العمة ترتدى زى الشريرة

By RanaAbdelsabor

18.2K 2.2K 50

تمت الترجمة من اللغة الصينية عدد الفصول 113 穿成反派小姨妈 في عهد الأسرة العاشرة القديمة ، كانت تشين شونان جنرالا عظ... More

الملخص+ الفصل 1
2
3
4
5
6
7
8
9
10
11
12
13
14
15
16
17
18
19
20
21
22
23
24
25
26
27
28
29
30
31
32
33
34
35
36
37
38
39
40
42
43
44
45
46
47
48
49
50
51
52
53
54
55
56
57
58
59
60
61
62
63
64
65
66
67
68
69
70
71
72
73
74
75
76
77
78
79
80
81
82
83
84
85
86
87
88
89
90
91
92
93
94
95
96
97
98
99
100
101
102
103
104
105
106
107
108
109
110
111
112
113(End)

41

114 20 0
By RanaAbdelsabor


يوم الخميس ، طار فريق برنامج " العائلة لديها طفل "إلى المدينة التي تقع فيها عائلة تشين شونان لالتقاط صور ترويجية لـ" العائلة لديها طفل " لعائلتهم.

في ذلك الوقت ، سقط أول تساقط للثلوج في العاصمة الإمبراطورية ، واستخدم فريق البرنامج مشهد الثلج كخلفية لتصوير عائلتهم المكونة من ثلاثة أفراد.

في البداية ، نظرا لأن فريق البرنامج كان يعلم أن شياو كونيو لم يكن بصحة جيدة ، فقد كانوا مراعين للغاية وأخبروا تشين شونان أنهم سيقصرون وقت التصوير في الخارج قدر الإمكان. إذا لم يكن شياو كونيو بصحة جيدة ، فيمكنهم أيضا تغيير خطة تصوير مشاهد الثلج وتغييرها إلى تصوير خارجي.

كان تشين شونان هو الذي رأى شياو كونيو كما لو أنه رأى الثلج لأول مرة خلال النهار. كان يجلس بجانب النافذة ، يراقب الثلج في الخارج ، وشعر أنه من الأفضل الخروج والتقاط صور للثلج.

لذلك في تلك الليلة ، وجد فريق البرنامج مكانا به مناظر ثلجية جميلة ولا أحد يلتقط صورا ترويجية لعائلة تشين شونان المكونة من ثلاثة أفراد.

ثم كنت مرتبكا وصورت التفاعل "المحب" لهذه العائلة الذي أذهلهم.

بادئ ذي بدء ، في" الأم الساخنة القديرة " ، تم لف شياو كونيو ، الذي حمله تشين شونان معظم الوقت ، في زلابية أرز دبق مستديرة في هذا اليوم وقاده تشين شونان بعيدا في الثلج.

لم يكن هوه كونكسي خائفا من البرد على الإطلاق ، وتبعهم بملابس أقل بكثير من شقيقه الأصغر.

ثم شاهد الإمبراطور الخالي من التعبيرات حركات تشين شونان وشياو كونيو الساذجة للغاية لركل الثلج.

في ذلك الوقت ، أخذ المصور هذا المشهد. على الرغم من أنه لم يلتقط نظرة هوو كونكسي للاشمئزاز ، إلا أنه شعر لسبب غير مفهوم أن هوو كونكسي ، الذي كان يسحب ساقيه الطويلتين بتكاسل ويتبع عمته وشقيقه الأصغر ، كان يشعر بالاشمئزاز وأراد أن يلف عينيه. .

بسبب سلوك ركل الثلج ، خرج تشين شونان لأول مرة لتعليم شياو كونيو ، الذي كان يخطو على الثلج بعناية مثل البطريق الصغير.

ربما رأى شياو كونيو الثلج قريبا جدا لأول مرة في حياته ، وكانت أيضا المرة الأولى التي داس فيها على الثلج.

لذلك في البداية ، كان لديه نوع من الخجل الذي كان متحمسا وغير مألوف قليلا مع الثلج. لقد داس عليها مبدئيا واتخذ كل خطوة ، ثم وجد أن الثلج الذي غمر عجله بالفعل يبدو أنه يسير عليه بسهولة شديدة ، لذلك سار ببطء شديد ، وحملت كل قدم شخصيته بحذر.

عندما رأى تشين شونان أنه سار على هذا النحو لفترة من الوقت ، ما زال يفعل ذلك ، لذلك بدأ يعلمه اللعب في الثلج.

ركلة بعيدا عن الثلوج التي قد رحلة له ، وطرد الطريقة التي يمكن تشغيلها.

كان هذا في الأصل تشين شونان الذي أراد تعليم شياو كونيو القيام ببعض المحاولات الجريئة ، ولكن عندما ركلت الثلج ، كانت متحمسة بشكل غير مفهوم ووجدت الأمر ممتعا ، خاصة عندما قادت شياو كونيو للركل والركض ، ضحك كل من الكبير والصغير بسعادة. بصوت عال.

هناك متعة لا توصف والإثارة.

وضعت تشين شونان هذا في المرة الأولى التي رأت فيها الثلج هذا العام.

تبعتها هيو كونكسي لكنها عزت ذلك إلى معدل ذكائها البالغ "عامين فقط" ، وهو أصغر بسنة واحدة من شياو كونيو.

"حسنا ، هذا الثلج جيد جدا. قام فريق البرنامج لدينا بالفعل ببناء رجل ثلج لعائلة مكونة من ثلاثة أفراد مقدما. يمكنك القيام ببعض التفاعل حول رجل الثلج. سوف نجد الجانب الأكثر طبيعية منكم لاطلاق النار. "

كان "هناك طفل في العائلة" مسؤولا عن التخطيط لإطلاق النار هذا وأبلغ عائلة تشين شونان المكونة من ثلاثة أفراد لبدء إطلاق النار الرسمي.

ثم كان الأداء الأولي للعائلة بعيدا عن اللحن، حيث كان يقف بغباء بجانب رجال الثلج الثلاثة، ولا يعرف كيفية التفاعل.

في وقت لاحق ، رأيت شياو كونيو يركل الثلج من قبل ويركل الثلج في كل مكان. كانت الصورة جميلة وطفولية ، لذلك أوصي بأن يجلس شياو كونيو بقفازات على الأرض ويرش الثلج للعب ، بينما لعب تشين شونان وهو كونشي معركة كرة الثلج حوله.

"كرة الثلج المعركة? "

أضاءت عيون تشين شونان عندما سمع هذه الكلمات الثلاث ، مما يشير إلى أن التفاعل كان ممتعا للغاية.

لا يزال هوه كونكسي يكره أن يكون ساذجا ، بوجه بلا تعابير ، وفقا لطلب فريق البرنامج ، انحنى وأمسك بالثلج من الأرض عشوائيا وضغطه في كرة ثلجية صغيرة في يده.

ثم عندما رفع هوه كونشي رأسه وكان على وشك ضرب تشين شونان بشكل روتيني ، ضربته كرة ثلجية أكبر من رأسه ، مصحوبة بصراخ تشين شونان "مشاهدة الكرة" ، في وجهه.

في ذلك الوقت ، ناهيك عن أن هوه كونشي فاجأ بكرة ثلجية أكبر من رأسه ، نظر فريق التصوير على جانب واحد إلى كرة الثلج التي سرعان ما قرصها تشين شونان من الأرض ، كما فاجأوا!

وهذه الكرة الثلجية ، التي كانت أكبر من رأس هوه كونشي ، لم تكن أكبر كرة ثلجية قرصها تشين شونان عندما لعب معركة كرة ثلجية.

كانت كرة الثلج الكبيرة الأخرى التي استولت عليها مجموعة البرامج لاحقا كبيرة جدا.

كانت كبيرة مثل التل ، وكان هوه كونشي ، الذي قام أيضا بقرص "كرة ثلجية كبيرة" بحجم قبضة اليد للرد ، حطم جسده بالكامل مباشرة في الثلج.

"ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها ها! "

أصيب هوه كونكسي بـ" كرة ثلجية " مغطاة بجبل واستلقى في الثلج. بينما كانت عيناه بيضاء نقية ، سمع صوت تشين شونان الجريء وغير المقيد بابتسامة ، وكانت هناك جملة واحدة فقط في قلبه.

"تشين شونان هي حقا أم لطيفة. "

"هوه كونكسي ، جسدك ضعيف للغاية ، ولا يمكنك إلا تحطيمه! "

بعد التقاط الصور الترويجية لعائلة تشين شونان في "هناك طفل في العائلة "وإرسالها مرة أخرى ، نظر تشين شونان إلى هوه كونشي الذي كان يجلس في غرفة المعيشة للعائلة بوجه كريه الرائحة ، وأعطى شياو كونيو ، الذي كان نشطا طوال الليل ، "تدليك" الجسم لمنعه من الاستيقاظ في اليوم التالي بأرجل وأقدام غير مريحة ، بينما أخبر هوه كونشي بجدية أن جسده لم يكن جيدا.

"من الغد ، عليك أن تستمر في ممارسة الرياضة ، فلنبدأ بالركض لمسافات طويلة. "بدأ تشين شونان يشعر أن جسد هوه كونشي الذي لم يستطع مساعدتها "بلطف" لم يكن يعمل ، لذلك صاغ اقتراحات للتمرين لتحسين لياقته البدنية.

هوه كونكسي نتن ولم يتكلم. من الواضح أنه لم يمانع في أن تصطدم بكرة ثلجية "كبيرة" من تشين شونان ملقاة في الثلج الآن.

لكن تشين شونان لم تكن تعرف ، معتقدة أنها كانت مجرد كرة ثلجية "صغيرة".

"كرة الثلج أطول من هوه كونيو ، أي نوع من كرة الثلج الصغيرة هذا!" "

كان هوه كونشي غاضبا جدا من كلمات تشين شونان مرة أخرى ، صرخ عليها.

ثم في الليلة التالية ، وطاقم "جيانغ شان يدخل الحرب" كان يصور ، إيذانا ببدء أكبر تشين شونان............

"تشين! ! ! ! ! "

هوه كونشي ، الذي كان رأسه مغطى بالثلج ودفنت معظم ساقيه في الثلج ، هدر في تشين شونان. على الرغم من أنها كانت مجرد كلمة ، إلا أنه صرخ بقوة زخم الآلاف من القوات والخيول التابعة لتشو شيوفان.

أومأ إلى مصور لالتقاط عيون هوه كونشي يحدق في تشين شونان مثل الجرس البرونزي.

كانت تلك العيون أخيرا عاطفة الغضب الشديد اليوم.

عندما كان تشو شيوفان في الشاشة وتأكد من أن المصور قد التقط صورة عن قرب لوجه هوو كونشي الذي لم يكن قادرا على التقاطه من قبل ، نظر هو والموظفون المحيطون إلى هوو كونشي وعمته تشين شونان وضحكوا.

شعر تشو شيوفان أن تشين شونان فهم حقا اقتراحاته السابقة وبدأ في فهم كيفية تحفيز هوه كونشي ، الذي عانى من اللامبالاة العاطفية وكان يواجه صعوبة في إحداث تقلبات مزاجية.

على سبيل المثال ، الآن فقط ، لم يتمكن هوه كونشي من إنشاء مشهد يتطلب الغضب ، وأخبره تشين شونان عدة مرات.

فهم هوه كونشي ذلك في المرة الأولى ، لكن كان لا يزال من الصعب ظهور الغضب في عينيه.

طلب منه تشين شونان التفكير فيما كان غاضبا منه ، من أجل العثور على شعور الغضب.

هذه إعادة تمثيل عاطفية جيدة للممثلين العاديين.

لكن بالنسبة لهوه كونكسي ، الذي يعاني من اللامبالاة العاطفية ، مرت كل مشاعره ، ومن الصعب إعادة إنتاجها.

لذلك كان لدى تشين شونان سيف تشين شونان ودعاه إلى الشجرة المغطاة بالثلوج.

ثم عندما كان هوه كونشي غير مستعد ، ركل الشجرة.

عرف الشبح أن هوه كونشي كان يقف تحت الشجرة ، يراقب تشين شونان يهرب بسرعة بعد ركل الشجرة ، وتركه بمفرده لمواجهة الغضب المفاجئ من "الانهيار الجليدي".

شعر هوه كونشي أنه تعرض للمضايقة من قبل تشين شونان. عندما رأى تشين شونان غضبه يخرج ، لم يكن يعلم أن تشو شيوفان قد صوره بالفعل ، لكنه دهس على عجل و "حفره" من الثلج.

"عجلوا ، عجلوا ، انتقل تبادل لاطلاق النار! "

ساعد تشين شونان أولا هوه كونشي في فرز مجموعة الشعر الملتوية التي حطمها الثلج ، ثم دفعه لتصوير المشهد الذي كان سيئا بسرعة.

كان هوه كونشي غاضبا جدا لدرجة أنه ظل يحدق بها بغضب. لم يمانع تشين شونان في هذا الوقت. سرعان ما أصلح مكياجه بأدوات المكياج ، وتم دفع الآخرين إلى منطقة التصوير ، لكن تشو شيوفان قال إن تصوير المشهد جاهز الآن.

"لقد قام بالفعل بأداء لين نان الجسدي من قبل ، وتم تصوير تعبير الوجه المفقود للتو. سيكون من الجميل لجعل مقطع في مرحلة لاحقة. "

قال تشو شيوفان إن التصوير تم وأنه سيستخدم التحرير لإكمال المشهد السابق ، مما فاجأ الكثير من الناس في المشهد.

لأنه لن يستخدم هذه الطريقة للتعويض عن الأخطاء التي ارتكبها الممثلون في عملية التصوير ، فهو جعل الممثلين يؤدون أداء جيدا في جميع الجوانب.

"من المؤكد أنه ابن شقيق المعلم تشين ، والعلاج غير عادي حقا. "

أنا لا أعرف من أين جاءت كلمة حامضة. كانت تشين شونان تسير معها في منطقة إطلاق النار في ذلك الوقت ، وكان هوه كونكسي ، الذي كان لا يزال يحدق بها بغضب ، يركز على ما يقوله ، لذلك لم يستمع إليه. على الرغم من أن هوه كونكسي كان غاضبا ، إلا أنه سمعه في هذا الوقت. .

في الأصل لم يكن مستعدا للاستماع إلى كلمات تشين شونان ، ذهب إلى تشو شيوفان لإعادة تشكيل المشهد السابق ، ثم ذهب إلى تشو شيوفان بعد الاستماع إليه.

"سأعيد صنعه. "

لم يسمع تشو شيوفان الكلمات الحامضة ، ولكن حتى عندما سمعها ، لم يكلف نفسه عناء أن يشرح للآخرين سبب معاملة هوه كونكسي ، الذي عانى من اللامبالاة العاطفية ، معاملة تفضيلية.

عند سماع أن هوه كونشي أخذ زمام المبادرة للحضور إليه من أجل إعادة إنتاج ، نظر هوه كونشي إلى تشين شونان ، الذي كان يقف يتطلع إلى النظر إلى هوه كونشي ، وأومأ برأسه بالاتفاق دون مفاجأة.

بعد ذلك ، عاد جميع الممثلين والموظفين إلى مواقعهم وأعادوا تشكيل مشهد لين نان ، الذي يلعبه هوه كونشي ، ممسكا بشقيقه الميت لين باي وهدير.

ثم كانت هناك تفاصيل عاطفية فاجأت تشو شيوفان في هذا المشهد.

هذا عندما سمع هوه كونشي تشين شونان يهمس له الآن حول التفاصيل التي يجب الانتباه إليها في النسخة الجديدة.

أي أن الغضب يجب أن يكون مصحوبا بالحزن على وفاة أخيه. إنه ليس غضبا بسيطا ، بل مجموعة متنوعة من المشاعر متشابكة مع الحزن والغضب والكراهية للأعداء الأجانب.

هذا مشهد عاطفي للغاية.

عندما عانق هوه كونشي شين شيون ، الذي لعب دور لين باي ، من قبل ، كان قد أعرب بالفعل عن حزنه وكراهيته في هذا الصدد من العمل ، ولكن هذه المرة جاء لأداء ، كان تعبيره ، وخاصة تلك العيون ، مليئا أيضا بالحزن والكراهية في الغضب.

من بينها ، من الأفضل جلب الكراهية إلى الغضب ، والحزن صعب ، ومن الصعب على الممثلين العاديين الأداء الجيد.

لكن هذه المرة أظهرت عيون هوه كونشي القليل من دموع الصبر.

فوجئ تشو شيوفان قليلا بانفجار الدموع هذا. لم يكن يعتقد أن هوه كونكسي ، الذي كان يعاني من اللامبالاة العاطفية ، يمكن أن يكون حنونا جدا.

وقفت تشين شونان في الخارج لكنها ابتسمت بارتياح ، وشعرت أنه قبل أن تذهب هيو كونكسي إلى الأداء ، لم تعطه شيئا على رموشه مقابل لا شيء أثناء تكوين مكياجه.

عندما هدر هوه كونشي ، كان هذا الشيء يهتز حتما ويسقط في عيون هوه كونشي ، مما تسبب في عدم الراحة لعينيه والدموع الفسيولوجية.

كان هذا شيئا لم يفكر فيه هوو كونكسي في الأداء قبل أن يصعد إلى المسرح.

إنه يريد فقط إظهار الغضب والكراهية العاطفية ، ثم استخدام الصورة البارزة لعينيه الحمراء لخلق الحزن الذي لا يزال يعاني منه في هذا الوقت.

وهذا أيضا هو الحد الأقصى الذي يعتقد تشو شيوفان أنه يمكنه أدائه في هذه المرحلة. مع العلم أن تشين شونان لديه تفاصيل أكثر منهم ، فقد صنع مجموعة من عيون هوه كونشي المستاءة مليئة بالدموع.

"بطاقة! "

صرخ تشو شيوفان بارتياح للتوقف عن التصوير ، وكان الموظفون في المشهد مندهشين من "مهاراته في العين" المتمثلة في الحزن والغضب والكراهية الآن ، وصفقوا له تلقائيا.

أغلق شين شيون ، ممثل لين باي الذي "مات" بالفعل ، عينيه ولم يكن يعرف ما يجري. عندما فتح عينيه ، رأى أن الجميع يصفقون لهوه كونشي. كما أراد أن يرفع يده ليصفق ، لكن هوه كونشي ، الذي أنهى التصوير ، "فقدها" في اشمئزاز.

من المبالغة أن نقول إنه لم يعجبه. في الواقع ، كان هوه كونشي لا يزال يعانق "جثته" بمودة شديدة له قبل ثانية ، ولكن بعد تصوير المشهد ، تركه ودفعه بعيدا. ثم سار نحو تشين شونان في الخارج. المشي.

أعطى شين شيون لسبب غير مفهوم الشعور بأن هوه كونشي كان يستهدفه ويرميه بعيدا في اشمئزاز.

في الواقع ، هوه كونكسي لم يعجبه ، لكنه لم يفعل.

بالنسبة لشخص آخر ، لم يحب هوه كونشي أيضا أن يكون بجانب بعضهما البعض مثل هذا.

بالإضافة إلى نظافته ، فهو غير معتاد على ذلك.

هذا النوع من غير المعتادين أصبح في الآونة الأخيرة عادة من جانب تشين شونان.

بعد التصوير ، لأن يديه القفازتين لم تكن قادرة على ارتداء القفازات أثناء التصوير في الهواء الطلق في فصل الشتاء ، كان قاسيا قليلا من البرد ، ولم يكن من السهل الخروج من درعه الثقيل.

سار هوه كونكسي إلى جانب تشين شونان مع أكبر المعجبين الشباب وفتح يده ليطلب منها المساعدة في خلعه.

كمصمم أزياء ، كان تشين شونان ينظم أزياء هوو كونكسي للطاقم مؤخرا ، لذلك لم يفكر كثيرا فيما إذا كان معتادا عليه. ساعده على الانقسام بمقدار اثنين وخلع درعه بسرعة كبيرة. كما ساعد في خلع زي فنون الدفاع عن النفس بالداخل ، وأرسلهم إلى مكتبة الأزياء معا.

شين شيون ، الذي ساعده اثنان من مساعدي الحياة على الجانب الآخر لخلع درعه ، كان قد خلع نصفه فقط ، لذلك فوجئ بمشاهدة تشين شونان يغادر بعشرات الكيلوجرامات من الدروع بسهولة.

شعر هوه كونشي بالضوء بعد خلع الدروع الثقيلة ، وفي الوقت نفسه ، شعر أيضا بالتعب من صنع مثل هذا المشهد الثقيل.

بطبيعة الحال ، جلس في صندوق الملابس المعبأ في تشين شونان وانتظر تشين شونان.

ثم قام تشين شونان ، الذي عاد ، بتقسيم رأسه وفقد سترة سوداء طويلة.

كان يرتدي سترة أسفل من قبل هوه كونشي لتصوير اليوم.

ألقى تشين شونان عليه وأومأ إليه لوضعه. لم يشعر بالبرد بعد المسرحية ، أو لم يكن خائفا من اللياقة البدنية الباردة.

خلاف ذلك ، لن تخلع الأزياء الخاصة بك مباشرة في الخارج في فصل الشتاء.

خلع شين شيون درعه ، ثم ذهب إلى سيارة مربية الأطفال الساخنة لتغيير ملابسه التدريبية في فنون الدفاع عن النفس.

كان تشين شونان في هذا الشتاء ، أكثر برودة قليلا من نفسه السابق ، أو شعر بالبرد بسهولة.

في الماضي ، كانت مثل هوه كونكسي ، لم تكن خائفة من البرد على الإطلاق ، وفي الشتاء ، كانت قطعة واحدة من ملابس التدريب على فنون الدفاع عن النفس مليئة بالحرارة.

الآن من السهل الحصول على برودة اليدين والقدمين ، ومن السهل الاحماء بعد الملاكمة وممارسة فنون الدفاع عن النفس.

بالحديث عن برودة اليدين والقدمين ، شعرت تشين شونان بالحزن مرة أخرى ، لأنها تذكرت أنها لم تحيض لأكثر من شهرين.

"هتاف اشمئزاز. "

عندما كان تشين شونان يركب دراجة بخارية تحمل هوه كونشي إلى المنزل في تلك الليلة ، مر بعلامة محطة تعلن عن سروال راحة البال ولم يستطع المساعدة في التنهد.

لم تكن هيو كونكسي تعرف لماذا تنهدت عندما سمعت ذلك ، وسألتها ما هو الخطأ. لم يستطع تشين شونان التحدث معه عن محنته عندما كان صبيا.

فقط عندما ذهبت إلى المنزل ليلا ، اتصلت وسألت أختها الكبرى يانغ لينلين بهدوء.

"الأحداث الشهرية غير منتظمة ، عليك أن تأخذ الدواء لتنظيم. "

"حسنا ، أعلم أنني أكلت المزيد من الأشياء لتجديد تشي وتغذية الدم مؤخرا ، لكنني لا أعرف كيفية تنظيم أمراض النساء. "

عرف تشين شونان بعض المهارات الطبية لعلاج الكدمات ، لكنه لم يفهم أمراض النساء على الإطلاق. أراد العثور على طبيب الطب الصيني ، لكنه كان محرجا.

لذلك طلبت من يانغ لينلين معرفة ما إذا كان يانغ لينلين يعرف وصفة التكييف ، ولم يكن يانغ لينلين يعرف أيضا ، لذلك طلبت منها الذهاب إلى المستشفى لإلقاء نظرة.

ولكن تم استدعاؤها لرؤية الطب الغربي ، وكان تشين شونان متحيزا نحو الطب الصيني التقليدي. عندما سجلت الأعداد القليلة الأخيرة من "الأم الساخنة القديرة" في اليوم الثاني ، التقت بأم في منتصف العمر اقترحت أيضا أن تشين شونان تنظم جسدها وترى الطبيب.

"لا تزال جذور الطب الصيني التقليدي خفيفة ، والطب الغربي سريع في علاج المرض ، لكن العديد من الأدوية لا تعالج الأعراض. إذا كان لديك عدم انتظام الدورة الشهرية وعسر الطمث ، يجب أن يكون القصر باردا. لهذا الشرط ، الطب الصيني التقليدي هو الأفضل. "

"أنا في الأربعين من عمري. من أجل أن تلد هذين البيض الطفل ، وجدت لأول مرة طبيب الطب الصيني لضبط جسدي قبل الولادة لهم بأمان. "

جاءت الأمهات التوأم في" الأم الساخنة القديرة " إلى منزل تشين شونان لزيارة هذا اليوم. لم تعرف تشين شونان كيف تتحدث معها في البداية.

لكن تلك الأم سمعت أن يايا كانت لطيفة جدا وثرثارة ، ولأنها كانت تحب الحفاظ على صحتها في سن معينة ، فقد لمست يد تشين شونان الباردة عن طريق الخطأ في الغرفة الدافئة ، لذلك اقترحت بحماس أن تشين شونان يجب أن تنقع قدميها أكثر ، وخمنت أن حالة تشين شونان قد تسبب عسر الطمث ، لذلك طلبت منها العثور على طبيب الطب الصيني للتكييف.

يحب تشين شونان شيوخ وين يايا اللطيفين والودودين كثيرا ، لذلك كانت عائلتا "الأم الساخنة القديرة" في هذا اليوم سعيدتين للغاية.

ون يايا أكثر سعادة من تشين شونان ، لأنها أقدم أم ساخنة في هذا العرض والأقل شهرة.

انها ليست من صناعة الترفيه ، وزوجها هو أيضا المغني القديم الذي وافته المنية.

وجدها فريق البرنامج فجأة. كانت مندهشة وترددت لفترة طويلة. في النهاية ، استحوذت على عرض متنوعة من أجل الحصول على ظروف معيشية أفضل للتوائم الذين ولدوا بجد في منتصف العمر ، وزيادة تعرض زوجها الغاضب لمعرفة ما إذا كانت يمكن أن تتحول إلى اللون الأحمر.

لكن من المحرج أن تقول إنها انضمت إلى هذا العرض ولم تساعد زوجها كثيرا. وهي أيضا أقل شعبية مجموعة أمي الساخنة في مجموعة المعرض.

منذ زمن بعيد ، رأى فريق البرنامج أن شعبيتها كانت منخفضة ، وأرادوا دعمها والسماح لها بأن تكون عائلة تفاعلية مع تشين شونان ، التي كانت تحظى بشعبية كبيرة ومنخفضة الشعبية.

لكن هذا التفاعل انتزع من قبل شي ، وتفاعلت مع أم أخرى كانت أكثر شعبية منها.

ثم لم تستطع الأم الشابة التحدث معها كثيرا. كانت العديد من وجهات النظر حول مفاهيم الأبوة والأمومة والحياة في غير مكانها. لا تزال النجوم الإناث من الدرجة الثالثة في صناعة الترفيه لا تنظر إلى عائلتها ، لذلك واجهت وقتا عصيبا للغاية في تلك الفترة.

لم يتمكن الطفلان الصغيران من اللعب مع الأميرة الصغيرة التي كانت متعجرفة بعض الشيء في تلك العائلة.

الآن بعد أن سقط آن شي وتشين شونان بوضوح ، أعاد فريق البرنامج ترتيب عائلتها للتفاعل مع عائلة تشين شونان.

لأكون صريحا ، كانت وينيا مستعدة أيضا للنظر إليها بازدراء من قبل تشين شونان ، التي كانت الأكثر شعبية ، قبل مجيئها.

وهذا يعني أن تشين شو استمتعت بها وبناتها التوأم بحرارة شديدة.

كما أعدت هدايا حميمة جدا لبناتها التوأم-وهما المحافظ مع صنعة بديعة والتطريز الفاوانيا.

تحتوي هذه المحفظة أيضا على حبل رأس تشين شونان محلي الصنع ودبوس شعر ونحت خشب أرنب مناسب للأطفال لارتدائه.

لا يحب الطفلان التوأم وبيبي ، اللذان يبلغان من العمر أربع سنوات ويعرفان كيف يحبان الجمال ، ذلك عندما يرون هدية المحفظة ، لكن تشين شونان قال بالذنب إنهم تعلموا الليلة الماضية فقط أنهم قادمون للزيارة اليوم. الهدايا للأطفال هي رقيقة قليلا ، ولذا فإنني سوف تجد فرصة للتعويض عن ذلك في وقت لاحق.

في ذلك الوقت ، شعر ون يا أن تشين شونان كان شخصا يسهل التعايش معه. من المؤكد أنه بعد نصف ساعة فقط من التعايش ، كان ون يا متأكدا من أن تشين شونان كان من السهل حقا التعايش معه ، ودافئا ولطيفا ، وكان يحب الفتاتين حقا في عائلتهما.

لهذا قلت الكثير. عندما يتعلق الأمر بالرعاية الصحية وتكييف الطب الصيني الذي لا يحبه الشباب ، والأشياء التي لم ترغب في ذكرها من قبل ، من الصعب جدا الحصول على بيضتين صغيرتين في منتصف العمر.

"من قبل ، كان بسبب غونغ هان أنني كنت حاملا وألقيت اثنين آخرين. كنت يائسة. كان زوجي هو الذي شجعني. استخدمنا جميعا الطب الصيني لتنظيم أجسامنا ، ثم حصلنا عليها وأنجبناها بأمان. "

أمسكت وينيا بيد تشين شونان ، بجدية شديدة وبعيدا عن قلبها ، وأخبرتها أنه يجب عليها التعامل مع هذه المشكلة مبكرا ، وأوصت ممارس الطب الصيني في تشين شونان الذي كان يساعدها في التعامل معها.

ومع ذلك ، نظرا لأن ممارس الطب الصيني لم يكن في العاصمة الإمبراطورية ، في المدينة التي استقرت فيها عائلة وينيا ، فقد دعت تشين شونان بحرارة للحضور عندما كان لديها الوقت ، وأخذت شخصيا تشين شونان لرؤية طبيب الطب الصيني القديم.

ون يا هي أيضا شخص متحمس ولطيف للغاية ، لذلك تعايشت تشين شونان معها بسعادة بالغة هذا اليوم.

الأطفال حسن التصرف ولطيف وبيبي الذين تم تدريسهم من قبل ون يا أيضا حصلت على علاقات جيدة مع شياو كونيو.

إنهم يحبون هذا الأخ الجميل والجميل. إنهم يحبون اللعب من حوله والتحدث معه ، لكنهم لن يجبروا شياو كونيو على اللعب معهم. على العكس من ذلك ، فهم يعرفون أنهم أخوات صغار وسيعتنون بشياو كونيو.

كان موقف شياو كونيو تجاه عائلة وينيا أيضا لطيفا جدا ودافئا ، لأنه شعر بلطف وينيا تجاه تشين شونان.

هذا مختلف تماما عما شعر به عندما ذهب إلى منزل أنكسي ، لذلك في هذا اليوم أخذ زمام المبادرة لمشاركة جميع ألعابه ومساعدة تشين شونان على "ترفيه" أسرهم.

أحضر الفاكهة والحليب والمعجنات إلى الأخوات الصغيرات ، وأجب بصبر على الأسئلة الغريبة للأخوات الصغيرات.

بعد أن أرسل تشين شونان عائلة وينيا بعيدا ، التقطه وقبله ، وأشاد به لمعرفة كيفية معاملة الضيوف هذا اليوم.

ثم أدار رأسه لينظر إلى هوه كونكسي الذي خرج من غرفة النوم.

"كم مرة أخبرتك ، رأيت الشيوخ يأخذون زمام المبادرة ليقولوا مرحبا. لقد اختبأت في غرفة النوم بمجرد عودتك ، ولم تقل مرحبا للأخت وين وأطفالهما. هذا غير مهذب جدا. "

علم تشين شونان قضايا آداب السلوك اليوم.

انتظرت هيو كونكسي أن تنتهي من التحدث قبل أن تتصل بها لتعليمه اللعب بالرمح.

"لا يمكنني التعلم من مشاهدة مقاطع الفيديو. "

عندما قال هوه كونكسي هذا ، لم يكن يعرف حتى أن لهجته كانت غير مفهومة للغاية ، وكان مكتئبا لأنه لم ينجح في التعلم طوال فترة ما بعد الظهر.

سمعه تشين شونان يقول هذا ، ونظر إليه بشكل غير متوقع ، ثم قال.

"عندما تكون الأشبال نائمة ، اذهب إلى السطح وسأرى ما مارسته أولا. "

ولكن عندما سمع شياو كونيو هذا ، قال على الفور إنه لم يكن نائما.

"الأشبال يريدون أن يروا عمتهم وشقيقهم يلعبون بالبنادق. "

نظر شياو كونيو إلى تشين شونان وهوه كونشي بعيون مشرقة. نظر تشين شونان إلى ذلك الوقت ، ثم لفه في كرة وأخرجه من المنزل.

"لا تأخذ الرمح? "

شاهد هوه كونشي تشين شونان يخرج خالي الوفاض وسألته في ارتباك.

أخذ تشين شونان شياو كونيو ونظر إليه مرتبكا للغاية.

"ألم تجلب الرمح مرة أخرى? "

"اعتقدت أنه كان في المنزل. "نظر هوه كونشي إلى تشين شونان مقطب ، كما عبس تشين شونان عليه.

فقط عندما كره الاثنان بعضهما البعض ، رفع شياو كونيو يده الصغيرة بذكاء وقال.

"أعلم أن هناك مسدسا ورديا طويلا في المنزل! "

لم يكن شياو كونيو يعلم أن رمح تشين شونان الوردي كان مخفيا ، لذلك كشف عن وجود هذا الرمح لتشين شونان.

لهذا السبب ، كان الرجل الصغير لا يزال فخورا بعض الشيء ، ممسكا بصدره الصغير ، في انتظار تشين شونان للثناء.

لم يستطع تشين شونان الضحك أو البكاء ، وانحنى وأومأ برأسه الصغير ، ثم ذهب للحصول على الرمح والبندقية التي كانت قد خبأتها في غرفة النوم وما زال هوه كونكسي لا يعرف بوجودها.

ثم أعمى هوه كونشي بالرمح الوردي والبندقية التي أعطاها تشو شيوفان تشين شونان.

"ما هو ذوقك? "لم يستطع هوه كونشي إلا أن يشتكي من قلب تشين شونان الأنثوي ، ولم يستطع تشين شونان تحمل "غباءه" من حيث كبار السن والبنادق بعد ذلك.

"عمل رفع البندقية خاطئ! "

"مركز ثقل الرفع خاطئ. "

"السوق غير مستقر! "

.........

كان تشين شونان مترددا في إظهار هوه كونشي نفسه. رؤية أنه كان يلعب في حالة من الفوضى ، وقال انه لا يمكن أن تساعد ولكن الاستيلاء على بندقيته ويعطيه مظاهرة.

تعلم هوه كونشي هذا بشكل صحيح ، لكن كان لا يزال من الصعب اتباع رمح وبندقية تشين شونان.

أصيب تشين شونان في ساقه عدة مرات بواسطة البندقية الطويلة ، وكان تشين شونان قلقا عليه.

"لا يزال لديك فيلم فنون الدفاع عن النفس ليكون. ماذا يجب أن تفعل إذا كان هناك الكثير من الأعمال الدرامية لفنون الدفاع عن النفس في ذلك الوقت! "

بدأ تشين شونان بالقلق بشأن هوه كونشي ، الذي لم يكن لديه أساس في فنون الدفاع عن النفس ، وكيفية صنع فيلم فنون الدفاع عن النفس "أسطورة الجمال".

لم يعرف بعد أنه على الرغم من أن فيلم يانغ جانج "أسطورة الجمال" هو فيلم فنون قتالية ، إلا أنه ليس مثل فيلم تشو شيوفان "معركة البلاد" ، الذي يسعى إلى "المعركة الحقيقية" لفنون الدفاع عن النفس.

في الليلة الثانية ، ذهب تشين شونان إلى مجموعة "أسطورة الجمال" لمشاهدة أعمال فنون الدفاع عن النفس لتانغ شياوبين ، وهو ممثل آخر قام باختبار أداء شيطان الأنهار والبحيرات ، حيث التقط صورا للماكياج. كانت مليئة تقريبا بعلامات الاستفهام.

كان تانغ شياوبين ، صاحب لعق الحصان ، سعيدا بعض الشيء برؤيتها ، لأنه لم يقابل تشين شونان في المجموعة لفترة طويلة.

على الرغم من أنه صور أيضا "البلد يدخل الحرب" من قبل ، إلا أن المشهد لم يتم تصويره يوم الجمعة ، ولكن في أوقات أخرى.

لذلك كان تانغ شياوبين سعيدا لسبب غير مفهوم برؤية تشين شونان في "أسطورة الجمال" ، وبعد ذلك لم يستطع إلا أن يلعب دورا وسيما مع تشين شونان في الهواء أثناء تعليقه على حركة عرض أزياء لرقصة السيف الجوي لوي يا.

النموذج المزيف وحتى حركات رقص السيف الأبهى التي صممها مدرب فنون الدفاع عن النفس اشتعلت عيون تشين شونان.

لا يزال مدرب فنون الدفاع عن النفس يمتدح تانغ شياوبين على أدائه الجيد على الأرض.

وكذلك المخرج يانغ قانغ.

"إنه جيد جدا لرقصة السيف الدائرية هذه! "أكد مدرس فنون الدفاع عن النفس تانغ شياو بين بهذه الطريقة.

تشين شونان:? ? ? ? ?

إذا كنت ترقص السيف, لماذا ترقص السيف في دوائر?

أوضح المخرج يانغ جانج هذا الشك ، أي: "لا يهم ما إذا كانت رقصة السيف جيدة أم سيئة ، فقط مزاج تانغ شياوبين. "

مزاجه? ? ? ?

ما مزاجه? ? ? ? ?

مقارنة السيوف مع الآخرين أو القتال الفعلي, مزاج التعرض للطعن في القنفذ من قبل الخصم في دائرة? ?

كان تشين شونان غاضبا حقا من تصميم حركة فنون الدفاع عن النفس الحديثة التي لم تهتم بالقتال الفعلي على الإطلاق.

لذلك عندما سأله يانغ جانج كيف كان تانغ شياوبين يرقص السيف ، أعطى تقييما غير مبال للغاية.:

"أجراس وصفارات! "

برفقة تقييمها ، كان صوت تانغ شياوبين ، الذي كان لا يزال يعلق رقصة السيف المجتهدة في وي يا في دوائر ، وفجأة كسر الحبل على جسده.

"انقر! "

Continue Reading

You'll Also Like

54.3K 4.7K 48
حيث تايهيونغ و جونغكوك ، الشخصان الوحيدان اللذان تصديا لعنة ساحر الظلام فولدمورت ، و هذا الأخير أصبح يبحث باستمرار من أجل الإنتقام . و من جانب آخر ،...
15.7K 1K 135
مكتملة 135 فصل نظرت شين ميهوا إلى الصبي الصغير أمامها. إذا كانت تتذكر بشكل صحيح ، كان هذا هو البطل الذكر في رواية تاريخية قرأتها منذ وقت ليس ببعيد ،...
4.9K 317 74
ملخص الرواية مكتملة 74 فصل أفضل الشاي الأخضر Su Xiaoxi تريد فقط أن تكون فتاة جيدة ذات عقل بسيط. لكنها دخلت لعبة الهروب الخطيرة ولم تستطع سوى الاستمر...
396K 38.5K 121
حتى بعدما أغرق الطوفان أرضهم، لم يستسلم البشر و عزموا على إقامة حضارة جديدة ، و حتى بعدما مُسخت الحيوانات، و زَحَفَت جُثَتُ ضحايا الطوفان من أعماق ال...