه كان أكثر نعومة من الساتان وأنعم من القطن. كانت قطعة القماش مليئة بآثار الضوء الأزرق مصحوبة بطيات ناعمة. بدت جميلة ومتحركة مثل مياه البحيرة.

كانت المجوهرات التي كانت ترتديها أيضًا مبهرة بشكل استثنائي. تم تغيير الحجر الكريم بين حاجبيها إلى اللون الأزرق المبهر. ساعد ذلك عينيها على جذب انتباه الآخرين في لمحة.

بمجرد دخولها ، نظرت Nangong Yupiao إلى المنضدة.


الاتصال - ToS - خريطة الموقع
358قائمة العرض
قراءة الرواية على الإنترنت كاملة FASTNOVEL.ORG
رواية  أطفالي شرسة ورائعة!  355 - السماء كانت مخطئة 19/02/2019
تابع هذه المجموعة https://t.me/novelbinn على برقية للمناقشة والحصول على آخر الإخطارات حول الروايات الجديدة
أطفالي شرسة ورائعة!
C355 - السماء كانت مخطئة
الفصل 355: السماء كانت مخطئة
كانت قد سمعت أن صاحبة المطعم على نهر يوان لديها ثلاثة أطفال. كانوا ثلاثة توائم بمظهر مذهل وكانوا نشيطين للغاية. لم يتفاجأ Nangong Yupiao على الإطلاق بأن Guan Chibei كان متزوجًا أو حتى لديه أطفال. كان هذا لأنه ، في العصور القديمة ، كان من الطبيعي أن يشكل الرجال عائلات عدة مرات. ومع ذلك ، إذا أنجبت امرأة أخرى هؤلاء الأطفال من أجل هذا الرجل وتم الإشادة بالأطفال على أنهم متميزون جدًا ، فلن تتحمل Nangong Yupiao هذا الأمر.

هل كان أبناء ذلك الرجل رائعين الآن؟

لن يوافق Nangong Yupiao على الإطلاق!

علاوة على ذلك ، فإن هؤلاء الأطفال قد أنجبتهم تلك المرأة القروية في الجبال. كيف يكون أطفال تلك المرأة غير عاديين ؟!

يجب أن يكون أطفال تلك المرأة القروية عاديين.

لذلك ، بعد أن أصبح الأطفال الثلاثة مشهورين في مدينة يوان ، لم يعد بإمكان Nangong Yupiao تحملها بعد الآن. جاءت على الفور وهي تطرق الباب ، وهي تريد أن ترى هؤلاء الأطفال شخصيًا.

بمجرد دخولها ، رأت الأطفال الثلاثة يزحفون على المنضدة.

كانوا يرتدون حفاضات قطنية صغيرة. تم رفع الأرداف والعطاء. كانوا يتجولون قليلا ويبدو أنهم لطيفون جدا. كانت أجسادهم ناعمة ، لكن حركاتهم كانت رشيقة بشكل استثنائي. يمكن للمرء أن يقول أن قدرتهم على التحمل كانت جيدة جدًا.

كانت رؤوسهم مستديرة ووجوههم وردية منحوتة. كانوا لطيفين ورائعين ، وحتى أجمل من الأطفال الذين رآهم Nangong Yupiao.

لقد كانت رائعة بالفعل. علاوة على ذلك ، من الواضح أنهم كانوا ثلاثة توائم. بدا الثلاثة منهم بالضبط نفس الشيء. هؤلاء الأطفال الثلاثة ... لا عجب أن الجميع كان يناقشهم في مفاجأة.

انقبضت عينا نانغونغ يوبياو وهي تنظر إلى الأطفال. لم يكن تعبيرها جيدًا ، ولم يكن معروفًا ما الذي كانت تفكر فيه.

في الواقع ، في هذه اللحظة ، كان Nangong Yupiao يفكر إذا كان أبناء ذلك الرجل رائعين جدًا ، فهل سيكون غير راغب في التخلي عنهم في المستقبل؟

ثم لن يكون وحده.

لم يشعر نانغونغ يو براحة كبيرة. من قبيل الصدفة ، رآها Guan Chibei وهي تنظر إلى الأطفال دون أن تتحرك. بدت أيضًا وكأنها هرعت من أجل الأطفال. قال بهدوء:

“آنسة Nangong ، أهلا وسهلا. هل أنت هنا لتناول وجبة؟ "

إذا كنت ترغب في قراءة المزيد من الفصول ، يرجى زيارة NovelBin.Net لتجربة سرعة التحديث بشكل أسرع

لم يعجب Nangong Yupiao متجرهم ، لكنها جاءت إلى هنا مرتين. يمكن للمرء أن يقول أن لديها دوافع أخرى.

عندما تحدث Guan Chibei ، التفت Nangong Yupiao للنظر إليه. في البداية ، لم تستطع إلا أن تشعر بالعاطفة. احمر وجهها قليلاً ، ثم سألت بغطرسة:

"لا شئ. سمعت أن هناك ثلاثة أطفال يشبهون الله في متجرك ، لذلك جئت لإلقاء نظرة. لا شيء كثير ".

اعتقدت Nangong Yupiao في قلبها أنها يجب أن تقلل من شأن أطفال تلك المرأة أولاً.

إذا كان في المستقبل ...

أصر Guan Chibei على إحضارهم ...

ثم يمكنها أيضًا قبول هؤلاء الأطفال الثلاثة بأسلوب متواضع. لقد تصرفت وكأنها لا تحب الأطفال الثلاثة الآن. في المستقبل ، إذا كانت على استعداد لقبولهم من أجل Guan Chibei ، ألا يظهر ذلك أنها ضحت كثيرًا؟

ستحبها Guan Chibei أكثر من ذلك.

كانت أفكار Nangong Yupiao غريبة. بعد أن أنهت حديثها ، لم يتغير تعبير Guan Chibei. كان رد فعله هادئًا للغاية حيث قال: "نحن من عائلة عادية. إنهم أطفالنا. كيف يمكن اعتبارهم مثل الله؟ الشائعات ليست صحيحة ".

في الواقع ، لا يمكن أن يكون هذا صحيحًا بعد الآن. كان Guan Chibei هو إله الين ، ويمكن اعتبار الأطفال الثلاثة بالفعل أبناء الآلهة.

لم تستطع Nangong Yupiao إلا أن تغلق شفتيها وتقول ، "لا تكن مغرمًا بهؤلاء الأطفال الثلاثة. عادة ، لا يستطيع الشخص الذي يبدو مثل هذا البقاء لفترة طويلة. فكر في مدى كون زوجتك عادية الآن. كيف يمكن أن تلد مثل هؤلاء الأطفال؟ حتى لو فعلت ذلك ، فقد يكون مجرد ... "

لم تكن نانغونغ يوبياو تعرف مدى بغيض فمها. في منتصف كلماتها غير السارة ، كان هناك إعلان مفاجئ.

"أصغر أمير هنا!"

"الأمير جوي!"

انتشرت أخبار أن الأمير الأصغر كان في مدينة يوان قبل أيام قليلة ، ليس فقط في مدينة يوان ولكن أيضًا في عاصمة الولاية بأكملها لأسرة شانغ. لم يتم إخفاء مكان وجود الأمير مطلقًا ، وكان الجميع يتحدثون عنه بحماس. لذلك ، كان كل من سكان مدينة يوان والتجار الأجانب الذين جاؤوا وذهبوا يعرفون عن إقامة الأمير الأصغر في مدينة يوان.

في الآونة الأخيرة ، جاء العديد من التجار إلى مدينة يوان للقيام بأعمال تجارية لأن الأمير الأصغر كان في مدينة يوان.

لذلك ، عندما ظهر الأمير الأصغر Dongfang Jue ، تعرف عليه بعض العملاء على الفور وحتى صرخوا.

على الفور ، تحولت عيون الجميع إلى الباب ...

كان الأمير الأصغر سمينًا ولم يكن بجانبه سوى حارس رقيق المظهر بارد. من ناحية أخرى ، بعد أن استقبل لين يوشين الأمير الأصغر ، أرسل مجموعة كبيرة من الحراس لمتابعة الأمير الأصغر.

كانت هذه أيضًا إحدى الخصائص التي سمحت للعملاء بإدراك أن هذا هو الأمير الأصغر في لمحة.

بمجرد وصول الأمير الأصغر ، كان محاطًا بالحشد بأكمله. تجمد على الفور وأراد التوقف عن مساره. كان الأمير الأصغر يسافر للخارج لمدة عام وكان معتادًا بالفعل على الشعور بعدم المراقبة ، خاصة أنه أراد في الأصل تناول بعض الأطباق الخاصة بمفرده.

أصغر أمير أحب أن يأكل. في العام الذي كان يسافر فيه حول أماكن مختلفة ، كان يشعر بالرضا الشديد لأنه يستطيع أن يأكل كل الأطعمة الشهية في العالم. بعد مجيئه إلى مدينة يوان ، استقبلته الحكومة مرة أخرى. لقد أكل طعام الحكومة لفترة وتعب منه بالفعل.

لم يكن هناك الكثير من الأطباق الشهية في مدينة يوان. بعد أن أكل الأمير الأصغر كل منهم ، كان فمه يشعر بالضوء دائمًا. ثم سمع عن المطعم المتخصص الجديد على ضفاف نهر يوان ، فقام على الفور بقيادة الحراس وهرع إلى هناك.

"إنه أصغر أمير!"

”الأمير الصغير جو! ابقى بصحة جيدة."

"جو! جو! "

كانت العلاقة بين عامة الناس في أسرة شانغ والأسرة الإمبراطورية أكثر شيوعًا. كان عامة الناس أكثر دعمًا للعائلة الإمبراطورية ، لذلك كان مشهد منادات الأمير مباشرة باسمه أمامه شائعًا جدًا.

في السابق ، كان هناك أيضًا ولي العهد للعائلة الإمبراطورية. عندما خرج ، تم التعرف عليه من قبل عامة الناس وطارده مجموعة من مواطني أسرة شانغ الذين أرادوا معرفة المزيد عنه!

لذلك كان من الطبيعي للجميع مخاطبة الأمير الأصغر بهذه الطريقة.

لحسن الحظ ، كان Dongfang Jue أميرًا واعتاد على مثل هذه المشاهد في Yingzhou. أومأ برأسه إلى الناس في المحل بهالة مهيبة في سن مبكرة ، حتى أنه رد عدة مرات. ثم ، تحت نظرات الجميع المحترقة ، هرب إلى المنضدة في حالة يرثى لها وأخبر يي لولو أنه هنا لتناول وجبة. قال إنه يريد أن يكون في غرفة خاصة في الطابق الثالث.

عندما جاء الأمير الأصغر لتناول وجبة ، كان لا بد من استدعاء يي لولو لرؤيته شخصيًا.

لذلك ، وقفت يي لولو بجانب العداد وتبادلت بضع كلمات مع أصغر أمير. بعد أن تذكر الأطباق التي أراد الأمير الأصغر أن يأكلها ، أومأ يي لولو برأسه.

لم تكن هذه هي المرة الأولى التي ترى فيها هذا الأمير الأصغر. عن قرب ، بدا ممتلئ الجسم أكثر. ومع ذلك ، نظرًا لأن شخصيته كانت متناسبة ولم تكن عظامه كبيرة ، فقد بدا لائقًا.

من الواضح أن الأمير الأصغر تذكر يي لولو وغوان تشيبي أيضًا. تومضت عيناه كما قال ، "أوه ، أنتما الاثنان ..."

حالما تحدث الأمير الأصغر.

كانت القاعة بأكملها مليئة بالإثارة وتركزت نظرات الجميع على الأمير الأصغر.


الاتصال - ToS - خريطة الموقعقائمة العرض
قراءة الرواية على الإنترنت كاملة FASTNOVEL.ORG
رواية  أطفالي شرسة ورائعة!  356 - وحش النمر الأسود الحارس 22/02/2019
تابع هذه المجموعة https://t.me/novelbinn على برقية للمناقشة والحصول على آخر الإخطارات حول الروايات الجديدة
أطفالي شرسة ورائعة!
C356 - الوحش الجارديان النمر الأسود
الفصل 356: وحش النمر الأسود الحارس
مترجم: Atlas Studios Editor: Atlas Studios

كان هناك رجل يبدو عاديًا ولا يمكن اكتشافه في لمحة. علاوة على ذلك ، كانت تعابيره وحركاته عادية ، لذلك كان من المستحيل معرفة ما يريد فعله. قفز فجأة من على طاولته. انفجر شخصيته الرقيقة فجأة بقوة شديدة واندفع نحو الأمير الأصغر دون أن يصدر أي صوت.

أسوأ ما في الأمر أنه كان على بعد طاولتين فقط من الأمير الأصغر. كان قريبًا جدًا ، وكان الرجل سريعًا بشكل مدهش. في غمضة عين ، وصل بالفعل أمام الأمير الأصغر.

قبل أن يتمكن أي شخص من التحرك ، كان هذا الشخص قد شن هجومه بالفعل على أعضاء أصغر الأمير.

"آه!"

في نفس الوقت الذي بدت فيه الصرخة الأولى ، تقدم الحارس الهائل شديد البرودة بجانب الأمير الأصغر ، Dongfang Jue. كان رقمه أسرع من ذلك الرجل. بعد أن تحركت يده ، استل سيفه وواجه ذلك الرجل.

"هناك قاتل!"

"قاتل يريد قتل أصغر أمير!"

"شخص ما يريد أن يؤذي أصغر أمير!"

صاح أحد العملاء في المطعم. عاد الجميع على الفور إلى رشدهم. سرعان ما أصبح المشهد فوضويا وخائفا. كان هناك أيضًا عملاء نهضوا على عجل وأرادوا حماية الأمير الأصغر.

مهما كان الأمر ، كان أصغر أمير من العائلة الإمبراطورية. كان أول ما فكر به العوام القدامى هو حمايته.

لذلك ، اندفع الكثير من الرجال البالغين نحو الأمير الأصغر لحمايته حتى لا يؤذيه شيء مرة أخرى.

ومع ذلك ، بمجرد أن بدأت هذه الضجة ، قفز ستة أو سبعة عملاء آخرين في القاعة من الحشد. اندفعوا نحو الأمير الأصغر عند المنضدة من اتجاهات مختلفة!

"إنهم قتلة حقًا! هناك قتلة! "

يمكن لبعض التجار ذوي الخبرة والمعرفة أن يخبروا أن شخصًا ما دعا مجموعة من القتلة بشكل خاص لاغتيال الأمير الأصغر! وكان من المفترض أن يخططوا لهذا منذ فترة طويلة بالترصد في المتجر اليوم!

كان هناك العديد من التجار من جميع أنحاء مدينة يوان. كان هذا المتجر المجاور للنهر هو المكان المفضل للتجار الأجانب الذين نزلوا للتو من السفينة. كثير من التجار المجتمعين لم يعرفوا بعضهم البعض على الإطلاق. ربما تجاذبوا أطراف الحديث على نفس السفينة لفترة من الوقت قبل الجلوس معًا على طاولة.

كثير من الناس الذين يريدون القيام بأعمال تجارية كانوا يتحدثون بشكل عرضي مع تجار غير مألوفين.

لذلك لم يعلم أحد بوجود قتلة بين التجار ...

أما كيف عرفوا أن الأمير الأصغر سيكون في متجر يي لولو ، فقد كان الأمر أبسط. راقب شخص ما حالة الأمير الأصغر في الحكومة ، ومنذ اللحظة التي رأوا فيها أنه ينوي الخروج والبحث عن طعام لذيذ ، وضعوا خطة. كانوا يستقلون قاربًا كل يوم ويتظاهرون بأنهم تجار قبل القدوم إلى متجر Ye Lulu لتناول الطعام.

كانت مكلفة للغاية ، لكن الأشخاص الذين أرادوا اغتيال الأمير لم يخشوا التكاليف.

كان سبب اختيار مطعم Ye Lulu أكثر وضوحًا. إذا أراد الأمير الأصغر أن يأكل أطباق خاصة ، فسيكون مطعم Ye Lulu هو الأكثر شهرة في مدينة Yuan City.

اليوم ، جاء الأمير الأصغر بالفعل.

لذلك ، في اللحظة التي ظهر فيها الأمير الأصغر ، حان الوقت لهؤلاء القتلة لاتخاذ خطوة!

لقد فوجئوا حقًا. لم يكن هناك تحذير على الإطلاق. علاوة على ذلك ، كان هناك قتلة كثيرون. لم يتوقع أحد أن يكون أول من يقفز هو القائد!

ومع ذلك ، فإن أسوأ شيء هو أن القتلة في الجبهة قد قيدوا الحارس الوحيد بجانب الأمير الأصغر. على الرغم من أن هذا الحارس كان من الواضح أنه أقوى من هؤلاء القتلة ، إلا أنه لا يزال بإمكانهم إعاقته لبعض الوقت.

القتلة الآخرون لم يتوقفوا على الإطلاق. انتهزوا هذه اللحظة واندفعوا فجأة نحو الأمير الأصغر ...

"آه!"

أولئك الذين أرادوا حماية الأمير الأصغر كانوا من الناس العاديين. لم يتمكنوا من مقاومة هؤلاء القتلة الأشرار.

كان المتجر في حالة من الفوضى. إذا طعن قاتل أصغر أمير هنا اليوم ...

العواقب ستكون لا يمكن تصورها!

إذا كنت ترغب في قراءة المزيد من الفصول ، يرجى زيارة NovelBin.Net لتجربة سرعة التحديث بشكل أسرع

لم يعرفوا أي نوع من الكارثة ستحدث!

لم يكن الأمر كما لو أن الأمير الأصغر لم ير مثل هذا المشهد من قبل. عندما رأى أن الحارس كان محتجزًا وأن المزيد من القتلة يهاجمونه ، استدار واختبأ خلف المنضدة.

طالما أنه يستطيع تجنبهم لفترة من الوقت ، سيعود Leng Han بسرعة. لا أحد في العالم يمكن أن يضاهي مهاراته في فنون الدفاع عن النفس. على الأكثر ، سوف يتراجع.

في لحظة من اليأس ، حاول أصغر أمير بشكل غريزي أن يختبئ ، لكن Guan Chibei كان يقف خلف المنضدة.

بمجرد أن تحفر جسد Dongfang Jue السمين خلف المنضدة ، نظر إلى الأعلى ورأى رجلاً طويل القامة يقف أمامه. كان Guan Chibei ينظر إليه.

لم يكن الأمير الأصغر يبدو محرجًا. في رأيه ، لم يستطع Guan Chibei منعه من الاختباء هناك. كان لا يزال يتعين على Guan Chibei إنقاذه. رفع Dongfang Jue رأسه بصعوبة ونظر إلى Guan Chibei. لقد تذكر أنه يعرف فنون الدفاع عن النفس ويمكنه القفز من المبنى في تلك الليلة لإنقاذ شخص ما. ومن ثم ، قام على الفور بسحب سروال Guan Chibei.

هناك قتلة. اسرع واحمني او اخف نفسك بسرعة هناك العديد منهم. يريدون قتلي! "

شهد Dongfang Jue العديد من حركات وهالات هؤلاء القتلة. علم على الفور أنهم يريدون قتله.

بمجرد أن انتهى من الكلام ، وصل بالفعل اثنان أو ثلاثة قتلة. عندما وصلوا إلى المنضدة ، لم يكن من المناسب لهم الانحناء والاستيلاء على الأمير الأصغر. لذلك ، حملوا سيوفهم وحقنوا طاقتهم الداخلية فيها ، فكروا في فتح العداد.

بشكل غير متوقع ، كانت طاقة السيف حادة لكنها لم تشق العداد مفتوحًا.

بشكل صادم ...

لم يكن هناك علامة واحدة.

كانت هناك أضواء مظلمة. لم يكن معروفًا نوع الخشب المستخدم لجعل السطح أملسًا للغاية. لم تكن هناك علامات على الإطلاق ...

كان شيئًا واحدًا إذا لم يتمكن السيف من قطعه ، ولكن كيف يمكن ألا تكون هناك علامة على الإطلاق ...

كان القتلة أو القتلة الثلاثة واضحين للغاية وكان رد فعلهم سريعًا. توقفوا للحظة. عند تنفيذ مهمة مهمة مثل الاغتيال ، قاموا بالفعل بتحويل انتباههم. نظر القليل منهم إلى بعضهم البعض ، وامتلأت عيونهم بالصدمة.

يمكن أن نرى كيف كانت هذه التفاصيل مرعبة.

رفع Guan Chibei عينيه ونظر إلى القتلة بهدوء.

حتى يي لولو لم تكن تعرف عن هذا العداد لأنه تم تسليمه إلى Guan Chibei للقيام به. استخدم Guan Chibei خشب Netherheaven. كان Netherheaven Wood شجرة ضربها البرق. ومع ذلك ، بسبب الصدف المختلفة ، لم يتم تفحمها. وبدلاً من ذلك ، كانت مشبعة بقوة البرق وأصبحت قطعة من الخشب لم تعد عادية.

هذا النوع من خشب الجنة السفلى لا يمكن أن ينهار بعد أن ضربه البرق. ونتيجة لذلك ، أصبحت المادة شديدة الصلابة. حتى Thunder Fire لم يستطع تدميره. لذلك ، عندما قطع هؤلاء القتلة سيوفهم ، لم يكن هناك أي أثر على الإطلاق ...

كيف تم تحويل هذا الخشب الصعب إلى عداد؟ بالطبع ، فقط Guan Chibei يمكنه فعل ذلك.

هذا العداد مصنوع من خشب الجنة السفلى. حتى يي لولو لم تكن تعلم بهذا. استخدم Guan Chibei خشب Netherheaven كمقياس لسببين. أولاً ، من أجل ثباتها ، وثانيًا ، من أجل درء الشر. نظرًا لأن غابة Netherheaven قد تم تلطيفها بواسطة برق الين ، كانت قوة برق الين قوية جدًا. كان له تأثير مخيف على عناصر يين الأخرى.

باختصار ، لا يمكن لبعض عناصر yin الأخرى الدخول إلى هذا المتجر بسهولة.

لم يكن القتلة يعلمون بهذا ، لكنهم شعروا بالفطرة أن شيئًا ما كان على خطأ. بعد تبادل النظرات ، أعطوا الأولوية لاغتيال الأمير وحملوا سيوفهم لطعن Guan Chibei.

كان ذلك لأن Guan Chibei كان يقف خلف المنضدة. إذا أرادوا أن يتجولوا ويقتلوا حياة أصغر أمير ، فعليهم إخراج Guan Chibei أولاً.

لم يعرفوا ما هو الغريب في هذا العداد. يبدو أن سيوفهم لم تترك أي علامات ، لكن هذا الشخص كان على قيد الحياة. لا يمكن أن يكون سالمًا ، أليس كذلك؟

كان ضوء السيف بارداً. كان بجانبه ثلاثة أطفال. كانت عيون Guan Chibei هادئة ولم يتغير تعبيره. لقد تفادى بضع هجمات قاتلة وواجه القتلة.

لم تكن مهاراته أنيقة أو معقدة على الإطلاق ، ولم تكن هناك رائحة دم قوية. بدلاً من ذلك ، كان سريعًا وسلسًا ، لكن قوته لم تكن ضعيفة على الإطلاق. عندما هاجم ، كان قويًا وقويًا للغاية.

كان سبب اندهاش هؤلاء القتلة هو أن صاحب المتجر كان رجلاً طويل القامة وبالغ يسهل إخضاعه. بشكل غير متوقع ، عرف أيضًا فنون الدفاع عن النفس وأخفىها جيدًا.

بالنظر إلى تعابيره الهادئة ، أراد هؤلاء القتلة القضاء عليه بسرعة ، لكنهم أدركوا أنهم لم يكونوا من نظيره ...

قام Guan Chibei أيضًا بخطوة وضبط القتلة الذين جاءوا. حتى أنه ترك الأمير الأصغر ، Dongfang Jue ، يختبئ خلف المنضدة ويكون آمنًا مؤقتًا.

بسبب الهجمات الوحشية وغير المقيدة للقتلة ، كان المتجر بالفعل في حالة من الفوضى. كانت الكؤوس والأوعية والأطباق على الأرض ، وحتى طاولتان انقلبتا.

كان أحدهما حارسًا باردًا ، بينما كان الآخر Guan Chibei. قام الاثنان بضبط معظم القتلة. ومع ذلك ، لا يزال هناك قتلة أو قاتلان في المحل الذي يسوده الفوضى. هرعوا إلى المنضدة دون النظر إلى رفقائهم.

الزبائن تفرقوا. بعض الخجولين هربوا على الفور. عرف البعض أن القتلة كانوا هنا من أجل الأمير الأصغر ووقفوا في القاعة في حالة ذعر. أراد بعض الأشجع حماية الأمير الأصغر.

حاصر المسؤولون الذين أرسلهم لين يوشن العداد في هذه اللحظة لـ "حماية" أصغر أمير.

ومع ذلك ، فإن المسؤولين العاديين - الذين لم يكونوا على مستوى الحارس ، لينغ هان ، وغوان تشيبي - لم يتمكنوا من إيقاف هؤلاء القتلة. جاء القاتلان من اتجاهات مختلفة وهاجموا بالسيوف. كانت ضربة واحدة أو اثنتين كافية لتودي بحياة عدد قليل من المسؤولين. ثم اندفعوا نحو المنضدة.

كان المسؤولون أيضا في حالة من الفوضى. أرادوا حماية الأمير الأصغر ، لكنهم كانوا خائفين من القاتلين ولم يجرؤوا على المضي قدمًا.

كانت عائلة غوان أيضًا في حالة من الفوضى. بمجرد أن رأت يي لولو الأمر ، طلبت من الأم رونغ ، أكبر أخت زوجها غوان ، وأخت زوجها الثانية غوان أن تنفد وتطلب المساعدة من المسؤولين.

نظرًا لأن هذه المجموعة من القتلة جاءت فقط من أجل الأمير الأصغر وخططت للقتل ، لم يطاردوا الأشخاص الذين نفد منهم.

في المتجر ، رفع القاتلان سيوفهما على المنضدة ، لكن ما كان صادمًا هو ...

كان الأطفال الثلاثة لا يزالون يزحفون على المنضدة.

لم يكن Guan Chibei يهتم بالأطفال عندما تعامل مع القتلة. كانت غريبة. كان المتجر في حالة من الفوضى وكان هناك قتلة يريدون قتل شخص ما. عندما حدث هذا ، لم يكن الأطفال الثلاثة خائفين على الإطلاق. لم يبكوا ولم يخلقوا مشاجرة وكانوا لا يزالون مستلقين بهدوء في أماكنهم الأصلية على المنضدة.

كان الأمر كما لو أنهم لم يروا مشهدًا خطيرًا على الإطلاق.

أما القتلة فقد هبطوا عند العداد. لم ينظروا إلى الأطفال الموجودين على المنضدة لأن هدفهم كان الأمير الأصغر فقط. ومع ذلك ، كان العداد قويًا جدًا. اعتاد القاتلان على فعل الأشياء. من الواضح أن بإمكانهم ضرب الجزء السفلي من المنضدة بسيوفهم وضرب الأمير الأصغر الذي كان يختبئ بالداخل.

ومع ذلك ، بمجرد أن سقط القاتلان ، رفعوا أقدامهم بشكل غريزي وركلوا العداد ، راغبين في فتحه.

بالطبع ، لم يتم فتح العداد.

ومع ذلك ، تسببت هذه القوة القوية في اهتزاز العداد.

من قبيل الصدفة ، كان الابن الثاني ، الذي كان دائمًا الأكثر نشاطًا وعرف كيف يزحف ، يزحف إلى حافة المنضدة. بركلات القتلة يسقط الابن الثاني من العداد!

بينما كان يشاهد الطفل يسقط ، كان القتلة يفكرون في مهمتهم فقط. لم ينتبهوا للطفل.

الابن الثاني الذي كان له جسد رقيق سقط على الأرض!

في المشهد الفوضوي ، لم يستطع أحد إنقاذه في الوقت المناسب.

أُغلق ضوء القمر خارج نافذة المحل للحظة. ومض ظل أسود في الماضي. لا أحد يستطيع رؤيته بوضوح. ومض الظلام الشبيه بالضوء أمام أعينهم وأمسك بالطفل الثاني الذي كان يسقط.

شعر القاتلان بأن رؤيتهما ضبابية. نظروا بعناية ...

على بعد متر منهم ظهر فجأة نمر أسود قوي وصحي .. هل كان نمرًا أسود ؟! وقفت هناك.

بدا جسمه الداكن الأملس متوهجًا. بدت عيونها الذهبية وكأنها تشع ضوءًا ذهبيًا وهي تنظر إليها بتعبير مهيب وخالي من المشاعر.

على ظهر النمر الأسود كان هناك طفل رضيع ذو جسم ناعم. كان الابن الثاني الذي كان على وشك السقوط على الأرض الآن.

علاوة على ذلك ، فإن المكان الذي تم فيه القبض على الطفل كان دقيقًا للغاية. كان يرقد بدقة في منتصف ظهر النمر الأسود. كان الأمر كما لو كان النمر الأسود قد حسب بدقة وترك الطفل يهبط في منتصف ظهره لإنقاذ حياته.

لم يكن هذا الطفل خائفا على الإطلاق من السقوط من على المنضدة. الأمر الأكثر إثارة للصدمة هو أنه لم يكن خائفًا من النمر الأسود. استلقى على ظهر النمر الأسود ولم يكن خائفًا على الإطلاق. لم يكن هناك سوى الجدة والإثارة على وجهه الصغير السمين. حتى أنه دعم يديه الصغيرتين وربت على ظهر النمر الأسود.

لم ينزعج النمر الأسود من ربتات الطفل. يبدو أن لديه وعيًا كما لو كان هناك بلا حراك. فقط أدارت رأسها قليلاً ونظر إلى القاتلين بعيونها الذهبية.

القاتلين ... لا ، يمكن القول أن المحل بأكمله توقف للحظة.

كيف يمكن أن يظهر حيوان بري من الجبال لا يمكن رؤيته في العالم الفاني في متجر مثل هذا ؟!

كان هذا المتجر في مدينة يوان!

هذا يعني أن هذا النمر الأسود قد وصل إلى مدينة يوان! حتى أنها دخلت هذا المحل بدقة.

كان هذا صادمًا للغاية. لقد نسي الجميع في المتجر المشهد أمام أعينهم وذهلوا على الفور.

كان كل من Guan Chibei والحارس Leng Han أول من رد. عادوا على الفور إلى رشدهم وتعاملوا مع القاتلين! ومع ذلك ، وجه Leng Han ضربة قوية بينما طردهم Guan Chibei فقط.

عاد كل شيء إلى طبيعته. عندما واجه القاتلان النمر الأسود ، ذهلوا للحظة. لم يصدقوا أن الوحش البري لن يهاجمهم ، فأخذوا زمام المبادرة لمهاجمة النمر الأسود!

مقارنةً بالأمير الأصغر ، شعر هذان القاتلان بوضوح أن هذا النمر الأسود الذي يقف على بعد خطوات قليلة منه يمكن أن يعضّهم ويهاجمهم بقفزة طفيفة .. كان تهديدًا قاتلاً أكبر.


الاتصال - ToS - خريطة الموقعقائمة العرض
قراءة الرواية على الإنترنت كاملة FASTNOVEL.ORG
رواية  أطفالي شرسة ورائعة!  357 - النمر الأسود
تابع هذه المجموعة https://t.me/novelbinn على برقية للمناقشة والحصول على آخر الإخطارات حول الروايات الجديدة
أطفالي شرسة ورائعة!
C357 - النمر الأسود
الفصل 357: النمر الأسود
أخبرتهم غرائزهم القاتلة أنه يتعين عليهم حل مشكلة حياتهم المهددة بالانقراض أولاً قبل التحدث عن أي شيء آخر.

كانت المشكلة أن النمر الأسود لا يزال لديه طفل على ظهره!

هاجم القاتلان النمر الأسود بقسوة وحسم ، وهو ما يعادل إهمال حياة الابن الثاني.

ومضت حافة السيف بضوء بارد. في الأصل ، أنقذ النمر الأسود الابن الثاني فقط ولم يشعر بأي شيء تجاه القاتلين. ومع ذلك ، عندما تحرك القتلة للهجوم ، رد النمر الأسود على الفور. كان لا يزال لديه الابن الثاني على ظهره. ومع ذلك ، قفز وكان جسده خفيفًا وسريعًا مثل البرق ، يندفع إلى الأمام في لحظة.

هذان القاتلان لا يمكن أن يضاهي سرعة النمر الأسود على الإطلاق. تحرك النمر الأسود وكان سريعًا جدًا لدرجة أنه لم يتبق سوى صورة لاحقة. واندفعت متجاوزة القاتلين.

إذا كنت ترغب في قراءة المزيد من الفصول ، يرجى زيارة NovelBin.Net لتجربة سرعة التحديث بشكل أسرع

قبل أن يتمكن القاتلان من الرؤية بوضوح ، قفز النمر الأسود بالفعل خلفهما مع الابن الثاني على ظهره. مع دوران رشيق آخر ، سحب الطفل على الجانب الآخر من العداد ، الابن الثالث ، إلى ظهره.

"تجاهله."

أظلمت عيون القتلة عندما رأوا أن النمر الأسود يهتم فقط بالأطفال الثلاثة. نظروا إلى بعضهم البعض وتجاهلوا الابن الأكبر المتبقي والنمر الأسود على المنضدة. أرادوا طعن أصغر أمير كان يختبئ تحت المنضدة.

اقترب شخصيتان مثل آلهة الموت. الأمير الأصغر ، الذي كان تحت المنضدة ، توقع هجومًا خطيرًا ويرتجف خوفًا.

ومع ذلك ، في هذه اللحظة ، حدث أن الابن الأكبر قد زحف إلى حافة المنضدة. ذهب النمر الأسود لاصطحابه ووقف أمامه!

لم يرغب القاتلان في مواجهة النمر الأسود. نظروا إلى بعضهم البعض بتعابير قاتمة وأوقفوا ما كانوا يفعلونه ، في انتظار أن يغادر النمر الأسود مع الأطفال.

يبدو أن الطفل لديه عقل خاص به. لقد سقط حقا من على العداد. حتى أن النمر الأسود تقدم للأمام وأمسك بالابن الأكبر بثبات.

بعد إنقاذ الأطفال الثلاثة ، استدار النمر الأسود وغادر بسرعة مثل الظل الأسود.

لقد ظهر هنا اليوم لأنه طور الذكاء. في السابق ، كان ملوثًا بالكثير من طاقة الين من Guan Chibei والأطفال الثلاثة على الجبل ، لذلك كان له رد فعل خفي على الظاهرة الفلكية. كما شعرت بشكل غير مفهوم أن الأطفال الثلاثة كانوا في خطر في اتجاه معين.

هذا هو السبب في أن النمر الأسود استدار فجأة في الغابة واتبع هذا الاتجاه إلى مدينة يوان.

لقد ظهر للتو أمامهم وأنقذ الأطفال الثلاثة.

كان النمر الأسود سريعًا للغاية. في غمضة عين ، كان على وشك النفاد من المتجر. لم يتوقف القاتلان على الإطلاق ورفعا سيوفهما ليطعن الأمير الأصغر الذي كان يختبئ تحت العداد.

في هذه اللحظة ، لا يزال الأمير الأصغر ، دونغ فانغ جو ، يحتفظ في الواقع بعقلانيته. من تعبيرات النمر الأسود والأطفال الصغار الآن ، كان بإمكانه أن يخمن أن النمر الأسود يعرف الطبيعة البشرية ، وهؤلاء الأطفال الثلاثة هم من أراد حمايتهم.

في لحظة من الذعر واليأس ، نظر الأمير الأصغر إلى ظهر النمر الأسود والأطفال الصغار من تحت المنضدة وصرخ ، "لا تتركني وراءك! أحضرني معي.

توقف النمر الأسود الذي كان يركض. عندما سمع الصوت ، كان يتفاعل قليلاً.

كان الشيء الأكثر إثارة للدهشة هو أن الأطفال على ظهره كانوا يمسكون بفراءه بإحكام بأيديهم الصغيرة. من بينهم ، حدث الابن الأكبر لتغيير اتجاهه ومواجهة الأمير الأصغر. رفع رأسه ونظر إلى الأمير الأصغر بعينيه الكبيرتين. بعد ذلك ، بدا أن الطفل قد شعر بشيء ما. قبضت يداه الصغيرتان على فرو النمر الأسود وأشارت إلى أنه يجب عليه إحضار أصغر أمير معه أيضًا.

نظر النمر الأسود إلى أصغر أمير. يبدو أنه كان بإمكانه أيضًا معرفة وجود طبقة رقيقة من الغاز الأرجواني تغلف جسد الصبي. كان من الواضح أنه ليس شخصًا عاديًا.


الاتصال - ToS - خريطة الموقعقائمة العرض
قراءة الرواية على الإنترنت كاملة FASTNOVEL.ORG
رواية  أطفالي شرسة ورائعة!  358 - جلب النمر الأسود مع أصغر أمير!
تابع هذه المجموعة https://t.me/novelbinn على برقية للمناقشة والحصول على آخر الإخطارات حول الروايات الجديدة
أطفالي شرسة ورائعة!
C358 - جلب النمر الأسود مع أصغر أمير!
الفصل 358: النمر الأسود اصطحب معه الأمير الأصغر!
كان إما من العائلة الإمبراطورية أو شخصًا يتمتع بالزراعة.

حفظ ... يمكن أن ينقذه أيضًا. علاوة على ذلك ، أراد الطفل أن ينقذه. ضاقت عيون النمر الأسود الذهبية للحظة ، وبدا أن هناك تعبير بشري على وجهه. بعد ذلك ، تومض شكله وظهر مرة أخرى في غمضة عين.

كان سيفا القاتلين أمام صدر الأمير الأصغر مباشرة. ضغط النمر الأسود على مخالبه الأمامية ورفعها برفق ، وأرسل السيوف تطير.

شعر القاتل أن يده تصافح دون حسيب ولا رقيب. لم تستطع طاقته الداخلية قمعه ، لذلك ترك السيف يده.

إذا كنت ترغب في قراءة المزيد من الفصول ، يرجى زيارة NovelBin.Net لتجربة سرعة التحديث بشكل أسرع

في غمضة عين ، كان النمر الأسود قد ثنى جسده قليلاً. كان رد فعل الأمير الأصغر سريعًا بشكل خاص. عندما رأى فرصة للبقاء على قيد الحياة ، زحف على الفور من تحت المنضدة. علاوة على ذلك ، لم يكن خائفًا من هذا النمر الأسود الشرس. على الرغم من ارتجاف ساقيه بشكل غريزي ، إلا أنه صر على أسنانه وتسلق على ظهر النمر الأسود.

على الرغم من أن النمر الأسود كان كبيرًا في الحجم ، إلا أنه كان هناك بالفعل ثلاثة أطفال على ظهره ، لذلك لم يكن هناك مساحة كافية. سرعان ما التقط الأمير الأصغر الابن الأكبر الأقرب إلى ذيل النمر الأسود وعانقه بين ذراعيه بينما كان يجلس على النمر الأسود.

بعد الجلوس ، حدث كل شيء في غمضة عين. شعر النمر الأسود أن البشر القلائل على ظهره قد استقروا واندفعوا على الفور مثل البرق.

لم يتمكن أي من القتلة الذين يقفون وراءهم من اللحاق بالنمر الأسود. حمل النمر الأسود الأطفال وهرب من المحل بسرعة البرق.

نظر Guan Chibei ، الذي كان في منتصف القتال ، إلى الوراء ورأى النمر الأسود يغادر مع ثلاثة أطفال وأصغر أمير. تراجع عن نظرته على الفور واستمر في التعامل مع القتلة في المقدمة.

لم يكن هؤلاء القتلة سيئين في القتال ، ويبدو أنهم تلقوا تدريبات في مجموعات. لقد تعاونوا بشكل جيد للغاية مع بعضهم البعض ، ولهذا السبب تمكنوا من كبح جماحه و Leng Han لفترة طويلة.

أنقذ النمر الأسود أصغر أمير. الشخصية الرئيسية في خضم الفوضى قد غادرت. على الرغم من أن هذه المجموعة من القتلة كانت تقاتل مع Guan Chibei و Leng Han ، إلا أن هدفهم الرئيسي كان لا يزال أصغر أمير. عندما رأوا أن الشخص قد هرب ، أرادوا مطاردته بقلق.

ومع ذلك ، حتى لينغ هان لم يستطع اللحاق بالنمر الأسود. كيف يمكن أن يلحقوا بأصغر أمير وثلاثة أطفال ؟!

اختفى النمر الأسود في غمضة عين ، ولم يتبق سوى الظلام في الخارج.

أظلمت عيون هؤلاء القتلة ، وكانت تعابيرهم جليلة للغاية. في النهاية توقفوا عن القتال واستداروا للمغادرة. ومع ذلك ، حتى لو أرادوا المغادرة ، فقد لا يتركهم Guan Chibei و Leng Han. أسقطوا اثنين آخرين قبل أن يتركوا الباقين يهربون.

وهرب معظم القتلة مصابين بجروح ولم يتم القبض عليهم. ومع ذلك ، فقد واحد أو اثنان منهم وعيه من ركلة Guan Chibei واستلقي على الأرض ، غير قادر على النهوض.

نظر Guan Chibei إلى القاتل وكان على وشك أن يطلب من المسؤولين الحاضرين القبض على القاتل وإعادته لاستجواب من أرسله. بشكل غير متوقع ، عاد أحد القتلة الذين غادروا لتوه بسكين قصير واخترق قلوب القاتلين الفاقد للوعي.

بعد أن نجح في هجومه ، استدار القاتل وهرب. إذا تم توجيه هذا الهجوم المتسلل إلى Guan Chibei ، فسيكون بالتأكيد قادرًا على مراوغته. ومع ذلك ، كان القاتل يتهم القتلة فاقدًا للوعي. كان Guan Chibei في شكل بشري الآن ، لذلك لم يستطع التحرك بسرعة.

أصبح المطعم أكثر أمانًا بعد مغادرة القتلة.

كان الجميع لا يزالون في حالة صدمة وهم يقفون في المحل. كان المحل في حالة يرثى لها ، وتحطمت الأكواب والصحون على الأرض. فقط Guan Chibei و Leng Han كانا يقفان في المنتصف.

عندما عاد إلى رشده ، تحركت حواجب لينغ هان الحادة. نظر إلى Guan Chibei ببرود ، وأراد أن يسأله أين ذهب أصغر أمير.


الاتصال - ToS - خريطة الموقع
قائمة العرض
قراءة الرواية على الإنترنت كاملة FASTNOVEL.ORG
رواية  أطفالي شرسة ورائعة!  359 - الطب
تابع هذه المجموعة https://t.me/novelbinn على برقية للمناقشة والحصول على آخر الإخطارات حول الروايات الجديدة
أطفالي شرسة ورائعة!
C359 - الطب
الفصل 359: الطب
مترجم: Atlas Studios Editor: Atlas Studios

كما أنه رأى للتو أن الأمير الأصغر قد صعد على ظهر النمر الأسود واقتادته بعيدًا. ومع ذلك ، أحاط القتلة به ولم يستطع Leng Han الابتعاد للحظة. كان بإمكانه فقط السماح بأخذ الأمير الأصغر.

لحسن الحظ ، بدا أن النمر الأسود يعرف صاحب المتجر وأبنائه الثلاثة. خلاف ذلك ، لما سمح Leng Han للنمر الأسود بأخذ أصغر أمير بعيدًا.

كان عليه أن يعرف مكان وجود الأمير الأصغر الآن.

كانت عيون Guan Chibei هادئة كما قال ، "أنا لا أعرف إلى أين ذهبوا أيضًا ، لكن لا داعي للقلق. أطفالي الثلاثة هناك أيضًا. النمر الأسود يعرف عائلتنا. سوف يعيد كل الأطفال ".

تجمد تعبيره البارد لبضع لحظات ، لكنه لم يقل أي شيء آخر.

إذا كنت ترغب في قراءة المزيد من الفصول ، يرجى زيارة NovelBin.Net لتجربة سرعة التحديث بشكل أسرع

عندما رأت عائلة Guan ما حدث للتو ، أرادوا أن يهرعوا على الفور لكن يي لولو أعاقتهم وسحبتهم إلى المطبخ. كانت الأم رونغ والباقي قد نفدوا بالفعل من المحل للبحث عن المسؤولين. ومع ذلك ، شعرت يي لولو أن Guan Chibei هو الوحيد القادر على التعامل مع الوضع في الخارج. سيكون من غير المجدي أن يهرع أفراد عائلة Guan الآخرين.

بالطبع ، كانت السلامة الشخصية هي الأهم. كان أيضًا بسبب ثقتها في Guan Chibei التي جرتها إلى المطبخ خلفها.

الآن بعد أن انتهى الأمر ، هرع الأخ الأكبر جوان والبقية بسيقان مرتعشة ليروا كيفية تنظيف الفوضى.

"كيف يكون ذلك؟ هناك بالفعل قتلة يريدون قتل الأمير الأصغر! "

وسط الخفقان في المطعم ، عاد بعض العملاء أخيرًا إلى رشدهم وصرخوا ، "يا إلهي ... كنت خائفًا حتى الموت. كان ذلك سيفا حقيقيا! "

"كاد الأمير الأصغر… هل الأمير الأصغر بخير ؟!"

"هناك نمر أسود. ظهر النمر الأسود بالفعل في هذا المتجر؟ " صاح شخص آخر.

"هذا صحيح. لقد رأيت أيضًا النمر الأسود الآن! "

"النمر الأسود يعرف بالفعل صاحب المتجر هذا؟ رأيته. يبدو أنه يعرف أطفال صاحب المحل! حتى أنها أنقذت الأطفال! "

"حتى أنها أبعدت الأمير الأصغر ..."

"يا إلهي ، ألم يكن هذا وحشًا غير عادي؟ أو هل تعرفت على المالك ... "

فكر الجميع في النمر الأسود. بدأت الصيحات والمناقشات في المطعم. كان ظهور النمر الأسود مفاجئًا للغاية. مظهره السلس والظلام إلى جانب ميزاته الشبيهة بالبشر جعل جميع العملاء الذين رأوه يشعرون أنه ليس وحشًا عاديًا ولكنه نزل من السماء ...

"هل انت بخير؟!" خرجت يي لولو من المطبخ وسارت إلى Guan Chibei.

لقد رأت كل شيء للتو. لم يكن الأمر أنها أرادت أن يخاطر Guan Chibei ، لكن Guan Chibei فقط يمكنه التعامل مع هذا المشهد الآن. أولاً ، كانت تؤمن بمهارات Guan Chibei. ثانيًا ، لم تكن تريد هي وعائلة غوان أن تثقل كاهله. ثالثًا ، أرادت تقليل الخسائر غير الضرورية.

كانت عائلة Guan تقوم بالفعل بتنظيف الطاولات والأطباق.

نظر إليها Guan Chibei وأومأ. "أنا بخير. وماذا عنك؟ الأم والباقي؟ "

قال يي لولو ، "كلنا بخير. ذهبت الأم والبقية إلى السلطات للبحث عن المسؤولين ". توقفت لبرهة وقالت ، "حمل النمر الأسود الأطفال بعيدًا. هل هم بخير؟ "

على الرغم من ثقتها بالنمر الأسود أكثر ، إلا أن يي لولو كانت متضاربة. لم يكن الأطفال الثلاثة حتى عام واحد! إذا أحضرهم النمر الأسود بعيدًا ، فهل سيكونون قادرين على الجلوس بثبات على ظهره؟ ألن يتم طردهم؟

كان يي لولو متضاربًا بشأن هذا.

ومع ذلك ، فإن النمر الأسود قد أخذ الأطفال الثلاثة ... وكانت حادة وذكية .. لقد شعرت منذ فترة طويلة أن الأطفال الثلاثة كانوا غير عاديين إلى حد ما. علاوة على ذلك ، لم يكن هذا النوع من الروعة موهبة ... ولكن أشبه بالميتافيزيقا؟


الاتصال - ToS - خريطة الموقعقائمة العرض
قراءة الرواية على الإنترنت كاملة FASTNOVEL.ORG
رواية  أطفالي شرسة ورائعة!  الفصل 360
تابع هذه المجموعة https://t.me/novelbinn على برقية للمناقشة والحصول على آخر الإخطارات حول الروايات الجديدة
أطفالي شرسة ورائعة!
C360
الفصل 360: حادثة
مترجم: Atlas Studios Editor: Atlas Studios

عرفت يي لولو هذا بشكل غامض ، لذلك لم تكن قلقة تمامًا ، لكن كان لديها بعض المخاوف.

نظر إليها Guan Chibei وفهمت ما تعنيه. اظلمت عيناه كما قال: "لا تقلق". كان هناك معنى أعمق في صوته.

خمنت يي لولو أن Guan Chibei ، كأب ، يبدو أنه يعرف شيئًا ما.

ومن ثم ، أومأت برأسها لتظهر أنها مرتاحة قليلاً.

حدث مثل هذا الحادث بسبب تعرض أصغر أمير للهجوم. بالإضافة إلى ذلك ، مع ظهور النمر الأسود ، لم يشر العملاء في المطعم إلى رغبتهم في الحصول على تعويض بسبب هذا الحادث.

كان الليل باردا وهبت الرياح.

إذا كنت ترغب في قراءة المزيد من الفصول ، يرجى زيارة NovelBin.Net لتجربة سرعة التحديث بشكل أسرع

حمل النمر الأسود أصغر أمير وطفليه. كان الأمير الأصغر يحمل الابن الأكبر بين ذراعيه. ومضوا مثل الظل في الظلام.

اتسع الأمير الأصغر عينيه. امتلأ وجهه الصادق بالكفر وهو يشاهد المشهد أمامه.

كان في حالة عدم تصديق طفيف. لأنه أصيب بصدمة شديدة ، لم يعد قلبه ينبض بقوة بعد الآن. بدلاً من ذلك ، كان الهدوء غريبًا.

في هذه اللحظة ، كان الأمير الأصغر يشعر بكل أنواع الإثارة في قلبه. شعر أن هناك نفوذا طفيفا تحت جسده. كان السبب في ذلك هو الجري النمر الأسود ، لكنه كان خفيفًا جدًا. كان بالكاد يشعر به. هذا الشعور لم يكن وعرًا على الإطلاق. بدلا من ذلك ، كانت مستقرة للغاية.

كان الأمر كما لو أن سرعة ركض النمر الأسود غير موجودة.

تساءل الأمير الأصغر عما إذا كان يحمله الآن نمر أسود يركض.

كان ذلك وحشًا شرسًا نادرًا!

لقد كان وحشا من الجبال العميقة!

لقد كان إنسانيًا جدًا. لقد أنقذت حياته وهربت معه.

هبت عاصفة من الرياح. ركض النمر الأسود ، وبدا أن جسده قد تكثف طبقة من النشاط غير المرئي. باختصار ، كان مختلفًا تمامًا عن الوحوش العادية.

اندلعت طبقة رقيقة من العرق على وجه Dongfang Jue السمين. كان السبب الرئيسي هو أن السرعة كانت سريعة جدًا وكانت مثيرة للغاية. لم يسعه سوى التعرق.

حتى أنه كان يحمل طفلاً بين ذراعيه.

كان رقيقًا ودافئًا. كان حقيقيا جدا ويمكن أن يتحرك. لا يبدو أن الابن الأكبر خائف على الإطلاق. بدا أيضًا أنه لا يعرف من كان يعانقه الآن. كان لا يزال يتحرك بين ذراعي الأمير الأصغر. تأرجح جسده الصغير قليلاً.

شعر Dongfang Jue أن الطفل الصغير يتحرك بين ذراعيه. حتى أن يديه الصغيرتين شدتا ملابسه وسقط جسده الصغير على جانبه.

كان الأمير الأصغر قلقًا من سقوط الطفل. سرعان ما شد ذراعيه الممتلئة وعانق الطفل بين ذراعيه.

على كلا الجانبين ، كان المشهد أكثر هدوءًا. يمكنهم حتى رؤية الغابة الكثيفة. ومع ذلك ، لم يكن الأمير الأصغر خائفًا. كان فقط فضوليًا ومربكًا. هل سيعيده النمر الأسود إلى الغابة؟

سرعان ما رأوا أن النمر الأسود قد أحضرهم إلى مكان به أضواء.

تحت ضوء القمر ، يمكن للمرء أن يرى بشكل غامض وجود منازل أمامهم. دخل النمر الأسود هذا المكان بسرعة البرق.

هل كانت هذه قرية على الجبل؟

تمامًا كما انتهى الأمير الأصغر من التفكير ، قفز النمر الأسود سريع البرق بالفعل إلى الفناء وهو على ظهره. كان جدار الفناء مرتفعًا جدًا. حمل النمر الأسود أصغر أمير دون عناء وقفز فوق الحائط العالي قبل أن يهبط برفق.

كان هناك طفلان على ظهره ، وطفل يبلغ من العمر سبع أو ثماني سنوات كان يحمل رضيعًا بين ذراعيه. يمكن للنمر الأسود أن يهبط في الواقع دون أي هزات. كانت مخالبها الأربعة خفيفة لدرجة أنها لم تهتز على الإطلاق.

بعد النزول في هذا الفناء ، شعر الأمير الأصغر أن المشهد أمامه يستقر. ركز بصره وأدرك أن هناك العديد من المنازل في هذا الفناء. على الرغم من أن المنازل كانت تبدو بسيطة وبسيطة ، إلا أن المكان كان لا يزال كبيرًا جدًا .. كان الفناء هادئًا ، كما لو لم يكن هناك أحد.


الاتصال - ToS - خريطة الموقع

Continue Reading

You'll Also Like

366K 18.4K 33
"كنت بمفردي طوال الوقت" "اهزم" "اتعثر" "اتألم" "دون ان ينتبه احد او يلاحض وكانت هاذه الوحده رغم وحشتها هي مصدر قوتي"
1.7M 155K 69
اجرامي
2.9M 199K 22
{مكتملة} "إن لم تستطيعي رؤيتي.. فاشعري بي"
Lelice By جيمي

Historical Fiction

34.9K 2.9K 34
علاقتنا علاقة زمن طويل روبي اعرفكِ منذ كنتي في الثامنه لقد غبت عنكِ كثيراً هل سوف تسامحيني لغيابي اثنتا عشر عام ؟ جيون جونكوك روبي ماكبرايد