العمة ترتدى زى الشريرة

By RanaAbdelsabor

17.7K 2.2K 50

تمت الترجمة من اللغة الصينية عدد الفصول 113 穿成反派小姨妈 في عهد الأسرة العاشرة القديمة ، كانت تشين شونان جنرالا عظ... More

الملخص+ الفصل 1
2
3
4
5
6
7
8
9
10
11
12
13
14
15
16
17
18
19
20
21
22
23
24
25
26
27
28
29
30
31
32
33
34
35
36
37
38
39
40
41
42
43
44
45
46
47
48
49
50
51
52
53
54
55
56
57
58
59
60
61
62
63
64
65
66
67
68
69
70
71
72
73
74
75
76
77
78
79
80
81
82
83
84
85
86
87
88
89
91
92
93
94
95
96
97
98
99
100
101
102
103
104
105
106
107
108
109
110
111
112
113(End)

90

59 9 0
By RanaAbdelsabor


كان تشو شيوفان من بين الحضور ، ينظر إلى تشين شونان ، الذي كان يبتسم باقتناع تحت الأضواء اللامعة.

لا أعرف لماذا ، في تلك اللحظة كان أكثر رضا من تشين شونان.

القلب الذي كان يشعر بالعقم امتلأ فجأة في تلك اللحظة.

أراد الاقتراب من تشين شونان أكثر من أي وقت مضى.

ولكن بعد انتهاء عرض أعمال التصميم الشخصي [المزدهر والمزدهر] لتشين شونان ، كان تشين شونان محاطا بالناس لتهنئتها ، وكان من المقرر أيضا أن تظهر نفس أسلوب العمل اليوم.

تعرضت الأعمال التي عرضتها للسرقة بشكل محموم من قبل العديد من الفنانين والمشاهير ، ولا يزال هذا العمل مكتملا ، وقد سرقه الكثير من الناس من أجل جمعه.

خاصة سلسلة الفساتين المضاءة بألوان زاهية التي صممتها ، تلك الملابس ليست مناسبة للارتداء اليومي ، لذلك فقط بعض المشاهير الذين يحتاجون إلى السير على السجادة الحمراء لحضور المأدبة هرعوا لطلب هذا الفستان الراقي ، وهرع العديد من الفنانين لعمل مجموعات. .

على سبيل المثال ، ظهر الفستان القديم الذي يرتديه الرجل العجوز تشين شونان كخاتمة ، أراد سيد اللوحة الصينية تشن يونداو إنشاء مجموعة شخصية.

لكنه طلب من القيم الفني وتشين شونان شراء هذه المجموعة من أعمال التصميم ، لكن هذه المجموعة من الأعمال قدمها سيد الأزياء الأجنبية الشهير فيل بوبي مقابل 10 ملايين يوان. من جانب تشين شونان، لم يكن هناك طريقة يمكن أن يأمر بها تشن يونداو فقط مجموعتين من الحبر وغابة الخيزران هانفو لنفسه ، واحدة لنفسه لارتدائها ، وواحدة لزوجته.

لكنه كان لا يزال يفكر في أنه لم يشتري الفستان القديم لنهاية تشين شونان. أراد أن يجعل مجموعة أكثر من اللازم ، وكان هناك ضيوف كبار الشخصيات الآخرين الذين لديهم هذه الفكرة معه. كانوا جميعا على استعداد لتقديم سعر أعلى من فيل بوبي ، لكن فيل بوبي كان متقدما بخطوة.

فيل بوبي يمكن الحصول على فرصة لشراء ، ولكن أيضا لأنه عقد مرة واحدة له عرض عالية الوضوح في قصر صيني ودعا تشين شونان.

كما دعاه تشين شونان بلطف هذه المرة. طار فيل بوبي أيضا على طول الطريق من فرنسا للمشاركة ، وكان ذلك أيضا بعد عرض عمل تشين شونان. كان الدافع الأول متحمس تشين شونان لعناق وتهنئته ، ومن ثم الاستيلاء على اللباس القديم للخاتمة.

. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .

"إنها جميلة جدا! الفساتين الصينية التقليدية الخاصة بك جميلة جدا! "

"يا إلهي ، هذه مجرد حرفة! لا بد لي من وضعه في مجموعتي. "

"تشين ، الفستان الذي ارتديته عندما شاركت في عرض قاو دينغ الخاص بي في المرة الأخيرة ، اعتقدت أن الخياطة الصينية والتطريز والحرف اليدوية الأخرى كانت رائعة وفاخرة للغاية. اعتقدت أنه كان التصميم الخاص بك الذي تم تخريب ، ولكن لم أكن أتوقع أن كل ما تبذلونه من التصاميم اليوم هي رائعة. رائع. "

. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .

احتضن فيل بوبي تشين شونان وأشاد بمعرض تشين شونان الفردي بأكمله. لقد أعجب بتشين شونان داخل وخارج الكلمات ، كما فكر في الأعمال التي لا توصف التي صممها قبل التركيز على العناصر الصينية التقليدية.

"ما زلت لا أعرف ما يكفي عن ثقافتك الصينية. ثقافتك الصينية مذهلة. أنا أحب الثقافة الصينية. أنا أحبك ، تشين. شكرا جزيلا على السماح لي برؤية مثل هذا التصميم الممتاز. "

قال فيل بوبي بحماس إنه بعد مشاهدة عرض تشين شونان ، وقع فجأة في حب الثقافة الصينية التقليدية.

"هذا بلد سحري. "قال فيل بوبي هذه الجملة ، متحدثا عن أصوات العديد من الضيوف الأجانب اليوم.

معظمهم من الأجانب الذين يحبون الثقافة الصينية كثيرا، ولكن بعد مشاهدة عرض تشين شونان ، وجد هؤلاء الأجانب بشكل موحد أنهم يبدو أنهم قادرون على الحب أكثر ، أو وقعوا فجأة في حب ثقافة الأزياء التقليدية لهذا البلد الشرقي القديم. .

لذلك بالإضافة إلى التقاط أعمالها مع العديد من الضيوف الصينيين من كبار الشخصيات وتشين شونان ، قاموا أيضا بتحديد موعد مع تشين شونان للتخصيص الخاص في المستقبل.

ولمثل هذا التخصيص الخاص، هناك الكثير من الضيوف المحليين من كبار الشخصيات لدرجة أن تشين شونان لا يجرؤ على الاستمرار في الاستجابة.

خاصة بالنسبة للمشاهير الذين قاموا بالتخصيص بشكل خاص مع تشين شونان منذ فترة طويلة ، فإن تشين شونان لديه بالفعل بعض المواعيد المخصصة الراقية. الآن بعد معرض فردي ، تلقت المزيد. تعتقد تشين شونان أنها قد لا تتمكن من إكمالها حتى العام المقبل.

لذلك ، تم رفض العديد من التحفظات. كمعرض فردي ، تم بيع العديد من الأعمال التي لم تكن جاهزة للشراء من قبل العديد من "المعارف" مثل فيل بوبي وتانغ شياوبين ويانغ شيشي.

علاوة على ذلك ، لم يكن تشين شونان مستعدا لتحديد السعر باهظ الثمن ، لكنهم كانوا جميعا خائفين من أن يعطي الآخرون سعرا أعلى ، وشعروا جميعا أن تصميمات تشين شونان تستحق الثمن.

خصوصا تشين شو اليومية المضاءة سلسلة اللباس.

يتم شراء جميع الفساتين في هذه السلسلة من قبل معارف "المعارف" أو "المعارف" ، وسعر كل قطعة لا يقل عن 600000 يوان.

سلسلة اثنين من الحبر الخيزران الغابات ، وهو جزء من الحياة اليومية ، و كوشويليوهوانغ ، وهو جزء من الترفيه والترفيه ، وقد تلقى أيضا عدد لا يحصى من قبل أوامر.

لأول مرة ، فكر تشين شونان في بدء استوديو وتجنيد أشخاص لمعالجة هذه الأوامر.

وهذه هي نهاية معرض تشين شونان الفردي ، والضيوف المهمون في المشهد يسارعون بعنف. لا يزال هناك أشخاص من العالم الخارجي لم يتمكنوا من المشاركة في هذا المعرض الفردي ، لكن الجمهور الذي شاهد الصور ومقاطع الفيديو التي التقطتها وسائل الإعلام المدعوة والضيوف في مكان الحادث ، تم تفجير حسابات تشين شونان ويبو وبيم بواسطة رسائل خاصة.

وبالنسبة لمعرضها الفردي ، فإن عمليات البحث الساخنة هذه الليلة مقدر لها. بعد كل شيء ، هي نفسها بسهولة على عمليات البحث الساخنة. هذه المرة ، جمعت الكثير من الأعمال معا ، لكنها تسببت في تأثير مثير لم يكن من قبل. وهذا هو ، لها منصة الاجتماعية المقيمين ، ويبو ومنصة بيم ، وشلت كل المنابر.

ناقش الجمهور بحماس شديد وانتعش كثيرا، مما أدى إلى شل هاتين المنصتين بشكل مباشر.

لا يزال هذا هو الحال حيث لم تعلن تشين شونان عن الفيلم الوثائقي الكامل لمعرضها الفردي للعالم الخارجي ، لكن وسائل الإعلام أعلنت عدة مجموعات من صور أعمالها وبعض مقاطع الفيديو القصيرة من الضيوف.

لذلك ، كان تشين شونان يخطط في الأصل لنشر الفيديو بدوام كامل للمعرض الفردي مجانا على منصة بيم ، حيث يتم نشر مقاطع الفيديو في كثير من الأحيان ، ولكن تم الاتصال به أيضا من قبل المديرين التنفيذيين بيم للحديث عن التفرد.

وانها ليست مجرد بيم التي تم العثور عليها بهذه الطريقة ، ولكن جميع شبكات الفيديو المعروفة في الداخل والخارج.

نعم ، شارك بعض الجمهور الأجنبي أيضا أعمال معرض تشين شونان الفردي على منصات اجتماعية أجنبية بسبب أساتذة الموضة العالميين مثل فيل بوبي ، وخاصة الفساتين القديمة التي اشتراها بشكل خاص لجمعها ، وبدأوا يريدون بشكل محموم رؤية هذا العرض الذي فاتهم في الخارج على الإنترنت.

شاهد مستخدمو الإنترنت على الإنترنت أيضا العديد من مقاطع الفيديو الحية ، ويعتقدون أنه عرض فني رائع.

كما يناقش مستخدمو الإنترنت على الشبكة الخارجية بشكل محموم أعمال تشين شونان والثقافة الصينية التقليدية. من بينها ، هناك أيضا بعض المشاهير الأجانب. بعد رؤية صور فيل بوبي تظهر عارضات أزياء مع تشين شونان وأعماله الأخرى على الفور ، قاموا بسحب فيل بوبي بشكل محموم للمساعدة في الاتصال بتشين شونان ، لأنهم أخذوا أيضا نزوة لبعض أعمال تشين شونان وأرادوا إجراء حجز.

حتى هذه الليلة ، انتهى معرض تشين شونان الفردي. دعت أفضل أصدقائها وعائلتها لتناول العشاء للاحتفال بنجاح معرضها الفردي, لكن المكالمات الهاتفية طوال الليل تم تفجيرها من قبل" أسر العلاقات " لجميع الأطراف.

سواء في الداخل والخارج.

كان لديها رأس كبير عندما ردت على الهاتف ، وأوقفت الهاتف أخيرا قبل أن تصرخ كأسا من النبيذ مع الأصدقاء والعائلة.

في الطريق ، كان سيدها ، البروفيسور وو ، لا يزال في حالة سكر. كان سعيدا جدا وفخورا بتشين شونان.

معظم أصدقاء تشين شونان هم من هذا القبيل. لم يشرب تشو شيوفان الكثير من النبيذ هذه الليلة. ليس الأمر أنه لم يكن سعيدا لتشين شونان ، لكن عينيه لم تستطع الابتعاد عن تشين شونان هذه الليلة.

لم يستطع أبدا أن ينسى تشين شونان وهو يرتدي بدلة من الملابس الصينية ، ويقف تحت الأضواء الساطعة التي تمثل العصر المزدهر ، بابتسامة.

"لماذا لا تبقي تبحث في وجهي هذه الليلة? "

أمسك تشين شو بكأس النبيذ ، ولمس تشو شيوفان بكأس النبيذ الذي لم يشربه ، ثم ابتسم وسألته عن سبب استمراره في التحديق بها.

"هل هناك شيء قذر على وجهي? أم أن شعري افسدت? "

لم يستطع تشين شونان فهم المشاعر في عيون تشو شيوفان ، لذلك عندما شوهد على هذا النحو ، لم يستطع الشعور بأي شيء بعصبية. لقد شاهد عينيه تحترق لفترة طويلة. بدأت تشين شونان تتساءل عما إذا كان مكياجها قد أفسد ، وإلا ، حدق تشو شيوفان بها إلى ما لا نهاية.

"الشعر فوضوي قليلا. "

تنهد تشو شيوفان لعدم فهم تشين شونان ، ثم رفع يده وضرب خصلة شعر تشين شونان الجاهزة ، ثم تحمل وتحمل قبل أن يلمس وجه تشين شونان السعيد بيده. وجه الفتاة سعيد.

لم يعرف تشو شيوفان السبب. بالنظر إلى تشين شونان السعيد ، أراد أن يلمسها دينيا.

مع هذا النوع من التفكير ، أراد تشين شونان هذا أكثر عندما كان يقف في الأضواء الساطعة التي تمثل الأوقات المزدهرة.

بالتفكير في الأمر في ذلك الوقت ، كان قلب تشو شيوفان مؤلما.

لم يكن تشو شيوفان يعرف سبب حدوث ذلك ، فقد شعر بضعف كما لو كان هذا هو أعظم حلم له على الإطلاق.

"تشو شيوفان ، أنت غريب بعض الشيء اليوم. "

كان تشين شونان يحدق به تشو شيوفان طوال الوقت. لم ترفع تشو شيوفان شعرها من قبل. ابتسم تشين شونان ابتسامة عريضة ولم يشعر بأي شيء ، لكن النظرة في عيني تشو شيوفان عندما ساعدها في رفع شعرها جعلت تشين شونان تشعر بالغرابة قليلا. غريب.

بسبب هذا الشيء الغريب ، كانت محرجة قليلا.

لذلك قالت غريزيا إن تشو شيوفان كانت غريبة بعض الشيء ، لكنها ما زالت لا تعرف ما هو غريب.

"تشو شيوفان ، ماذا تفعل. . . . . . . . . . . . "

"شياو يو يبحث عنك هناك. "

. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .

كان تشين شونان على وشك أن يسأل تشو شيوفان عما حدث ، عندما اتصل بها هوه كونشي فجأة خلف ظهرها.

توقف تشين شونان لهذا, وتحولت لتسأل هوه كونشي, " ما هو الشبل الذي يبحث عني?" "

"لا أعرف ، اذهب وألق نظرة. "

دعم هوه كونشي تشين شونان بوجه بارد ، وابتسم تشين شونان في تشو شيوفان وذهب للعثور على شياو كونيو.

لم أنتبه إلى هوه كونشي وتشو شيوفان بعد مغادرتها ، والاشمئزاز في عيون الأول ، واللامبالاة في عيون الأخير ، واستمر في التحديق بها بعيون جيدة.

وجدت تشين شونان شياو كونيو التي كانت محاطة بمجموعة من صديقاتها. كان الجميع يقنعون شياو كونيو بتناول الطعام والتقاط الصور ، لكن يبدو أنها لا تبحث عنها.

ومع ذلك ، لا يزال تشين شونان يبتسم ويطلق على الأشبال. دفع الأشبال على الفور العمات اللواتي أحبوه ، واتصلوا بالعمة تشين شونان بعيون مشرقة.

يبدو أنه أراد غريزيا التواصل مع تشين شونان من أجل العناق ، لكنه في النهاية سيطر عليه ، وقفز من البراز المرتفع ، وذهب ليمسك بيد تشين شونان بدلا من ذلك ، لكن تشين شونان التقطه وسأله عما إذا كان نائما. ، هل تريد العودة إلى المنزل والنوم مع العمة تساو أولا.

"العمة, لا يزال هناك أصدقاء هنا للترفيه, سوف الأشبال العودة إلى ديارهم والنوم أولا?" "

"حسنا ، عمتي. "

وضعت شياو كونيو ذراعيها حول رقبة تشين شونان ، ولم تستطع إلا أن تفرك وجهها بوجهها الصغير ، ثم وافقت على العودة للنوم أولا.

كما وضعه تشين شونان وعمته تساو في السيارة ، ثم عاد إلى المأدبة التي كانت تعتبر احتفالا واستمر في الترفيه عن أصدقائه.

ولكن هناك أيضا أصدقاء غير حاضرين اليوم ، مثل جي جويتشنغ.

بصفته صديق تشين شونان المعترف به ، تلقى جي جويتشنغ رسالة دعوة لحضور معرض فردي كتبه تشين شونان نفسه ، لكنه كان لديه مهمة للخروج في هذا اليوم ، لذلك لم يفشل فقط في الاندفاع إلى أول معرض تصميم شخصي لتشين شونان ، ولكن حفل العشاء فشل أيضا في الحضور.

بعد أن أنهى جي جويتشنغ مهامه الرسمية ، أعرب عن أسفه لاستدعاء تشين شونان للاعتذار.

لم يكن لدى تشين شونان أي شكاوى حول هذا الأمر ، وذكر أيضا أن جي جويتشنغ عهد إلى شخص ما بإرسال سلة زهور للاحتفال به اليوم.

دعاه تشين شونان للمشاركة في المعرض الفردي واعتبره صديقا. كان يأمل أن يأتي ويلقي نظرة عندما يكون لديه الوقت. في ذلك الوقت ، اعتبر أيضا أن جي جويتشنغ ، الذي كان مشغولا بشؤون الشرطة ، قد لا يتمكن من الوصول. انها ليست آسف لهذا. كما تأمل أن تعمل جي جويتشنغ بسلاسة وتلتقط جميع المجرمين الذين يعرضون المجتمع للخطر.

شعرت جي جويتشنغ بالارتياح لسماع أن تشين شونان لم تكن غاضبة على الهاتف ، ثم أخبرتها بالتقدم الأخير في التحقيق فيما إذا كان هو وي يشتبه في أنه قتل والد هوه كونشي هوه تشنغ يانغ.

"استأنفت قضية انتحار هوه زينغيانغ بالقفز من مبنى. في الوقت الحالي ، لا يوجد اشتباه في جريمة قتل في مسرح انتحار هوه تشنغ يانغ بالقفز من مبنى. لقد اتصلت أيضا بضباط الشرطة الذين تلقوا الشرطة في الأصل للتحقيق في سبب وفاة هوه تشنغ يانغ. لقد حققوا جميعا في مكان الحادث ولم يجدوا أي اشتباه في القتل. لذلك ، تم البت في القضية على أنها انتحار. كان لدى هوه تشنغ يانغ دافع للانتحار. أفلست الشركة وما زالت مثقلة بديون ضخمة من اتفاقيات المقامرة التجارية. اختار العديد من الرؤساء العيش بخفة بعد الضغط عليهم. "

ذكر جي جويتشنغ لتشين شونان حالة انتحار والد هوه كونشي. في هذه الحالة ، لم يجد أي شكوك من مشهد الانتحار في الوقت الحالي ، لكن تشين شونان طلب منه المساعدة في التحقيق فيما إذا كان هو وي قد اضطهد هوه تشنغ يانغ ، ولكن تم التحقيق في الاتصال في هذا الصدد.

"سوف تفلس شركة هوه تشنغ يانغ وتواجه القنص المالي. هذا شائع أيضا في مراكز التسوق. على الرغم من أنه ليس أخلاقيا ، طالما لا توجد قوانين ولوائح تنتهك السوق المالية ، فلن تكون هناك عقوبات. ومع ذلك ، اكتشفت أن القناصة الماليين الذين قصفوا شركة هوه زينغيانغ كانوا شون في نادي أبناء السماء وو مينغ آخر يعمل الآن في وول ستريت في الولايات المتحدة. "

"شون يخاف الآن من الانتحار لأننا وجدنا أدلة على أنه شجع الآخرين على قتلك عدة مرات. وو مينغ في الخارج. عندما حققنا في جميع أعضاء نادي أبناء السماء ، تقدم أيضا بطلب للحماية من الولايات المتحدة ولم يقبل التسليم. في وقت لاحق ، انتحر شون وأخذ الجريمة عليه وحده. من الصعب إدانة أعضاء آخرين في نادي أبناء السماء. تعتقد أن هو وي ، الذي لديه الدافع الأكبر لقتلك ، يصعب العثور على أدلة للمشاركة في هذه الحوادث. "

. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .

ذكر جي جويتشنغ عمق إخفاء هو وي في التحقيق ، ولكن مع الدافع الرئيسي لتشين شونان للجريمة ، بالإضافة إلى المعلومات التي حصل عليها تشين شونان مبدئيا من خلال مقابلة هو وي من قبل ، آمن جي جويتشنغ بحكم تشين شونان بأن هو ويكاي كان المتلاعب الرئيسي وراء جميع الحوادث.

"شون وو قانغ وأشخاص آخرون من نادي أبناء السماء هم مجرد أشخاص يساعدونه ، أو أشخاص يتعاونون معه للعب الألعاب. "

كان جي جويتشنغ قد تعامل بالفعل مع العديد من المجرمين ذوي معدل الذكاء المرتفع ، وأصبح أكثر وعيا بالعوامل الشريرة في العالم التي لعبها هؤلاء المجرمون ذوو معدل الذكاء المرتفع في عظامهم ، لذلك آمن بحكم تشين شونان وحقق في هو وي بعناية فائقة.

ثم كان هناك اكتشاف جديد.

"إن الشركة التي وقعت اتفاقية القمار التجاري مع هوه تشنغ يانغ هي مؤسسة تايان الدولية للاستثمار. تكوين رأس المال وراء هذه المؤسسة فوضوي للغاية. سألت أصدقائي من لواء التحقيق الجنائي الاقتصادي للمساعدة في القيام بالكثير من التحقيقات قبل أن اكتشفت أن هذه المؤسسة الاستثمارية تسيطر عليها شركة تابعة لاتحاد هو ويجيا. هناك أيضا شخصان في نادي أبناء السماء يستخدمان العديد من طرق الإخفاء للاختباء وراء بعض المؤسسات الاستثمارية وحيازة أسهم في هذه الشركة الاستثمارية. "

قال جي جويتشنغ إن هناك اكتشافات جديدة يمكن أن تثبت أن هو وي كان متورطا في تصميم إفلاس عائلة هوو ، لكن هذه الاكتشافات لا يمكنها حتى الآن إدانة هو وي وآخرين ، لأنهم لم يعثروا على دليل على أنهم قتلوا هوه زينغيانغ كما فعلوا قبل الإدانة. الأدلة.

هذا هو مثل شون الانتحار عن طريق التماس جريمة, والسبب في أنه من الصعب على الآخرين أن يدان هو عدم وجود أدلة حاسمة جدا.

ومع ذلك ، يجب دائما العثور على الأدلة.

كان جي جويتشنغ واثقا من أنه سيتم القبض على هو وي والآخرين وتقديمهم إلى العدالة.

"الآن قامت الإدارات المعنية بتقييده والعديد من الأعضاء الآخرين في البلاد من مغادرة البلاد. "

ذكر جي جويتشنغ أن هو وي وآخرين لم يتمكنوا من الهروب إلى الخارج لتجنب التحقيق مثل وو قانغ ، الذي كان مختبئا في الخارج.

لهذا السبب ، شعر هو وي ببعض الإزعاج ، لأنه بقي في الخارج على مدار السنة وفضل جو المعيشة في الخارج.

قبل التحقيق في مقتل تشين شونان من قبل ، معتقدا أنه سيكون على ما يرام ، لكنه لم يكن يعلم أنه تم إخطاره لاحقا بالاضطهاد المشتبه به لعائلة هوه تشنغ يانغ واستمر في قبول القيود الشخصية.

على الرغم من أن هو وي يحتقر مثل هذه القيود ، إلا أنه لا يخاف. إنه واثق من أن الشرطة لن تكون قادرة على التحقيق في أي شيء يمكن أن يدينه ، لكنه يجد أنه من المزعج للغاية الانخراط فيه بهذه الطريقة.

مع العلم بشكل خاص أن تشين شونان لم يقلق بشأن إخوة هوو كونشي الذين علموا أنها هي التي كسرت عائلة هوو ، كان قلب هو وي أكثر امتلاء بقتل تشين شونان عن طريق عضه حتى الموت مباشرة للشرطة.

قبل ذلك ، أخذت تشين شونان الحجاب في بدلة وصفعتها باللون الأسود. كما تم وضعها في مركز الاحتجاز واحتجازها لمدة خمسة أيام. شعر هو وي أن هذا كان عارا كبيرا في حياته.

لم يفكر في كيفية العودة إلى تشين شونان. طلب تشين شونان من الشرطة التحديق فيه لإجراء تحقيق اقتصادي في اضطهاد عائلة هوه زينغيانغ، مما مدد الوقت الذي منع فيه من مغادرة البلاد.

أراد هو وي خنق تشين شونان بيديه. كما رأى تقارير ساحقة عن معرضها الفردي في وسائل الإعلام في الداخل والخارج.

انتقدت وسائل الإعلام المحلية معرض تشين شونان للتصميم الشخصي ، ولم تبخل وسائل الإعلام الأجنبية على حبهم ومدحهم لمعرض تشين شونان الفني للتصميم الشخصي.

كما تم شراء الفيلم الوثائقي المباشر لمعرض تشين شونان الفردي بسعر مرتفع من قبل منصتي فيديو صينيتين وأجنبيتين للبث الحصري. حجم هذا الفيلم الوثائقي ، سواء في الخارج أو في الداخل ، مذهل، وتثني الدول المحلية والأجنبية بالإجماع على تشين شونان لمواهبه. موهوب.

عندما رأى هو وي هذا ، شعر بالاشمئزاز مثل أكل الذباب.

كان يريد قتل تشين شونان ، لمجرد أنه شعر أن مثل هذه المرأة المثيرة للاشمئزاز لا تستحق العيش في هذا العالم وقبول حب الآخرين ومطاردتهم.

لذلك ، شاهد هو وي أن كلا من الشبكة الخارجية والمحلية كانت تروج بشكل محموم لموهبة تصميم تشين شونان ، والتي أظهرت مدى سوء حالته بشأن هذا الأمر.

كما وجد أن السكرتيرة بجانبه كانت ترتدي بلوزة واحدة من سلسلة تشين شونان تشو شويليوهوانغ. تم تصميم تلك البلوزة بعناصر صينية تقليدية جنبا إلى جنب مع عناصر الملابس الحديثة. الآن يتم ارتداؤها من قبل السكرتيرة مع تنورة مكان العمل. أن نكون صادقين ، هو أسلوب مكان العمل للغاية وعصرية. حسن المظهر.

لكن هو وي لم يستطع إلا أن عبس وحدق به كما لو أنه رأى القرف. كانت السكرتيرة غير مرتاحة بعض الشيء من قبله ، لكنها لم تكن تعرف ما هو الخطأ معها على الإطلاق.

"السيد هو جين تاو, هل هناك أي شيء خاطئ معي اليوم? "

كما سألت السكرتيرة ، نظرت إلى أسفل إلى البلوزة التي طلبتها للتو بفضل العلاقة ، وكانت لا تزال سعيدة في قلبها.

لأنني لا أعرف عدد المشاهير والأغنياء الذين يفخرون بطلب الملابس التي صممها تشين شونان. ترتدي هذا الفستان اليوم ، لكنها تحسد عليها العديد من الزملاء في الشركة الذين يطاردون الأزياء والسلع الفاخرة.

اليوم ، وقالت انها وضعت عمدا على ماكياج التقليد من هذا اللباس في معرض تشين شونان التصميم. انها جميلة حقا والغلاف الجوي.

أما بالنسبة لمكياج السكرتيرة اليوم ، فقد رأت هو وي تدريجيا أنها تشبه أسلوب جمال تشين شونان ، لذلك عاد إلى طبيعته على السطح. ما قاله الرجل للسكرتيرة هو أنه كان غير مرتاح بعض الشيء. أرسلت له السكرتيرة التقرير وعادت إلى مكان عملها ، لكن هو وي اتصلت بمدير الموارد البشرية ، مما يشير إلى أن الطرف الآخر سيحل محله السكرتيرة التي ارتدت تصميم تشين شونان وقلدت طريقة مكياج تشين شونان.

هؤلاء السكرتيرات اللواتي عادن إلى مكان العمل لم يعرفن. لأنها كانت دائما معجبة بهو وي كقائد ، سمعته يقول إنها لم تكن على ما يرام ، لذلك أخطرت مساعد حياته ووصفته بأنه طبيب شخصي. عندها فقط كرست نفسها لعملها المزدحم.

في هذا اليوم ، كانت السكرتيرة سعيدة للغاية في كل مرة تنظر فيها إلى ملابسها ومكياجها ، وخاصة الملابس ، لأنها كانت جميلة وفريدة من نوعها ، ولم يكن هناك سوق لها. فقد أصبح الفاخرة الراقية الناشئة في الصين ، وأنها ترتدي مع الكثير من الوجه.

في هذا اليوم ، أبلغ هو وي مدير القوى العاملة بنقل السكرتيرة التي عملت معه لسنوات عديدة. عندما غادر الشركة ، وجد أن سيدات مكتب الاستقبال في شركتهن قد وضعن بالفعل المكياج المقلد لمعرض تصميم تشين شونان.

في طريق عودته إلى فيلته الخاصة بالسيارة ، مر بشارع تجاري. في هذا الشارع ، وضع المزيد من الناس مكياج تشين شونان المقلد على غرار التصميم ، ناهيك عن أنه قام أيضا ببعض تسريحات الشعر.

شعر هو وي بالمرض مرة واحدة قبل أن يرى واحدة ، وبدأ يكره ذاكرته التي لا تنسى ، حتى يتمكن من معرفة ذلك بسرعة أن مظهر المكياج هذا تم تصميمه على غرار مكياج تشين شونان التصميمي.

ظهر اتجاه الموضة في تشين شونان للتو مع ظهور أفلامها الوثائقية الخاصة بالمعرض الفردي التي تبث حصريا على شبكتي فيديو في الداخل والخارج ، ولم تجتاح العالم بعد.

ولكن بالنظر إلى هذا الاتجاه ، فمن الواضح بالفعل أنه سريع.

ليس فقط العديد من المدونين الجمال المحلي فخور ماكياج والشعر من النماذج في معرض تشين شونان منفردا ، ولكن هذه المدونين الجمال تعتمد أيضا على هذا لكسب عدد كبير من المشجعين. هناك أيضا العديد من مدوني الجمال والفتيات في الخارج الذين يعتقدون أن كل نموذج في معرض تشين شونان الفردي له مكياج جميل وشعر بسحر شرقي ، ويتعلمون التحول.

كما أصبحت الأعمال المعروضة في الفيلم الوثائقي لمعرض تشين شونان الفردي مفضلة لدى عدد لا يحصى من الصينيين والأجانب.

معظم هؤلاء الناس لا يستطيعون شراء أعمال ملابس تشين شونان ، لذلك من الطبيعي أن يتعلموا فقط أسلوب ماكياج تشين شونان الفريد.

أصبح مكياج تشين شونان أيضا مرادفا لأسلوب المكياج ، وانضمت العديد من ماركات التجميل إلى هذا الأسلوب.

أصدر تشين شونان فيلما وثائقيا عن معرضه الفردي. بالإضافة إلى العرض المذهل لكل نموذج في الفيلم الوثائقي ، أصبح مفهوم المرحلة الشاملة لهذا المعرض الفردي أيضا وجودا مثيرا في العالم.,

لأنه سواء كانت مرحلة عرض إبداعية مصممة كفناء على الطراز الصيني في المعرض الفردي ، أو ينقسم هذا العرض إلى غابة الحبر والخيزران في الصباح ، و تشو شوي ليوهوانغ في فترة ما بعد الظهر ، وتأثير مرحلة الإضاءة الذي أظهره العالم من خلال الأضواء الرائعة في المساء ، هذا المعرض هو غوشين منفردا من الحبر والخيزران الغابات ، وأغنية الخيزران الحرير دوس من تشو شوي ليوهوانغ ، والموسيقى والفن من تكرار ثمانية لهجة من الأضواء الرائعة قد سمحت عدد لا يحصى من المهنيين لتحديد هذا المعرض من تصميم الشخصية يعمل.

. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .

"لم يعد معرضا لأعمال التصميم ، بل كان وليمة سمعية بصرية للفن النقي. "

لم يتمكن العديد من المهنيين من مشاهدة المعرض شخصيا. لقد شاهدوا فقط الفيلم الذي سجل العملية برمتها وكانوا مفتونين بالعرض.

لذلك ، بدأت العديد من الأجنحة الدولية بدعوة تشين شونان إلى قاعاتها لإقامة معارض للأعمال الشخصية.

كما أصدرت العديد من ماركات الأزياء العالمية دعوات إلى تشين شونان لإطلاق أعمال تصميم تعاونية بشكل مشترك. أصبح تشين شونان سيد التصميم الشهير دوليا تقريبا من خلال الاعتماد على معرض لأعماله الشخصية.

من الواضح أن النمط الصيني النهائي والجماليات الشرقية المطلقة التي عرضتها في معرضها الفردي تؤثر على العالم.

يمكن رؤية المكياج الجمالي الشرقي لتشين شونان في كل مكان في الصين ، كما بدأ بعض الأشخاص الذين يطاردون الموضة في الغرب في تقليده. جعلت بعض الملوك السماوية الدولية والمغنيات أيضا التخصيصات الخاصة مثل تشين شونان. ليس فقط أنها لا تريد تشين شونان لمساعدتهم على تصميم فساتين لبعض المآدب الهامة ، ولكنها تشمل أيضا التصميم.

مع قدوم مهرجان الربيع هذا العام ، يمكن أن يرى تشين شونان العديد من الناس يرتدون هانفو في شوارع البلاد للاحتفال بالمهرجان. بالإضافة إلى الصينيين ، كثير من الناس في الخارج ، ارتدى بعض البيض والسود أزياء مصممة بعناصر على الطراز الصيني.

لأنه كان أسلوبا صينيا انفجر تدريجيا في جميع أنحاء العالم بعد معرض تشين شونان الفردي.

في هذا الصدد ، كانت تشين شونان سعيدة أيضا ، خاصة عندما رأت الجميع في الشارع يرتدون الأزياء التقليدية للاحتفال بعيد الربيع ، ولم تستطع ابتسامتها التوقف على الإطلاق.

لهذا السبب ، استمرت هيو كونشي في الضحك عليها لكونها غبية لتضحك بهذه الطريقة ، ثم قادت شياو كونيو لمطاردتها والقتال في الثلج.

"ابن العاهرة ، كيف تتحدث! "

ابتسم تشين شونان وضغط على هوه كونشي في جرف ثلجي. لم يستطع هوه كونكسي الخروج لفترة طويلة. ضحك تشين شونان عليه مثل السلحفاة التي تم قلبها ، أخرق وبطيء.

. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .

"لماذا أنت غبي جدا, هل تريد مني أن تقدم لك يد المساعدة?" "

لم يتمكن هوه كونشي من الخروج من الجليد ، ومد تشين شونان يده إليه عندما ضحك بما يكفي لإخراجه.

بوجه بلا تعابير ، أخذ هوه كونكسي يد تشين شونان ، ثم لمفاجأة تشين شونان ، تصرف هذا الرجل النتن بشكل سيء معها وأراد سحبها إلى جرف الثلج.

"ابن العاهرة ، ليس من السهل أن يمارس الجنس معي ، هاهاهاهاهاهاهاها. "

لم يسحبها هوه كونشي بنجاح ، وترك تشين شونان وسقط مرة أخرى في جرف الثلج. كان تشين شونان سعيدا جدا بذلك لدرجة أنه لم يستطع التوقف عن الضحك.

ابتسم شياو كونيو أيضا وصفق بيديه ودعا هوه كونشي ، " شقيق غبي. "

عندما كانت العائلة تلعب بسعادة في زاوية غير واضحة من الشارع ، ظهر هو وي بشكل قبيح للغاية ، وحدق في عائلتهم المكونة من ثلاثة أفراد بشكل كئيب.

لاحظت تشين شونان مشهدا جعلها غير مرتاحة. عندما نظرت إلى هو وي ، لم تتوقف الابتسامة على وجهها. كما لمست رأس شياو كونيو وطلبت منه مساعدة شقيقه على الخروج من الجليد.

. . . . . . . . . . . . . . . . .

"إخوانكم يلعبون هنا ، سأشتري شيئا. "ترك تشين شونان هذه الكلمات لهوه كونشي ، الذي كان قد زحف تقريبا ، وغادر بابتسامة لفترة من الوقت.

بعد فترة ، بحثت عن فرصة للتغلب على هو شياودون بـ "كيس" في مكان غير مأهول.

Continue Reading

You'll Also Like

11.3K 126 10
أنه يتملكني ... لا ..ارجوك (سأجعله داخلكي صغيرتي كي اثبت انكي ملكي) . . (انا لا اريدك) (اذا لم تحبيني بلطف ستحبيني بالعنف ) (أنه مهووس بي بطريقة مخي...
35.2K 2.7K 96
(تمت الترجمة من اللغة الصينية) عدد الفصول: 96 في الروايات ، هناك دائمًا نوع من الأشخاص الذين يتعاونون مع بطل الرواية لأداء ، وتعزيز الأجواء ، وتعزيز...
320K 25.8K 71
التزمتُ بكلّ القواعد كدمية معلقة بخيوطٍ يحرّكها الجميع كما يريدون... لم أجرؤ على تخطي الحدود المرسومة لي يوماً... اعتدتُ دوماً أن أكون لطيفة... ول...
11.3K 922 24
تُركت باي تشينغتشينغ لتدبر أمرها بنفسها لأكثر من ثمانية عشر عامًا قبل أن تستعيدها عائلة باي الغنية أخيرًا. وجدت أن هويتها كإبنة قد تم استبدالها بـ Be...