ملكة الطب

By rose_78u

1K 69 0

كانت ترتدي ملابس بيضاء ، مع بصمة سحلية غامضة على جبينها ، جلدها مثل اليشم مغطى دائمًا بالحجاب. منذ الصغر تركت... More

Ch 0
Ch 1
Ch 2
Ch 3
Ch 4
Ch 5
Ch 6
Ch 7
Ch 9
Ch 10
Ch 11
Ch 12
Ch 13
The end || Ch 14

Ch 8

31 2 0
By rose_78u


في وقت مبكر من صباح اليوم التالي ، بعد ساعة من تنظيم الدواء ، أنتج يو شين اير أخيرًا ترياقًا لـ 49 من تبعثر الروح المكسور. على الرغم من أنه لم يكن من الصعب إنتاج الترياق ، إلا أنه من غير الواضح مجموعة السموم التي صنعته ، لذلك يستغرق تحليله بالتفصيل وقتًا طويلاً.

عندما تستعد للذهاب إلى الفناء لإزالة السموم من لينغ فيويو وسم خادمه ، قابلت مو تيان تشن عند البوابة. أصر مو تيان تشن على الذهاب ، حتى لو لم تكن يو شين اير تريده أن يرافقها كان عليها أن توافق. على طول الطريق ، كان مو تيان تشن عبارة عن ثرثرة واستمر في الحديث ، كان يضايقها لكن يو شين اير تجاهلها ، وعامل كلماته على أنها ذبابة صاخبة.

عندما كانوا على وشك عبور أحد المقاهي ، وقف أحدهم فجأة أمامهم ، ومنعهم من المضي قدمًا ، نظرت يوي إلى الأعلى لرؤية مو تيانلين مع حارس أمامه ، وحاجبيها يتجعدان قليلاً.

"آنسة يوي ، نلتقي أخيرًا مرة أخرى." مو تيانلين برشاقة ، بدا وكأنه غونغزي  يسير مع مروحة.

حدقت في مو تيان تشن ، ولم يستطع مو تيان لين التعرف على مو تيان تشن ؟ ثم كان هناك رد بارد: "ألا يعود مو غونغزي إلى تيانشيانغ؟"

ومع ذلك ، عندما رأى مو تيانلين يقترب من يوي شينير ، قال بطريقة خالية من الهموم: "إذا لم توافق الآنسة على اقتراحي ، فلن أعود."

في هذا الوقت ، دفع مو تيانشن مو تيان لين بعيدًا ، وقال ساخرًا: "متى بدأ الأخ الثاني في مضايقة النساء؟"

نظر مو تيانلين فقط إلى الرجل الذي كان بجانب يو شين اير وتجاهله ، كان مو تيان تشن الرجل الذي يكرهه أكثر. وبنبرة سيئة ، سأل: "الأخ الأكبر للإمبراطورية ، كيف حالك هنا؟ لم تكن..."

سمع الحراس المحيطون مو تيانلين ينادي الأخ الأكبر ، مع العلم أن الرجل الذي أمامهم كان الأمير الإمبراطوري العظيم ، سرعان ما قالوا: "تحية للأمير الإمبراطوري الكبير". لوح مو تيانشن بيده.

"ألست ماذا؟" أثار مو تيانشن دهشة وتعمد نطق هذه الكلمات.

برؤيته هكذا ، فهم مو تيانلين فجأة أنه دخل في فخه ، يجب على المرء أن يعرف أنه إذا خططت لقتل أخيك الأكبر ، وكنت معروفًا من قبل شعب تيان شيانغ أو والدك الإمبراطوري ، فسيكون لذلك تأثير كبير على أنت تملك العرش. قال على عجل: "أخي الإمبراطوري ، ألست في مملكة جينغيو للاحتفال بعيد ميلاد الأميرة جو جو؟ لماذا أنت هنا؟"

ثم سأل مو تيان تشن: "ألا يجب أن يكون الأخ الثاني في مملكة تيانتشنغ ؟ لماذا أنت في مملكة جينغوا؟ "

"جئت إلى هنا للقيام بجولة ، لكن من كان يعلم أنني سأصطدم بأخي الإمبراطوري ، إنها مصادفة ، أليس كذلك؟" نظر مو تيانلين نحو حراسه وأومأوا برأسهم ، ثم نظروا نحو يوي شينير الذي لم يتم تضمينه في المحادثة. "هل يعرف الأخ الإمبراطوري هذه السيدة؟"

سخر مو تيان تشن في قلبه ، يبدو أن هذا الأخ الثاني الذي لطالما اعتبر المرأة لا شيء قد وقع في حب شين اير ، يمكنه رؤية مشاعر أخيه ، لكن هذه المرة لن يقدم أي تنازلات. نظرًا لأنه كان يحدق في يو شين اير ، أمسك بخصرها وبدا كزوجين حميمين: "نعم ، الآنسة يو هي أكبر حصاد في رحلتي إلى مملكة جينغوا ، في المستقبل ، يمكنك مخاطبتها كأخت في قانون!" من المؤكد أن رؤية وجه مو تيانلين يتغير ، فإن الخلل في عينيه واضح.

هذه المرة ، لم تدفعه يو شين اير بعيدًا وتسمح لها بالتمسك بخصرها ، وتحت غطاء أكمامها ، وهي تضغط على خصره ، ويتجعد مو تيان تشن حاجبيه من الألم. لأن الاثنين قريبان من بعضهما البعض ويتحركان سرا. إلى جانب حقيقة أن مو تيانلين يصرخ داخليًا فيما قاله مو تيانشن للتو ، لم يلاحظ الحركة الصغيرة للشعبين.

"في هذه الحالة ، متى سيعود الأخ الإمبراطوري إلى مملكة تيان شيانغ؟"

ومع ذلك ، كان مو تيانشن غير متوقع وقال: "عندما أعود ، سأعود. أخي الثاني ، أخشى أنه ليس من الصواب أن تذهب إلى مملكة جينغ يويه.

"لا داعي للقلق من الأخ الإمبراطوري الأكبر ، أنا أعرف ماذا أفعل." أكل مو تيانلين الفخور مسمارًا ناعمًا ، لكنه ما زال يرفض قبول الفعل ، ونظر على مضض إلى يو شين اير ، وابتعد مع حراسه.

"المسرحية انتهت ، لنذهب." تولى يو شين اير زمام المبادرة وسار في المقدمة ، ولمس مو تيان تشن أنفه وتبعها خلفها.

بعد المشي لنصف عود بخور ، وصلوا إلى الفناء ، ووصلت يو تشن اير إلى أحياء لينغ فيويو وخادمته ، وعادت إلى مو تيان تشن  : "يمكنك استكشاف الفناء ، سأذهب لإزالة السموم منها . "

أومأ برأسه وسار في الفناء ، مفكرًا في مو تيان لين ، على الرغم من أنه أعلن عن ملكية يو شين اير إلى مو تيان لين اليوم ، ولكن بناءً على فهم شقيقه الأصغر ، فهو يعلم أن مو تيان لين لن يستسلم. ناهيك عن جمال يو شين اير ، طالما يراها الرجل ، فإن قلبها سيتأثر ، فهي المرأة التي يحبها وسيبذل مو تيان لين قصارى جهده للحصول عليها ومحاربته. عمل اليوم ، لا يعرف ما إذا كان هذا هو الشيء الصحيح أو الخطأ الذي يجب فعله ، قد لا يكون مزعجًا بالنسبة لـ يو شين اير ، إنه منزعج إلى حد ما.

بعد ساعة ، خرجت يو شين اير أخيرًا من الغرفة ، بطبقة من العرق الكثيف على جبهتها ، ذات وجه شاحب ، بدا أن السم قد تم علاجه ، والطاقة المستهلكة لم تكن صغيرة. رآها مو تيان تشن ، الذي كان يقف في الفناء ، يخرج واستقبلها على عجل ، لكن عندما رأى مظهرها المتعب جاء بسرعة لمساعدتها.

"شينير ، هل أنت بخير؟" سأل مو تيان تشن بقلق.

هزت يو شين اير رأسها ، لكنها لم تحاول الهروب من قبضته ، فقالت بضعف: "ساعدني إلى الجناح الشرقي ، أنا بحاجة إلى الراحة."

كان مو تيان تشن مشغولاً بمساعدتها في المنزل الرئيسي ، وتبعها شيو شين  أيضًا ، وبعد طرد مو تيان تشن ، كانت يو شين اير مستلقية على السرير ، أخبرت شيو شين أنها لن ترى أي شخص خلال هذه الأيام الثلاثة ، ودعها ترسل شخصًا لرعاية زوج لينغ فيويو الرئيسي والخادم مع مو تيان تشن ، بينما كانت تنام.

بعد النوم لمدة ثلاثة أيام ، استيقظت يو شين اير أخيرًا ، في ذلك الوقت ، استنفدت كل طاقتها الداخلية تقريبًا لحل السم ، لم تكن تتوقع أنه بعد مغادرتها أمس ، لم ترسل شخصًا لحمايتها ، وتسمموا بسم القلق. السم الخالي من القلق هو نوع من الأدوية التي يمكن أن تجعل الناس يشعرون بالأوهام. إنه لا يسبب ضررًا لجسم الإنسان ، ولكن تمامًا مثل الأفيون يمكن أن يوقف الألم مؤقتًا ، ولكن عندما يختلط مع 49 روحًا مكسورة مبعثرة ، يصبح أكثر سمية حيث من المرجح أن يسير الشخص في طريق الينابيع الصفراء. لحسن الحظ ، عندما أعطاهم شيو شي و يو شين اير دواء إزالة السموم ، قمعت مؤقتًا سم الينابيع الصفراء.

عندما استيقظت ، وجدت أن البيئة المحيطة بها لا تبدو مألوفة ، لم تستطع إلا أن تشعر بالصدمة ، بالنظر حولها ، يبدو أنها لم تعد في مملكة جيونغوا. بجانب سريرها ، كانت هناك خادمة رأت يوي تستيقظ ، وقدمت لها كوبًا من الماء. أخذت يو شين اير رشفتين من الكأس ووجهت سؤالاً غير رسمي: "أين هذا المكان؟ كيف جئت إلى هنا؟ "

"ردًا على الآنسة ، هذا هو قصر يو لين في مملكة تيان شيانغ ، كان أميرنا الثاني هو الذي أحضرك إلى هنا." رأت سيدتا القصر أن يو شين اير لم تحدث ضجة كبيرة بعد الاستيقاظ ، وشعرتا بالإعجاب تجاهها. نظرًا لأن هذه هي أول امرأة أعادها الأمير الثاني ، يبدو أن هذه المرأة ستصبح إمبراطورة المستقبل ، وبالتالي كانت كلماتهم محترمة جدًا.

اتضح أن مو تيانلين أحضرها إلى مملكة تيان شيانغ عندما كانت نائمة ولم تكن لديها القدرة على حماية نفسها ، يبدو أن شجاعته تزداد أكبر وأكبر. بعد التفكير في الأمر ، سمح الأشخاص في قصر الهلال بأخذها بعيدًا تحت أعينهم الساهرة ، وهذا إهمال للواجب ، ويبدو أنه عندما تعود ، يجب أن تساعدهم في إعادة التنظيم بشكل جيد.

بعد أن طلبت من سيدتي القصر مساعدتها في ارتداء ملابسها ، عندما تحولت إلى ملابس مملكة تيان شيانغ ، كانت لا تزال تبدو جميلة ، بأسلوبها الفريد ، لم تستطع سيدتا القصر اللتان شاهدتهما إلا أن أذهلتا. لا عجب أن الأمير الثاني سيحب الفتاة كثيرًا ، فهن نساء وحتىهن لا يسعهن إلا الإعجاب بها. من المنطقي أن تكون المرأة الجميلة هي الغيرة من الآخرين ، لكن مزاجها المقدس وهدوءها رائعان ، فكلما بدوا أكثر حرجًا.

"آنسة ، هل أنت جائعة؟" سألته سوي بينغ ، إحدى سيدات القصر.

أومأت برأسها ، ولم تأكل لمدة ثلاثة أيام ، وبسبب قوتها الداخلية العميقة لم تشعر بالجوع. لكن الأكل ضروري ، وأنت لست غبيًا بما يكفي لتقاتل معدة المرء ، والتكيف مع الموقف وستكون آمنًا. عندما تكون ممتلئًا ، ستتمكن من القتال مع مو تيانلين.

عندما كانت على وشك التحرك ، جاء مو تيان لين من الباب وجلس بجوار يو شين اير بمجرد دخولها القاعة. لم ينتبه يو شين اير إليه لأنه كان يأكل ويشرب بأمان. رأى مو تيانلين أنه تم تجاهله ، وقدر أن إحضارها دون موافقتها جعلها غير سعيدة. أمر سيدة أخرى في القصر ، سيو هوان ، بإضافة مجموعة من أدوات المائدة ودفن رأسه في صمت ، والنظر إلى يو شين اير من وقت لآخر. ونتيجة لذلك ، رأى أنها ما زالت تأكل الطعام دون أن ينظر إليه ، ولم يستطع إلا وضع الوعاء على الطاولة بإحباط. حدقت يوي في وجهه ولم تأكله ، وضعت الوعاء لأسفل وشخرت: "ماذا؟ هل الأمير الثاني غاضب من هذه الفتاة الصغيرة؟ "

"آنسة يوي ، أعترف أنه من الخطأ أن آخذك إلى مملكة تيان شيانغ ، لكن هذا لأنني أحبك! بما أنك جئت بالفعل ، يرجى البقاء معي وكن رفيقي! "

"يا لها من مزحة ، لقد أخبرتك بالفعل ، أنا لا أنقلها." قالت يو شين اير بسخط ، كان قلبها مقرفًا للغاية من مو تيانلين.

"لا تنقل؟ إذن لماذا وعدت بالزواج من مو تيان تشن ؟ كيف هو افضل مني؟ كبر ، فضله الأب الإمبراطوري وأعطاه أي شيء يريده. في وقت لاحق ، ذهب بعيدًا لدراسة فنون الدفاع عن النفس ، ولم أكن بحاجة لرؤيته في النهاية. لماذا لا يزال يتعين عليه العودة؟ لماذا يسرقني حتى من المرأة التي أحبها؟ لماذا؟" قال مو تيانلين بطريقة أكثر جنونًا ، الإمساك بـ يو شين اير ، وهزها تقريبًا حتى الموت.

بعد أن اهتزت ، دفعته بعيدًا. هذا الرجل ، يبدو أن فنون الدفاع عن النفس ليست منخفضة ، يجب ألا تخبره بفنون الدفاع عن النفس ، وإلا فإنها لا تعرف ما إذا كان سيخدرها أم لا. "كفى ، لم أر حتى أنك تحبني. عرفنا بضعة أيام فقط. اذهب ، لا أريد أن أراك ". بعد الانتهاء من الكلام ، لم تعد تهتم به وعادت إلى السرير لتستلقي. رأى مو تيانلين أنها كانت غاضبة للغاية ، وكان يعلم أنها لا تزال غاضبة منه ، مدركًا أنه كان متلهفًا جدًا ، ولم يرغب في إجبارها في هذا الوقت. بعد كل شيء ، كان هناك متسع من الوقت في المستقبل ، اعتقد أنه سيكون لطيفًا جدًا معها في المستقبل ، ثم أمر سيدتي القصر بالعناية الجيدة بـ يو شين اير ، قبل المغادرة.

بعد سماع رحيل مو تيان لين ، قررت يو شين اير البقاء في مملكة تيانتشيانغ في الوقت الحالي ، هذا مو تيان لين ، بالتأكيد لم تستطع السماح له بأن يصبح الإمبراطور ، ويبدو أن مو تيان تشن لا يريد أن يكون الإمبراطور ، ثم خلال هذا الوقت في مملكة تيانتشيانغ ، سترى ما إذا كان بإمكان أي شخص القيام بذلك. على الرغم من أنه يبدو أنه لا ينبغي لها أن تقلق كثيرًا بشأن الشؤون الداخلية للدول الأخرى ، ولكن ما إذا كان الأمر يتعلق بمملكة جينغ يوي أن تكون خالية من عدوان الدول الأخرى أو هويتها باعتبارها "إلهة" ، فإنها بالتأكيد لا تستطيع أن تسمح بخطر خطير. يظهر الشخص. بالتفكير في الأمر ، سقطت في النوم.

في هذه الأثناء ، في مملكة جينغوا ، عندما اكتشفت شيو شين اختفاء يو شين اير ، أبلغت على الفور مو تيان تشن. هرع مو تيان تشن بسرعة إلى المقاطعة لإبلاغ الناس بقصر الهلال ، وكانت الغيوم قاتمة للحظة. أعطى لان هوانغ على الفور لكمة مو تيان تشن ، لأن مو تيان تشن كان غائبًا عن التفكير ولم يهرب ، لذلك كان لديهم مباراة.

"مو تيان تشن ، أنت أحمق ، لماذا لم تتبع القصر لحماية سلامتها؟ كيف يمكنك السماح بنقلها بعيدًا؟ " بعد أن ضرب لان هوانغ مو تيانشن ، تم جره من قبل أشخاص آخرين ، مما تسبب في اشتعال النار في قلبه.

مسح مو تيان تشن الدم من فمه ونظر إلى لان هوانغ بشكل غير مباشر: "لقد سمحت بأخذ يو شين اير  بعيدًا تحت عيني. ولكن ماذا عنك؟ ألم ترسل أحدًا ليحرس المنزل الآخر من قبل؟ لماذا سمح لهم شعبك بأخذ يو شين اير بعيدًا؟ "

"مو غونغزي ، أنت محق ، هذا شيء صعب بالنسبة لنا ، نحن نستحق أن نلام. في رأيي ، يجب أن نرسل أشخاصًا للعثور على الأميرة! " جاء تشي وو بسرعة لتهدئة الميدان ، "لان هوانغ ، بالطريقة التي أراها ، يجب أن تعود إلى العاصمة أولاً ، لتخبر الإمبراطور عن اختفاء سيد القصر. بقية الشعب ، حشد كل الناس الذين يمكن حشدهم للعثور على سيد القصر. لا تكن قلقا للغاية ، أعتقد أن سيد القصر سيكون على ما يرام ، دعنا نقول أن قدرتها واضحة لنا جميعًا ، ولا نريد أن تكون فوضوية ".

عندما استمع الجميع إلى تشي وو ، هدأوا وقاموا بترتيب أيديهم معًا للعثور على آثار يو شين اير . لم يعرف مو تيانلين مقدار المتاعب التي سببتها أنانيته ، والتي ستصبح تذكيرًا له.

Continue Reading

You'll Also Like

80.7K 5.9K 24
فتاة عادية تعيش في عالمها بـسلام .. لكن في يوم وليلة تتغير حياتها فجأة بسبب كتاب غريب لـتصبح فتاة ذو أهمية لـعالم آخر .. لتصبح رحلتها الوحيدة البحث ع...
458K 30.9K 40
انا السَيدُ جُيون ، السَيد الذي اُئتُمِنَ عَلى حَريمِ مَولاهُ و غَضَّ عَلى بَصرِه عَنهُنَّ سِواك ~ آمنتُ بِمقولَةٍ حَللها عَقليَ قَبل القَلب { مَن خَ...
1K 165 41
هل فُكرت يومًا أن تحب ؟ تحب شخصًا ليس من عالمك ! "سأفعل الكثير لإجلكِ فقط"
536 76 18
من طلاب عاديون.. الى حاملي القوى. يكونون يدا واحدة.. لهزيمة زعيم القوى المضلمة يون.