العمة ترتدى زى الشريرة

By RanaAbdelsabor

18.2K 2.2K 50

تمت الترجمة من اللغة الصينية عدد الفصول 113 穿成反派小姨妈 في عهد الأسرة العاشرة القديمة ، كانت تشين شونان جنرالا عظ... More

الملخص+ الفصل 1
2
3
4
5
6
7
8
9
10
11
12
13
14
15
16
17
18
19
20
21
22
23
24
25
26
27
28
29
30
31
32
33
34
35
36
37
38
39
40
41
42
43
44
45
46
47
48
49
50
51
52
53
54
55
56
57
58
59
60
61
62
63
64
65
66
67
68
69
70
71
72
73
74
75
76
77
78
79
80
81
82
83
84
85
86
87
88
90
91
92
93
94
95
96
97
98
99
100
101
102
103
104
105
106
107
108
109
110
111
112
113(End)

89

41 9 0
By RanaAbdelsabor


صمم تشين شونان العرض شخصيا ، وتم ترتيب مكان العرض في فناء صيني غريب.

عندما يدخل الكثير من الناس مثل هذا الفناء ، لا يسعهم إلا أن يتعجبوا من منصة عرض كبيرة مصممة كغابة خيزران مطلية بالحبر.

وهذه مجرد لمحة عن زاوية هذا الفناء. مجموعات الفناء الكلاسيكية والرائعة الأخرى على الطراز الصيني في الفناء كلها ساحقة للضيوف.

هذه مجرد مجموعة عرض التصميم الشخصي لتشين شونان، ولم تظهر أعمال تصميمها الرئيسية بعد.

ولكن قبل بدء العرض ، كان كل ضيف يحدق بعيون واسعة ، ووجد موضع المشاهدة الخاص به ، ثم "نظر إلى اليسار واليمين" بشكل مذهل لمشاهدة مجموعة الفناء الخاصة بالعرض.

كلها مذهلة للغاية ، مليئة بتصميم مجموعة الفناء على الطراز الصيني.

تشن يونداو هو سيد مشهور للرسم الصيني. يبلغ من العمر 67 عاما هذا العام. إنه في الواقع غير مهتم بعروض تصميم الأزياء ، لكن لديه علاقة جيدة مع المنسق. كما أقام معرضا شخصيا في هذه القاعة ، لذلك تلقى رسالة دعوة من أمين المعرض. جاء تشن يونداو على مضض لرؤيته بسبب العديد من الجوانب.

قبل مجيئه ، أخبر تشن يونداو المنسق أن يدعوه. سيكون هذا عرض التصميم المفضل لديه. لم يستمع إليها. كان لا يزال يعتقد أنه المشهد الذي قاله المنسق ، ولكن عندما تلقى دعوة كبار الشخصيات ودخل القاعة ، كان يعلم أن المنسق لم يكذب عليه.

ناهيك عن تصميم عرض الفناء الكلاسيكي الإبداعي على الطراز الصيني ، فإن أسلوب تصميم تشين شونان مناسب لذوق رجله العجوز. غابة الخيزران المطلية بالحبر والتي فاجأت الكثير من الناس هي أكثر إثارة لأساتذة الرسم الصينيين مثل تشن يونداو. .

لم ير قط مثل هذه المجموعة الفنية من غابات الخيزران. إذا لم يكن يعرف أن هذا كان عرضا شخصيا ، لكان يريد أن يصطدم بغابة الخيزران الحبر ويغمض عينيه ليشعر بفن الحبر في الداخل.

أما بالنسبة للمجموعات في الساحات الأخرى ، لم يكن لدى تشين يونداو الكثير من الوقت للنظر إليها بعد دخول المتحف والجلوس. احتفظ يحدق في المنصة التي صممها الحبر والخيزران الغابات, مخمورا من قبل هذا المعرض الإبداعي الفريد.

كان الناس من حولهم يشاهدون الزهور بفارغ الصبر بعد مشاهدة مجموعة العرض بأكملها ، ثم وجدوا أن العديد من المناطق سقطت في الظلام. في ذلك الوقت ، لم يكن هؤلاء الناس يعرفون ما هي المفاجآت التي تنتظرهم في تلك المناطق المظلمة.

لكن مفاجأة مجموعة القبول جعلتهم يشعرون بالفعل أنهم استمتعوا بوليمة بصرية.

بعد أن بدأ العرض مع الضيوف الجالسين حول الفناء كما لو كانوا يحضرون مأدبة ما ، أدركوا أن هذا لم يكن وليمة بصرية واحدة ، بل وليمة سمعية بصرية.

افتتح عرض التصميم الشخصي لتشين شونان بصوت قو تشين.

قبل الافتتاح ، كان لا يزال هناك ضيوف جالسون لا يسعهم إلا أن يهمسوا في آذان بعضهم البعض.

في هذا الوقت ، سيكون هناك بشكل عام موظفون يحافظون على النظام في مكان الحادث لتسهيل افتتاح العرض. يرجى الحفاظ على الهدوء.

لكن لم يكن هناك تذكير من موظفي عرض تشين شونان ، لأنه بمجرد ظهور صوت قو تشين في العرض ، لم يستطع الأشخاص الذين سمعوه إلا أن يهدأوا تلقائيا.

وكان ذلك مجرد تأثير الاختبار الواضح لشعب قو تشين فكين.

بمجرد ظهور علم الأصوات العميق والبعيد لقو تشين ، سمع الكثير من الناس المعنى الهادئ لـ "صوت السماء والأرض".

هدأ القلب المتهور على الفور بهذا الصوت.

لذا فإن العرض الذي لا يزال هناك ضوضاء أصبح الآن صامتا في لحظة. فوجئ السيد تشن يونداو بمثل هذا التغيير المفاجئ في جو المشهد ، ولكن ما كان أكثر تفاجئا هو أنه مع هدوء البيئة المحيطة ، بعد اختبار قو تشين ، جلس سكان فوتشين بمفردهم في بساتين منعزلة من غابة الحبر والخيزران ، وتداخلت النغمات الثلاث لفوتشين الرسمي ولعبت علم الأصوات المتغير باستمرار وطويل الأمد.

هذا النوع من علم الأصوات في غابة الخيزران الحبر. غابة الخيزران الحبر هي في الأصل مجموعة من الأشياء الميتة ، لكنها تصبح على الفور مثل الماء والضوء والغيوم والظلال والحشرات والطيور غاضبة.

هذا النوع من الغضب يجعل الناس ينظرون إلى الضوء الخافت وظلال غابة الخيزران المطلية بالحبر ، ويفكرون على الفور في الشرق الذي يريد أن يعرف ، والسماء مشرقة فقط ، وضوء الصباح خافت.

لقد كان بالفعل ضوء صباح خافت ، لأنه مع تحول ضوء غابة الخيزران المطلية بالحبر تدريجيا من الظلام إلى النور ، افتتح عرض أعمال تصميم الأزياء الشخصية لتشين شونان رسميا.

أول من خرج من غابة الخيزران ذات الإضاءة الخافتة كان زوجا من فتيان الفانوس.

كان الأولاد شياو كونيو ، الذي كان يرتدي زي فنون الدفاع عن النفس الأسود النقي ، وفتاة صغيرة كانت ترتدي زي فنون الدفاع عن النفس الأبيض النقي.

برفقة صوت غوشين الهادئ والبعيد ، خرج الطفلان من أعماق غابة الخيزران دون عناء ، حاملين فوانيس قديمة. كان الجميع مندهشا من المزاج المختلف الواضح لمزاجهم المدني والعسكري.

ما هو أكثر من المدهش هو أن شياو وشنغ وشياو شوشنغ مشى إلى الحافة الأمامية من غابة الخيزران مع الفوانيس. عندما تم تصميمها كموقف عرض مع مجموعة عبر المسار ، فإنها لم تفعل النمذجة نقطة ثابتة مثل المنصة نموذج منتظم. بدلا من ذلك ، وضعوا الفوانيس على جميع الجمهور وقاموا بحفل فنون الدفاع عن النفس وحفل باحث على التوالي.

ثم رفع شياو كونيو ، مرتديا زيا أسود لفنون الدفاع عن النفس ، المصباح وسار بسكين قصير إلى باب الفتحة المستديرة الشبكي الخشبي على الجانب الأيسر من المجموعة ليس بعيدا عن غابة الخيزران.

كانت الفتاة الصغيرة في ملابس مدنية بيضاء تحمل سكينا وتحمل خزانة كتب إلى باب الكهف المربع الشبكي الخشبي على اليمين ليس بعيدا عن غابة الخيزران.

تم نحت البابين الخشبيين بشكل جميل مع إطارات النوافذ. لقد لاحظ شخص ما من قبل أن هذا الباب الشبكي الخشبي بسحر الثقافة الصينية التقليدية قد تم تشييده هناك مثل إطاري الصور الفنية الأكثر روعة ، لكنني لا أعرف أن الباب الشبكي الخشبي يستخدم للخروج.

الآن يتم السير على هذين البابين خطوة بخطوة بواسطة شياو وشنغ وشياو شوشنغ. لقد اعتقدوا دون وعي أنه بعد ذلك ، خلف الممر الطويل توجد ساحة تدريب على فنون الدفاع عن النفس وغرفة دراسة في الفناء لم يتم بناؤها بأماكن محدودة.

هذا هو أيضا أجمل مفهوم فني شرقي للجمال الافتراضي والحقيقي للهندسة المعمارية الصينية.

وهذا النوع من الجمال الفني الشرقي ، جنبا إلى جنب مع الرجال والنساء في هانفو الذين خرجوا من الحبر وغابة الخيزران في وقت لاحق ، أصبح أول مرة كثير من الناس لديهم فهم عميق لجمال هانفو.

خرج هؤلاء الرجال والنساء في هانفو من غابة الحبر والخيزران بصوت قو تشين النقي والأنيق ، ولم يؤدوا الطقوس القديمة التقليدية للناس في مكان الحادث. لقد خرجوا فقط طازجا وأنيقا ، أو أنيقا وهادئا ، أو مهذبا ، أو أنيقا وأنيقا. شعر الكثير من الناس من ملابسهم الصينية أن وراء جمال هانفو هو أسلوب بلد عظيم ورثته الصين منذ آلاف السنين.

وراء هذا السلوك ، هناك أيضا سلوك الصين كدولة من آداب السلوك.

مع هذا السلوك ، تم صنع الطقوس القديمة من قبل الرجال والنساء في هانفو الذين خرجوا من غابة الحبر والخيزران. عندما بدأ الكثير من الناس بالفعل في الفخر باتساع وعمق ثقافة هانفو ، كان هذا هو الموضوع الأول لعرض تصميم الملابس الشخصية لتشين شونان. المعارض.

الموضوع الرئيسي لهذا الموضوع هو النمط الصيني الأنيق للغاية ، لذلك "تزهر" في غابة الخيزران المطلية بالحبر.

بعد أن أعقبت المعروضات حول مواضيع أخرى مجموعة أخرى ، علم الضيوف أن غابة الخيزران الحبر لم تكن المرحلة الرئيسية للمعرض بأكمله.

تقع منصة تي الأخرى على الأرض ، مع أحواض متعرجة تشبه التنين والثعبان. عندما يرى الناس الذين يفهمون العادات التقليدية ذلك ، سيعرفون أنها المياه المتدفقة لضيوف الولائم.

لذلك ، في مرحلة العرض هذه من تشو شوي ليوهوانغ ، سارت العارضات اللواتي خرجن مرتديات الأزياء التي صممها تشين شونان بغناء الخيزران الحريري.

في معرض تصميم وتصميم الملابس حول هذا الموضوع ، أعمال تصميم تشين شونان هي تصاميم مبتكرة تضيف عناصر حديثة إلى فن هانفو الكلاسيكي التقليدي.

يتم الجمع بين عناصر الأزياء الصينية التقليدية التي عجلت لآلاف السنين مع التصميم الحديث. ترتديها النماذج مصحوبة بموسيقى طبل أكثر إثارة ، والمزيد والمزيد من البيبا السريع وغيرها من مجموعات الحرير والخيزران. لقد كان حقا وليمة سمعية بصرية مثيرة.

في تلك اللحظة ، اندهش العديد من أساتذة الفن ، بقيادة تشن يونداو ، من الأزياء التي ابتكرها مثل هذا المزيج من القديم والحديث.

ربما يكون هذا هو أكثر أعمال تصميم الملابس الحديثة مثالية التي رأوها على الإطلاق في حياتهم والتي ترث جماليات هانفو الصينية وحرفية الملابس الرائعة.

لم يتمكنوا جميعا من المساعدة ولكنهم يريدون جمع مثل هذه "هوافو" ذات الخصائص الوطنية والقوة الوطنية. هذه ليست أعمال هوافو التي يعرفها معرض تشين شونان الفردي حقا.

الفستان الذي تم تعيينه حقا من قبل تشين شونان كخاتمة للمعرض الفردي اليوم هو موضوع آخر بعد تشو شوي ليوهوانغ.

بالنسبة لتصميم الأزياء لهذا الموضوع ، فإن الأعمال الرئيسية هي فساتين رائعة ونبيلة ومهيبة ، أي الملابس الصينية.

تم عرض تلك الملابس الصينية في منطقة المعرض المظلمة التي كانت في الظلام من قبل.

لذلك عندما أضاءت الشموع في منطقة المعرض المظلمة واحدة تلو الأخرى ، نظر الجمهور إلى الرجال والنساء في الملابس الصينية الذين خرجوا من النمط الصيني في بداية هوادينج ، وفهموا فجأة الاسم الذي أعطاه تشين شونان لهذا المعرض الفردي-الرخاء والازدهار ، ماذا يعني.

هذا النوع من الازدهار والازدهار ، حيث تصبح الشموع المضاءة أكثر إشراقا وإشراقا ، لا يسع العديد من الصينيين إلا أن يحمروا من الإثارة.

لأن اللباس مصممة في النمط الصيني في نهاية المطاف جميلة جدا ، رائع جدا وأنيقة.

هذه الروعة والأناقة تمثل العرض الأكثر الغلاف الجوي للفن الجمالي الصيني التقليدي.

لقد أثرت على العديد من الصينيين الذين نسوا جماليات أسلافهم. إنهم يعرفون أن الفن الجمالي التقليدي للصين يقف تماما على قمة العالم.

أعطى هذا العرض جميع الضيوف وليمة سمعية بصرية صادمة للغاية.

ولكن لاختيار هذا العيد السمعي البصري ، فإن أهم شيء بالنسبة للضيوف ليشعروا بأنهم مختنقون بالجمال هو مجموعة من الأزياء والأشكال. يجب أن يكون الرجل العجوز الراحل الذي ظهر في النهاية ، الذي ارتدته.

كان الرجل العجوز يرتدي الفستان القديم لحزام باوي بو ، يمشي على عكازين تحت أضواء الفانوس الرائعة ، وأصبح العالم خافتا على الفور.

لأن الرجل العجوز في ثوب هان القديم كان جميلا للجمهور على الساحة ، دع الجمهور يعرف أن السنوات لم تفشل أبدا في الجمال.

اللباس القديم الرجل العجوز وماكياج لها هي أيضا الخانقة وجميلة.:

إن حرفتنا التقليدية ليست سيئة ، وفننا الجمالي التقليدي ليس سيئا ، وكل شيء عنا ليس سيئا،لذلك يجب ألا ينسى الناس المعاصرون أن يرثوا ويستمروا في تألق وتألق ثقافتنا الجمالية الصينية بسبب قوة الثقافة الجمالية الغربية في العصر الحديث.

هذا هو أكبر شعور لكثير من الناس مثل هو فاي ويان زيكيان ، الذين أحبوا الثقافة الغربية ذات مرة ، بعد رؤية أعمال التصميم الشخصية لتشين شونان.

تحت هذا الشعور ، ناهيك عن أن العديد من الفنانين القدامى معجبون بموهبة تشين شونان في هذا المجال ، فقد حفز يان زيكيان بشدة من هذه المواهب وكان لديه تدني احترام الذات.

لذلك شاهد الرجل العجوز الذي ظهر في البكاء النهائي.

"لا يبدو أنه يستحق مثل هذا تشين شونان الجيد على الإطلاق.

شعر هو فاي أنه كان 100٪ لا يستحق.

بسبب إنجازات تشين شونان الفنية والتصميمية ، تدرك هو فاي ، وهي طفلة ثرية ومطلعة جيدا تأثرت بالفن منذ الطفولة ، أن أعمالها ستثير بالتأكيد ضجة كبيرة في جميع أنحاء العالم.

انها ليست مجرد ضجة كبيرة في الصين ، ولكن ضجة كبيرة في جميع أنحاء العالم.

لن يترك عرض تشين شونان علامة قوية في دائرة الأزياء الصينية فحسب ، بل سيكون له بالتأكيد تأثير كبير في العالم.

في هذا الصدد ، كمصمم لهذا العرض ، لم يكن لدى تشين شونان الكثير من الأفكار. كان لديها فقط شعور بإنجاز التصميم. بعد عرض جميع الأزياء ، قادت شياو كونيو وفتاة أخرى في الافتتاح ، وأخذت العارضات الأخريات اللائي غادرن العرض. سار يان شياو يانيان نحو الرجل العجوز الذي ظهر في خاتمة عرض الفانوس.

تختلف هذه النهاية عن عارضات الأزياء العاديات اللواتي يتعين عليهن التنحي.

كان ذلك لأن تشين شونان اعتنى بإزعاج الرجل العجوز الذي يمشي ، ورتب خصيصا للرجل العجوز لمساعدتها على عدم التنحي بعد إظهار الفستان القديم الذي صممته ، لذلك انتظرتهم على المسرح ليصعدوا لدعوة الستارة.

لذلك ، رأى العديد من الضيوف أن الرجل العجوز لم يغادر المكان ، واعتقدوا جميعا أن المعرض الفردي لا يزال مستمرا ، ولم يعرفوا أن هذا العيد السمعي البصري على الطريقة الصينية قد انتهى.

عندما أخذ تشين شونان جميع الأعمال على خشبة المسرح ، تحت الأضواء الساطعة ، كانت قطع الملابس الصينية التي ظهرت في أعين الجميع في نفس الوقت ضيوفا مذهلين مرة أخرى على الساحة.

من بينهم ، كان تشين شونان يرتدي أيضا فستانا ، ويمشي في المقدمة ، ويمشي إلى الرجل العجوز بألف أخلاق ، ويخفف كونيو الصغير والفتاة الصغيرة التي كان يحملها ، ويساعد الرجل العجوز بدلا من ذلك.

ثم أخذ تشين شونان جميع العارضات إلى حفل استدعاء الستارة بابتسامة وإيماءة للجميع، ولم يعرف هذا المشهد عدد الأشخاص الذين أصبحوا مزدهرين ومزدهرين لآلاف السنين في لمحة.

أنهى تشين شونان حفل استدعاء الستارة ، واستمع إلى التصفيق المدوي للجمهور ، ونظر إلى الوجوه المبتسمة مرتديا الأعمال التي صممتها تحت الأضواء الساطعة. فجأة ، لم تستطع المساعدة في شكرها على قدومها إلى هذا العصر ومشاهدة ازدهار الصين الحديثة. جيل من الازدهار.

مثل هذا العصر المزدهر سيجعل تشين شونان يشعر أن عشيرة تشين تحرس الأرض وتفتح السلام للأجيال القادمة. سوف يموتون دون ندم.

Continue Reading

You'll Also Like

15.7K 1K 135
مكتملة 135 فصل نظرت شين ميهوا إلى الصبي الصغير أمامها. إذا كانت تتذكر بشكل صحيح ، كان هذا هو البطل الذكر في رواية تاريخية قرأتها منذ وقت ليس ببعيد ،...
1.8K 76 10
sli: زوجة رائعة (واحدة من الزوجات النبيلات اللاتي يغيرن مهنهن) المؤلف: جيان شون ملخص   لسوء الحظ، بمجرد عبوره، كان مشغولاً بمناقشة الأعمال مع حماته──...
5.4K 189 11
النوع: ولادة جديدة الحالة: مكتمل آخر تحديث: 29 مارس 2020 الفصل الأخير: الفصل 52 النهائي بينجانتار︰ توفي روان شو في شينغتيان عندما كان في الرابعة والع...
31.9K 4.7K 43
بعد إستيقاظي من صدمة أنني أصبحت تودوروكي ري والدة كل من دابي وشوتو، وضعت هدفا نصب عيني... الهرب من تودوروكي إنجي ومن الزواج منه. لم أكن أهتم إن كان ش...