العمة ترتدى زى الشريرة

Bởi RanaAbdelsabor

17.7K 2.2K 50

تمت الترجمة من اللغة الصينية عدد الفصول 113 穿成反派小姨妈 في عهد الأسرة العاشرة القديمة ، كانت تشين شونان جنرالا عظ... Xem Thêm

الملخص+ الفصل 1
2
3
4
5
6
7
8
9
10
11
12
13
14
15
16
17
18
19
20
21
22
23
24
25
26
27
28
29
30
31
32
33
34
35
36
37
38
39
40
41
42
43
44
45
46
47
48
49
50
51
52
53
54
55
56
57
58
59
60
61
62
63
64
65
66
67
68
69
70
71
72
73
74
75
76
77
78
80
81
82
83
84
85
86
87
88
89
90
91
92
93
94
95
96
97
98
99
100
101
102
103
104
105
106
107
108
109
110
111
112
113(End)

79

56 12 0
Bởi RanaAbdelsabor


صرخ تشين شونان بسعادة إلى هوه كونشي لتنظيف السؤال بيده اليسرى. لم يطيع هوه كونشي في البداية ، ولكن عندما خفض تشين شونان وجهه ببرود ، لم ينتظر تشين شونان ليقول المزيد ، ورفع القلم بيده اليسرى بطاعة.

"الكتابة أفضل! "

حدق تشين شونان في هوه كونشي ونحى السؤال بيده اليسرى. كان لا يزال يكره أن كتاباته لم تكن جيدة المظهر. أراد هوه كونشي إسقاط القلم مرة أخرى ، ولكن عندما رأى وجه تشين شونان الغاضب بشكل واضح ، قام بشد القلم بيده اليسرى وتصحيح الكتابة. بعض.

بهذه الطريقة ، تجاهل هوو كونشي السؤال بيده اليسرى ليوم كامل يوم الأحد ، وحدق تشين شونان به ليوم واحد لمنعه من أن يكون كسولا.

يمكن القول أن هوه كونشي ، الذي ركع طوال الليل ومرر أسئلة امتحان دخول الكلية طوال اليوم ، كاد أن يمرر أسئلة امتحان دخول الكلية التي كانت بسيطة بالنسبة له مثل "1+1=2" في ذلك اليوم.

لقد سئم من الكتابة بيده اليسرى ، ولم يتوقف تشين شونان. لم يكن يعرف حتى عدد أسئلة امتحان القبول في الكلية التي مررها في ذلك اليوم.

على أي حال ، في نهاية الفرشاة ، مع أول شعور ممل لمو مو في ذهنه ، كتب أخيرا رقما خاطئا. أشار تشين شونان إلى أن عقوبته لتنظيف السؤال بيده اليسرى هذا اليوم كانت نهاية صغيرة.

"هوه كونشي ، لا تعتقد أنه إذا كنت ذكيا ، فلن ترتكب أخطاء. إذا كنت ذكيا ، فسوف ترتكب أخطاء. آمل أن تتذكر هذه الجملة. "

عندما خرج تشين شونان من الدراسة ، لم ينظر إلى هوه كونكسي وترك له هذه النصيحة.

كان هوه كونكسي يحرك يده اليسرى المؤلمة والمؤلمة سرا التي كان ينظفها بالفرشاة ليوم واحد في ذلك الوقت. بعد الاستماع ، فوجئ وشد شفتيه الرقيقة.

"اخرج لتناول العشاء. "

اتصل تشين شونان بهوه كونشي خارج الدراسة ، ولم يأكل أي منهما لمدة يوم.

إذا قلت أنك جائع ، يجب أن تكون جائعا.

لكن تشين شونان لم يتصل بهوه كونشي لتناول الطعام خلال النهار ، ولم يذكر هوه كونشي ذلك بوجه جيد ، لذلك استمر في تنظيف السؤال بيده اليسرى. حدق تشين شونان في وجهه ورافقه للقيام بالسؤال. انتظر حتى استنفدت قوته العقلية والجسدية قبل أن يتوقف.

"خالتي ، اشرب الماء. "

عرف شياو كونيو أن تشين شونان كان يعاقب هوو كونشي في ذلك اليوم ، لذلك بقي بطاعة في غرفة المعيشة لممارسة الخط. الآن بعد أن خرج تشين شونان ، أحضر على الفور كوبا من الماء إلى تشين شونان.

أخذ تشين شونان الماء ، ولمس رأسه ، ثم أخذ رشفة ، وجلس على الطاولة أولا.

بعد أن تابع هوه كونكسي شفتيه النحيفتين ، خرج وجلس أمامها.

لم يقل تشين شونان أي شيء ، التقط الوعاء الذي وضعته لهم العمة تساو ، وأومأ إلى هوه كونشي لبدء تناول الطعام ، لكن هوه كونشي لم يتحرك.

أخذ تشين شونان بضع رشفات من الطعام ، ولاحظ أنه لا يأكل ، ونظر إلى يده اليمنى المعلقة.

"شبل ، احصل على ملعقة لأخيك. "أمر تشين شونان شياو كونيو من جانب واحد ، وهرع شياو كونيو على الفور للحصول على ملعقة هوه كونشي.

"ها أنت يا أخي الغبي. "سلم شياو كونيو الملعقة إلى هوه كونشي ووصفه بأخيه الغبي. التقط هوه كونشي الملعقة بيده اليسرى ، لكنه لم يأكلها. بدلا من ذلك ، أجاب على سؤال سأله تشين شونان الليلة الماضية.

"لم أتسبب في عدة انفجارات في الحرم الجامعي. أنا فقط حسبت جنونه. "قال هوه كونشي بهدوء إن الشيء الذكي حقا عنه هو أنه لم يفعل أي شيء غير قانوني هذه المرة. لقد أراد فقط أن يدمره شو هان ويدفعه للجنون."

شو هان ، إنه لا يستحق ارتكاب جريمة.

لرعاية شو هان ، ليست هناك حاجة لتسخين يديه.

إذا أراد أن يتسخ يديه ، يمكن أن يترك هوه كونشي شو هان يموت بهدوء.

هؤلاء هم العباقرة الذين جعلتهم هوه كونكسي تشين شونان لا يمكن تصوره ، لكن ذلك لم يمنعها من معرفة أن هذا الشقي كان دائما فخورا بذكائها ، لذلك استمرت في الاتصال بهوه كونكسي لتنظيف أسئلة امتحان القبول بالكلية قبل امتحان القبول بالكلية.

"في الواقع كذبت علي للذهاب إلى الإعلان! أخبرني مساعدك أن شركة الوساطة تفكر في أنك على وشك الدخول في امتحان القبول بالكلية ، وأنك لم تقم بترتيب وظيفة لك في الشهرين الماضيين ، لذا يمكنك مراجعتها جيدا! "

استعاد تشين شونان مجموعة من أسئلة امتحان القبول في الكلية وتكدسها على مكتب هوه كونشي ، وطلب منه تنظيف أكبر قدر ممكن قبل امتحان القبول في الكلية.

لهذا السبب ، طلب هوه كونشي من شركة الوساطة ترتيب بعض الأعمال المربحة له قبل امتحان القبول في الكلية.

"تنظيف هذه الأسئلة هو مضيعة لوقتي. أنا أيضا قد كسب المال لشراء منزل جديد لعائلتي. "

اشتكى هوه كونكسي إلى تشين شونان ، وبما أنه كان طفلا ، بعد شفاء مرض كونيو ، أراد تغيير عائلته إلى فيلا.

كان السبب هو أن غرفة نوم شياو كونيو قد أعطيت من قبل تشين شونان التي تخلت عن مرحاض لها.

شعر هوه كونشي أن أسرهم يجب أن تتغير إلى منزل أكبر.

مع قيمة عمله الحالية ، يمكنه أيضا تغيير منزل لعائلته بسرعة ، ويريد أيضا شراء سيارة لتشين شونان.

"يمكن التخلص من دراجتك النارية المكسورة. "هوه كونشي لم يعجبه سكوتر تشين شونان الوردي ، ونظر إليه تشين شونان ولم يقل شيئا في ذلك الوقت.

فقط استمر في عدم السماح له بالذهاب إلى العمل قبل امتحان دخول الكلية ، ولا يزال يحرر الكثير من الوقت لصقل الأسئلة.

"هوه كونشي ، أنت متهور للغاية ، قم بتنظيف السؤال والتأمل. "

دعا تشين شونان مرة أخرى هوه كونشي للتأمل ، واقتادوه وشياو كونيو إلى حفل قص الشريط لإنشاء مركز أبحاث الأمراض النادرة في الصين.

كان هناك العديد من وسائل الإعلام والأسر المريضة التي جاءت في ذلك اليوم.

رأى هؤلاء الناس جميعا صندوق شيو البالغ 80 مليون تبرع بأسماء الأخوين هوه كونشي وهوو كونيو. كما رأى هوه كونشي ذلك. تحدث تشين شونان إلى هوه كونكسي عن والديه في هذا اليوم وأعطاهما أسماء الأخوين.

"حفظ المقعد ، حفظ يو ، حفظ الأمل ، حفظ الضوء ، وحفظ الدفء. "

تحدث تشين شونان عن التوقعات الجيدة لوالدي هوه كونشي له ولشياو كونيو. من بينها ، اسم شياو كونيو هو الأكثر وضوحا ، يو ، ساطع ، معنى اللهب الساطع.

قبل إفلاس عائلة هوو ، كانت مؤسسة شيو الخيرية موجودة.

"هوه كونكسي, هل فكرت في أي نوع من الأشخاص أنت? "فكر تشين شونان في امتحان دخول الكلية القادم لهوه كونشي وسأل عن الخيارات المهنية المستقبلية لهوه كونشي لأول مرة.

لم يكن لدى هوه كونكسي أي فكرة عن هذا.

"لقد قرأت الكثير من الكتب ، لكن ما زلت لا تملك طموحاتك الخاصة. "

فوجئ تشين شونان ولكن لم يفاجأ بطموح هوه كونشي في الحياة.

لأنها لم تكتشف أبدا ما هو هوه كونكسي مهتم به حقا.

"أنا مهتم الآن بجني المال. "سمع هوه كونشي كراهية تشين شونان لافتقاره إلى الطموح ، ولم يستطع إلا التحدث عن طموحه قصير العمر الآن ، وأصبح هذا الطموح أكثر كرها من قبل تشين شونان بعد التخلص من نقص المدخرات الصغيرة والمال المنقذ للحياة في أسرهم. .

"هل هناك شيء آخر? "سأل تشين شونان هوه كونشي ، ولاحقت هوه كونشي شفتيه وتوقفت عن الكلام.

نظر تشين شونان إلى هوه كونشي ، الذي لم يكن لديه طموحات للأحداث على الإطلاق ، وتنهد.

لم تجد فقط أن شابا مثل هوه كونكسي لم يتخذ قرارها بشأن حياتها ، بل وجدت أيضا أن هذا كان هو الحال لسنوات عديدة.

أنا لا أعرف ما أدرس ل.

"في العصور القديمة ، أكد العلماء على الطموح. "

"إذا وصلت إليه ، فستفيد العالم ، وإذا كنت فقيرا ، فستكون وحيدا. عائلتنا ليست قصيرة من المال الآن. هوه كونشي ، يجب أن يكون لديك بعض الطموحات كباحث. "

وجد تشين شونان أن هوه كونكسي لا يزال يفتقر إلى بعض تعليم الطموح ، ولم يكن بحاجة إلى أن يكون ذكيا على الطريق الصحيح ، لذلك سأله عن خطة حياته المستقبلية وأخبره قليلا. كما سألها هوه كونشي عن طموحاتها كعالمة.

"إذا لم تكن طبيبا جيدا ، فأنت طبيب جيد. "

قال تشين شونان إن أطفالهم من عائلة تشين ، إذا لم يكونوا بحاجة إلى أن يكونوا متمركزين على الحدود لحماية أسرهم والدفاع عن البلاد ، فإن الدراسة في الأدب يجب أن تفكر في أنبانغ جي شي وتفعل شيئا يساهم في المجتمع.

يطلق على تدريب الأجداد لعائلة تشين التنشئة منذ الطفولة، مما يقيد أطفال عائلة تشين على السلوك والمسؤوليات الاجتماعية لرجل نبيل.

"إذا لم تكن طبيبا جيدا ، فأنت طبيب جيد. "إنها أول عظة عن طموح الحياة.

هذا هو أن تولد كإنسان ، وإذا كان لديك القدرة ، يجب أن يكون لديك طموح كبير في أن تكون محبوبا من قبل عامة الناس وحماية البلد والشعب.

"أوه ، هذا عظيم. "

احتقر هوه كونشي طموحات عائلة تشين شونان ، وصفعه تشين شونان ، وقال باشمئزاز من تشين شونان ، " أنا لا أطلب منك خدمة البلاد والشعب ، طالما أنك لا تؤذي المجتمع." "

في ذلك الوقت ، حول هوه كونشي وجهه باللون الأخضر بغضب ، ثم قال شياو كونيو من جانب إنه يستحق ذلك. كما قال شياو كونيو بلطف إنه يريد أن يكون شخصا يحمي البلاد والشعب.

"عندما يكون الشبل قديما وقادرا ، سيكون مثل هذا الشخص. "

استمع تشين شونان إلى كلمات طموح شياو كونيو ، وابتسم والتقطه وقبله.

أصبح وجه هوه كونشي على جانب واحد أكثر قبيحة. أرادت أن تقول إن شياو كونيو كان قبلة الحمار ، لكن تشين شونان عانق شياو كونيو وقالت إنها لم تطلب من الأشبال أن يكونوا شخصا يخدم البلاد والشعب في المستقبل.,

"لا أحد يعرف ما سيحدث في المستقبل ، ولكن يجب أن يكون قلب الطفل الصغير للقراءة هو القراءة بهذا الطموح. العيش بمفرده ليس مجرد العيش ، ولكن القيام بشيء ذي معنى. ومن المثير للاهتمام أن يعيش. "

بعد أن سافرت تشين شونان ، فهمت تدريجيا تغيرات العصر وتغيرات العديد من الأفكار الثقافية. لم تطلب من أطفالها وأحفادها أن يكونوا أناسا في البلاد وشعبا مثل أسلاف عائلة تشين ، لكنها ما زالت تعلمهم أن يفهموا أن الحياة مختلفة عن الحياة ، وأن معنى الحياة مختلف.

"المرأة هي حقا جنرال قوي. "

بالنسبة لطاقم "المرأة الطيبة" ، تبع تشين شونان تشو شيوفان في الترسانة التي أعدها للمسرحية. في الترسانة ، رأى تشين شونان المستوى العسكري الذي تمتلكه سلالة شانغ ، وكذلك المستوى العسكري للهندووروبيين القدماء الذين غزوا سلالة شانغ في ذلك الوقت.

فقط من منظور بعض الأسلحة القتالية البارزة على كلا الجانبين ، من الجيد أن تكون قادرا على طرد الهندو أوروبيين القدماء الذين قضوا على الحضارات القديمة الثلاث من أرض الصين. يمكن القول أن لديهم عقل قيادة عسكرية متميز للغاية.

لأن الناس الذين قاتلوا في الحرب سيعرفون أنه في كثير من الأحيان في ساحة المعركة ليس القتال من أجل الرجال والنساء ، ولكن الانتباه إلى التكتيكات المختلفة.

بصراحة ، إنه عقل عسكري.

كان بإمكان الهندو أوروبيين القدماء تسطيح أوروبا وتدمير الدول الثلاث الأخرى من الحضارات القديمة الأربعة باستثناء الصين ، لكنهم لم يتمكنوا من غزو أكثر من الصين. القيادة الجيدة ساهمت بشكل كبير.

"خلال عهد أسرة شانغ ، لم تتطور ثقافة الصين بشكل ناضج للغاية ، ولم يكن عدد السكان كبيرا. في مواجهة الهندو أوروبية القديمة الطويلة والمتينة ، يمكن رؤية نقاط الضعف في سلالة شانغ من جوانب قليلة فقط. في ذلك الوقت ، لم تكن مهارة بناء المركبات أفضل من مهارة الهندو أوروبيين القدماء الذين لم يكونوا جيدين في بناء الحضارة ولكنهم كانوا جيدين في القتال. كان لديهم بالفعل تكنولوجيا صهر ناضجة وأسلحة عالية الجودة. هاجروا على مدار السنة وكان لديهم اللياقة البدنية للبقاء على قيد الحياة في بيئات قاسية. "

رأى تشو شيوفان أن تشين شونان كان يدرس أسلحة سلالة شانغ والهندو أوروبيين القدماء ، وتحدث معها عن هذا التاريخ بالتفصيل.

من بينها ، ينصب التركيز على الهندو أوروبيين القدماء.

"في أواخر فترة يين وشانغ في الصين ، مرت الأرض بعصر جليدي صغير. خلال هذه الفترة ، هاجر الهندو أوروبيون القدماء الذين يعيشون في خطوط العرض المرتفعة جنوبا ، وغزا أحدهم اليونان ، وغزا أحدهما حوض النهرين ، وهاجر الآخر شرقا. فرع الهندو أوروبيين القدماء الذين هاجروا شرقا منفصلين في آسيا الوسطى ، غزا أحدهما الهند القديمة والآخر جاء إلى شمال الصين. "تحدث تشو شيوفان وتشين شونان عن تدمير الحضارة التي جلبتها هجرة الهندو أوروبيين القدماء إلى القارة الأوراسية بأكملها.

"تسبب الهندو أوروبيون القدماء الذين غزوا اليونان في بدء الثقافة اليونانية في التعافي بعد أربعمائة عام. قام الهندو أوروبيون القدماء الذين غزوا حوض النهرين ، المعروف أيضا باسم قانا ، بتدمير ثقافة بلاد ما بين النهرين بالكامل ، وأولئك الذين غزوا الهند جعلوا السكان الأصليين الذين خلقوا الحضارة الهندية القديمة طبقة منخفضة. فقط الهندو أوروبيون القدماء الذين دخلوا الصين لم يغزوا سلالة شانغ مثل الثلاثة الآخرين ، وتم طردهم من الصين من قبل الجيش تحت قيادة امرأة جيدة. "

عندما تحدث تشو شيوفان عن هذا التاريخ ، ورأى الابتسامة على وجه تشين شونان ، لم يستطع إلا أن يضحك ، واستمر في الحديث عن الإنجازات العظيمة للجيش النسائي في هذه الحرب.

"إذا نجح الغزو الهندي الأوروبي القديم ، فإن الحضارة الصينية التي تتشكل قد يتم تدميرها أيضا مثل حضارات الدول القديمة الأخرى ، وبالتالي فإن المرأة الطيبة هي المنقذ لحضارتنا الصينية. "

"مرحبا ، يا لها من امرأة غريبة رائعة. "

لم يستطع تشين شونان إلا أن يمدح المرأة ، وقال تشو شيوفان أيضا شيئا آخر يريد أن يسأله تشين شونان اليوم.

"اسمحوا لي أن استعادة تشكيل المعركة وتكتيكات القديمة الهندو أوروبية? "فوجئ تشين شونان بطلب تشو شيوفان.

"هذا ما يجعل المرأة جيدة. أعتقد أنه يمكنك مساعدتي في استعادته ، أو يمكنك تصميمه لإظهار تميز المرأة بشكل مثالي. "

صرح تشو شيوفان عن هدفه ، وكان وراء هذا الغرض إظهار الحكمة العسكرية التي يمتلكها جيل جيد فقط من الجنرالات.

في هذا الصدد ، كانت تشين شونان فجأة حريصة قليلا على المحاولة ، لأنها أرادت أيضا أن يعرف العالم أنه كان هناك جنرال أنثى ممتاز في الصين.

"ثم من فضلك. "عندما رأى تشو شيوفان أن تشين شونان وافق بسهولة ، ابتسم وشكرها. بينما كان الاثنان يتحدثان عن شيء ما ، جاءت لي ويوي ، بطلة "المرأة الطيبة" ، إلى تشو شيوفان مع علبة فواكه.

"المخرج تشو، هذه هي فاكهة الظهيرة التي طلبت من مساعدتي الاستعداد للطاقم بأكمله. وسوف تجلب لك نسخة ويمكنك تذوقه. "

حمل لي ويوي طبق فاكهة مقطوع وسلمه إلى تشو شيوفان ، لكن تشو شيوفان قال إنه لن يأكل الفاكهة ورفض.

نظر إليه تشين شونان وشعر أنه غير مفهوم. غادر الترسانة وتم تقسيمه إلى صندوق من أطباق الفاكهة كان من الواضح أنه أصغر من صندوق تشو شيوفان. أكل مع المذاق.

عندما اتصلت بها تشو شيوفان إلى الصالة لمواصلة الدراما العسكرية لفيلم "امرأة جيدة" ، لم تستطع إلا أن تطلب منها قطعة من الفاكهة عندما رأت حلاوة طعامها.

"لا تحب أن تأكل? "سأل تشين شونان هذا ما سأله ، لكنه سخر بسخاء هوه كونشي بعود أسنان احتياطي.

قال تشو شيوفان أيضا إنه لا يحب الفاكهة ، لكنه الآن عطشان ويريد أن يأكل الفاكهة لإرواء عطشه.

"ثم أكل البطيخ ، البطيخ يروي عطشك. "

استعاد تشين شونان الفراولة التي كان تشو شيوفان على وشك أخذها ، وطعن البطيخ عليه مرة أخرى.

ثم أكل بسعادة الفراولة الحلوة وأخبر تشو شيوفان أن الفراولة كانت لذيذة.

"ولكن هناك واحد فقط. "

نظر تشين شونان إلى طبق الفاكهة للأسف. عندما كان على وشك العودة إلى المنزل اليوم ، ذهب إلى متجر الفاكهة لشراء المزيد من الفراولة وأخذها إلى المنزل لتناول الطعام.

طلب تشو شيوفان من مساعده طلب عربة من الفراولة ، والتي تم توزيعها على جميع الموظفين كمزايا للطاقم اليوم.

بالإضافة إلى ذلك ، دعا تشو شيوفان أيضا فريق الشيف "مرحبا امرأة" لتزويد الطاقم بالفواكه الطازجة والوجبات الخفيفة بعد ظهر كل يوم.

"ليست هناك حاجة للممثلين لطلب جيوبهم الخاصة لمكافأة الموظفين. "

كان تشو شيو فان رجلا مستقيما ووضع حدا لسلوك" رفاهية الفاكهة " للممثلين وطاقم العمل لإرضاء الموظفين وهو. لم يستطع لي ويوي مساعدته ، لكن جميع موظفي الطاقم صرخوا من أجل السعادة في العمل مع رئيس كبير مثل تشو شيوفان.

"طعام الطاقم اليومي على مستوى القصر ، والآن هناك عدد غير محدود من وجبات الفاكهة الخفيفة المتاحة كل يوم. انها سعيدة جدا ، سعيدة جدا. "

"حسنا ، السعادة. "استمع تشين شونان إلى مشاعر الموظفين ، وتناول بسعادة وجباته الخفيفة والفواكه المفضلة ، ووافق بسعادة.

نظرا لأن تشين شونان غارق أيضا في عدد قليل من أفراد الطاقم ، بالمقارنة ، فإن طعام طاقم تشو شيوفان ورفاهيته رائعان حقا.

والأفضل من ذلك ، تم أخذ تشين شونان لشرب شاي الحليب من قبل العديد من الأخوات العاملات لبضعة أيام. لاحظ تشو شيوفان أنهم جميعا اتصلوا بفريق طاهي الطاقم لدراسة شاي الحليب وإعطائه للموظفين كل يوم. اشربه.

"زعيم مثلك هو رحيم جدا لمرؤوسيه. "أعجبت تشين شونان بتشو شيوفان ، وسألها تشو شيوفان فقط عما إذا كانت تريد شاي الحليب بنكهة الفراولة.

"نعم. "قال تشين شونان بسعادة ، يأكل ويشرب ، ثم قال الشقي هوه كونشي إنها كانت سمينة.

"منذ متى وأنت لم تكن على نطاق? "

هوه كونشي نحى السؤال بشكل متقطع ، غضب عمدا تشين شونان.

حدق تشين شونان في وجهه ، وصعد إلى الميزان سرا ، ووجد أنها بدت أثقل بكثير من ذي قبل.

"هذا لأنني لم أتدرب مؤخرا ، وأنا مشغول بالتفكير في كيفية محاربة الهندو أوروبيين القدماء. "شرح تشين شونان بالقوة لهوه كونشي. نظرت هيو كونشي إلى شاي الحليب بنكهة الفراولة الذي أحضرته للشرب وضحكت عليها دون أن تعطي وجهها.

"ثم تفكر في كيفية هزيمة الهندو أوروبيين القدماء بشاي حليب الفراولة? "

"هوه كونشي ، اذهب وفرشاة السؤال. "كان تشين شونان غاضبا جدا من لسان هوه كونشي السام لدرجة أنه تجاهله لبضعة أيام ، لكنه اشترى له مجموعة من الأسئلة ، ثم أحب هوه كونشي أن يغضبها بالكلمات أكثر.

.........

"إذا لم يكن لمشاهدة هذا الشقي على وشك الدخول في امتحان القبول في الكلية ، فأنا أريد حقا كسر ساقه ، وخطابه يزداد إزعاجا. "

كان تشين شونان مليئا بالطاقة القاتلة في رقصة سلاح يو لأسرة شانغ ، بينما كان يتحدث إلى تشو شيوفان عن هوه كونشي ، الشقي في الأسرة.

استخدمت تشو شيوفان القلم والورق لبناء حركات فنون الدفاع عن النفس بسرعة على الورق ، ورفعت رأسها لاقتراح أنها تنتظر هوه كونكسي لتنظيفه بعد امتحان دخول الكلية.

"لا يمكن للطفل أن يعلم إذا لم يعلم. "

عزز بخس تشو شيوفان خطة "التعليم" لتشين شونان وهوه كونشي بعد امتحان القبول في الكلية.

قبل أسابيع قليلة من امتحان القبول في الكلية لهوه كونشي ، بالكاد رأى تشين شونان.

والسبب هو أنه بالإضافة إلى أطروحة التخرج ، والدفاع عن التخرج ، وأنشطة فصل التخرج ، وما إلى ذلك.، وقالت انها مشغولة أيضا مع زي " المرأة جيدة "وتوجيه لي ويوي ، بطلة" المرأة جيدة "، وكيفية استخدام السلاح البارد من"المرأة جيدة".

من بينهم ، كمدرب فنون الدفاع عن النفس ، كنت أعرف أن لي ويوي استغرق الكثير من وقت تشين شونان. في بعض الأحيان كان في الليل. كان تشين شونان مشغولا للغاية لدرجة أنه لم يكن لديه وقت للعودة إلى المنزل وبقي في فندق طاقم "الزوجة الصالحة".

ومع ذلك ، إذا لم يتمكن تشين شونان من العودة إلى المنزل في المساء ، فسيقوم تشين شونان بإجراء مكالمة فيديو إلى شياو كونيو مسبقا والدردشة معه لفترة من الوقت.

هوه كونشي لم يعد إلى المنزل في ذلك الوقت. مكث في المدرسة "للدراسة" ، وقراءة كتب امتحانات القبول غير الجامعية ، وتجنب العودة إلى المنزل لتنظيف أسئلة امتحان دخول الكلية التي عاقبه تشين شونان على تنظيفها بالفرشاة.

لذلك ، غاب هوه كونشي عن تحية تشين شونان لدراسته. كان في المدرسة ، ولم يتصل به تشين شونان عموما لإزعاج "دراسته".

بعد أن استمر هذا لمدة أسبوع ، شعر هوه كونشي بعدم الارتياح.

ولأنه ترك المدرسة كل ليلة للدراسة الذاتية ، كان يرى أن الطلاب القلائل في فصلهم الذين شاركوا في امتحان دخول الكلية لديهم أفراد من العائلة لاصطحابهم.

لم يمانع هوو كونشي في أنه لم يكن لديه أي شخص لاصطحابه ، لكنه لم يخبر تشين شونان. فقط عندما عاد إلى المنزل في وقت مبكر يوم واحد ، وقال انه "حدث" لتصل الى تشين شونان وشياو كونيو على مكالمة فيديو. عندما دخل المرآة وأعطى تشين شونان وجها كريها الرائحة ، كان تشين شونان غاضبا جدا لدرجة أن تشين شونان لم يعد تقريبا من الطاقم لتعليمه.

"لا تغضب، لا تغضب ، لم يحضر امتحان القبول بالجامعة لبضعة أيام. يقول الإنترنت أن العواطف قبل امتحان القبول في الكلية مهمة جدا. لا يمكنني أن أكون غاضبا. لا يمكنني أن أكون غاضبا. "

علقت تشين شونان مكالمة الفيديو وضغطت على صدرها لتهدئة أعصابها العنيفة.

لم تستطع تشو شيوفان والعديد من الموظفين المساعدة في الضحك عندما التقيا ، قائلين إنه لم يكن من السهل على عائلتها أن يكون لديها طلاب امتحان دخول جامعي.

"الأمر ليس سهلا. خوفا من إزعاج نومه ، لم أجرؤ على ركوب دراجة نارية بعد فوات الأوان. هز وجهي ، وكان علي أن أتحمل الانتظار لامتحان دخول الكلية قبل تنظيفه. "

بالحديث عن ذلك ، شعر تشين شونان أيضا أنه لم يكن سهلا عليه.

ولكن لحسن الحظ ، فإنه على وشك أن تتحرر.

"عندما ينتهي هذا الشقي في عائلتي من الامتحان ، دعونا نرى كيف أقوم بتنظيفه. "قال تشين شونان ، وهو يقرص سيف برونزي من سلالة شانغ المقلدة.

السيف البرونزي يشبه الخنجر أكثر من السيف ، مع غمد قصير.

بعد أن قام تشين شونان بقرصه عن طريق الخطأ ، اختبأ بهدوء. لاحظ تشو شيوفان وضحك ، ودعا فريق الشيف لإعداد بعض الحساء الصيفي للحد من الحرائق للجميع الليلة.

"أنت تشرب أكثر. "اقترح تشو شيوفان أن تشين شونان ، الذي كان قلقا سرا بشأن امتحان دخول الكلية في هوه كونكسي مؤخرا، لم تفهم تشين شونان سبب طلبها منها أن تشرب المزيد ، لكنها شعرت أيضا أن الحساء الحلو الذي يقلل من النار كان لذيذا ، لذلك شربت بضعة أوعية أخرى.

بعد ذلك ، سأل تشين شونان تشو شيوفان عما إذا كان الحساء عبارة عن حساء يخفف الحرارة ويغذي تشي ويزيل الحرارة ويقلل من النار. لم يستطع إلا أن يسأل وصفة الشيف وأرسلها إلى العمة تساو ، التي كانت تعتني بنظام هوه كونكسي الغذائي في المنزل ، وطلبت منها طهيها حتى تشربها هوه كونكسي.

بعد يومين من أن هوه كونشي كان على وشك إجراء الامتحان ، كان دفاع تشين شونان عن التخرج قد انتهى تقريبا. كما طلبت إجازة من طاقم "الزوجة الصالحة" وبقيت مع هوه كونشي في المنزل.

"هل كل شيء جاهز في غرفة الفحص? "

في الليلة التي سبقت امتحان دخول الكلية ، سأل تشين شونان هوه كونشي.

اعتقدت هوه كونشي أنها كانت مزعجة ، لكنها أيضا "أم"بتكاسل.

في صباح اليوم التالي ، بعد الإفطار في المنزل ، سأله تشين شونان مرة أخرى قبل الخروج. لم يكلف نفسه عناء الرد على تشين شونان ، لكنه أومأ برأسه.

شعر تشين شونان بالارتياح لأنه خرج ، ولم يكن يتوقع حدوث أي شيء ، لأن شركة الوساطة في هوو كونكسي اعتبرت أنه نجم وكان مسؤولا عن اختياره للمشاركة في امتحان القبول بالكلية اليوم.

"لا أعرف من سرب معلومات غرفة امتحان القبول في الكلية في هوه قه. يتم حظر العديد من المشجعين السود ووسائل الإعلام على الطريق. لدينا سيارة مربية لا يمكن أن تدفع على الإطلاق على الطريق قوانغهوا. "

مساعد شياو ليو دعا تشين شونان للمساعدة. لم يفكر تشين شونان كثيرا في الأمر. أخذ مفاتيح السيارة للدراجة النارية وذهب لالتقاط هوه كونشي.

في ذلك الوقت ، جاءت شرطة المرور أيضا لمساعدة هوه كونشي على طرد المشجعين السود ووسائل الإعلام عديمة الضمير التي منعته من الذهاب إلى امتحان دخول الكلية ، ومن أجل مساعدة هوه كونشي على اللحاق بالركب والدخول إلى غرفة الفحص ، عرضت شرطة المرور استخدام دراجاتهم النارية لإرسال هوه كونشي إلى غرفة الفحص ، لكن هوه كونشي رفض.

في انتظار وصول تشين شونان على دراجتها النارية الوردية الصغيرة ، رآها هوه كونشي في سيارة المربية وخرج من السيارة.

"لماذا أنت هنا? عجلوا ، انها سوف تكون في وقت متأخر. "

مر سكوتر تشين شونان عبر الحشد وركب أمام هوه كونشي. قام هوه كونكسي ذو الرائحة الكريهة بتمديد ساقيه وركب السكوتر الذي كان يكرهه دائما ، ثم تم إرسال تشين شونان بسرعة إلى غرفة الفحص. .

على طول الطريق ، أرسل سكوتر تشين شونان هوه كونشي إلى غرفة الفحص وتم بثه على الهواء مباشرة. تجاوزت سكوتر تشين شونان ومرت مثل فيلم ضخم على الطريق السريع الذي لا نهاية له. استغرق الأمر أقل من خمس دقائق لإرسال هوه كونشي ، الذي شارك في امتحان دخول الكلية ، إلى مدرسة غرفة الفحص.

في ذلك الوقت ، كان لا يزال هناك العديد من السيارات لإرسال الأطفال للمشاركة في امتحان القبول بالكلية. تفوقت عليهم تشين شونان في ممر مع حاجز أمان لامتحان دخول الكلية ، مما تسبب في أن العديد من المركبات التي كانت تمر ببطء بسبب مشاكل مهارات السيارة كانت وقحة للغاية.

ومع ذلك ، شاهد مستخدمو الإنترنت الأخبار التي تفيد بأن هوه كونشي تم منعه بشكل ضار من المشاركة في امتحان القبول بالجامعة اليوم ، لكنهم عرفوا أن تشين شونان كان قلقا من أن هوه كونشي سيتأخر.

لذلك تركوا الرسائل واحدة تلو الأخرى ، مما يريح المالكين الذين أخذوا مقاطع فيديو واشتكوا من وقحهم.:

"عمة هوه كونشي لا تستهدف أي شخص، إنها حقا في عجلة من أمرها. "

Đọc tiếp

Bạn Cũng Sẽ Thích

4.5K 99 7
النوع: ولادة جديدة عبر الزمن الحالة: مكتمل آخر تحديث: 19 أغسطس 2022 الفصل الأخير: الفصل 79 مقدمة︰س: ما هي الظروف المعيشية الأكثر راحة للشريكة مستخدم...
3.3K 115 5
الفصل 1 - 111 (النهاية) أدركت Yuan Yao Ji Fanyin عندما انتقلت أنها بديل، بديل لأختها التوأم الأصغر، Ji Xinxin. "بالطبع، يمكن أن أكون خليفتها. إليك ق...
319K 25.7K 71
التزمتُ بكلّ القواعد كدمية معلقة بخيوطٍ يحرّكها الجميع كما يريدون... لم أجرؤ على تخطي الحدود المرسومة لي يوماً... اعتدتُ دوماً أن أكون لطيفة... ول...
11.3K 126 10
أنه يتملكني ... لا ..ارجوك (سأجعله داخلكي صغيرتي كي اثبت انكي ملكي) . . (انا لا اريدك) (اذا لم تحبيني بلطف ستحبيني بالعنف ) (أنه مهووس بي بطريقة مخي...