العمة ترتدى زى الشريرة

By RanaAbdelsabor

17.7K 2.2K 50

تمت الترجمة من اللغة الصينية عدد الفصول 113 穿成反派小姨妈 في عهد الأسرة العاشرة القديمة ، كانت تشين شونان جنرالا عظ... More

الملخص+ الفصل 1
2
3
4
5
6
7
8
9
10
11
12
13
14
15
16
17
18
19
20
21
22
23
24
25
26
27
28
29
30
31
32
33
34
35
36
37
38
39
40
41
42
43
44
45
46
47
48
49
50
51
52
53
54
55
56
57
58
59
60
61
62
63
64
65
66
67
68
69
70
71
72
73
74
75
76
77
78
79
80
81
82
83
84
85
86
87
88
89
90
91
92
93
94
95
97
98
99
100
101
102
103
104
105
106
107
108
109
110
111
112
113(End)

96

47 7 0
By RanaAbdelsabor


فجأة كان هناك اكتشاف كبير في العالم الأثري ، ولم يتم الإعلان عن هذا الاكتشاف الكبير للجمهور.

والسبب هو أنهم ما زالوا يقومون بتحقيقات لمعرفة ما إذا كان جنرالات إله الحرب المسجلين في التاريخ جنرالات أم جنرالات ذكور.

لذلك ، لولا إصدار فيلم" المرأة الطيبة "، لكان هناك اندفاع من" الجنرالات " ، ويقدر أن الكثير من الناس لن يعرفوا عن هذا الاكتشاف الأثري الجديد.

ولكن بمجرد أن عرف مستخدمو الإنترنت هذا الاكتشاف ، تم تقسيم مستخدمي الإنترنت ، مثل المجتمع الأثري ، إلى فصيلين.

يعتقد فصيل اعتقادا راسخا في السجلات التاريخية المختلفة أن ملك تشين ، إله الحرب ، هو جنرال ذكر.

ومع ذلك, لأن التمثال الذهبي لإله الحرب في معبد الحرب الذي تم التنقيب عنه حديثا كان صورة جنرال أنثى, بدأ الفصيل في قلب بعض السجلات في كتب التاريخ واعتقد أن إله الحرب للملك تشين كان جنرالا.

لهذا السبب ، يتشاجر الفصيلان ، سواء كانا محترفين في مجال الآثار أو مستخدمي الإنترنت الذين يعرفونهم.

وعندما تشاجر هؤلاء الناس ، شاركت ونغ فوهاو ، مضيفة فيلم "خير المرأة" ، كجنرال مسجل في عظام أوراكل الصينية ، في هذا النزاع وتم ذكرها مرات لا تحصى.

والسبب هو أنه إذا لم يكن للحفريات الأثرية الحديثة ، فستكون هناك مقابر وبعض عظام أوراكل حول فوهاو. في العديد من السجلات التاريخية المتداولة وكتب التاريخ ، لم يتم تسجيل إنجازات فوهاو كجنرال يقود القوات إلى الحرب. لآلاف السنين ، لم يكن أحد يعرف أنها كانت ملكة شانغ وامرأة غريبة كانت جنرال أنثى.

في السجلات التاريخية ، لم تذكر فنون الدفاع عن النفس الصديقة للمرأة وينتاو كلمة واحدة. بصفتها الجنرال الرئيسي ، شاركت في ما لا يقل عن المعركة الأسطورية بين الإمبراطور الأصفر وتشي يو. كما تم إخفاؤها من خلال السجلات التاريخية التي كتبها السلالات اللاحقة ، وتم استبدال إنجازاتها بمواهب فاضلة أخرى ساعدت ملك شانغ وودينغ خلال نفس الفترة.

لذلك ، إذا لم يكن الأمر يتعلق بعظام أوراكل المكتشفة في العصر الحديث ، فمن المقدر أن الحياة المهيبة للجنرال الأنثوي ستدفن إلى الأبد في نهر التاريخ الطويل ، غير معروف.

لذلك ، تم ذكر تاريخ المرأة أيضا عدة مرات في الاكتشافات الجديدة لمعبد الحرب الأنثوي للجنرال في العالم الأثري. يتطلع الكثير من الناس إلى التطور المستمر للعالم الأثري ، ومحاولة استعادة التاريخ الحقيقي ، وإعطاء أسلافهم والأجيال القادمة تفسيرا صحيحا.

كما أعجب العديد من المؤرخين بفيلم تشو شيوفان "المرأة الطيبة" بعد إصداره. والسبب هو أن تشو شيوفان استعاد بالكامل تقريبا التاريخ الأسطوري للمرأة الطيبة في أسرة شانغ المسجلة في عظام أوراكل.

ليس هناك مبالغة أو تغيير سحري. فيلم " امرأة جيدة "لا يزال أفضل" استعادة " لجميع جوانب ثقافة سلالة شانغ.

من بينها ، تشين شونان ، بصفته كبير المصممين ، مسؤول عن أزياء ومكياج أسرة شانغ. وغني عن القول أن الفيلم لم يتم إصداره بعد. فقط بضع عشرات من الثواني من المقطورة هي ثقافة زي أسرة شانغ التي تدهش العالم.

تظهر "المرأة الطيبة" أيضا الثقافة البرونزية لأسرة شانغ التي وصلت إلى ذروة التاريخ الصيني.

تلك الأسلحة التي تظهر في الحياة اليومية للنساء والشخصيات الأخرى أو المستخدمة في القتال ليس فقط لها خصائص وطنية صينية غنية وأسلوب فني ، بل هي أيضا جميلة جدا ومهيبة ، وهي تظهر بشكل كبير البداية الجمالية لأمة عظيمة.

وراء هذه الجمال ، مثل المواهب العسكرية التي لعبتها النساء في العديد من المعارك ، أظهرن حكمة وجمال أسرة شانغ بأكملها في ذلك الوقت.

في "المرأة الطيبة" ، أظهرت سلالة شانغ أيضا الإنجازات الثقافية للأسلاف الصينيين في تلك الحقبة في العديد من التفاصيل الصغيرة.

علم الفلك والرياضيات والموسيقى كلها ثقافات رائعة ازدهرت في تلك الحقبة.

والسبب في أن هذه الثقافات الرائعة يمكن استعادتها من قبل الأجيال القادمة ليس عن طريق الخيال ، ولكن من خلال وجود تلك الحقبة.

أوراكل هو النص الأقدم والأكثر اكتمالا المكتشف في الصين.

ومثل هذا النص هو نظام كان موجودا بالكامل في عهد أسرة شانغ ، لذلك أصبح النص المسجل بموجب هذا النظام أساسا للترميم الأثري لحضارة الصين الرائعة في العصر الحديث.

لذلك ، في فيلم "فوهاو" ، يمكن للجمهور رؤية الحياة الرائعة والعظيمة لفوهاو ، وهي امرأة غريبة في التاريخ ، ويمكنهم أيضا متابعتها لرؤية أن سلالة شانغ لديها مجموعة متنوعة من الثقافات الرائعة.

بالطبع ، في مثل هذه الثقافة منذ آلاف السنين ، كان هناك أيضا جانب "غير حضاري" من مجتمع الأسرة الحاكمة ، مثل نظام العبيد.

وتظهر هذه أيضا في بعض التفاصيل في فيلم"امرأة جيدة".

لكن مثل هذا "غير المتحضر" هو في الأصل جزء من تطور التاريخ الموضوعي ، وهو أيضا العملية التاريخية لأمة من أبعد وحشية دون أي حضارة إلى حضارة خطوة بخطوة.

بتصوير موضوعي من قبل تشو شيوفان ، يمكن أن تظهر بشكل أفضل السياق التاريخي لخلق وتطور الحضارة الصينية ، فضلا عن ازدهارها في الشرق خلال تلك الفترة ، وتحمل أزمة حيث تم تدمير الحضارة الصينية ، مثل الحضارات القديمة الأخرى ، من قبل الأجناس الأخرى ، والاستمرار في الاستمرار وخلق الحضارة العظيمة للأمة الصينية.

يتم عرض هذه التاريخ والثقافة تماما في فيلم "امرأة جيدة".

لكن هذه ليست سوى خلفية الفيلم الذي أظهره تشو شيوفان بشكل عرضي. بالإضافة إلى الجانب الموهوب من فوهاو كجنرال أنثى ، قضى فيلمه عقله في إظهار قصة حب فوهاو والرجل الذي يقف وراءها ، شانغ وانغ وودينغ ، والتي يمكن أن يراها الكثير من الناس.

كان ذلك لطيفا جدا لدرجة أن العديد من المشاهدين صرخوا بسبب ألم الأسنان.

هل يمكنك أن تتخيل أن فنان الدفاع عن النفس الذي خلق حقبة مزدهرة في عهد أسرة شانغ في التاريخ, كملك كان متميزا في المدنية, الفنون السياسية والدفاع عن النفس, كان رجلا كان عليه أن يتنبأ بأشياء تافهة عن النساء ويسعى لراحة البال?

كانت سلالة شانغ سلالة تؤمن بقوة الأشباح والأرواح.

بالإضافة إلى الملكة والجنرال الأنثوي ، تتمتع المرأة أيضا بوضع تضحية شخصية.

كانت عرافة عظام الأظافر أهم نشاط في تضحية أسرة شانغ ، لكن وودينغ أحب استخدام عرافة عظام الأظافر للتعبير عن حبه للنساء والأطفال.

على الرغم من وجود أكثر من 200 سجل في هذا الصدد ، إلا أن "المرأة الطيبة" لم يتم تصويرها إلا عدة مرات ، ولكن في كل مرة صرخ الجمهور بلطف بأن لديهم ألم في الأسنان.

عندما لا تكون المرأة في الجوار ، وهي تخرج للقتال ، تسأل عرافة عظم درع وودينج متى ستعود المرأة وما إذا كان العدو سيؤذيها. هذه ليست مشكلة.

طلب وودينغ:

"هل لا يزال تسوس أسنان المرأة يؤلم? "

هذه مسألة تافهة ، فقط ملك تاجر مثله يمكنه فعل ذلك.

سيستخدم وودينج أيضا الدرع لتحديد الأمراض والآلام البسيطة على جسم المرأة, وكذلك حساب تاريخ استحقاق المرأة.

والمرأة أيضا معجبة بزوجها في الفيلم. الزوج والزوجة هما أقرب أفراد الأسرة ورفاق السلاح الذين يقاتلون جنبا إلى جنب.

ساعدته على أن يصبح ملكا حكيما. لقد وثق بها وأعطاها أعظم قوة عسكرية. عندما جلبت له النصر ، كان على استعداد للسير ما يقرب من مائة ميل لمقابلته في كايسونج.

انتهت حياة أسطورة فوهاو في سن 33. لم يكن قصيرا في تلك الحقبة ، لكنه كان قصيرا بعض الشيء مقارنة بالويد.

لذلك ، بعد وفاة وو دينغ ، فعل الكثير من الأشياء لوو هاو.

بناء قبر لها بجوار غرفة القصر ، وقيادة أطفالها وأحفادها للتضحية لصالح المرأة على مدار السنة.

هذا كل شيء. كان وو دينغ لا يزال قلقا من أنه لن يكون قادرا على حماية المرأة الصالحة بعد الموت. لقد استخدم عرافة الدرع لخطبة المرأة الطيبة إلى ملوك شانغ الثلاثة العظماء والحكماء الأوائل ، على أمل أن يعتنوا بالمرأة الطيبة ويحموها في عالم يين.

في تلك الحقبة التي آمن فيها بالأشباح والأرواح ، واعتقد أن الموت كان ولادة جديدة ، وأصبح أول ملك شانغ إلها بعد وفاته ، يمكن رؤية شوق وو دينغ واعتزازه بالنساء والأطفال.

انتهى فيلم "امرأة جيدة" ، كما أن البيضة الأخيرة مطعون في قلوب العديد من الأشخاص الذين لا يعرفون عدد الأشخاص.

وودينج ، الذي كان يبلغ من العمر 59 عاما في شيانغ قوه ، قام بآخر عرافة لعظام الأظافر. كان لا يزال المشي على الأقدام كان يستخدم ل. لقد كافح لمعرفة ما إذا كانت امرأة العرافة ستأتي لاصطحابه ، ولكن قبل أن يتمكن من إخراج العرافة ، رأى إمرأته الملكة ، وهي ترتدي رداءها المفضل ، مع مرؤوسيها ، وهي تتجول عبر عوالم يين ويانغ ، بلا كلل ولا كلل للترحيب به في بلد آخر.

تماما مثل سنوات عديدة مضت ، في كل مرة عادت المرأة من النصر ، فتحت وودينغ المدينة وسارت مائة ميل لمقابلتها.

.........

"يا إلهي ، كنت أعرف فقط أن المخرج تشو سيصنع أفلام حرب تاريخية ملحمية ، فكيف يمكنه أن يصنع أفلام الحب!" "

"كنت أعتقد أنه في أفلام المخرج تشو ، فإن المنظور كبير جدا ، كبير جدا لدرجة أنه لم يكن هناك طفل في الحب من قبل ، والرجل المستقيم الفائق الصلب هو هو. كيف تأتي" الزوجة الصالحة " صورت مآثر الحياة الكبرى للمرأة ، ولكن أيضا زوجها وزوجتها هي في الحب العميق! "

"اللعنة ، فقط أطلق النار عليه. اللقطة الأمامية حلوة جدا ، واللقطة الخلفية مسيئة للغاية. ما هو عملك؟ بكيت حتى الموت في النهاية! "

"أوه ، و really حقا جيدة جدا مرة أخرى! كان الحب مع وودينغ مؤثرا جدا. في النهاية ، كان من النادر رؤية تصميم تيهان الحنان لتشو داو في هذا الصدد ، والذي يرضي ندم وودينج في سنواته الأخيرة ، والتقى وودينج بزوجته المحبوبة مرة أخرى. "

.......... .

تم نقل عدد لا يحصى من المشاهدين من الحب هو مبين في فيلم "امرأة جيدة". شاهد تشين شونان الفيلم عدة مرات ، وقد تأثر البعض بالحب بين المرأة الطيبة والمرأة الطيبة في هذا الفيلم.

تجاوز شباك التذاكر للفيلم 2 مليار في ثلاثة أيام من الإصدار ، مما خلق أسطورة جديدة في شباك التذاكر. رافقت تشو شيوفان ومجموعة من الممثلين للمشاركة في حدث تقدير شباك التذاكر في المسرح.

في هذا الحدث, سئل الأبطال من الذكور والإناث الذين لعبوا دور فوهاو وودينج كيف لعبوا دور فوهاو وودينج بمودة في الفيلم. عندما ذكروا أن الاثنين لم يتحدثا عدة مرات في الفيلم ، استخدموا أعينهم فقط للكشف عن الحب العميق.

"يخمن العديد من المعجبين أن حلاوة الحب التي أنشأها كلاكما في الفيلم هي لأنك أيضا في حالة حب في الواقع ، وإلا فإن الحب في عينيك لن يكون ممتلئا. "

تجري وسائل الإعلام مقابلات مع الأبطال الذكور والإناث بهذه الطريقة. إن أبطال الذكور والإناث ليسوا عشاق حقيقيين ، وهم يخشون أن يتم ربطهم بهذه الطريقة وأن يؤثروا على تطورهم المستقبلي. بطبيعة الحال ، يوضحون أنها "مهارات العين" الخاصة بهم.

كما أنهم نسبوا بالإجماع هذا الفضل في التمثيل الراقي إلى توجيه المخرج تشو شيوفان عندما تم تقديم المسرحية.

"المخرج تشو جيد حقا في تعليمنا التمثيل ، والتعبير الصامت عن الحب في عينيه هو ما أظهره وعلمنا. "

أشادت الممثلة البطلة شو ويوي بإخلاص بتشو شيوفان أمام وسائل الإعلام ، لأنها كانت قادرة على ترتيب مثل هذا المشهد العاطفي الدقيق في الفيلم ، بالاعتماد كليا على مشهد الإخراج لمرة واحدة لتشو شيوفان ، وجدت شعورا في مشهد الإخراج هذا ، حتى تتمكن هي والبطل الذكر من خلق عاطفة الزوج والزوجة طوال الوقت في المسرحية.

عندما سمعت وسائل الإعلام ما قالته ، صدموا بشكل طبيعي أن الدراما العاطفية في "الزوجة الصالحة" كانت في الواقع تشو شيوفان الذي ذهب شخصيا إلى المعركة للتظاهر.

لذلك كانوا متحمسين للغاية لسؤال تشو شيوفان عن تجربته في الإخراج في هذا المجال ، ولكن عندما رأوا تشو شيوفان جالسا هناك ببرود ، لم تجرؤ وسائل الإعلام على طرح أسئلة القيل والقال عليه.

كانت البطلة شو ويوي هي التي ذكرت بجرأة تشو شيوفان في هذا الحدث.

"المخرج تشو ، تجاوز شباك التذاكر في فيلمنا الجديد 2 مليار في أقل من ثلاثة أيام. يجب أن تعطي المشجعين بعض الفوائد وإظهار الخاص بك "مهارات العين" في هذا المجال? "

شو ويوي جديلة فجأة تشو شيويفان ، صدمت وسائل الإعلام الحالية ، وتم تحفيز الجمهور المحظوظ في المشهد على الصراخ ، ويتطلع إلى مشاهدته كثيرا.

نظر تشو شيوفان إلى شو ويوي ببرود. تقلصت شو ويوي رقبتها ، خائفة قليلا من غضب تشو شيوفان وغطرسته ، لكنها ما زالت تعض الرصاصة وقالت إن الهدف النهائي لمبادرتها هو توجيه تشو شيوفان هذه المرة. .

"المخرج تشو ، أرسل بعض الفوائد للجماهير ، والمعلم تشين ، هذا الفيلم هو عملية بيع كبيرة ، لكن لا يمكنك الاستغناء عن دعم المعجبين. ما عليك سوى إرسال بعض الفوائد للجمهور ، وشكرهم على دعمهم ، وكذلك تقديم عرض ترويجي لفيلمنا لتحقيق نجاح آخر. "

فجأة أشار شو ويوي إلى تشين شونان مرة أخرى ، فوجئ تشو شيويفان وتشين شونان ، ثم رد تشو شيويفان بسرعة ، ونظر إلى تشين شونان الذي كان لا يزال خارج الدولة ، ثم ذهب لرؤية شو ويوي. متأكد بما فيه الكفاية, رأت لها واضحة "أنا يمكن أن تساعد فقط تحصل هنا" مقطب.

"تشو شيو فان, لماذا لا تؤدي على الفور? لا يزال يتعين توزيع الفوائد على المعجبين ، ويجب محاربة شباك التذاكر من أجله. "

لم تكن تشين شونان تعرف أنها انجذبت إلى شو ويوي. بعد الاستماع إلى كلمات شو ويوي ، فكرت لفترة من الوقت وشعرت أنه منذ أن جاءت لتشكر المعجبين وأيضا دعاية شفهية بعد إصدار الفيلم لسحب شباك التذاكر ، بطبيعة الحال ، كان لا يزال يتعين عليها القيام بشيء ما. شيء ما.

لذلك شجعت بغباء تشو شيوفان على أداء "مهارات العين".

نظرت إليها تشو شيوفان أيضا ، ولم تخفي المشاعر في قلبها.

عندما نظر تشو شيوفان إلى تشين شونان بثبات ، حصل الكثير من الناس تقريبا في مكان الحادث على "مهارات العين" التي قالها شو ويوي ، وشعروا بحب تشو شيوفان الذي لا يمكن إيقافه لتشين شونان.

لم تستطع العديد من الفتيات في مكان الحادث إلا أن يرغبن في أن تمسك الفتيات بقلوبهن.

لا يزال تشين شونان ينظر إلى تشو شيوفان دون علم ، ولا يعرف أنه بدأ بالفعل "الأداء".

عند سماع بعض الصراخ الذي لا يمكن السيطرة عليه في مكان الحادث ، أدرك تشين شونان أن تشو شيوفان كان يؤدي بالفعل ، وضحك.

وحتى لو ابتسمت بطريقة خارج الدولة، ما زالت تشو شيوفان تنظر إليها بصمت.

ثم شعر تشين شونان بعاطفة غريبة بعض الشيء في عيون تشو شيوفان العاطفية.

كانت آذان تشين شونان ساخنة قليلا لسبب ما بسبب هذا الشيء الغريب ، لكن دماغها لا يزال يتفاعل مع ما كان عليه.

لذلك تجنبت عينيها لفترة من الوقت ، كما أنهت تشو شيوفان "الأداء" ، وعادت عيناها إلى البرودة المعتادة.

أصبح تشين شونان أيضا متوترا وطبيعيا على الفور ، حيث ربت على كتفه وأثنى عليه لأدائه الجيد.

كان شو ويوي على وشك البكاء من الإحباط لتشو شيوفان على جانب واحد.

نظر تشو شيوفان إلى آذان تشين شونان المحمرتين ، لكنه ابتسم ببعض الارتياح.

كان الجليد ممتلئا دائما لتغطية الحرارة ، وكان قلقا جدا خوفا من إخافة تشين شونان ، الذي لم يفهم.

لذلك ، بسبب الانفجار الكبير لـ" المرأة الطيبة " ، لم تكن شو ويوي ، بصفتها البطلة ، ممثلة معروفة من قبل ، وأصبحت ممثلة من الخط الأول. مع الامتنان ، أرادت مساعدته في متابعة تشين شونان ، لكن تشو شيوفان لم يكن ممتنا للغاية.

لكنني لا أكره ذلك أيضا.

لأن النتيجة مرضية قليلا.

لم يفهم تشين شونان العلاقة بين الرجال والنساء ، لكنه سيظل محفزا ببعض الغرائز ، مثل القليل من الخجل لدى الفتيات.

هذا عظيم.

تشو شيوفان يعتقد ذلك.

يستمر النقاش الساخن حول فيلم" امرأة جيدة " من العالم الخارجي. من بينها ، هناك عن الحب بين امرأة جيدة وودينغ. تشو شيو فان يعتقد أن أفضل تقييم هو:

"المكان المفضل لوودينغ لفوهاو هو القبر الذي بني لفوهاو الذي سجل حياتها الأسطورية. وغني عن القول ، أن عددا كبيرا من عظام الدروع في أطلال يين تسجل أن فوهاو أقوى من غيرها ولديه مهارات فنون الدفاع عن النفس المتميزة. شارك في العديد من المعارك الكبرى في الحروب الجنوبية والشمالية. كان العديد من الجنرالات المشهورين في فترة الوودنج تحت قيادة فوهاو. الاستماع إلى أوامر. بهذه الكلمات ، دع الأجيال القادمة تفهم أنه كانت هناك مرة واحدة مثل هذه المرأة التي كانت مدنية وعسكرية أصبحت زوجته المحبوبة. "

"نعم ، وإلا ، فإن تاريخ الإخفاء بأشياء كثيرة ، لا أعرف إلى متى سيتم إخفاء الجنرال الأنثوي. "

"شكرا لك على الاكتشافات الجديدة لعلم الآثار الحديث ، شكرا لك على تصحيح هذا التاريخ واستعادة حياة الأسطورة العظيمة للمرأة. "

.......... .

قبل صنع هذا الفيلم ، فحص تشو شيوفان الكثير من الأدب والمواد. تم اكتشاف معظم هذه المواد من قبر المرأة وبعض العظام الأخرى في أطلال يين.

مع هذه السجلات القديمة ، أصبحت وو هاو أول جنرال في التاريخ الصيني لديه سجل.

خلاف ذلك ، قد يتعين دفن جيش النساء في نهر التاريخ الطويل مع عدد لا يحصى من الجنرالات اللواتي لا يمكن تسميتهن.

كان تشين شونان أيضا في طور التحضير للتصوير ، ونظر إلى الحفريات القديمة ، وتنهد قليلا بتعاطف.

بعد إصدار فيلم "المرأة الطيبة" ، تلقى مراجعات حماسية ، وأصبحت" الحمى العامة للإناث "في الصين أكثر سخونة وسخونة مع شعبية فيلم" المرأة الطيبة " في شباك التذاكر.

بدأ العديد من محبي الجنرالات يأملون في كثير من الأحيان في إنتاج المزيد من الأفلام والتلفزيون حول موضوع الجنرالات في الصين.

هناك اكتشاف جديد مثير للجدل في العالم الأثري. سواء كان إله الحرب ملك تشين ، المعترف به من قبل كل من الشعب والسلالة ، هو جنرال ذكر أو جنرال أنثى ، فهو أيضا يحظى بشعبية "النساء الطيبات" ، والمزيد والمزيد من الناس يهتمون به ، والمزيد والمزيد من الناس فضوليون لمناقشته.

# When # عند البحث عن التمثال الذهبي للجنرال الأنثوي في معبد الملك تشين ، رآه تشين شونان ولم يتوقع أن هذا الملك تشين كان يشير إليها.

ومع ذلك ، كانت لا تزال تدخل بقليل من الفضول ، ثم رأت بعض المعلومات عن الملك تشين التي كشفتها وسائل الإعلام أثناء التنقيب الأثري.

ثم صدمت للغاية عندما وجدت أن الشخص الذي أغلقت المحكمة ملك تشين بعد وفاته هو تشين شونان.

تلقت عشيرة تشين ألقابا مختلفة بعد وفاتها بعد وفاتها. لأنها قادت جيش عائلة تشين لاستعادة الأرض المفقودة لمدة مائة عام قبل وفاتها ، قامت أيضا بضرب العدو الأجنبي مرة أخرى إلى مخبأها وانحنى رأسها كوزير ، لذلك تم تسميتها ملك تشين دينغو غونغ.

كما تم بناء معبد تشين وانجزان من قبل البلاط الإمبراطوري.

نظرا لأن معبد الحرب تم إنشاؤه رسميا من قبل البلاط الإمبراطوري ، فقد كان بطبيعة الحال أكثر مهيبة من معبد الحرب الذي بناه لها سكان الحدود بشكل عفوي ، ولكنه دفن أيضا تحت الأرض دون معرفة ما حدث. تم اكتشافه عن طريق الخطأ من قبل المجتمع الأثري ، ثم صدم عندما اكتشف أن تمثال إله الحرب الذي تم إنشاؤه بجسم ذهبي بداخله كان من الواضح أنه جنرال أنثى. الصورة.

في البداية ، بسبب بعض الإنجازات المسجلة في تاريخ تشين شونان ، عرف المجتمع الأثري بطبيعة الحال أنه "كان" بطلا قوميا وعرف أنه رجل.

لذلك ، عندما رأيت تمثال الجنرال الأنثوي لأول مرة ، اشتبهت في أن أعداء تشين شونان هم الذين "خدعوه" و "شوهوه" ، لكن من الواضح أن مواصفات معبد الحرب كانت أعلى المواصفات التي يمكن بناؤها على المستوى الملكي ، وليس المؤسسة المدنية.

ومع ذلك ، فإن العديد من المعلومات التي اكتشفوها لا يمكن أن تفسر كيف كان تشين شونان ، الذي كان دائما اسما ذكرا ، جنرالا يتمتع بإنجازات عسكرية بارزة.

لهذا السبب هناك جدل في هذا الصدد في المجتمع الأثري. وبسبب هذا الجدل أيضا ، لا يجرؤ المجتمع الأثري على التسرع في الإعلان عن هذا الاكتشاف الأثري الجديد للعالم الخارجي. بدلا من ذلك ، فقد تم تطوير بنشاط معبد تشين وانغزهان ، على أمل العثور على شيء يمكن أن يفسر هذا اللغز التاريخي. أعلن هذا الاكتشاف الأثري للعالم الخارجي.

الآن بعد أن عرف العديد من مستخدمي الإنترنت مسبقا ، أدلى الفريق الأثري المعني ببيان في هذا الصدد ، لكنهم لا يستطيعون تحمل الاهتمام المتحمس لمستخدمي الإنترنت بهذه المسألة بسبب فيلم "امرأة جيدة".

صدم تشين شونان أيضا عندما اكتشف " تاريخه "في البحث الساخن ووجد معبد الحرب" الرسمي " الخاص به.

والسبب هو أنه بعد وفاتها ، لا ينبغي أن يطلق عليها بعد وفاتها دوق دينغو من ملك تشين ، لذلك يمكن اعتبارها تقريبا اللقب الشرفي للإمبراطور.

من الصعب على الملوك ذوي الألقاب المختلفة أن يتم تسميتهم في السلالات والسلالات ، ناهيك عن أن لديهم لقبا شرفيا إضافيا لدوق دينغو.

مصطلح دينجو غير مقبول للجميع.

لذلك ، صدمت تشين شونان بهذا اللقب بعد وفاته ، وخلف الصدمة كانت أنها لم تصدق أن العائلة المالكة ، التي كانت خائفة من رب القوة الحلوة ، ستعاملها بشكل إيجابي بهذه الطريقة.

وقالت إنها تحتاج إلى سحب الجسم المريض لمطاردة الأجانب. لم يكن المرض مرضا طبيعيا ، لكنها تعرضت للتسمم.

في كثير من الأحيان ، لم يرغب تشين شونان في التفكير في هذه الأشياء الفوضوية.

تماما مثل سبب إعلانها سرا صبيا من قبل العائلة بعد ولادتها ، لم تهتم بالتفكير في ما كان الناس الشهوانيون في المحكمة يخططون لعائلتهم تشين.

أرادت عائلة تشين فقط إعادة العالم إلى السلام ، أرادوا فقط استعادة الأرض المفقودة ، أرادوا فقط أن يعيش سكان السهول الوسطى ويعملوا بسلام ، وأرادوا فقط ألا يتعرض شعب داهوا للتنمر والذبح على يد هو لو.

في الواقع ، قبل الذهاب إلى ساحة المعركة ، لم يفهم تشين شونان قليلا قبل أن يبلغ من العمر 13 عاما. لماذا لم يتظاهر أي ولد في العائلة بأنه ولد عندما ولد ، ولماذا كان عليها أن تمارس بجد لقتل فنون الدفاع عن النفس للعدو.

كان الإمبراطور القديم خائفا من سيد عائلتهم القوي ، وجيش عائلة تشين ، لذلك قام والدها بتفريغ درعه وعاد إلى الحقول ، وعادت عشيرة تشين إلى الجبال والغابات المخفية.

بعد الذهاب إلى ساحة المعركة في سن الثالثة عشرة ، عرف تشين شونان بوجود عائلة تشين عند المعبر الحدودي ، وأصبح خط دفاع معين عن الإيمان بأن المعبر الحدودي لا يمكن أن يقف. عندها فقط علم تشين شونان أن العائلة تآمرت لإعلان ولدها. السبب، في الواقع ، هو أنه في ذلك الوقت ، كانت عائلة تشين والده فقط.

إذا توفي والده في المعركة ، فلن يكون هناك خليفة لعائلة تشين ، وسيكون الجيش على الحدود في حالة من الفوضى.

جيش عائلة تشين ، الذي سيطلق عليه جيش عائلة تشين ، ليس أنهم يطيعون أوامر عائلة تشين فقط ، ولكن عائلة تشين موجودة ، لذلك لديهم الثقة لمحاربة الأعداء الأجانب وحراسة الحدود.

في سن الثالثة عشرة ، عندما كان في ساحة المعركة ، لم يستطع تشين شونان أن يفهم ما إذا كان لا يستطيع تحمل مذبحة الشعب على يد هو لو على الحدود.

قتل والدها في غارة عندما كانت في السادسة عشرة من عمرها ، وتم استدعاؤها من بكين.

في ذلك الوقت ، حققت إنجازات عسكرية بارزة ، وكانت أصغر جنرال يركب السهام في الجيش بأكمله ، لكنها كانت لا تزال أصغر من أن تقود الجيوش الثلاثة.

لكن لقبها هو تشين ، وعندما تكون عائلة تشين هنا ، سيشعر هو لو بالغيرة ، وسيكون جيش عائلة تشين مستقرا ، ولن يشعر سكان السهول الوسطى بالرعب من كسر الحدود طوال اليوم.

لم تكن تشين شونان تعرف كيف أصبح أسلافها إيمان الحدود ، ولكن من أجل هذا الإيمان ، كانت أيضا على استعداد لرمي رأسها وسفك دمها والقتال حتى النهاية.

علاوة على ذلك ، كانت ترقى إلى مستوى توقعات أسلافها. في النهاية ، قامت بحراسة الحدود وقادت جيش عائلة تشين في رحلة استكشافية شمالية ، وطردت الأجانب واستعادت الأرض المفقودة لمدة مائة عام.

في ذلك الوقت ، انتشرت الأخبار السارة بشكل متكرر ، وكانت سمعتها كإله الحرب معروفة أيضا في جميع أنحاء العالم. كما عرفت أنها ، مثل والدها ، حققت إنجازات عظيمة.

كما اعتقدت أن هذا من شأنه أن يسبب مشاكل للعائلة ، لكنها فكرت أيضا في التراجع.

ومع ذلك ، كان التراجع بالنسبة لها لتفريغ درعها والعودة إلى الميدان بعد تسوية العدو في الخارج ، مما دفع الأسرة إلى التراجع بشجاعة.

لكنها لم تتوقع أنه عندما كانت على وشك ضرب مخبأ الأجنبي ، تم تسميمها.

تم اكتشاف تشين شونان من قبل طبيب عسكري أن لديها سما غريبا في جسدها ، وقد أتيحت لها بالفعل الفرصة لعلاجه.

لكن هذا من شأنه أن يؤخر المقاتل ، وبمجرد أن تأخر المقاتل، لم تكن تعرف ما إذا كان بإمكانها علاج السم الغريب على جسدها ، ولم تكن تعرف متى ستكون المرة القادمة.

لذلك اختارت عدم التعامل معها ، لأنها شعرت فجأة بالتعب ولم ترغب في مواجهة المؤامرات والصراعات على السلطة في الأماكن العليا من السلطة الرسمية. أرادت فقط إكمال تدريب الأجداد وإعادة العالم إلى عصر مزدهر وسلمي ، لذلك جرت الجسم المريض لمواصلة الحملة الشمالية.

عندما تم طرد الأجانب بعيدا ، تم استرداد الأرض المفقودة ، وتم اختراق مخبأ الأجانب. لم يكن لدى الأجانب وقت فراغ لغزو السهول الوسطى لمدة مائة عام وإذلال شعبها داهوا. عندما أصبحت وزيرة لبقية حياتها ، أخذت تشين شونان وثائق البلدين وهاجمتهما بشراسة.

قبل وفاتها ، اتصلت بالعديد من الإخوة الذين وثقت بهم وأعطت التعويذة لأحد أكثر الموهوبين منهم. وأعربت عن أملها في أن يتمكن من العمل مع إخوة آخرين لحماية سكان السهول الوسطى الذين تمت حمايتهم بقوة عائلة إرلانغ التابعة لعائلة تشين نيابة عنها.

في ذلك الوقت ، كان تشين شونان قد رأى بالفعل من تسممه الخاص وصراعات المحكمة الأخرى أن العائلة المالكة لسلالة داهوا كانت تقاتل من أجل السلطة.

الإمبراطور الجديد تزوجت أختها ، العرش غير مستقر.

لم تكن تهتم بمن سيكون الإمبراطور ، لكن العرش كان مضطربا ، وكان الصراع الأهلي بين الأمراء الذين يقاتلون من أجل السلطة والعرش شيئا لم ترغب تشين شونان في رؤيته ، ولم ترغب في تصديق أن عائلة تشين وجيش عائلة تشين سيصبحون ضحايا الصراع على السلطة ، لذلك أعطت التعويذة العسكرية لأخيها الموثوق به ، على أمل أن يساعدها الأخ أخيرا في رعاية الجنود في المستوى التالي.

بعد وفاتها ، كانت تأمل أن يدفن إخوتها عظامها على الحدود.

كانت لا تزال خائفة من تعريض ابنتها وطلبت منهم حرقها.

ولكن يبدو الآن أن إخوتها لم يستمعوا إليها.

بعد العبور ، تجنبت تشين شونان النظر إلى التاريخ بعد وفاتها ، لمجرد أنها لم ترغب في معرفة التطور التاريخي لإخوتها وأقاربها.

بعد أن خدعت نفسها قليلا ، شعرت أنه بهذه الطريقة ، يمكنها أن تعرف أنهم يقضون وقتا ممتعا.

لأنه في أي حال ، يمكن أن يكون للحدود ما لا يقل عن مائة عام من السلام ، وليس هناك مضايقات أجنبية في السهول الوسطى ، ثم سوف تستهل بشكل طبيعي السلام الوطني والأمن القومي.

استمر صراع العائلة المالكة الداخلية على السلطة والموقف ، وجيش عائلة تشين بقيادة شقيقه بالصدمة، ولا ينبغي أن يجرؤ على إلحاق أي ضرر بالبلاد.

لذلك ، لم تتوقع تشين شونان أبدا أن ينقلب عليها إخوتها ، مع العلم أنها ماتت في الصراع على السلطة.

نظرت تشين شونان إلى السجلات التاريخية ، وقاد الأخ الصالح الذي عهد إليه النمر فو من قبلها ، جنبا إلى جنب مع الإخوة الآخرين ، جيش عائلة تشين للإطاحة بسلالة داهوا بسرعة عالية للغاية وتأسيس سلالة داشو.

طورت سلالة داشو ، دون مشاكل خارجية ومخاوف داخلية ، "ازدهار جينغشيو" الشهير في التاريخ.

لم يستطع تشين شونان التعافي من دهشته لفترة طويلة.

Continue Reading

You'll Also Like

231K 20.4K 97
عامان كاملان لم يعشهما غيره! حبيبة رقيقة لا يعرفها احد سواه! قالوا له هلوسات ولكن هل للهلوسة ان تترك في يده مايراه الجميع؟! قصة تدور بين الواقع وال...
320K 25.8K 71
التزمتُ بكلّ القواعد كدمية معلقة بخيوطٍ يحرّكها الجميع كما يريدون... لم أجرؤ على تخطي الحدود المرسومة لي يوماً... اعتدتُ دوماً أن أكون لطيفة... ول...
596K 11K 19
عندما تتعثر كريسيلدا على أرض الجليد الاسود لإنقاذ صديقتها، تصادف رفيقها لكن ... ظنت أنه سوف يركض نحوها ويحملها بين ذراعيه ويقبلها بشغف . لكن لا شيء م...
11.3K 922 24
تُركت باي تشينغتشينغ لتدبر أمرها بنفسها لأكثر من ثمانية عشر عامًا قبل أن تستعيدها عائلة باي الغنية أخيرًا. وجدت أن هويتها كإبنة قد تم استبدالها بـ Be...