Daily Life After Marriage wit...

By Mary19am

57.5K 5K 380

لينغ يي ، السيد الشاب لعائلة لينغ ، فقد بصره بعد حادث سيارة. أحضر والد لينغ يي ابنه غير الشرعي إلى المنزل... More

الفصل :1
الفصل: 2
الفصل :3
الفصل 4
الفصل5
الفصل 6
الفصل7
الفصل 8
الفصل9
الفصل 10
الفصل 11
الفصل 12
الفصل 13
الفصل 14
الفصل 15
الفصل 16
الفصل 17
الفصل 18
الفصل 20
الفصل 21
الفصل 22
الفصل 23
الفصل 24
الفصل 25
الفصل 26
الفصل 27
الفصل 28
الفصل 29
الفصل 30
الفصل 31
الفصل 32
الفصل 33
الفصل 34
الفصل 35
الفصل 36
الفصل 37
الفصل 38
الفصل 39
الفصل 40
الفصل 41
الفصل 42
الفصل 43
الفصل 44
الفصل 45
الفصل 46
الفصل 47
الفصل 48
الفصل49
الفصل 50
الفصل 51
الفصل 52
الفصل 53
الفصل 54
الفصل 55
الفصل 56
الفصل 57
الفصل 58
الفصل 59
الفصل 60
الفصل 61
الفصل 62
الفصل 63
الفصل 64
الفصل 65
الفصل 66
الفصل 67
الفصل 68
الفصل 69
الفصل 70
الفصل 71
الفصل 72
الفصل 73
الفصل 74
الفصل 75
الفصل 76
الفصل 77
الفصل 78
الفصل 79
الفصل 80
الفصل 81
الفصل 82
الفصل 83
الفصل 84
الفصل 85
الفصل 86
الفصل 88 (اضافي 2 )
الفصل 89 (اضافي 3)
الفصل 90 ( اضافي 4 النهاية)

الفصل 87 ( إضافي 1 )

531 47 1
By Mary19am

صُدمت لينغ يي عندما رأت العشب مليئًا بالزهور وسلاسل صغيرة من الأضواء عندما عادت إلى المنزل.

لا يزال Chu Manwen يأمر الخدم في المنزل بسعادة: "لا تضع الليتشي الأبيض هنا ، لا يبدو جيدًا ، ضع الحافة الوردية eustoma لتتحسن ... إنها Eustoma الوردية ، وليس lisianthus الوردي ، لقد فهمت الأمر بشكل خاطئ تكرارا."

"مرحبًا - ما الجديد في هذا المزيج الليلة؟"

"Xiao Zhang
، هل الكعك جاهز؟ سألقي نظرة عندما ينتهي."

"..."

رمش لينغ يي ونظر إلى تشو مانوين في حيرة: "أمي ، ماذا تفعلين؟"

كانت Chu Manwen سعيدة للغاية لدرجة أنها أرادت تقبيل Ling Yi ، رفعت يدها وفركت رأس Ling Yi: "الجو حار جدًا بالخارج ، احذر من ضربة الشمس ، اذهب إلى الغرفة للراحة."

كان لينغ يي مرتبكًا بعض الشيء.

على الرغم من أن Chu Manwen كان دائمًا لطيفًا جدًا معه ، فمن المعروف جيدًا أن Chu Manwen شخص جاد جدًا ، نادرًا ما يكون سعيدًا جدًا.

ماذا حدث؟

لم تفكر لينغ يي كثيرًا. لقد خرج هذا الصباح. جاء Meng Xihua إلى مدينة B لقضاء عطلة صيفية وأخذ Ling Yi إلى ملعب معه لقضاء فترة بعد الظهر. الآن هو منهك حقًا. ، أريد أن أعود إلى غرفتي لأستحم وأستريح.

ارتدت لينغ يي رداء الحمام بعد الاستحمام فقط. لأنه كان متعبًا حقًا ، استلقى على السرير ولم يرغب في التحرك. أغمض عينيه وأخذ قيلولة.

جاء فنغ تشو من الخارج.

لمس شعر لينغ يي نصف الجاف: "النوم بدون تفجير شعرك ليس جيدًا لصحتك."

استلقيت لينغ يي على حضن فنغ تشو ، وفركت ذقنها بملابس فنغ تشو الجليدية: "السيد فنغ ، ألست في رحلة عمل؟ قال المساعد إنكما ستعودان بعد غد."

لا يعرف Feng Chu ما إذا كان الأطفال يحبون التصرف مثل الطفل المدلل ، لكن Ling Yi هي بالفعل هكذا. على الرغم من أنه استعاد بصره ، إلا أنه لا يزال يحب الاعتماد عليه كثيرًا.

أخذ Feng Chu مجفف شعر وجفف شعره: "أريد أن أراك قريبًا."

قبل بضعة أشهر ، أنشأ Feng Chu تسجيلًا لمدرسة Ling Yi ، وسمح لـ Ling Yi بالدراسة في المدرسة الإعدادية التي فتحتها عائلة Feng ، لأن Ling Yi قضى معظم الوقت في المدرسة ، وعمل Feng Chu في النصف الأول من العام هناك الكثير ، لذلك هناك فرص قليلة جدًا للاثنين للقاء بعضهما البعض.

اكتمل العمل في يد Feng Chu بشكل أساسي الآن ، وسيكون النصف الثاني من العام أكثر سخاءً.

"لماذا عادت أمي فجأة؟" سأل لينغ يي بفضول ، "هل ستقيم مأدبة هنا الليلة؟"

كان Chu Manwen في منزل السيدة Feng منذ بضعة أيام. عاد لينغ يي لتوه إلى الفيلا الخاصة به وفيلا فنغ تشو ، ووجدت بشكل غير متوقع أنها كانت مشغولة بالترتيبات.

فرك فنغ تشو شعر لينغ يي الجاف ، "لقد خرجت نتائج امتحانات دخول الكلية ، وهذه المرة بطل المقاطعة ، اتصلت والدتنا بجميع أصدقائي ، والآن هذا الرجل العجوز ، يتصل الناس والرجل العجوز أيضًا بأصدقائهم."

لينغ يي: "... إذن أمي تحتفل بي؟"

ضحك فنغ تشو: "نعم".

أراد لينغ يي النزول من السرير: "ثم سأرافق والدتي لترتيب ذلك."

"هناك مدبرة منزل وخدم ، ماذا تفعل للانضمام إلى المرح ،" سحبه فنغ تشو بين ذراعيه ، "هل رأيت أن اثنين من الخدم تم إحضارهما من المنزل القديم؟ لا أعرف أي شيء ، أمي غاضبة وتطالب بكل شيء ، وسوف تدربك بالتأكيد إذا فعلت شيئًا خاطئًا. "

تم الضغط على Ling Yi من قبل Feng Chu ، وتمزق رداء الحمام الخاص بها كثيرًا.

كان يرتدي بدلة وحذاء جلدي ، ولم يخلع حتى ربطة عنقه.

تحدث Ling Yi بهدوء شديد ، وذكّر Feng Chu بجدية: "السيد Feng ، لا تذهب حيث يمكنك أن يرى."

الصيف يرتدي خفيفًا ورقيقًا ، لا يمكن تغطيته إذا كنت ترغب في تغطيته. إذا قمت بالفعل بدعوة العديد من الضيوف في الليل ، فإن صورة Ling Yi لا يمكن أن تكون محرجة للغاية.

لم يكن فنغ تشو قريبًا من لينغ يي لأكثر من شهر ، والصيف حار مرة أخرى. عندما رأى Ling Yi ، أراد أن يمنح Ling Yi وقتًا عصيبًا ... أخذ Feng Chu نفسًا عميقًا وأجبر معصم Ling Yi ، جاء وفتح السوستة لنفسه.

كان الظلام قد حل بالفعل عندما انتهى الاثنان ، وجاء جميع الضيوف الذين كان من المفترض أن يأتوا في هذا الوقت.

من المنطقي أن يخرج Feng Chu و Ling Yi للترفيه ، لكن Chu Manwen تذكر أن Feng Chu كان بعيدًا عن العمل لعدة أيام ، وكان من الطبيعي أن لا يرى الشابان التقارب لعدة أيام.

خمنت القصة من الداخل ، فلم تدع الخدم يزعجهم ، واستمتعت بالضيوف بنفسها.

يعرف الكثير من الناس عن زواج Feng Chu و Ling Yi ، لكن أصدقاء Chu Manwen أكبر سناً. علاوة على ذلك ، حافظت عائلة فنغ دائمًا على الانظار. لم يتم نشر صور لينغ يي وعمرها ومدرستها وما إلى ذلك. تخشى بعض وسائل الإعلام من فنغ تشو وتشو مانوين ولا تجرؤ على القيل والقال.

نظر فنغ تشو إلى الوقت ، كانت الساعة السابعة مساءً بالفعل ، وكانت هناك أصوات ضيوف يضحكون في الخارج.

كان لينغ يي مبللاً بالعرق ، وكان رداء الحمام الذي تحته مبللاً ، وكان فنغ تشو لا يزال في حالة مزاجية ، ولكن من الواضح أنه لم يكن الوقت مناسبًا اليوم ، فقد التقط لينغ يي من الخصر وأخذ حمامًا.

كان Chu Manwen يتحدث مع العديد من السيدات اللائي سبق لهن الجري في Chu Manwen عدة مرات من قبل ، مما جعل Chu Manwen غير مريح للغاية.

اليوم ، جاء عدد قليل منهم للتحدث مع تشو مانوين كالمعتاد: "أيتها الأخت ، لن أراك بعد السنة الصينية الجديدة ، هل كنت مشغولاً هذه الأشهر القليلة؟"

أشعلت السيدة دو بجانبها مع معجبها الحبيبي الدقيق والأحجار الكريمة: "أوه ، أنا حقا أحسد سيستر مان ، لديها أشياء خاصة بها تفعلها ، على الرغم من أنها مشغولة طوال اليوم ، لكن الحياة ممتعة للغاية. على عكس أنا ، لدي لا شيء أفعله في المنزل طوال اليوم. يمكنني فقط شراء الأشياء والقيام بعلاجات التجميل لتمضية الوقت. زوجي وابني مزعجان للغاية. ذهبت للتسوق مع المربية منذ بضعة أيام ، فقط لأنني لم أرغب المربية. احمل حقيبتي من أجلي ، زوجي يشعر بالحزن الشديد لدرجة أنه سيطرد المربية عندما يعود ".
اهتزت زاوية فم Chu Manwen ، وأرادت فقط كسر المروحة الصغيرة المتلألئة في يدها ورميها في حمام السباحة.
تنهدت السيدة لي ، التي لعبت بشكل جيد مع السيدة دو ، قائلة: "نعم ، نحن جميعًا نحسد الأخت مان. سمعت أن فنغ تشو متزوج؟ ولديه طفل يبلغ من العمر عشرين عامًا؟ كيف تسير الأمور؟"

غطت السيدة دو فمها وابتسمت: "حقًا؟ إنه لا يبدو جيدًا ، ولن يبحث عنه فنغ تشو. إنه صغير جدًا ولم يتخرج من الكلية ، أليس كذلك؟ بالمناسبة ، ابنة أخي تم قبولي هذا العام في جامعة C وتم قبولي بنفسي. ولم تتبرع عائلتي بالمبنى ولم أجري أي عمليات جراحية أخرى. سأعيدها لتظهر لك. الأطفال الذين يدرسون جيدًا مختلفة."

تولي السيدات في الدائرة أهمية كبيرة لتعليم الأطفال في المنزل. تم إرسال معظمهم إلى الخارج للدراسة في وقت مبكر ، وبعضهم متردد في السماح لأطفالهم بترك جانبهم.

من السهل عليهم إرسال الوسائل إلى مدرسة مشهورة والتبرع بمبنى لمئات الملايين.

ابتسم تشو مان وينبي وقال: "أوه ، ألم تستفسر عن وضع طفلي؟"

"سألت ، هل هذا لأنني كنت أعمى لمدة عامين ، فقط في المدرسة الثانوية ولكن ليس في الكلية؟" قالت سيدة أخرى ، "Sister Man ، هذا لا يمكن القيام به ، يمكن لرجل يعاني من ظروف مثل Feng Chu. أسوأ قليلاً من قبل ، لكنه حاصل على درجة عالية من التعليم وتخرج من مدرسة أجنبية معروفة ".

أعطت لينغ يي درجاتها هذا الصباح. أخبر تشو مانوين بعضًا منهم فقط. لم تذكر هذه المجموعة من الأخوات البلاستيكيات على الإطلاق. طلبت من مساعدها فقط الاتصال ودعوتهم للمشاركة.

تشعر Chu Manwen الآن بالاشمئزاز عندما تسمع اسم Gu Ruochun ، تاركة كاذبًا يهرب في المنزل لفترة طويلة ، من العار أن تقول ذلك.

قال Chu Manwen ببرود: "ما هو Xiao Gu؟ لم يكن Feng Chu على علاقة مع أي شخص يدعى Gu. لا تذكر الماضي."

تتمتع Chu Manwen بمكانة عالية جدًا في الدائرة ، ولم تكن السيدات الأخريات سعداء جدًا عندما رأوها ، وقد التزموا جميعًا الصمت ولم يذكروا Gu Ruochun.

كانوا أكثر أو أقل خائفين من Chu Manwen. كانت حالة السيدة دو معقدة ، ومن الواضح أنها لا تريد الاستماع إلى كلمات تشو مانوين.

ألقت السيدة دو نظرة جادة على الفستان الذي ارتدته Chu Manwen اليوم: "Sister Man ، هل ارتديت هذا الفستان مرة واحدة؟ يبدو أنني رأيتك ترتديه في أي مناسبة الصيف الماضي."
يولي Chu Manwen مزيدًا من الاهتمام للتطبيق العملي. إنها لا تحب ارتدائها مرة واحدة ورميها بعيدًا ، لكن هذا من المحرمات بين هؤلاء السيدات. لبس الشيء نفسه مرتين يعتبر من العار الشديد.

ابتسمت السيدة لي غامضة: "أنت لا تفهم ، الأخت مان مقتصد."

ضحك الآخرون.

أرادت Chu Manwen فقط أن تسخر منهم ، عندما جاء صوت دافئ فجأة من الخلف: "أمي لديها مزاج نبيل ، لا تحتاج إلى ملابس لتنطلق منها ، إنها أنيقة وكريمة في كل ما ترتديه."

هؤلاء الأشخاص الذين كانوا يتحدثون أداروا رؤوسهم ورأوا رجلاً به تمثال جميل مثل ملاك يمشي فوقها ، لأن وجه الجانب الآخر كان مبهراً حقًا تحت الضوء الضبابي ، كان هذا الوجه والجسم أكثر إبهارًا من الألماس ، كل السيدات صُدمت للحظة ، متناسين تمامًا التكهن بخلفية الشخص الذي جاء.

مشى لينغ يي نحو Chu Manwen: "كان لدي شيء لأقوله للسيد Feng ، لذلك لم أخرج."

ابتسم تشو مانوين وقدم لينغ يي لهؤلاء الأشخاص: "هذا ابني الجديد ، شريك فنغ تشو ، اسمه لينغ يي. شياويي ، هذه السيدة دو ، هذه السيدة لي ، السيدة تشين ، السيدة شي ، السيدة تشنغ ، قل مرحبا لخالاتك ".

قال لينغ يي دائمًا مرحبًا لهم.

صافحت السيدة Li و Ling Yi: "Xiao Ling هو حسن المظهر للغاية ، ولا عجب أن الناس مثل Feng Chu الذين لم يتزوجوا أبدًا هم من يتزوجون."

قال لينغ يي "شكرا" باستخفاف.

حملت السيدة دو بجانبها مروحة وأثارت الريح ، ولم تستطع إلا أن قالت: "النجوم التي واعدها أطفالي ليست جيدة المظهر ، لكنني اليوم فتحت عيني ، فلا عجب أن فنغ تشو لا يفعل ذلك. مانع أن شياو لينغ لم يذهب إلى الكلية. "

قال تشو مانوين: "تقدم Xiaoyi امتحان القبول بالكلية في City C قبل عامين ، واجتاز عن طريق الخطأ امتحان الفنون الحرة ، ولكن لسوء الحظ كان أعمى في حادث سيارة ولم يتمكن من الدراسة. في الاختبار في المدينة B ، كانت النتائج خرجت للتو اليوم ، أنا هنا للاحتفال بشياويي ".

كان وجه السيدة دو لا يطاق إلى حد ما ، فابتسمت: "ألن تكون بطلة الفنون الحرة في المدينة ب؟"

ابتسم تشو مانوين: "أين يمكنني أن أفعل ذلك".

تنفست السيدة دو الصعداء ، وعرفت أن ذلك مستحيل ، والعمى لفترة طويلة ثم إجراء الامتحان ، حيث يمكنني أخذ المركز الأول في المدينة ، ومن المستحيل أن تنزل الآلهة إلى الأرض.

لكنني لم أتوقع أن يكون هذا الطفل جيدًا جدًا. قبل عامين ، كان الطالب الأول في امتحان القبول بالكلية في المدينة C: "سيكون من الجيد أن تكون قادرًا على احتلال المركز الأول في المدينة منذ عامين ، هيه."

قال Chu Manwen: "هذه ليست نفس المدينة C ، لقد تم تصنيفنا معًا في المقاطعة بأكملها ، وقد أخذ Xiaoyi الامتحان أولاً في المقاطعة. بالمناسبة ، أسمعك دائمًا تقول إنك تم قبولك في جامعة C ، ابنة أخي ، لماذا لم تسمع عن ابنك الأصغر؟ لقد كنت مترددًا في الذهاب إلى الخارج من أجل Lele في البداية. هل أحرز Lele أكثر من 200 نقطة في الاختبار النهائي؟ لقد طردت Lele وتبرعت بالكثير للمدارس الأخرى.المال الذي يريده الناس فقط ، أتذكر عندما غادر ليلى ، بكيت مثل رجل باكي ، وسافرت إلى المدينة التي يعيش فيها ليلي كل ثلاثة أيام أو نحو ذلك ".

كان تشو مانوين ينظر إلى المروحة الصغيرة المتلألئة في يد السيدة دو ، لكن الآن ، انزلقت السيدة دو يدها ، وسقطت المروحة على الأرض ، وكُسرت عظم الحشيش.

أسرعت السيدة دو لاستلامها.

إلى جانب السيدة لي ، قالت: "يا للأسف ، هذا صنع خصيصًا لك من قبل ليلى؟ ليلى طفل أبوي."

قالت السيدة دو: "هذا الطفل مزدهر للغاية. بغض النظر عن المكان الذي يذهب إليه ، لن ينسى إعداد الهدايا لي. ما زلت أحسد فنغ تشو ولا أقوم بأشياء ضالة".

مر لينغ يي للتو من هنا ورأى أن تشو مانوين كان يديره هؤلاء الأشخاص ، ولم يسعه إلا أن يأتي ويقول بضع كلمات إلى تشو مانوين.

بسبب المكانة العالية لهؤلاء الأشخاص ، لا يستطيع Chu Manwen تمزيق وجوههم معهم ، بل إن الإساءة إلى Ling Yi أكثر صعوبة. بعد مجيئي إلى هنا ، اكتشفت أنهم كانوا حاذقين وأذكياء حقًا ، وأرادوا جميعًا إثبات أن لديهم حياة أفضل من بعضهم البعض.

Chu Manwen
هي والدة Feng Chu ، بالطبع Ling Yi في جانب Chu Manwen.

ابتسم: "شكرًا لك خالتي دو على إطرائك. عيون السيد فنغ جيدة حقًا ، والهدايا للأم هي أشياء ثمينة حقًا."

شعرت Chu Manwen بالارتياح ، فلا عجب أن Feng Chu يحب Ling Yi كثيرًا ، Ling Yi ليس نادرًا في المظهر فحسب ، ولكنه مريح أيضًا في الأقوال والأفعال.

قال Chu Manwen:
"فنغ تشو لديه رؤية منذ أن كان طفلاً ، شريكه يريد الأفضل ، والأشياء التي يقدمها لي يجب أن تكون الأفضل أيضًا. لقد خصص لي طائرة خاصة هذا العام ، قائلاً إنه سيسافر بشكل أكثر أمانًا وأكثر ملاءمة ، هذا الطفل لا يفكر مثل أي شخص آخر ".

فتحت السيدة دو فمها وغمزت السيدة لي. لم يستطع الطرف الآخر قول أي شيء عن Chu Manwen و Ling Yi. لقد شعروا أن احترامهم لذاتهم كان محبطًا ، ولم يتمكنوا من العثور على وجه على الفور ، لذلك كان عليهم أن يجدوا عذراً ويغادروا.

هدأ تشو مانوين وتنفس الصعداء.

كان Feng Chu يبحث عن Ling Yi منذ فترة ، والآن أرى Ling Yi في Chu Manwen.

قال Chu Manwen و Ling Yi بضع كلمات أخرى ، على الرغم من أن Ling Yi هي ابنة Annette ، يعتقد Chu Manwen أنه أكثر عقلانية من Annette.

قبل أن يشعر Chu Manwen أن Feng Chu كان متمردًا منذ الطفولة ، وأصبح أكثر استقلالية وعدم مبالاة مع مرور الوقت. اعتقدت أن Feng Chuhui ستركز دائمًا على حياتها المهنية ولم تأخذ في الاعتبار مشاعرها على الإطلاق.

يبدو الآن أن Feng Chu لم يلتق أبدًا بشخص يناسبه ويجعله يشعر بالحزن.

لا تدع الآخرين يشربون مشروب Lingyi.

Continue Reading

You'll Also Like

4M 168K 63
The story of Abeer Singh Rathore and Chandni Sharma continue.............. when Destiny bond two strangers in holy bond accidentally ❣️ Cover credit...
1.2M 62.8K 59
𝐒𝐜𝐞𝐧𝐭 𝐨𝐟 𝐋𝐨𝐯𝐞〢𝐁𝐲 𝐥𝐨𝐯𝐞 𝐭𝐡𝐞 𝐬𝐞𝐫𝐢𝐞𝐬 〈𝐛𝐨𝐨𝐤 1〉 𝑶𝒑𝒑𝒐𝒔𝒊𝒕𝒆𝒔 𝒂𝒓𝒆 𝒇𝒂𝒕𝒆𝒅 𝒕𝒐 𝒂𝒕𝒕𝒓𝒂𝒄𝒕 ✰|| 𝑺𝒕𝒆𝒍𝒍𝒂 𝑴�...
1.3M 120K 43
✫ 𝐁𝐨𝐨𝐤 𝐎𝐧𝐞 𝐈𝐧 𝐑𝐚𝐭𝐡𝐨𝐫𝐞 𝐆𝐞𝐧'𝐬 𝐋𝐨𝐯𝐞 𝐒𝐚𝐠𝐚 𝐒𝐞𝐫𝐢𝐞𝐬 ⁎⁎⁎⁎⁎⁎⁎⁎⁎⁎⁎ She is shy He is outspoken She is clumsy He is graceful...
1.3M 103K 41
"Why the fuck you let him touch you!!!"he growled while punching the wall behind me 'I am so scared right now what if he hit me like my father did to...