العمة ترتدى زى الشريرة

By RanaAbdelsabor

17.7K 2.2K 50

تمت الترجمة من اللغة الصينية عدد الفصول 113 穿成反派小姨妈 في عهد الأسرة العاشرة القديمة ، كانت تشين شونان جنرالا عظ... More

الملخص+ الفصل 1
2
3
4
5
6
7
8
9
10
11
12
13
14
15
16
17
18
19
20
21
22
23
24
25
26
27
28
29
30
31
32
33
34
35
36
37
38
39
40
41
42
43
44
45
46
47
48
49
50
51
52
53
54
55
56
57
58
59
60
61
62
63
64
65
66
67
68
69
70
71
72
73
74
75
76
77
78
79
80
82
83
84
85
86
87
88
89
90
91
92
93
94
95
96
97
98
99
100
101
102
103
104
105
106
107
108
109
110
111
112
113(End)

81

55 12 0
By RanaAbdelsabor


حصل هوه كونشي على درجة كاملة في امتحان دخول الكلية ، وكان لا يزال بطل العلوم في العاصمة الإمبراطورية. لقد سجل رقما قياسيا جديدا لأعلى درجة في بطل امتحان دخول الجامعات التاريخي ، وهو ما لم يتوقعه أحد في البلاد.

"هوه كونكسي? هل هو هوه كونكسي وأنا أعلم? أليس هو نجم ذكر? متى أصبح الأداء الأكاديمي للنجم الذكر جيدا جدا? "

"هوه كونشي ، بطل العلم ، لا ينبغي أن يكون الممثل الذي لعب دور "جيانغشان يدخل الحرب" ، يجب ألا يكون كذلك! "

"نجم, فنان, كيف يمكن أن يكون من الممكن الحصول على درجة الكمال في امتحان القبول في الكلية? يجب أن يكون هذا الشخص يحمل نفس الاسم. هوه كونكسي لديه الكثير من العمل في سنته الأخيرة من المدرسة الثانوية. إنه مشغول للغاية ، لذلك لديه الوقت لمراجعة درجة امتحان القبول العالي في الكلية. "

"التقرير الإخباري خاطئ ، من المستحيل أن يكون بطل العلوم الإمبراطوري لهذا العام هوو كونكسي ، وحصل على درجة مثالية في الامتحان. هذا لم يعد زويبا بسيط ، كيف يمكن للنجم الذكور الذي هو على العرض كل يوم يكون زويبا! "

....... .

بمجرد ظهور الأخبار التي تفيد بأن هوه كونكسي قد أخذ بطل العلوم في امتحان دخول الكلية ، كانت الشبكة بأكملها في ضجة. في الوقت نفسه ، قالوا في البداية إنهم لا يصدقون الأخبار.

"أخبار مزيفة ، يجب أن تكون أخبارا مزيفة. "

"هوه كونشي ، بطل امتحان دخول النجوم الذكور ، هاهاهاهاها ، أكبر نكتة في العام قد خرجت!" "

"هوه كونشي يمكن أن يكون بطل امتحان دخول الجامعات مع درجة الكمال. سوف آكل شيانغ يعيش! انها وهمية جدا! انها وهمية لدرجة أنني لا أعتقد أنه كان شركة الوساطة هوه كونكسي التي أصدرت له ليمارس الجنس مع شيوبا. يجب أن يكون عدو هوه كونكسي هو الذي نشر هذا النوع من الأخبار واخترقه! "

.......

سارعت الشبكة بأكملها ولم تصدق أنه عندما حصل هوه كونكسي على درجة مثالية في امتحان العلوم ، وافق مكتب التعليم والمدرسة الدولية حيث كان هوه كونكسي على المقابلات الإعلامية المقبولة. أكدت السلطات الخارجية أن هوه كونشي حصل بالفعل على درجة مثالية في امتحان القبول بالكلية وكان بطل امتحان القبول بالكلية لهذا العام.

لذلك ، كان الكثير من الناس على الشبكة بأكملها مرتبكين ، حتى أن العديد من مشجعي هوه كونكسي كانوا يشعرون بالدوار ولم يجرؤوا على الابتهاج في هذا الأمر على الإنترنت.

وفقط عندما صدمت الشبكة بأكملها وغير قادرة على قبول هذه الحقيقة ، تم حظر هوه كونشي أخيرا من قبل وسائل الإعلام وقبلت مقابلة في امتحان القبول في الكلية.

ثم انفجر أدمغة جميع المرشحين بجملة أخرى.

"يمكنك الحصول على درجة كاملة في امتحان القبول بالكلية عن طريق تمرير الكثير من الأسئلة. لقد مررت بضعة صناديق من الأسئلة اللعينة ، ولم أر لي الحصول على 500 نقطة في الامتحان! "

"وقال بطل امتحان دخول الجامعات ، واخراج السر هو أن يضطر إلى فرشاة الموضوع ، آه آه آه آه آه آه آه آه آه ، السيد مقاعد الذاكرة كنت لا أريد أن أقول سرا ، لا نتحدث هراء آه! "

"بكيت ، تقيأت ، وكان الحامض. يبدو الأمر كما لو أنني لم أطرح الكثير من الأسئلة قبل امتحان القبول بالكلية. "

"هوه كونشي ، أنا أكرهك. سوف آخذ امتحان دخول الكلية العام المقبل. لقد طلبت والدتي الآن جميع أسئلة امتحان دخول الكلية بالنسبة لي! "

"حسنا ، لم أخضع لامتحان القبول بالجامعة جيدا ، وقالت العائلة بأكملها إنني لم أتخلص من الأسئلة جيدا. "

......

# 霍霍 قال كونشي إن تنظيف الأسئلة قبل الامتحان هو سر درجته المثالية في الامتحان# تحت الموضوع الساخن، هناك صرخات لا حصر لها من الحزن والغضب من حثالة العلم.

لكن بعض الناس لاحظوا أن هوه كونشي قال إنه أجبر على تنظيف الكثير من الأسئلة من قبل مدبرة المنزل في المنزل.

"مدبرة المنزل ، هوه كونشي يجب أن تعني عمته. "

"بالنظر إلى" مرحبا ، ساعدني " ، أستطيع أن أرى أن عمتي صارمة للغاية مع هوه كونكسي. "

"من المؤكد أن الأطفال بحاجة إلى الإشراف للتعلم جيدا. قررت دراسة تشين شولان وإعداد مجموعة كاملة من أسئلة امتحان القبول في الكلية لأخي الأصغر في المنزل. "

"حسنا ، أريد أيضا أن أكون عمة جيدة ، عمة ، عم ، أخت ، وأخ. أجبر طلاب امتحان دخول الكلية في المنزل على تنظيف المزيد من الأسئلة. إذا لم أتمكن من الحصول على ذلك الحق ، يمكن لعائلتي أيضا فرشاة الأسئلة والفوز بطل امتحان القبول في الكلية. "

.......

كان هوه كونشي هو البطل الحاصل على درجة مثالية في امتحان دخول الكلية ، وكان تشين شونان أيضا في البحث الساخن بسبب كلماته.

#When # when عندما رآه تشين شونان على الإنترنت ، صادف أن هوه كونشي كان في المنزل ، ثم لم يلاحظ تشين شونان أن وسائل الإعلام تتبعه ، لذلك تقدم للأمام وأمسك به من أذنه وسأله عما تتحدث عنه مدبرة المنزل.

"العمة هي مجرد عمة ، مدبرة المنزل غير سارة للغاية. "

أمسك تشين شونان بأذن هوو كونشي وضحك ووبخه لتحدثه هراء أمام وسائل الإعلام.

عندما رأت هيو كونشي الابتسامة على وجهها ، عرفت أن تشين شونان كان سعيدا لأنه حقق مثل هذه النتيجة الجيدة في الامتحان. لم تستطع زوايا فمه إلا أن ترتفع ، لكنه لم يخبر تشين شونان عمدا أن ينتبه إلى" الصورة " في هذا الوقت. تم تصوير صورة" العمة النمر " ، التي سمحت لها بسحب أذنيه ، من قبل وسائل الإعلام لفترة من الوقت ، قبل أن يبتعد عن شخصيته الحالية التي تبلغ حوالي متر واحد تسعة مثل الجبل ، وأظهر تشين شونان سلسلة من وسائل الإعلام تتبعه.

"مهم مهم! "

كان تشين شونان لا يزال يجر آذان هوو كونشي بحماس ، وعندما رأى مجموعة من المصورين يحملون "بنادق طويلة وبنادق قصيرة" خلفه ، سعل بإحراج في لحظة.

"إذا سحبت يدك الآن ، فقد يكون لديك الوقت لتكون مدبرة منزل لطيفة. "

عندما شعرت هيو كونشي بالحرج من تشين شونان ، كانت لا تزال غاضبة منها ببرود.

ولكن تم تذكير تشين شونان أيضا بإخماد أذنيه.

إنه فقط عندما وضعه تشين شونان، لم يستطع إلا أن يسحب أذنيه العصاة بحزن وغضب ، لذلك......

في هذا اليوم ، كان # هوه كونشي آذان حمراء # أيضا على البحث الساخن.

بعد عمليات البحث الساخنة على آذان هوه كونشي الحمراء ، هناك أيضا #تشين شولان أعد بالفعل ثمانية صناديق من أسئلة امتحان القبول في الكلية لهوه كونشي#.

عندما ذهب هوه كونشي إلى المنزل ، هرعت وسائل الإعلام لالتقاط صور لأسئلة امتحان القبول في الكلية التي كان هوه كونشي قد نظفها قبل امتحان القبول في الكلية. اختفت المناقشات السلبية مثل استجواب هوو كونكسي للكذب واستجوابه بسبب الغش في لحظة.

كما تعرض هوه كونكسي لمعلومات خاصة بأنه تم اختباره لارتفاع معدل الذكاء في سن مبكرة.

كثير من الناس الذين يعرفونه يتحدثون أيضا عن أعماله "الذكية" المختلفة من الطفولة إلى البلوغ على الإنترنت.

من بينهم ، المعلمون الذين علموه قد كسروا الأخبار أكثر عن هذا الجانب ، كما قامت مدرسته الدولية بالدعاية ذات الصلة لهذا الغرض.

لأنه على الرغم من أن مدارسهم الدولية لديها معلمون أقوياء في جميع الجوانب ، فإن 80 ٪ من طلابهم يتلقون تعليما دوليا. إنهم لا يشاركون في امتحان دخول الجامعات المحلي ، لكنهم يختارون التقدم بطلب للحصول على مدارس مرموقة في البلدان الأجنبية ، لذلك لم يكونوا أبدا بطلا في امتحان دخول الجامعات في الخارج.

عادة ما يكون بطل امتحان القبول في الكلية "محتكرا" في العديد من المدارس العامة ذات الموارد التعليمية القوية ، لذلك أصبح هوه كونكسي بطل امتحان القبول في الكلية. لقد كان حقا انفجارا صادما ، وكان من الصعب على الكثير من الناس قبوله بعد وقت طويل.

كما تم كسر عتبة عائلة تشين شونان من قبل معلمي مكتب القبول في العديد من المدارس المرموقة في الصين في تلك الأيام القليلة.

يحاول معلمو مكتب القبول في كل مدرسة مرموقة بذل قصارى جهدهم لإقناع هوه كونكسي بالتقدم إلى مدرستهم. وقد استمع تشين شونان لهذه المدارس إدخال "حالة الأنهار والبحيرات" من مدارسهم في الأيام القليلة الماضية ، مع العلم أن كل واحد منهم هو جيد جدا ، وبعد ذلك أنا لا أعرف كيفية مساعدة هوه كونشي اختيار.

تصرف هوه كونشي بهدوء شديد ، ودعا تشين شونان لاختيار ما يرضي عينيه ، ثم سحب تشين شونان أذنيه وقال إن لديه موقفا سيئا.

"التفكير في ما الرئيسية التي تريد أن تأخذ في الكلية? "

أمسك تشين شونان بأذني هوه كونشي العصاة وأخبره أن يفكر في التخصص الذي يجب التقدم بطلب للحصول عليه في الجامعة ، ثم يختار المدرسة حسب التخصص.

قلل هوه كونشي من أن تشين شونان لم يتصل به لدراسة الطب?

"متى اتصلت بك لدراسة الطب? "

لم تتذكر تشين شونان أنها اقترحت أن يدرس هوه كونكسي الطب. أخذها هوه كونشي لحضور حفل افتتاح مركز أبحاث الأمراض النادرة للأطفال وقال: "إذا لم يكن لديك وجه جيد ، يجب أن تكون طبيبا جيدا."فوجئ تشين شونان بهذا ، ثم قال إن هوه كونشي لن يكون مطيعا.

"أنا مجرد إجراء القياس. هل تفهم القياس? هناك الكثير من المهن في العصر الحديث التي يمكن أن تحمي البلاد والشعب. ليس عليك أن تكون طبيبا لتكون شخصا مفيدا للمجتمع. "

أوضحت تشين شونان لأول مرة معنى كلماتها في ذلك اليوم ، لكنها كانت تأمل فقط أن تكون هيو كونشي مصممة على الدراسة لنفسها ، وعدم القيام بأي شيء مدى الحياة.

بطبيعة الحال ، فإن التعليم الذي تلقته منذ سن مبكرة جعلها تأمل في أن يعرف كل قارئ كيف يكون محبوبا من قبل الناس العاديين إذا كانوا قادرين.

ومع ذلك ، فقد قالت بالفعل إنها لن تجبره على القيام بذلك ، طالما أنه لم يستخدم براعته لإيذاء المجتمع.

"لا, هوه كونكسي, لا تطل على طموحاتي الشخصية? لماذا تنظر إليه الآن? "

شرحت تشين شونان هذا ، متذكرة ذلك اليوم عندما تحدثت عن طموحها الشخصي لحماية البلاد والناس من عامة الناس ، موقف هوه كونشي المزعج ، لم تستطع إلا أن تسأل هوه كونشي كيف أحبت ذلك.

واصل هوه كونشي تقوية فمه بغضب. لم يفعل.

"ليس لدي أي طموحات كبيرة لدراسة الطب ، لذلك أنا فقط اختاره عرضا. "

"اختر ما تريد~"

قام تشين شونان بإطالة صوته عمدا لإثارة هوه كونشي. استدار هوه كونشي حقا وغادر بغضب أكبر ، تاركا تشين شونان بمفرده. كان سعيدا جدا بـ "طموحه" ليكون طبيبا جيدا الآن.

لهذا السبب ، أقام تشين شونان مأدبة عيد الشكر الكبرى لهوه كونشي.

"ماذا هؤلاء المعلمين يجب أن أشكركم على. "

في يوم مأدبة المعلم شيه ، كان هوه كونشي مستاء قليلا ، لأنه لم يعتقد أن المدرسة كان لها تأثير كبير عليه. استحق المعلم امتنان تشين شونان.

علاوة على ذلك ، فهو منزعج أيضا من أن المدرسة الدولية تستخدمه الآن للقيام بالكثير من مشاريع حفظ ماء الوجه ، وهو أكثر انزعاجا لأن العديد من الطلاب والمعلمين في المدرسة الذين لا يعرفونه قد سربوا بعض مواده التعليمية إلى العالم الخارجي.

الآن كل الناس يحبون أن يعرفوا كيف كان طريقه إلى البطولة "مزروعا". هناك أيضا بعض الحسابات العامة الفوضوية التي تقول إنه اعتمد على التعليم الممتاز الذي تلقاه منذ سن مبكرة ، ولم يأخذ الأمر على محمل الجد. قال إنه كان بطل امتحان دخول الكلية الذي تجاهل الأسئلة.

لكن في الواقع ، لم تهتم المدرسة الدولية كثيرا بدرجاته في المدرسة الثانوية.

الآن بعد أن أصبحت المدرسة هنا للحصول على هذا الشرف ، لا يعرف هوه كونشي حتى أنه مستاء من تشين شونان.

نظرا لأنه لم يكن لديه تشين شونان يجبره على تنظيف الأسئلة التي اعتقد أنها بسيطة و "1+1=2" ، فإن نتائج امتحان القبول في الكلية لن تكون سيئة ، لكنه بالتأكيد لن يحصل على درجة كاملة مثل هذه لتعيين أعلى درجة قياسية.

لكن تشين شونان لم تنسب الفضل إليها بالكامل ، لذلك أقامت مأدبة تقدير للمعلم وشكرت جميع المعلمين الذين علموا هوه كونشي بجدية وإخلاص. كما شكرت شركة الوساطة في هوه كونشي ، وشكرت أيضا الأصدقاء والعائلة الذين قدموا وجها إلى مكان الحادث اليوم، بالإضافة إلى وسائل الإعلام التي كانت على وشك الدخول.

"عائلتنا هوه كونشي ، شكرا لكم جميعا على حبك! "أخذ تشين شونان هوه كونشي لتحميص الجميع بكأس من النبيذ في مأدبة المعلم شيه. كثير من الناس يمكن أن نرى فرحتها اليوم.

كان تشين شونان سعيدا بالفعل. شعرت أنها تستحق والدي هوه كونكسي المتوفين. يمكن اعتبار نتائج امتحان دخول الكلية الحالية لهوه كونشي تمجيد أسلافها.

في هذا اليوم ، جاء أيضا بعض الأصدقاء القدامى لوالدي هوه كونشي.

تلقى تشين شونان هذا أيضا بأدب ومدروس ، لكن هوه كونشي كان غير مبال جدا بهؤلاء الناس.

لم يلوم الأعمام والأعمام الذين اختبأوا بعد وفاة والديه ، لكنه لم يكن لديه أي مشاعر خاصة لهم مثل شخصيته.

إنه لا يشكر أحدا ، ولا يكره أحدا.

ومع ذلك ، عندما غادر العم شو هاوبينغ ، ذكر لهوه كونشي تفاصيل القنص المالي وإفلاس شركة هوو في البداية ، كعلامة على أنه لم يكن قادرا على المساعدة كصديق لوالد هوو في ذلك الوقت.

"نصحت والدك ألا يكون قلقا للغاية ، لكنه لم يستمع وكان عليه توقيع اتفاقية مقامرة مع شخص ما. هذا لا يعني أنه سيفلس. اختار الانتحار حتى لا يورطك. "

كان شو هاوبينغ حزينا بعض الشيء عندما ذكر صديقه السابق. نظر هوه كونشي إليه بلا مبالاة ، وكان شو هاوبينغ محرجا بعض الشيء.

لأنه عندما تعرضت عائلة هوو لحادث ، لم يرسل الفحم في الثلج ، وكان من المحرج حقا القدوم إلى جينكسيو لإضافة الزهور اليوم.

ومع ذلك ، فهو سعيد حقا لأن ابن صديقه السابق قد أحدث فرقا ، وينصحه بصدق بعدم الاختلاط في صناعة الترفيه في المستقبل.

"رأيت الأخبار التي تعرضت للسرقة من قبل العديد من المدارس المرموقة. إذا كان لديك موهبة ، يجب أن تأخذ مهنة جيدة أو البحث العلمي. مجرد لعب في صناعة الترفيه في بعض الأحيان. لا تكون الأعمال التجارية ، وسوف يؤخر لك. "

اقترح شو هاوبينغ بشكل غامض أن ينتهز هوه كونشي الفرصة ويسلك مسارا يمكن أن يعزز وضعه الاجتماعي.

لا يزال طريق "الممثل" لنجوم صناعة الترفيه بعيد المنال في نظر العديد من الأشخاص في المحكمة المرموقة.

في نظر هؤلاء الناس ، في المجتمع الحديث ، من المستحيل الهروب من أن المجتمع يقسم الناس بشكل غير مرئي إلى ثلاثة ، ستة ، تسعة ، إلخ.

سخر هوه كونشي من مثل هذه الحجج ، أو قال إنه لا يهتم بها. على الرغم من أن تشين شونان علمه ألا يكون متهورا بشأن المال ، إلا أنه لا يزال يريد استخدام صناعة الترفيه لكسب المال لعائلته لتغيير المنزل.

لذلك ، فهو ليس في عجلة من أمره لإنهاء صناعة الترفيه ، ولم يجد حقا نوعا من الطموح الذي يأمل تشين شونان أن يكون لديه في دراسة الطب في الجامعة.

هوه كونشي ، الذي هو غير مبال عاطفيا ، لا يزال يفتقر إلى الشعور بالمسؤولية تجاه المجتمع. لديه فقط أحد أفراد الأسرة الذي يهتم به ، وكان لديه شعور بالمسؤولية تجاه عائلته أنه لن يكون من قبل.

لذلك عندما سمع شو هاوبينغ يقول أشياء سيئة عن تشين شونان ، قاطعه لسوء الحظ.

"أنا أعرف أفضل مما كنت سواء كانت تستخدم لي أم لا. "

"إنه لأمر جيد إذا كنت لا تستخدمه. أساسا ، سمعت والدك قال ذات مرة أن عمتك ليست من حسن الخلق. "توقف شو هاوبينغ بسبب مقاطعة هوه كونشي الوقحة ، وقال على عجل بضع كلمات أخرى من التشجيع لهوه كونشي بشكل محرج، ثم غادر.

كان تشين شونان ينتبه إلى هوه كونشي ، وسمع بطبيعة الحال بعض الكلمات من شو هاوبينغ ، مع العلم أن والد هوو كونشي كان لديه تقييم سيء لشخصية تشين شولان الأصلية.

لم تتفاجأ تشين شونان بهذا ، لأنها شعرت أيضا أن الشخصية الأصلية لم تكن جيدة.

نظر الأب هوه في الواقع إلى الناس بدقة شديدة ، ولهذا السبب ، قام بقمع بعض الغرور المفرط للمالك الأصلي.

على سبيل المثال ، الشقة التي يعيش فيها تشين شونان الآن مع إخوة هوو كونكسي هي الشقة التي ذهب فيها المالك الأصلي إلى الجامعة ولم يرغب في مشاركة عنبر المدرسة مع زملائه في الفصل ، متوسلا والدة هوو كونكسي لشرائها لها.

في البداية ، كان للمالك الأصلي تشين شولان قلب كبير نسبيا وأراد أن تشتري أختها فيلا. كان والد هوو كونكسي هو الذي شعر أنها كانت أصغر من أن تحب الجيران وكانت جاهلة. لم يشتري فيلا ، لكنه اشترى أرضية مسطحة كبيرة فقط. لهذا السبب ، ألقى المالك الأصلي باللوم على صهره هذا.

ولكن من وجهة نظر تشين شونان ، لا ينبغي أن تبيع زوجة أخت المالك الأصلي الأرضية المسطحة الكبيرة للمالك الأصلي ، لذلك يجب السماح لها بالعيش في عنبر للطلاب عندما تذهب إلى الجامعة.

يجب أن يكون الطلاب مثل الطلاب. إذا لم يكونوا أغنياء ، فعليهم أن ينغمسوا في بعض الغطرسة.

لذلك ، كان المالك الأصلي عبثا جدا وعبد الذهب ، وكان يتغاضى عنه تماما من قبل عائلته.

ومع ذلك ، فإن الغرور وعبادة الذهب ليست أكبر مشكلة للمالك الأصلي. المشكلة الأكبر هي أن تشين شونان لا تزال غير قادرة على فهم سبب كونها بدم بارد وأنانية.

يمكن أن يكون تربيتها طوال الوقت معادلا لوفاة أخت زوج والديها في حادث. تعيش في المنزل الذي اشترته أختها لها ، لكنها غير مستعدة لاستقبال الإخوة هوه كونشي المشردين ، فقط لعبور ما يسمى بالفئة والزواج من كبار الأثرياء ، وإبعاد الإخوة هوه كونشي مثل الشيطان.

في النهاية ، مرض شياو كونيو وفقد ساقيه في سن مبكرة. تم تحفيز هوه كونكسي من قبل هذا وعقد ضغينة ضده. من أجل الانتقام لها وللمشاركين الذين أضروا شياو كونيو مدى الحياة ، سار في طريق الجنون القاتل الذي لا يمكن إرجاعه.

يفكر تشين شونان الآن في هذه المؤامرات الأصلية ، ولا يعرف كيفية تقييم بطل الرواية الأصلي تشين شولان.

لذلك في مأدبة شيه معلمة هوو كونشي ، رأت يان زيكيان الذي عاد إلى البلاد وجاء إليها مرة أخرى ، ولم تنتظر يان زيكيان لتقول لها تلك الكلمات التي تلعق الكلاب بحماس واتصلت به-"اخرج."

لطالما انزعج تشين شونان من أن يان زيكيان تقدم لها كل ثلاث أو خمس مرات ، واليوم يتذكر نهاية "الشرير" للأخوين هوه كونشي. في هذه النهاية ، كان يان زيكيان أيضا أحد المحفزات.

أراد المالك الأصلي تشين شولان عبور ما يسمى بالفئة للزواج منه ، لذلك قام بإخراج الأخوين هوه كونشي من الشقة بهدوء وأنانية.

كان السبب وراء ذلك هو أن تشين شونان لا يزال يشعر أن المالك الأصلي لديه مشكلة في عقله ، خوفا من أن يان زيكيان لن تكرهها لجلب زجاجتين من الزيت وعدم معاملتها كإلهة.

لذلك ، رأى تشين شونان يان زيكيان في مأدبة عيد الشكر لهوه كونكسي ، وكرهه لسبب غير مفهوم ، لذلك لم يكلف نفسه عناء الانتباه إليه واتصل به-اخرج.

أجاب يان زيكيان أيضا "حسنا" ، و "فهمت" غادر حقا مأدبة معلم شيه ، ممسكا بحزن شقيقه الجيد هو فاي المبالغ فيه والاستيلاء على الأرض ، قائلا إنه يشعر بالاشمئزاز من الإلهة.

لم يكلف هو فاي عناء تهدئته ، لأنه كان قد رأى بالفعل من خلال أن يان زيكيان لم يكن حقا في حالة حب مع تشين شونان على الإطلاق ، ولكن نوعا من السحر المرضي.

هذا النوع من الهوس هو أنه لا يهم ما إذا كان تشين شونان يحب ذلك أم لا. الشيء المهم هو أنه ينظر إلى وجه تشين شونان بسعادة وفتن.

رأى أن تشين شونان نفسه لن يكون قادرا على المشي ، لكن عدم القدرة على الرؤية لم يمنعه من تناول الكثير من أطباق الأرز كل يوم.

لا ، بعد مغادرة مأدبة المعلم شيه ، شعر يان زيكيان بالحزن على أن تناديه الإلهة بالخروج ، وما زال يأكل وعاءين من الأرز في تلك الليلة.

لهذا السبب ، لم يستطع هو فاي إلا أن يشتكي من قسوة يان زيكيان مع شقيقه هو وي ، الذي عاد إلى البلاد معا. لم يلاحظ أن هو وي لم يكن يحب أن يسمع عن هذه الأشياء المملة من قبل ، لكنه لاحظ أن هو وي كان أكثر اهتماما بتشين شونان وهو كونشي.

"شقيق, لماذا أيضا مشاهدة الأخبار من أسرهم? "

في صباح أحد الأيام ، التقى هو فاي بشقيقه هو وي ، الذي كان دائما يشاهد الأخبار المالية فقط ، والذي كان يشاهد بالفعل أخبار هوه كونشي القيل والقال. لم يستطع إلا أن يتفاجأ ، لكنه لم يأخذ الأمر على محمل الجد ، لأن هو وي أخبره أنه لا ينوي تمريره.

"البلد مليء بالأخبار الساحقة عن أسرهم. "أخذ هو وي رشفة من القهوة وقال بلا مبالاة. أخذ هو فاي جملة وطلب من هوه كونشي أن يكون بطلا في العلوم.

في الآونة الأخيرة ، "جريمته المثالية" على وشك الإفراج عنه أيضا ، ويمكن اعتباره مدير مدرسة فريدا بين النجوم الذكور. "

أثناء تناول وجبة الإفطار ، تحدث هو فاي مع شقيقه هوه كونشي ، وأظهر دون وعي بعض التقدير في لهجته.

"أسرهم ملهمة أيضا ، ولا يعتمدون على الآخرين للوقوف بمفردهم. ثم تشين شولان لديه عدد قليل من الفرش. لقد اختلط في صناعة الترفيه, وابن أخيه الأكبر اختلط جيدا أيضا. كما قام بزراعة بطل امتحان دخول الكلية, ولم يعد يفكر في صيد صهر. انها جيدة جدا. "

نظرا لأن هو فاي رأى أن تشين شونان لم يكن لديه حقا العقل للزواج من يان زيكيان ، فقد كان لديه تحيز أقل ضد تشين شونان. الآن بعد أن أصبحت عائلة تشين شونان عادلة للغاية ، يشعر أنها "ملهمة" ويعجب هوه كونكسي لكونه نجما ذكرا دون تأخير دراسته.

هو فاي نفسه هو تافه ، يعتمد على موارد عائلته للذهاب إلى الخارج إلى مدرسة مرموقة ، لكنه على استعداد للإعجاب بمدير المدرسة الحقيقي ، على سبيل المثال ، إنه معجب بشقيقه هو وي أكثر.

لأن هو وي هو أيضا مدير مدرسة ، فقد اعتمد على قدرته على التعلم للتقدم إلى أفضل مدارس النخبة في المملكة المتحدة. كما تولى معظم أعمال العائلة في وقت مبكر وأصبح قائدا لجيل جديد من أسرهم. يمكن اعتباره قائدا بارزا في جيلهم.

في العائلات الأخرى ، قد لا يزال الأطفال من نفس الجيل يقاتلون من أجل السلطة ، لكن هو فاي لم يكن لديه هذا الفكر من قبل.

ذلك لأنه أعجب بأخيه منذ أن كان طفلا ، كما أنه معجب بقدرات أخيه. لديه معرفة ذاتية بأنه أدنى منه في مواد النفايات ، ومن ثم عليه أن يتشوش وأن يكون جيلا ثانيا ثريا خاملا.

يان زيكيان ليس لديه منافسين بارزين من جيله. ولد بلا طموح. ليس لديه طموح هو وي وإبداعه في وراثة أعمال العائلة. إنه يريد فقط تبديد الأموال التي أهددتها الأسرة لأجيال معهم.

فكر هو فاي في أسلوب المتأنق النموذجي ليان زيكيان. بعد النظر إلى غطرسة شقيقه هو وي ، لم يستطع فجأة إلا أن يشعر أن تشين شولان الأصلي لديه القليل من الرؤية.

يان زيكيان ، الذي لا يبدو وكأنه حياة ضائعة ، يحب هو وي ، وهو ممتاز في جميع الجوانب.

"تشيانزي ، هذا تشين شولان ، وأنا لا أنظر إليك أيضا ، لذلك لا تعبث. "

بعد عودة يان زيكيان إلى البلاد ، عندما ظهرت فكرة ملاحقة تشين شونان كل ثلاث أو خمس سنوات ، لم يستطع هو فاي إلا إقناعه بعدم القذف.

لكن يان زيكيان قال إنه كان من الصعب عليه العثور على فتاة ذات وجه جميل وشخصية جيدة مثل تشين شونان كشريك حياة.

"والدي يحثونني الآن على الزواج ومنحهم أحفادا ، وهي الوحيدة في ذهني. "

قال يان زيكيان إنه" لا ينسى أبدا " تشين شونان ، لا يمكن أن يكون هو فاي سوى أخ جيد ويركز على مشاهدة نكات أخيه ، واتبع يان زيكيان لمشاهدته وهو يقذف ويطارد تشين شونان طوال اليوم.

ثم تم اكتشاف أن تشين شونان كان يزداد قسوة عندما رفض النهوض.

غالبا ما لم يتمكنوا من رؤية وجه تشين شونان.

بعد التخرج ، لم يذهب تشين شونان إلى المدرسة بانتظام من قبل لتحديد خط سير الرحلة. كان تشين شونان مسؤولا عن تصميم الأزياء لفيلم "خير المرأة" ، ولم يتمكن طاقم "خير المرأة" من الدخول.

هذه فجوة كبيرة من دخولهم العرضي السابق إلى أطقم السينما والتلفزيون الأخرى.

لم يمنحهم طاقم تشو شيوفان أي وجه على الإطلاق ، ولم يجرؤ الجيل الثاني الغني الذي كان يعرف القليل عن خلفية تشو شيوفان على مواجهتها.

سكوتر تشين شونان الوردي ، ما زالوا لا يستطيعون اللحاق بالركب كل يوم.

كان من الصعب انتظار هو فاي لمرافقة يان زيتشيان إلى العرض الأول لفيلم "الجريمة المثالية" لهوه كونشي. رؤية تشين شونان ، حدث شيء ما في العرض الأول لفيلم "الجريمة المثالية".

دعي تشين شونان لحضور العرض الأول لفيلم" الجريمة المثالية " بطولة هوه كونشي. في هذا اليوم ، وقال انه صمم نظرة وسيم وبارد ل هوه كونكسي ، وأيضا تصميم فستان لطيفة.

لم تكن هي نفسها المبدع الرئيسي للفيلم ، لكن الضيوف كانوا يرتدون ملابس منخفضة للغاية. لهذا السبب ، عندما خرجت ، ضحك هوه كونكسي عليها لعدم الخروج في كيس.

"أنت أيضا نجمة نسائية معروفة, لذلك تعتقد أنه لا يوجد تصوير إعلامي عندما ترتدي مثل هذا الزي المنخفض? "

اشتكى هوه كونشي من تشين شونان في سيارة المربية. لم يكلف تشين شونان عناء الانتباه إليه. لم تشرح له أنها لا تريد السيطرة على الضيوف. شعرت هوه كونشي أنها لم تنتبه إلى العرض الأول لفيلمه الجديد.

لذلك في بداية حفل العرض الأول ، كان هوه كونشي على المسرح ، لكنه لم ير تشين شونان ، الذي كان من المفترض أن يجلس في مقعد ضيف كبار الشخصيات ، واعتقد أنها ستفعل أشياء أخرى ، مما يؤخر الدخول.

ولكن بعد أكثر من نصف ساعة من حفل العرض الأول ، لم يكن تشين شونان ، الذي كان في مكان الحادث في نفس الوقت الذي كان فيه ، قد دخل المكان بعد. خرج هوه كونشي من المسرح مستاء واتصل بتشين شونان بهاتفه المحمول في الخلفية.

"الجريمة المثالية" على وشك البث. هل تريد مشاهدته أم لا? يمكنك مشاهدة نصفها فقط دون قبول. "

بعد الاتصال بالهاتف ، سأل هوه كونشي تشين شونان عما إذا كان ينظر إليه أم لا. داس تشين شونان على قاتل جاء لقتلها وقال إنها لا تستطيع النظر إليه.

"هناك شيء للتعامل معه ، وبعد ذلك سأذهب إلى السينما لمشاهدته. يمكنك إلقاء نظرة فاحصة على هذا العرض الأول. "

Continue Reading

You'll Also Like

1.9K 71 5
عنوان قصير: IAVSIIAB عنوان بديل: أريد فرساي ، انظر إلي ، هل أنت مجنون؟ [穿 书] الحالة: مكتمل المؤلف: مساعد الأكثر شراسة المصدر: MTLNovel.com ملخص الروا...
595K 11K 19
عندما تتعثر كريسيلدا على أرض الجليد الاسود لإنقاذ صديقتها، تصادف رفيقها لكن ... ظنت أنه سوف يركض نحوها ويحملها بين ذراعيه ويقبلها بشغف . لكن لا شيء م...
4.5K 99 7
النوع: ولادة جديدة عبر الزمن الحالة: مكتمل آخر تحديث: 19 أغسطس 2022 الفصل الأخير: الفصل 79 مقدمة︰س: ما هي الظروف المعيشية الأكثر راحة للشريكة مستخدم...
820K 16.8K 40
بقلم/رولا هاني تركت "قمر" الصغير "خالد" بعدما كانت محتضنة اياه و هي تحاول ان تطمئنه بكلماتها البسيطة و بالفعل نجحت بالرغم من بساطة كلماتها الا ان "خا...