العمة ترتدى زى الشريرة

By RanaAbdelsabor

18.2K 2.2K 50

تمت الترجمة من اللغة الصينية عدد الفصول 113 穿成反派小姨妈 في عهد الأسرة العاشرة القديمة ، كانت تشين شونان جنرالا عظ... More

الملخص+ الفصل 1
2
3
4
5
6
7
8
9
10
11
12
13
14
15
16
17
18
19
20
21
22
23
24
25
27
28
29
30
31
32
33
34
35
36
37
38
39
40
41
42
43
44
45
46
47
48
49
50
51
52
53
54
55
56
57
58
59
60
61
62
63
64
65
66
67
68
69
70
71
72
73
74
75
76
77
78
79
80
81
82
83
84
85
86
87
88
89
90
91
92
93
94
95
96
97
98
99
100
101
102
103
104
105
106
107
108
109
110
111
112
113(End)

26

195 26 1
By RanaAbdelsabor


"لماذا لا أقوم بإعداد الرمح الوردي بالنسبة لك? "

جلبت كلمات تشو شيوفان السخرية إلى تشين شونان بأن الرماية لم تكن مناسبة للفتيات.

لم يسمع تشين شونان ذلك ، وأضاء عينيه وفكر بجدية فيما إذا كان من المرجح أن يلعب "مسدس البارود" أكثر من الفتاة.

ثم شعرت بالأسف قليلا أنه ربما لن يقلل الرمح الوردي من الأقوياء والاستبداد لبنادق عائلة تشين كثيرا.

من ناحية أخرى ، اعتقد الرجل العجوز ليو بوهونغ خطأ أن "الرماية تشين شونان ليست مناسبة للفتيات" بسبب "الرماية تشين شونان ليست مناسبة للفتيات" ، لذلك في نفس الوقت تقريبا سأل تشو شيوفان ، كما سأل تشين شونان إذا لم يكن جيدا في الرماية ، فما هي فنون الدفاع عن النفس الأخرى التي كان يجيدها.

"فنون الدفاع عن النفس الأخرى? "كان تشين شونان في حيرة من استجواب ليو بوهونغ مرة أخرى.

بسبب ثمانية عشر فنون الدفاع عن النفس ، القوس واحد ، اثنين من النشاب ، ثلاثة بنادق ، أربعة سيوف ، خمسة سيوف ، ستة رماح ، سبعة دروع ، ثمانية محاور ، تسعة يو ، عشرة المطارد ، أحد عشر السياط ، اثني عشر صولجان ، ثلاثة عشر اللقطات ، أربعة عشر شو ، خمسة عشر الشوك ، ستة عشر الشوك ، سبعة عشر مجموعات حبل القطن ، ثمانية عشر معارك بيضاء.

في الواقع ، يمكنها أن تفعل ذلك ، لكن أفضل ما لديها هو الرماية ، لأن الرمح هو الأنسب لهم ، تشين جيايرلانج ، لركوب الخيل والشحن في ساحة المعركة.

لاحظ تشو شيوفان أن تشين شونان لم يرد على الفور على فنون الدفاع عن النفس الأخرى التي كان يجيدها ، وخمن بذكاء أن تشين شونان قد يكون مترددا في الإبلاغ عن أي سلاح فنون الدفاع عن النفس.

لذلك كان يتطلع كثيرا إلى استدعاء مجموعة من الناس إلى ترسانة "جيانغشان يدخل الحرب".

"اذهب إلى هناك وإلقاء نظرة ، فكر في ما أنت جيد فيه. "

قاد تشو شيوفان الجميع إلى ترسانة "جيانغشان يدخل الحرب". كانت تشين شونان ممتنة حقا لهذا ، لأنها لم تكن جيدة حقا لفترة من الوقت. في فنون الدفاع عن النفس الثمانية عشر ، لم تعرض جانبها غير الفتاة ، والذي كان مناسبا لها لإظهار فنون الدفاع عن النفس.

ولكن عندما وصلت إلى ترسانة تشو شيوفان ، نظرت إلى الترسانة المبهرة لجميع أنواع الأسلحة الصينية تقريبا في الداخل ، وجدت تشين شونان أنها بدت شرسة للغاية في أي شيء لعبته.

لذلك بعد التفكير في الأمر ، شعرت تشين شونان أنها لا تستطيع سوى "القتال من أجل لا شيء" بيديها العاريتين.

"الموقت القديم هو ملاكم ، لذلك اسمحوا لي أن ألعب مجموعة من اللكمات لك اليوم. "

لم يستطع تشين شونان تحمل رفض طلب رجل عجوز في سن 90 جاء على طول الطريق للعثور عليها ، لذلك قرر ممارسة الملاكمة للرجل العجوز.

وكان ليو بوهونغ متحمسا قليلا عندما سمع هذا.

لأنه بالمقارنة مع الرماية التي لم يمارسها من قبل ، فمن الطبيعي أن مهارات الملاكمة التي مارسها منذ أن كان طفلا هي حب قلبه.

تشين شونان يعرف الملاكمة وهو على استعداد لممارسة له، وهذا هو ، وقال انه قد سدد توجيهاته.

على الفور ، رفع ليو بوهونغ قبضته وانحنى باحترام وامتنان لتشين شونان.

تجنب تشين شونان تحية ليو بوهونغ ، ثم بعد إعادة التحية بقبضة اليد ، كان محظوظا وبدأ يلعب ببطء مجموعة من تقنيات الملاكمة.

أضاءت عيون ليو بوهونغ عندما رأى الصيغة الأولى التي لعبتها.

شعر مدرس فنون الدفاع عن النفس لابنه ليو تشانغبينغ بخيبة أمل صغيرة عندما رأى مجموعة تشين شونان من اللكمات ناعمة مثل القطن.

نظر الآخرون شين شيون والبروفيسور وو ، الذين لم يفهموا فنون الدفاع عن النفس ، إلى أداء تشين شونان كما لو كانوا يشاهدون فنون الدفاع عن النفس الجيدة جدا لتشين شونان ، وقد اندهشوا من مهاراتها في الملاكمة.

نظر تشو شيوفان إلى تقنية تشين شونان للملاكمة بعناية.

"سيد ، دع ابني يرافقك لممارسة الحيل. "طلب ليو بوهونغ فجأة من ابنه ليو تشانغبينغ ، الذي فاز بالبطولة الوطنية لفنون الدفاع عن النفس ، محاربة تشين شونان.

كان ليو تشانغبينغ يحاول أيضا تجربة تقنية تشين شونان الناعمة في الملاكمة التي خيبت أمله ، لذلك لم يرفض.

ليو جياكان ، كما يتضح من أسلوب الملاكمة ، هو أيضا تقنية ملاكمة شرسة ومستبدة نسبيا.

رأى شين شيون وو جياوشو ليو تشانغبينغ ، وهو رجل مصاب بكدمات ، يهاجم تشين شونان بقبضة بحجم خزفي. لم يسعهم إلا القلق بشأن تشين شونان ، الذي كان يرتدي مكياجا غزليا اليوم وبدا أكثر حساسية وحساسية.

فقط تشو شيوفان وليو بوهونغ كانا يتعرقان من أجل ليو تشانغبينغ في هذا الوقت.

خاصة ليو بوهونغ ، طلب عمدا من ابنه أن يأخذ خدعة تشين شونان لفهم قوة الملاكمة القديمة لفنون الدفاع عن النفس ، وأعرب عن أمله في أن يتعلم الغموض منها ويحسن ملاكمة عائلة ليو.

إذا لم يكن الأمر كذلك بالنسبة لليو بوهونغ نفسه ، فقد كان يعلم أنه كبير في السن ، وأن عظامه القديمة لا يمكن أن تحمل تشين شونان على ما يبدو ناعما ، لكنها كانت في الواقع تقنية الملاكمة لزانغقانغ في القطن ، يفضل ليو بوهونغ تجربتها بنفسه.

واجه ليو تشانغبينغ تشين شونان. بحركة واحدة فقط ، تم صده من قبل تشين شونان الناعم مثل القطن ، لكن جسده كان صلبا مثل الحديد. ثلاث خطوات ، هزت قبضته بشكل مخدر.

وهذه لا تزال قوة تشين شونان أقل من مستواها.

"سيد ، يمكنك اللعب بشكل أسرع. "

نظرا لأن ابنه كان في ممارسة تشين شونان المتعمدة لإطلاق الماء ، لم يستطع ليو بوهونغ مقاومة أي تحرك. لم يظهر نظرة خيبة أمل مع ابنه. بدلا من ذلك ، نظر إلى تشين شونان باحترام أكبر وأخبرها أنها لا تحتاج إلى الاستمرار في التباطؤ حتى يفهم أسلوب الملاكمة. الملاكمة.

عند رؤية هذا ، سرع تشين شونان سرعته ، ثم صدم أشخاص مثل شين شيون والبروفيسور وو الذين لم يفهموا الملاكمة على الإطلاق.

لأن تشين شونان ، الذي يرقص اللكمات "الناعمة" بالسرعة العادية ، يتشكل مثل صقر يصطاد الأرانب وقطة تصطاد الفئران [1]. على الرغم من أنه سريع ورشيق ، إلا أنه لا يستطيع رؤية أي قوة ، لكنه يمكن أن يجعل الأشخاص العاديين مثلهم يرون أيضا أن تقنية الملاكمة هذه ليست رفا فارغا ، ولكنها حيلة لا بد من قتلها.

"شكرا لك يا سيد ، على تدريسك اليوم! "

بعد أن أنهى تشين شونان مجموعة من اللكمات ، انحنى لها الرجل العجوز ليو بوهونغ بقبضتيه مرة أخرى ليشكرها. كان ليو تشانغبينغ ، الذي كانت قبضته لا تزال مخدرة من الصدمة ، غير قادر قليلا على التعافي ، ولكن عند رؤية والده على هذا النحو ، انحنى أيضا لتشين شونان بقبضتيه. يعطيكم الصّحة.

لا يزال تشين شونان يتجنب القوس العجوز ليو بوهونغ ، لكنه قبل بهدوء ليو تشانغبينغ شكرا لك.

"ملاكمة عائلة ليو الخاصة بك أكثر من شرسة ، لكن ليس لديك ما يكفي من التدريب. إذا كنت ترغب في تحسين قوتك في المستقبل ، فلا تزال بحاجة إلى ممارسة المزيد من المهارات الأساسية. "علق تشين شونان على مشكلة ليو جياكان التي يستخدمها ليو تشانغبينغ.

هذا هو عدم وجود قوة مثل أنها نمت بجد.

اعتمدت هذه القوة في البداية على المهارات الأساسية ، يوما بعد يوم ، وسنة بعد عام من التدريب الشاق ، ووصلت إلى مستوى معين من القوة ، ثم بدأت في ممارسة فنون الدفاع عن النفس الصينية الأكثر تقدما.

ممارسة تشي ينتمي إلى تقنية الباب الداخلي ، أو تقنية العقل الداخلي.

تدعم العديد من فنون الدفاع عن النفس الأساليب العقلية ، لكن معظمها فقد من جيل إلى جيل.

هذا هو الحال مع ليو جياكان. الآن ليس لديها سوى شكل قبضة ولا قوة قبضة. لا يمكن أن تظهر قوة الأجداد لقتل بقرة مع لكمة واحدة.

إنه لأمر مؤسف ، والأكثر شفقة، لم يستطع تشين شونان مساعدتهم في تعويض هذا التمرين الداخلي.

نظرا لأن حركات فنون الدفاع عن النفس يمكن أن تكون قابلة للتشغيل المتبادل ، فإن التمارين الداخلية والأساليب العقلية مستحيلة.

"أشكر السيد على تعليمه. "شكر ليو بوهونغ وابنه ليو تشانغبينغ تشين شونان مرة أخرى ، ثم غادر كلاهما بحصاد كامل وإثارة.

"أبي ، رأيت أخيرا قوة فنون الدفاع عن النفس الصينية. يمكن أن يكون للسيد تشين مثل هذه الفعالية القتالية المرعبة في سن مبكرة. لا أعرف ما إذا كانت حفيدتي الصغيرة يمكن أن تتمتع بمهاراتها ثلاثية المستويات بعد التدريب الشاق في الوظائف الأساسية. "

"ألم تمنع أطفالك من تعلم فنون الدفاع عن النفس? لماذا أنت مستعد لتعليم حفيدة طفلك الآن? "

في الطريق بعيدا ، تحدث ليو بوهونغ وابنه على انفراد وذكروا تعليم الجيل القادم.

"أليس هذا شهادة على قوة فنون الدفاع عن النفس الصينية, هل تعتقد أنني التقليل من قبل? على الرغم من أننا ليو جياكان فقدنا تماريننا الداخلية ، لا يمكننا الاستمرار في فقدان تماريننا الخارجية. لا يزال يتعين علينا تمريرها. متى سنصبح معالج فنون الدفاع عن النفس ، أو العثور على التدريبات الداخلية لدينا ، وإعادة إنتاج هيبة لدينا ليو جياكان. "

"إذا كانت لديك هذه الفكرة ، فأنا لست نادما على ذلك عندما أموت ، ولن أهدر مساهمة السيد تشين اليوم. "

"الآب, أي نوع من الجدارة? "لم يكن ليو تشانغبينغ يعرف الغرض من لكمة تشين شونان البطيئة الأولية ، لذلك أوضح له ليو بوهونغ ، ثم فوجئ ليو تشانغبينغ.

"أبي ، ما زلت كتبته! أنت في التسعينيات ، كيف تتذكر ، لقد نسيت كيف رأيتها. . . . . . . . . . . . يصيح! "

في مفاجأة ، صفع ليو تشانغبينغ على رأسه من قبل والده القديم ليو بوهونغ وتوبيخه لعدم الانتباه.

"الناس الذين يمارسون فنون الدفاع عن النفس ، والتركيز الأكثر أهمية ، لقد علمتك أن تكون مثل هذا منذ أن كنت طفلا. يجب أن تكون على الهامش. إذا كنت لا تصدقني ، فأنا أعتمد على هذا التركيز لتمرير ملاكمة عائلة ليو. "

"أب, هل حقا الاعتماد على مشاهدة ممارسة جدك عندما كنت طفلا لكتابة التحركات الملاكمة عائلتنا ليو? لطالما اعتقدت أنك محرج من الاعتراف بأنك خسرت نتيجة ملاكمة عائلة ليو وأعدتها... أوه ، أبي ، أنا جد، لا تدق لي على رأسه بعد الآن! "

.........

مع رحيل والد عائلة ليو وابنها ، لم يكن أحد يظن أنه في المستقبل ، ستكون ملاكمة عائلة ليو موروثة من قبل الفتاة الوحيدة التي أنتجوها لأجيال عديدة، وستشمل الملاكمة "الناعمة" التي قدمها تشين شونان اليوم والتي تناسب الفتيات للتعلم ، وتصبح جيلا جديدا من أبطال الملاكمة الصينيين.

بالطبع بكل تأكيد, هذا هو كل شيء ثانوي.

لا تزال تشين شونان تشرح للبروفيسور وو لماذا تلعب بالبنادق والقبضات.

"علمني والدي أن أبقى لائقا عندما كنت طفلا. "

قال تشين شو نانزانغ إن عائلة تشين كان عليها أن تتعلم فنون الدفاع عن النفس لقتل العدو ، وأن الأسرة تعلمت أيضا فنون الدفاع عن النفس لكونها قوية ومتعلمة ولكنها ليست ضعيفة في العصر السلمي.

لم ير البروفيسور وو وشين شيون الأب الضعيف على غرار الباحث للمؤلف الأصلي ، وصدقوا تصريحات تشين شونان.

لم يصدق تشو شيوفان ذلك ، لكنه لم يطلب الكثير.

لقد فوجئت فقط بأن تقنية الملاكمة "الناعمة" التي ارتجلها تشين شونان على الفور اليوم كانت في الواقع رائعة للغاية.

نعم ، كانت تقنية الملاكمة التي أظهرها تشين شونان لوالد عائلة ليو وابنها اليوم هي ارتجالها.

الكونغ فو أنها تعرف هو كل من نفس النوع.

هذا هو مجرد شرسة والاستبداد.

أي أنه بدون أي أسلحة أو قتال يدوي ، سواء كان ذلك في الملاكمة أو تقنية النخيل ، من المستحيل الهروب من كلمة واحدة ، ناهيك عن القوة التي مارستها لسنوات عديدة.

ليس من المبالغة إطلاق النار على ثلاث بقرات حتى الموت بأيديهم العارية.

لأنها عبقرية فنون الدفاع عن النفس من عائلة تشين لأجيال عديدة.

يمكنها أن تتعلم كل شيء بمجرد أن تتعلم ، وهي تعرف أيضا كيفية التدرب بجد.

من سن الثالثة إلى سن العشرين ، باستثناء العمليات العسكرية ، لا يوجد مطر أو لمعان ، ولا يوجد يوم للتراخي في التدريبات الصباحية.

خلاف ذلك ، لن تطور عادة يصعب التخلص منها.

نتيجة لذلك ، جاءت إلى العصر الحديث وأصبحت فتاة لطيفة أرادت أن تكون ، لكنها ما زالت غير قادرة على تغيير تمارينها الصباحية اليومية.

خلاف ذلك ، ستكون غير مريحة لسبب غير مفهوم إذا لم تتدرب لأكثر من يومين أو ثلاثة أيام.

في الواقع ، في غضون ثلاثة أشهر فقط ، بدأت يديها تنمو شرانق رقيقة بسبب ممارسة السلاح ، مما جعلها قلقة قليلا.

في الآونة الأخيرة ، ما زلت أبحث عن طريقة للحفاظ على "يديها اليشم الحساسة" الحالية أثناء ممارسة البنادق.

هل تغير مهاراتك الأساسية كل يوم? لا تمارس البنادق بعد الآن.

بدأت تشين شونان تتردد في ممارسة الملاكمة وما شابه كل صباح ، لكن تشو شيوفان أعطاها رمحا عندما أنهت تدريبها اليوم.

رمح وردي.

. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .

"لديك حقا رمح وردي! "

كان تشين شونان مندهشا للغاية عندما رأى الرمح الوردي الذي كان يحمله تشو شيوفان.

اعتقدت أنه كان لديه "مجموعة" منذ وقت طويل.

أنا لا أعرف إذا كان هذا هو تشو شيوفان. بعد مشاهدة الملاكمة لها اليوم ، دعا إلى ورشة العمل العسكرية الحديثة التي لديها أسلحة مخصصة لفترة طويلة. قام برش رمح قام بتخصيصه منذ فترة طويلة باللون الوردي الحالي، ثم أرسله إليها.

لهذا السبب ، لم يستطع العديد من إخوته الصغار الذين عرفوا الأخبار إلا الاتصال به وسؤاله عما كان يفعله بمثل هذا الرمح الوردي.

"الأخ شيوى, أي نوع من الجماليات الرهيبة أنت? هل تعلم أن المصنع العسكري قد انهار اليوم من أجل مطابقة لون رائع مثل الوردي? "

"الأخ شيو ، لم تذكر الرمح الذي استعدته من الآثار الثقافية المكتشفة واحدة تلو الأخرى. اعتقدت أنك ستحتفظ به لشيء كبير. لم أكن أتوقع منك أن تجعله ورديا بالنسبة له. أنت مسرف جدا. "

. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .

لم يستطع هان شاوكين والعديد من الإخوة في المجمع إلا الشكوى من سلوكه قبل أن يعطي تشو شيوفان تشين شونان الرمح الوردي.

من بينها ، لقد رأيت الرمح الوردي الذي يكشف عن شعور بالجاذبية ، وأشعر لسبب غير مفهوم أن هذا مضيعة للأشياء الطبيعية.

لكن تشو شيوفان قال، " أعطها للشخص الذي يمكنه التحكم بشكل أفضل في مسدس الكنز هذا ، حتى لا يتم دفن مسدس الكنز هذا!" "

وصف تشو شيوفان الرمح الذي صنعه من خلال استعادة الآثار الثقافية المكتشفة بأنه رمح كنز.

هذا هو في الواقع بندقية الكنز.

وهي مصنوعة من الفولاذ الذي هو أفضل في العصر الحديث مما كانت عليه في العصور القديمة. البندقية هي قدم واحدة قدمين ثلاث بوصات طويلة ويزن ثمانين كيلو. ذروة البندقية حادة للغاية.

لم يتم رسم مسدس الكنز بدقة باللون الوردي. يمكنك أن تشعر فقط الحدة الاستبداد من هذا السلاح من مظهره. في القتال الفعلي ، يتم تسليمه إلى بطل إله مستوى الحرب مثل تشين شونان. ثم يكاد يكون نقطة لشخص ، وهذا الشخص سوف يموت ، وسوف الجسم بندقية ثقيلة اكتساح العدو على ظهور الخيل في ساحة المعركة ، وهذا هو أيضا العدو سوف يموت.

يمكن القول أنها مناسبة جدا لتشين شونان ، الذي لديه قوة متفوقة.

عندما رأى تشين شونان ذلك ، كان يعلم أن هذا السلاح مناسب جدا لها.

لكنه لم يقبل هدية هذه المجموعة الثمينة في المقام الأول.

كانت تشو شيوفان هي التي قالت إن هذا الرمح قد أعطي لها خصيصا للرسم ، لذلك شكره تشين شونان وأخذها "على مضض".

ثم قدمت الأعذار بأن لديها ما تفعله ، وركوب دراجة بخارية وردية وترك مدينة السينما والتلفزيون برمح وردي.

بعد مغادرة مدينة السينما والتلفزيون حيث جاء الناس وذهبوا ، أوقفت تشين شونان الدراجة النارية على عجل والتقطت الرمح الوردي الذي كان قريبا جدا من يدها. لم تستطع وضعها ولمستها في كل مكان.

"لم أكن أتوقع أنه لا تزال هناك بنادق طويلة من هذه المواصفات في العصر الحديث. يشعر هو أفضل بكثير من أنابيب الصلب كنت أبحث عنه. "ركب تشين شونان على السكوتر وحاول التلويح برمحه عدة مرات ، ثم أحب لون البندقية وتصميمها ، كما أحب اللون الوردي كثيرا.

"مثل هذه الهدية الثمينة ، أي نوع من الهدايا تريد في المقابل. "

عند سماع صوت سيارة قادمة في مكان قريب ، أعاد تشين شونان الرمح الوردي وركب دراجته النارية في اتجاه المنزل.

أثناء التسرع ، لم يكن تشين شونان يعرف نوع الهدية التي يجب أن يعود إليها تشو شيوفان لمطابقة مسدس الكنز الذي أعطاه إياه.

"إنه أصعب شيء للتفكير في ما يجب تقديمه كهدية. "

عادت تشين شونان إلى المنزل مع مثل هذا الصداع ، وبينما لم تكن المربية تساو تولي اهتماما ، أعادت الرمح الوردي سرا إلى غرفة نومها لإخفائه.

ثم خرج من المنزل وسأل شياو هوو كونيو عما فعله اليوم.

"تناول الطعام ، وقراءة الكتب ، ولعب الألعاب ، وتناول الطعام ، والنوم ، ولعب أجهزة الكمبيوتر ، وتناول التفاح ، ولعب الألغاز ، وتناول الطعام ، وانتظر العمة. "

كسر شياو هوو كونيو أصابعه الصغيرة اللطيفة وأبلغ تشين شونان واحدا تلو الآخر عن حياته اليومية الغنية اليوم.

استمرت العمة تساو ، التي كانت إلى جانبه ، في النظر إليه بمحبة ، وعندما انتهى من الإبلاغ عن ذكائه دون أي أخطاء ، أخبر تشين شونان أن حياته اليومية اليوم كانت على هذا النحو.

لمس تشين شونان رأس شياو كونيو ، ثم أشاد به لكونه ولدا طيبا ، ثم ابتسم وأخبر العمة تساو بالعودة إلى المنزل مبكرا.

"كن حذرا على الطريق. "

بسبب تسجيل "الأم الساخنة القديرة" ، كان بإمكان تشين شونان البقاء مع شياو كونيو طوال اليوم ، لذلك أعطت العمة تساو يوم عطلة حتى تتمكن من العودة إلى المنزل وإلقاء نظرة.

كانت العمة تساو ممتنة جدا لهذا ، لكن تشين شونان كانت ممتنة جدا لأنها اعتنت بشياو كونيو بعناية فائقة كل يوم.

أنا أيضا ممتن جدا لأن العمة تساو تذكرها أحيانا بالأشياء التي تتجاهلها أو تنساها.

على سبيل المثال ، شياو هوو كونيو على وشك الاحتفال بعيد ميلاده الثالث.

"انظر إلى تاريخ الميلاد المسجل في الكتاب الطبي. انها 14 من هذا الشهر ، وانها السبت المقبل. لا أعرف ما إذا كانت الآنسة تشين لديها أي ترتيبات لهذا. هل تحتاج إلى طلب كعكة? إذا لزم الأمر ، في الواقع ، لا أعتقد أنني بحاجة إلى طلب كعكة في الخارج. لقد درست الطبخ الغربي. أنا يمكن أن تساعد شياويو جعل واحدة في المنزل إذا كنت شراء المواد. "

عندما غادرت العمة تساو منزل تشين ، اقترحت تشين شونان بعناية وحرارة.

أرسلها تشين شونان بعيدا ، فقط لتتفاجأ بأن عيد ميلاد شياو كونيو الثالث كان يقترب.

"عيد الميلاد الثالث هو يوم مهم. "

عانق تشين شونان شياو كونيو وأومأ أنفه الصغير اللطيف والحساس بعاطفة.

عندما كانت تفكر في كيفية مساعدته في مأدبة عيد الميلاد ، كانت مجموعة برامج" الأم الساخنة القديرة " ، التي جاءت لإعداد الكاميرا مسبقا ، سعيدة بمأدبة عيد الميلاد التي يمكن تسجيلها في البرنامج.

"يمكنك إثراء جدولك الزمني في ذلك اليوم ، حتى لا تضطر إلى الالتزام بقضاء الوقت في المنزل ، يمكنك الخروج وقضاء بعض الوقت في الخارج. "ساعد التخطيط شو شين تشين شونان على التفكير في طريقة غنية للاحتفال بعيد ميلاده.

"لماذا لا يساعد فريق برنامجنا شياويو في ترتيب عيد ميلاد يجعله بالتأكيد لا ينسى, وسيتم أيضا دفع جميع رسوم النشاط لعيد الميلاد من قبل فريق برنامجنا? "

عندما رأى شو شين أن تشين شونان لم يكتشف كيفية إخراج شياو كونيو للعب ، فجأة كانت لديه فكرة أفضل.

وافقت تشين شونان بسهولة على هذه الفكرة ، لأنها لم تكن تعرف ما هي أحداث عيد الميلاد الأكثر إثارة للاهتمام في العصر الحديث.

في العصور القديمة ، كان عليه أن يأكل الحصير عيد ميلاد ، والهدايا من شيوخ ، والأسر الثرية مثلهم من شأنه أن يدعو فريق الدراما لتكون حية.

"يجب أن أستعد لعيد ميلاد الشبل البالغ من العمر ثلاث سنوات. "

فكر تشين شونان في شيء أكثر أهمية.

وهذا الشيء ، الذي تم استبداله بأعياد ميلاد أخرى ليس لها أهمية نمو خاصة ، قد لا يحتاج إلى الاستعداد كثيرا.

ولكن في سن الثالثة ، كان عيد ميلاد في المرتبة الثانية بعد بار ميتزفه البالغ من العمر 16 عاما في عائلة تشين.

في ذلك اليوم ، سيحصل أطفال عائلة تشين على أول مسدس لعائلة تشين في حياتهم ، وسيحصلون أيضا على أول مهر صغير.

"يجب أن تكون مستعدة هذه? "

كان تشين شونان غير متأكد قليلا من إعداد هدية عيد ميلاد تبلغ من العمر ثلاث سنوات لشياو كونيو مثل هذا.

خاصة بندقية عائلة تشين.

"انسى ذلك ، جسده ، دعنا نراه لاحقا ، دعنا نشتري له مهرا أولا. "

كان تشين شونان على وشك شراء مهر صغير لشياو كونيو. لهذا السبب ، أرسل رسالة إلى تانغ شياو بين ، التي كانت تريد دائما أن تمنحها حصانا متعرقا ، حول كيفية شراء مهر صغير من درجة لعق الحصان.

"بالادين (بالادين) هو حصان أخاتاك الأوروبي. كم كنت ترغب في اختيار المهر القليل مناسبة لطفل يبلغ من العمر ثلاث سنوات لركوب? أقدر أن الأمر سيستغرق مليونين أو ثلاثة ملايين. . . . . . . . . . . "

ونقلت تانغ شياو بين وتشين شونان ثمنا باهظا إلى حد ما. في الوقت الحالي ، هذا السعر ليس شيئا يمكن لعائلة تشين شونان تحمله حسب الرغبة ، لذلك مع بعض الأسف ، قرر تأجيل خطة شراء حصان حتى شفيت شياوكونيو من مرضها. وقالت انها سوف شرائه عندما يكون لديها المال مجانا.

لا يمكن تقديم هاتين الهديتين المهمتين للغاية ، لذلك سأل تشين شونان شياو كونيو عن نوع الهدية التي يحبها.

"ماذا تريد أفضل ما عدا لعائلتك الآن? "لم يقل تشين شونان هدايا عيد الميلاد ، لكنه سأل ألعاب شياو كونيو الأكثر طلبا جنبا إلى جنب.

عاد هوه كونشي من مكالمة فيديو في الوقت المناسب لسماعها ، ثم سمع بشكل غير متوقع شياو كونيو يصرخ بحماس كلمة "دادا".

"ما هو دادا? "لم يكن تشين شونان يعرف ما الذي تمثله "دادا" الحديثة.

عرف هوو كونشي أنه نظرا لأن عائلته لم تفلس من قبل ، كان لدى هوو كونيو العديد من "دادا".

لذلك شاهد تشين شونان وهو يأخذ هاتفه المحمول بفضول للتحقق، ثم فوجئ بسعر "دادا".

"إنها أغلى تقريبا من المهر الصغير المتعرق! "

"لا يمكن تحمله، لا يمكن تحمله! "

"عفوا ، عفوا! "

. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .

نظرت تشين شونان إلى اقتباس بطل خارق عضلي حديث الصنع ، وشعرت أنها منزعجة للغاية للبحث عن السعر في هذا الصدد.

لكن عند رؤية إثارة شياو هوو كونيو عندما ذكر دادا ، كان مندفعا قليلا وأراد شرائه له.

لحسن الحظ, قال لها السبب لا.

"تذكر أن تأخذ إجازة يوم السبت المقبل وتعود للاحتفال بعيد ميلاد أخيك الثالث. "

وضع تشين شونان هاتفه المحمول بحثا عن" دادا " وأبلغ هوه كونشي ، الذي كان لا يزال قلقا بشأن تسجيل شقيقه الأصغر للبرنامج ، بالعودة من الإجازة يوم السبت المقبل للمشاركة في حدث عيد الميلاد الذي ستقوم مجموعة البرامج بترتيبه لهو كونيو.

فوجئ هوه كونشي وأومأ برأسه.

كان شو شين ، مخطط فريق البرنامج ، أكثر سعادة عندما سمعه بجانبه.

اكتشف شو شين أن هوه كونشي لم يعد إلى المنزل اليوم ، ولا يزال يشعر ببعض الندم.

لأنه من الواضح أن الجمهور يحب مشاهدة الحياة اليومية لتشين شونان ، هوه كونيو ، وهوه كونشي.

الآن لم يتم بث هذا العرض رسميا ، ولم يتم تسخين سوى عدد قليل من المقاطع اليومية التي تم تصويرها في الأسبوع السابق.

ولكن من بين الأمهات والأطفال من فئة الأربع نجوم ، أصبح فيديو عائلة تشين شونان المكونة من ثلاثة أفراد هو أكثر الأفلام التي تم لعبها ومناقشتها.

هذا تجاوز تماما تقدير شو شين.

اعتقدت في الأصل أن الجمع بين عمة تشين شونان وابن أخيها سيكون فريدا جدا لتوليد تقييمات وموضوعات لبرامجهم ، لكنها لم تعتقد أبدا أنها ستصبح الأكثر شعبية في هذا الموسم من "أمي الساخنة سبحانه وتعالى".

شو شين يقدر الأكثر شعبية ، أو الأكثر شعبية ، هو نجمة الإناث شي وابنها.

على الرغم من أن النجمة آن شي نفسها ليست سوى ممثلة من الدرجة الثانية, زوجها مشهور جدا وممثل من الدرجة الأولى.

لطالما اجتذب أطفالهم اهتماما كبيرا من وسائل الإعلام والجمهور، لكن وسائل الإعلام لم تصور وجوه الأطفال.

لهذا السبب تم تسعير العرض بالكامل بسعر مرتفع-30 مليون قبل أن يتم نقل أنكسي لأخذ الأطفال للظهور في تسجيل "أمي الساخنة سبحانه وتعالى".

اعتقد شو شين أنه مع ظهور وسيلة للتحايل من آن شي وابن الممثل لأول مرة ، فإن النجمة آن شي وابنه سيكونان المزيج الأكثر مشاهدة في عرضهما.

ومع ذلك ، انطلاقا من شعبية الإنترنت لمقاطع الفيديو التي تم إخراجها لتسخين مقاطع المجموعات العائلية المختلفة ، فإن المقاطع التفاعلية الدافئة والمحبة التي ظهر فيها آن شي وزوج الممثل وابنهما في عائلة مكونة من ثلاثة أفراد كانت أضعف بشكل واضح من مقاطع حياة عائلة تشين شونان المكونة من ثلاثة أفراد في المعركة. "ابن أخيه الصغير هو بلده ، ويتم التقاط ابن أخيه الأكبر."

لهذا السبب ، في اليوم الثاني من بث مقطع الإحماء ، اتصل آن شي بغضب وسأل فريق برنامجهم عن سبب رغبتهم في تحرير مقطع مثل عائلة تشين شونان لقمع الحياة اليومية الدافئة لعائلاتهم.

"ألم تقل أن عائلتنا هي مضيفة هذا العرض? لماذا هو أن المشاهير الإنترنت الآن? "

"لا تنظر إلى شعبيتها الآن، فقط خطوة على منزلنا. "

"بعد البث ، يجب أن يكون لدى أمي الساخنة أطول وقت بث يومي ، وإلا فلن أتعاون مع التسجيل ، ولن أتعاون مع الأموال الإضافية. "

. . . . . . . . . . . . . . . . . . .

فقد شي أعصابه وهدد مرة أخرى على الهاتف.

بسبب زوجها الذي يتمتع بمكانة عالية جدا في صناعة الترفيه خلفها ، اتبعت شو شين كلماتها لتوضيح أنها كانت مصادفة لم يتوقعها أحد، ثم هددت طلب الشريف.

من الواضح ، إذا كنت تعطي أنكسي طول الوقت ، لديك لضغط طول الامهات الساخنة الأخرى والرضع.

إذا تم توزيع هذا الوقت المضغوط بالتساوي على الأمهات الساخنة الأخرى ومجموعات الأطفال ، فلا بأس بذلك.

لكن شو شين عرف من النجمة الأنثوية أن شي يستهدف تشين شونان ، ويسخر منها باعتبارها مجرد مشهورة على الإنترنت ، أن النجمة أرادت فقط ضغط طول عائلة تشين شونان.

"من الواضح أن تشين شونان وشياو كونيو ، اللذين أصبحا ملك مجموعة البرامج ، غير راغبين بشكل طبيعي في شو شين.

لكن النجمة آن شي كانت متشابكة للغاية هناك ، شو شين كان يرتديها لدرجة أنها قللت بالفعل من وقت بث الحلقة الأولى من تشين شونان وشياو هو كونيو من "أمي الساخنة سبحانه وتعالى". أثار تشين شونان ضجة كبيرة على الإنترنت لخدمة الشخص الأول. تسبب الحادث في رفض شو شين طلب النجمة للضغط.

وعرفت النجوم الإناث أن هناك سيدا وراء تشين شونان كان سيدا محترما للغاية في الأزياء في دائرتهم-البروفيسور وو، لذلك من الطبيعي أنهم لم يجرؤوا على الاستمرار في استخدام خلفية زوج الممثل لقمع تشين شونان سرا.

بعد كل شيء ، تبع زوجها أيضا تشو شيوفان ويانغ شيشي لنشر ويبو تضامنا مع البروفيسور وو ليلة الاثنين ، معربا عن احترامه وامتنانه لسيد فوهوا مثل البروفيسور وو.

وأن شي هو أيضا ممثل ، مع العلم أن سيد فوهوا على مستوى البروفيسور وو لا يمكن أن يسيء بسهولة.

لذلك ، حتى تشين شونان ، التي كانت رفيعة المستوى على الإنترنت بالنسبة للبروفيسور وو ، السيد ، لم تجرؤ على تأنيبها لكونها مجرد مشهورة على الإنترنت ، وكان لديها أيضا خوف من عدم القدرة على تحمل ضغينة.

كما تعلم ، اعتادت تشين شونان أن تكون مشهورة على الإنترنت ، لكن الكثير من الناس لديهم تعريف غامض لها لأنهم لم يفهموا ما فعلته على وجه التحديد.

أفضل شيء هو إلهة بيم ، والأسوأ من ذلك هو أنه لا يوجد مشاهير على الإنترنت يمكنهم إظهار مواهبهم.

الجمهور ليس لديه فكرة عن هذا النوع من المشاهير على الإنترنت ، ولكن الكثير من الناس الذين هم نجوم في صناعة الترفيه هي ازدراء جدا.

مشاهير الإنترنت لديهم جدران مختلفة تماما عن المشاهير أو صناعة الترفيه. يعتمد تشين شونان على عمليات البحث الساخنة المتكررة ليكون في بعض العروض المتنوعة, ويمكنه أيضا الحصول على رسوم إعلان قصيرة الأجل لا تضيع أمام النجوم الإناث من الدرجة الثالثة والرابعة.

ولكن سيكون وجود قصير الأجل جدا.

لذلك في البداية ، لم تكن النجوم الإناث خائفات ، بل وأرادن قمع تشين شونان.

ومع ذلك ، بعد الحادث الذي وقع يوم الاثنين ، قد يكون تشين شونان متدربا للبروفيسور وو ، وهو أول شخص في الصين يخدم في الصين ، والإنترنت بأكمله على علم به.

لقد تغير تشين شونان من أحد المشاهير على الإنترنت في الدائرة الخارجية لدائرة الترفيه إلى خليفة سيد فوهوا في الدائرة.

هذا ناهيك عن حالة وتحديد المواقع من دائرة الترفيه متعددة المستويات. أخذ تشين شونان ، بمفرده ، عشرات الآلاف من مستخدمي الإنترنت في ويبو إلى فيديو البطة الزرقاء لإعلان الحرب على المفاخرة في تلك الليلة. كان فعل المفاخرة ناجحا ، وكان أيضا مثل تأثير الفراشة. وقفت معظم دائرة الترفيه تضامنا مع البروفيسور وو لهذا السبب.

يمكن القول أن الناس يمكنهم رؤية شعبيتها وجاذبيتها كمشاهير لم يفقد الكثير من حركة المرور في صناعة الترفيه ، بالإضافة إلى القوة المهنية التي سيحصل عليها رجل كبير مثل البروفيسور وو قريبا.

ناهيك عن أن العديد من النجوم في صناعة الترفيه يشعرون بالغيرة والغيرة من هذا ، أي أن العديد من أفراد الجمهور يذكرون الآن تشين شونان بالثناء.

بينما أكلوا جمالها المزدهر ، بدأوا يتطلعون إلى مهاراتها المهنية في تصميم الملابس والنمذجة.

لذلك قبل يوم السبت ، ترك العديد من مستخدمي الإنترنت رسائل على حسابات تشين شونان ويبو وبيم.

نظروا بالإجماع إلى ظهورها في عرض متنوع للأزياء مثل عرض تساو ليوانغ المتنوع.

وكان هذا التوقع راضيا عن بث "أبطال وراء الكواليس" ليلة السبت ، اعتقد تشين شونان أنه لن يكون لديهم نفس الفكرة.

لم ير مستخدمو الإنترنت هؤلاء ما يكفي، لذلك استمروا في ترك رسالة لها لإضافة المزيد من العروض المتنوعة التي أظهرت التصميم الرائع لطريق الأزياء. على انفراد ، تماما كما صورت هوه كونكسي مدونة الفيديو اليومية لأعضاء المجموعة الذكورية ، قامت بتصوير وتسجيل بعض مدونة الفيديو اليومية للزي الذي درسته وخلقته. مدونة فيديو.

في هذا الصدد ، لم يوافق تشين شونان في الوقت الحالي.

لأنها مشغولة جدا.

يوم السبت ، أثناء تسجيل برنامج" أمي الساخنة سبحانه وتعالى "، اتخذ شياو كونيو لمشاهدة العدد الأول من" وراء الكواليس الأبطال " بث في وقت الذروة على التلفزيون يويتشنغ.

في هذا العدد ، أنهت تشين شونان قراءة شرحها لتصميم الأزياء مع البروفيسور وو ، وبعد مشاهدة جهود إطلاق النار للأبطال من وراء الكواليس مثل فنان الدعامة لتصوير فيلم، رأت أخيرا المنتج النهائي بعد عملهم الشاق في ذلك اليوم. بعد يوم حافل.

تم إثبات طريقة خدمة الأوقات المزدهرة لأسرة تانغ بشكل كامل. تحت الأداء الممتاز للممثلين ، تم جذب الجمهور ، بما في ذلك نفسها ، من قبل الفيلم القصير إلى العصر المجيد لأسرة جميع الدول عندما شاهدت الفيلم القصير. طرحت مؤامرة أداء الممثلين في عصر سفسطة القصر.

"أوه! "

على الرغم من أن تشين شونان شاهد عملية التصوير بأكملها على الفور وحتى شارك في الإنتاج وراء الكواليس ، إلا أنه لم يستطع المساعدة في الانجذاب إلى الفيلم النهائي.

بعد مشاهدة الفيلم الذي استمر خمسة عشر دقيقة باهتمام ، لم يستطع تشين شونان إلا أن أطلق صيحة من الدهشة والسرور.

أمسك شياو كونيو بين ذراعيه ، سأله كيف كان ينظر.

لا يزال شياو كونيو لا يعرف كيفية تقييم فيلم ، لكنه شاهد جميع محتويات العدد الأول من "أبطال وراء الكواليس" وعرف أن تشين شونان شارك في إنتاج هذا الفيلم.

لذلك أشار إلى الممثلة الوحيدة تشين شونان محل البروفيسور وو للتعويض ، وقال إن الممثلة كانت جميلة.

لقد كان لطيفا جدا أو أشاد بأداء تشين شونان في العرض ، وكان تشين شونان أيضا سعيدا جدا برميه عاليا.

وفقط عندما ألقيت شياو هوو كونيو عاليا من قبلها ، انتهى التسجيل الثاني لـ" أمي الساخنة القديرة".

غادر شو شين وموظفو البرنامج الآخرون منزل تشين في ضوء القمر.

كما أخذ تشين شونان هوو كونيو للراحة ، ثم سافر إلى يويتشنغ مع البروفيسور وو في اليوم التالي لتسجيل العدد الثاني من "أبطال وراء الكواليس".

في هذا اليوم ، كان التسجيل الثامن لـ "أقوى معركة فريق بيكاي للرجال" التي شارك فيها هوه كونكسي.

في تسجيل هذه الليلة ، كان هوه كونشي لا يزال في مكان الحادث لأنه لم يوزع تذاكر للجماهير ، ولم يحصل على دعم المعجبين في مكان الحادث.

لكن لديه الكثير من المعجبين على الإنترنت بعد هذه اللعبة.

هؤلاء المعجبين ليسوا ضخمين بشكل خاص ، لكنهم نما بالفعل في الحجم مع تصفيفة الشعر الجديدة التي تم البحث عنها بشدة في العدد السادس.

هذا المقياس كاف له حتى لا يفقد العديد من أعضاء فريق الرجال على الإنترنت ، وخاصة ك.ن. الأبناء الأربعة الآخرين من مجموعة جي.

بسبب ك. تم ترقية جي مرارا وتكرارا إلى العدد الثامن من قبل تشين شونان و هوه كونشي في "أقوى فريق بيكاي معركة الرجال" ، لكنها لا تزال لم تكتسب العديد من المشجعين شخصيا.

فقط قبل أن لا ينضم هوه كونشي ، ارتفعت شعبيته وشعبيته بضع درجات ، من مجموعة صغيرة بدون اسم في الدائرة إلى مجموعة صغيرة من هوه كونشي وزملائه الأربعة.

لا يزال الكثير من الناس يتذكرون أسمائهم الكبيرة ، لكنهم يتذكرون اسم المجموعة ويتذكرون أنهم زملاء هوه كونكسي.

لذا لم تعد كيه آي إن جي مجموعة غير معروفة ، ولكنها أصبحت كيه حيث يقع هوه كونكسي. المجموعة زاي.

كان عم وكيل جينغ جيونغ راضيا عن هذا ، وشعر أن هوو كونكسي لم يستغرق سوى شهرين لإحضار ك. كان الابن الرابع لجي مختنقا في الغالب.

لين زيجيان, صبي مختلط الأعراق, هي واحدة من أكثر المتضررين.

ولكن لأن تشين شونان أمسك بالحقيبة في المرة الأخيرة وحذر والدته من تثقيفه، لم يجرؤ على استهداف هوه كونشي مرة أخرى.

اختار عزل هوه كونشي دون وعي عن العضوين الآخرين إلى جانب جينغ جيونغ.

ما زال هوه كونكسي لم يستجب لهذا ، بوجه بلا تعابير. بعد المباراة ، قام بتغيير ملابسه واستعد للذهاب إلى محطة مترو الأنفاق لأخذ مترو الأنفاق إلى المنزل.

لم يختر إنفاق" الكثير من المال " لركوب سيارة أجرة سمح بها تشين شونان الليلة ، وما زال يستقل مترو الأنفاق لتوفير المال.

سار هوو كونكسي بمفرده وسار جنبا إلى جنب مع ك.ن. الابن الرابع لمجموعة جي ، نظر جينغ جيونغ إلى ظهره الوحيد وأراد الاتصال به معا مرة أخرى.

ولكن تم إيقافه من قبل الأبناء الثلاثة الآخرين.

"فقط دع هذا الغريب يكون وحيدا. "قال تشو شياو بو ، وهو صبي ذو مظهر مشمس للغاية ، بغيرة على تعبيره.

"لكنه غريب جدا. . . . . . . . . . . . . "

لم يستطع جينغ جيونغ تحمل مظهر هوو كونشي الوحيد ، لذلك قال إنه كان يرثى له للغاية ، ولكن قبل أن يتمكن من الانتهاء من التحدث بشفقة ، مرت دراجة نارية تشين شونان الوردية الصغيرة بصمت وببطء ، وألحقت بركب هوو كونشي وهو يمشي أمامه. .

"مهلا! "

لم يصدر سكوتر تشين شونان أي صوت ، وانزلق بهدوء عبر هوه كونشي من الخلف. هوه كونكسي لم يكن على علم بذلك. صرخ تشين شونان في وجهه بحماس عندما رأى هذا.

. . . . . . . . . . . . . . . . . . .

"إنه ممل للغاية ، لم تكن خائفا. "

نظر إليها تشين شونان بشكل غير متوقع ، لكن هوه كونشي ، الذي لم يكن خائفا ، كان محبطا بعض الشيء.

لذلك لم يستمر في قول أي شيء ، وطلب منه ركوب السيارة بسرعة.

"أخي ، دعنا نذهب إلى المنزل~"

شياو كونيو ، الذي أحضره تشين شونان لالتقاط هوه كونشي ، لا يزال يبتسم بلطف واتصل به لركوب السيارة.

لم يتحرك هوه كونشي ، وحثه تشين شونان على الإسراع.

"لا يتم اكتشافها من قبل الشرطة. نحن مثقلون مرة أخرى. أسرع. "

ركب هوه كونشي السيارة الآن ، لكن لسوء الحظ ، التقيا جي جويتشنغ مرة أخرى.

عندما رأى جي جويتشنغ والعديد من سيارات الشرطة الأخرى من مسافة بعيدة ، شعر تشين شونان بأنه غير محظوظ. عندما كان على وشك مغادرة هوه كونشي مرة أخرى ، جلس هوه كونشي في الخلف هذه المرة وأخبرها ببرود.

"حتى لو خرجت من السيارة ، ما زلت تركب دراجة نارية في انتهاك للقواعد. "

"لا ، لماذا انتهكت القواعد! "

لم يكن تشين شونان يعرف أن مشكلة شياو هوو كونيو ، لذلك استمر في حث هوو كونشي بلا رحمة على الخروج من السيارة قبل أن تأتي سيارة جي جويتشنغ ووجدتها تنتهك القواعد.

"اسرع ، اسرع ، اخرج من السيارة قبل أن يكتشف أنني أفرط في تحميلك مرة أخرى. "

كانت هيو كونكسي مستاءة ، ومع القليل من عقلية" العرض الجيد " التي لم يكن يعرفها حتى ، أخبر تشين شونان ببطء أن المكان الذي انتهكت فيه القواعد حقا بركوب دراجة نارية هو حمل ابن أخيها الصغير-هوو كونيو. ابن أخ-هوه كونيو.

"لم يبلغ من العمر اثني عشر عاما بعد ، لا يمكنك ركوبه على دراجة ، لذلك هو الذي يجب أن ينزل من السيارة الآن. . . . . . . . . . . . . . . . "

أخبرت هيو كونشي تشين شونان أنها لا تستطيع حمل "الأخبار السيئة" لشياو كونيو ، معتقدة أن تشين شونان سيتظاهر بأنه ملتزم بالقانون أمام الشرطة كما لو أنه ليس لديه مشاعر لإخراجه من السيارة من قبل ، وأخذ شياو هوو كونيو من السيارة.

صعق تشين شونان ، ثم داس على دواسة البنزين في عيون هوه كونشي غير المتوقعة.

"أوم. . . . . . . "

سمع جي جويتشنغ وتسعة من رجال الشرطة ، جالسين في ثلاث سيارات شرطة ، هدير الدراجات النارية.

تابعوا الصوت ، لكنهم رأوا فقط الصورة اللاحقة لسكوتر وردي يركض عبر سيارتهم.

Continue Reading

You'll Also Like

3K 108 15
المؤلف: يويو الخنزير التصنيف: ولادة جديدة عبر الزمن وقت الإصدار: 28-06-2019 الأحدث: الفصل 73 فانواي الثالث استيقظ تشنغ تشيلينغ ليجد أنه دُفن حيًا، وع...
54.1K 4.7K 48
حيث تايهيونغ و جونغكوك ، الشخصان الوحيدان اللذان تصديا لعنة ساحر الظلام فولدمورت ، و هذا الأخير أصبح يبحث باستمرار من أجل الإنتقام . و من جانب آخر ،...
370K 32.2K 58
مالذي سيحل بليام الذي استيقظ ووجد نفسه شريراً في رواية كان قد قرأها من قبل؟ بداية كل شيء في وسط الظلام فتحت عيناه بصعوبة يبدو عليهما التعب والثقل..أ...
1.8K 76 10
sli: زوجة رائعة (واحدة من الزوجات النبيلات اللاتي يغيرن مهنهن) المؤلف: جيان شون ملخص   لسوء الحظ، بمجرد عبوره، كان مشغولاً بمناقشة الأعمال مع حماته──...