زواج الشبح

By LoMaker

1K 44 2

ذهب فانغ قوه إلى جنازة زميله في المدرسة الثانوية وي وي ، وفي اليوم الأخير قبل مغادرته نام أمام شاهد قبر. بعد... More

الفصل الاول1️⃣
الفصل الثاني2️⃣
الفصل الرابع4️⃣
الفصل الخامس 5️⃣
الفصل السادس (الاخير)🌸

الفصل الثالث3️⃣

149 5 0
By LoMaker


كان فانغ قوه طيب القلب ، وعلى الرغم من الخوف الأولي الذي أثار شعوره ، إلا أن الليل مر ، ولا يزال غير مصاب. في اليوم التالي غادر قاعة الأجداد ، وحتى بعد حضور جنازة وي وي ، لم ير الشبح من تلك الليلة مرة أخرى.

ثم استرخى ، خمنًا تقريبًا أن الشبح ... كان فقط يأخذ رحلة مجانية.

مكث فانغ قوه لمدة يومين في القرية ، وفي اليوم الثالث فقط حضر جنازة وي وي.

كانت القرية عادية جدًا في النهار ، مليئة بضجيج من الأصوات ، والقرويون بسيطون وغير متطورين. فقط في الليل صمت القرية بشكل مميت ، وكأن لا أحد يعيش هناك.

استفسر فانغ قوه مع عدد قليل من كبار السن في القرية ، وأخبره كبار السن أنه عندما يموت شخص ما في القرية ، لا يمكنهم إثارة ضجيج في الليل ، حتى لا يتركوا النفوس الراحلة تشعر بالتردد في ترك الضوضاء الصاخبة للقرية. عالم البشر ، ويرفضون الدخول في دورة التناسخ.

على الرغم من أن الأمر بدا خرافيًا تمامًا ، إلا أن القرى الجبلية النائية كان لها دائمًا العديد من العادات الغريبة ، وكان حديثهم عن الأشباح والآلهة غريبًا بشكل خاص.

بعد الاستفسار ، لم يقل فان قوه أي شيء آخر ، حيث مكث لمدة ثلاث ليالٍ فقط في قاعة الأجداد في عزلة. في الليلة الأولى كان لا يزال هناك السائق والثلاثي الآخر ، لكن الليلتين الأخريين رآه وحده.

في اليوم الثاني ، ذهب فان قوه  لزيارة منزل وي وي  لتقديم احترامه وتم إبلاغه بحضور الجنازة في اليوم الثالث.

عند عودته ، اتصل بمراقب الفصل ، لكنه لم يتمكن من ذلك.

جاء اقتراح بأن رقم الهاتف نفد.

عبس فانغ قوه ، وجده غريبًا. كان قد اتصل للتو قبل يومين ، وبالتالي لا يمكن تعليق رقم الهاتف بسبب الائتمان. هل يمكن أن يكون الهاتف في غير مكانه عن طريق الخطأ لذلك تم تعليق الرقم؟

هز رأسه ، وقرر ألا يفكر في الأمر بعد الآن إذا لم يستطع حلها.

كان مجرد البقاء ليوم واحد ، بعد حضور الجنازة كان يغادر على الفور.

في اليوم الثالث ، ذهب فانغ قوه لحضور جنازة وي وي.

كان هناك عدد قليل جدًا من الأشخاص في الجنازة ، ولم يكن هناك سوى عدد قليل منهم متناثرين هنا وهناك. لم يكن هناك شباب تقريبًا ، وكان والدا وي وي يحرقان ورق الجوس ، ووقف عدد قليل من الرجال الأقوياء بجانبهم في انتظار حمل التابوت.

انتهى فانغ قوه من تقديم البخور ورفع رأسه ليرى صورة وي وي أحادية اللون.

كانت وي وي  في الصورة جميلة وشابة ، ولم يخسر وجهها أمام النجوم الساخنة في ذلك الوقت. بجبينها الأنيق ، الذي يحمل لمحة من الحزن ، بدت مثل الفتاة ذات اللون البنفسجي في الزقاق الممطر 1.

بدت وكأنها في الخامسة والعشرين فقط هذا العام.

يا للأسف.

يبدو أن كل الأشياء الجميلة تدعو إلى الشفقة والندم بمجرد اختفائها من العالم. شعر فانغ قوه أيضًا أنه أمر مؤسف ، مؤسف.

تراجع إلى الجنب ، لكن في قلبه لم يندهش من الجنازة الهادئة.

لأن المتوفى كان صغيرا جدا ، وعادة لا يكون له جنازة كبرى.

عندما كان فانغ قوه في العاشرة من عمره ، كان يعيش في الريف مع جدته ، لذلك كان يعرف العديد من العادات حول المتوفى.

بالنسبة لأولئك الذين ماتوا صغارًا ، لم يكن بإمكانهم إقامة جنازة كبرى. كان يُخشى أن يؤثر ذلك على ثرواتهم في الحياة التالية.

لجنازات مثل وي وي اليوم ، كانت تعتبر بالفعل كبيرة. عادة ما يتم دفنهم على الفور ، ثم عمل لوحة. كان من الجيد فقط تقديم تضحيات مرة واحدة في السنة ، بالنسبة لوالدي وي وي حتى أقاموا قاعة جنازة ، لتقديمها للأشخاص الذين جاؤوا لتقديم التعازي ، يمكن أن يقال إنه تم بشكل رائع.

من جانبه ، يمكنه أيضًا رؤية الحب والإحجام عن الانفصال عن والدي وي وي.

بالنسبة لذوي الشعر الأبيض لطرد الشيب ، كانت في النهاية مأساة.

كان فانغ قوه قد تحدث ببضع كلمات إلى والدي وي وي ، وأقنعهما بكبح أحزانهما ، وبعد التحدث والإيماء ، كان في حيرة من كيفية المضي قدمًا.

شخصيا ، لم يكن على دراية بـوي وي  على الإطلاق. مع اقتراب موتها المفاجئ ، سيشعر بالدهشة والندم ، ولكن ربما ليس حزينًا كثيرًا ، لأنها كانت غريبة.

ومع ذلك ، فإن ما لم يتوقعه هو أن والدي وي وي كانا طيبين للغاية تجاهه. على الرغم من أن تعبيراتهم أخفت حزنهم بصعوبة ، لكن عند مواجهتهم ، فقدوا ذوبان الجليد إلى حد كبير. عند دراسته ، كان هناك شعور بالرضا في عيونهم.

هذا جعل فانغ قوه غير مرتاح بدون سبب محدد.

لحسن الحظ ، لم تستمر الدراسة التي أجراها والدا وي وي طويلاً ، وسرعان ما تم إنزال التابوت في الأرض ودفنه. جاء عدد قليل من الرجال الأقوياء وحملوا التابوت باتجاه الجبل خارج القرية ، مع وجود عدد قليل من كبار السن في القرية ووالدي وي وي خلفهم.

تردد فانغ قوه عدة مرات ، وتم الاتصال به. رفع رأسه ، ورأى حاملي النعش الأقوياء وعددًا قليلاً من كبار السن يطردون وي وي يستديرون معًا ، وعيناه مثبتتان عليه.

لم يكن لديهم أي تعبيرات ، مثل الدمى البشرية ، كانوا يتطلعون إليه بشكل موحد.

أصيب فانغ قوه بالخوف ، ولم يكن يجرؤ على التحرك.

لفترة طويلة ، قال والدا وي وي شيئًا له ، ثم عاد هؤلاء الأشخاص واستمروا في اتجاه الجبل.

خفف جسد فانغ قوه المصاب بالشلل ، وبدأت حبات العرق البارد تتسرب على جبهته.

لسبب ما ، شعر بالانزعاج حقًا.

شجع نفسه في قلبه ، كان اليوم هو اليوم الأخير. بعد نزوله من الجبل كان سيغادر على الفور ولن يعود مرة أخرى.

عندما حان وقت إنزال النعش ، تحولت السماء فجأة إلى الظلام ، حيث تجمعت السحب السوداء ، وتدفق قطيع كبير من الطيور فجأة من الأشجار. لقد كان انتشارًا كبيرًا للون الأسود ، مع التفاصيل غير الواضحة تمامًا.

نظر فانغ قوه إلى السماء ، وأخرج هاتفه المحمول بهدوء لإلقاء نظرة خاطفة. رأى أنه لم يتبق سوى شريط واحد لبطاريته ، ولا توجد إشارة ، وكان الوقت 14:14 ساعة.

الأرقام التي ظهرت بمحض الصدفة ستدعو إلى القلق ، لكن ضوء الشمس كان أقوى عند الساعة الثانية بعد الظهر. بالنسبة لشخص مات في سن مبكرة ، كان استياءه شديدًا. وبالتالي لم يكن من الجيد أن يتم دفنهم بشكل مهيب ، وكان على قبرهم ووقت الدفن العثور على سيد فنغشوي ليختار بعناية ، وحتى أوقات الميلاد وعلامة الأبراج لحامل النعش كانت لها معايير محددة.

كان من الأفضل أن تدفن الساعة الثانية بعد الظهر حتى تحل استياء المتوفى. أن الجثة على الأقل لن تتحول.

"اخفضه!"

صرخ سيد فنغشوي الذي كان يضع علامات على طوله ، ثم عمل الرجال الأقوياء معًا لخفض تعليقه. إدخاله عموديا.

يقال إن القبر الذي سيتم دفن وي وي فيه كان أرضًا جيدة لفنغشوي ، والعديد من هذه الأراضي مثل  اليعسوب أو عيون التنين تتطلب دفنًا رأسيًا. مثل هذا فقط من شأنه أن يمنح الرخاء للأحفاد ، على مر العصور ، ويمنحهم نجاحًا مذهلاً.

كان هذا النوع من الدفن يسمى طقوس الدفن.

أنزلوا التابوت وغطوا الأرض. قام سيد فنغشوي بعد بترتيب بعض الأشياء الأخرى في الحال ، كما لو كان يرتب مصفوفة ، ويرش دم الكلب ، وينثر الجير ، وبعد كل هذا يؤدي طقوس أخرى.

عندها فقط غادر.

لم يفهم فانغ قوه المصفوفة التي صنعها السيد ، لكن بدافع الغريزة لم يشعر بالراحة. على الرغم من أنه لم يفهم مسائل الين واليانغ ، إلا أنه فهم بشكل غامض أن نثر دم الكلب والجير خارج القبر ليس بالأمر الجيد.

ربما كان ... يستخدم لقمع الأرواح الشريرة.

مشى فانغ قوه في الخلف ، ورأى بعض الرؤوس ذات الشعر الأبيض تسير في الأمام ، وتحدث مع سيد فنغشوي. من وقت لآخر كانوا ينظرون في اتجاهه - لا ، ربما في اتجاه القبر خلفه.

نظر مرة أخرى نحو والدي وي وي ، ورأى أن الشيخين كان لهما تعابير هادئة ، دون أدنى حزن.

كان فانغ قوه مندهشًا إلى حد ما ، كما كان قد رأى سابقًا ، أن الشخصين الأكبر سناً كان لهما تعابير حزينة ، حتى أنه شعر بالشفقة تجاههما من النظرة الأولى. كيف أنهوا لتوهم الدفن ، وذهب الشعور بالحزن؟

كان غريبا جدا.

هز فانغ قوه رأسه ، ولم يكن ينوي متابعة الأمر.

رفض بلباقة دعوة دافئة من والدي وي وي ، بعدم البقاء في منزلهما ، لكنه عاد إلى قاعة الأجداد ، لقضاء ليلة أخرى هناك ، يعتزم المغادرة فور وصول الحافلة في اليوم التالي. وبعد ذلك كان يسأل مراقب الفصل ، كيف كان هو الوحيد الذي حضر جنازة وي وي.

كان أكثر من اللازم.

في تلك الليلة ، سقط فانغ قوه في نوم عميق. ومع ذلك فقد سمع في ذهوله صوتًا حيويًا يقترب من بعيد.

سونا ، مع الصنوج والطبول التي تصطدم بالضوضاء ، عزفت موسيقى مرحة.

بدا نوع الموسيقى التي يتم تشغيلها خلال مراسم الزفاف التقليدية مرحة وحيوية.

تم تشغيل تلك الأغنية حتى المدخل ثم توقفت ، وشعر فانغ قوه أن بابه يُفتح ، ثم رفع جسده دون طاعته. كان شخص ما يلطخ وجهه ، بل وغيّر ملابسه.

أراد Fang Guo أن يفتح عينيه ، لكن يبدو أنهما قد تم إغلاقهما ، ولم يستطع فتحهما مهما كانت القوة التي استخدمها. في ذلك الوقت ، تمت مساعدته في مساحة صغيرة مغلقة ، كانت حمراء بالكامل ، لون الفرح.

دخلت العروس السيارة -

رفع السيارة -

شعر فانغ قوه بنفسه يتأرجح لبعض الوقت ، جنبًا إلى جنب مع موسيقى السونا الصاخبة والمبهجة ، وموسيقى الإيقاع التي بدأت مرة أخرى. كان لا يزال غير قادر على فتح عينيه ، وكان وعيه في حالة ذهول ، كما لو كان متفرجًا نصف واعٍ ، يشاهد إيماءة.

إنه ببساطة لا يستطيع معرفة ما إذا كان ما يراه صحيحًا أم خطأ.

بعد فترة طويلة ، توقفت الموسيقى ، وتوقف التأرجح أيضًا. تمت مساعدة فانغ قوه في بعض التقلبات والانعطافات ، كما لو كان يمشي لمسافة طويلة. ثم توقف ، وبدعم من أحدهم ، سمع ترنيمة -

"انحن إلى السماء والأرض!"

......

"أرسل إلى غرفة الزواج!"

......

بمجرد أن لمس السرير ، وحصل ظهره أخيرًا على شيء يرتاح عليه ، نام فانغ قوه بفارغ الصبر. لم يكن لديه أي فكرة أنه في هذه اللحظة ، كان عروسًا حديثًا ، وكان على وشك إتمام الزواج.

عندما يعود العريس ، كان عليهم إتمام الزواج

Continue Reading

You'll Also Like

72.2K 1.1K 5
[مُكَتمِلْة] لماذا يفعل والدي كل هذا بي هل يظن اني ما زلت صغير انا أكرهه جدا
744K 43.7K 50
هي الأفضل لكنها الأسوأ إنها مثالية لكن متناقضة هي جيدة لكن الظلام داخلها هي ألفا قوية ولن تقبل سوى بالفا يستطيع مجاراتها رفضت البحث عنه خشية أن تض...
3.1K 129 11
(القصه) كازومي فتى توفي والده وهو بسن 7 فاصبح مسؤولا عن عائلته المكونه من امه واخته ميساكا اللتي تبلغ من العمر 3 سنوات ...بعد عدة سنوات قابل كازومي "...