العمة ترتدى زى الشريرة

By RanaAbdelsabor

17.7K 2.2K 50

تمت الترجمة من اللغة الصينية عدد الفصول 113 穿成反派小姨妈 في عهد الأسرة العاشرة القديمة ، كانت تشين شونان جنرالا عظ... More

الملخص+ الفصل 1
2
3
4
5
6
7
8
9
10
11
12
13
14
15
16
17
18
19
20
21
22
23
24
25
26
27
28
29
30
31
32
33
34
35
36
37
38
39
40
41
42
43
44
45
46
47
48
49
50
51
52
53
54
55
56
57
58
59
60
61
62
63
64
65
66
67
68
69
70
71
72
73
74
75
76
77
78
79
80
81
82
84
85
86
87
88
89
90
91
92
93
94
95
96
97
98
99
100
101
102
103
104
105
106
107
108
109
110
111
112
113(End)

83

59 10 0
By RanaAbdelsabor


لم يرغب هوه كونشي في المشاركة في التدريب العسكري في الجامعة.

إنه مستعد للسماح لشركة الوساطة بالتفاوض مع الجامعة في هذا الصدد ، لكن تشين شونان يتطلع كثيرا إلى مشاركته.

لم يتطلع تشين شونان إلى هوه كونشي للمشاركة في التدريب العسكري الجامعي فحسب ، بل تطلع أيضا إلى عودته بشرف قائد حرب خاص.

"لقد شاهدت مسرعات الحرب الخاصة للتدريب العسكري لجامعة إمبريال كابيتال على مر السنين. عندما تم الإبلاغ عن نتائج التدريب العسكري ، كانوا في المقدمة. عندها فقط يمكن أن أجدك مع الأشبال. تذكر أن تؤدي بشكل جيد وأن تكون قائد حرب خاص ، وإلا فلن تعود! "

قال تشين شو نانيو إنه كلما لم يستطع إلا إضافة مهام إلى هوه كونشي ، شعر أنه إذا لم يعيد قائد حرب خاص ، فسوف يفقد وجهها.

نظرت هيو كونشي إليها بصراحة ، ولم تفهم كيف كانت تقدر فجأة التدريب العسكري المكسور.

لا تعود إذا لم تتمكن من الحصول على منظم الحرب الخاص?

الذي نادرا ما يعود!

اشتكى هوه كونكسي من عدم رضاه في قلبه ، لكن في ذهنه ، اعتقد أنه لا يوجد شيء غير عادي في منظم سرعة الحرب الخاص.

عاد إلى غرفة النوم وقرأ بعناية كتيب الطلاب الجدد عن التدريب العسكري للطلاب الجدد ، قبل أن يتخلص من كتاب الخردة الذي شعر أنه عديم الفائدة ، وأغرق وجهه للبحث عن دينغ زيمينغ ، الذي قتل تشين شونان وانتحر اليوم.

قام هوه كونشي أولا بفحص الحساب الاجتماعي لدينغ زيمينغ ، ثم وجد بعض السمات الخفية لدينغ زيمينغ في المعلومات الديناميكية للحساب الاجتماعي لدينغ زيمينغ متقدما بخطوة على الشرطة.

العقلانية المطلقة هي خاصية اكتشفها هوه كونشي بعد التحقق من ديناميكيات الحساب الاجتماعي الخارجي لدينغ زيمينغ بأن دينغ زيمينغ يختلف عن الناس العاديين.

من غير الطبيعي جدا أن يقتل شخص لديه مثل هذه الخصائص فجأة شخصا غير ذي صلة.

لذلك ، وراء العمل ، يجب أن يكون هناك تلاعب شخص آخر.

نظر هوه كونكسي إلى ذلك الشخص بعين باردة وقرر معرفة ذلك.

لذلك فحص جميع المعلومات على حساب دينغ زيمينغ الاجتماعي في تلك الليلة. لم يكن هناك الكثير من المعلومات ، وكان هناك القليل جدا من المعلومات حول الناس وراء الكواليس.

لكن هوه كونشي وجد دينغ زيمينغ وشو هان... وبعض أوجه التشابه معه.

دينغ زيمينغ هو أيضا شخصية معادية للمجتمع عالية الذكاء.

انها مجرد أن دينغ زيمينغ يختلف عنه. دينغ زيمينغ ليس لديه لامبالاة عاطفية ، لذلك فهو سلس جدا في تعاملاته ومتحمس جدا للعالم الخارجي.

دينغ زيمينغ يختلف أيضا عن شو هان. لديه الوحدة والنرجسية في شخصيته ، لكنه لا يخلو من هواية منحرفة من اللعب مع المجتمع وخلق الذعر الاجتماعي.

دينغ زيمينغ عقلاني للغاية ، على دراية بقواعد المجتمع ، وأكثر كفاءة في القواعد الاجتماعية من الناس العاديين. مثل هذه الشخصية المعادية للمجتمع عالية الأداء لن تنتهك القانون بشكل عرضي وتفعل أشياء قاتلة.

حتى في النهاية, ما هي المصالح فعل الناس وراء ذلك استخدام لدفع دينغ زيمينغ لقتل تشين شونان?

لم يستطع هوه كونكسي التكهن في هذه الليلة ، لكنه اكتسب أيضا شيئا هذه الليلة.

هذا هو الشخص وراء الكواليس الذي يريد حقا قتل تشين شونان ، وهو أيضا شخص لديه معدل ذكاء مرتفع وشخصية معادية للمجتمع.

لأن فقط نفس النوع الذي يشبه في جانب معين يمكن أن تدفع نفس النوع للقيام بشيء ما.

لكن هوه كونكسي لم يكن يعرف كيف يمكن أن يثير تشين شونان مثل هذه المجموعة ذات معدل الذكاء المرتفع ، وأراد إنشاء حالة قتل باردة لا يمكن تتبعها إلى القاتل.

ومع ذلك ، خمن هوو كونشي بشكل أسرع من الشرطة أن الشخص الذي يقف وراء الكواليس كان شخصا من النخبة غير راغب في المخاطرة بمفرده ولكنه عرف كيف يلعب بقلوب الناس.

لهذا السبب أردت استخدام دينغ زيمينغ لإنشاء قضية قتل بسيطة وباردة ، وتزييف مشهد القتل حيث طعن تشين شونان بشكل ضار حتى الموت ، لكن الشرطة لم تستطع القبض على دينغ زيمينغ بنسبة 100٪. حتى لو تم القبض على دينغ زيمينغ ، فلا بد أن دينغ زيمينغ قد قطع وعدا واختار الانتحار لإخفاء النخبة الاجتماعية الناجحة.

. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .

"من سيكون? "

بدأ هوه كونشي في تحليل الأشخاص ذوي معدل الذكاء المرتفع الذين ربما يكون تشين شونان قد أساء إليهم ، ثم وجد أن تشين شونان الآن رجل حديدي ، يفكر فقط في كونه فتاة لطيفة وجميلة كل يوم ، مشغولة بعملها ، ولن يستفز الأشخاص ذوي معدل الذكاء المرتفع.

شخصية تشين شونان في كونها لطيفة مع الجميع الآن لن تثير الأشخاص ذوي معدل الذكاء المرتفع.

يجب أن يرغب معظم الأشخاص ذوي معدل الذكاء المرتفع في التوافق مع أشخاص مثل تشين شونان الذين لن يسيئوا إليهم.

هوه كونشي على استعداد أيضا للاعتراف بأن تشين شونان لديه هذا الجانب من السحر الشخصي.

إذن من أراد في النهاية قتل تشين شونان بكل بساطة ووقاحة.

كان هوه كونشي في الظلام ، يفكر في الشخص الذي يقف وراء مقتل تشين شونان.

من ناحية أخرى ، تقدم جي جويتشنغ بطلب للحصول على مساعدة أجنبية بعد أسبوع للتحقيق في معدات الاتصالات الخارجية لدينغ زيمينغ. كما قاموا بفحص الحسابات الاجتماعية لدينغ زيمينغ من الخلفية.

ثم تم تحليله من بعض المعلومات التي تفيد بأن دينغ زيمينغ لم يعالج بشكل نظيف أن الشخص الذي أمر دينغ زيمينغ بقتل تشين شونان كان شخصا في ناد عالي الذكاء.

يتم اختيار اسم هذا النادي عالي الذكاء.

"المختار ، معنى المختار ، هذه مجموعة من الأندية ذات معدل الذكاء المرتفع التي تفخر أو تفخر بأنها أذكى من الناس العاديين. انطلاقا من اختبار ذكاء دينغ زيمينغ الذي وصل إلى 176 ، يجب أن تكون عتبة معدل الذكاء المرتفع لهذا النادي 170+ ، لذلك سيخبر دينغ زيمينغ والديه أنه يكاد لا يستطيع تجاوز عتبة النادي. "

قام جي جويتشنغ وفريق حل القضايا بتحليل دينغ زيمينغ ونادي معدل الذكاء المرتفع الذي لم يتمكن من العثور على أشخاص آخرين.

لأن مثل هذا النادي هو مكانة جدا ، وتقدر جي جويتشنغ أن عدد الأعضاء يجب أن لا يتجاوز 10.

أعضاء النادي أيضا على مستوى منخفض جدا ، لذلك لم يسمع أحد في الأندية ذات معدل الذكاء المرتفع في العالم عن هذا النادي ، لذا فإن جي جويتشنغ والآخرين عالقون في تعقب أعضاء النادي لهذا الابن المختار.

وعندما وجد النادي المختار ، سأل جي جويتشنغ أيضا تشين شونان عما إذا كان يعرف عن هذا النادي. عندها فقط عرف تشين شونان أن هناك العديد من الأندية الغريبة في العالم.

"ابن السماء المختار? يا له من شبح متعجرف. "

لم يستطع تشين شونان إلا أن يشتكي من أن شخصا ما اعتقد نرجسيا أنه ابن الله.

"إذا كنت أذكى من الناس العاديين ، فستكون نرجسيا مثل هذا ، وسأعرفك. "كبار تشين شونان اسودت هوه كونشي ، وعندما عاد هوه كونشي لسماع ذلك ، لم يستطع المساعدة في لف عينيها.

لن يعترف هوه كونكسي أبدا بأنه كان نرجسيا ونتنا.

لكنه كان يعلم أن الشخص وراء الكواليس كان مجموعة ذات معدل ذكاء مرتفع كما تكهن ، وهو نادي ذو معدل ذكاء مرتفع يسمى ابن السماء ، ولكن كان لديه اتجاه جديد للتعقب ونتيجة تحليل جديدة.

"أخبر الشرطي أن دينغ زيمينغ كان يجب أن يأتي لقتلك لمجرد دخول النادي. قتل يجب أن يكون له اختبار القبول ، وانه لا يمكن أن تدخل إلا إذا كان يمر عليه. "

فكر هوه كونشي لفترة من الوقت وطلب من تشين شونان الكشف عن اتجاه للشرطة ، لكنه لم يكن مستعدا للتعاون مع الشرطة.

لم يكن تشين شونان يعرف أنه كان يحقق سرا ، لقد اعتقد فقط أن لديه فكرة جديدة ، لذلك نقلها ، لكن جي جويتشنغ لاحظ أن هوه كونشي كان يتتبع الأمر ، ثم تنهد.

كما أنهم لا يعرفون ماذا يفعلون لكسب اعتراف وثقة العباقرة مثل هوه كونكسي.

لكن الأفضل هو أن جي جويتشنغ يعتقد أنه مع نظر تشين شونان إلى عبقري ذو معدل ذكاء مرتفع وشخصية معادية للمجتمع مثل هوه كونشي ، لا ينبغي أن يصبح هوه كونشي عبقريا إجراميا.

"لم أهنئ ابن أخيك على كونه بطل امتحان القبول في الكلية. قرأت الأخبار التي التحق بها في التخصص الطبي في جامعة إمبريال كابيتال. "هنأ جي جويتشنغ تشين شونان. ابتسم تشين شونان وقال شكرا لك على هذا. أخبرها جي جويتشنغ أن تولي اهتماما للسلامة. قالت تشين شونان إنها تعرف ، لذا أغلقت الخط.

هذا كل شيء ، لم تفهم هيو كونشي حتى ما كان عليها التحدث إليه جي جويتشنغ.

"هذا هو مجاملة الأساسية للتواصل بين الأشخاص, شقي, هل تفهم المداراة? "نظر تشين شونان إلى هوه كونشي ، ثم سأله ،" هل ستذهب إلى جامعة إمبريال للإبلاغ الأسبوع المقبل?" "

"لا. "

رد الإله القديم هوه كونشي ، لكن تشين شونان لم يستطع أن يغضب. أمسك به من أذنه وجره إلى غرفة النوم, يطلب منه أن يحزم الأشياء التي أخذها إلى المدرسة بسرعة.

قال هوه كونشي إنه لا يحتاج إلى التنظيف.

"أنا لا أعيش في المدرسة. "لا تريد جامعة هوه كونشي العيش في المدرسة ، ومن أجل تسهيل الذهاب إلى المدرسة والعودة إلى المنزل ، يريد شراء فيلا في مجتمع راقي بالقرب من جامعة إمبريال.

في هذا الصدد ، لم يدعمه تشين شونان.

"إذا قمت بشرائها كغرفة زفاف في المستقبل، فلا بأس. انها فقط للذهاب إلى الكلية. أنا لا أؤيد ذلك. آمل أن تتمكن من البقاء والحصول على علاقات جيدة مع زملائك في الكلية. "

اعتبر تشين شونان أن هوه كونكسي لا يحب التعايش والتواصل مع الآخرين ، وشعر أنه يمكن أن يعيش في الكلية أكثر ، لكن هوه كونكسي لم يفكر في العيش في المدرسة على الإطلاق ، وخطط للعودة إلى المنزل للعيش أثناء الكلية.

ومع ذلك ، لم يدعمه تشين شونان لشراء فيلا بالقرب من جامعة إمبريال ، لذلك لم يشتريها.

لكن تشين شونان اعتبر أن ينقذه سرا منزلا تستخدمه زوجته في المستقبل.

"بشخصيته ، لا أعرف ما إذا كان يمكنه الزواج من زوجة ابنه. أولا ، يحفظ له جناحا. بمشاهدة بعض مقاطع الفيديو على الإنترنت ، يناقش تربية ابنه لشراء منزل ، قائلا إن تربية ابنه مريرة. "

تحدثت تشين شونان إلى تشو شيوفان عن بعض المفاهيم التي وجدتها غريبة في تربية ابنها وابنتها ، ولم تستطع إلا أن تقول إنها كانت سعيدة بوجود ولدين في العائلة.

"إذا كانت فتاة، فلا يزال يتعين علي القلق بشأن كيفية إنقاذ مهرها ، ومنحها عشرة أميال من المكياج الأحمر للزواج في مشهد جميل. تربية الابنة أكثر إثارة للقلق من تربية الابن. "

قالت تشين شونان إن تربية ابن لا تقلق بشأن تربية ابنة ، لكنها في الحقيقة كانت قلقة بشأن هوه كونشي كثيرا.

هذا الشقي هوه كونكسي لم يكن أقل غضبا منها.

"قل له أن يشارك بشكل جيد في التدريب العسكري الجامعي وأن يسعى جاهدا للحصول على قائد حرب خاص. قال الشقي إنه ليس نادرا ، وهو في الحقيقة ليس مطيعا على الإطلاق. "

تحدث تشين شونان عن هوه كونشي ، الذي دخل الجيش بالفعل للمشاركة في التدريب العسكري ، وكان مليئا بالقلق بشأن التدريب العسكري لهذا الطفل.

قال هوه كونشي إنه ليس من غير المألوف أن يعود رواد الحرب الخاصة إلى منازلهم ، ويدخلون الجيش ويبدأون التدريب العسكري ، لكنه تحمل كراهيته لتلك التدريبات ، وقام بجدية بأفضل مشاريع التدريب العسكري التي وجدها غبية ومملة. .

لذلك ، تبع تشين شونان شقيق تشو شيوفان الجيد هان شاوكين ودخل الجيش للتدريب العسكري الجديد في الجامعة الإمبراطورية. ما رآه هو تدريب هوه كونكسي الممل كجندي حرب خاص مستلق ويقف بمسدس فولاذي في يده.

وجدت هوه كونشي أنها مملة ومملة للغاية. كان تشين شونان في المدرجات عن بعد ، لكنه شاهدها بمذاق ، وشعر أن هوه كونكسي والآخرين لديهم علاقة بالتدريب العسكري الجامعي.

التدريب العسكري للجامعة الإمبراطورية هو في الواقع أكثر رسمية و" المتشددين " من التدريب العسكري للعديد من الجامعات.

بادئ ذي بدء ، يتم إرسال الطلاب الجدد من جامعة إمبريال كابيتال إلى قوات حقيقية للتدريب العسكري.

ثانيا ، محتوى التدريب العسكري ملون أيضا،خاصة بين 4000 طالب جديد تم اختيارهم خصيصا في شركة الحرب الخاصة وفقا لياقتهم البدنية ومستوى أدائهم.

يتعين على جنود القوات الخاصة هؤلاء أيضا تنفيذ مشاريع تدريب أكثر من الطلاب الجدد في الشركات العادية.

رأى تشين شونان اليوم أن التدريب الهجومي لهوه كونشي ، والذي يمكن تنفيذه بمسدس فولاذي ، هو التدريب الفريد لجنود القوات الخاصة.

لا يشمل هذا التدريب فقط التدريب على التشكيل الهجومي بالبنادق مثل الاستلقاء والوقوف والانحناء للأمام وما إلى ذلك.، ولكن أيضا تمارين" القتال الفعلي " مثل عبور دائرة النار ، والتقليب من خلال العقبات ، والزحف إلى الأمام في مرحلة لاحقة.

وبالإضافة إلى ذلك ، وجنود القوات الخاصة ، هوه كونشي وغيرها تحتاج أيضا إلى معرفة محتوى الإنقاذ إصابة الحرب.

"إن تدريب جنود القوات الخاصة هو عمل شاق ، لكنه الشركة الأكثر غامرة في ساحة المعركة ، والتي يمكن أن تصقل روح الطلاب بشكل أفضل. "

عند رؤية تشين شونان يحدق في تدريب شركة الحرب الخاصة ، أخبرتها هان شاوكين عن تفرد شركة الحرب الخاصة التي دخلها هوه كونشي بأداء ممتاز.

في هذا الوقت ، لم يكن هان شاوكين يعرف أن ابن شقيق تشين شونان الأكبر قد دخل شركة الحرب الخاصة ، ولم يدعمه بصره لقفل هوه كونشي بالداخل في لمحة من مجموعة من العشرات من الطلاب الجدد في زي التدريب العسكري التمويه.

لذلك ، خلال عملية التدريب ، لاحظ هوه كونشي أن شخصا ما كان ينظر إليه. عندما كان يستريح ، نظر إلى الوراء ولم يتعرف من النقطتين السوداوين الصغيرتين على أن إحدى البقع السوداء كانت تشين شونان.

في ذلك الوقت ، كان هوه كونشي يتدرب في الجيش لمدة عشرة أيام. خلال هذه الأيام العشرة ، تم إغلاقهم جميعا ، ولم يتمكنوا من العودة إلى ديارهم أو استخدام الهواتف المحمولة.

لذلك ، لم يتصل هوه كونشي بأسرته أبدا ، لقد أراد فقط رؤية تشين شونان وشياو كونيو في مؤتمر تقرير الأداء في اليوم الأخير من التدريب العسكري.

عرف هوو كونشي أيضا بأصابع قدميه أن تشين شونان كان يتطلع إلى مشاركته في التدريب العسكري ويتوقع منه أن يصبح قائد حرب خاص. في يوم العرض ، ستأخذ بالتأكيد شياو كونيو لرؤية مظاهرة التخرج العسكرية.

لم يكن هوه كونكسي يعرف حتى أنه تم اختياره الآن في شركة الحرب الخاصة بسبب أدائه الممتاز. كان راضيا عن هذه المسألة.

ناهيك عن أنه بدأ يتطلع إلى قدوم تشين شونان لرؤية مظاهرة التخرج العسكرية.

كان يعتقد أن تشين شونان يجب أن يتطلع إلى عرضه أكثر من غيره. لم يكن يعلم أن ممارسته العسكرية في الصباح قد انتهت. في طريقه إلى مقصف الجيش لتناول العشاء مقدما ، رأى تشين شونان الذي كان قادما إلى الجيش.

ماذا كان يفعل تشين شونان في ذلك الوقت?

كانت تحدق في مجموعة من الفتيات في التدريب العسكري ، دون حتى النظر إليه!

. . . . . . . . . . . . . . . . . .

"ها! "

كان دم تشين شونان يغلي عندما كانت المجندات في الحرم الجامعي يمارسن الملاكمة العسكرية بصوت عال. لم تستطع أن ترفع عينيها عن الطالبات الفخورات والبطوليات ، وشعرت أن الحداثة كانت جيدة حقا.

يمكن للفتيات أيضا دخول الجيش علانية ، أو يمكن أن يكونوا جنودا يدافعون عن عائلاتهم والبلد دون التخلي عن حاجبيهم.

لذلك لم تكلف نفسها عناء الانتباه إلى هوه كونشي ، الذي كان يستريح مبكرا ، وركض إليها ، ناهيك عن الإجابة على أسئلة هوه كونشي.

"كيف تحصل في? "أمسكت هيو كونشي أنفاسها واقتربت من تشين شونان وسألتها عن كيفية دخول الجيش.

في ذلك الوقت ، تم توجيه كتيبة التدريب العسكري النسائية من قبل الضابطة للسير إلى الكافتيريا ، وتبعها تشين شونان دون وعي. لم تسمع استجواب هوو كونكسي على الإطلاق. كانت لا تزال خائفة من فقدان مجموعة من جنديات الحرم الجامعي ، لذلك تابعت بسرعة وتركت هوه كونشي ، الذي اقترب منها ، يطاردها بعيدا.

"تشين شو. . . . . . . . . . . . . . "

كان هوه كونشي غاضبا جدا لدرجة أنه كان على وشك استدعاء اسم تشين شونان الحقيقي ، لكن لحسن الحظ ، تراجع في النهاية.

لذلك هذه المرة جاء تشين شونان إلى الجيش لمشاهدته يتدرب، اعتقد هوه كونشي خطأ أنه لم يكن هنا لرؤيته ، ولم يكن تشين شونان مستعدا لإخباره. في النهاية ، اهتمت بفتيات التدريب العسكري الباسلة والمدربات ، متجاهلة تماما هوه كونكسي الذي وجدها قادمة إلى الجيش.

عندما التقت رسميا مع هوه كونشي في هذا اليوم ، اختار هوه كونشي أيضا عدم التحديق بمسدس في يده ، دون حتى النظر إلى تشين شونان.

أخذ تشين شونان ميكروفون المقابلة واقترب منه بجدية ، وسأله عن شعوره تجاه التدريب العسكري كمراسل.

"زميل الدراسة ، بدأت حياتك الجامعية بالفعل بالتدريب العسكري. كيف تشعر? "

حمل تشين شونان الأسئلة من مخطوطة المقابلة خلف ظهره ، وسأل هوه كونشي على محمل الجد.

كان هوه كونكسي لا يزال يسد أنفاسه ، وعاد إليها ببرود ، "لا أشعر بذلك. "

هذا هو وقح جدا ولا يمكن التحدث بعد الآن.

لذلك نظر تشين شونان إلى هوه كونشي في اشمئزاز ، والتفت إلى صبي طويل ووسيم آخر بجانبه.

وأجاب الصبي بدم حار جدا وفخور.:

"لقد سمح لي التدريب العسكري بالخروج من منطقة الراحة في الحرم الجامعي ، وتلاشي الاندفاع وعدم النضج في الماضي ، ويمكن أن أتحمل لقب طالب في جامعة إمبريال كابيتال وأن أتولى مهمة الشباب لجيل جديد من قوات الاحتياط للدفاع الوطني. "

واقفا بجانب هوه كونشي ، قال الصبي المشمس الوسيم الذي لم يخسر أمام هوه كونشي هذه الكلمات بقوة ، وأعطاه تشين شونان نظرة تقديرية. بعد أن انتهى الصبي من التحدث ، نظر إلى تشين شونان لكنه لم يستطع إلا أن يحمر أذنيه سرا.

في هذا الوقت ، نظر تشين شونان إلى هوه كونشي بكراهية أن الحديد ليس مصنوعا من الفولاذ.

على الرغم من أن هوه كونشي لم يحدق أو ينظر إلى تشين شونان ، إلا أنه شعر بعدم رضاها عنه في تلك النظرة ، والتي شمها أكثر استياء.

سمع تشين شونان همهمته الناعمة ، لكنه لم ينظر إليه مرة أخرى ، لكنه استمر في مقابلة الصبي النشط بجانبه بشعور بالمهمة الوطنية.

وهذا الصبي, لوه بينوين, هو أيضا بطل علوم امتحان القبول في الجامعات الإقليمية, تخصص في الهندسة النووية والتكنولوجيا النووية.

هدفه في الحياة هو إلقاء سلاح عظيم للبلاد مثل العديد من العلماء العظماء.

"لا أعرف ما إذا كان بإمكاني تحقيق هذا الهدف ، لكنني سأعمل بجد. "

تحدث لوه بينوين ، وهو صبي يبلغ من العمر ثمانية عشر أو تسع سنوات ، عن حلمه الوطني بعيون حازمة ، وكان تشين شونان يحب الإعجاب به أكثر.

لطالما أحب لوه بينوين تشين شونان كثيرا.

بعد أن أجرى تشين شونان مقابلة معهم ، قبل مغادرة الجيش ، احمر خجلا لوه بينوين وطلب منها توقيعه.

"أنا أحب الفيديو الخاص بك آداب التقليدية كثيرا ، وأنا أيضا أحب الطريقة التي ترتدي هانفو. "كشف لوه بينوين عن رغبته في تشين شونان ، وكشف أيضا أنه مراهق يمكنه تنظيف مقاطع فيديو بيم.

وقع عليه تشين شونان بشكل غير متوقع وترك له نعمة ، متمنيا لو ون بين أن يتمكن من تحقيق حلمه ومجده في بناء سلاح عظيم للصين.

سخر هوه كونكسي ببرود وهو يشاهد من الجانب. سمع تشين شونان ذلك ولم يستطع تحمل صفعة هوو كونشي على مؤخرة الرأس قبل المغادرة. لا أحد باستثناء هوه كونكسي يمكن العثور عليه.

. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .

"البوب! "

"ابن العاهرة ، أعطني بعض الطاقة. "

غادر تشين شونان هوو كونشي بهذه الكلمات التي تكره الحديد ولكن ليس الفولاذ ، وتبع مجموعة من الأشخاص الذين تمت مقابلتهم خارج أرض التدريب العسكري والتقى هان شاوكين ، الذي كان ينتظره.

"أنا أزعجك اليوم ، ورتبت أيضا عمل أحد المحاورين. "

شكر تشين شونان هان شاوكين. ابتسمت هان شاوكين وهزت رأسها وقالت إنها لا شيء. سألت إذا كانت قد رأت ابن أخيها.

"لقد رأيته ، لا يزال يبدو أنه ليس سلاحا ، ولم يتم شحذه إلى روح عسكرية جيدة على الإطلاق. "

شعر تشين شونان أن هوه كونشي لم يكن لديه الروح المشحونة من التدريب العسكري. لم تفهم هان شاوتشين المشاعر الوطنية والمسؤولية الاجتماعية التي كانت تأمل أن تتحملها هوه كونكسي. اعتمدت فقط على هوه كونشي لاختيار واحدة من آلاف الأميال وتم اختيارها كجندي خاص. الثناء هوه كونشي لكونها جيدة جدا.

"انها ليست مجرد الطالب الذي يذاكر كثيرا الذين يستطيعون القراءة ، والمستقبل لا حدود لها. "

أشاد هان شاوتشين بهوه كونشي ، وكانت تشين شونان سعيدة بعض الشيء عندما سمعت ذلك. بعد كل شيء ، تم الإشادة بطفلها ، لكنها ما زالت تقول بشكل متواضع، " المستقبل ليس مهما. هذا مهم. آمل أن يكون عاقلا ومعقولا في وقت سابق. أنا أعرف ما يمكن القيام به وما لا يمكن القيام به. أنا لا أجبرها على خدمة الوطن الأم. آمل فقط أن يكون واسع الأفق, هادئ وبعيد المدى, وكن شخصا كريما. "

يعرف تشين شونان الآن تدريجيا أن اللامبالاة العاطفية لهوه كونشي والشخصية الطبيعية المعادية للمجتمع عالية الأداء تسببت في عدم الشعور بالانتماء إلى المجتمع.

لا يوجد شعور بالانتماء ، إنه ذكي للغاية ، وليس لديه الكثير من الرهبة من كل شيء. الآن هو قلق تشين شونان بشأن مستقبل هوه كونشي.

لذلك ، نادرا ما تتوقع الآن أو لا تتوقع كثيرا أن تكون هوه كونكسي مثل إرلانج عائلة تشين ، التي تعرف كيف تكون فاضلة ، وكلما زادت القدرة ، زادت المسؤولية ، وأن تفعل قضية قوية للبلاد والشعب.

يأمل تشين شونان فقط أن يكون لديه عقل متفتح وأن يفعل شيئا يمكن أن يظهر براعته دون الإضرار بالمجتمع.

بالطبع ، سيكون تشين شونان أكثر سعادة إذا استطاع أن يفيد المجتمع ، لكن شخصية هوه كونشي. . . . . . . . . . . . . . . . . . . .

لم يستطع تشين شونان إلا أن يشعر بالحزن قليلا عندما فكر في الأمر.

"الشقي لم يقاتل لمدة ثلاثة أيام ، لذلك ذهب على الفور إلى الغرفة لكشف النقاب عن البلاط. "

تحدث تشين شونان مع هان شاوكين حول هوه كونشي ، وخرج من الجيش ، ثم رأى تشو شيوفان الذي قاد سيارته لاصطحابها.

. . . . . . . . . . . . . . .

"لماذا أنت هنا? "

فوجئت تشين شونان قليلا برؤية تشو شيوفان ، لأن تشو شيوفان قدمها خصيصا لزيارة القوات اليوم ، لكنها بقيت في مجموعة "المرأة الطيبة" لترتيب المعارك العسكرية القليلة الماضية. يجب أن تكون مشغولة جدا.

"تم إعداد المشهد تقريبا. تعال وإلقاء نظرة على هان زي ، وأنا سوف يقلك إلى المدينة بالمناسبة. "

ابتسم تشو شيوفان وقال الغرض من مجيئه. هان شاوتشين ، أول هانزي ذكره ليأتي ويرى ، لم يستطع المساعدة في لف عينيه.

لم يكشف هان شاو تشين عن فن تشو شيوفان في "إقناع الأشباح".

جئت أيضا لرؤية هان زي والتقطت تشين شونان مرة أخرى إلى المدينة بالمناسبة.

على الإطلاق ، جئت لاختيار تشين شونان للعودة إلى المدينة ، وبالمناسبة ، جئت لأرى ما إذا كان بخير.

لا ، لم يرغب تشو شيوفان حتى في رؤيته بالمناسبة.

اشتكى هان شاوكين في قلبه.

"لقد تأخر الوقت. تحصل في السيارة وسنعود إلى المدينة. أنا أعرف مطعم خاص لطيف. سآخذك لتجربته اليوم. "

فتح تشو شيوفان باب السيارة الكبيرة على الطرق الوعرة التي فتحها خصيصا اليوم ، وأومأ إلى تشين شونان للركوب في السيارة ، وأومأ برأسه فقط إلى هان شاوكين ، واعتبره تحية "لرؤيته" ، وأخذ تشين شونان بعيدا.,

ناهيك عن اصطحابه لتناول الطعام الخاص معا.

"مثل هذا اختراق الضاحية الكبير ، لا أشغل مساحة عندما أجلس عليه! "

"حتى لو كانت تحتل مساحة, لا يمكنني قيادة سيارتي الخاصة لمتابعة? '

"تشو شيوى ، أنت رجل يقدر الأصدقاء! "

. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .

نظر هان شاوكين إلى سيارة مرسيدس بنز على الطرق الوعرة ، ولم يستطع إلا إرسال بعض الرسائل الصوتية إلى تشو شيوفان في حزن وغضب.

لم يستمع تشو شيوفان حتى ، لذلك أوقف تشغيل الهاتف المحمول الذي تعرض للقصف بصوته ، وألقى به جانبا ، ثم سأل تشين شونان عما إذا كان يريد محاولة قيادة سيارة كبيرة عبر البلاد.

"لديك رخصة قيادة ، دعونا نحاول تغيير المقاعد. "

شجع تشو شيوفان تشين شونان ، الذي كان يركب عبر الضاحية الكبيرة لأول مرة ، لم يتردد تشين شونان في المحاولة.

عندما حاول تشين شونان القيادة ، قدم تشو شيوفان سيارته على الطرق الوعرة كنسخة مدنية من مركبة عسكرية على الطرق الوعرة.

"لدي الفرصة لأخذك لتجربة جيش حقيقي على الطرق الوعرة. "لم يكن تشو شيوفان يعرف لماذا قال هذا ، مجرد مشاهدة تشين شونان يقود سيارته على الطرق الوعرة مثل المقاتل ، لم يستطع إلا أن يريد اصطحابها للقيادة بشكل حقيقي.

على الرغم من أنه ليس من السهل دخول الجيش ويتطلب موافقات مختلفة ، إلا أن تشو شيوفان يريد فقط إرضاء تجربة تشين شونان في هذا الصدد.

وفتحت تشين شونان عبر البلاد من عسكري إلى مدني ، وكانت تتطلع إلى فتح عبر البلاد من عسكري إلى مدني. اليوم ، استمعت إلى تخصص الهندسة النووية في لوه بن ، وهو خريج هوه كونكسي ، وأصبحت فضولية بشأن الصناعة العسكرية الحديثة.

لكن تشو شيوفان سمعها تمدح صبيا ، ومن الواضح أن هذا الصبي أحبها.

لذلك ، تعرض تشو شيوفان للقصف برسائل هان شاوكين الصوتية المستمرة ، وجعله القصف مزعجا بعض الشيء ، لذلك قام بإسودته مباشرة.

ذكرت تشين شونان أسعد اكتشاف لها اليوم.

"اتضح أنه في الرحلة الطويلة في العصر الحديث ، تعتبر المجندات أيضا قوى لا غنى عنها للدفاع عن عائلاتهن والبلد. "

اندفع تشين شونان عبر الطريق وقال بعاطفة، "هذا رائع. "

والأفضل من ذلك ، أنها رتبت اليوم من قبل هان شاوكين لمقابلة ضابطة.

القسم الرسمي للضابطة لمسها كثيرا.

"جنود النخبة لا يميزون بين الرجال والنساء ، كما أن جنودهم يمارسون دائما مسؤولية ومهمة الدفاع عن عائلاتهم والبلد. "

نظرت تشو شيوفان إلى عينيها اللامعتين ، وابتسمت وقالت نعم ، وخفضت رأسه لإطلاق سراح هان شاوكين ، الذي فعل شيئا أخيرا اليوم ، من القائمة السوداء.

Continue Reading

You'll Also Like

35.2K 2.7K 96
(تمت الترجمة من اللغة الصينية) عدد الفصول: 96 في الروايات ، هناك دائمًا نوع من الأشخاص الذين يتعاونون مع بطل الرواية لأداء ، وتعزيز الأجواء ، وتعزيز...
1.9K 71 5
عنوان قصير: IAVSIIAB عنوان بديل: أريد فرساي ، انظر إلي ، هل أنت مجنون؟ [穿 书] الحالة: مكتمل المؤلف: مساعد الأكثر شراسة المصدر: MTLNovel.com ملخص الروا...
350K 15.9K 42
تحكي قصتنا عن فتاة اعجبت باحد الدكاتره الجراحين وشأت الصدف ولعب القدر ان يكون هو ابن عمها وشيخآ لعشيرتهم التي لم ترا م̷ـــِْن صغرها بسبب المشاكل هل ي...
230K 20.3K 97
عامان كاملان لم يعشهما غيره! حبيبة رقيقة لا يعرفها احد سواه! قالوا له هلوسات ولكن هل للهلوسة ان تترك في يده مايراه الجميع؟! قصة تدور بين الواقع وال...