العمة ترتدى زى الشريرة

By RanaAbdelsabor

17.7K 2.2K 50

تمت الترجمة من اللغة الصينية عدد الفصول 113 穿成反派小姨妈 في عهد الأسرة العاشرة القديمة ، كانت تشين شونان جنرالا عظ... More

الملخص+ الفصل 1
2
3
4
5
6
7
8
9
10
11
12
13
14
15
16
17
18
19
20
21
22
23
24
25
26
27
28
29
30
31
32
33
34
35
36
37
38
39
40
41
42
43
44
45
46
47
48
49
50
51
52
53
54
55
56
57
58
59
60
61
62
63
64
65
66
67
68
69
70
71
72
73
74
75
76
77
78
79
80
81
82
83
84
85
86
88
89
90
91
92
93
94
95
96
97
98
99
100
101
102
103
104
105
106
107
108
109
110
111
112
113(End)

87

38 8 0
By RanaAbdelsabor


هوه كونكسي لم يرد حتى. كان تشين شونان ، الذي أطلق سراحه ، قد فعل ذلك بالفعل: كسر الأنبوب الفولاذي-أدخله أفقيا.,

استغرق الأمر أقل من 2 ثانية قبل وبعد.

كان دماغ هوه كونكسي ، الذي كان يعمل بسرعة ، في حالة ذهول لبضع ثوان.

ومما زاد الطين بلة ، أن هوه كونشي اتبع الأنبوب الفولاذي الذي أدخله تشين شو نانفي ، ورأى أن الأنبوب الفولاذي اخترق كتف الرجل المقنع بشدة ، و "طار" الرجل المقنع لبضعة أمتار قبل أن يتم تثبيته على جدار حجري. .

"آه Ah"

اخترق الرجل المقنع كتفه الأيمن وسمر على الحائط قبل أن يخرج صراخا من ألم شديد.

حاول النزول من الجدار الحجري ، ولكن ناهيك عن أنه قد ألغى بالفعل يده اليمنى بالكامل. فقط يده اليسرى يمكنها سحب الأنبوب الفولاذي الذي تم تثبيته على الجدار الحجري بكتفيه. حتى عندما هرعت الشرطة إلى مكان الحادث ، لم يسحبه العديد من ضباط الشرطة. .

في النهاية ، تم استخدام آلة قطع الصلب ، وفصلت الشرطة الرجل المقنع الذي أشعل النار من الجدار الحجري وأرسلته إلى المستشفى لإزالة الأنبوب الفولاذي الذي اخترق كتفه.

ثم حان الوقت لإجراء تحقيق.

الرجل المقنع هو وانغ هنغ ، 19 عاما ، من مدينة وو ، وأخصائي اجتماعي.

لماذا أشعل تشين شونان النار في عرض التصميم الشخصي لتشين شونان?

أجاب وانغ هنغ ، الذي كان متيقظا بعد العملية ، أنه غير راض عن تشين شونان.

بطبيعة الحال لم تصدق الشرطة ذلك ، وأجرى فريق حل القضايا بقيادة جي جويتشنغ بشكل طبيعي تحقيقا أعمق واستجوابا له.

ثم تم اكتشاف أنه أثناء عملية الاستجواب ، كان وانغ هنغ يعتني دائما باليسار واليمين ، ولم يكشف عن الدافع الحقيقي للجريمة.

ومع ذلك ، قام جي جويتشنغ وآخرون بالتحقيق في معلومات نموه الشخصية ووجدوا أن وانغ هنغ كان في الواقع بطل العديد من مسابقات الأولمبياد وعضوا في فئة صغار معينة من المستوى الأول تديرها جامعة.

"ومع ذلك ، كان يشتبه في تسميم زملائه. تم طرده من فئة المبتدئين في الجامعة قبل أربع سنوات ، ثم كان يختبئ في المنزل. هذه هي المرة الأولى التي يخرج فيها منذ أربع سنوات. لا يزال ذهب بعيدا وجاء على طول الطريق لإشعال النار. "

عبس جي جويتشنغ وهو يستمع إلى تقرير محققي مدينة وو.

وأمر المحققين لتمرير نسخة من المعلومات الشخصية وانغ هنغ ، ثم شاهد تقرير اختبار الذكاء وانغ هنغ تصل إلى عدد 186. عندما ذهب لاستجواب وانغ هنغ في اليوم الثاني ، سأله مباشرة عن علاقته بنادي أبناء السماء. .

"في أي يوم. . . . . . . . . . . . . . . . . . . "أراد تعبير وانغ هنغ بطبيعة الحال أن يقول إنه لا يعرف أي ناد عالي الذكاء لابن السماء المختار ، ولكن قبل أن يتمكن من إنهاء حديثه ، قاطعه جي جويتشنغ.

"لا تتسرع في الاعتراض عليه. لا يمكنك القدوم إلى العاصمة الإمبراطورية لإشعال النار دون سبب. كنت تختبئ في المنزل لمدة ثلاث سنوات بسبب حالة التسمم ولا تجرؤ على الخروج. يجب أن يكون نادي الذكاء المرتفع لابن السماء المختار قد وعدك بشيء قبل أن تخرج. أنصحك الآن أن تعترف وأن تكون متساهلا ، وإلا. . . . . . . . . . . . . . . . . . . "

"ماذا, ضابط? "

كان وانغ هنغ لا يزال في حالة من الرهبة ، ولم يأخذ تحذير جي جويتشنغ بسهولة ، لكن جي جويتشنغ أخبره بالتفصيل عن عملية الجريمة المتمثلة في تسميم زملائه في الفصل قبل أربع سنوات ، وتغير الإهمال والخوف على وجه وانغ هنغ. .

"لم أصف السم ، ولا يوجد دليل على أنني فعلت ذلك. "أكد وانغ هنغ بوجه بارد ، لكن جي جويتشنغ استخدم علم النفس الجنائي لفضح وفاته ورفض الحساب.

"راجعت القضية. لم يحقق المحققون في ذلك الوقت بسبب المستوى المحدود للتحقيق العلمي والتكنولوجي. لم يتمكنوا من حل السموم التي استخدمتها لإيذاء زميلك في الغرفة ، ولكن تم الوصول إلى المستوى الحالي للتحقيق. أبلغ المحققين الآن بتفتيش منزلك والعثور على مخدرات غير معروفة. يجب أن يكون هذا الدليل على الجريمة التي اختبأتها في ذلك الوقت. "

استخدم جي جويتشنغ يومين فقط من الاتصال مع وانغ هنغ لحل حالة التسمم وقتل زملائه في الفصل من أقواله وأفعاله.

وحللت هذه القضية دافع وانغ هنغ لارتكاب الجريمة ، لذا فإن دافعه لاستخدامه من قبل نادي الذكاء المرتفع لابن السماء المختار لإشعال النار في معرض تشين شونان الشخصي واضح أيضا.

"تريد أن تثبت نفسك. أعطاك نادي ابن السماء الفرصة لإثبات نفسك ، لكنك فشلت مرة أخرى. لن يسمحوا لك بدخول ناديهم ، لذلك تخفيهم الآن ، ولن يكونوا قادرين على إنقاذك ، ناهيك عن السماح لك بالانضمام إليهم بعد إطلاق سراحك من السجن ، لأنك لا تستحق أن تسمى ابن السماء. أنت مجرم اشتعلت وشخص عادي. "

جي جويتشنغ جنبا إلى جنب مع هوه كونكسي كشفت له مرة واحدة الدافع للانضمام إلى نادي ابن السماء لارتكاب الجريمة وتطبيقها على وانغ هنغ. حفز وانغ هنغ بالكلمات ، مما جعل من الصعب على وانغ هنغ الحفاظ على عقله ، وبدأ في دحضه لأن كلمات جي جويتشنغ لمست "مقياسه العكسي".

"أنا لست بشرا ، معدل ذكائي يصل إلى 210 ، وأنا ابن السماء المختار. "

صرخ وانغ هنغ بحماس من قيمة الذكاء من أحدث اختبار له. كانت قيمة معدل الذكاء هذه أعلى من القيمة التي تم التحقيق فيها في ملف معلوماته الشخصية ، ولم يتم التصديق عليها من قبل السلطة.

كان لدى زملاء الصف الأصغر الذين سمموا من قبله معدل ذكاء حقيقي يزيد عن 200+ ، لذلك تكهن جي جويتشنغ بأن وانغ هنغ كان دائما يواجه صعوبة في قبول أن الآخرين كانوا أذكى منه ، لذلك أصبح قاتلا تجاه ذلك الزميل.

ومع ذلك ، تم الكشف عن أفعاله. على الرغم من أنه لم يتم القبض عليه مع أدلة على تسميم زملائه في الفصل ، إلا أنه طرد من المدرسة فقط لأنه لم يكن يبلغ من العمر 16 عاما في ذلك الوقت.

لهذا السبب ، كان يختبئ في المنزل مكتئبا وغير قادر على الخروج ، خائفا من قبول مؤشرات هؤلاء "الناس العاديين".

هذه المرة ، يجب أن يكون شعب نادي ابن السماء قد وجده ووعده بالانضمام إلى النادي. حصل على تأكيد هذه "الموهبة" وخرج.

أثناء الجريمة ، استخدم أيضا بشكل متكرر العديد من المواد الكيميائية التي صنعها معدل ذكائه المرتفع ، مثل المواد الكيميائية للحرق العمد ، والبالون قصير الطيران الذي هرب.

هذه يمكن أن تضمن أنه مضمون في نجاح الحرق العمد والهروب من المشهد.

لم يدحض وانغ هنغ هذه الأشياء ، لكنه ما زال لا يريد التخلي عن كيفية اتصاله بموظفي نادي ابن السماء.

سأل جي جويتشنغ عدة مرات وأبقى فمه مغلقا. بعد أن علم هوه كونشي بذلك ، تحدث معه شخصيا.

عبس جي جويتشنغ عندما سمع هذه المحادثة في غرفة المراقبة.

نظرا لأن شرطتهم جميعا عرفوا هذه القضية على أنها إحراق القاعة ، فقد قرروا جميعا أن وانغ هنغ لم يكن لديه دافع كبير للقتل من حالة الحرق العمد.

لكن في الواقع ، ارتكب وانغ هنغ خطأ في الحرق العمد والقتل دون التسبب في وقوع إصابات.

"لقد كنت بعيدا عن الاتصال لفترة طويلة جدا ولم تتوقع تطور العلوم والتكنولوجيا الحديثة. يحتوي جهاز إنذار الدخان في القاعة بالفعل على وظيفة إطفاء حريق قوية جدا. المواد الكيميائية التي تصنعها لا يمكن أن تحرق الناس في الداخل. حتى لو نجحت في الهروب ، فسوف تفشل. لم تكمل اختبار عضويتهم على الإطلاق. ليس فقط لم تكملها، كنت لا تزال اشتعلت. قلت أن أولئك الذين يتم اختيارهم حقا من السماء, سوف تضحك عليك وراء ظهرك كما احمق غبي? "

قال هوه كونشي كلمات سامة جدا ببرود. أصبح وانغ هنغ ، الذي كان غاضبا من هذه الكلمات ، غاضبا ولعن هوه كونشي بلا ضمير. كان هوه كونشي غير متأثر وقال إن ابن السماء ، حتى لو نجح في ارتكاب الجريمة وقتل تشين شونان ، فلن يتم انتخابه للاجتماع.

"مع قوتك الغبية, كيف يمكن أن يكون من الممكن لدخول رفيعة المستوى نادي الله? إذا قمت بإدخال ، سوف تنجس نبل ناديهم وخفض مستواها العام. سوف يسمحون لمقدم طلب آخر للعضوية ويقتلك. أنت مجرد خنزير غبي تم خداعه لأخذ الطعم وقيادته. كنت لا تزال تحلم بأن تكون فوق العالم. أنت أغبى [عبقري] رأيته في حياتي. "

وصف هوه كونشي وانغ هنغ بأنه "عبقري" بسخرية واضحة في صوته. كانت عيون وانغ هنغ قرمزية مع تهيج. لولا إصابة كتفه الأيمن مستلقيا على السرير ، لكان يريد الاندفاع وخنق هوه كونكسي ، الذي نظر إليه بازدراء. .

وانغ هنغ هو شخصية معادية للمجتمع ذات معدل ذكاء مرتفع ومتغطرس بشكل مفرط ويشعر أنه كلي القدرة وقوي ولا يقهر.

لكنه الأكثر تطرفا, الشخصية المتطرفة المعادية للمجتمع.

لذلك ، هذا النوع من الشخصية المعادية للمجتمع هو غبي جدا في نظر هوه كونكسي ، وفي نظر أعضاء نادي الذكاء العالي لابن السماء المختار.

"أنت أكثر غباء من الأشخاص ذوي الذكاء العادي. أنا من نادي أبناء السماء. أنا غاضب جدا الآن. كيف يمكنني اختيار شخص غبي مثلك غير ناجح بما يكفي للفشل في حل الشخص الذي يريدون حله ، ولا يزال لديك تخيلات عنهم ، معتقدا أنه يمكن قبولك من قبلهم بعد إطلاق سراحك من السجن وتصبح واحدا منهم. لقد فشلت تماما. سيكونون أكثر حرصا على التخلص منك. فكر فيما إذا كنت ستموت في هذا المستشفى دون انتظار محاكمة القانون. "

سخر هوه كونشي من وانغ هنغ ببرود ، وقلل أيضا من شأن وضع وانغ هنغ الخطير للغاية الآن.

هذا الوضع هو أن وانغ هنغ من المرجح أن يقتل.

تذكر وانغ هنغ نفسه أيضا متطلبات اختبار العضوية لنادي أبناء السماء ، أي الانتحار عن طريق أخذ السم بعد الفشل.

لكن وانغ هنغ لم يعتقد أبدا أنه سيفشل ، ناهيك عن الانتحار. كان لديه رغبة قوية في البقاء على قيد الحياة ، لذلك تجاهل هذا ولم يختار الانتحار بعد القبض عليه.

لذلك ، خلال جولات هوه كونشي للتحفيز اللفظي ، بدأ يكره نادي ابن السماء الذي أرسله لإشعال النار لقتل الناس. في البداية ، لم يستطع حتى ملاحظة ذلك. لقد ضللته كلمات هوو كونكسي واعتقد أن نادي ابن السماء كان يعامله مثل الحمار. علق جزرة صالحة للأكل على رأسه ، وخدعه للعمل مع أعضاء النادي.

لذلك لم يخف معلومات الاتصال بنادي أبناء السماء عن الشرطة ، وعاد إلى الشخص الذي كان على اتصال به في هذا النادي.

في عملية العض ، أثبت وانغ هنغ أخيرا لهوه كونشي أن دماغه عالي الذكاء هو المكان الذكي.

أي أن وانغ هنغ هو أيضا شخص يصعب خداعه. أعطاه نادي أبناء السماء دعوة للانضمام. بطبيعة الحال ، كان يقوم ببعض التحقيقات سرا. على الرغم من أن هذه التحقيقات لم تمكنه من تعقب الأشخاص الذين اتصلوا به بطريقة خاصة ، إلا أنه لا يزال يخفي الكثير من القرائن.

وهذه القرائن التي تركها بنفسه تم تسليمها إلى فريق حل القضايا في جي جويتشنغ. كان لفريقه لحل القضايا خبراء متخصصون في هذا المجال وتعقبوا الشخص الذي أعطى وانغ هنغ الأمر بقتل تشين شونان.

هذا الشخص عبقري مالي ناجح للغاية ، يبلغ من العمر 25 عاما فقط ، لكنه سيد استثمار مشهور دوليا.

يتمتع سيد الاستثمار هذا بإنجازات استثمارية مبهرة للغاية في سن مبكرة. لماذا يفكر في قتل تشين شونان ثلاث مرات ومرتين هو شيء لا يستطيع هوه كونكسي اكتشافه.

ما هو غير مفهوم أكثر هو أنه لم يتلامس المالك الأصلي ولا تشين شونان مع عبقري مالي يدعى شون.

لذلك ، حكم هوه كونشي على أن هذا النادي لأبناء السماء المختارين يجب أن يكون لديه شرط المساعدة المتبادلة.

مساعدة بعضهم البعض في حل بعض المشاكل.

لهذا السبب ، أراد هوه كونشي معرفة جميع أعضاء هذا النادي أكثر.

ومع ذلك ، عندما تم القبض على شون ، أغلق فمه على الأعضاء الآخرين في نادي أبناء السماء ، واعترف بأنه استخدم تقييم طلب العضوية لتشجيع دينغ زيمينغ ووانغ هنغ على قتل تشين شونان.

أخذ شون كل اللوم في لدغة واحدة ، لكنه لم يكن الوحيد وراء تحقيق جي جويتشنغ ، ولكنه عضو في نادي الابن السماوي المختار بأكمله.

لذلك بدأ في الحفر بعمق في الأعضاء الآخرين في نادي الأبناء المختار من خلال شون.

انتحر شون في هذا الوقت.

انتحرت قائمة سبعة أعضاء آخرين في نادي أبناء السماء عندما تعقبتهم الشرطة.

أخذ شون كل اللوم و " قتل نفسه خوفا من الخطيئة."

لم تصدق الشرطة بقيادة جي جويتشنغ ذلك ، ولم يصدق هوه كونشي أن شون كان الجاني الرئيسي الحقيقي ، يجب أن يكون مجرد ملحق.

لكن هوه كونشي نظر إلى قائمة أبناء السماء الآخرين المختارين ووجد أنه من بين هؤلاء الناس ، بغض النظر عن الرجال أو النساء ، لم يعتقد هوه كونشي أنهم أشخاص قد يعرفهم تشين شونان.

لأن هؤلاء الناس في كل مكان 25 سنة, لقد أصبحوا نخب مرموقة جدا في المجتمع.

لماذا جاءت هذه النخب لقتل تشين شونان ، نظر هوه كونشي فقط إلى القائمة ولم يعرف السبب.

صدم تشين شونان عندما رأى القائمة.

بسبب 7 أشخاص أعلاه ، كان 6 منهم هم الأشخاص الذين قتلوا على يد هوه كونشي في الرواية.

. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .

"هل تعرف هؤلاء الناس? لاحظت هوه كونشي نظرة تشين شونان المفاجئة قليلا ، وعبس وسأل عما إذا كانت تعرف هؤلاء الناس.

ترددت تشين شونان ، مشيرة إلى الشخص الوحيد في الرواية الذي لم يقتل على يد هوه كونشي ، لكنها عرفت شخصا من العمة الأصلية ، قائلة إنها تعرف هذا الشخص فقط.

"هو وي ، أنا أعرف هذا الشخص فقط ، لا أعرف أي شخص آخر. "

قالت تشين شونان إن المالك الأصلي كان يعرف هو وي ، كما سألها هوه كونشي وجي جويتشنغ كيف يعرفان بعضهما البعض.

"لقد تابعته من قبل. "كان تشين شونان محرجا بعض الشيء من قول ما فعله المالك الأصلي. عندما رأى هوه كونشي مظهرها ، كان يعلم أنه شيء جيد للمالك الأصلي.

جي جويتشنغ لم يكن يعرف. نظر إلى هو وي ، الذي كان وسيما ويرتدي زي النخبة البريطانية في الصورة ، ثم لم يقل أي شيء عنها. لقد قاد الفريق للتو للتحقيق في هو وي.

لكن هو وي تعامل معها بشكل نظيف للغاية ، ولم يكن لدى الشرطة أي دليل يثبت أنه قتل تشين شونان.

. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .

"أيها الضابط ، لا يمكنك أن تخطئ شخصا جيدا. "

اشتكى هو وي بأدب إلى جي جويتشنغ ، وكان سمينا جدا بشأن حقيقة أنه كان الوحيد الذي كان لديه الدافع لقتل تشين شونان.

"طاردني تشين شولان ، لكن ذلك كان قبل عامين ، ورفضت. كان رفضا طبيعيا. "

قال هو وي ذلك ، لم يكن أمام جي جويتشنغ وحزبه خيار سوى مواصلة التحقيق ، كما تعاون هو وي مع تحقيقه.

ثم اكتشف جي جويتشنغ وحزبه أن هو وي لم يتدخل حقا في قتل تشين شونان على يد دينغ زيمينغ ووانغ هنغ في نادي ابن السماء.

كل الأشخاص الآخرين في النادي ، مثل شون ، الذي يخاف من قتل نفسه ، وعضو آخر لا يزال يحقق في من هو.

لهذا السبب ، نظر جي جويتشنغ إلى هو وي بشدة ، لكن هو وي كان هادئا جدا.

كان هذا النوع من الإحساس الحقيقي بالتفوق على الجميع مخفيا من قبله في هذا الوقت ، لكن جي جويتشنغ كان يعلم أنه عبقري كان جيدا جدا في التلاعب بالآخرين في شخصية معادية للمجتمع ذات معدل ذكاء مرتفع.

مثل هذا العبقري لا يقتل الناس حقا ، لكنه يتلاعب بالآخرين لقتل الآخرين.

لذلك ، فإن أيدي هو وي نظيفة للغاية ومن الصعب إدانتها.

لهذا ، قال جي جويتشنغ آسف لتشين شونان ، لأنه كان من المستحيل إدانة شخص بناء على المضاربة وحدها ، وانتحر شون لهذه الجريمة.

"لا بأس ، إنه صعب عليك أيضا. "

ابتسم تشين شونان وراح يريح جي جويتشنغ ، وشعر أنهم قد تعقبوا هذه الأشياء جيدا بالفعل.

قرر تشين شونان مقابلة هو وي شخصيا لفترة من الوقت ، والتقى هو وي في غرفة الشاي.

. . . . . . . . . . . . . . . . .

"لماذا قتلتني? "

فتح تشين شونان الباب وسأل هو وي عندما رأى الجبل. فوجئ هو وي ، ثم قال إنه لم يفعل.كما التقط القدر الفخاري الأرجواني بشكل نبيل وأضاف الشاي إلى فنجان شاي تشين شونان.

لم يقل تشين شونان شيئا ، مما جعله يتوقف أثناء سكب الشاي.

"هل إجبار أخي في القانون حتى الموت? "

"لا أعرف ما الذي تتحدث عنه. "

اعتقد هو وي أن توقفاته الدقيقة لم يكتشفها تشين شونان ، لكن تشين شونان كان لديه الكثير من التخمينات المفاجئة في قلبه.

لقد فهمت أخيرا لماذا قتل هوه كونشي عمته تشين شولان في "إخوة هوو للعباقرة الإجراميين ذوي الذكاء العالي" ، لأنه بعد أن أخبره تشين شولان قبل وفاته ، قتل يان زيكيان ، الذي نظر إلى تشين شولان أكثر ، ثم قتل شقيق يان زيكيان هو فاي والعديد من الأرواح الأخرى واحدة تلو الأخرى.

من بينهم أخوات تشين شولان الثلاث البلاستيكيات ، وانغ شياو شياو ، وفان شياو لى ، ويي رونغ.

إنهم جميعا أشخاص تسببوا في مرض شياو كونيو وفقدوا أرجلهم.

كتبت بعض أسباب عمليات القتل هذه في الرواية ، وخمن تشين شونان أنه كان هذا الدافع بعد قراءته.

أما بالنسبة للآخرين ، حتى في الرواية ، فهي ليست مكتوبة بشكل واضح ، وخاصة قتل العديد من النخب في المجتمع.

اتجاه السعي النهائي جي جويتشنغ في الرواية هو أيضا لتعريف قتل هوو كونشي لهؤلاء الناس كقاتل متسلسل يستهدف النخبة الاجتماعية.

كما تعقبت الشرطة هوو كونشي بعد قتل هؤلاء الأشخاص ، ثم استهدفها القناصة.

في ذلك الوقت ، منع شياو كونيو أخيرا البندقية من أجله على كرسي متحرك ومات.

بعد وفاة شياو كونيو ، تسبب هوه كونشي في انفجار في نهاية الرواية ، مما أسفر عن مقتل العديد من ضباط الشرطة الذين دخلوا الممر لاعتقاله. لم يكن يعرف ما إذا كان قد قتل فيه أم هرب.

بعد مرور تشين شونان ، توقفت مؤامرة الرواية التي تلقاها في ذهنه فجأة هنا.

لم يكن تشين شونان يعرف وجود هو وي من قبل ، ولن يربط النخب التي قتلها هوه كونشي في الرواية بالمالك الأصلي.

ولكن مع وجود هو وي ، كان تشين شونان أيضا ذكيا جدا في ربط العديد من الأشياء ، لذلك لم تستطع إلا أن تأتي وتسأل هو وي عما إذا كان قد فعل شيئا لوالدي هوه كونشي بسبب تشين شولان.

وهذا الارتباط هو أيضا المفتاح الذي لاحظه تشين شونان أن العديد من هوه كونشي وجي جويتشنغ لم يجدوه.

لهذا السبب فعل هو وي فجأة شيئا لها بعد ذلك بعامين.

عرفت تشين شونان أنها لم تكن تلاحق هو وي. لقد قابلته عدة مرات فقط في المملكة المتحدة. احتقر الطرف الآخر كلماتها وكرهها ، وتجاهله تشين شونان بسخاء.

هذه لا ينبغي أن تحفز هو وي لقتلها.

ثم سيكون فقط ما هو مخفي وراء ذلك.

لذلك جاءت لاختبار تخمين هو وي في قلبها اليوم.

وهذا الإغراء ، فمن الواضح أنها حللت بشكل صحيح.

"هل أنت مريض, أنا أساء لك, أنت ذاهب لقتل أخي في القانون?" "

كان تشين شونان غاضبا بعض الشيء وأجبر هو وي والد هوه كونشي على الموت. جلس هو وي غير متأثر في مقعده ولم يعترف بذلك.

كما كشفت عن وهم تشين شونان بعدم استخدام معدات التسجيل لتسجيل إجاباته في هذا الصدد وإدانته.

"كيف يمكنك أن تعرف أنا تسجيل? "تظاهر تشين شونان بالذعر واعترف بتخمين هو وي ، وأظهر وجه هو وي القليل من الازدراء والازدراء لها.

بسبب هذا تشين شونان ، تذكر هو وي أخيرا الغثيان الذي جلبه له تشين شولان.

في كل مرة كان ينظر فيها إلى تشين شولان بجلد حسن المظهر ، لكن عينيه كانت مليئة بالرغبات القذرة لإرضائه ، شعر هو وي بأنه مثير للاشمئزاز بشكل لا يوصف.

لم يجرؤ أي دراج على ملاحقته بقليل من الجمال.

بقدر ما لها الحيل المنخفضة نهاية للعب مع الرجال, ظنت أنها يمكن ربط ما يصل اليه, تكون صديقته, أو حتى الزواج منه.

لا تنظر إلى ما إذا كانت تستحق أم لا.

بالتفكير في الغثيان الذي جلبه مطاردة تشين شولان له ، لم يستطع هو وي إلا أن ينطلق من حقيبة تشين شونان بجانبه ، ثم خفض صوته للتهكم على تشين شونان وقال شيئا.:

"كنت لا تزال ترغب في تصميم لي مع أساليب المبتذلة الخاص بك? "

نظر تشين شونان إلى هو وي بتعبير" مرعب " على وجهه ، وسأله عما إذا كان قد أجبر والد هوو كونشي على الموت.

لم تجب هو وي ، لكنها ابتسمت لها بازدراء.

احتوت تلك الابتسامة على الكثير من الأشياء ، ويمكن أن يرى تشين شونان في لمحة أن التقصير فيها كان الرضا عن النفس "أنت ناي لي هو".

حتى انها وضعت بعيدا الرعب على وجهها وقال له ببرود.

"ليس لدي أي تسجيل ، وليس هناك مراقبة في هذه الغرفة. "

أبلغ تشين شونان فجأة هو وي بلامبالاة شديدة. لقد خمن للتو حقيقة أنه خمنها ، ولم يكن لدى هو وي الوقت للغضب. أمسك تشين شونان فجأة هو وي من طوق بدلته التي لم يستطع رؤيتها بوضوح ، وأمسك بسترة بدلته وغطى رأسه بالكامل ، ثم ضربه بعنف.

لم يكن هو وي يعرف حتى ما حدث ، كان يعلم فقط أنه بمجرد أن كانت عيناه مظلمتين ، تعرض للركل بقوة في بطنه. ركع على الأرض من الألم وتلقى الكثير من الركلات على جسده.

صفع رأسه عدة مرات ، وعندما تمكن من رؤية الضوء مرة أخرى ، كانت هناك نجوم أمامه مرة أخرى.

ولكن في النهاية ، ذهب للفحص ، ولكن لم يكن هناك إصابة خطيرة على جسده. بدلا من ذلك ، تعرض تشين شونان "للضرب" من قبله وخلع يده. كان بحاجة إلى مواجهة اعتقال تشين شونان من قبل الشرطة.

"كيف بحق الجحيم هل التحقيق في القضية? لم أضربها ، لقد ضربتني! "

زأر هو وي على الشرطة بوجه غاضب في مركز الشرطة ، بينما نظرت إليه الشرطة بازدراء ، معتقدة أنه يجب أن يكون رجلا كبيرا لم يوافق على كلمة واحدة وضرب امرأة. صفعته المرأة مرتين ، وكان لا يزال من الممكن التنصل منه.

علق تشين شونان يديه ، ووقع وأرسل من مركز الشرطة بقلق من قبل الشرطة. أراد هو وي اللحاق بالركب ، لكن الشرطة أوقفته وقالت إنه بحاجة إلى الاحتجاز لمدة عشرة أيام.

عندما غادرت تشين شونان مركز الشرطة ، حركت يدها المعلقة عرضا ، وعادت اليد المخلوعة إلى مكانها ، لكنها انتظرت حتى وصلت إلى المنزل قبل إزالة الضمادة من يدها المعلقة.

لذلك ، لم تكن هيو كونشي تعلم أنها رأت هو وي في ذلك اليوم ، وضربته ، وأرسلته إلى الاحتجاز لمدة عشرة أيام.

فقط جي جويتشنغ عرفت أنها خاضت "معركة" مع هو وي اليوم ، وأخذ تشين شونان زمام المبادرة للاتصال به وطلب منه التحقيق في حقيقة إفلاس شركة والد هوو كونشي وانتحارها بالقفز من مبنى.

"قد يكون هذا هو السبب هو وي يريد قتلي? "

ولم يتوقع هو وي ، بعد التفكير في الأمر كثيرا ، أن يجرؤ تشين شونان على الاتصال بالشرطة للتحقيق في الأمر.

لأنه شعر أن تشين شونان ربما كان أكثر خوفا منه من أن يعرف الأخوان هوو كونشي عن هذا الأمر ، لأن" هي " كانت الجاني الذي تسبب في تدمير الأخوين هوو كونشي. كانت هي التي استفزته أولا قبل أن تسبب مشاكل لعائلة هوو.

لذلك ، لم يكن هو وي خائفا أبدا من أن يخمن "تشين شولان" أنه تحرك ضد عائلة هوو.

وكان يريد دائما أن يعرف "تشين شولان" ، ثم يبتعد عنه ويتوقف عن تلطيخ عينيه.

في الرواية الأصلية ، عرف بطل الرواية الأصلي تشين شولان أن سبب إفلاس شركة هوو كونكسي هو أنها استفزت أشخاصا لم يكن من المفترض أن يستفزوها. لم تجرؤ حقا على قول أي شيء لأي شخص ، وكانت أنانية وتفكر بشكل رقيق في إبعاد الأخوين هوو كونكسي الذين لم يكن لديهم مكان للعيش فيه ، ولهذا السبب ، تغلبت على شياو كونيو وتسببت في إصابة شياو كونيو بالمرض وإهدار ساقيها.

أرادت هيو كونشي في الأصل فقط إلغاء ساقها والسماح لها بتجربة ألم إعاقة شقيقها. لم تكن تريد قتلها ، لكنها في النهاية عرفت المزيد من فمها وقتلتها بطريقة قاسية للغاية ، وكذلك يان زيكيان الذي جاء لإلقاء نظرة فاحصة عليه. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .

. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .

"الأخت لان, بماذا تفكر? اتصلت بك عدة مرات ولم أوافقك. "

عندما كان تشين شونان في حالة ذهول في القاعة المحترقة ، صافح تانغ شياوبين يده أمامه.

"لماذا أنت هنا? "

فوجئ تشين شونان قليلا عندما رأى تانغ شياوبين ، الذي لم يره لفترة طويلة. نظر تانغ شياو بين إلى الفوضى المحترقة ، لكنه كان يرى أيضا ما تم ترتيب قاعة جميلة ، كما أظهر الأسف والأسف. انظروا ، ثم الراحة تشين شونان.

"لا بأس ، الأخت لان ، طالما أن الناس على ما يرام ، دعنا فقط نعيد ترتيبها. "

كان تانغ شياو بين يصور في الميدان مؤخرا ، وعندما عاد من تشينغتشينغ ، سمع أن القاعة التي كان تشين شونان يستعد فيها لمعرضه الفردي قد أضرمت فيها النيران ، لذلك لم يعد حتى إلى منزله لإلقاء نظرة.

الآن عندما رأى تشين شونان في حالة ذهول من" الحزن " ، لم يستطع إلا أن يريح تشين شونان حتى لا يحزن.

ابتسمت تشين شونان وقالت إنها لم تكن حزينة. إذا فكرت في أشياء أخرى ، فإن تانغ شياوبين لم تصدق ذلك ، حتى هوه كونشي لم تصدق أن تشين شونان ، الذي كان يحب دائما بعناية مؤخرا ، لم يكن حزينا حيال ذلك.

لذلك اتفق مع تانغ شياو بين على دعوة تشين شونان إلى فيلته الحصرية لحفل عشاء أحد الأصدقاء للاسترخاء.

عندما أخذ تشين شونان شياو كونيو للذهاب في ذلك اليوم ، سأله عما إذا كان يريد الذهاب. أومأ هوه كونكسي ، الذي كان دائما غير مهتم بهذه الأشياء ، برأسه أيضا.

فوجئ تشين شونان أيضا. عندما وصل هوه كونشي إلى الحفلة ، كان يحب مضايقة (الغضب) تشين شونان كثيرا.

هوه كونشي ، الذي لم يلعب ألعابا أبدا ، في هذا اليوم عندما أخرج تانغ شياو بين هاتفه المحمول ودعا الجميع للقدوم إلى مجد الملك لفتح الأسود ، جلس بجانب تشين شونان ، وكان تشين شونان لا يزال غاضبا جدا. اختارت بطل محارب دبابات-تشونغ وويان.

تشونغ ويان هي أيضا بطلة ، لكن صورة التصميم خشنة للغاية وعضلية ، ولديها مطرقة ثقيلة. لم تلعب تشين شونان أبدا مع هذه البطلة، فهي تلعب دائما مع تلك البطلات اللطيفات واللطيفات.

تشونغ وويان ، البطلة ، لديها أيضا حوار مثير للغاية لتشين شونان ، أي أن تشونغ وويان يدعي أنه رجل.

ولهذا السبب شعر هوو كونشي أن هذا هو البطل الأنسب لتشين شونان.

تماما كما شعر أنه في مجد الملك ، لم يكن البطل الأنسب لشياو كونيو ، الأحمق الصغير ، تلك الدبابات العضلية ، ولكن لوبان رقم 7 المقرمش قصير الأرجل.

لذلك بعد أن اختار الرجل الأنثوي تشونغ وويان لتشين شونانكيانغ ، اختار أيضا لوبان صغير غبي ولطيف لشياو كونيو ، الذي كان يستعد لملء المقعد.

كان لوبان الصغير يحمل حقيبة مدرسية ويحمل مسدس لعبة ، وصرخ على الشاشة: إذا لم تلمس الشرير ، فلن تموت ، وكان شياو كونيو غاضبا أيضا.

حدق في هوه كونشي بغضب. كان هوه كونشي قد حطم بالفعل في وجهه من خلال هاتف تشين شونان المحمول وهو يصرخ "رجل غني ، من الصعب على رجل بلا مال"و" قلب المرأة إبرة".

"الأخ الغبي يستحق ذلك. "لم يستطع شياو كونيو المساعدة في التصفيق بيديه عندما رأى موت هوو كونكسي يتم تنظيفه من قبل تشين شونان.

شاهد هوه كونشي تشين شونان وهو يعبس أثناء اللعب مع بطلة عضلية مثل تشونغ وويان ، وأثناء لعب بطل مثل تشونغ وويان في فتاة عنيفة بمطرقة ، شعر أن تشين شونان لم يفهم حقا نوع الصورة التي كان عليها. .

هي ساعة تشونغ وويان الخاصة.

"أنت تشونغ وويان ، وعائلتك بأكملها هي تشونغ وويان. "

لم تستطع تشين شونان إلا أن تنظر إلى هوه كونشي ، لم تفهم لماذا كانت هوه كونشي غاضبة جدا منها.

عندما نظرت تشو شيوفان إلى دائرة الأصدقاء التي نشرتها ، عرفت أنها كانت تلعب مجد الملك مع تانغ شياوبين ومجموعة من الأصدقاء. لم تستطع المساعدة ولكنها لعبت اللعبة أيضا ، ولكن بدلا من لعبها ، طلبت من تشين شونان تعليمه اللعب.

"ما بطل يمكنني اللعب? "

فتح تشو شيوفان القمح وسأل تشين شونان ، وأوصاه تشين شونان على الفور بحماس كبطل.

وهذا البطل هو صن بن ، تشو شيوفان بحثت عنه ، ثم سمعت أن حوار هذا البطل هو:

"الناس لطيفون جدا ، بالطبع هم أولاد! "

Continue Reading

You'll Also Like

3.3K 115 5
الفصل 1 - 111 (النهاية) أدركت Yuan Yao Ji Fanyin عندما انتقلت أنها بديل، بديل لأختها التوأم الأصغر، Ji Xinxin. "بالطبع، يمكن أن أكون خليفتها. إليك ق...
6.8K 212 7
مكتمله 88 فصل المؤلف: جيان جيا شين شين | 88 نوع الفصل: من خلال إعادة الميلاد في الحياة الأخيرة، التقى Wen Ke'an وGu Ting في أحلك أوقات بعضهما البعض...
11.3K 922 24
تُركت باي تشينغتشينغ لتدبر أمرها بنفسها لأكثر من ثمانية عشر عامًا قبل أن تستعيدها عائلة باي الغنية أخيرًا. وجدت أن هويتها كإبنة قد تم استبدالها بـ Be...
1.9K 71 5
عنوان قصير: IAVSIIAB عنوان بديل: أريد فرساي ، انظر إلي ، هل أنت مجنون؟ [穿 书] الحالة: مكتمل المؤلف: مساعد الأكثر شراسة المصدر: MTLNovel.com ملخص الروا...