ملكة الطب

By rose_78u

1.2K 85 0

كانت ترتدي ملابس بيضاء ، مع بصمة سحلية غامضة على جبينها ، جلدها مثل اليشم مغطى دائمًا بالحجاب. منذ الصغر تركت... More

Ch 0
Ch 1
Ch 2
Ch 3
Ch 4
Ch 5
Ch 6
Ch 8
Ch 9
Ch 10
Ch 11
Ch 12
Ch 13
The end || Ch 14

Ch 7

44 4 0
By rose_78u


في الواقع ، هذا الشهر ، تلقت يو شين اير رسالة سرية من شقيقها الإمبراطور ، كما أنها عرفت بعضًا من البداية والنهاية ، لكنها عرفت أيضًا أن يو فينغ ليس إمبراطورًا طاغية ، وكان يعلم أن يناقشها قبل التعامل معها. مع مثل هذه الأشياء شعرت أن شيئًا ما كان خطأ في ذلك الوقت ، لذلك أخبرت يو فنغ أنه يجب عليه أولاً وضع لينغ شياوتيان في السجن. على الرغم من سجن لينغ شياوتيان ظاهريًا ، إلا أنه في الواقع كان محميًا بشكل صارم. لم تكن تتوقع أن تكون هذه الحادثة مرتبطة بمو تيانلين ، ولم تحمي لينغ فيويو وشعبه في الوقت المناسب ، إذا كانت قد أولت مزيدًا من الاهتمام للشؤون السياسية في ذلك الوقت ، فربما لم يحدث هذا اليوم.

" لينغ غونغزي ، لا تقلق ، سيدتي ستكون بالتأكيد قادرة على حل السم الخاص بك." قال تشيو شي بلا مبالاة.

"آه ، إن 49 مبعثر روح مكسور هو سم سري يستخدمه البلاط الإمبراطوري ، وهناك شائعة أنه لا يمكن لأحد علاجه. إذا تمكنت ملكة جمالك من علاجها ، فهذا هو الأفضل ، وإلا فلن نلومك نحن أيها السيد والخادم ". قال لينغ فييو.

انحناء شفتي يو شينر في ابتسامة: "لينغ غونغزي هو ابن وزير مخلص ، وأنا بطبيعة الحال لن أتركه. أنا قادر على علاج السم. "

"يمكنك أن تطمئن ، سيدتي هي طبيبة الإلهة الشهيرة. قد لا يتمكن الآخرون من إنقاذك ، لكن سيدتي ستكون بالتأكيد قادرة على إنقاذك ". نظرت عيون شيو شي إلى يو شين اير بإعجاب وقالت بفخر.

ترى يو شينغ اير أن زوج لينغ فيويو الرئيسي والخادم متفاجئان ، فكرت في الأمر وقررت إخبارهما بهويتها بوضوح ، حتى يتمكنوا من الاطمئنان بشأن مسألة
لينغ شياو تيون . "أنا الأميرة غو غوو من مملكة جينغوا. أنا أعلم بالفعل عن مأزق والدك ، لا داعي للقلق. سأدع الناس يحققون في أقرب وقت ممكن ، ليعلنوا براءة لينغ الرسمية ".

عندما سمع السيد والخادم أنهما أمام الأميرة جو جو ، ركعا بسرعة ، "شكرًا لك أيتها الأميرة".

عبّست ورفعت أكمامها ، واستُخدمت قوتها الداخلية لتعليقها. "ليست هناك حاجة للقيام بمثل هذا الاحتفال ، كما أننا لم نحميك بشكل صحيح ، وإلا فلن تتعرض للتسمم. يجب أن ترتاح جيدًا ، اترك الأمر لي ، لذا تمتع براحة البال والشفاء ، لن تتمكن مخالب مو تيانلين من الوصول إلى هنا ، وسأعود أولاً ، وأعود غدًا لمساعدتك في إزالة السموم ".

بعد الانتهاء من حديثها ، طلبت من الخادمتين الاعتناء بهما جيدًا قبل الركوب إلى قاعة المقاطعة على ظهر حصان.

عندما عادت إلى البلاد ، ذهبت مباشرة إلى القاعة ، والآن تم إعدام قضاة المقاطعة في مقاطعة مو نان ومقاطعة آن نان ، القاعة الخلفية فارغة بطبيعة الحال. من أجل راحة يوي شينر ، ظل حراس البوابة السبعة ومو تيانشن وغيرهم يقيمون هناك.

"سيدي ، لقد عدت!" رأيت زي يوان يوي شينير ورحب بها على عجل "لماذا خرجت وحدك؟ كان الجميع قلقين ".

"بخير ، لا تقلق ، لست بخير؟ تذهب لاستدعاء البوابين السبعة ، لدي أشياء مهمة لأخبرهم بها ".

رأى زي يوان الجدية على وجه يو شين اير وسرعان ما ذهب للاتصال بهم ، بعد فترة ، تم استدعاء حراس البوابة السبعة ، وكان مو تيان تشن يتبعهم أيضًا. لم يقل يو شين اير أي شيء ، واعتبره شخصًا شفافًا ، على أي حال بما أن هذا قام به أيضًا تيانتشيانغ ، فمن الأفضل إخباره.

عندما رأى يوي شين أن الجميع جالسون ، بدأ في الحديث: "في وقت سابق ، أخبرتك بالتحقيق مع المسؤول لينغ ، كيف يجري التحقيق؟"

نظر العديد من الأشخاص إلى بعضهم البعض ، وأخيراً ، قال لان هوانغ شيئًا ما ، "ردًا على المعلم ، لم يتم التحقيق في هذا الأمر بعد ، ولكن هناك صورة واضحة."

يو شين اير هو وجه جميل أصبح باردًا ، "يبدو أن قدرتك ضعفت مؤخرًا؟ مثل هذا الشيء المهم لا يمكن القيام به بشكل جيد. هل تريد التدريب مرة أخرى؟ "

تغيرت وجوه حراس البوابة السبعة عندما سمعوا ذلك ، وهم يعرفون أنه لا يمكن للجميع تحمل التدريب الذي يقدمه يو شين اير ، وقد تم اختيار السبعة منهم من بين 100 مشارك ، ومن خلال المصاعب المتعددة ، أصبحوا حراس البوابة. الآن قال يو شين اير أنه يجب عليهم التدريب مرة أخرى ، وهم يعلمون أيضًا أن التدريب سيكون أكثر قسوة من ذي قبل.

"سيدي ، هؤلاء المرؤوسون غير أكفاء ، ويطلبون من سيدهم العقاب." ركع حراس البوابة السبعة بسرعة ، وبدا أن يو شينير غير مبالية بكل شيء على السطح ، لكن معاملة مرؤوسيها ، كان على المرء في بعض الأحيان أن يكون قاسياً ومتسامحاً في بعض الأحيان. هذه المرة لم ينفذا أمرها جيدًا ، ومن الطبيعي أن تكون يو شين اير غير سعيدة.

قالت يو شين اير ، "انهض" ، لقد رأت أنهم خائفون ، ولم يريدوا منها أن تلومهم ، لقد كانوا مشغولين مؤخرًا "لقد انتهى هذا الأمر بالفعل". لذلك أخبرتهم بكل شيء من البداية إلى النهاية.

بينما كانت يو شين اير تتحدث ، لاحظت تعبير مو تيان تشن ووجدت أنه عبس للتو ويبدو أنه يغطيه جيدًا. "تيانشن ، هل لديك ما تقوله؟"

قال مو تيان تشن بشيء من الحرج: "أنا ..." ، "أنا غير واضح ، لكن إذا فعل تيانلين هذه الأشياء حقًا ، فلن أغطيه ، شينير ، ماذا تريد أن تفعل؟ سنذهب مع ما تتمناه ".

"جيد جدًا ، أردتك أن تقول هذا." أومأت يو شين اير بارتياح ، وكان هناك لمسة من الشفق في عينيها. "إذن ، أرسل شخصًا لمشاهدة مو تيانلين ، إذا قام بحركة أخرى ، فقتل دون ندم."

قال تشنغ فنغ بقلق "لكن يا معلمة ، مو تيانلين هو أمير مملكة تيان شيانغ ، إذا مات على أرض مملكة جينغ يو ، ثم مملكة تيان شيانغ ...".

"هل أمير مملكة تيانتشيانغ قادم إلى مملكة جينغ يو؟ لماذا لم نتلق مثل هذه الأخبار؟ " سأل يوي شينير بصوت خافت.

"ما تقوله هو ، لقد جاء بهدوء ، لم تتلق مملكة جينغ يو مثل هذه الأخبار ، حتى لو واجه وفاته ، فلن تعرف مملكة جينغ يو." قال مو تيان تشن

"بمعنى ، إذا عاد إلى مملكة تيان شيانغ في وقت سابق ، فلن أجعل الأمر صعبًا عليه ، فقط أنني أفهمه. لن يدع هذه الفرصة الجيدة تفوت ، وسيحرك الأمواج في مملكة جينغ يو المسالمة ". عرف يو شين اير أن مو تيان تشن ليس على استعداد لتحمله بعد كل شيء لا يزال مو تيان لين شقيقه الأصغر.

يرى مو تيان تشن أن عقل يو شين اير قد تم تعيينه ، ولم يعد ينصحها ، حتى لو مات مو تيان لين ، فإنه يعتبر نهاية لكثير من الظلم ، فهذا يعتمد على فعله.

بعد ذلك ، أعطى Yue Xin'er بعض الأوامر وأرسل بعض الأشخاص لحماية زوج لينغ تيان يو الرئيسي والخادم.

ضوء القمر ضبابي ، ويوي شين إير جالس على المقعد الحجري ، يشم رائحة الزهور الباهتة التي تحملها الريح ، ويعزف أغنية تسمى "الجنية". ذهب مو تيان تشن إلى الفناء بعد سماع الصوت ، ورأى يو شين اير ، مثل جنية في القمر ، تضرب تشين تحت ضوء القمر. لم يكن هناك مكياج ، فقط جمال طبيعي ، لا يسع الناس إلا أن يتحركوا بعد رؤيته.

انتهت الأغنية ، ولكن كان لا يزال هناك نغمة باقية ستبقى هناك لمدة ثلاثة أيام ، مثل هذا اللحن السماوي كان نادرًا في العالم الفاني.

"با با" مو شين اير صفق وهو يسير نحو مو شين اير ، "شين اير ، أنت تعزفها بشكل جميل للغاية ، من الصعب العثور على مثل هذه النغمة في العالم الدنيوي!"

"لماذا قدمت؟" أعطته يو شين اير لمحة بينما كانت يدها الرقيقة تدور على الأوتار.

"لم أستطع النوم ، شينير ، هل تريد أن تنام معي؟" نظر مو تيانشن إليها بمكر.

لم ترفع رأسها حتى وسارت مباشرة إلى الغرفة وبيدها جوزهينج ، "أنت تعتني بنفسك ، وكن حذرًا من القتلة في الليل."

تبعها مو تيان تشن وراءها ودخل غرفتها "لا تكن هكذا ، فلنتحدث."

"من فضلك ، ولكن إذا كنت تريد الترافع من أجل أخيك ، فيمكنك العودة إلى غرفتك."

"كن مطمئنًا ، لن أطلب منه. بما أنه لا يهتم بالأخوة ، فأنا لست إلهة الرحمة التي تنقذ المعاناة ، إذا كنت تريد أن تفعل ذلك ، فافعل ذلك. ومع ذلك ، إذا مات في مملكة جينغوا ، فلن نتمكن أنت وأنا من تقديم العذر على أي حال ، سيتأثر والدي بتحريض عمتك وقواته لغزو مملكة جينغوا  ".

"العمة تزوجت من مملكة جينجيو إلى مملكة تيان شيانغ ، هل ستشن حربًا حقًا على مملكة جينجيو؟" سأل يو شين اير ببعض الشكوك.

نظر إليها مو تيان تشن بلا حول ولا قوة ، كيف يمكن لهذه الفتاة أن تكون في بعض الأحيان ذكية ومخيفة ، ولكنها في بعض الأحيان بريئة ومبتسمة. "تفكر في الأمر ، عمتك لديها ابن واحد فقط ، تيانلين ، تقتل ابنها ، سيكون من الغريب ألا تغضب. علاوة على ذلك ، هل تعتقد أن عمتك هي مثل هذا الشخص الطيب؟ إذا لم تدعمه ، فكيف تجرؤ تيانلين على السماح للناس بإرسال قتلة بعدي؟ هل يجرؤ على فعل ذلك في مملكة جينغوا؟ "

"تقصد ، عمتي لديها بالفعل قلب شرير؟" سألت بارتياب.

"نعم ، تزوجت عمتك من مملكة تيان شيانغ وتولت مسؤولية الحريم ، ولكن لأن طموحها كان كبيرًا جدًا ، لم يحبها والدي كثيرًا ، لذا حاولت اضطهاد رفقاء الحريم. قُتلت زوجة والدتي على يدها. كان لدي في الأصل العديد من الإخوة الإمبراطوريين ، لكنهم إما قتلوا أو طُردوا من القصر ".

كان هناك أثر للغضب في عيون يو شين اير ، لم تكن تتوقع أن تكون عمتها مثل هذا الشخص ، من قبل ، قيل فقط إنها كانت متعجرفة ، الأميرة كانت مزاجية كبيرة ، لم تفكر أبدًا أنها كانت شريرة للغاية ، يبدو أنها يجب أن تتخلص من زوج الأم والابن.

"زوجة والدتك ، كيف فعلت ..."

"لا تذكر هذا الأمر ، لا يجب أن تعرف الأساليب القذرة في الحريم. أنا أحسدك حقًا ، على الرغم من أنك ولدت في المحكمة ، لكن مصيرك أفضل بكثير من مصيري ، على الأقل ليس هناك مكيدة بين إخوتك وأخواتك ". نظر إليه يوي بصمت ، وهو الآن هش للغاية ، وهناك حزن في عينيه.

"هل تكره عمتي؟"

ابتسم مو تيان تشن وقال: "أكره. كيف لا أكره؟ إنه فقط قبل وفاة رفيقة والدتي ، أخبرتني ألا أكره الآخرين ، سيكون من المؤلم جدًا أن تعيش هكذا. ولكن كيف يمكنني أن أنسى وفاة رفيقة والدتي؟ "

نظرت إليه يوي بقلق وحملته بين ذراعيها. "تشين جيجي ، لا تشعر باليأس ، كل شيء في الماضي ، في المستقبل ، سأرافقك."

نظر إليها بصمت ، ولاحظ الثبات في عينيها ، مد يده ببطء والتفاف حول خصرها ، "شينير ، ماذا عنك؟ أريد أيضًا أن أعرف شيئًا عنك ، فأنت دائمًا غامض جدًا ".

"أنا؟ لقد جئت إلى الجبل منذ سن مبكرة وعشت مع المعلم لمجرد أنني إلهة. هل تعرف ما هي الآلهة؟ " ابتسمت يو شين اير ابتسامة مريرة ، "أنا مجرد فتاة صغيرة ، وقد تم تكليفي بمسؤولية حماية العالم عندما ولدت. على مر السنين ، ظل المعلم يراقبني ، لا يمكنني الكشف عن المشاعر ، لا يمكنني السماح للآخرين برؤية وجهي ، لا يمكن النزول إلى أسفل الجبل لرؤية أخي ، أختي ، وإلا ستحدث كارثة. لذلك ، أقوم دائمًا بقمع مشاعري ، حتى بعد مواجهة والدي الإمبراطور والأم الإمبراطورة ، لا يمكنني التعبير عن السعادة. عندما كانت أختي ، يو لينغ مدللة بين ذراعي والدي ، مارست فنون الدفاع عن النفس التي علمني إياها المعلم مرارًا وتكرارًا ، عندما كان يو لينغ يلعب مع الآخرين ، كان بإمكاني البقاء في الصيدلية فقط للتعرف على الدواء وحفظ كتب طبية. منذ صغري ، بدأت في تبني الأطفال الأيتام ، ومن أجل تحمل مسؤولية الوصاية عليّ ، قمت بتدريبهم على الاستعداد لما هو غير متوقع. لهذا السبب يوجد قصر الهلال القمر ".

"شينير ، لقد كان الأمر صعبًا عليك." لدى مو تيان تشن شعور بالتعاطف المتبادل مع يو شين اير ، غادر القصر وتبع سيده ، لقد قضى أيامه مثلها ، لكنه كان أكثر حظًا منها ، على الأقل رافقه إخوته واستمتع بطفولته .

ابتسمت بصوت خافت ، وسارت إلى النافذة ، ونظرت إلى الخارج ، وبدت عيناها أثيريتين للغاية ، وضوء القمر يتناثر على جسدها ، بشعور غامض بالوحدة. تهب رياح الليل ، وملابسها ترفرف ، وهناك شعور بأن الريح تحملها وكأنها لا تنتمي إلى العالم الفاني. كان مو تيان تشن مفتونًا بمظهرها ، ولأول مرة رأى مثل يو شين اير الأثيري والجميل. اعتاد أن يستمع إلى الشائعات القائلة بأن ملكة الطب هي شخص غير مبال وغير متأثر ، لقد كان معها لبضعة أشهر ، مع العلم أنها ليست كما قالتها الشائعات. في البداية ، أراد فقط أن يضايقها وأراد منها أن تظهر طبيعتها الحقيقية ، وتدريجيًا ، كان ينجذب إلى لطفها وجمالها ومعرفتها. كل ما تعرفه هذه الفتاة الصغيرة ليس الحب الحقيقي ، ما زال لا يعرف عدد التقلبات والانعطافات في حياته الخاصة ، بالإضافة إلى النمور والذئاب حولها ، يراقب حراسها السبعة ، بصرف النظر عن تلك المرأة زي يوان ، كان يعلم أنه يحب شينير . إنه لا يعرف ما إذا كانت هذه الفتاة الصغيرة لا تفهم حقًا أو تتظاهر بعدم فهم الحب ، يبدو أن طريقه إلى الحب طريق طويل.

Continue Reading

You'll Also Like

14.8K 723 6
الفينيق اسطورة صنعت منها اليوم اسطورة جديدة من بين اساطير الخيال لهيب هذا الكائن سيحكي لكم اجمل الاحداث صدقوني ما ان دخلتم في هذه الاسطورة لن تملو م...
20.7K 965 47
مكتملة 47 فصل ملاحظة البطل عمره 26 سنة بدأ كل حظها السيئ من مغادرة Yang Jiangang. نظرت إلى الوجه المشرق في المرآة ، وهو وجهها البالغ من العمر 19 عامً...
4.5K 162 10
ما الذي يخفونه عني؟ حتما شيء سيغير حياتي!؟ هل استطيع كشفه!! يختار القدر الأرواح المتشابهة و يجمعها ببعضها❤ لا يسمح بإقتباس الرواية إلا باذني كي لا...
4K 310 34
أهي ملاكٌ أم شيطان ؟ أءنا ملاكٌ أم شيطان ؟ من المخطئ ومن المحق ! من الطيب ومن السيء ! لم أعد أعرف.