ملكة الطب

By rose_78u

1K 69 0

كانت ترتدي ملابس بيضاء ، مع بصمة سحلية غامضة على جبينها ، جلدها مثل اليشم مغطى دائمًا بالحجاب. منذ الصغر تركت... More

Ch 0
Ch 1
Ch 2
Ch 3
Ch 4
Ch 5
Ch 6
Ch 7
Ch 8
Ch 10
Ch 11
Ch 12
Ch 13
The end || Ch 14

Ch 9

27 4 0
By rose_78u



لقد مرت أيام قليلة منذ أن جاءت يو شين اير إلى مملكة تيانتشيانغ ، في هذه الأيام القليلة ، جاء مو تيانلين إلى جناح تيان يو عدة مرات ، في كل مرة يأتي فيها ، كان يجلب لها شيئًا جديدًا. في بعض الأحيان كانت عبارة عن أعشاب غريبة ، وأحيانًا كانت مجوهرات ، وأحيانًا كانت عبارة عن خط عتيق ورسم لشخصيات مشهورة ، وأحيانًا كانت حيوانات صغيرة ، طالما كان بإمكانه العثور عليها ، كان يعطيها لها ، فقط للحصول على ابتسامة من جمال. نتيجة لذلك ، لم ينظر يو شين اير إلى الأمر ، ناهيك عن الابتسام ، مما جعل مو تيانلين يتذوق طعم الإحباط غير المسبوق.

نشأ مو تيانلين وهو يحصل على ما يريد. امرأة ، يمكن أن يكون لديه أي منهم ، وكانت هؤلاء النساء دائمًا من يلقي أنفسهن به. على الرغم من أنه من الواضح جدًا أن معظم النساء يبحثن عنه بحثًا عن هوية أميره ، لذلك لم ينظر إليهن مطلقًا. على الرغم من أن لديه العديد من المحظيات ، إلا أن أيا منهم ليس من نوعية جيدة. الآن ، التقى بامرأة حركت قلبه ، لكنها مختلفة عن النساء الأخريات ، فهو في الحقيقة لا يعرف كيف يحركها.

في هذا اليوم ، تمشى يو شين اير مع سيدتي القصر في الحديقة ، وذهب مو تيانلين إلى المحكمة الصباحية. بينما كانت تسير إلى البركة ، سمعت شخصًا يطلب المساعدة. هدأت أعصابها وألقت نظرة ، كانت امرأة. هناك العديد من الخصيان وسيدات القصر على الشاطئ يصرخون بفارغ الصبر ، لكن لا أحد سينقذ الشخص. لم تفكر يو شين اير كثيرًا ، وغرست قوتها الداخلية في شريطها ، وهي تصرخ: "تمسك بالشريط".

كانت المرأة في الماء لفترة طويلة ، وقد أصيبت روحها بالشلل ، وكان الأمر كما لو أنها لم تسمع صراخ يو شين اير. عندما رأيت أن المرأة كانت على وشك النفاد من الماء ، قفزت يو شين اير بسرعة في الماء وأخذتها ، ثم جرها إلى الشاطئ. وضعت يو شين اير المرأة على العشب ، وضغطت بيدها على بطن المرأة لإخراج الماء من جسدها بعد أن فعلت هذا ، كانت في سلام.

رأت مجموعة من الخصيان وسيدات القصر يتجمعون حولها ، ينادون: "أميرة ، أميرة ..." إلقاء نظرة على فستان المرأة ، إنه حقًا زي مملكة تيان شيانغ ، يبدو أن هذه المرأة يجب أن تكون أخت مو تيانشن الصغرى .

"أنتم جميعًا مبعثرون ، وإلا فإن أميرتكم ستنقطع أنفاسها." قال يو شينير ببرود ، عندما رأى أنهم جميعًا تراجعوا ، وأخذوا زجاجة خزفية صفراء وسكبوا حبة خضراء في فم المرأة. بعد فترة ، استيقظت المرأة التي أغمي عليها. "كيف يشعر جسدك؟" سأل يوي شينير.

حدقت المرأة في يو شين اير لفترة ، قبل أن تقول بضعف ، "لا بأس. هل أنقذتني؟ "

"نعم." أومأ يو شين اير ، "ما اسمك؟"

سمعها الخصيان وسيدات القصر المحيطين بها تسأل عن اسم الأميرة ، ولم يسعهن إلا توسيع عينيها. بدأ العديد من الأشخاص بالفعل في التشهير بـ يو شين اير . نظرت بو شين اير إليهم بوجه خالٍ من التعبيرات ، وفجأة جعلتها عيناها الباردة تشعران بقشعريرة.

"شكرا لك ، اسمي مو تيانشينغ. ماذا عنك؟" كانت مو تيانتشينغ في الأصل مبتهجة وحيوية ، عندما رأت شخصًا جميلًا جدًا ولا يخاف منها ، كانت فضولية بشأن هذا المنقذ.

نظرًا لبراءتها ، أحببت يو شين اير أيضًا هذه الفتاة قليلاً ، وفقًا لمعرفتها ، يجب أن تكون مو تيانتشينغ أخته الصغرى الرابعة لـ مو تيان تشن ، يجب أن يكون لها شقيق توأم اسمه مو تيانري . مملكة تيان شيانغ لديها ثلاثة أمراء وأميرة واحدة فقط. ليس الأمر أن هؤلاء الرفقاء لا يستطيعون الولادة ، ولا أن الإمبراطور يعاني من مرض خفي. الشيء هو أن الإمبراطورة شرسة للغاية ، في كل مرة يذهب فيها الإمبراطور إلى رفاقه ، بعد الليل ، ستحضر الإمبراطورة بنفسها حساء الإجهاض في اليوم التالي. حتى لو بذل البعض منهم قصارى جهدهم للحصول على بذرة التنين ، فإن الإمبراطورة ستحاول إجهاضها ، من أجل جعل ابنها وليًا للعهد ، يمكن القول أن الإمبراطورة كانت مخططة ، على أي حال ، طالما كما يمكنك التفكير في المخططات الخبيثة ، فمن شبه المؤكد أن الإمبراطورة استخدمتها. ذهب مو تيان تشن إلى الخارج لتعلم فنون الدفاع عن النفس ، وبقي مو تيانري في القصر لفترة طويلة ، إنها حقًا لا تعرف كيف كانت الأيام بالنسبة له ، مو تيانتشينغ فتاة ، لذلك فهي لا تشكل تهديدًا للعرش ، بطبيعة الحال ، أيامها أفضل. لكن بالتفكير في الأمر بهذه الطريقة ، حقيقة أن مو تيانري يمكنه البقاء على قيد الحياة في مثل هذه البيئة ، إذا لم يكن هناك القليل من المهارة لن يكون قادرًا على العيش حتى اليوم ، يبدو أن هذا القصر هو حقًا مكان للنمور الرابضين ، التنين الخفية.

على الرغم من أنها كانت لديها مشاعر طيبة تجاهها ، إلا أنها لم تكن تنوي إخبارها باسمها الحقيقي ، لذلك قالت لها: "أنا يو تيانشين ، يمكنك مناداتي بـ شين اير."

أظهر مو تيانشينغ ابتسامة حلوة ، وجلس وأمسك بيدها قائلاً: "شينير ، أنا معجب بك كثيرًا. لنكن أصدقاء!"

"عد وغيّر ملابسك ، وإلا ستصاب بالبرد." أصدقاء؟ ليس لدي أصدقاء في حياتي. إنها تعتبر هؤلاء المرؤوسين أصدقاء ، لكنهم دائمًا ما يحافظون على واجبهم ، فهي تعلم أنهم محترمون ومحبون عندما ينظرون إليها. على الرغم من أنهم نشأوا معًا ، إلا أنه كان يُنظر إليها دائمًا على أنها بعيدة المنال في أعينهم. لذلك فهي لا تنتقدهم أبدًا ، لئلا يخجل الجميع. الآن ، لديها صديق أخيرًا.

"حسنًا ، أين تقيم؟ سأذهب لأجدك بعد تغيير الملابس ".

قال تسوي بينغ ، الذي كان يتابع يوي شينير: "ردًا على الأميرة ، فإن سيدتنا تقيم حاليًا في جناح تيان يو للأمير الثاني."

"ماذا او ما؟ شينير ، هل تعيش في جناح تيان يو للأمير الثاني؟ هل أنت ... "صدم مو تيانشينغ. لم يكن هناك أحد يعيش في جناح تيان يو للأمير الثاني ، فقد سمعت أنه سيكون محجوزًا للقرينة المستقبلية ، الآن بعد أن سمعت أن شينير تعيش هناك ، كيف لا تتفاجأ؟

قال يوي شينير بجدية: "لا يوجد شيء من هذا القبيل ، يجب عليك العودة. تعال ووجدني لاحقًا ".

تقدمت سيدات وخصي القصر ، الذين أحاطوا بهم لمساعدة مو تيانتشينغ على العودة إلى قصرها ، تشعر يو شين اير بالاشمئزاز لرؤية ملابسها المبتلة ، وقالت لسيدتي القصر اللتين كانتا معها: "لنذهب الى الخلف."

بالعودة إلى جناح تيان يو ، أخذت حمامًا ساخنًا ، وغيرت ملابسها ، وجلست على طاولة وشربت كوبًا من الشاي الساخن ، وكان الشعور دافئًا ومريحًا. لولا حقيقة أن مو تيانشينغ قادم ، لكانت قد ذهبت إلى الفراش.

فقط عندما كانت تشعر بالنعاس ، أبلغت سيدة في القصر تدعى سيو وو أن الأميرة تيانشينغ قد وصلت. كان هذا هو الشيء الذي أيقظها ، ولم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى ترى شخصية مو تيانتشينغ الدقيقة تقفز إلى الداخل ، وكان هناك رجل يتبعها كانت ملامحها مشابهة لها. لقد فاجأ يو شين اير بعد إلقاء نظرة سريعة على الرجل ، هذا هو الأمير الثالث لمملكة تيانتشيانغ ، مو تيانري  !

"أنتما الاثنان ، من فضلك اجلس." بعد ذلك ، التقطت سيو وو بعض الوجبات الخفيفة من الفاكهة ، وأخذ شخص كوبًا من الشاي وسلمه ، بعد ذلك ، تقاعد الناس ، ثم نظرت إلى مو تيانري وقالت: "يجب أن تكون الأمير الثالث لمملكة تيانتشيانغ . "

"الآنسة تتمتع ببصر جيد حقًا ، أنا معجب بها." قال مو تيانري الحجامة بقبضته.

"كيف الحال ، يا أخي ، لقد قلت إن شين اير قوية جدًا ، وما زلت لا تصدق ، هذا ما تراه بأم عينيك لترى ما عليك أن تقوله أيضًا." قال مو تيان شينغ ماكر.

نظرًا لأن إخوتهم وأخواتهم جيدون جدًا ، فإن يو شين اير حسود إلى حد ما ، على الرغم من أن لديها أخًا وأختًا ، إلا أن علاقتها بهم ليست قريبة ، قد يكون هذا لأنها نشأت في الجبال.

"آنسة يو ، شكرًا لك على إنقاذ تشينغ اير. لا يمكننا السداد لك أبدًا ، في المستقبل ، إذا كان هناك أي شيء تحتاج إلى المساعدة ، فقط قل ذلك ". قال مو تيانري.

"لقد كانت مجرد مسألة رفع يدي ، لست مضطرًا لتذكرها. الأمير الثالث ، أريد أن أسألك شيئًا واحدًا ، آمل أن تتمكن من قول الحقيقة ". بعد البرد ، ذهبت يو شين اير مباشرة إلى الموضوع ، أومأت برأسها ، واستمر في القول ، "هل تريد إمبراطور مملكة تيانتشيانغ ؟"

عندما تم طرح السؤال ، ذهل الأخوان والأخت. "آنسة يو ، ماذا تقصد بهذا؟ هل تعلم أنه إذا سمحت للآخرين بسماع ذلك ، فسيتم إعدامك ".

"نعم ، شين اير ، يمكن أن تؤكل الأشياء دون تمييز ، لكن لا يمكنك التحدث بالهراء." قال مو تيان شينغ.

حدقت عيون يو شين اير في عيون مو تيانري دون تردد وقالت بجدية: "الأمير الثالث ، أنا لا أمزح معك ، آمل أن تتمكن من الإجابة على سؤالي كما هو ، لا يوجد آخرون ، ليس لديك يقلق."

"أعتقد ... ولكن ماذا عنها؟ الأخ الثاني لديه الإمبراطورة ورائه ، وأنا الأمير الثالث فقط ، حتى لو لم يكن الأمير الثاني هنا ، فهناك الأمير الأكبر ". رأى عينيه مشرقة وصادقة ، وليست كشخص سيئ ، أخبرها بما يعتقده.

"أخي ، كيف لك قلب للعرش؟ أنت لست ... "لم يكن مو تيان شينغ يتوقع أن يكون الأخ غير المبالي دائمًا يريد أن يكون إمبراطورًا. كل ما في الأمر أن هذا النوع من التفكير من المرجح أن يؤدي بهم إلى الموت ، فالقصر هو مكان يأكل فيه الناس دون أن يتقيأوا العظام ، وقد عاش الاثنان بصعوبة هنا ، لكنهما على الأقل ما زالا على قيد الحياة ، فكرته مرجحة لدفعهم إلى أرض اللاعودة.

"شينغ اير ، أنا أفهم أفكارك. لذلك لم أخبرك أبدًا أن هذا خطأ أخي ، ولا ينبغي لأخيك أن يفكر في الحصول على شيء لا يخصه أبدًا في المقام الأول. في المستقبل ، لن أفكر في الأمر مرة أخرى ، دعونا ننهي هذه الحياة بهدوء ". الأخوة والأخوات التوأم لهم قلب وروح ، يكبرون معًا ، فكيف لا يعرف ما فكرت به؟

كانت تتدحرج عينيها في قلبها ، وشعرت أنه ليس لديها أي إحساس بوجودها ، وتجاهلها الأخوة والأخوات التوأم. "ماذا تفعل كلاكما؟ مو تيانري ، أقول لك ، أفكارك ليست أوهام. ليس عليك التوقف عن تفكيرك ، فقط فكر فيما تريد أن تفعله بعد أن تصبح إمبراطورًا ".

"آنسة يوي ، ما هي نيتك؟" نظر مو تيانري بريبة إلى يو شين اير ، كما لو كان يحاول أن يرى من خلالها.

"هذا ، أريد أن أتحدث معك وحدك. تيانشينغ ، اخرج وساعدنا في حراسة لا تدع أي شخص يقترب. هذه مسألة تتعلق بحياتك. لا أريدك أن تسمع هذا ". لأن مو تيانتشنغ بريء جدًا ، لا تريدها يو شين اير أن تعرف ، أولاً ، تخشى أنها ستنشر هذا عن طريق الخطأ ، وثانيًا ، لا تريدها أن تشارك كثيرًا في هذا الأمر ، لذا فهي تستخدم هذا عذرًا لإخبارها بالذهاب إلى مكان آخر.

بعد خروج مو تيانتشنغ ، واصل بو شين اير القول: "لأخبرك ، أنا الاميرة غو غوو من مملكة جينغوا." على الرغم من أن مو تيانري كان متفاجئًا ، إلا أنه لم يتدخل ، تابع يو شين اير ، "أنت تعرف أيضًا نوع الشخص الذي يستفيد منه أخوك الثاني ، الشرير ، والذي يحب. لقد جئت للتو إلى مملكة تيان شيانغ بواسطته ، إذا أصبح إمبراطورًا ، أخشى أن تثير الحرب مرة أخرى ، ولن يتمكن الناس من الاستمرار في العيش ، وهذا يجب ألا يحدث على الإطلاق. علاوة على ذلك ، إذا كنت قلقًا بشأن أخيك الأكبر ، فلا داعي للقلق بشأن ذلك ، فقد اعتدنا أن نكون معًا طوال الوقت ، وأخبرني أنه ليس لديه مصلحة في العرش. طالما أنك تريد أن تكون إمبراطورًا ، يمكنني مساعدتك في الصعود إلى العرش ".

"ولكن ، أنت أميرة سلالة جينغوا ، ولكن ماذا يمكنك أن تفعل لمساعدتي في اعتلاء عرش مملكة تيان تشيانغ؟"

"لا داعي للقلق بشأن هذا. منذ أن وعدتك بمساعدتك ، فلن أقول أي شيء أبدًا. طالما أنك على العرش ويمكنك إبرام عقد لمدة مائة عام مع مملكة جينغوا الخاصة بي ، فيمكنك حينها الراحة بسهولة ". يجب أن يعلم المرء أنها ليست فقط أميرة ذات أغصان ذهبية وأوراق يشم ، بعد إنشاء قصر الهلال القمر ، أرسلت العديد من الأشخاص إلى الجواسيس في مختلف البلدان ، بغض النظر عن الطبقة التي يوجد بها شعبها ، في القمة هناك. مسؤولو البلاط الإمبراطوري ، وصولاً إلى المتسولين في الشوارع ، هناك أناس من قصر الهلال القمر.

* الفروع الذهبية وأوراق اليشم: تستخدم لوصف السيدة المرباة

"حسنًا ، أنا على استعداد لتشكيل تحالف معك." بعد التفكير لفترة طويلة ، اتخذ مو تيانري قراره أخيرًا.

في الواقع ، لطالما رأى يو شين اير أن مو تيانري لديه هذه الفكرة ، كم عدد الأمراء الذين لا يريدون أن يكونوا إمبراطورًا؟ ناهيك عن تعرضه للتنمر حتى يومنا هذا منذ الطفولة. إذا تعرض الشخص للقمع ، فسوف يفكر في زيادة نفوذه. على الرغم من أن مو تيانري كان دائمًا منخفض المستوى ، عندما نظرت في عينيه ، رأت رغبته في العرش ورأت أيضًا رغبته في إظهار الطموح. على حد علمها ، مو تيانري هو شخص موهوب للغاية ، وله قلب طيب ، لأنه يريد أن يكون إمبراطورًا ، ولا يريد أن يجلس مو تيانلين على العرش ، فهو أفضل مرشح.

"إذن ، إنه وعد." لذلك ، أبرمت يو شين اير مثل هذه الاتفاقية مع مو تيانري .

لا يزال مسكين مو تيانلين لا يعرف أن المرأة التي يحبها تحاول التخلص منه مع الأخ الأصغر الذي يعتقد أنه غير ضار! يمكنه فقط أن يلوم نفسه ، إذا لم يحضر يو شين اير إلى تيانشيانغ ، فلن تتعرف على مو تيانري ، ولن تعقد صفقة معه. كما يقول المثل ، كل شيء له جذوره له ثمار ، إذا زرعت شيئًا ما ، فستؤتي ثمارًا ، دعنا هذا فقط ، هو والإمبراطورة مباركان.

Continue Reading

You'll Also Like

2.2K 144 5
أبي قتل والدتي ، ليتركني مع طفلتة الرضيعة ، ويرحل [مكتملة ] 14/5
456K 30.9K 40
انا السَيدُ جُيون ، السَيد الذي اُئتُمِنَ عَلى حَريمِ مَولاهُ و غَضَّ عَلى بَصرِه عَنهُنَّ سِواك ~ آمنتُ بِمقولَةٍ حَللها عَقليَ قَبل القَلب { مَن خَ...
535 76 18
من طلاب عاديون.. الى حاملي القوى. يكونون يدا واحدة.. لهزيمة زعيم القوى المضلمة يون.
414K 20.5K 33
"كنت بمفردي طوال الوقت" "اهزم" "اتعثر" "اتألم" "دون ان ينتبه احد او يلاحض وكانت هاذه الوحده رغم وحشتها هي مصدر قوتي"