ู…ูŽุชุฌูŽุฑู ุงู„ู…ูŽู„ููƒูŽุฉ || Queen Sh...

Por sousoumasousou

5.8K 419 117

๐Ÿ”นุชูŽู€ุจู€ุญูŽู€ุซู ุนูŽู€ู† ุบูู€ู„ูŽุงูู ููŽู€ุฎู€ู… ุŸ ุชูŽุฃูŽูƒู‘ู€ุฏ ุฃู†ู‘ ู…ูŽู€ุชู€ุฌูŽู€ุฑูŽู†ูŽู€ุง ู‡ูู€ูˆูŽ ุงู„ู€ู…ูŽู€ูƒูŽู€ุงู†ู ุงู„ูˆูŽุญูู€ูŠุฏ ุงู„ู‘ู€ุฐููŠ ุณูŽู€ูŠูู€ุญูŽ... Mรกs

To make a crown for you || ู„ููƒูŽูŠ ู†ูŽุตู†ูŽุนูŽ ุชูŽุงุฌูŽูŽุง ู„ูŽูƒู
ุฅูุนูŽู€ุงุฏูŽุฉ ููŽุชุญ ุงู„ู…ูŽุชุฌูŽู€ู€ุฑ
ุงู„ุชู‘ูŽุงุฌู ุงู„ุฃูˆู‘ูŽู„
ุงู„ุชู‘ูŽู€ุงุฌ ุงู„ู€ุซู‘ูŽุงู„ู€ุซ
ุงู„ู€ุชู‘ูŽู€ุงุฌ ุงู„ุฑู‘ูŽุงุจู€ุน
ุงู„ุชู‘ูŽู€ุงุฌ ุงู„ุฎูŽู€ุงู…ุณ
ุงู„ู‚ูŽุงุฆู…ู€ุฉ ุงู„ุณู‘ูŽูˆุฏุงุก
ุงู„ู€ุชู‘ูŽู€ุงุฌ ุงู„ุณู‘ูŽู€ุงุฏุณ
ุงู„ุชู‘ูŽู€ุงุฌ ุงู„ุณู‘ูŽู€ุงุจุน
ุญูŽุงู„ุงุช ุฑูŽูุถ ุทูŽู„ุจูƒ
ุงู„ุชู‘ูŽู€ุงุฌ ุงู„ุซู‘ูŽู€ุงู…ู†
ุงู„ุชู‘ูŽู€ุงุฌ ุงู„ุชู‘ูŽู€ุงุณู€ุน
ู…ูู€ู„ุงุญูŽู€ุธุฉ
ุงู„ุชู‘ู€ุงุฌ ุงู„ุนูŽู€ุงุดูุฑ
ุงู„ุชู‘ู€ุงุฌ ุงู„ุญูŽู€ุงุฏูŠูŽ ุนุดู€ุฑ
ุงู„ุชู‘ูŽู€ุงุฌ ุงู„ุซู‘ูŽู€ุงู†ูŠ ุนูŽู€ุดุฑ
ุงู„ุนูŽู€ู€ูˆุฏูŽุฉ _ ู…ู‡ู…_
ุงู„ุชู‘ู€ุงุฌ ุงู„ุซู‘ู€ุงู„ุซ ุนูŽู€ุดุฑ
ุงู„ุชู‘ู€ุงุฌ ุงู„ุฑู‘ุงุจุน ุนุดู€ุฑ
ุงู„ุชู‘ู€ุงุฌ ุงู„ุฎู€ุงู…ุณ ุนูŽู€ุดุฑ
ุงู„ุชู‘ูŽู€ุงุฌ ุงู„ุณู‘ูŽู€ุงุฏุณ ุนูŽู€ุดุฑ
ุงู„ุชู‘ู€ุงุฌ ุงู„ุณู‘ู€ุงุจุน ุนูŽู€ุดุฑ
ุงู„ุชู€ุงุฌ ุงู„ุซู‘ูŽู€ุงู…ู† ุนู€ุดุฑ
ุงู„ุชู‘ูŽู€ุงุฌ ุงู„ุชู‘ูŽู€ุงุณุน ุนูŽู€ู€ุดุฑ
ุงู„ุชู‘ูŽู€ุงุฌ ุงู„ุนูู€ุดุฑูˆู†
ุงู„ุชู‘ูŽู€ุงุฌ ุงู„ูˆูŽุงุญู€ู€ุฏ ูˆ ุงู„ุนูู€ุดุฑูˆู†
ุงู„ุชู‘ูŽู€ุงุฌ ุงู„ุซู‘ูŽู€ุงู†ูŠ ูˆ ุงู„ุนุดุฑููŠู€ู†

ุฅุนู€ู€ุงุฏุฉ ูุชู€ุญ

88 10 7
Por sousoumasousou

لـقد تّـم إعادة فتح الإستمارة بعد الإنتهاء من كلّ الطلباتِ السَّـابقة ( لازال فقط طلَب غلافٍ ل تصميمِه) لذا إن لم يتمَّ تصميم غلافِك ف أعلم أنَّـك خالفتَ أحدَ الشُّروط و هذا بعضُها :

• أنَّـك لم تضع رابِط الرِّواية وهي منشُورة .. ( وجدتُ بعض الطَّلبات يخبِرونني أنَّه ستنشر الرِّواية فور اِستلام الغلاف ، للأسَف لا أقبلُ هكذا طلبات إمَّـا الرِّواية منشورة تمامًا أو فلا )

• ثانيًا لقد أوضحتُ بالفعل أن الشَّخصيات يجب أن تكون مشهُورة ، لذا إن وجدتُ في مكان الشَّخصيات مكتوب " البطل و البطلة " كيف سأخمِّن ما هو شكل بطلتِك و بطلـك ؟ أعني إن لم تكن الشَّخصيات مشهُورة فقط أعطوا وصفا دقيقًـا لها ( كورية ، أجنبية  ..) لكي يَكون البحث أسهل بالنِّسبة لي و الغلافُ أقربُ لتخيُّلاتكم ..

• أيضًا وجدتُ الكثِير يكتبُ لي في خانة "نبذة عن روايتك" ملخَّصًا للرِّواية كامِلة من أوَّل حدثٍ حتَّى آخرِه ، وهذا ما يفقِدني الإلهامَ تمامًا ، أحتاجُ فقط الحدَث الرَّئيسي من رِوايتَك ، ذِلك الحدث الذّي يجعَلني متحمِّسة أتخيّل شكلَ الغلاف كيفَ سيكون من أولِّ قرَاءة  فقط في أربعَة أسطرٍ أو خمسَة على الأكثر لكي أفهم ، لا دَاعيَ ل كلِّ تلك الأحداثِ الثَّانوية الأخرى  فأنَا لن أضَعها في الغِلاف عَلى أيّة حال ( هذا ليس سببا لرفض تصميم الغلاف )

• وأخيرًا لقد كنتُ بالفعلِ أتجَاهل من وضَع الغلافَ ومن لم يَـفعل لأننِي كنتُ استغرِق مدَّة طوِيلة فِي التّصميم ، لكن مع بدَاية هذه الطَّـلبات الجديدة سيتمّ إعَـادة فتح القائِمة السَّـوداء كذَلك  ، لذَا لطفًا قبل أن تَطلبَ انظر إلى تصَاميمِي السَّابقة جيِّدا و إن لم تُعجبك لك الحرِّية في عدمِ الطّلب ، إنّـه لمن الوقـاحة أن أتعَب ل ساعاتٍ في تصميمِ غلافٍ لك ثَّم لا تضعُه ببَـساطـة .

• + لا أسمَـح بأيِّ تعديلٍ علَى أغلفتِي من طرفِـك ، سأعدِّل أنا فقط عليهِ إن أخطأتُ فِي كتَابة العُنوان أو وضعتُ شخصيةً أخرى غيرَ الَّتي طلبتَـها ..

•هذا كلُّ شيء ، أردتُ توضيحَ بعضِ النِّقاط المبهَمة ، لذا أرجُوا أن تقرؤوا هَذا الفصلَ جيِّدا قبلَ الطَّـلب لكي لا تَـقعوا فِي أي خطأ عندَ ملئِ الإستمارة ، شكرًا لثِقتكم فِينَـا ، سُعداء  لطلبِـكم من متجَـرنا !

• أيُّ سؤال ضـعهُ هنـا و سأجيـبُ عنه بصدرٍ رحـب ..

أنتظِـر طلبـاتكم ..
أرَاكم عنَـد تحدِيثِـي لأغلفَـة جديـدة !

Seguir leyendo

Tambiรฉn te gustarรกn

88.1K 9.6K 21
ู…ูƒุงู† ู…ู‡ุฌูˆุฑ ุธู„ุงู… ุฏุงู…ุณุŒ ุงู„ู‡ุฏูˆุก ูุถูŠุน ู…ูŠู†ุณู…ุน ุงูŠ ุตูˆุช ุนุฏู‰ ุตูˆุช ุงู„ูƒู„ุงุจ ุงู„ูŠ ุจุงู„ู…ูƒุงู†.. ุฎูˆูุŒ ุฑู‡ุจู‡ุŒ ู‚ู„ู‚.. ุดู†ูˆ ุญูŠุตูŠุฑ ุดู†ูˆ ู†ู‡ุงูŠุฉ ู‡ุงู„ุทุฑูŠู‚ุŸ.. ุซูˆุงู†ูŠ ูˆุณู…ุนุช ุตูˆุช ุฎุทูˆุงุช...
5.3K 530 20
ุฏู„ูŠู„ ุฅุฑุดุงุฏูŠ ู„ู„ู€ ุณุชุงูŠู€'ุฒ ุงู„ุฌูุฏุฏ ุญูˆู„ ูƒูู„ ู…ุง ูŠุฎูุต ุงู„ููุชูŠุฉ ุงู„ุซู…ุงู†ูŠุฉ..!! (ู„ู„ู…ุนู„ูˆู…ุงุช ู…ุตุงุฏุฑ ู…ุฎุชู„ูุฉ ู…ู† ุณูŠุฑ ุฐุงุชูŠุฉ ุฅู„ู‰ ุจุฑุงู…ุฌ ูˆ ู…ู‚ุงุจู„ุงุช ูˆ ุชุตุฑูŠุญุงุช ุดุฎุตูŠุฉ + ู‚ุงุจู„ ู„...
34K 705 16
ู‚ุตู‡ ุฌุฑูŠุฆ ุงู„ู…ูŠุญุจ ู„ุง ูŠู‚ุฑุงู‡ุง
253K 7.4K 34
ู‡ูˆ ุจุงุฑุฏ ูˆู‚ุงุณูŠ ูˆู…ุชู…ู„ูƒ ู„ุง ูŠุนุฑู ุงู„ุญุจ ูˆู‡ูŠ ุจุฑูŠุฆุฉ ูˆุญู†ูˆู†ุฉ ูˆุฐุงุช ุงุฎู„ุงู‚ ุตุฏูุฉ ูู‚ุทุง ูˆุทู„ุจุง ู…ู† ุงู…ู‡ ู„ุงู†ุฌุงุจ ูˆู„ูŠ ุงู„ุนู‡ุฏ ูŠุชุฒูˆุฌู‡ุง ูู‡ู„ ุณุชุชุญูˆู„ ู…ู† ุฒูˆุฌุฉ ูู‚ุท ู„ู„ุงู†ุฌุงุจ ุงู„ู‰ ุนุด...