رواية أطفالي شرسة ورائعة

By wendvc19149

1.9K 113 11

قراءة الرواية على الإنترنت كاملة FASTNOVEL.ORG رواية تاريخي أطفالي شرسة ورائعة! النوع: تاريخي ، رومانسي تهاج... More

-260-241-
-280-261-
-300-281-
321-340
341-360
361-380
381-400
401-414

-320-301-

176 13 2
By wendvc19149

قائمة العرض
قراءة الرواية على الإنترنت كاملة FASTNOVEL.ORG
رواية  أطفالي شرسة ورائعة!  301 - يي لولو قالت ذلك على الفور ، "اشتره بعد ذلك!"
تابع هذه المجموعة https://t.me/novelbinn على برقية للمناقشة والحصول على آخر الإخطارات حول الروايات الجديدة
أطفالي شرسة ورائعة!
C301 - قالتها يي لولو على الفور ، "اشترها بعد ذلك!"
الحلقة 301
علاوة على ذلك ، كانت ظروف هذا المبنى الصغير بجوار النهر سيئة للغاية. لن يهتم أحد بسعر مائة تايل من الفضة.

كان هذا أيضًا أحد أهم الأسباب التي جعلت هذا المحل فارغًا لفترة طويلة ولا يمكن بيعه على الإطلاق.

ومع ذلك ، كان الوسيط يشعر بالمرارة أيضًا. إنه حقًا لم يكذب على يي لولو هذه المرة. كان الثمن الذي تركه المسؤول وراءه منذ ست أو سبع سنوات هو خمسمائة تيل من الفضة. ولأنه لم يكن أحد مهتمًا بالمبنى خلال السنوات القليلة الماضية ، فقد أرسل بيت السمسار خطابًا إلى ذلك المسؤول.

لهذا السبب رد هذا المسؤول بخفض السعر. كان هذا المبنى بالفعل عبارة عن مبنى مكون من أربعة طوابق. مع السعر الذي دفعه لهم المسؤول ، لم يكن لديهم خيار آخر.

لذلك ، فلا عجب أن يكون هذا المتجر مزعجًا جدًا لبيت السمسار.

قال يي لولو ، "سأشتريه."

كان السمسار يريد أن يستخدم كل قوته لإقناع يي لولو ، لكنه ذهل. "هاه؟"

قال يي لولو ، "ابحث عن حرفي لإلقاء نظرة. إذا لم يكن هناك خطر في هذا المتجر ويمكن للناس التجول بشكل طبيعي ، سأشتريه ".

"أوه! حسنًا ، هذا رائع! " شعر الوسيط بسعادة غامرة وأجاب مرارًا وتكرارًا ، "يمكن لبيت الوساطة الخاص بنا أن يوظف أشخاصًا لتظهر لك! سندفع أتعاب الحرفي. يمكنك اختيار الحرفي بنفسك ".

ما دام أي شخص على استعداد لشراء هذا المحل!

أوه!

قال يي لولو ، "هذا جيد."

بذلك ، نظرت إلى المبنى الصغير مرة أخرى واستدارت لتغادر.

لقد بدت متأكدة بنسبة ثمانين بالمائة.

إذا كنت ترغب في قراءة المزيد من الفصول ، يرجى زيارة NovelBin.Net لتجربة سرعة التحديث بشكل أسرع

على الرغم من أن الأخ الأكبر غوان قد تبعها هنا ، إلا أنه كان مسؤولاً عن الظهور. كان يي لولو هو الذي اتخذ القرار. لقد استمع بالفعل إلى يي لولو. لذلك ، على الرغم من أن هذا المتجر بدا غريبًا ، إلا أن الأخ الأكبر جوان لا يزال يتبع بصمت خلف يي لولو عندما قالت إنها ستشتريه.

لم يقل Guan Chibei أي شيء وعاد القليل منهم.

كما هو متوقع ، دعا بيت السمسار حرفيًا. لم يكن معروفًا ما إذا كان قلقًا جدًا لإتمام هذه الصفقة وكان خائفًا من أن تتراجع يي لولو عن كلماتها ، لكنه دعا حرفيًا للنظر في المتجر بعد ظهر ذلك اليوم نفسه.

بعد الظهر ، تناولت يي لولو والباقي طعام الغداء في المدينة. كان لديهم فطائر باللحم مع الروبيان المجفف والمرحضة الحمراء. كانت هذه هي المرة الأولى التي تأكل فيها يي لولو الجمبري المجفف والمرحض الأحمر منذ قدومها إلى مدينة يوان ، لذلك استمتعت بها كثيرًا.

حتى أنها أضافت بيضة أوراق الشاي وكانت راضية للغاية.

بعد التعاقد مع الحرفي ، ذهبوا إلى نهر يوان لإلقاء نظرة. هذه المرة ، ذهبوا لإلقاء نظرة. عندما دخلت يي لولو إلى المبنى الصغير ، شعرت أن الأرض كانت صلبة تمامًا. لم يشعر الخشب بعدم الاستقرار أيضًا.

بالنظر إلى المنزل مرة أخرى ، كان تخطيط العوارض والأعمدة مغطى بالغبار فقط ، ولكن لم يكن هناك نمل أبيض. كانت نظيفة نوعا ما.

أخذ الحرفي الأدوات ودخل لقياس المنطقة. ثم قال ليي لولو ، "يمكن أن يأوي الناس. إنه قوي جدًا. تم طلاء الأعمدة القليلة الموجودة في الماء بزيت التونغ. إنه مثل الخشب المستخدم للسفن التي تبحر على النهر. إنه مقاوم للماء ولن يتآكل ".

كان هناك أيضًا كل الخشب في المنزل. كان كل شيء على ما يرام ولم تكن هناك مخاطر على السلامة على الإطلاق.

على وجه الخصوص ، أخبر الحرفي يي لولو أن معظم الأخشاب في هذا المبنى كانت من الخشب الحديدي. كان أصعب نوع من الخشب. استخدم العمال العسكريون وبناة السفن هذا النوع من الخشب.

لم يكن أيرونوود خشبًا محليًا من مدينة يوان ، مما يعني أنه تم نقله من مدينة أخرى بواسطة هذا المسؤول. يمكن ملاحظة أن الأمر استغرق الكثير من الجهد لإنشائه.

قال الحرفي أيضًا إنه تحت هذا المبنى الصغير ، بالقرب من الماء ، كانت هناك أيضًا تدابير تستخدم للتعامل مع المباني التي كانت تُبنى عادةً على النهر. من الناحية المنطقية ، إذا تم الحفاظ عليها على فترات منتظمة ، فلن تكون هناك أي مشكلة لعقود.

كانت يي لولو راضية جدًا ووافقت على الفور. "سنشتريها!"

يمكن شراء هذا المتجر طالما كان لا يزال صالحًا للاستخدام ولم تكن هناك مشكلات تتعلق بالسلامة.

دخل Guan Chibei المنزل شخصيًا ونظر حوله. كانت عيناه عميقتين كما قال ، "يمكنك شراء هذا".

كان إله العالم السفلي في السماء. يمكنه أيضًا الشعور بفنغ شوي. كان هذا المكان نظيفًا للغاية وكان تدفق الهالة سلسًا للغاية. ناهيك عن مدى جودتها ، ولكن على الأقل ، لم تكن قاتمة على الإطلاق. كانت مشرقة جدا.

علاوة على ذلك ، لم يشعر هنا بأي هالة مشؤومة. من مظهرها ، يجب أن تكون آمنة. لن تكون هناك حوادث على المدى القصير. لم يكن هناك مثل هذا التحذير.

ومن ثم ، بعد الموافقة على كل شيء ، وقع Ye Lulu بسعادة على العقد مع الوسيط على الفور.

شعر السمسار بسعادة غامرة. كان متحمسًا جدًا لدرجة أن ساقيه كادت أن تنفد. قاد يي لولو والباقي إلى منزل السمسار ووافق على الوقت لتوقيع العقد.

سبب عدم توقيعها الآن هو أن Ye Lulu لم تجلب المال ، لذلك لم تتمكن من العودة غدًا لتوقيع العقد على الفور. بمجرد توقيعها ، سيكون هذا المتجر لها.

لم يشتر أحد المبنى المتهدم الذي يقف على ضفاف النهر. لم يكن على يي لولو أن تقلق بشأن اعتراضك عليك ومغادرة بيت الوسيط.

لن يصعد الأخ الأكبر جوان معهم الجبل. بدلاً من ذلك ، سيعود ويساعد الأم رونغ. ومع ذلك ، لم تكن يي لولو كسولًا. لم تعد قادرة على ممارسة الأعمال التجارية. كان عليها أن تعود إلى الجبل لتعتني بالأطفال.

ومع ذلك ، قبل أن تعود ، ذهبت يي لولو للتسوق مع Guan Chibei. كان السبب الرئيسي في ذلك هو أنها كانت تحب التسوق في هذا الشارع القديم كثيرًا. علاوة على ذلك ، كان لديها أشياء لتشتريها. اشترت يي لولو طاحونة حجر وعادت.

عدد قليل جدًا من العائلات في قرية يونو لديها طاحونة حجرية. والسبب هو أنه لم يكن هناك طعام مزروع على الجبل ، ولم يكن هناك الكثير من الزراعة في مدينة يوان بأكملها. استخدم القرويون المال لشراء الحبوب. بدون الأرز والقمح لطحن الدقيق ، لم تكن هناك حاجة لاستخدام طاحونة حجرية.

فقط عدد قليل من العائلات التي عرفت كيفية صنع التوفو أو لديها أشياء لطحنها كان لديها طاحونة حجرية في المنزل. في السابق ، كانت عائلة غوان فقيرة جدًا لدرجة أنه لم يكن لديهم أرزًا لطهيه في وعاء أو مطحنة حجرية. ومع ذلك ، كان يي لولو يستعد لطحن بعض مسحوق الأرز للأطفال لصنع طعام صلب.

لقد قامت بطحن شيء للأطفال مرة واحدة عن طريق استعارة طاحونة الحجر من منزل شخص آخر. بالنظر إلى وضع عائلة Guan في القرية ، شعرت Ye Lulu أنه من الأفضل شراء واحدة بنفسها.

لم يشتروا واحدة كبيرة. اشتروا واحدة أصغر ، من النوع الذي يمكن أن يطحن الأشياء الصغيرة في المنزل. ومع ذلك ، حتى أصغر منها يزن عشرات القطط. نظرت يي لولو إلى Guan Chibei وسألته ، "هل يمكنك حملها؟"

أومأ Guan Chibei فقط.

اشترتها يي لولو. حمل Guan Chibei طاحونة الحجر وبدا مرتاحًا. عاد الاثنان إلى قرية يونو وصعدا الطريق الجبلي.

بعد النظر حولك ، كانت السماء مظلمة بالفعل. عادة ، عند صعود الممر الجبلي ، ما لم يكن هناك ستة أو سبعة أشخاص مثل الأم رونغ ، كان القرويون يهرعون إلى الجبل قبل حلول الظلام. كانوا خائفين من صعوبة السير في الطريق الجبلي.

عندما كان Ye Lulu و Guan Chibei في منتصف الطريق على الطريق الجبلي ، اندفع عدد قليل من الرجال الأقوياء في ملابس داكنة فجأة من الغابة العميقة المجاورة لهم.

كانوا بقية إخوة الأخ با.

كانوا يعلمون أن الأخ با والبقية قد سقطوا في حفرة بسبب مالك الكشك هذا وتم إعادتهم إلى الحكومة. كان من المحتمل جدًا أن يتم الكشف عن كل ما فعلوه في الماضي. بعد ذلك ، سيتعين عليهم الذهاب إلى السجن. كان هذا الأمر خطيرًا.

يمكن القول إن أشقاء وانغ با يكرهون يي لولو وزوجها. كانوا غاضبين. سألوا ووجدوا أنهم من الجبال. لقد نصبوا كمينًا على طريق الجبل لمجرد انتظار عودة يي لولو وزوجها والقبض عليهم من أجل الانتقام!


الاتصال - ToS - خريطة الموقعقائمة العرض
قراءة الرواية على الإنترنت كاملة fastnovel.org
رواية  أطفالي شرسة ورائعة!  302 - النمر الأسود ، الاسم الجديد للمتجر
تابع هذه المجموعة https://t.me/novelbinn على برقية للمناقشة والحصول على آخر الإخطارات حول الروايات الجديدة
أطفالي شرسة ورائعة!
c302 - النمر الأسود ، الاسم الجديد للمتجر

الفصل 302: النمر الأسود ، الاسم الجديد للمتجر
كان هؤلاء الرجال شرسين وأشرار. علاوة على ذلك ، كان wang ba في مشكلة بسبب ye lulu والباقي اليوم. لم يكونوا بحاجة إلى قول الكثير وأرادوا مهاجمة يي لولو والبقية.

من قبيل الصدفة ، كان يي لولو يسير بالقرب من الغابة الجبلية بينما كان guan chibei على الجانب الآخر وعلى بعد خطوات قليلة.

قفز أربعة أو خمسة رجال. لقد كانوا متمرسين وحملوا أكياس داكنة في أيديهم!

بمجرد أن تقدموا إلى الأمام ، اندفعوا نحو ye lulu وفتحوا الكيس لتغطية رأس ye lulu. ركض الاثنان أو الثلاثة الآخرون نحو guan chibei ، وخططوا لمهاجمته معًا.

حدثت سلسلة الإجراءات بسرعة ولم يكن لدى الاثنين الوقت للرد. استدار يي لولو بشكل غريزي ونظر إلى guan chibei ...

رأت guan chibei يحمل طاحونة حجرية صغيرة تزن عشرات القطط.

كانت عيناه الداكنتان تنظران إليها أيضًا ، وكان تعبيره هادئًا ... بدا تعبيره وكأنه يقول ببراءة أنه كان يحمل طاحونة حجرية تزن عشرات القطط ولا يمكن أن تنتقل فورًا.

أم ... هل يرمي الطاحونة على ذلك الرجل؟

تساءل guan chibei عما إذا كان هذا الجسم الذي نزل إلى عالم البشر قويًا بما يكفي للتخلص من طاحونة الحجر التي تزن عشرات القطط. بعد كل شيء ، كان بالفعل قويًا جدًا لحمله إلى أعلى الجبل دون أن يلهث. ومع ذلك ، كان التخلص منه أكثر لا يصدق.

جاء الرجل الشرس أمام يي لولو ونظر إليها للتأكيد. غطى الكيس الأسود في يده رأسها على الفور.

"آه" على الرغم من أن يي لولو كانت هادئة ، فقد صرخت في هذه اللحظة. كان أول رد فعل لها هو التراجع ، لكن الأوان كان قد فات. كان الرجل أمامها طويلًا وقويًا. مد ذراعه الطويلة ولفها على الفور حول رأس يي لولو.

يمكن أن تشعر يي لولو بالفعل بوضع الكيس وتظلم رؤيتها.

يي لولو لم تستطع إلا أن تشعر بقلبها يتخطى النبض.

كسر. كان هناك صوت طفيف لفرع شجرة ينكسر بجانبها. بعد ذلك ، قفز ظل أسود بصمت من الغابة المظلمة وهبط على الأرض. صعدت مخالبها الأربعة على طريق الجبل دون أن تصدر أي صوت.

ثم رفعت عيونها الذهبية ونظرت إلى المجرم. كانت عيونه حادة وشرسة.

كان جسمها القوي والسلس مليئًا بالقوة المرعبة والقوة المتفجرة. من الواضح أنها لم تظهر أي حركات تجريد الأسنان ، لكنها كانت مرعبة للغاية.

لقد كان النمر الأسود من المرة السابقة.

تومض عيون المجرم الشرير. ألقى نظرة لا شعورية وكان خائفًا تقريبًا من ذكاءه.

في لحظة ، تراجعت ساقيه وبدا أن روحه قد طارت بعيدًا. "النمر ... النمر الأسود!"

كانت كلمات المجرم أجش. يبدو أن صوته قد تم حفره من حلقه. ارتجف جسده كله وهو يحدق في النمر الأسود في كفر!

بمجرد ظهور النمر الأسود ، لم يتوقف. قفزت على الفور بسرعة قصوى ووصلت أمام المجرم.

اتسعت عيون المجرم وكان خائفا تقريبا من ذكاءه. ارتجف جسده بالكامل وهو يشاهد النمر الأسود يصل على الفور أمامه.

بالنسبة للأشخاص الذين لم يكونوا أقوياء بما فيه الكفاية ، كانت عيون النمر الأسود الذهبية مرعبة للغاية. نظر المجرم إليه وشعر أنه على وشك الموت على الفور.

نظر النمر الأسود إلى المجرم لمدة ثانيتين قبل أن يقوم بحركة مرعبة. تقدمت إلى الأمام وقضت ، كاشفة عن أسنان حادة وقضم زاوية ملابس المجرم!

شعر المجرم على الفور بالخوف لدرجة أن أحشائه تشققت. علاوة على ذلك ، في ثانية ، جر النمر الأسود إلى أسفل. بصوت تمزق ، مزقت نصف ملابس المجرم!

كان المجرم على الفور نصف عار.

بصق النمر الأسود النصف المتبقي من الملابس ، وألمعت عيناه. كان المجرم خائفًا تقريبًا حتى الموت. كما هو متوقع ، كشف النمر الأسود عن أسنانه وانقض على المجرم!

ارتعد المجرم وسقط الكيس في يده على الفور. لقد نسي منذ فترة طويلة القبض على يي لولو وعاد إلى الوراء خطوتين للهرب.

أطلق النمر الأسود هديرًا منخفضًا من حلقه وطارده.

"اه اه!" أخيرًا صرخ المجرم. استدار وركض كالمجنون.

إذا كنت ترغب في قراءة المزيد من الفصول ، يرجى زيارة novelbin.net لتجربة سرعة التحديث بشكل أسرع

ومع ذلك ، فقد ترنحت ساقيه. بعد خطوتين ، سقط على الأرض وتدحرج على طريق الجبل ...

على الجانب الآخر ، كان guan chibei قد انتهى لتوه من التعامل مع الرجال الذين كانوا يهاجمونه. أصيب أحدهم في رأسه من قبل طاحونة الحجارة. لم يستخدم الكثير من القوة ، لكن طاحونة الحجر كانت صلبة. ظهرت نتوء كبير على الفور.

كان عقله يطن.

تم طرد الآخر قبل أن يتمكن من الاقتراب من guan chibei. أراد شخص آخر نصب كمين له من الخلف وتسلل ، راغبًا في الإمساك برقبة guan chibei من الخلف.

بمجرد أن أطلق guan chibei طاقة الين الخاصة به ، تراجعت أطراف ذلك الشخص. ركع في مواجهة ظهر guan chibei.

عندما سقط الجميع ، نظر guan chibei إلى ye lulu.

رأى أنه لا يزال هناك رجل واحد. كان يريد التعاون مع الرجل الآخر لحشو رأس يي لولو في الكيس. الآن ، كان الوحيد الذي يقف. أمامه ، استدار شخصان ونمر أسود ونظروا إليه بثبات.

انزلقت قطرة كبيرة من العرق البارد من جبين الرجل. كان وجهه أبيض كالورق. أخذ خطوة إلى الوراء ببطء.

فجأة ، قفز النمر الأسود إلى الأمام وانقض على ذلك الشخص. أطلق ذلك الشخص صرخة بائسة واستدار للهرب. مثل الرجل الأول ، أصبحت خطواته فوضوية في حالة من الذعر الشديد وتدحرج على الفور أسفل طريق الجبل.

كان النمر الأسود مثل عاصفة من الرياح السوداء وهي تقفز مرة أخرى. انقضت على قلة من الناس الذين أسقطهم guan chibei. قبل أن يتمكنوا من النهوض من الأرض ، كانوا خائفين للغاية لدرجة أنهم تبولوا في سروالهم وهربوا وهم يذرفون الدموع.

بعد أن غادر الجميع ، أصبح الطريق الجبلي هادئًا. فقط نسيم بارد هب في الماضي. توهجت عيون النمر الأسود الذهبية. بدا أن الفراء على ظهره الأسود القوي كان لامعًا. استدار ونظر إلى يي لولو.

لقد هدأت يي لولو بالفعل من الصدمة والمفاجأة. نظرت إلى النمر الأسود.

هل ظهر مرة أخرى لأنه تعرف عليهم؟

مهما حدث ، فقد ظهر في الوقت المناسب لإنقاذها ... يجب أن تكون ممتنة للغاية لإنقاذ حياتها!

توقف يي لولو ونظر إلى تعبير guan chibei. استدارت وحاولت أن تسأل النمر الأسود ، "شكرًا لك على إنقاذي. لقد خرجت في الوقت المناسب. هل تعرفنا؟ "

لأكون صريحًا ، على الرغم من أن guan chibei لم تتجاهلها الآن ، إلا أن هناك فرصة كبيرة لإلقاءها في الكيس بغض النظر.

ثم ، سوف ينقذها guan chibei مرة أخرى.

لم تتحرك عيون النمر الأسود الذهبية عندما نظرت إلى يي لولو. بعد بضع ثوان ، أومأ برأسه في الواقع.

اللعنة ، هذا النمر الأسود يمكن أن يفهم لغة الإنسان!

صدمت يي لولو. صعد النمر الأسود بخفة على الأرض وسار إلى guan chibei. نظر إليه guan chibei ومد يده بهدوء للمس رأسه.

حبست يي لولو أنفاسها.

رفع النمر الأسود رأسه وترك guan chibei يلمسه. تراجع guan chibei عن يده وقال ليي لولو ، "لنذهب."

لم يكن هناك جدوى من مطاردة هؤلاء الناس. وكان من الواضح أن الظهور المفاجئ للنمر الأسود أخافهم حتى تبولوا على سروالهم.

استمر يي لولو وغوان تشيبي في السير فوق الجبل. النمر الأسود لم يغادر. بدلاً من ذلك ، اتبعت الاثنين وركضت يسارًا ويمينًا إلى أعلى الجبل.

بمجرد أن وصلوا إلى مدخل القرية ، قفز النمر الأسود نحو سفح الجبل بخفة. لم يظهر معهم لإخافة القرويين.

عادوا إلى المنزل بأمان. عادت يي لولو إلى المنزل لتحمل الأطفال أولاً. قفز النمر الأسود من النافذة. حتى أنها تعلمت كيفية فتح النافذة!

أنزلت يي لولو الأطفال وظل النمر الأسود يتجول في المنزل. هذه المرة ، كانت مألوفة أكثر بكثير من المرة السابقة. نظر حوله. نظرت يي لولو إلى الوراء وتساءلت عما إذا ... يجب أن تطعمها بعض اللحوم.

"هل نقتل دجاجة من أجلها؟"

أجاب guan chibei ، "لا حاجة. الدجاجة لا تكفي لها. يمكن أن يعود ويصطاد عندما يكون جائعا ".

في الواقع ، كان النمر الأسود قد تبعهم فقط لأن guan chibei والأطفال الصغار لديهم طاقة يين عليهم. علاوة على ذلك ، فإن طاقة الين هذه لم تأت من الأرض. بدلاً من ذلك ، كانت القوة الإلهية الأرجوانية لإله يين. كان هذا مفيدًا لزراعة النمر الأسود.

كما كان الفهود السود واعين. أو بالأحرى ، اكتسبوا بعض الإحساس ويمكن أن يشعروا تلقائيًا بالطاقة على أجسادهم.

"حسنا اذا." أومأ يي لولو. كان هذا صحيحًا. دجاجة لا تستطيع أن تملأ معدتها.

في الليل ، عادت الأم رونغ والباقي وسمعوا بالتفصيل ما حدث خلال النهار. وبخوا وانج با والبقية قبل إخبارهم عن المتجر.

لم يتوقعوا أن تكون الكفاءة عالية جدًا اليوم. فجأة قرروا في محل في يوم واحد ؟!

أومأت يي لولو برأسها وقالت إنها كانت تبحث في المتاجر لفترة طويلة. كان هذا هو الوحيد المناسب. قال guan chibei أيضًا أن المتجر كان يستحق ذلك. استمعت الأم رونغ والبقية إلى يي لولو وكانوا أكثر حماسًا عندما اشتروا المتجر. حتى أنهم يفركون أيديهم معًا بحماس.

بقي النمر الأسود حتى الليل. نظر إلى الاثنين وقفز في الليل عائدًا إلى الغابة.

قبل النوم ، ناقشت ye lulu مع guan chibei حول استخدام الأموال المتبقية لتجديد المتجر. أعرب guan chibei عن استعداده لتسليم كل الأموال لها.

لم يكن التعبير على وجه guan chibei قسريًا جدًا. شعرت يي لولو بسعادة غامرة. كان هذا للأفضل. ثم ، يمكنها أن تفعل ما تشاء!

في اليوم التالي ، أخذ يي لولو وغوان تشيبي عشرة تايل من الذهب وغادرا إلى المدينة. وقعوا عقدًا مع دار السمسار لشراء المحل. بعد التخلي عن الذهب ، سيكون المتجر المجاور للنهر لهم!

كان يي لولو مليئًا بالبهجة أيضًا. بعد مجيئها إلى العصور القديمة ، قامت أخيرًا بأول شيء كبير. شعرت أنها أصبحت أقوى.

من لن يكون سعيدا؟

بسعادة غامرة ، وضع يي لولو السند إلى المتجر وذهب إلى أكبر متجر طبي في المدينة مع guan chibei لبيع عظام النمر التي حصلوا عليها في المرة الأخيرة.

في المرة الأخيرة ، قتل guan chibei نمرًا بريًا ، لذلك أعطت القرية لعائلة guan الكثير من الأشياء. بالنسبة إلى لحم النمر ، على الرغم من أنه سيباع بالتأكيد بسعر مرتفع ، إلا أن عائلة guan كان لديها العديد من الرجال. تركوا اللحم في المنزل ليأكلوه الرجال جميعًا.

فقط عظام النمر هذه تُركت وراءها ولم تُباع بعد. اليوم ، أحضر guan chibei و ye lulu عظام النمر خصيصًا للبيع والتفاوض مع متجر الأدوية ...

يمكن بيعها بالفعل بسعر مرتفع يبلغ خمسين تيلًا من الفضة!

ما زلت تشعر يي لولو أنها باهظة الثمن. كانت تتوقع أن تكلف عظام النمر هذه ثلاثين تيلًا من الفضة على الأكثر. بشكل غير متوقع ، يمكن بيعها بخمسين تيل؟

لم يكن مدير المتجر الطبي مكيدًا ولا فظًا. نظر إليها بدهشة وقال:

"سيدتي ، ألا تعتقدين أن عظام النمر غالية الثمن؟ هل تعلم كم هو نادر العثور على عظام النمر البري المحلية في مكان مثل مدينة يوان؟ علاوة على ذلك ، حتى لو لم تكن مدينة يوان ، فإن عظام النمر هي أعشاب ثمينة في سلالة شانغ بأكملها ويينغتشو ".

كان السبب بسيطًا بشكل طبيعي. كان من الصعب قتل النمور البرية ...

هل اعتقدوا أن صيد النمور كان مزحة؟

كان من النادر أن تصادف أشخاصًا يتمتعون بفنون الدفاع عن النفس الرائعة ، ولكن كان هناك أيضًا العديد من الأثرياء والأقوياء. كانت عظام النمر أيضًا من الأعشاب الطبية التي يجب استخدامها بشكل صحيح. لن يشكو المرء أبدًا من وجود الكثير منه.

صاحب المتجر في هذا المتجر الطبي لم يعاملهم بلطف على الإطلاق من خلال عرض خمسين تيلًا. بدلاً من ذلك ، أعطاهم سعرًا ثابتًا. من مظهر ملابس الزوجين ، كانا مزارعين. لم يعطهم ثمنًا باهظًا على الإطلاق.

لكن هذا كان عاليا بما فيه الكفاية.

نظر يي لولو وغوان تشيبي إلى بعضهما البعض. يجب أن يبيعوا عظام النمر هذه. كان هذا لأنه على الرغم من أن السعر لم يكن مرتفعًا ، إلا أنه لم يكن منخفضًا أيضًا. كان هناك العديد من الأثرياء في مدينة يوان ، ولكن كان من الأفضل بيع هذه العظام القليلة لمتجر طبي كبير.

يي لولو أخرجت عظام النمر.

كان لا يزال هناك نمر ... سوط في المنزل. فكرت يي لولو للحظة. كان هذا شيئًا منحته القرية لـ guan chibei. إذا كان بيع عظام النمر كافيًا ، فمن الأفضل عدم النقر على ممتلكات guan chibei الخاصة.

بعد حصولها على خمسين تيلًا من الفضة ، سيكون لديها المال لتجديد المحل. إلى جانب الأموال التي جنتها في الأصل ، يمكنها استعادة رأس مالها.

بعد خروجها من متجر الأدوية الكبير ، استعادت يي لولو ثقتها بنفسها. في هذه اللحظة ، أبحرت سفينة كبيرة فاخرة أخرى وتوقفت. نزلت مجموعة من الخادمات من السفينة. وكان من بينهم شابة. كانت نحيفة ونحيفة وجميلة وأرقى الثياب.

بالطبع ، يمكن القول أن تلك المرأة كانت جميلة جدًا ، لكن هذا بسبب مظهرها الحساس. ومع ذلك ، من حيث ملامح الوجه ، لا يمكن اعتبارها رائعة ونقية للغاية. كان الأمر مجرد أنها كانت مدللة منذ أن كانت صغيرة. كانت بشرتها رقيقة وعادلة مثل الحليب ، وكانت تبدو أكثر نبلاً ولا يمكن المساس بها.

كانت هذه المرأة لا تزال ترتدي قلادة. على وجهها النبيل الأبيض الثلجي ، كانت هناك سلسلة ذهبية رفيعة بين حاجبيها ، وعلى السلسلة كانت هناك جوهرة أرجوانية شفافة لكنها غنية.

لقد كان نبيلًا جدًا ومخيفًا.

كل من رآها في طريق العودة لم يجرؤ على الإساءة إليها وتراجع بضع خطوات.

كانت هوية هذه المرأة غير عادية في لمحة. في الواقع ، كان وضعها غير عادي أيضًا. يمكن للمرء أن يرى أنه على وجهها العادل والخالي من العيوب ، كانت عابسة قليلاً ، وتبدو حزينة من دون سبب.

قالت بحزن لخادمتها يوير التي كانت بجانبها ، "هل العمة الثانية وابن عمها يقيمان في فندق جولدن إن؟ اسم هذا النزل مبتذل جدًا ... الذهب ليس أغلى من اليشم. أنا حقًا لا أريد البقاء في مكان مثل golden inn ".

قالت خادمتها ، يوير ، التي نشأت إلى جانبها ، "آنسة ، من فضلك تخلصي من ذلك. مدينة اليوان هذه ليست كبيرة أو صغيرة ، لكنها بالتأكيد لا يمكن مقارنتها بـ yingzhou. يُقال أن golden inn هو أفضل نزل. على الرغم من أن اسمها مبتذل ، إلا أن البيئة والاستخدام هما الأفضل. إذا ذهبنا إلى نزل آخر ، أخشى أن يكون جسدك رقيقًا وأن الأماكن الأخرى لا تليق بك ".

كان من الواضح أن هذه المرأة كانت معتادة على الطريقة التي يتحدث بها الآخرون معها منذ صغرها. كانت لا تزال عبوسًا وقالت ، "يجب على العم الثاني والعمة الثانية شراء منزل في مدينة يوان. يأتون إلى مدينة يوان كثيرًا ويضطرون إلى البقاء لفترة من الوقت. كيف لا يمكنهم شراء منزل ... "

حتى أنهم اضطروا إلى الخروج والبقاء في نزل في كل مرة.


الاتصال - tos - خريطة الموقع قائمة العرض
قراءة الرواية على الإنترنت كاملة FASTNOVEL.ORG
رواية  أطفالي شرسة ورائعة!  303 - القرويون سخروا منك لولو لأن متجرها ذهب
تابع هذه المجموعة https://t.me/novelbinn على برقية للمناقشة والحصول على آخر الإخطارات حول الروايات الجديدة
أطفالي شرسة ورائعة!
C303 - سخر القرويون من Ye Lulu لأن متجرها ذهب
الفصل 303: القرويون سخروا منك لولو لأن متجرها ذهب
قال يوير ، "آنسة ، لديك جسد ثمين. مدينة اليوان هذه كبيرة جدًا. حتى لو اشتريت فناء ، فلا يمكنك شراء أي شيء جيد. أفضل نزل عن الحق. آنسة ، لماذا لا تتسامح مع ذلك؟ "

بدت المرأة متفقة قليلاً وقالت ، "هناك أيضًا ابن عم. أن Qin'er هي أيضًا… سمعت من العمة الثانية أنها تحب الآن أن تأكل… كرات السمك؟ حتى أنها قالت إن القرويين صنعوها في الجبال. أنا لا أعرف حتى نوع الأسماك التي يستخدمونها! أوه! هل العمة الثانية مجنونة؟ إنها لا تعرف حتى أي نوع من الأسماك هذا. كيف تجرؤ على ترك ابن عمها يأكل مثل هذه الأشياء ؟! "

"لقد صنعها أناس من الجبال ... من يدري ما إذا كان هناك شيء قذر بالداخل ..."

عندما فكرت السيدة الصغيرة كيف يلتقط المزارعون البراز ، أصبح وجهها شاحبًا وكادت تتقيأ.

قالت بازدراء ، "إنه حقًا ... لماذا العمة الثانية مشوشة للغاية؟ هل هذا حقًا لأنها كانت بالخارج لفترة طويلة ... "

سارت هذه الفتاة الصغيرة في هذا الشارع بموقف نبيل لأنه كان أكبر شارع رئيسي في مدينة يوان. في النهاية كان "Golden Inn" المذكورة أعلاه. كان أيضًا أكبر نزل في مدينة يوان.

مشى يي لولو وغوان تشيبي إلى الخلف واصطدموا بمجموعة من النساء.

هذه المجموعة من الخادمات كان لديها عدد من الناس أكثر من زوج الأم وابنتها اللذان صادفوهما قبل أيام قليلة.

نقرت يي لولو على لسانها مفاجأة لكنها لم تنظر إلى الابنة النبيلة التي تحيط بها الخادمات.

وقفت Guan Chibei بجانبها ولم تنظر إلى الجانب. لقد سمع فقط الآنسة الشابة تقول وهي تمر بجانبها ، "العمة الثانية وابن عمها يزدادون جهلًا. لقد كانوا في الخارج لفترة طويلة ... "

أوه ، لقد كانت ابنة مدللة.

لم يكن لدى Ye Lulu أي نوايا أخرى وقدمت تقييمًا بسيطًا في قلبها وهي تنظف كتفيها بغيبة ثرية مثلها.

بالطبع ، عندما مروا ، الخادمات بجانب السيدة الصغيرة نظرن إلى يي لولو بازدراء. لم يتوقعوا أن يصطدم صغارهم بهؤلاء الأشخاص وحاولوا فصلهم عنها.

ولدت تلك السيدة الصغيرة بملعقة فضية في فمها. لم يكن لديها أناس عاديون في بصرها ولم تنظر حتى إلى يي لولو وغوان تشيبي.

مر الجانبان.

قادت السيدة الصغيرة مجموعة من الناس إلى Golden Inn بينما عاد Ye Lulu و Guan Chibei إلى قرية Yunwu لأنه لم يكن لديهم أي شيء آخر ليفعلوه اليوم.

يمكنهم الذهاب ومساعدة الأم رونغ ، لكن لم تكن هناك حاجة لذلك. كان لديهم أشياء أخرى ليفعلوها. ما يجب عليهم التفكير فيه بعد ذلك هو المتجر الجديد.

ومع ذلك ، بعد عودة Ye Lulu و Guan Chibei إلى قرية Yunwu ...

لقد واجهوا شيئًا آخر.

أخبار دمر وانغ با كشك يي لولو والباقي انتشر بشكل طبيعي إلى القرية. منذ أن تم الكشف عن كشك عائلة غوان ، كان القرويون يهتمون به عن كثب.

تسبب الناس في مشاكل في كشك Ye Lulu ودمرت العربة الخشبية. على الرغم من القبض على هؤلاء المتنمرين وإعادتهم إلى الحكومة أخيرًا ، لم يعد بإمكان يي لولو القيام بأعمال تجارية.

كانت أيضًا في القرية خلال الأيام القليلة الماضية ، لتأكيد هذه الحقيقة.

سمع أحد القرويين الخبر على الفور وانتقل. عندما رأى أن Ye Lulu و Guan Chibei قد عادوا إلى القرية وأنهم كانوا خاليي الوفاض ، أصبح على الفور جريئًا وتحدث.

إذا كنت ترغب في قراءة المزيد من الفصول ، يرجى زيارة NovelBin.Net لتجربة سرعة التحديث بشكل أسرع

"أوه ، يي لولو ، لماذا أنت حر؟ ألا تنوي إقامة كشك؟ "

"نعم ، ألا تضطر إلى الذهاب إلى الأرصفة بعد الآن؟"

كان الأشخاص القلائل الذين رأوهم عند مدخل القرية جميعهم من النساء. كانت عيونهم مليئة بالابتسامات ، لكن يمكن للمرء أن يقول إنهم كانوا يسخرون منهم.

"ألا تخرجون يا رفاق لإقامة كشك كل يوم؟ ماذا يحدث هنا؟ ماذا حدث؟ كنت تتجول على مهل ولم تأخذ أي شيء عندما غادرت إلى المدينة. ما هو الخطأ؟"

"أوه ، ألم تكن مشغولًا جدًا؟ نزلت الجبل قبل الفجر ولم تعد إلا عندما كان الظلام بالفعل. في الماضي ، لم يكن بإمكان أحد في القرية رؤيتك ~ لماذا أنت حر الآن؟ أرى أن لديك وقتًا للتجول. أنت لست مشغولا بعد الآن؟ هاها ... "

ضحكت النساء باستهزاء.

لقد كن جميعًا من النساء اللواتي كان لديهن رد فعل أكبر تجاه قيام عائلة Guan بأعمال تجارية وكان لديهن أكبر قدر من الأفكار. كان من بينهم العمة بيزي ، التي كانت أول من لاحظ أن عائلة غوان تقيم كشكًا.

ابتسمت العمة بيزي حتى احمر وجهها. حتى أنها رفعت زوايا عينيها ونظرت إلى يي لولو بسعادة. قالت بصوت عالٍ جدًا ، "لأنه لم يعد هناك المزيد من المماطلة في المستقبل ولا يمكن لشخص ما القيام بأعمال تجارية ، أليس كذلك؟ يي لولو ، نعلم جميعًا أن كشكك قد دمره شخص ما. حتى العربة الخشبية التي استُخدمت في إقامة الكشك قد دُمِّرت. لا يمكنك الخروج لتجهيز الكشك بعد الآن ، أليس كذلك؟! "

"لست مضطرًا لإخفائه عنا بعد الآن. كلنا نعرف عنه الكشك الخاص بك قد فتح للتو وقد دمر بالفعل. على الرغم من أن الفتوة تم تدميرها عمدًا ، إلا أنه يمكن اعتبار أنك غير محظوظ لأنك واجهت مثل هذه الكارثة ... وهذا يعني أن السماوات لا تريد منك القيام بأعمال تجارية. في هذه الحالة ، يمكنك فقط رعاية أطفال القرية بطاعة ".

"عائلتك Guan هي نفسها. في السابق ، كنت أظن أنك قادر جدًا حتى أنك أعددت كشكين. كم من المال تريد كسبه؟ لم أكن أتوقع ألا تكون قادرًا على الاستمتاع بهذه الحياة. يجب ان يكون اهل الجبال من الجبال. ما العمل الذي تريد القيام به؟ تريد الذهاب إلى المدينة لكسب أموال الآخرين ، لكن لا يمكنك كسبها ... "

كان وجه العمة بيزي مليئا بالبهجة. أولئك الذين لم يعرفوا بشكل أفضل يعتقدون أن زوجة ابنها قد أنجبت صبيا ممتلئا اليوم. بالإضافة إلى ذلك ، كان رجلها العجوز مليئًا بالحيوية وكانت سعيدة بشكل خاص.

لا يمكن أن تكون مواقفهم أكثر سعادة وحماسة.

نظرت يي لولو إليها بغرابة ولم تقل أي شيء لسخرية القرويين. واصلت المشي مع Guan Chibei.

كان السبب الرئيسي هو أنها شعرت أنه غريب جدًا. بعد أن علموا أن عائلة Guan كانت تمارس الأعمال التجارية ، بدأت هذه المجموعة من الناس في المناقشة بحماس في حالة صدمة ، ثم غيرة. جاءوا جميعًا إلى بابهم راغبين في الاستفادة من عائلة Guan وطلبوا أشياء مختلفة من عائلة Guan ... الآن ، كانوا يشمتون.

أي نوع من العقلية كانت هذه؟

لقد أرادوا الاستفادة من عائلة Guan لكنهم أرادوا أيضًا أن تعاني عائلة Guan في نفس الوقت ؟!

ألم يكن هذا الفصام؟ كانت تأمل أن يذهب كل هؤلاء الناس ويلقي نظرة على أدمغتهم.

كان يي لولو مسليا. لم تمانع حتى في دحضهم ، ناهيك عن القول إنهم لن يعدوا كشكًا لكنهم سيفتحون متجرًا بدلاً من ذلك. عادت إلى المنزل مع Guan Chibei.

بتوجيه من العمة بيزي ، تم ترك عدد قليل من النساء وراءهن. لقد ضحكوا أكثر من وراء ظهورهم. بدا أنهم يبكون وهم يتجاذبون أطراف الحديث.

"تنهد ، غادرت يي لولو دون أن تقول أي شيء. يبدو أنها تشعر بعدم الارتياح الشديد ... "

"لماذا لا تقول أي شيء؟ لماذا لم تقل لنا بضع كلمات؟ لا ترحل هكذا. ألم تكن عائلتك في Guan مجيدة جدًا في البداية؟ "

"أتذكر أن يي لولو هذا له لسان حاد. لم تقل أي شيء حتى. تسك ، تسك. انها حقا غير محظوظة ... "

"لهذا السبب لا ينبغي للناس أن يكونوا قساة للغاية عندما يكونون فخورين بأنفسهم. لم تقل عائلة Guan أي شيء عندما تجاهلهم القرويون. انظر ، لقد حصلوا على عقابهم الآن. إنهم لا يجرؤون حتى على إظهار وجوههم في القرية ".

كانت هذه المجموعة من النساء قد أنهت حديثها لتوها ، لكنها ما زالت غير كافية. حتى أنهم أرادوا نشر استهزاء عائلة Guan في جميع أنحاء القرية والشماتة على سوء حظهم.

صمت عائلة Guan آذانها عن كل هذا لأن الجميع كانوا مشغولين ولم يكن لديهم وقت للانتباه إلى الكلمات الموجودة في القرية.

في هذه اللحظة ، في Golden Inn في مدينة يوان.

كان هذا النزل أفخم نزل في مدينة يوان. كثير من الناس الذين بقوا فيها كانوا إما أثرياء أو نبلاء. حتى الزوج الأم وابنتها ، اللذان يتمتعان بوضع غير عادي ، لم يتمكنوا من حجز النزل بأكمله ، لذلك حجزوا نصف طابق تيانزي فقط. كان هناك حوالي أربع أو خمس غرف. ستبقى هي والفتاة في واحد. ستبقى الخادمات في غرفتين. سيبقى الحراس السريون في الغرف الأخرى. كانت بعض الغرف الأخرى فارغة عادة ، فقط لفصل غرف زوج الأم وابنتها.

صعدت السيدة الشابة النبيلة ، التي سارت في الشارع في وقت سابق ، ببطء. كان هذا صحيحًا. كانت الأم وابنتها التي كانت تتحدث عنها هما الشخصان اللذان التقت بهما يي لولو في ذلك اليوم.

أما بالنسبة لهذه السيدة الصغيرة ، فكان لقبها نانغونغ واسمها يوبياو. كانت ابنة الزوجة الأولى لعائلة نانغونغ ولديها أخ أكبر. كما قالت ، التقت الأم وابنتها يي لولو ، وهما الزوجة الثانية وابنة عائلة نانغونغ. لقد كانوا نبيلًا ورائعًا ، ولم يكن هناك فرق في مكانتهم. تلك المرأة الجميلة كانت تدعى السيدة روفي. كانت جميلة مشهورة في Yingzhou. وكان لقب "سيدتي روفي" مديحاً خاصاً لها.

بصفتها الزوجة الشرعية لعائلة Nangong ، كان وضعها الطبيعي نبيلًا للغاية. لديها حاليا طفل واحد فقط ، وهذه هي الفتاة الصغيرة ، تشينير. كان اسمها الكامل Nangong Qin.

لم تكن العلاقة بين الزوجة الكبرى والثانية لعائلة نانغونغ بعيدة. على العكس من ذلك ، كانوا قريبين جدًا. كانت السيدة روفي أيضًا شخصًا خيرًا وعاملت دائمًا Nangong Yupiao جيدًا.

ومع ذلك ، على الرغم من أن Nangong Yupiao بدت نبيلة ، إلا أنها في الواقع كانت لديها هوية غريبة أخرى. كانت في الواقع ابنة تبنتها الزوجة الكبرى لعائلة نانغونغ. علمت عائلة Nangong بأكملها بهذا الأمر. في ذلك الوقت ، كانت السيدة الكبرى نانغونغ قد أنجبت لتوها ابنة أصغر عندما توفيت وهي طفلة. فقد الزوجان ابنتهما من الألم ، لكن السيدة الكبرى نانغونغ لم تستطع قبول ذلك. ثم واجهت يتيمًا مهجورًا ، نانغونغ يوبياو ، في ليلة ممطرة. اختارت هذه الطفلة وتبنتها لتكون ابنتها.

هذه هي الطريقة التي جاء بها اسم Nangong Yupiao.

لم يتم إخفاء هوية Nangong Yupiao عن أي شخص منذ البداية. كان هذا لأن الزوجين يعتقدان اعتقادًا راسخًا أن الإعلان عن هويتها لن يغير شيئًا. لقد أرادوا أن يعرف الجميع خلفية Nangong Yupiao ، لكن في نفس الوقت ، كانت لا تزال الابنة الكبرى لعائلة Nangong.

هذا النوع من الصدق جعل الدائرة النبيلة بأكملها ويعترف الناس في Yingzhou بهوية Nangong Yupiao أكثر. على الرغم من أن الجميع يعرف خلفيتها ، لم يجرؤ أحد على استجوابها.

نشأت Nangong Yupiao على هذا النحو ولم تكن خائفة تمامًا من هويتها التي تم تبنيها. بدلاً من ذلك ، اعتقدت بصدق أنها كانت عضوًا في عائلة Nangong وتعبت من الأشخاص الذين يتحدثون عن التبني.

في رأيها ، نظرًا لأن الجميع اعترف بهويتها باعتبارها ابنة عائلة Nangong ، فيمكنهم معاملتها فقط كجزء من سلالة عائلة Nangong. لماذا احتاجوا إلى ذكر أي شيء آخر؟

شعر نانغونغ يوبياو أنه لا معنى له.

"العمة الثانية." صعدت على هذا الأرض وعبست بشكل معتاد. نظرت إلى السيدة روفي وقنير وأدت آداب الأسرة النبيلة. "أنا هنا. كيف حالك و Qin'er تعيش هنا؟ هل قال العم الثاني إلى متى ستبقى في مدينة يوان؟ "

"تعال بسرعة ، Yupiao." تقدمت السيدة روفي للرد عليها وأمسكت بذراع Nangong Yupiao بمودة. انتشرت ابتسامة لطيفة على وجهها. "نحن نعيش بشكل جيد. هذا النزل ليس سيئًا. عاد عمك الثاني من لوتشو ومرت بمدينة يوان. ربما يريد المجيء والبقاء ليوم آخر ، لذلك طلب منا البقاء هنا حتى يأتي. يجب أن يكون لمدة نصف شهر آخر ".

عبس نانغونغ يوبياو على الفور وقال ، "ألا يستطيع العم الثاني العودة إلى ينجزهو؟ مدينة يوان صغيرة ونائية. لماذا يصر على البقاء هنا ليوم واحد؟ اشتقت للمنزل ".

حضرت السيدة روفي وابنتها إلى مدينة يوان هذه المرة لأن عائلتها كانت لديها أعمال تجارية في مدينة يوان. علاوة على ذلك ، كان للسيد الثاني Nangong صديق قديم كان في مدينة يوان. لقد توفيت بالفعل ، لكن السيد الثاني نانغونغ كان ممتنًا جدًا لها. كل عام في هذا الوقت ، كان يعود ليوم واحد ليتذكر صديقه القديم.

أما بالنسبة لـ Nangong Yupiao ، فقد تبعت والديها أيضًا إلى مسقط رأسها ، Jingzhou ، لزيارة أسلافها. كانوا في طريق العودة إلى Yingzhou عندما ذهب والداها إلى مدينة أخرى لإلقاء نظرة على المتاجر هناك. علمت Nangong Yupiao أن السيدة Rufei وابنتها كانا هنا ، لذلك جاءت إلى مدينة Yuan واستعدت للعودة معهم.

نتج عن هذا المشهد اليوم.

رفعت Nangong Yupiao رأسها ونظرت لأعلى كما لو كان هذا النزل ينعم بحضورها.

"ليس الأمر وكأنك لا تعرف. يأتي عمك الثاني إلى مدينة يوان كل عام. نظرًا لأن التاريخ قريب هذا العام ، فقد نبقى أيضًا في مدينة يوان وننتظره ".

ابتسمت السيدة روفي بلطف وقالت لـ Nangong Yupiao ، "مدينة يوان ممتعة للغاية. إذا لم يستطع Yupiao الانتظار ، يمكنك أن تطلب من الحراس السريين مرافقتك إلى السفينة. يمكنك الذهاب إلى المدن القريبة للاسترخاء. هناك العديد من الأشياء اللذيذة في مدينة يوان. قبل أيام قليلة ، عثرت أنا وقنير على كرات سمك مصنوعة منزليًا من عائلة في الجبال في السوق. إنها طازجة وسلسة وطرية. الطعم جيد جدا ... "

قبل أن تنتهي السيدة روفي ، قاطعتها Nangong Yupiao ، التي كان لديها تعبير غير سعيد على وجهها. "عمتي الثانية ، سمعت أنك أحضرت تشينير ليأكل شيئًا يسمى ... كرات السمك. العمة الثانية ، كيف يمكنك أن تكون مشوش الذهن؟ أن كرة السمكة غير نظيفة. لا نعرف مصدره. علاوة على ذلك ، لم يصنعه الأشخاص من حولنا. لقد صنعه شخص من الجبال! "

"العمة الثانية ، ليسوا مزارعين بل أناس من الجبال! اين تعيش؟ أي نوع من الطعام الرهيب يستخدمونه؟ العمة الثانية ، هل يمكنك تخيل ذلك؟ كيف تجرؤ على أكل طعامهم وإطعام تشينير به؟ الناس في الجبال قذرين للغاية ... لا أجرؤ حتى على لمس طعامهم ".

على الرغم من تبني Nangong Yupiao ، إلا أن سنواتها العديدة من التأكيد والمكانة العالية جعلتها متغطرسة للغاية. تحدثت بصراحة إلى السيدة روفي وحتى كشفت عن نظرة اشمئزاز. كانت تقطف كرات السمك التي صنعتها يي لولو.

صدمت السيدة روفي بكلمات نانغونغ يوبياو ، لكنها قالت بصوت دافئ للغاية ، "المياه في الجبال أكثر نقاء ، والأسماك أعذب. لا بأس أن يأكلها ابن عمك الأصغر Qin'er. علاوة على ذلك ، طلبت العمة الثانية أيضًا من الطبيب المرافق إلقاء نظرة. أن كرة السمك نظيفة وجديدة. لا حرج في أكله ".

حتى مع تفسير السيدة روفي ، كان وجه نانغونغ يوبياو لا يزال مليئًا بالازدراء. السبب الرئيسي هو أنها نظرت إلى تلك الأشياء من الجبال.

في النهاية ، قالت مدام روفي ، "بالحديث عن ذلك ، لقد انتهينا بالفعل من قطع عدد قليل من كرات السمك الطازجة التي اشتريناها في المرة السابقة. هذا الكشك يناسب بشكل غير مفهوم شهية Qin'er. Yupiao ، أنت تعرف أيضًا مدى صعوبة إقناع ابن عمك Qin'er بتناول الطعام. بشكل غير متوقع ، هي في الواقع تحب هذا الكشك كثيرًا. حتى مع الشيف المرافق ، ما زالت ترغب في تناول بعض كرات السمك التي صنعتها تلك المرأة من الجبال أثناء كل وجبة ... "


الاتصال - ToS - خريطة الموقعقائمة العرض
قراءة الرواية على الإنترنت كاملة FASTNOVEL.ORG
رواية  أطفالي شرسة ورائعة!  الفصل 304 - مسائل الديكور
تابع هذه المجموعة https://t.me/novelbinn على برقية للمناقشة والحصول على آخر الإخطارات حول الروايات الجديدة
أطفالي شرسة ورائعة!
C304 - مسائل الديكور

الفصل 304: في أمور الزخرفة
"لكن كرات السمك لدينا تنفد. عندما أرسلت شخصًا ما لشرائها اليوم ، لم أكن أتوقع ألا أتمكن من العثور على هذا الكشك. قال الشخص الذي أرسلته للشراء إن هذا الكشك لم يكن موجودًا منذ بضعة أيام. يجب أن يحدث شيء ما. أخشى أنه لن يظهر مرة أخرى ... "

"ماذا علينا ان نفعل؟" بدت السيدة روفي قلقة. "ابن عمك Qin'er يحب هذا الكشك في الجبال ..."

لم تحب Nangong Yupiao كرات سمك Ye Lulu. كانت السيدة روفي لا تزال تزعجهم ، مما جعل نانغونغ يوبياو يكرههم أكثر. عندما سمعت هذا قالت:

"العمة الثانية ، أنت وابن عمك لديهما أجساد ثمينة. يجب أن تأخذ علما بما تأكله. من الأفضل الانتباه إلى هوية ابن العم. من الأفضل عدم تحضير الكثير من هذه الوجبات الخفيفة من قبل عامة الناس المتواضعة ... "

العوام المتواضع.

عبس سيدتي روفي. كان هناك تلميح من التعاسة في عينيها الدامعة. شعرت بالاشمئزاز من موقف Nangong Yupiao وكلماتها المباشرة.

إذا كنت ترغب في قراءة المزيد من الفصول ، يرجى زيارة NovelBin.Net لتجربة سرعة التحديث بشكل أسرع

ومع ذلك ، كانت تعتبر طفلتها وكانت بالفعل مدللة منذ صغرها. حتى ابنتها ، تشينير ، كانت غالبًا ما تكون مزاجية. لم توافق السيدة روفي على كلام نانغونغ يوبياو عن الناس في الجبال ، لكنها لم تلومها. أحضرت Nangong Yupiao إلى الغرفة الثانية.

في الخارج ، كانت مدينة يوان الأكثر صخبًا. كان الناس يتزاحمون في الشارع الرئيسي. أحب المواطنون في مدينة يوان الخروج والتسوق.

في وضح النهار ، اقتيدت والدته طفلًا بعيدًا وداس على شيء بالخطأ. كان هناك الكثير من الناس يسيرون في الشارع الرئيسي وكان مزدحمًا. سيسقط العديد من عامة الناس الأشياء بسهولة على الأرض وسيتخطى الآخرون هذه الأشياء. لذلك ، في حوالي الظهيرة ، ستكون الشوارع لزجة.

خفض الطفل رأسه في حالة ذهول ورأى شيئًا. بكى فجأة -

جذبت الصرخة الشديدة انتباه والدته ، وأدار العوام المحيطون رؤوسهم.

اتضح أن تحت قدمي الطفل كانت بقعة داكنة. بدا الأمر وكأنه دم متجمد ، لكن الشيء الأكثر رعبا هو وجود مقلة عين في ذلك الشيء ، مفلطحة تمامًا. كان أبيض وأسود ، وكان هناك. التقى بعيون الطفل.

هذا هو السبب في أن الطفل خاف على الفور لدرجة البكاء. بكى بلا توقف. جلست والدة الطفل بسرعة على الأرض وعانقته لتهدئته. عندما رأت مقلة العين ، صُدمت وعرفت على الفور سبب بكاء الطفل.

"Hu Zi ، توقف عن البكاء. توقف عن البكاء…"

"اللعنة ، من ألقى هذا هنا ؟! هناك مقلة على الأرض! أليس هذا يخيف الأطفال ؟! "

كان الأطفال هم الأكثر خوفًا. علاوة على ذلك ، في العصور القديمة ، كان الأطفال ضعفاء. بمجرد أن يشعروا بالخوف ، كان من السهل عليهم أن يواجهوا جميع أنواع المشاكل.

كانت هذه الأم خائفة حتى الموت. عانقت الطفل بسرعة وأقعته.

تقدم شخص آخر لإلقاء نظرة وتعرض للترهيب أيضًا. قال: ربما كان من باع لحما أو ماشية. ساروا في الماضي وسقط هذا على الأرض. أوه ، إنها مضيعة. هذه قطعة كبيرة من اللحم ".

"ما هذا…"

"يبدو وكأنه ... كلب؟ خنزير؟"

"هذه العيون ... تبدو مثل الخنازير ، أليس كذلك؟"

"يبدو وكأنه خنزير. عائلتي تبيع اللحوم. هذا يشبه الخنزير ... ربما يكون من عائلة تشتري خنزيرًا كل يوم. سقطت قطعة من لحم الخنزير ومقلة في منتصف الطريق ... "

"يبدو أن هناك أربعة حوافر. تبدو مثل الخنازير حديثة الولادة ... "

"آه ، هذا ..."


الاتصال - ToS - خريطة الموقعقائمة العرض
قراءة الرواية على الإنترنت كاملة FASTNOVEL.ORG
رواية  أطفالي شرسة ورائعة!  305 - ما هو اسم المتاجر الجديدة؟
تابع هذه المجموعة https://t.me/novelbinn على برقية للمناقشة والحصول على آخر الإخطارات حول الروايات الجديدة
أطفالي شرسة ورائعة!
C305 - ما هو اسم المحلات الجديدة؟

الفصل 305: ما هو اسم المحل الجديد؟
مترجم: Atlas Studios Editor: Atlas Studios

ناقش الجميع بحماسة. تلاشت العاصفة بسرعة وعادت الشوارع إلى الهدوء. قبل مضي وقت طويل ، قادت امرأة عجوز ، مع ابنها وزوجة ابنها ، صبيًا بضفائر عبر الشارع باتجاه الحكومة.

سألهم أحدهم من ذوي الخبرة ، "هل تجلب شياو تونغ إلى الحكومة لرؤية الطبيب الطيب؟"

كانت المرأة العجوز يدعمها ابنها وتضحك. تم شق عينيها كما قالت ، "هذا صحيح. كان حفيدي شقيًا بالأمس وسقط من على السرير. هناك نتوء صغير على جبهته ، لذلك سنحضره لرؤية الطبيب الطيب اليوم ... "

كانت المدينة لا تزال مزدهرة وسعيدة.

ضحك أحدهم. "الأطباء الطيبون يستفيدون بالفعل من مدينة يوان الخاصة بنا. في الوقت الحاضر ، يمكن لأي طفل في المدينة أن يعالج من قبل Kind Doctors. بل تم إنشاؤه من قبل الحكومة. لا تقلق…"

"هذا صحيح. الآن ، حتى الأيتام والمتجولون يمكنهم طلب المساعدة الطبية ".

إذا كنت ترغب في قراءة المزيد من الفصول ، يرجى زيارة NovelBin.Net لتجربة سرعة التحديث بشكل أسرع

"الأطباء الطيبون هم حقًا أكبر المساهمين في مدينة يوان الخاصة بنا ..."

الطفل الذي وطأ على بركة مياه لزجة ونظر مباشرة إلى مقلة عينه الآن صدم وأصيب بالصدمة. بعد فترة وجيزة ، شعر بالحرارة وبكى بائسة بين ذراعي والدته.

عانقت والدته الطفل على عجل بين ذراعيها وحملته إلى الحكومة للاصطفاف ورؤية الطبيب الطيب.

...

خططت يي لولو لتجديد المتجر الجديد في قلبها وناقشته مع Guan Chibei. غادر الاثنان إلى المدينة وأنفقوا الكثير من المال لتوظيف أفضل عامل بناء للنظر في المبنى الصغير بجانب النهر.

المتجر الجديد الذي اشتروه.

دعوا الباني بالداخل للتجول حول المبنى. سألته يي لولو عن الأماكن التي تحتاج إلى تعزيز حتى تكون مضمونة. كان البناء ماهرًا حقًا. اختار بعض المواقع وأخبر يي لولو.

لم تدخر يي لولو المال واشترت أغلى المواد للسماح للمُنشئ بتعزيزها.

تمامًا مثل ذلك ، تم إنفاق عشرين من أصل خمسين تيلًا من الفضة. يمكن القول أن عشرين تيلًا من الفضة كان ثمنًا باهظًا ، لكن يي لولو أنفقته دون أن تطرف عينًا. كان أهم شيء هو الأساس. كان إنفاق المال هنا يستحق ذلك.

بالنسبة إلى الثلاثين تيل المتبقية ، خططت يي لولو لتجديدات المبنى بنفسها. بعد أن عرفت ما تريد ، قامت بإرشاد البناء والعمال كيف أرادت القيام بذلك.

بعد سماع كلماتها ، بدت الدهشة على العمال ، وبدا البناء عميق التفكير.

كان هذا النوع من التصميم ... جديدًا جدًا. لم يسمعوا به من قبل ، ولكن عندما فكروا فيه بعناية ، لم يتمكنوا من التفكير في أي شيء غير ممكن. يبدو أنه لا توجد مشكلة.

نظرًا لأن يي لولو كان صاحب العمل ، لم تقل مجموعة العمال أي شيء واتبعوا تعليمات البناء للبدء في تجديد المبنى.

كانت هناك لوحة فضية طويلة معلقة أمام الباب. لم يكن هناك واحد فقط عند الباب الأمامي ، ولكن كان هناك أيضًا آخر عند الباب أمام المبنى المفتوح في الطابق الثاني.

بالنسبة لما يسمى المحل الجديد ...

ناقش يي لولو وغوان تشيبي بجدية.

"هل نسميه مطعم Linhe الصغير؟" نظرًا لأنه كان بجانب النهر ، أراد Ye Lulu أن يكون بسيطًا ولكنه أنيق. سألت Guan Chibei.

كانت عيون Guan Chibei مظلمة. "ثيريس حرج في ذلك. أو ربما "Linhe Building"؟ هذا المبنى مكون من أربعة طوابق ، لذا يمكن اعتباره مبنى ".

"Linhe Building ... يبدو جيدًا جدًا."

بعد أن قالت يي لولو ذلك ، فكرت في شيء آخر وسألت ، "لماذا لا نسميها" وي لو "؟ كما تقول القصيدة ، يبلغ طول Wei Lou مائة قدم ويمكن أن تلتقط يديه النجوم. لا يجرؤ على التحدث بصوت عالٍ لأنه يخاف من إذهال الناس من السماء. على الرغم من أن استخدام 'Wei Lou' هذا يبدو طفح جلدي بسيط ، إلا أنه رائع ويسهل تذكره. علاوة على ذلك ، كان متجرنا متهدمًا من قبل. شعر الجميع أنه أمر خطير. يبدو أن تسميتها "وي لو" مباشرة هي شكل من أشكال المرح والإثارة ".

أظلمت عيون Guan Chibei. "ما هذه القصيدة؟ هل قمت بتأليفها؟ "


الاتصال - ToS - خريطة الموقعقائمة العرض
قراءة الرواية على الإنترنت كاملة FASTNOVEL.ORG
رواية  أطفالي شرسة ورائعة!  306 - احتضان بعضنا البعض في لحظة
تابع هذه المجموعة https://t.me/novelbinn على برقية للمناقشة والحصول على آخر الإخطارات حول الروايات الجديدة
أطفالي شرسة ورائعة!
C306 - احتضان بعضنا البعض في لحظة

الفصل 306: احتضان بعضنا البعض في لحظة
توقفت يي لولو مؤقتًا. F * ck. هل لي باي ودو فو غير موجودين في هذا العالم ؟!

نظر Guan Chibei بدهشة في عينيه.

كما هو متوقع ... لم يكن يعرف من أين أتت. ربما كانت روحها من سلالة أخرى.

أخذت يي لولو نفسا عميقا. كان هذا كثيرًا. تومض عيناها لأنها سرعان ما فكرت في عذر. ابتسمت وقالت ، "آه ، لقد كان عالمًا سيئ الحظ من بلدتنا. إنه في الحقيقة عالم موهوب ، لكنه سيئ الحظ لسبب ما. كانت هناك أحداث مؤسفة في كل مرة يخضع فيها للفحص ، مثل كسر ساقه في طريقه إلى قاعة الامتحان ، والإسهال في قاعة الامتحانات ، وعاصفة ممطرة بعد الفحوصات التي طمس الحبر بالصدفة على ورقته ... تلقي شرفًا علميًا ولم تكن مشهورة في عهد أسرة شانغ ".

"يتمتع بسمعة طيبة في مسقط رأسنا. يعلم الجميع أنه ماهر في القصائد ، لذلك يقرؤون قصائده ".

يي لولو تمسح عرقها.

إذا كنت ترغب في قراءة المزيد من الفصول ، يرجى زيارة NovelBin.Net لتجربة سرعة التحديث بشكل أسرع

سألها Guan Chibei ، "ما اسمه؟"

قال يي لولو ، "لي باي".

العالم غير المحظوظ لي باي.

كرر Guan Chibei الاسم وقال ، "أنا لا أعرفه."

"هاها." ضحكت يي لولو بجفاف ومسحت عرقها. "من الجيد أنك لا تعرفه. نظرًا لأنه لم ينجح في أن يصبح مشهورًا ، فمن الطبيعي أنك لم تسمع به ".

"لنتحدث عن اسم المتجر الجديد." أعادت يي لولو الموضوع مرة أخرى وقالت ، "أعتقد أن أغنية Wei Lou تبدو جيدة جدًا. هذه القصيدة كُتبت بشكل جيد في البداية. Wei Lou منعش ومباشر. بصرف النظر عن ذلك ، لديها القليل من التصور الفني. في الوقت نفسه ، إنه يناسب الموقف جيدًا. دعنا نثير استفزاز عامة الناس في مدينة يوان بشأن ماضي هذا المبنى ... "

"كن حذرا!"

قبل أن تنتهي يي لولو ، بدا مواء قطة. "مواء!" هذا الصوت جعل شعرها يقف على نهايته. توتر ظهرها وشعرت بالخدر. شعر جسدها كله بالبرد.

بصرف النظر عن صرخة Guan Chibei ، أمسك بذراع Ye Lulu وسحبها بعيدًا.

قبل أن تتمكن يي لولو من الرد ، تم جرها بين ذراعي Guan Chibei بالقوة. تفوح رائحة ذكورية. لم يكن الجو دافئًا جدًا. ربما كان ذلك بسبب وقوفها بجانب النهر لفترة طويلة. كانت باردة لكنها مريحة. بعبارة أخرى ، شعرت بأمان شديد.

هرعت يي لولو ودفنت وجهها في صدر Guan Chibei. هي همهمة لا شعوريا. في الوقت نفسه ، قفز شخصية برتقالية من الزقاق الهادئ أمام المبنى.

انقضت في المكان الذي كانت تقف فيه يي لولو الآن!

بالنظر إلى الفراء المنفجر للكائن الحي والمخالب المفتوحة التي يمكن رؤيتها حتى عندما تنقض في الهواء ، يمكن للمرء أن يتخيل أنه إذا وقفت يي لولو في مكانها ولم تتحرك الآن ، بناءً على طولها ، لكان وجهها خدش.

في العصور القديمة ، لم تكن هناك علاجات تجميل. إذا كان وجهها مخدوشًا ، فإن الندوب ...

نظرت يي لولو من ذراعي Guan Chibei وحدث أن رأيت ذلك الرقم البرتقالي يمر بسرعة. شهقت وشعرت أن فروة رأسها تنميل.

كان قلبها لا يزال ينبض بسرعة في صدرها كما لو كان على وشك القفز.

كانت أصابع يي لولو لا تزال مخدرة.

صرخة القطة الآن كانت حادة للغاية. جعلت المرء متوترا وخائفا للغاية.

رفع Guan Chibei يده غريزيًا ولفها حول جانب Ye Lulu. ربما كان ذلك بسبب أن حواسه كانت حادة ، فقد شعر بتوتر يي لولو ، لذلك عانقها دون وعي.


الاتصال - ToS - خريطة الموقعقائمة العرض
قراءة الرواية على الإنترنت كاملة FASTNOVEL.ORG
رواية  أطفالي شرسة ورائعة!  307 - ربت يي لولوس الخصر
تابع هذه المجموعة https://t.me/novelbinn على برقية للمناقشة والحصول على آخر الإخطارات حول الروايات الجديدة
أطفالي شرسة ورائعة!
C307 - ربت يي لولوس الخصر
الفصل 307: ربت على خصر يي لولو
يي لولو لم يلاحظوا أيضًا. وقفت بجانب Guan Chibei ولم تعرف مدى قربهما.

ركزت نظرات يي لولو ورأت أن المخلوق الشرس الذي انقض للتو قد هبط على الأرض بضجة. نظرًا لأنها كانت قريبة أيضًا من نهر يوان ، فقد سقطت تقريبًا في النهر.

كانت رؤيتها واضحة. كانت قطة برتقالية. كان فروها شديد الفوضى. والغريب أن جسدها كان رطبًا. تم حلق رقعة من الفراء في الجزء العلوي من رأس القطة. بدت فارغة وكان هناك لون وردي باهت.

كان ذيله مبللًا وهو ملتف من جانبه. كانت هذه علامة على أنها كانت في بيئة خجولة وعصبية.

أسوأ شيء هو أنه بعد سقوط هذه القطة بشدة على الأرض ، لم تستطع الوقوف مرة أخرى. بالنظر إلى جسده المقلوب ، أسفل بطنه الرخوة ، كانت أطرافه الأربعة ناعمة وملطخة بالدماء. بدا الأمر مرعبا للغاية.

في الواقع ، كان سيئا للغاية. من الواضح أن هذا القط لم يكن لديه أي قوة متبقية. كان ملقى على الأرض في آخر أنفاسه ، لكن جسده كان لا يزال يتقلص. كان يقظا جدا.

إذا كنت ترغب في قراءة المزيد من الفصول ، يرجى زيارة NovelBin.Net لتجربة سرعة التحديث بشكل أسرع

النظر إلى مظهره المرهق ...

كان من المستحيل أن يكون لديها الكثير من القوة للقفز الآن للتو.

علاوة على ذلك ، من الارتفاع الذي اندفعت فيه هذه القطة لتوه ، كانت تواجه وجه يي لولو ، وكفوفها مسطحة على خديها ... لا يبدو أن قطة قد قفزت من فوقها من تلقاء نفسها. لم يكن هناك مكان مرتفع أمامه للقفز ، لذلك كان من الواضح أكثر ... أنه تم التخلص منه.

هل كان هناك أي شخص هناك الآن؟

نظرت يي لولو بوعي في الاتجاه الذي طارت منه القطة. لم يكن هناك أثر له ، لكن كان هناك زقاق سكني خلفهم. كان من السهل جدًا على المرء أن يستدير ويهرب.

علاوة على ذلك ، كان هذا المكان هادئًا للغاية. لم يكن هناك سوى هذا المبنى الصغير. عادة ، لم يأت أحد.

لذلك ، يبدو أن شخصًا ما كان يسيء إلى قطة في هذا المكان الفارغ؟ بعد ذلك ، لم يتوقع هذا الشخص ظهور يي لولو وغوان تشيبي ، لذلك ألقى القطة فجأة في حالة من الذعر لجذب انتباههم. ثم انتهز الفرصة للهروب بسرعة. أو ربما ، في حالة من الذعر ، تحررت القطة المعذبة وانقضت بالصدفة على يي لولو.

في اللحظة التي سحب فيها Guan Chibei Ye Lulu بين ذراعيه ، انتهز ذلك الشخص الفرصة للالتفاف والركض في الزقاق السكني.

كان الزقاق هادئًا والمنازل مبعثرة. كان من السهل على هذا الشخص أن يختبئ.

تراجعت يي لولو بتمعن ، لكن هذا الشخص قد ابتعد بالفعل. كان من المستحيل عليهم مطاردته بناءً على هذا التخمين. تم توجيه نظرة Guan Chibei أيضًا. تراجع عن نظرته وربت على خصر يي لولو. قال بهدوء ، "لا بأس."

عادت يي لولو إلى رشدها ولم تستطع إلا أن تحدق به!

ماذا كان يجري الآن ؟!

هل كانوا معا ؟!

هل تغيرت علاقتهما ؟!

يربت على الجزء الخلفي من خصرها بشكل طبيعي!

كانوا دائما يتصرفون بشكل غامض. يمكن أن يشعر الاثنان ببعضهما البعض ، لكنهما لم يفضحا بعضهما البعض!

لماذا ربت على خصرها ؟!

كان تحديق يي لولو واضحًا جدًا. قبلها Guan Chibei تمامًا. توقفت عيناه السوداوان. بصفته إله العالم السفلي ، لا يريد أي إله أن يلوث هالته. علاوة على ذلك ، حملت هالته في السماء أثقل طاقة يين. لذلك ، لم يحدق به جنية مثل هذا.

كانت لا تزال طازجة قليلاً ...

يي لولو ترك ذراعيه وجلس القرفصاء. أشارت إلى Guan Chibei. "ماذا نفعل بها؟ يبدو بجروح خطيرة. هل يجب أن نحفظه؟ إذا لم نفعل ذلك ، فلن يتمكن من النهوض ".


الاتصال - ToS - خريطة الموقعقائمة العرض
قراءة الرواية على الإنترنت كاملة FASTNOVEL.ORG
رواية  أطفالي شرسة ورائعة!  308 - إنقاذه على طول الطريق يكون جدير بالتقدير
تابع هذه المجموعة https://t.me/novelbinn على برقية للمناقشة والحصول على آخر الإخطارات حول الروايات الجديدة
أطفالي شرسة ورائعة!
C308 - سيكون إنقاذها على طول الطريق أمرًا جديرًا بالتقدير
الفصل 308: إنقاذها على طول الطريق هو أمر يستحق التقدير
مترجم: Atlas Studios Editor: Atlas Studios

نظر Guan Chibei إلى القط. كان كائن حي على وشك الموت أمامه. بغض النظر عن نوع الحياة ، فإن إنقاذها سيكون ميزة. حجم المزايا لا يهم. قال Guan Chibei بهدوء ، "لنأخذها إلى المركز الطبي في المدينة لإلقاء نظرة. يوجد أطباء بيطريون في مدينة يوان. هالته ليست ضعيفة ، لكنها مصابة بجروح بالغة. يجب أن نكون قادرين على إنقاذها ".

"على ما يرام." لم تكره يي لولو المخلوقات ذات الفرو أيضًا. علاوة على ذلك ، فقد جاءت من العصر الحديث ، لذلك كانت تحب القطط أكثر.

مدت يدها والتقطت القطة المصابة. كانت القطة شرسة للغاية الآن. لم يكن معروفًا ما إذا كانت ضعيفة جدًا أم أنها بحاجة إلى مساعدة Ye Lulu ، لكنها لم تتحرك كثيرًا وتركت Ye Lulu تحملها.

نظرت يي لولو إلى أطرافها الدموية وفكرت لثانية قبل حشوها في ذراعي Guan Chibei.

كان Guan Chibei عاجزًا عن الكلام. "..."

تلوث صدره على الفور بالغبار والدم. نظر إليها Guan Chibei.

إذا كنت ترغب في قراءة المزيد من الفصول ، يرجى زيارة NovelBin.Net لتجربة سرعة التحديث بشكل أسرع

ابتسمت يي لولو. كان Guan Chibei عاجزًا عن الكلام.

من قبيل الصدفة ، قاد المنشئ العمال لبدء تقوية وتجديد المبنى الصغير. ابتعد يي لولو وغوان تشيبي وذهبا إلى المركز الطبي في مدينة يوان. كان الأطباء القدامى جميعهم كلي القدرة. عرف معظمهم كيف ينظرون إلى كل من البشر والحيوانات.

عرف الطبيب كيف ينظر إلى هذه القطة. عندما عالج القط ، كان يي لولو شديد الحذر وسأله بشكل خاص ، "أريد أن أسأل عن إصابة هذه القطة. هل يمكنك معرفة كيف حدث ذلك؟ "

كان الطبيب متمرسًا وعالج كل شيء. يمكنه حقاً أن يقول. "هذه القطة أصابت أطرافها الأربعة أكثر من غيرها. يوجد صدأ على جروحه. لابد أن شخصًا ما استخدم فخًا صغيرًا للحيوانات لاصطياد أطرافه ... يا له من قسوة ".

عندما سمعت يي لولو هذا ، ارتجف جسدها فجأة وهي تفكر في الزقاق السكني الهادئ.

في الواقع ، شخص ما قد اختار هذا المكان لإساءة معاملة القطط واصطدم بها قادمة لتجديد المتجر الجديد ، أليس كذلك؟

"هل ستكون هناك عدوى؟"

"لحسن الحظ ، الجروح ضحلة ولم تؤذي العظام." وبينما كان الطبيب ينظف جروح القطة ، قال: "طالما شُفي الجلد واللحم ، فلا بأس. كل ما في الأمر أنه سيكون مؤلمًا جدًا. يجب أن يكون أضعف من أن يقف ".

ربما كانت القطة تتألم حقًا. ارتجف لكنه لم يكافح كما لو كان يعلم أن الطبيب كان ينقذه.

ومع ذلك ، فإنه يميل رأسه ولا يسعه سوى المواء.

كانت صرخاتها مليئة بالألم ، مما جعل قلب يي لولو يلين.

شعرت أنه كان يرثى لها للغاية. انحنى ومد يدها لتضرب رأس القطة برفق. قالت بهدوء ، "لا بأس. لن يضر بعد أن تعالج. ستكون بأمان في المستقبل. "

بعد تضميد جروح القطة ، كان لابد أن يكون لها مكان مستقر للتعافي. كان المركز الطبي مركزًا طبيًا ، لذلك لن يأخذه بدون سبب. هذا يعني ذلك…

التفت يي لولو لإلقاء نظرة على Guan Chibei. استقبلت Guan Chibei نظرتها وقالت ، "بما أننا حفظناها ، يجب علينا حفظها حتى النهاية. عندها فقط يمكن اعتباره ميزة. يمكن لعائلتنا إعالة ذلك أيضًا ".

أومأ يي لولو. يبدو أنه كان عليهم إعادة هذه القطة.

يبدو أن القطة لديها عقل خاص بها. أو ربما كان ضعيفًا جدًا من إصاباته ولم يستطع إلا أن يتكئ على معصم يي لولو.

يي لولو شعرت بالحرج. في هذه الحالة ، كان عليها اختطاف القطة. لا ، انتظر ، لقد قصدت تبنيها!

تم اقتراح الاختطاف ، آه ، لا ، بالتبني ، كبديل للشراء.

"لا تنظر إلى حجم هذه القطة. في الواقع ، عمرها ستة أشهر فقط. لا تزال قطة ... "لمس الطبيب القطة وقال.

نظرت يي لولو إلى اللون البرتقالي الواضح وقطرة أخرى من العرق غير المرئي تدحرجت على جبينها. آه ، لقد كان الأمر محرجًا بعض الشيء. بناءً على وزنه ، بدا وكأنه عمره بضع سنوات عندما كان عمره ستة أشهر فقط .. سعال.


الاتصال - ToS - خريطة الموقعقائمة العرض
قراءة الرواية على الإنترنت كاملة FASTNOVEL.ORG
رواية  أطفالي شرسة ورائعة!  309 - يي لولو استحممت 13/02/2019
تابع هذه المجموعة https://t.me/novelbinn على برقية للمناقشة والحصول على آخر الإخطارات حول الروايات الجديدة
أطفالي شرسة ورائعة!
C309 - يي لولو تمطر
الفصل 309: يي لولو تمطر
"إنها قطة ذكر." عبث الطبيب بالقطة بمهارة.

"ما إصابة هذا على رأسه؟" سألت يي لولو مرة أخرى. قال الطبيب: نتف شخص من شعرها.

ارتجفت يي لولو فجأة. كانت تعتقد أن الفراء على رأس القطة قد تم حلقه على الأكثر. بشكل غير متوقع ، تم انتزاعها من قبل شخص ما؟

كان هذا هو الحال بالفعل. "لن ينزف من الحلاقة. انظر ، هذا جرح. انه ينزف. وخلص الطبيب إلى أن هذا كان يجب إزالته بقوة.

صدمت يي لولو. لم يكن الأمر أنها كانت مبالغة ، ولكن كان هناك العديد من الأشخاص الذين يعانون من مشاكل نفسية عندما يتعلق الأمر بإساءة معاملة القطط. إذا كانت أساليبهم قاسية جدًا ، فمن المحتمل جدًا أنهم كانوا مختلين عقليًا؟

إذا كنت ترغب في قراءة المزيد من الفصول ، يرجى زيارة NovelBin.Net لتجربة سرعة التحديث بشكل أسرع

عند التفكير في مثل هؤلاء الأشخاص في مدينة يوان ، شعرت يي لولو أنه يجب عليها توخي الحذر. ومع ذلك ، في الفكر الثاني ، مهما كانت مدينة يوان صغيرة ، فإنها لا تزال مدينة. علاوة على ذلك ، كان هناك الكثير من الأشخاص المشاركين في الشحن. كان من الطبيعي أن يعاني شخص أو شخصان من مشاكل عقلية. لم تكن هناك حاجة للقلق الشديد.

بعد علاج القطة ، حملت يي لولو القطة وغادرت المنزل مع Guan Chibei. عادوا إلى المبنى الصغير على ضفاف نهر يوان وأشرفوا على العمال طوال اليوم. عندما حل الظلام ، عادوا إلى قرية يونو.

حملت القط إلى المنزل. بما أن القطة لا تزال مصابة ، فلا يمكن وضعها في الفناء ، لذلك كان من الأفضل تربيتها في المنزل.

في الأصل ، كان من المناسب رفعها في منزل Ye Lulu الخاص. ومع ذلك ، لم يكن الأمر أن يي لولو احتقر القطة ، لكنها لم تمطر بعد. ناهيك عن أنها كانت قذرة ، ولكن قد تكون هناك طفيليات عليها.

كان الطبيب قد أعطى القط بالفعل طاردًا للحشرات اليوم ، لكن الطب القديم كان مختلفًا عن الطب الحديث. قال الطبيب إن الأمر سيستغرق يومًا أو نحو ذلك حتى يصبح الدواء فعالًا تمامًا بحيث يمكن طرد الحشرات الموجودة على القطة بعيدًا.

لذلك ، فكرت يي لولو للحظة وأحضرت القطة مؤقتًا إلى المنزل في الفناء الخلفي. وضعت حوضًا من الماء في المنزل وأكلت القطة حتى لم يعد مؤلمًا.

ابتسمت يي لولو بأدب ولكن بشكل محرج.

على الرغم من عدم وجود سرير في المنزل ، إلا أن الطقس كان يدفأ تدريجياً. علاوة على ذلك ، كان المنزل أكثر دفئًا من الخارج. أخذت يي لولو قميصًا قديمًا وصنعت عشًا للقطة ، مما جعلها أكثر راحة.

بعد التراجع ، كان على يي لولو الاستحمام قبل العودة إلى المنزل.

كانت هذه مسؤوليتها تجاه الأطفال.

نظرًا لوجود ملابسها في المنزل ، كان هذا الأمر لا يزال مزعجًا. ذهب Guan Chibei أولاً إلى منزل Guan Chixi وأخذ ملابسه للاستحمام وتغيير ملابسه إلى ملابس نظيفة.

بعد ذلك ، دخل Guan Chibei منزلهم وساعد Ye Lulu في الحصول على ملابسها.

كان هذا أمرًا لا مفر منه لأنها لم تستطع السماح للأب جوان في المنزل بمساعدتها في الحصول على ملابسها ، لذلك تظاهرت يي لولو بأن شيئًا لم يحدث وشرحت لـ Guan Chibei بهدوء.

"القمصان في الطابق الأول من الخزانة. السراويل في الثانية. جميعها نظيفة ، لذا يمكنك إخراج أي منها. في الطابق الثالث ، يوجد ... سروال داخلي. يمكنك أن تأخذ أيًا منها أيضًا ، لكن لا تنقص أيًا من هذه العناصر الثلاثة ".

الملابس الداخلية هي ملابس داخلية قديمة.

بالحديث عن ذلك ، لم تكن يي لولو معتادة على ارتدائها. عندما غادرت إلى المدينة ، ذهبت إلى متجر الملابس لشراء قطعة قماش قطنية ناعمة وفعلت ذلك بنفسها. اتبعت مهارات الخياطة التي تركها المالك الأصلي وراءها وصنعت مجموعة من الملابس الداخلية المثلثة.

منذ أن غادرت الجبل ، كانت يي لولو ترتدي ملابس داخلية كل يوم.

ومع ذلك ، هذه المرة ، كان عليها أن تطلب من Guan Chibei مساعدتها في الحصول على ملابسها ... لم يكن مناسبًا لـ Ye Lulu أن تكشف الملابس الداخلية أمام Guan Chibei ... كان السبب الأساسي هو أن كبار السن لن يقبلوا تلك الملابس الداخلية كثيرًا.


الاتصال - ToS - خريطة الموقعقائمة العرض
قراءة الرواية على الإنترنت كاملة FASTNOVEL.ORG
رواية  أطفالي شرسة ورائعة!  310 - أعطت Guan Chibei ملابسها 13/02/2019
تابع هذه المجموعة https://t.me/novelbinn على برقية للمناقشة والحصول على آخر الإخطارات حول الروايات الجديدة
أطفالي شرسة ورائعة!
C310 - أعطت Guan Chibei ملابسها
الفصل 310: أعطت جوان تشيبي ملابسها
علاوة على ذلك ، كان الشكل محرجًا للغاية. لم تستطع يي لولو أن تطلب من Guan Chibei إلا مساعدتها في الحصول على ملابس داخلية عادية.

أومأ Guan Chibei بهدوء. لم يكن معروفًا ما إذا كان غير مرتاح لهذا الأمر.

استدار Guan Chibei ودخل المنزل. فتح مجلس الوزراء وفعل ما قالته يي لولو. أخذ القميص أولاً. في الواقع ، كان القميص حميميًا جدًا بالفعل. بعد كل شيء ، كانت ملابسها الشخصية. ثم كان سروالها. لحسن الحظ ، تم فصل سروالها بطبقة ، ولكن بعد ذلك ...

توقف Guan Chibei للحظة ووصل إلى مجلس الوزراء الثالث دون تغيير تعبيره. ومع ذلك ، لم ينظر في مجلس الوزراء. لمست يده الملابس وأخرجها.

ارتعشت الملابس على السطح ، وارتعشت بعض قطع القماش التي بدت وكأنها قطع مكسورة.

فاجأ Guan Chibei.

كان يعتقد أنه أسقط بعض الملابس. نظر لا شعوريًا إلى الأسفل وأمسك غريزيًا بالملابس التي سقطت. تفاجأ عندما رأى أنها قطعة ملابس غير مألوفة.

كان مثلثًا وكان له شكل جديد جدًا. لم يسبق له أن رآها من قبل ، وكانت سلسة وناعمة. كان هذا القماش من أعلى مستويات الجودة ، مثل القماش المناسب الذي كان يرتديه الأطفال.

علاوة على ذلك ... كان الشكل صغيرًا جدًا. أين كانت ترتدي هذا؟ ذهل Guan Chibei للحظة. نظر إليها في حيرة. هذا الهيكل ... كيف لبسته؟

إذا كنت ترغب في قراءة المزيد من الفصول ، يرجى زيارة NovelBin.Net لتجربة سرعة التحديث بشكل أسرع

لم يستطع Guan Chibei معرفة ذلك. كان عميق التفكير بتعبير مركّز ...

لم يكن يعرف ما هو. لم يتفاعل كثيرًا مع الجنيات في السماء. لم يكن يعرف ما إذا كان هذا جزءًا من الطبقة الداخلية للسراويل الداخلية. ومن ثم ، فقد قام ببساطة بإخراجهما وترك يي لولو تختار.

كان يي لولو ينتظر Guan Chibei عند الباب. عندما رأت Guan Chibei وهي تخرج ، اعتبرت الملابس التي تلقتها في البداية طبيعية.

سلمها Guan Chibei الملابس إليها. استقبلتهم يي لولو وسمعت Guan Chibei يسألها فجأة ، "ما هي القطعة الأخيرة؟"

كان فضوليًا حقًا ...

كان السبب الرئيسي هو أنه لم يستطع حقًا معرفة مكان ارتداء قطعة القماش الصغيرة هذه وكيف تم ارتداؤها.

قلبت يي لولو الملابس ونظرت إليها. ثم جمدت. تشقق التعبير على وجهها ببطء عندما رأت الشكل المثلثي الصغير المألوف.

آه؟

لماذا أخرج ملابسها الداخلية الأصيلة ؟! كيف كان من المفترض أن تجيب على ذلك؟

نظر إليها Guan Chibei بعمق. "لم أعرف كيف يرتدي هذا."

كيف ... هذا ... هو ... بالية ...

كشفت يي لولو ببطء عن ابتسامة قاسية ولكنها ليست محرجة وقالت له ، "لقد صنعت هذا من أجل المتعة. كنت أخطط للسماح للأطفال بارتدائها ومعرفة ما إذا كانوا مناسبين ".

سأل Guan Chibei ، "لماذا صنعت مثل هذا البنطال الصغير للأطفال؟"

القليل ... السراويل ...

أمسك يي لولو بكل الملابس. بالطبع ، لم تترك أي ملابس داخلية وراءها. لم تستطع السماح لـ Guan Chibei باستعادتها. استدارت وركضت إلى الحمام. "أنا ذاهب."

دخلت يي لولو الحمام وتنفس ببطء الصعداء. شعرت بالخدر في فروة رأسها وشعرت بالحرج وكأنها ماتت على الفور!

في النهاية ، لم يعرف Guan Chibei ما هو.

تمتمت يي لولو بهذه الكلمات في قلبها قبل أن تسترخي ببطء. خلعت ملابسها وبدأت تستحم.

سرعان ما أخذت يي لولو حمامًا ساخنًا وجففت بقطعة قماش قطنية. كانت على وشك ارتداء ملابسها عندما تجمدت فجأة مرة أخرى.

F * ck.

لقد نسيت أن تطلب من Guan Chibei أن تأخذ ملابسها الداخلية.

لم تعطها Guan Chibei لها أيضًا.

وبالتالي…

لم يكن لديها سوى قطعة رقيقة من القميص الآن.


الاتصال - ToS - خريطة الموقعقائمة العرض
قراءة الرواية على الإنترنت كاملة FASTNOVEL.ORG
رواية  أطفالي شرسة ورائعة!  311 - الظهور المفاجئ للفهود السود
تابع هذه المجموعة https://t.me/novelbinn على برقية للمناقشة والحصول على آخر الإخطارات حول الروايات الجديدة
أطفالي شرسة ورائعة!
C311 - ظهور الفهود السود المفاجئ
الفصل 311: الظهور المفاجئ للفهد الأسود
مترجم: Atlas Studios Editor: Atlas Studios

على الرغم من أن الحمام كان قريبًا جدًا من منزل Ye Lulu ، إلا أن Ye Lulu ما زالت لا تستطيع أن تفعل شيئًا مثل الخروج دون ارتداء ملابسها الداخلية!

أخذت يي لولو نفسًا عميقًا وقالت لنفسها ، 'عِش بابتسامة. عِش ، يي لولو.

وقفت يي لولو في الحمام. لحسن الحظ ، لم تستطع تحمل حقيقة أن احتياجاتها اليومية كانت قاحلة للغاية بعد الهجرة. بعد كسب المال ، طلبت من Guan Chibei شراء قطعة قماش قطنية خاصة لها لاستخدامها كمنشفة. كان هذا باهظًا جدًا في القرية.

كان يي لولو يرتدي منشفة قطنية فقط. بعد أن هدأت نفسها ، صرخت ، "Guan Chibei ... نسيت إحضار قطعة من الملابس."

"ماذا او ما؟" بشكل غير متوقع ، كان Guan Chibei يقف خارج الباب. عندما أجاب ، تخطى قلب يي لولو الخفقان وشعرت بإحساس بالأمان.

إذا كنت ترغب في قراءة المزيد من الفصول ، يرجى زيارة NovelBin.Net لتجربة سرعة التحديث بشكل أسرع

... كان أعظم تقييم لي لولو للحب دائمًا هو الشعور بالأمان.

أولئك الذين يمكن أن يوفروا لها الشعور بالأمان حققوا متطلباتها من الشريك. الشخصية ، والشخصية ، والمظهر ، والأناقة ... كل هذه الأشياء أعطت يي لولو شعورًا بأنها يمكن أن تكون معه. جعلها تشعر بالاستقرار والأمان. كانت هذه معايير يي لولو للجنس الآخر.

قلة قليلة من الناس يمكن أن تمنحها إحساسًا بالأمان لأن إحساس يي لولو بالأمان لا يزال يشترط ألا يتعثر. يمكن أن يمنحها الكثير من الناس شعورًا بالأمان لفترة من الوقت ، ولكن كان على الشريك بالفعل أن يمنحها شعورًا بالأمان لبقية حياتها.

ومن ثم ، في هذه اللحظة ، شعرت يي لولو بشعور بالأمان من Guan Chibei.

توقفت.

عندما فتحت يي لولو عينيها رطبتين من الماء الساخن ، كانت على وشك أن تفعل شيئًا عندما سمعت صوتًا ناعمًا من نافذة الحمام.

قبل أن تتمكن يي لولو من الرد.

رأى Guan Chibei ، الذي كان يقف خارج المنزل ، أنه في اللحظة التي انتهت فيها Ye Lulu من التحدث ، ظهر فجأة شخصية سوداء في منزل عائلة Guan. ولم تجد أحداً في المنزل وتتبعت رائحتهم إلى هذا المكان. مع قفزة ضوئية ظهرت في رؤيتهم.

كان النمر الأسود.

قبل أن يتمكن Guan Chibei من قول أي شيء ، رأى أن النمر الأسود قد شم رائحة Ye Lulu في المنزل. ومع ذلك ، بصفتها نمرًا أسود ، لم تكن تعرف ما تفعله يي لولو في المنزل.

لذلك ، بمجرد ظهوره ، اتبعت الرائحة فورًا وقفز بخفة على النافذة الصغيرة في ومضة. ثم تقوس ظهرها بمهارة وقفزت إلى الحمام!

أظلمت عيون Guan Chibei. قبل أن يتمكن من قول أي شيء ، انحنى إلى الأمام وفتح الباب. لم يكن لديه الوقت للتفكير في أي شيء آخر واندفع إلى الحمام.

كان خائفًا من أنه إذا اقتحم النمر الأسود الحمام فجأة ، فسيخيف يي لولو. يي لولو كانت تستحم وكانت هناك علامات مائية تحت قدميها. قد تسقط بسهولة من الصدمة. سيكون سيئا إذا سقطت.

بصرف النظر عن ذلك ، إذا كانت صرخة يي لولو عالية جدًا وأثارت النمر الأسود ، فقد تصبح شرسة. من المحتمل ألا ترتدي يي لولو ملابسها بعد وجسدها الجميل ... سيجعلها تبدو أكثر مثل الفريسة.

أغمق تعبير Guan Chibei. لم يكن لديه الوقت ليهتم بأي شيء آخر. في اللحظة التالية ، كان قد اندفع بالفعل إلى الحمام. صاح يي لولو في وجه النمر الأسود الذي قفز فجأة إلى المنزل.

ثم استدارت فجأة والتقت بعيون Guan Chibei.

على الفور ، برزت فكرة في أذهانهم.

شعروا أن الهواء يتغير فجأة ، كما لو أنه أصبح أكثر برودة ...

كان جسد يي لولو يسخن.

اندفع دمها إلى أعلى رأسها واحمر وجهها.


الاتصال - ToS - خريطة الموقعقائمة العرض
قراءة الرواية على الإنترنت كاملة FASTNOVEL.ORG
رواية  أطفالي شرسة ورائعة!  312 - صدمت في الحمام
تابع هذه المجموعة https://t.me/novelbinn على برقية للمناقشة والحصول على آخر الإخطارات حول الروايات الجديدة
أطفالي شرسة ورائعة!
C312 - مصدومة في الحمام

الفصل 312: صدمت في الحمام
صدمت وتجمدت في المنزل.

في وقت سابق ، بسبب صدمة النمر الأسود الذي اندفع فجأة إلى المنزل ، تراجعت يي لولو بشكل غريزي خطوتين إلى الوراء. خف القماش القطني الملفوف حول جسدها كثيرًا ، ولم تستطع يي لولو الانتباه إليه عندما اندفع Guan Chibei.

عندما استدارت فجأة ، انزلق معظم القماش القطني الفضفاض على جسدها ...

في الأساس ، لم يغط أي شيء.

لقد تحجرت يي لولو.

جمدت.

لقد ذهلت.

لم يكن لديها حتى مزاج لملاحظة النمر الأسود الذي اندفع وراءهم.

إذا كنت ترغب في قراءة المزيد من الفصول ، يرجى زيارة NovelBin.Net لتجربة سرعة التحديث بشكل أسرع

وقف Guan Chibei فجأة عند الباب ورأى Ye Lulu. التقت أعينهم وتوقف المشهد ...

انفجر شيء من الهواء. يمكن القول أن بركانًا قد اندلع.

صُدمت يي لولو لدرجة أنها لم تشعر بأي شيء.

كان هناك قشعريرة في جسدها. يبدو أن الهواء البارد يحيط بجسدها بشكل خاص.

كان هناك أيضًا أثر لتدفق الهواء الذي جلبته Guan Chibei. مرّ نسيم خفيف فوق جلدها ، مما تسبب في ارتجافها بشكل لا يمكن السيطرة عليه وإصابتها بقشعريرة.

ارتجفت يي لولو وارتجف قلبها أيضًا. ارتجفت بشدة لدرجة أن جسدها كله ارتعد.

صُدمت يي لولو لدرجة أنها لم تستطع التحدث. قبل أن تتمكن من قول أي شيء ، شعر النمر الأسود الذي قفز إلى المنزل خلفها بسعادة غامرة لرؤية يي لولو. ركضت نحو Ye Lulu بسعادة ، وبدت عيونها الذهبية تومض بابتسامة.

لسبب ما ، كان النمر الأسود قريبًا بشكل خاص من Ye Lulu اليوم. ركض نحو Ye Lulu ولم يشعر بأي شيء غريب لمجرد أنها كانت عارية.

في نظر النمر الأسود ، لا يهم ما إذا كان البشر يرتدون الملابس أم لا. لم يهتم على الإطلاق.

في أقل من رمشتين من العين ، اندفع النمر الأسود إلى جانب يي لولو ونظر إلى الأعلى ليقوس على خصر يي لولو.

على الرغم من أن النمر الأسود لم يكن شرسًا وكان فروه ناعمًا ولامعًا ، إلا أن Guan Chibei ما زال يتقدم في لحظة وسحب Ye Lulu بين ذراعيه.

في تلك اللحظة ، كان أول رمز ظهر في ذهن يي لولو علامة استفهام.

لم تكن ترتدي أي ملابس.

لمس جسدها الأملس ملابس Guan Chibei. على الرغم من أنها لم تكن خشنة وكان القماش ثابتًا ، إلا أن يي لولو ما زال يشعر بالدفء في صدر Guan Chibei.

شعرت Guan Chibei على الفور أن الجسم الناعم.

في اللحظة التي تلامس فيها الاثنان ، ارتجفوا كما لو أن البرق ضربهم.

حدث ذلك في غمضة عين.

قبل أن يتمكن الاثنان من إظهار أي شيء ، اندفع النمر الأسود في الثانية التالية. كانت سعيدة للغاية وحاولت يائسة أن تقوس في يي لولو.

أراد أن يفرك بخصر يي لولو.

تغير تعبير Guan Chibei وعاد إلى رشده. رفع يده بلا رحمة وجذب يي لولو بين ذراعيه ، ولم يترك النمر الأسود يلمس جسدها.

حك النمر الأسود رأسه على ظهر يد Guan Chibei. كان لا يزال غير سعيد بعض الشيء وأراد الاحتكاك ضد يي لولو. ومع ذلك ، رفع Guan Chibei يده وبسط أصابعه بلا رحمة. غطى رأس النمر الأسود ودفعه بعيدًا.

أطلق النمر الأسود صرخة استياء وسحب غوان تشيبي بفارغ الصبر. إذا لم يستطع الاحتكاك ضد يي لولو ، فسوف يحتك بخصر Guan Chibei ويتأرجح.

كان الأمر كما لو أنهم لم يروا بعضهم بعضًا لبضعة أيام وأرادوا تعويض حميميتهم المفقودة.

دفع Guan Chibei النمر الأسود بفارغ الصبر. كان السبب الرئيسي هو أن صدره كان كبيرًا جدًا ، لذا لم يستطع تغطية يي لولو بالكامل. إذا فرك النمر الأسود بخصره ، فقد يلمس يي لولو.


الاتصال - ToS - خريطة الموقعقائمة العرض
قراءة الرواية على الإنترنت كاملة FASTNOVEL.ORG
رواية  أطفالي شرسة ورائعة!  313 - يي لولو شعرت بالحر 20/02/2019
تابع هذه المجموعة https://t.me/novelbinn على برقية للمناقشة والحصول على آخر الإخطارات حول الروايات الجديدة
أطفالي شرسة ورائعة!
C313 - يي لولو شعرت بالحرارة
الفصل 313: يي لولو شعرت بالحر
أما بالنسبة لـ Ye Lulu ، فقد تمت تغطيتها بالكامل بواسطة Guan Chibei. علاوة على ذلك ، في هذه ... الحالة ، سقط القماش القطني الذي كان ملفوفًا حولها على الأرض.

لذلك كانت تماما ...

كان وجه يي لولو بأكمله ، بما في ذلك أذنيها الفاتحتان ، محاطًا بالحرارة الشديدة. شعرت وكأنها كانت على البخار في قفص.

ارتفع الحرارة.

ومع ذلك ... لم تستطع ... أن تهدأ ...

ما هو أسوأ كان ...

كان النمر الأسود قد وجد للتو Lingzhi البالغ من العمر ألف عام في الجبال العميقة. يمكن اعتباره كنزًا روحيًا. كانت تتغذى من الرياح والأمطار وضوء القمر في الجبال ونمت لألف عام. يمكن القول أنه كان كنزًا من الدرجة الأولى ولديه بالفعل طاقة روحية.

لم يقف النمر الخلفي على المراسم وابتلعها. ثم تحسن مستوى زراعته بالفعل!

علاوة على ذلك ، زاد ذكاءه!

الآن ، يمكن أن يفكر بالفعل ببساطة مثل أي شخص. يمكنه أيضًا فهم ما يقوله الناس. حتى أنه كان لديه بعض المشاعر.

على الرغم من أن الحيوانات كانت لديها أيضًا مشاعر ، فإن تلك التي عاشها النمر الأسود كانت مرتبطة بالبشر. أو بالأحرى ، كان لديه بعض الأفكار وكان يعرف بالفعل أنه يمكن التعبير عن المشاعر بشكل أكبر.

إذا كنت ترغب في قراءة المزيد من الفصول ، يرجى زيارة NovelBin.Net لتجربة سرعة التحديث بشكل أسرع

عندما رأى Guan Chibei يحمل Ye Lulu ، كان سريعًا في التعلم والتفكير للحظة.

كان Guan Chibei حادًا جدًا أيضًا. لقد رأى أن النمر الأسود قد حصل على نوع من الكنز. لم تتحول عيونه إلى اللون الذهبي فحسب ، بل كان هناك ضوء روحي أحمر أرجواني على رأسه.

كانت هذه علامة على أن الطاقة الروحية لم تستنفد.

لم يكن معروفًا ما هو نوع هذا النور الروحي.

كان يعلم أن النمر الأسود اليوم لم يعد النمر الأسود من قبل.

كان رد فعل Guan Chibei سريعًا عندما قابلت عيناه النمر الأسود. لم يخمن نية النمر الأسود ، لكنه عانق يي لولو بشكل غريزي وتراجع خطوتين.

ومع ذلك ، فإن الخطوتين التي اتخذها لا يمكن مقارنتها بقفزة النمر الأسود إلى الأمام.

قفز النمر الأسود مباشرة. وقفت مثل الكبار.

انحنى إلى الأمام وانقض على ذراعي Guan Chibei.

كان مثل الإنسان.

أرادت معانقة Guan Chibei ...

لحسن الحظ ، لم يكن Guan Chibei شخصًا عاديًا. في اللحظة التي رأى فيها تحركات النمر الأسود ، تغير تعبيره وصُدم.

ثم كانت حركاته سريعة وشديدة. عانق يي لولو واستدار بقوة.

في نفس الوقت تقريبا.

وقف النمر الأسود.

انقضت على ظهر Guan Chibei.

عالق بالقرب من Guan Chibei.

لقد عانقت Guan Chibei بإحكام.

في ذراعي Guan Chibei ، خفضت Ye Lulu رأسها بسبب قوة Guan Chibei واختبأت بين ذراعيه.

لماذا يبدو أنها لاحظت وجود شيء فروي على ملابس Guan Chibei؟ هل كان هناك فرو منك على ملابسه؟

نظرت يي لولو في ارتباك ورأيت مخلبًا فرويًا يخرج من تحت ذراع Guan Chibei.

كان أسود خالصًا.

كانت ضخمة.

كانت هناك أيضًا بعض المخالب الحادة ، ولكن نظرًا لأنها لم تكن عدوانية ، فقد تم وضعها بعيدًا. كان من المستحيل تقريبًا رؤيتهم. يمكن رؤية أظافر بيضاء صغيرة فقط.

كان يي لولو عاجزًا عن الكلام.

استدارت وصُدمت. انحنى النمر الأسود رأسه الضخم على ذراع Guan Chibei ونظر إليها بعيون ذهبية!

انقبض تلاميذ يي لولو. اللعنة ، أي نوع من الخيال كان هذا اليوم؟ مالذي جرى؟

أدرك Guan Chibei أيضًا أن النمر الأسود كان ينظر إلى شيء ما بعد الاستلقاء على ظهره. مد يده الأخرى دون تعبير ليغطي عيني النمر الأسود.


الاتصال - ToS - خريطة الموقعقائمة العرض
قراءة الرواية على الإنترنت كاملة FASTNOVEL.ORG
رواية  أطفالي شرسة ورائعة!  الفصل 314 - ساحر
تابع هذه المجموعة https://t.me/novelbinn على برقية للمناقشة والحصول على آخر الإخطارات حول الروايات الجديدة
أطفالي شرسة ورائعة!
C314 - ساحر
الفصل 314: ساحر
مترجم: Atlas Studios Editor: Atlas Studios

لا تنظر حولك.

انتهت الفوضى. أطلق Guan Chibei طاقة الين على جسده وهز النمر الأسود الذي كان سعيدًا جدًا.

أصبح النمر الأسود السعيد في الأصل يعرج فجأة. يبدو أن مثل هذا الوحش الشرس فقد قوته الهجومية في لحظة وسقط بشكل ضعيف من جسد Guan Chibei.

يمكن أن يشعر النمر الأسود بطاقة الين القوية المنبعثة من جسم Guan Chibei. كان ضارًا جدًا بالنور الروحي للكنز الروحي الذي حصل عليه للتو. لذلك ، بينما كانت تعاني ، لم يكن لديها خيار سوى الالتفاف ومغادرة المنزل.

كان عليها الابتعاد عن Guan Chibei الآن.

في المنزل.

شعرت يي لولو أنها يمكن أن تموت على الفور!

كانت الحياة مليئة بالأمل. كل ثانية كانت معقولة وسعيدة. لم يكن هناك أي إحراج على الإطلاق!

إذا كنت ترغب في قراءة المزيد من الفصول ، يرجى زيارة NovelBin.Net لتجربة سرعة التحديث بشكل أسرع

في هذه المرحلة ، لا يمكن عكس الوقت.

لم تستطع يي لولو تخدير نفسها إلا من خلال التفكير في أنها كانت ترتدي معطف فرو المنك الأكثر سمكًا في عهد أسرة شانغ بأكملها.

تركها Guan Chibei وقال بهدوء ، "أسرع وارتدي ملابسك."

وبهذا استدار وخرج تاركًا المكان لها.

وقفت يي لولو في المنزل بمفردها وشعرت أن وجهها كان ساخناً لدرجة أنها تستطيع قلي البيض عليه! كان جسدها كله يحترق. كان الشعور بالارتجاف وكأن ساقيها قد أعرجتا.

أخذت يي لولو نفسًا عميقًا وأمسكت وجهها ، غير قادرة على الرد.

آه!

مالذي جرى؟

لماذا حدث ذلك الآن ...

كانت المنشفة القطنية لا تزال هناك. لقد كان بالفعل أمرًا رائعًا جدًا للعائلات في الجبال أن يكون لديها حمام. تم بناء هذا بعد زواج Guan Chibei. نظرًا لوجود عدد كبير جدًا من الأشخاص ، فإن نصفهم ، مثل الأم رونغ والبقية الذين يعيشون بعيدًا ، استحموا بالفعل في المطبخ.

كانت الأرض موحلة. سقط الماء من الدش على المنشفة. حتى لو جرفته المياه ، كانت لا تزال موحلة. لا يمكن استخدام المنشفة القطنية بعد الآن. كان لا بد من غسلها.

بصرف النظر عن معانقة Guan Chibei بهذا الشكل الآن ، يبدو أنه لا يوجد خيار آخر. وإلا لكانت عارية أمام النمر الأسود ...

انسى ذلك. لا تفكر في ذلك!

دقت يي لولو ناقوس الخطر في قلبها. أخذت نفسا عميقا وكانت على وشك ارتداء ملابسها عندما تجمدت مرة أخرى.

ما زالت ليس لديها أي ملابس داخلية.

لكن هذه المرة ، فُتح الباب فجأة. تم تسليم لباس خارجي كبير. كان هو لباس خارجي جديد كان Guan Chibei قد غيّر له بعد الاستحمام. كانت نظيفة تمامًا.

لا يزال Guan Chibei يتذكر ما قاله Ye Lulu سابقًا. يجب أن يكون شيئًا غير مريح ، لذلك خلع لباسه الخارجي وسلمه. كرجل ، لا يزال بإمكانه ارتداء ملابسه الداخلية والتجول في الخارج.

لقد اعتنى بالفعل يي لولو جيدًا.

أخذت نفسا عميقا مرة أخرى يي لولو. كان قلبها لا يزال ينبض بقوة ، لكنها لم تستطع إلا أن تشعر بتيار دافئ وشعور مألوف بالأمان.

لم تستطع أن ترفض. مشيت إلى الباب وأخذت الملابس. ثم ، كما لو كانت عن قصد ، أغلقت الباب بإحكام بعد أن تراجع Guan Chibei عن ذراعه الطويلة وبدأ في ارتداء الملابس.

لم يكن هناك ملابس داخلية. بعد ارتداء قطعة القميص الرقيقة ، غطت يي لولو نفسها بملابس Guan Chibei الخارجية. كانت كبيرة جدًا وجريئة ، لكنها كانت على ما يرام. يمكنها أن تمسكه بإحكام أمام صدرها وتغيره عندما تعود إلى المنزل.

بعد العاصفة الآن ، لم يكن هذا شيئًا.

كان يي لولو بالغًا يتمتع بمشاعر مستقرة بعد كل شيء. كانت قد هدأت كثيرا. فتحت الباب وخرجت.

تظاهرت يي لولو بأنه لم يحدث شيء الآن وقالت بهدوء ، "لنذهب".

لم يقل Guan Chibei أي شيء .. لم تجرؤ Ye Lulu على النظر إلى تعابيره وسارت بسرعة إلى منزلها.


الاتصال - ToS - خريطة الموقعقائمة العرض
قراءة الرواية على الإنترنت كاملة FASTNOVEL.ORG
رواية  أطفالي شرسة ورائعة!  315 - كيف عاطفي
تابع هذه المجموعة https://t.me/novelbinn على برقية للمناقشة والحصول على آخر الإخطارات حول الروايات الجديدة
أطفالي شرسة ورائعة!
C315 - كيف عاطفي
الفصل 315: كم هو عاطفي
ثم كانت مسافة قصيرة فقط.

حدث شيء مأساوي آخر. بمجرد أن كانت يي لولو على وشك العودة إلى المنزل ، ظهرت بعض أصوات الأسرة المألوفة.

"لولو ، تشيبي ، أنت ، أنت ..."

كان الصوت بالدهشة والحيرة في البداية ، ثم أصيب بالصدمة والذهول تدريجياً.

نظرت يي لولو إلى الأعلى ورأت الأم رونغ وسبعة أو ثمانية أشخاص آخرين من عائلة غوان.

مع الأم رونغ كقائدة ، وقفوا أمامهم في الظلام لكنهم كانوا لا يزالون مرئيين.

نظروا إليهما بشكل جماعي بمزيج من المفاجأة والصدمة.

اتضح أن الأم رونغ والباقي قد عادوا لتوهم من إقامة الكشك في المدينة. تسبب يي لولو والبقية في حدوث ضجة في الحمام وكان هناك اضطراب. كانت الأم رونغ قلقة للغاية بشأن يي لولو ولم تكن تعرف ما حدث. ومن ثم ، فهي لم تشرب حتى رشفة من الماء عندما دخلت المنزل. تابعت الأصوات ونظرت لترى ما هو الخطأ في يي لولو.

إذا كنت ترغب في قراءة المزيد من الفصول ، يرجى زيارة NovelBin.Net لتجربة سرعة التحديث بشكل أسرع

بينما كان الجميع يتابعون الأم رونغ ، جاءوا غريزيًا أيضًا ، مما أدى إلى هذا المشهد المزعج.

نظر جميع أفراد عائلة Guan تقريبًا إلى Ye Lulu ، التي كانت ترتدي ملابس Guan Chibei الخارجية. كانت ملتوية ولم يكن بالإمكان رؤية سوى قميصها الرقيق الأبيض بشكل غامض. بدت أشعثًا قليلاً. كان شعرها لا يزال فضفاضًا وبدا وجهها متوردًا قليلاً.

بجانبهم ، كان Guan Chibei يرتدي ملابسه الداخلية فقط!

عاد الاثنان إلى المنزل بسرعة جنبًا إلى جنب. كان من الواضح أنهم خرجوا من الحمام.

كان الاثنان يغادران معًا ؟!

هذا المشهد… تفكر الجميع للحظة. كانت الأم رونغ هي التي تحدثت أولاً. "لولو ، تشيبي ، يا رفاق ... هل لديك مثل هذا الاهتمام؟"

كان يي لولو مرتبكًا.

بعد ذلك ، أصبحت يي لولو عاجزة عن الكلام.

قالت الأم رونغ: "الأزواج الشباب متحمسون. الأم تعرف ذلك ، لذا لا داعي للخجل يا لولو. ومع ذلك ، Chibei ، أنت أكثر من اللازم. لا يزال الجو باردًا الآن. كيف تتصرف بتهور ؟! لا يزال يتعين عليك العودة إلى المنزل. ماذا لو أصبت بنزلة برد؟ من السهل جدًا أن تمرض بالتناوب بين الحار والبارد! "

التناوب بين الحار والبارد؟ عليك اللعنة.

هل يمكن أن تكون عائلة Guan بأكملها قد اعتقدت أنها و Guan Chibei قد فعلوا شيئًا لبعضهم البعض في الحمام بعد الاستحمام معًا؟ ثم فروا عائدين إلى المنزل تحت جنح الليل!

أصبح مظهر عائلة Guan غامضًا ومفاجئًا ضمنيًا. سمحت هذه لـ Ye Lulu بمعرفة أنها كانت على حق.

تمسكت يي لولو بملابس Guan Chibei الخارجية بإحكام وابتسمت بشكل محرج في الظلام.

هاها.

ها ها ها ها…

ماذا كانت الظاهرة الفلكية اليوم ؟!

أي نوع من الأيام العجيبة كان هذا ؟!

لم تكن تريد أن تعيش بعد الآن! ما هو الوجه الذي تركته؟ دعها تدفن نفسها في الأرض ، حسناً ؟!

الشيء المدهش هو أن سرعة رد فعل النمر الأسود وخفة الحركة كانت من الدرجة الأولى. مع قدوم أفراد عائلة Guan الآخرين ، كان النمر الأسود قد ظهر بالفعل في الليل مقدمًا. كانت سوداء أيضًا ، لذلك لم يتمكن أفراد عائلة Guan الآخرين من رؤيتها على الإطلاق.

لا يمكن تفسير المشهد إلا على أنه سوء فهم.

في هذه اللحظة ، رد Guan Chibei بهدوء تحت أنظار الأم رونغ والباقي ، "أنا أعرف ، أمي".

حتى أنه اعترف بذلك وقال "أعرف يا أمي".

لم تستطع يي لولو التنفس ولم تجرؤ على رفع رأسها مرة أخرى. فكرت بحزن في قلبها ، "هاها ، لا أستطيع العيش بعد الآن ..."

عندما عادوا إلى المنزل ، أعاد يي لولو الملابس الخارجية إلى Guan Chibei ودفعوه للخارج دون حتى النظر إليه. سرعان ما ارتدت ملابسها الداخلية.


الاتصال - ToS - خريطة الموقعقائمة العرض
قراءة الرواية على الإنترنت كاملة FASTNOVEL.ORG
رواية  أطفالي شرسة ورائعة!  316 - يي لولو تقابل تلك ملكة جمال الشباب المتعجرفة 13/02/2019
تابع هذه المجموعة https://t.me/novelbinn على برقية للمناقشة والحصول على آخر الإخطارات حول الروايات الجديدة
أطفالي شرسة ورائعة!
C316 - يي لولو يلتقي تلك ملكة جمال الشباب المتعجرفة
الحلقة 316
كان Guan Chibei متعاونًا ولم يشق طريقه.

يي لولو ، التي تحولت إلى ملابس نظيفة وتمطر ، تمكنت أخيرًا من حمل الأطفال! كان الأطفال الثلاثة متحمسين للغاية. الآن ، يمكنهم الاستدارة والزحف تمامًا. حتى أنهم بدأوا في إظهار علامات تعلم كيفية المشي. عندما رأوا أخيرًا يي لولو ، زحفوا حول السرير وكادوا يقفون للاندفاع في يي لولو.

"ام!"

"الأم!"

ارتفعت أصواتهم وفتحت أفواههم الصغيرة. تغير مزاج يي لولو مرة أخرى. اندفعت إلى الأمام وعانقت الأطفال بإحكام.

في النهاية ، اعتقدت أنها ضحت كثيرًا من أجل القط البري الذي التقطوه. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فلن تضطر إلى الاستحمام قبل دخول المنزل ، مما أدى إلى أخذ Guan Chibei ملابس لها.

الصباح التالي.

إذا كنت ترغب في قراءة المزيد من الفصول ، يرجى زيارة NovelBin.Net لتجربة سرعة التحديث بشكل أسرع

نظر يي لولو إلى القط البري الذي التقطوه. عندما كانت تلعب بها ، ظهر Guan Chibei خلفها وأخبرها بصوت عميق أنه أعطى هذه القطة الجديدة اسمًا: الملابس الداخلية.

يا لولو مندهش!

كادت تضرب رأسها بجدار المنزل.

في حالة ذهول ، ارتجفت وهي تنظر إلى القطة أمامها. كادت تكشف عن ابتسامة ملتوية. هاها ، لم تستطع العيش بعد الآن ...

كان لا يزال يتعين عليهم الخروج إلى المتجر الجديد اليوم ومشاهدة البنائين يجددون المنزل.

لم يكن هناك مالك لن يكون حاضرًا لرؤية هذا. لذلك ، حتى لو اضطرت إلى ترك الأطفال ، كان لا يزال يتعين على يي لولو الذهاب إلى نهر يوان مع Guan Chibei. خاصة وأن Ye Lulu توصلت إلى تصميم التجديد ، الذي كان مدعومًا ببعض التفكير الحديث ، لم تستطع ترك Guan Chibei يتعامل معها بمفردها.

لم يمض وقت طويل على وصول الاثنين إلى المتجر الجديد اليوم ، حتى وجدهما أحد أتباع مدام روفي.

يمكنهم في الواقع العثور عليهم في المتجر الجديد.

خرجت يي لولو من الباب متفاجئة ورأيت متابعًا طويل القامة. انحنى قليلاً لهما وشرح هدفه من القدوم. كانت مدام روفي قد أمرتهم بالمجيء والقول إن صغارهم قد أنهوا كرات السمك الطازجة ليي لولو. لم تستطع أن تأكل كثيرًا في مدينة يوان وكان بإمكانها فقط أكل كرات السمك التي صنعتها. ومع ذلك ، لم يتمكنوا من العثور على كشكها ، لذلك استمروا في البحث عنها. بعد أن علموا أنهم كانوا يستعدون لفتح متجر جديد ، سألها المتابع عما إذا كان بإمكانها صنع كرات السمك خصيصًا للسيدة روفي الآن.

إذا استطاعت ، فإن السيدة روفي ستنفق بالتأكيد الكثير من المال لشراء كرات السمك.

لمفاجأة يي لولو ...

كان الزوجان من الأم وابنتها من الأجانب. ومع ذلك ، عندما وصلوا إلى مدينة Yuan City ، لا يزال بإمكانهم معرفة المعاملات المحلية ومعرفة أن Ye Lulu قد اشترت هذا المتجر الجديد.

هذا النوع من القدرة ... لم يكن للعرض. ربما كان هذا الزوج من الأم وابنتها يتمتع بالكثير من القوة والمكانة.

يي لولو لم تخطط لرفضهم. بعد كل شيء ، كانت حرة الآن ، لذلك لم يكن صنع بعض كرات السمك مشكلة كبيرة.

ومع ذلك ، لم يخرج Guan Chibei من المنزل في هذه اللحظة. كان يي لولو فقط عند الباب ، وتم الكشف عن شخصية رفيعة من خلف المتابعين.

كانت تلك ملكة جمال الشباب المتغطرسة.

لم تأت لرؤية يي لولو. يي لولو لم يكن لديها هذا "الشرف". لقد جاءت إلى مدينة يوان فقط وتعبت بعد يومين ، لذلك خرجت للتمشية.

بصرف النظر عن نهر يوان الهادئ ، لم يكن هناك مكان آخر في مدينة يوان لفت انتباه هذه الفتاة الصغيرة. كانت هذه منطقة هادئة بها عدد قليل من الناس.

لذلك ، ظهرت هذه السيدة الشابة هنا ورأت رجال خالتها الثانية. جاءت لإلقاء نظرة على هذه المرأة من الجبال التي صنعت ما يسمى كرات السمك.

لم تتفاجأ هذه السيدة الشابة بمظهر يي لولو الجميل.

على العكس من ذلك ، نظرت فقط إلى يي لولو من أعلى. امتلأت عينيها وموقفها بأناقتها المعتادة. قالت أمامها دون أي وازع أو تقييد:

"إذن هذا ما يشبهه فلاح وضيع من الجبال يجعل كرات السمك القذرة تبدو."


الاتصال - ToS - خريطة الموقعقائمة العرض
قراءة الرواية على الإنترنت كاملة FASTNOVEL.ORG
رواية  أطفالي شرسة ورائعة!  317 - يي لولو قال ، "اتصل بي سيدتي يي".
تابع هذه المجموعة https://t.me/novelbinn على برقية للمناقشة والحصول على آخر الإخطارات حول الروايات الجديدة
أطفالي شرسة ورائعة!
C317 - يي لولو سعيد ، "اتصل بي سيدتي."
الفصل 317: يي لولو قالت ، "اتصل بي سيدتي."
مترجم: Atlas Studios Editor: Atlas Studios

بعد قول هذا ، لم تهتم ابنة عائلة Nangong برد فعل Ye Lulu على الإطلاق. استدارت وابتعدت.

نظرت إليها يي لولو. على الرغم من أن الطرف الآخر كان وقحًا ، إلا أنها لم تقل شيئًا.

كانت ستفترض فقط أن مجنونًا قد أتى يطرق الباب وأصاب بالجنون.

نظر يي لولو إلى المتابعين وخمن أن الفتاة الصغيرة قد تكون ذات صلة بهم. ومع ذلك ، في قلبها ، كان هذا الزوج من الأم وابنتها أشخاصًا طيبين. حتى لو كانوا مرتبطين بهذه المرأة ، يجب النظر إليهم بشكل منفصل.

وافقت على السماح لزوج الأم وابنتها بشراء كرات السمك.

كان لهذا التابع موقف جيد وكان محترمًا بعض الشيء. قال في مفاجأة: "لماذا لم تعد سيدتي تفتح كشكًا بعد الآن؟ متى سيفتح هذا المحل الجديد؟ أتساءل عما إذا كانت سيدتنا تستطيع أن تجعلها في الوقت المناسب. إذا كانت سيدتنا لا تزال موجودة بحلول ذلك الوقت ، فقد قالت سيدتنا إنها ستأتي بالتأكيد لدعمك ".

إذا كنت ترغب في قراءة المزيد من الفصول ، يرجى زيارة NovelBin.Net لتجربة سرعة التحديث بشكل أسرع

ابتسمت يا لولو وقلت ، "من يدري؟ علينا أن نرى الوقت. ومع ذلك ، من المفترض أن يفتح في غضون نصف شهر تقريبًا ".

"نصف شهر ..." لم يقل المتابع أي شيء ، ولكن كانت لديه فكرة في قلبه. من مظهره ، قد يكونون قادرين على تحقيقه في الوقت المناسب.

"سيدتي ، كيف نتحدث معك؟ حتى تتمكن سيدتنا من التعرف عليك جيدًا "، سأله المتابع بابتسامة.

توقفت يي لولو مؤقتًا.

ثم أجابت: "لقبي هو أنتم."

"أوه ، سيدتي ،" دعاها المرؤوس.

خرج Guan Chibei من المتجر من الخلف وسمع ردها. سألها ذلك المتابع عن كيفية مخاطبتها فأجابت بلقبها ؟!

أومأ يي لولو برأسه وأجابته ، "نعم".

بمجرد ردها ، شعرت أن Guan Chibei يخرج من الداخل ... توقفت مؤقتًا ولم تقل شيئًا. أومأت برأسها إلى التابع وأخبرته بالوقت المتفق عليه. "يمكنك القدوم غدًا لاصطحابهم. سأذهب للمنزل وأطبخ الليلة. بصرف النظر عن كرات السمك ، هل تريد بعض التوفو؟ من الجيد أن يأكل الأطفال التوفو ".

بالحديث عن العشيقة الشابة ، شعر المتابع بالإطراء. "نعم نعم. الشيء الرئيسي هو أن الطعام جيد. سيكون من الرائع أن تحب العشيقة الشابة أن تأكله ... ومع ذلك ، يبدو أن ملكة جمالنا لا تحب أكل التوفو منذ أن كانت صغيرة ... "

قال يي لولو ، "لا بأس. من الجيد أن يأكل الأطفال التوفو. سوف أطبخ طبقين من أجل سيدتك الصغيرة. يمكنك إعادتهم لها ".

كانت قد خمنت بالفعل في المرة الأخيرة أن الفتاة لا يبدو أنها تحب تناول الطعام. نشأت في أسرة ثرية ، كانت حساسة للغاية. علاوة على ذلك ، كان من الصعب على الأطفال تناول الطعام. إذا لم يتحركوا طوال اليوم ، فلن يرغبوا في تناول الطعام.

أما هي فقد كانت لديها نوايا أخرى. بالنظر إلى أن هذه السيدة الصغيرة كانت مع هذا المتابع ، يجب أن تكون مرتبطة بزوج الأم وابنتها. نظرًا لأن هذا الزوج من الأم وابنتها طلب من شخص ما أن يبحث عنها وكان له موقف جيد ، فهذا يعني أن زوج الأم وابنتها يعاملها بشكل جيد.

ومع ذلك ، نظرًا لأن هذه السيدة الشابة لم تعجبها ، فقد كانت لطيفة. أرادت أن تصنع المزيد من الطعام لزوج الأم وابنتها. إذا أكل هذا الزوج من الأم وابنتها ، فإنها ستغضب هذه الفتاة الصغيرة حتى الموت.

كشفت يي لولو عن ابتسامة ودية. "تعال واحصل عليهم غدًا. يمكنك إعادتهم والسماح للطبيب بإلقاء نظرة. يمكنك أن تقرر أن تأكل أو لا تأكل في وقت لاحق ".

"على ما يرام." لقد أحب هذا المتابع حقًا Ye Lulu وشعر أنها لطيفة ويسهل التحدث إليها.

عاد التابع. لم تر يي لولو ما إذا كانت السيدة الصغيرة لا تزال موجودة واستدارت لدخول المنزل.

كانت عيون Guan Chibei عميقة عندما نظر إليها. هل أرادت أن يخاطبها الغرباء سيدتي يي؟ وقال انه لم يقل شيئا. استدارت يي لولو ورأيته ، لكنها لم تقل شيئًا.

...

كان الأطفال شقيين بعض الشيء في الآونة الأخيرة.

ربما كان ذلك لأنهم كانوا يتعلمون المشي. لقد أرادوا الوقوف طوال اليوم وحتى أحبوا الزحف. يمكن القول أنهم كانوا نشيطين للغاية.

كادت العمة القديمة شو أن تراقبهم. لحسن الحظ ، لم يتمكنوا من إقامة كشكهم الآن. أقام شو هوانغ أيضًا مع عائلة غوان للمساعدة في رعاية الأطفال الثلاثة .. بدا أن الاثنين كانا يعملان لعائلة غوان لفترات طويلة.


الاتصال - ToS - خريطة الموقعقائمة العرض
قراءة الرواية على الإنترنت كاملة FASTNOVEL.ORG
رواية  أطفالي شرسة ورائعة!  318 - أمطار الليل الغزيرة 19/02/2019
تابع هذه المجموعة https://t.me/novelbinn على برقية للمناقشة والحصول على آخر الإخطارات حول الروايات الجديدة
أطفالي شرسة ورائعة!
C318 - أمطار غزيرة ليلاً
الفصل 318: مطر ليلي غزير
مترجم: Atlas Studios Editor: Atlas Studios

عندما رأى القرويون هذا ، تحدثوا بطبيعة الحال عن عائلة شو ، "تسك ، تؤ تؤ. انظر ، أنت لست ذكيًا مثلهما. إنهم يبدون أغبياء لكنهم أذكياء. عندما رأوا أن عائلة Guan على وشك أن تصبح غنية ، اندفعوا بسرعة في وقت مبكر ... "

ضحك عليهم شخص آخر. "أوه ، لكنهم سينقرون في النهاية. كلاهما امتص إلى الشخص الخطأ. ما الذي يمكن أن تفعله يي لولو ، المتسول الذي كان يتجول؟ تم إنشاء هذا الكشك لبضعة أيام فقط. كم هو مضحك. في رأيي ، يجب أن تكون الزوجة الشابة في المنزل لرعاية أطفالها. إنها طموحة للغاية وتريد حتى الخروج والقيام بأعمال تجارية ".

شعر القرويون بالغيرة وتجاهلوا تدريجيًا حقيقة أن شخصًا ما تسبب في المتاعب في كشك يي لولو. قالوا إنها لا تستطيع الاستمرار في إنشاء الكشك الخاص بها بعد الآن بسبب عدم قدرتها.

أصبح الضحك الساخر من القرية تجاه عائلة Guan ، وخاصة تجاه Ye Lulu ، أقوى.

في كل مرة تدخل Ye Lulu القرية ، كان هناك أشخاص يسخرون منها. كانت استهزاء صارخا.

إذا كنت ترغب في قراءة المزيد من الفصول ، يرجى زيارة NovelBin.Net لتجربة سرعة التحديث بشكل أسرع

يي لولو تجاهلتهم جميعًا.

كانت الليلة مظلمة ، وشعرت السماء بأكملها بالقمع.

كانت سلسلة الجبال المستمرة هادئة بشكل خاص كما لو لم يكن هناك صوت على الإطلاق. هبت الرياح في الماضي ، مما تسبب في حفيف الأوراق.

على جانب قرية يونو في الجبال ، كان الجو هادئًا أيضًا. كانت القرية بأكملها جالسة في الجبال ، وتبدو هادئة بشكل استثنائي.

كانت الهالة الليلة غير عادية.

قال جميع الشيوخ ذوي الخبرة ، "إنها ستمطر". كان الوقت ربيعًا ، لذلك كان من الطبيعي أن يكون هناك رعد الربيع ومطر الربيع. لقد جعلوا عائلاتهم يخلعون ملابسهم في وقت مبكر ويعززون النوافذ. دخلوا منازلهم ولم يخرجوا مرة أخرى.

بدا أن العالم يزداد اضطهادًا ، وكانت الهالة تزداد ثقلًا. في الواقع ، كانت على وشك أن تمطر. حتى الأم رونغ والباقي سارعوا إلى تسريع وتيرتهم واندفعوا عائدين إلى عائلة غوان. أكلوا وغسلوا بسرعة قبل دخول المنزل.

كانت السماء مظلمة وثقيلة. لم يكن هناك صوت على الإطلاق. بعد الصمت الأكثر رعبا ، كان هناك دوي مدوي وقصف رعد مكتوم في السماء.

كان بالفعل رعد الربيع.

كانت ستمطر بالفعل.

"الكراك" وميض البرق بين الغيوم المظلمة ، وكان هناك أمطار غزيرة مفاجئة في السماء. ربما كانت قوية في حد ذاتها ، لكن هذا المطر حمل ريحًا قوية ولم يكن صغيراً.

جنبا إلى جنب مع سلسلة الجبال العميقة والصمت ، بدا الأمر مرعبا بعض الشيء.

كانت السماء تمطر قططًا وكلابًا ، وأسقطت أوراق كثيرة. كانت أمطار الليل غزيرة لدرجة أن كل عائلة بقيت في منازلها. لم يكن هناك أحد في قرية يونو.

ومع ذلك ، في هذه اللحظة ، في منزل عائلة تيان في نهاية القرية.

منذ أن طلق تيان لاوكي العمة تيان ، لم تعد هناك نساء في عائلة تيان. حتى لو كانت العمة تيان كسولة في العادة ، فإنها ستستمر في تنظيف المنزل. ومع ذلك ، كان الأمر مختلفًا بالنسبة لتيان لاوكي. حتى لو أراد التنظيف ، فهو لا يعرف كيف يفعل ذلك. لذلك ، كانت عائلة تيان أكثر فوضوية من ذي قبل. تم وضع متعلقاتهم في كل مكان ، وكانت تبدو فوضوية للغاية.

كان على تيان لاوكي أيضًا أن يعتني بالطفل تاي وا وحده. بالحديث عن ذلك ، كان مذهلاً للغاية. في بعض الأحيان ، كان الرجال هم السادة لأن النساء يتحملن المسؤوليات. لم يكن عليه أن يتحمل الكثير من المسؤولية بنفسه.

كان تيان لاوكي كسولًا في الماضي ، ولكن الآن بعد أن لم تعد العمة تيان موجودة ، أصبح تيان لاوكي أفضل بكثير. لم يكن هناك خيار. كان عليه أن يعيل ابنه. إذا لم يقم بعمل ، فسيتعين على تاي وا أن يموت جوعاً.

لذلك ، كان تيان لاوكي يذهب إلى المدينة للعمل مؤخرًا ولم يكن موجودًا طوال اليوم. في بعض الأحيان ، يتم حبس تاي وا في المنزل لتناول الكعك على البخار وشرب الماء. كان يسمح لـ Tie Wa بالذهاب فقط عندما يعود ، خوفًا من حدوث شيء له إذا نفد.

في النهاية ، لم يعد بإمكانه تحمله .. لم يتمكن تيان لاوكي إلا من إرساله إلى منزل جاره.


الاتصال - ToS - خريطة الموقعقائمة العرض
قراءة الرواية على الإنترنت كاملة FASTNOVEL.ORG
رواية  أطفالي شرسة ورائعة!  الفصل 319 - تاي وا ورين شين جو
تابع هذه المجموعة https://t.me/novelbinn على برقية للمناقشة والحصول على آخر الإخطارات حول الروايات الجديدة
أطفالي شرسة ورائعة!
C319 - Tie Wa and Ren Shen Guo
الفصل 319: تاي وا ورين شين جو
لحسن الحظ ، كان الشخص الذي كان يعيش بجوار عائلة تيان هو عمته القديمة ذات القلب الطيب. كرهت تلك العمة القديمة في الأصل عائلة تيان ، ولكن كان السبب الرئيسي وراء ذلك هو العمة تيان. الآن بعد أن لم يعد لدى عائلة Tian امرأة ، على الرغم من أن Tie Wa كان بغيضًا وشريرًا ، لم يكن لديه أم ، لذلك وعدت بالمساعدة في رعاية Tie Wa خلال النهار.

ومع ذلك ، كان لهذه العمة القديمة حفيد في المنزل. لم يكن معروفًا ما إذا كان ذلك بسبب لعبهم بجنون شديد أثناء النهار ، لكن Tie Wa كان بالفعل باردًا قليلاً. الليلة ، كان هناك قصف رعد صدم الطفل الضعيف. كان تيان لاوكي في المنزل يستعد للنوم مع تاي وا عندما أدرك أن وجه تاي وا أصبح شاحبًا فجأة وأن جسده مغطى بالعرق البارد.

كان جسده الصغير يرتجف قليلاً.

رأى أن عينيه كانتا مغلقتين وكان فاترًا تمامًا. لم يستطع إيقاظه مهما حاول جاهدا. عندما لمسه شعر بالبرد والحرارة. كان غريبًا ومخيفًا.

"تاي وا ، تاي وا." اكتشف تيان لاوكي أعراضه وكان خائفًا جدًا لدرجة أنه لمس جبهته على عجل. بعد ذلك ، أصبح تعبير تاي وا أكثر جدية وبدأ بالفعل في تحريك عينيه.

إذا كنت ترغب في قراءة المزيد من الفصول ، يرجى زيارة NovelBin.Net لتجربة سرعة التحديث بشكل أسرع

ومع ذلك ، لم يكن هناك رد فعل.

ارتعدت ساقا تيان لاوكي من الذعر. التقط تاي وا واندفع خارج المنزل.

وبالمثل ، كان لدى حفيد العائلة المجاورة نفس أعراض تاي وا. كان للعمة العجوز ابن وزوجة ، لذلك أصيبت الأسرة بالذعر.

في وسط ذهولها ، سمعت شخصًا يندفع متجاوزًا باب منزلها ، وهو يصرخ "تاي وا". كانت الخالة العجوز أذكى ونظرت عبر شقوق الباب. رأت تيان لاوكي يجري.

"يجب أن يكون Tie Wa المجاور مثل Ren Shen Guo!"

كان رن شين قوه حفيد العمة العجوز.

"حمل تيان لاوكي تاي وا. لابد أنه ذهب ليجد من يفكر في حل. اسرع اسرع. دعنا نحضر بسرعة Ren Shen Guo أيضًا. خلاف ذلك ، سوف ينفد رين شين قوه! "

كانت الخالة العجوز مذعورة لدرجة أن حلقها جاف وكانت على وشك البكاء.

كانت عجوز وذات خبرة. كان بإمكانها أن تخبر في لمحة أن أعراض الأطفال كانت خطيرة ولا يمكن تفسيرها. عادة ما تكون ساخنة وباردة. كانت المشكلة أن وجوههم كانت شاحبة وليست حمراء. إذا كانوا يحمرون خجلاً ، فستكون الحمى غير قاتلة. ومع ذلك ، إذا كانوا شاحبين ، فمن المحتمل جدًا أنهم لن يعرفوا ما هو المرض العاجل.

كان الأطفال في الأسر الفقيرة ضعفاء. بمجرد حدوث شيء ما ، قد يموتون بدون سبب.

خالة العجوز لديها شعور سيء. كانت قلقة للغاية لدرجة أن وجهها أصبح شاحبًا.

كان ابنها وزوجة ابنها أكثر ولاءً في العادة ويستمعان إليها. عندما سمعوا ما قالته ، أصيبوا بالذعر على الفور. التقط ابنها رين شين قوه واندفع خارجًا متجاهلًا المطر.

لم تهتم العمة الكبيرة وزوجة الابن بأي شيء آخر وتبعوهما تحت المطر.

لم يعرفوا إلى أين يتجه تيان لاوكي. ومع ذلك ، نظرًا لأن Tie Wa يجب أن يكون مثل Ren Shen Guo ، يجب أن يحمل Tian Laoqi Tie Wa للتفكير في حل.

شعر تيان لاوكي بالدوار وكان عقله ينبض بالحياة. لقد كان متوترًا لدرجة أن أفكاره كانت في حالة من الفوضى ولم يستطع التفكير في أي شيء. كان يعلم فقط أن Tie Wa يبدو أنه في مشكلة وأراد إحضاره للعثور على شخص ما للمساعدة.

ومع ذلك ، في حالة ذعره وقلقه ، فكر غريزيًا في ... عائلة غوان.

لسبب ما ، حمل تيان لاوكي Tie Wa اللاوعي وركض إلى فناء عائلة Guan.

وخلفه كانت العمة العجوز وعائلتها. عندما رأوا أن تيان لاوكي حمل بالفعل تاي وا إلى عائلة غوان ، فوجئوا قليلاً. ومع ذلك ، في الفكر الثاني ، فهموا. ذهبت عائلة Guan إلى المدينة للقيام بأعمال تجارية. يجب أن يكونوا أكثر دراية وقد يكون لديهم قدرات مختلفة. قد يعرفون حتى ما كان يحدث مع Tie Wa و Ren Shen Guo. يمكنهم أيضًا إنقاذهم!


الاتصال - ToS - خريطة الموقعقائمة العرض
قراءة الرواية على الإنترنت كاملة FASTNOVEL.ORG
رواية  أطفالي شرسة ورائعة!  320 - من جاء إلى باب عائلات غوان 13/02/2019
تابع هذه المجموعة https://t.me/novelbinn على برقية للمناقشة والحصول على آخر الإخطارات حول الروايات الجديدة
أطفالي شرسة ورائعة!
C320 - الذي جاء إلى باب عائلات Guan
الفصل 320: من وصل إلى باب عائلة جوان
مترجم: Atlas Studios Editor: Atlas Studios

ومن ثم ، اتبعت عائلة العمة العجوز تيان لاوكي وركضت إلى عائلة غوان.

حية! حية! حية! في الرياح القوية والأمطار في قرية يونو ، طرق باب عائلة غوان. اختلطت مع صوت المطر الغزير فلم يتمكنوا من سماعه بوضوح.

كان تيان لاوكي يحمل تاي وا بين ذراعيه. كان جسده كله مبللًا. سقط أحد حذائه ، ولم يكن يرتدي لباسه الخارجي جيدًا. كان الثوب الخارجي الرقيق يغطي فقط لباسًا داخليًا ، مما يجعله يبدو شديد الأسف.

لم يكن لدى تيان لاوكي وقت للعناية. دق على باب عائلة غوان بقلق ونظر إلى تاي وا بين ذراعيه. كان قد أغلق عينيه تمامًا ولم يعد يعاني من أي درجة حرارة. كان جسده لا يزال يرتجف بلا توقف. صرخ تيان لاوكي بأعلى صوته:

"افتح الباب! افتح الباب! عائلة غوان ، افتح الباب! "

”Guan Chibei! Guan Chibei! "

"افتح الباب. ساعدني. هل يوجد أحد في عائلة جوان ؟! "

إذا كنت ترغب في قراءة المزيد من الفصول ، يرجى زيارة NovelBin.Net لتجربة سرعة التحديث بشكل أسرع

على الرغم من أن القرية عادة ما تعامل عائلة غوان بالغيرة والسخرية ...

لم يظهر إلا خلال لحظات مثل هذه ...

إذا حدث شيء ما حقًا ، فإن الجميع يؤمنون بعائلة Guan أكثر من غيرهم ويعتمدون على قوة عائلة Guan أكثر من غيرهم. شعروا أيضًا أن عائلة Guan كانت الأكثر قدرة ويمكن أن تساعدهم.

على سبيل المثال ، الآن بعد أن كان تيان لاوكي في عجلة من أمره لطلب العلاج ، لم يتذكر طبيب القرية. الأشخاص الذين فكر فيهم أولاً كانوا عائلة Guan.

ذهبت عائلة Guan إلى المدينة لإقامة كشك كل يوم. قد يعرفون كيفية إنقاذ ربطة العنق الخاصة به.

إذا خرجت عائلة Guan للقيام بأعمال تجارية ، فقد تتمكن من إنقاذه بعد الاتصال بالعديد من الأشخاص.

"أين عائلة جوان؟ الأم رونغ ، جوان تشيبي! "

طاردتهم عائلة العمة العجوز واتبعوا تيان لاوكي. طرقوا باب عائلة غوان. مع القليل منهم معًا ، كان باب عائلة Guan على وشك الانهيار.

في المنزل الأقرب للباب في منزل عائلة غوان ، سمعت الأم رونغ والبقية أخيرًا شخصًا يصرخ "افتح الباب". صُدمت وسألت الأب جوان ، "هل يطرق أحد على بابنا ويطلب منا أن نفتح الباب؟"

كان الأب جوان متفاجئًا وغير مؤكد. "مستحيل؟ يبدو أن هناك بعض الأصوات ، لكنها تمطر ".

"افتح الباب! سيموت شخص ما ".

عندما رأى تيان لاوكي أن تاي وا قد توقف عن الارتعاش ، لم يشعر بالراحة فحسب ، بل ارتعد أيضًا من الخوف. فجأة صرخ بصوت عال ".

اخترق هذا الصراخ ليلاً ممطرًا ، ووصل حتى إلى منازل العائلات الأخرى في القرية. سمع قرويون آخرون هذا الصراخ وأصيبوا بالصدمة والحيرة. من كان يصيح ؟!

كم هو مرعب!

لم تسمع الأم رونغ والبقية هذا الصراخ فحسب ، بل سمعها أيضًا كل من في منازل عائلة غوان الأخرى! داخل منزل يي لولو ، شد الأطفال الثلاثة قبضتهم وأكلوا أيديهم. عند سماع صرخة اليأس هذه ، لم يشعر الأطفال الثلاثة بالصدمة على الإطلاق. كانوا متقبلين جدًا للأشياء السلبية. تم تحديد ذلك من خلال هويات ولادتهم.

كانوا أبناء إله العالم السفلي ، وكانت طاقة الين التي يحملونها قوية للغاية.

نظرت يي لولو إلى الأعلى وشعرت أن شيئًا ما قد حدث.

عندما سمعت الأم رونغ الصراخ الدقيق ، نزلت بسرعة من السرير وارتدت حذائها ومعطف واق من المطر. كانت هذه الصرخة يائسة للغاية. يجب أن يحدث شيء كبير. كان عليها أن تفتح الباب.

"من هذا؟"

كما نفد الناس من المنازل الأخرى بدهشة. "هل هناك من يطلب من منزلنا أن يفتح الباب؟"

"هناك حقًا شخص يطرق الباب."

"من الذي في عجلة من أمره للمجيء إلى منزلنا عندما تهطل الأمطار؟"

الذين تحدثوا هم الأخ الأكبر جوان ، والأخ الثاني جوان ، وشقيقتا زوجته. ارتدى الجميع معاطف من القش وخرجوا تحت المطر.

كانت الأم رونغ الأقرب وذهبت بالفعل لفتح الباب .. بمجرد فتح باب فناء عائلة غوان ، اندفع عدد قليل من الناس إلى الداخل.


الاتصال - ToS - خريطة الموقع

Continue Reading

You'll Also Like

10.8K 308 22
قصه حب. حزينه. كوميديه. اكشن. لاتنسون اتابعوني....و النجمه حته استمر
1M 52.5K 36
"كنت بمفردي طوال الوقت" "اهزم" "اتعثر" "اتألم" "دون ان ينتبه احد او يلاحض وكانت هاذه الوحده رغم وحشتها هي مصدر قوتي"
182K 9.9K 54
مـاذا تعرفون عـن الحربِ عـن صقيـعِ الخوفِ ووحـشة التـرقّـبِ ماذا تعـرفون عن سُـبابةٍ مُـرتجفـةٍ عـلىٰ الزنـادِ عن برودة المـوتى وجحـوظِ العينين ...
616K 40.9K 42
انا السَيدُ جُيون ، السَيد الذي اُئتُمِنَ عَلى حَريمِ مَولاهُ و غَضَّ عَلى بَصرِه عَنهُنَّ سِواك ~ آمنتُ بِمقولَةٍ حَللها عَقليَ قَبل القَلب { مَن خَ...