العمة ترتدى زى الشريرة

By RanaAbdelsabor

17.6K 2.2K 50

تمت الترجمة من اللغة الصينية عدد الفصول 113 穿成反派小姨妈 في عهد الأسرة العاشرة القديمة ، كانت تشين شونان جنرالا عظ... More

الملخص+ الفصل 1
2
3
4
5
6
7
8
9
10
11
12
13
14
15
17
18
19
20
21
22
23
24
25
26
27
28
29
30
31
32
33
34
35
36
37
38
39
40
41
42
43
44
45
46
47
48
49
50
51
52
53
54
55
56
57
58
59
60
61
62
63
64
65
66
67
68
69
70
71
72
73
74
75
76
77
78
79
80
81
82
83
84
85
86
87
88
89
90
91
92
93
94
95
96
97
98
99
100
101
102
103
104
105
106
107
108
109
110
111
112
113(End)

16

212 29 1
By RanaAbdelsabor


كان شين شيون مرتبكا بعض الشيء عندما رأى تشين شونان يخرج من الغرفة المجاورة.

حدق في الفستان الوردي الباهت الطويل الذي كان تشين شونان لا يزال يرتديه ، ثم التفت للنظر إلى الفستان الوردي الباهت الطويل الذي خلعته امرأة مجهولة وألقته على الأرض في غرفته بالفندق. لا يزال لا يرى الفرق بين الاثنين.

لكنه كان يعلم أنه أساء فهم شخص ما بشكل محرج للغاية.

لم تكن المرأة في غرفته بالفندق تشين شونان ، بل كانت شخصا آخر.

"آسف. "لمس شين شويون أنفه واعتذر إلى تشين شونان الذي لم يكتشف ما يجري.

فتح تشين شونان عينيه على مصراعيها بسبب الفضول ، وفي هذه اللحظة كان هناك نوع من جاذبية بامبي وبراءته.

في مواجهة مثل هذه العيون ، وصل إحراج شين شيون وإحراجه من إدانة الشخص الخطأ إلى القمة ، ولم يكلف نفسه عناء الانتباه إلى التركيبة اللازوردية التي خرجت خلف تشين شونان.

في هذا الوقت ، بدأت الفتيات الخمس في مجموعة اللازوردية يرغبن أيضا في أن يصبحن غير مرئيات ، ولم يرغبن في الدخول إلى مشهد "الخوخ" لمعلمهن الرئيسي شين شيون.

على الرغم من أن الفتيات الخمس في مجموعة أزور يبلغن من العمر سبعة عشر وثمانية وتسع سنوات فقط ، وأصغر من تشين شونان ، إلا أنهن كن أيضا في صناعة الترفيه لمدة عامين أو ثلاثة أعوام. وهم يعرفون ما الأزواج الطاقم, الأزواج مجموعة البرامج, والرجال والنساء تحظى بشعبية في صناعة الترفيه. "تواريخ" مختلفة للرجال والنساء.

شين شيون هو أحد أشهر النجوم الذكور في صناعة الترفيه اليوم، وهو أيضا "رجل وسيم" أصبح مشهورا في صناعة الترفيه في العامين الماضيين.

لا يقتصر الأمر على أن المعجبين خارج الدائرة يعتبرونه إلها ذكرا ويريدون النوم معه.

هناك أيضا العديد من المشاهير الإناث في الدائرة الذين يريدون أن يكونوا صديقته ، أو إذا لم يتمكنوا من أن يكونوا صديقته ، فستكون لديهم علاقة ندية معه.

شين شيون يبلغ من العمر 20 عاما هذا العام ، وهو نفس عمر تشين شونان. إنه العمر الأكثر جاذبية لصبي كبير ، ليس صغيرا جدا أو ناضجا جدا.

إنها فترة ذروة صغيرة من المظهر والمزاج لا يزال لديها شعور بالشباب والذكورة.

في هذه الذروة ، لا تزال ملامح وجه شين شيون وشخصيته من النوع الوسيم الذي سيعطي الناس إحساسا بالهرمونات سو.

هذا هو السبب في أنه خرج عن عمر يناهز 17 عاما ، ثم حقق نجاحا كبيرا في صناعة الترفيه ، وأصبح أفضل نجم ذكر في هذه الدائرة في ثلاث سنوات فقط.

بطبيعة الحال ، فإن قوة الغناء والرقص في أول ظهور له وقوة انتقاله إلى التصوير السينمائي والتلفزيوني في العامين الماضيين هي أيضا مفتاح انفجاره الكبير.

إنه فقط لديه مظهر سو سين ومزاجه ، وهو رائع حقا في صناعة الترفيه.

تتذكر مجموعة أزور الآن صدمة رؤية الشخص الحقيقي لشين شيون لأول مرة في مجموعة البرامج الأسبوع الماضي.

هذا يجعلهم حقا ، الفنانين الصغار الذين اعتادوا بالفعل على رؤية النجوم الذكور ، يريدون أيضا الصراخ بإثارة.

في ذلك الوقت ، نزلوا وناقشوا أن شين شيون كان وسيما لدرجة أنه توهج.

ملامح الوجه جيدة ، وهذا الرقم هو جيد ، ومزاجه العام لا يمكن تفسيره ، الذي يرضي الأوهام من جميع الفتيات.

لم يكن من المستغرب في البداية ، أرادت العديد من النجوم الإناث في صناعة الترفيه النوم معه.

لذلك في هذا الوقت ، عرفت المجموعة اللازوردية ما حدث خطوة واحدة قبل تشين شونان ، الذي لم يفهم ما كان يحدث ، وخمن من كانت المرأة الملقاة في الداخل أسرع من شين شيون ، الذي كان في حالة محرجة من الاعتراف بالشخص الخطأ.

لماذا هو متأكد جدا? كانت التركيبة اللازوردية هي التي أعقبت الباب الذي فتحه شين شيون وشمت رائحة عطر علامة تجارية مخصصة راقية قادمة من الداخل.

ورائحة هذا العطر من قبيل الصدفة. وقد رائحة خمس فتيات في تركيبة أزور عن قرب قبل, وهل هم الفتيات الصغيرات? أنا دائما أحسد رائحة العطور المثيرة والساحرة ، ثم لدي ذاكرة عميقة للمرأة التي تستخدم العطر.

"الأخت لان ، أعود ومساعدتنا على الاستمرار في تصميم الشكل. "

خمن يانغ لو ، قائد المجموعة اللازوردية ، من كان الشخص الموجود في الغرفة عاريا ومستلقيا على سرير شين شيون بسبب رائحة العطر. كان خائفا على الفور من تورط تشين شونان في هذا النوع من الحوادث ذات اللون الخوخي بين القهوة الكبيرة والقهوة الكبيرة ، ومد يده لسحبها إلى المنزل.

لم تفهم تشين شونان ما حدث في منزل شين شيون ، وتساءلت عن سبب اتصاله باسمها وطلب منها ارتداء الملابس ، لذلك نظر إلى شين شيون الذي اعتذر لها وأراد سماع تفسيره.

كان شين شيون محرجا ولم يعرف كيف يشرح.

وكيف يمكن أن يفسر هذا النوع من الأشياء!

كان شين شيون غاضبا قليلا للحظة.

منزعج أنه واجه مثل هذا القرف مثير للاشمئزاز.

كان لا يزال يقف خارج الباب ، ولا ينظر إلى الألوان الزاهية في الغرفة ، لكن التهيج والغثيان الذي ارتفع في قلبه في هذه اللحظة كانا أكثر من تشين شونان ، الذي كان يعتقد خطأ في السابق أنه كان يطلب منه العودة معا.

لأنه على أي حال ، تشين شونان هي أيضا صديقته السابقة. على الرغم من انفصالهما ، إلا أنهما ما زالا يعرفان بعضهما البعض ، لذلك حتى لو كان يكره شخصية المالك الأصلي تشين شولان ، فإنه يكره تشين شولان. امرأة عبثية وعبادة الذهب تغريه بهذه الطريقة.

ولكن هذا لا يزال على الخط السفلي من غضبه.

لكن المرأة في ذلك لم يستطع تخمين من كان على الإطلاق ، لكنها داست على الحد الأدنى من غضبه.

"لا يهم من أنت. . . . . . . . . . . . . . . "

أصبح صوت شين شيون باردا وتحدث إلى المرأة العارية مستلقية على سريره في الغرفة. تراجعت تشين شونان ونظرت بفضول ، مما أدى إلى تكثيف غضبه بشكل غير مفهوم على المرأة التي تزحف على السرير في تلك اللحظة.

في هذه اللحظة ، لاحظ أيضا التركيبة اللازوردية التي ذهبت لسحب تشين شونان إلى المنزل. هذا الشعور بالإذلال الذي كان محرجا للجمهور جعل وجه شين شيون غاضبا من الغضب.

عرفت جميع الفتيات في المجموعة اللازوردية أن شين شيون كانت غاضبة ، لكن تشين شونان لم تستطع معرفة ما كان يفعله شين شيون بعيون "بامبي" مفتوحة ، وشعرت أن مزاج شين شيون المفاجئ لا يمكن تفسيره.

"دعنا نذهب ، دعنا نذهب. شعر تشين شونان فجأة بالملل ولم يرغب في انتظار تفسير شين شيون ، لذلك استدار ودعا المجموعة اللازوردية إلى الغرفة.

وبينما كانت على وشك العودة إلى المنزل ، سمعت تعجبا قصيرا من شرفة الغرفة خلفها.

كان الصوت صغيرا جدا ، لكن تشين شونان كان يسمعه بوضوح. اعتقدت أن غرفتها كانت لصا وهرعت إلى الخلف للقبض على اللص ، لكنها واجهت جمالا مثيرا ترتدي ملاءة سرير وتكشف عن ساقيها البيضاء الطويلة. يجلس على شرفتها.

فوجئت تشين شونان في ذلك الوقت ، كما وسع الجمال المثير عينيها الثعلب بمكياج العيون الفاتن.

هرع مزيج اللازوردية مع تشين شونان ، لكن في اللحظة التي رأوا فيها المرأة المثيرة ، أرادوا جميعا البكاء.

يا لها من فضيحة واجهوها في صناعة الترفيه الليلة!

خلعت المدربة الرئيسية في "أقوى فريق نسائي في معركة بيكاي" ملابسها وصعدت إلى سرير كبير المدربين الذكور.

علاوة على ذلك ، لم يتسلق بنجاح بعد. لقد أسيء فهمه من قبل المدرب الذكر باعتباره صديقته السابقة للضيف الطائر الشهير في مجموعة برامج مجموعة الرجال المجاورة. فى النهايه, يمكن للمدرب أن يهرب فقط ملفوفا في ملاءات, وقد اصطدمت بها صديقته السابقة والطالبات في مجموعة علف المدافع.

"أمي, هو بلدي الترفيه الوظيفي على وشك أن يكون قد تم حظره? "

هذا هو صوت جميع أعضاء مجموعة النساء اللازوردية عندما التقوا بمعلمهم تشانغ جيلي الذي كان يرتدي ملاءة سرير.

لكن تشانغ جيلي ، التي كانت ترتدي ملاءة سرير وشعرت بالحرج من عدم وجود شيء تحت جسدها ، كانت تنوي حقا قتل الناس في هذه اللحظة.

آه آه آه ، لقد أرادت حقا قتل تشين شونان أمامها ، وأرادت أيضا قتل التركيبة اللازوردية التي صادفتها قبيحة بالمناسبة.

هل هناك أي شيء مخجل أكثر من جمال رائع مثلها وهي تنهض من السرير عارية وتتسلق من السرير?

يجب أن يكون الفشل في تسلق السرير, وهرب في حرج لكنه واجه صديقته السابقة الفاتنة للشخص الذي يتسلق السرير.

وهذه الصديقة السابقة ، ما جعل تشانغ جيلي تشعر بالإهانة هو أن شين شيون أخطأت في اعتبارها من قبل.

في ذلك الوقت ، كانت تشانغ جيلي مستلقية على السرير ، تنتظر بحماس عودة شين شيون وتجد لها هدية رائعة. كما اعتقدت أن شين شيون ، التي كانت دائما "ليست قريبة من النساء" في الدائرة ، لن تغريها وتدعوها للذهاب.

لكنني لم أفكر أبدا في أن شين شيون لم ترغب حتى في النظر إليها في غرفة النوم بعد فتح الباب ، لذلك خلعت تنورتها وملابسها الداخلية عمدا لتخطئ في التعرف عليها.

كيف أقول أنها هي أيضا ممثلة الخط الأول!

كيف تقول إنها أيضا الإلهة المثيرة التي حصلت على أعلى الأصوات لإعادة انتخابها في السنوات الأخيرة!

كيف أخطأت شين شيون بشكل أعمى في اعتبارها صديقة سابقة نظرت للتو إلى امرأة" ذبلت " ذات شخصية جيدة ولكن في الواقع لا يوجد ثدي على الإطلاق.

في خضم انهيارها ، لم تنس تشانغ جيلي أن تنظر إلى ثدي تشين شونان بغيرة وازدراء لأنها كانت نحيفة للغاية لدرجة أنها لم تستطع الحصول عليها مثلها.

في هذه اللحظة ، شعرت تشين شونان فجأة بحساسية الفتاة ، ونظرت إلى صدرها الصغير بنظرة تشانغ جيلي.

بعد ذلك ، غير قادرة على التحكم في عينيها ، ذهبت للنظر إلى ثدي تشانغ جيلي الكبير نصف مغطى بملاءة السرير.

كان أنف تشين شونان ذو الصدر الكبير مصابا بالحكة ، ناهيك عن أنها كانت لا تزال تعاني من تباين كبير... تدني احترام الذات.

قبل العبور ، لأنها كانت ترتدي دائما زي امرأة في ملابس الرجال ، اشتكت تشين شونان من حين لآخر من شخصيتها التي كانت ذكورية ومسطحة تماما.

بعد العبور ، استعادت تشين شونان أخيرا جسد ابنتها ، وبدا هذا الجسد مثلها تماما ، ولكن بسبب النمو المختلف ، كان جسد المالك الأصلي أنثويا وأنثويا للغاية. خصائص مظهر الأنثى الأخرى.

كان تشين شونان سعيدا جدا من قبل ، لكن لم يؤلم المقارنة بدون مثيرة مثيرة مثل تشانغ جيلي.

يسعى المالك الأصلي إلى النحافة ، ويلاحق خصرا صغيرا ، ويلاحق أرجل هزلية بيضاء ورقيقة نحيلة ، ويلاحق ملابس ومزاجا حسن المظهر ، وينسى تماما متابعة الصدور الكبيرة.

أو أنها تعتمد على اتباع نظام غذائي مجنون لمتابعة النحافة والجمال في نهاية المطاف ، وأنها لا تزال تريد أن يكون الثديين كبيرة ، والتي يصعب على الله أن يعطي ما لم يكن لديها جراحة تكبير الثدي.

لذلك ، بالإضافة إلى السعي وراء الشكل النحيف والجيد الذي يجعل عددا لا يحصى من الفتيات يشعرن بالغيرة ، فإن المالك الأصلي لا يتابع الصدور الكبيرة على الإطلاق ، ولا يزال يكره الصدور الكبيرة. معظم الملابس ليس لها طعم الصدور الصغيرة ، ولم يفكر أبدا في طلب زوج من الصدور الكبيرة.

كان المالك الأصلي راضيا جدا عن ثدييها الجميلين الحاليين الذين شكلوا نسبة مثالية إلى شخصيتها.

لكن تشين شونان لم يفهم هذا النوع من الجمالية الحديثة التي ترضي النساء أنفسهن فقط. لأنها كانت تختلط مع مجموعة من الجنود والأشرار, تأثرت ببعض مناقشاتهم حول الفتيات. عندما رأت تمثال نصفي تشانغ جيلي الأكثر فخرا ، كانت مستقيمة جدا. مجمع الدونية الجمالية من ثدييها الصغيرة.

لا أعرف على الإطلاق أنها في الواقع ليست صدرا صغيرا ، كم عدد الفتيات يرغبن في ذلك أيضا.

على سبيل المثال ، جميع الفتيات في مزيج أزور أكثر حسي ومثير من أولئك الذين هم ممتلئ الجسم مثل تشانغ جيلي.

لقد أرادوا مظهر تشين شونان النحيف والرشيق أكثر.

هذا هو الرقم الشيطان أن معظم الفتيات في العصر الحديث تريد انقاص وزنه عندما يذهبون مجنون على نظام غذائي.

"لا تقل أي شيء عن الليلة ، أو أريدك أن تبدو جيدا! "

فركت تشانغ جيلي ساقها التي سقطت من شرفة غرفة شين شيون إلى شرفة غرفة تشين شونان ، وخرجت من الأرض ، ثم حدقت بشراسة في تشين شونان ، الذي وقع في نوع من تدني احترام الذات ، والمزيج اللازوردي الذي لم يجرؤ على التنفس في الجو خلفه.

"لا تقل ذلك ، المعلم تشانغ ، لم نر أي شيء. "كان مزيج اللازوردية في تهديدات تشانغ جيلي الشريرة ، وقالوا جميعا في رعب أنهم سيبقون أفواههم مغلقة.

كانت تشين شونان ، التي كانت حزينة بشأن ثدييها الصغيرين ، مستاءة في هذا الوقت ، لكن تشانغ جيلي هددتها بمزيج اللازوردية ، ومن الواضح أن التركيبة اللازوردية كانت مهددة والتعبير عن الخوف.

"ما الأمر الليلة? هل تسللت إلى غرفتي بملابسك غير مرتبة, أو هل تسللت إلى غرفة شين شيون? "

التقط تشين شونان ذراعه لحماية التركيبة اللازوردية، مما منع تشانغ جيلي من تهديد التركيبة اللازوردية بتعبير شرير. في الوقت نفسه ، كان قادرا على معرفة ما حدث في غرفة شين شيون من قبل وعاد إلى تشانغ جيلي.

في الأصل ، لم يكن لدى تشين شونان شعور سيء تجاه تشانغ جيلي ، وكانت حسودا قليلا على "شخصيتها الجيدة".

لكن عداء تشانغ جيلي الذي لا يخجل منها تماما ، وكذلك مثل هذه الكلمات القاسية ، هددها وهدد التركيبة اللازوردية التي أعادتها إلى الغرفة.

كان تشين شونان مستاء جدا من هذا.

لأنها مزاج غاضب نموذجي يأكل طريا ولكن ليس صعبا.

"قلت لماذا اتصل شين شيون باسمي للتو وطلب مني أن أرتدي ملابسي وأخرج. اتضح أن يكون الشخص الخطأ ودعا لك لي. "كشف تشين شونان بلا رحمة عن فضيحة تشانغ جيلي الآن ، وأراد تشانغ جيلي على الفور الاندفاع وتمزيقها بالكراهية.

لكن مزاج تشين شونان ظهر ، وكان وجهها البارد مختلفا تماما عن وجه الفتاة الناعمة السخيفة والحلوة من قبل ، أو مثل شخصين.

أصبحت الهالة قوية بشكل لا يمكن تفسيره ، مما جعل تشانغ جيلي ، التي كانت تتمتع ببعض المكانة في الدائرة ، تخشى قليلا من أن تكون متغطرسة أمامها ، ويخشى البعض من النظر إلى عينيها الحادة والباردة.

"على أي حال ، لا تنشر هذا الأمر ، وإلا فلن أنتهي معك. "خفضت تشانغ جيلي عينيها ولم تنظر إلى تشين شونان. صرحت أسنانها وتركت هذه الكلمات لها وللمزيج اللازوردي قبل أن تقفز بغضب من شرفة مشاهدة غرفة تشين شونان إلى شرفة غرفتها.

بعد أن شاهدتها تشين شونان وهي تنجح في قفزة خرقاء على ملاءة السرير ، تراجعت عن نظرتها ووضعت الفوضى التي واجهتها اليوم خلفها.

لا أعرف أن شين شيون المجاور لاحظ رحيل تشانغ جيلي ، ودخل الغرفة ، ورأى حمالة صدر تشانغ جيلي الكبيرة مفقودة في زاوية الممر ، ثم خرج من الغرفة ، واتصل بالمساعد لمساعدته في تنظيف الغرفة ، وغادر القلعة بغضب.

ولم يتمكن تشانغ جيلي أيضا من البقاء في القلعة هذه الليلة.

كلما فكرت في الأمر في الغرفة ، كلما أصيبت بالذعر، لذلك ابتعدت عن القلعة.

فقط تشين شونان لم يقلق بشأن هذا الأمر ، ولم يستطع إلا أن يصطدم بمزيج اللازوردية الذي كان مرعوبا من هذا النوع من الأشياء.

"لا تخف ، إنها تطلب منك أن تزعجك وتقول لي ، سأضربها.... . فاز شين شيون. "أرادت تشين شونان أن تقول إنها ستضرب تشانغ جيلي ، لكنها لم تضرب امرأة أبدا ، لذلك غيرت فمها للتغلب على موضوع آخر ، شين شيون.

لم أجد أي خطأ في الكلمات المريحة لوعيها.

تم اكتشاف تركيبة اللازوردية ، لكن سوء الفهم كان أن علاقة تشين شونان وشين شيون كانت "متجددة" حقا كما ورد على الإنترنت.

حتى لا يكون هناك شيء خاطئ مع فتاة صغيرة أن يكون غيور وفاز صديقها.

بعد كل شيء ، هو قبضة صغيرة من الحب.

لم أكن أعرف أن ما قاله تشين شونان كان تماما في طبيعته الذكورية. لا بد أن ضرب شين شيون جعله غير قادر على النهوض من السرير مع كدمات في الأنف وتورم في الوجه.

وكان ظهور تشين شونان المفاجئ كرجل أيضا لأنها كانت "مثيرة للشفقة" للغاية بالنسبة للجمع اللازوردي في تلك الليلة.

لأنه كان قبل حادثة أولونغ مثل تسلق تشانغ جيلي من السرير ، واجه تشين شونان يانغ لو ، قبطان مجموعة اللازوردية ، الذي انهار وبكى ، خارج ملعب التدريب.

في ذلك الوقت ، كانت بروفة الحلقة الأولى من "أقوى فريق بيكاي معركة" قد انتهت. معظم أعضاء الفريق النسائي لم يعودوا إلى غرفهم للراحة ، لكنهم عادوا إلى المعسكر التدريبي لمواصلة العمل الإضافي. الممارسة.

وسوف يكون من الصعب جدا ، وكلما كان أقرب إلى أداء المنافسة المرحلة الأولى ، وأكثر عصبية هؤلاء الفتيات سيكون.

كان يانغ لو متعبا قليلا من الضغط والممارسة ، وحمل أعضاء أزور الآخرين على ظهره ، وجد مكانا للانهيار والبكاء.

يانغ لو هي فتاة درست الرقص الكلاسيكي لمدة عشر سنوات. عندما كانت في الخامسة عشرة من عمرها ، شاركت في مسابقة للرقص وتم تقييمها من قبل شركة الوساطة الحالية. شكلت مزيجا من الطراز القديم اللازوردي مع أربع فتيات أخريات.

ولكن باستثناء فرز أصوات تشين شونان في ويبو، فقد قاموا ببناء مجموعة لمدة ثلاث سنوات وليس لديهم سمعة على الإطلاق.

وكان تشين شونان فوجئت بذلك. كانوا في البحث الساخن ، واكتسبوا بعض الشعبية ، وحتى كان لديهم بعض المعجبين ، لكن الشركة ما زالت لا تهتم بهم ، مما سمح لهم بالاستمرار في أن يكونوا علفا للمدافع في برنامج "أقوى فريق نسائي بيكاي باتل".

إذا لم تصبح مشهورة من قبل ، فربما لا تزال يانغ لو تقبل مصيرها ، ولكن عندما أصبحت مشهورة ، اعتقدت أنها يمكن أن تطلب من الشركة المزيد من الموارد للعروض المسرحية ، لكن الشركة لم تكن راغبة ، مما جعلها تشعر بالظلم قليلا.

لأنه بالمقارنة مع بعض المجموعات النسائية القيمة ، لديهم المصممون المهنية ومصممي الرقصات المهنية. لقد اعتمدوا دائما على فريق المكياج الذي قدمته مجموعة البرامج لتصميم مجموعة أزور مع يانغ لو نفسه.

إذا لم يكن لدى يانغ لو الموارد في هذا المجال مع شركة الوساطة ، فقد حاول التقدم للحصول على تأثيرات أفضل للمرحلة مع مجموعة البرامج.

ومع ذلك ، قال فريق البرنامج إنه إذا أرادوا الحصول على تأثيرات أفضل للمرحلة ، فإنهم بحاجة إلى دفع رسوم خلفية إضافية للمرحلة مقابل الأداء.

نظرا لأن الفرق الأخرى لم تتغير ، فقد تغيرت ، الأمر الذي كان مزعجا للغاية للموظفين.

عندما سألت عن التكلفة، لم يكن منخفضا ، 200 ، 000 يوان.

وهذه مائتي ألف يوان ، شركة الوساطة الخاصة بهم غير راغبة بطبيعة الحال على الدفع.

يانغ لو والفتيات الصغيرات هم أيضا من عائلات عادية ، ولا يمكنهم الحصول على الكثير من المال. في النهاية ، يمكنهم فقط التخلي عن هذا الترف والاستمرار في ممارسة الأغنية والرقص بجد ، على أمل الحصول على معجزة وأداء ممتاز على المسرح.

ولكن قبل البروفة ، ورؤية المجموعات النسائية الأخرى ترتدي ملابس لافتة للنظر ، ورؤيتها لا تزال ترتدي أزياء بسيطة ، انهار يانغ لو قليلا.

وينطبق الشيء نفسه على الفتيات الأخريات. بصفته القبطان ، يجب على يانغ لو أن يريحهم أنهم بخير. يمكن قتلهم كخيول مظلمة مثل حفل الافتتاح الأخير.

لكن يانغ لو كان يعلم جيدا في قلبه أنه يمكن أن يصبحوا مشهورين في ذلك الوقت ، ويمكنهم الهجوم المضاد من الأسفل إلى المركز الأول في الشعبية ، وذلك بفضل فرز تشين شونان وإعادة ضبط لون الخلفية لفيديو الرقص الخاص بهم.

خلاف ذلك ، سيظل رقصهم مدفونا على المسرح الحديث ، ولا يمكن لأحد أن يقدر الجمال الكلاسيكي في الداخل.

لذلك هذا هو أيضا السبب في أنها ستحاول الكفاح من أجل تصميم جمال الرقص مع الشركة وفريق البرنامج.

لكن لم يكن أي من الجانبين على استعداد لمنحهم مثل هذا المزيج من علف المدافع لاقتراح تصميم جيد لأداء الرقص.

مثلما يمتلك فريق الرجال مجموعة بطولة داخلية وموارد متنوعة من القهوة ، فإن فريق السيدات يمتلكها أيضا.

قبل بدء الجولة الأولى من العرض ، كان بإمكان يانغ لو أن ترى من تصميم النمذجة لبعض المجموعات التي كانت أعلى بكثير من غيرها أن هناك العديد من المجموعات النسائية التي لديها "رأس مال" قوي وراءها.

لذلك كان يريح زملائه الآخرين ويسمح لهم بالاستمرار في ممارسة الرقص ، لكن يانغ لو نفسه اختبأ في مكان تحت ضغط كبير وانهار وبكى.

إنها تريد حقا أن يكون أداء الغد محبوبا من قبل المزيد من الجماهير. إنها لا تريد أن تكون علفا للمدافع بعد الآن. إنها تريد أن تظهر مهاراتها في الرقص.

أرادت أن تخبر الجمهور أن فرقة النساء ليست مجرد فرقة رقص حديثة ، ولكنها أيضا فرقة رقص كلاسيكية تقليدية مثلها.

تماما مثل الجملة التي أرسلها تشين شونان إلى البحث الساخن من قبل، فإن الأجمل هو أزور. إنها تريد أن تجعل رقصها الكلاسيكي التقليدي المفضل لها طريقة في الرقص الحديث للمجموعة النسائية، حتى يتمكن المزيد من الناس من فهم مزيجهم. في الوقت نفسه ، يدركون ويقدرون أيضا المزيج المبتكر للرقص الكلاسيكي التقليدي والموسيقى الحديثة.

لطالما كان لدى يانغ لو حلمها الخاص في الغناء والرقص. اعتقدت أن المجموعة النسائية يمكن أن تساعدها على إدراك ذلك ، لكنها لم تصبح مشهورة بعد ثلاث سنوات من الوقت الضائع. تم تحطيم القليل من الأمل في أن تصبح مشهورة بسبب حقائق مختلفة. شعرت بالارتباك فجأة فيما إذا كانت تريد الاستمرار في الالتزام بهذا المسار غير المشرق.

بدا تشين شونان يريح يانغ لو عندما انهار للغاية.

استمعت إلى مظالمها حول العمل الشاق لممارسة الرقص لسنوات عديدة ، وسمعتها تقول إن الشركة وفريق البرنامج لم ينتبهوا إليها ، وكانت مستاءة للغاية بالنسبة لها.

في البداية ، قمت بلف أكمامي وأردت الذهاب إلى فريق تصميم جمال الرقص التابع لمجموعة برامج مجموعة النساء ، وسألتهن عن سبب مشاركة العديد من الفتيات في البرنامج ، وما هي رسوم تصميم جمال الرقص الإضافية التي يتعين عليهن دفعها.

أليس هذا هو مجموعة البرامج الافتراضية?

ولكن تم سحبه من قبل يانغ لو وقال إن بعض قمع مجموعة البرامج بخيل ومقنعة.

وهذا لأنها أخذت رشفة منهم من قبل ، وشعبيتها طغت على مجموعة الفتيات السماوية الحقيقية لمجموعة البرامج.

لهذا السبب وضعت على الأحذية من قبل مجموعة النساء التي اختارتها السماء.

شركة الوساطة من مزيج أزور هو أيضا لا يعرف الكلل ، غير قادر على الوقوف بالنسبة لهم ، وغير راغبة في تزويدهم بفريق تصميم النمذجة أفضل.

"فريق المكياج المقدم من فريق البرنامج ، المكياج المعطى لنا ليس مناسبا لنا لرقص الرقص الكلاسيكي ، ليس فقط غير مناسب ، وبعضهم أيضا روتيني ، لذا فإن المجموعات النسائية ذات الخلفية الصغيرة لديها فرق النمذجة الخاصة بها. "

قالت يانغ لو إنهم يرثى لهم لمجموعة نسائية منخفضة المستوى مثلهم. ألقت تشين شونان أيضا نظرة على المكياج الذي ارتدته خلال البروفة الليلة. في الواقع لم يكن مقاوما للماء. الآن بكى يانغ لو وقال إنها كانت فوضى. مد تشين شونان يده ولمس الأساس ، لكنه وجد أيضا أنه من نوعية رديئة.

وكان تشين شونان ، الذي تدرب في الطاقم وأعطى الماكياج للمجموعة ، يعلم أن صناعة الترفيه أعطت حقا مكياجا للأشخاص في ثلاثة أو ستة أو تسعة ، إلخ.

بغض النظر عن تقنية الماكياج ، حتى مستحضرات التجميل يمكن تقسيمها إلى الكثير من المستويات.

كان تشين شونان محبوبا جدا من قبل فناني المجموعة في البداية ، أي أنها استخدمت أفضل مستحضرات التجميل في صندوق المكياج الأصلي لأداء المجموعة.

هذا جعل فناني المجموعة الذين اعتادوا على مستحضرات التجميل الرديئة التي استخدمها فنانو المكياج الآخرون مثل تشين شونان كثيرا في اليوم الأول ، ولم يهتموا بأساليب تشين شونان الصدئة والخاطئة لتطبيق المكياج عليهم في اليوم الأول.

كانت أيضا لطيفة جدا لتهدئة تشين شونان ، التي أصيبت بالذعر في ذلك الوقت ، قائلة إنها كانت مكياجا فنيا طليعيا صنعه طالب متميز من مدرسة مرموقة.

لقد كان استخداما جيدا لضرطة قوس قزح لتخفيف توتر تشين شونان والذعر في ذلك الوقت. لقد متلمس ببطء وسرق تقنيات المكياج لفناني الماكياج الآخرين من مجموعة فناني المجموعة اللطيفين ، وبدأ في تعويض الممثلين بسهولة. هذه المسألة.

"إذا لم تتمكن حقا من العثور على فنان مكياج جيد ، يمكنني محاولة مساعدتك في تصميم مكياج المسرح. "

كانت تشين شونان منزعجة للغاية من لقاء الجمع اللازوردي في ذلك الوقت ، لذلك بعد التفكير في الأمر ، قررت استخدام مهارات المكياج التي لا تزال مقبولة لمساعدتهم.

هذا جعل يانغ لو ، قائد مجموعة اللازوردية ، متحمسا.

لأنهم كانوا يعرفون بالفعل من الإنترنت أن تشين شونان كان طالبا في فن الدراما والتصميم في جامعة إمبريال ميديا ، يجب اعتبار المكياج حرفة صغيرة للطلاب في هذا التخصص ، ناهيك عن المكياج الذي وضعه تشين شونان على نفسه في ذلك الوقت ، يمكن أن يرى يانغ لو التقنية الدقيقة والطبيعية في الداخل.

هذا أفضل بكثير من المكياج الخشن على وجوههم.

ومع ذلك ، عندما اتصلت بالأعضاء الآخرين في مجموعة أزور وذهبت إلى الغرفة التي يملكها تشين شونان في الفندق ، واجهت حادثة تسلق سرير شين شيون وتشانغ جيلي.

كان هذا محرجا حقا ، وشعرت أنني داست على حقل ألغام عن طريق الخطأ.

ولكن الآن بعد أن شعر تشين شونان بالارتياح لمزيج اللازوردية ، تركوا هذا الذعر تدريجيا ، وكانوا أكثر فضولا بشأن شكل الأداء الذي صممه تشين شونان لهم.

"لقد شاهدت مؤخرا المعلم فنغ لي من قسمنا يضع المكياج للبطلة في طاقم "عالم هان". تعلمت بعض تقنيات تطبيق الماكياج الكلاسيكي. سأحاول على لك أولا, ويمكنك معرفة ما اذا كان يعمل. "

قال تشين شونان والتقط أدوات المكياج ، وبدأ في استخدام يانغ لو كنموذج ، ووضعها على مكياج ، وأخذ مشطا ودبوس شعر خاص بهم وأغطية رأس أخرى مصممة لتقليد سلالات هان وتانغ ، وجعلتهم كعكة مفضلة لفتيات سلالة داهوا.

"واو ، إنها جميلة جدا! "

بمجرد رسم المكياج على وجه يانغ لو ، لم تستطع الفتيات الأربع اللازوردية إلا الصراخ بدهشة. عندما قام تشين شونان بتمشيط شعر يانغ لو في كعكة لم يروها من قبل ، حدقوا بعينين واسعتين وقالوا إنها جميلة ، لكن تشين شونان نظرت إلى دبوس الشعر وأغطية الرأس الأخرى التي استخدمتها على رأس يانغ لو ، وشعرت أنها ليست جيدة.

"أنت لن تؤدي حتى يوم غد, حق? ثم سأساعدك على استعارة بضع مجموعات من إكسسوارات الشعر من المعلم الليلة. "

تذكرت تشين شونان أن سيدها الحالي ، البروفيسور وو ، كان لديه العديد من إكسسوارات الشعر القديمة التي صممها ، وكانت ستقترض منه بضع مجموعات. في الوقت نفسه ، ألقت نظرة على التصميم البسيط هانفو الذي يرتديه مزيج اللازوردية اليوم ، وشعرت أنه لم يسلط الضوء على رقصهم الرائع. دعنا نذهب واقتراض بضع مجموعات من سيد.

"سيدي يجب أن يكون ذلك. لقد رأيت بعض الأعمال الفنية التي صممها من قبل. هناك مجموعات قليلة من أزياء الرقص التي أعتقد أنها مناسبة جدا لرقصك. "

جعلت كلمات تشين شونان جميع أعضاء مجموعة أزور يقفزون بإثارة.

لكن في وقت لاحق ، كانت خائفة من إزعاجها. عندما أرادت أن تقول شيئا ما ، كانت تشين شونان قد التقطت الهاتف بالفعل واتصلت بسيدها البروفيسور وو.

عندما سمعت البروفيسور وو أنها كانت تبحث عن أزياء وإكسسوارات رقص كلاسيكية تقليدية لعدد قليل من الأخوات الصغيرات ، لم تحصل إلا على فهم عام لأسلوب ثقافة الرقص في الأداء الأزرق السماوي التالي غدا على الهاتف ، لذلك اتصلت بتشين شونان للذهاب إليه ، وأخذ مفتاح أحد مستودعات عمله ، واذهب إلى الداخل لالتقاط خمس مجموعات من الملابس.

"اعتدت على تصميم زي الرقص لمسرحية, ولكن لم يتم ذلك اللعب. يمكنك ارتداء الحجاب لأخواتك ، وليس لديك لإعادته. "

قال البروفيسور وو بغطرسة على الهاتف ، سأله تشين شونان عن مكانه. أبلغ عن اسم فندق في وسط المدينة ، وركبت تشين شونان على الفور سكوترها الوردي للعثور عليه.

بشكل غير متوقع ، رأيت تشو شيوفان والعديد من الفرق الإبداعية الرئيسية وراء "جيانغشان يدخل الحرب" هناك.

"هل أنت جائع أم لا, هل ترغب في الحصول على بعض العشاء?" "

رأى البروفيسور وو أيتو قادما وأعطى تشين شونان مفتاح مستودعه في مدينة السينما والتلفزيون ، وسألها بقلق عما إذا كانت تريد شيئا تأكله.

هز تشين شونان رأسه وكان على وشك المغادرة ، لكن البروفيسور وو أخذها إلى المبدعين الرئيسيين لتقديمها رسميا. هي الآن تلميذه المباشر وتلميذ قريب.

"يرجى العناية بها في المستقبل. "قال البروفيسور وو ورفع كأسا للأبقار الكبيرة في الدائرة التي خدمت دائرة داو. أحضر تشين شونان كوبا على عجل لتحيتهم عندما رأى ذلك ، لكن البروفيسور وو والعديد من كبار السن أوقفوه.

"فتاة صغيرة ، يمكنك استبدال شريط مع الشاي! مجرد الحصول على عقلك على ذلك ، ولكن لا تحصل في حالة سكر. "

لا يزال العديد من كبار السن في دائرة فوهوا داو يتذكرون فن الشاي الخلاب لتشين شونان ، سواء كانوا رجالا أو نساء ، ويعتبرون بطبيعة الحال فتاة صغيرة مثلها فتاة جيدة خرجت من طائفة شوشيانغ ، ولم تحرجها. دعها تستخدم الشاي بدلا من النبيذ.

كما حيا تشين شونان بالشاي في عيون تشو شيوفان بينما كان يراقبها.

ثم رافق الأستاذ وو بطاعة واحترام ليقول شيئا لهؤلاء كبار السن.

وكان مظهرها حسن التصرف والاعتذار محبوبا بشكل غير مفهوم من قبل هؤلاء كبار السن. قالوا جميعا إن البروفيسور وو قد التقط الكنز وقبل مثل هذا المتدرب المعقول والمهذب.

قبل البروفيسور وو هذا الإطراء والثناء دون أي تواضع.

"حسنا ، لقد تأخر الوقت، سأغادر مع المتدرب. "

بعد أن أخذ البروفيسور وو تشين شونان للتباهي أمام العديد من الأصدقاء في الدائرة ، أراد أن يأخذ تشين شونان بعيدا ، لكن كبار السن الآخرين رأوا أنه لم يكن مبكرا جدا ، وقالوا أيضا وداعا لتشو شيوفان ، مضيف المأدبة.

كما أنهى تشو شيوفان العشاء ، وبدأت مجموعة من الناس في مغادرة الفندق.

عندما غادر ، عرف تشين شونان من المحادثات المحيطة به أن فيلم تشو شيوفان الجديد "البلد يدخل الحرب" سيبدأ في صباح اليوم التالي.

من ناحية أخرى ، رأى تشو شيوفان شيئا مثيرا للاهتمام من مظهر تشين شونان حسن التصرف في تلك الليلة ، ولم يتسرع في التحدث معها حول إرشادات فنون الدفاع عن النفس للفيلم.

لكن هذا لم يكن في عجلة من أمره للعثور عليه ، ورأى تشو شيوفان خطوة تشين شونان غير المتوقعة.

. . . . . .

"الاستيلاء على شيء ، والاستيلاء على شيء! "

خرج تشو شيوفان وحزبه من الفندق ، لكنهم لم يتوقعوا مقابلة سيدة سرقت من حقيبة يدها.

استغل السارق عدم اهتمام السيدة ، وأمسك الحقيبة البلاتينية في يد السيدة ، ثم ركض بسرعة إلى زقاق إلى جانبهم.

بسبب التعبير العنيف عن السارق على طول الطريق ، كان المارة خائفين من السارق ، لكنهم لم يتمكنوا من تجنب طرقهم على الأرض.

لم يجرؤ أحد على إيقافه ، حتى البروفيسور وو والعديد من الخبراء في خدمة داو ، لأنهم كانوا كبار السن وواجهوا مثل هذه الأشرار ، تراجعوا جميعا دون وعي داخل الفندق.

ولكن بعد كل شيء ، كانت قديمة وبطيئة في الرد. عندما فكروا في التراجع، كان السارق قد جاء إليهم بالفعل.

وفقط عندما فوجئ الجميع ، طار السارق الذي تجاوزهم فجأة وسقط على بعد أربعة أو خمسة أمتار منهم في وضع كلب يأكل القرف. لم يستطع النهوض لفترة طويلة ، ثم هرع أكثر من عشرة من حراس أمن الفندق لإخضاعهم واتصلوا بالشرطة.

في العملية برمتها ، اعتقد الجميع أنه كان السارق الذي ركض في عجلة من أمره ، لذلك سقط وأكل القرف.

فقط تشو شيوفان ، الذي كان يحدق في تشين شونان متظاهرا بأنه حسن التصرف بجانب البروفيسور وو ، لاحظ أن السارق طار فجأة عندما مر عبر تشين شونان.

لذلك ، خلص تشو شيوفان ، الذي رأى تشين شونان يقرص الأنبوب الفولاذي بيديه العاريتين وشاهد فيديو تدريب تشين شونان على فنون الدفاع عن النفس ، إلى أن تشين شونان ، الذي كان يعرف فنون الدفاع عن النفس ، يجب أن يكون قد فعل شيئا بهدوء خلف ظهر الجميع عندما تجاوزها السارق. .

كان تشين شونان بالفعل هو الذي لم يستطع إلا أن يمد قدميه سرا وتعثره عندما تجاوزها السارق.

بعد التعثر ومشاهدة السارق الذي طار وأغمي عليه على الأرض في وضعية أكل الكلاب ، تراجع تشين شونان عن ساقه ، واستمر في الوقوف بجانب البروفيسور وو بطاعة ، والاستماع إليه وهو يتحدث إلى هؤلاء كبار السن.

لكن هؤلاء كبار السن لم يكن لديهم نية لمواصلة الموضوع السابق في هذا الوقت ، لكنهم كانوا جميعا خائفين بما فيه الكفاية من قبل اللصوص ، وأصيب أحدهم بنوبة قلبية. حتى أن كبار السن أخذوا الدواء لأخذه.

"خائفة حتى الموت. "كبار السن الذين كانوا خائفين تقريبا من المرض أخذوا الدواء ، وخففوا أنفاسه وتنهدوا ، واجتذبوا موافقة كبار السن الآخرين.

وافق تشين شونان بطاعة ، " حسنا ، أنا خائف حتى الموت!" "

عند سماع صوت تشين شونان الناعم والخائف ، التفت العديد من كبار السن والبروفيسور وو لتهدئتها واحدة تلو الأخرى.

"اندفع الأشرار الآن, لا تقلق بشأن الخالدين منا, تذكر أن تركض أولا, حسنا? "

"نعم ، لا تقف إلى جانبي بحماقة ، خائفة جدا من التحرك. "

. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .

لمثل هذا الحب والقلق ، عرف تشين شونان أنه كان يتصرف بشكل جيد أكثر فأكثر وقال بلطف ، " حسنا. "

بقي التلميذ في الخلف واستمع إلى تشو شيوفان:". . . . . . . . . "

أشعر دائما أنني أعرف الكثير.

إنه فقط لم يفهم لماذا استخدمت تشين شونان فنون الدفاع عن النفس بهدوء لرؤية البر والشجاعة في هذا الوقت.

ولكن عندما شاهدت إطلاق دراجة نارية صغيرة وردية ومكفوفين ، وركبت عليها بابتسامة غير ضارة والجميع ، بدا أن تشو شيوفان يعرف لماذا أراد تشين شونان إخفاء حيلة الحمل. .

أكثر شخص يفتقر إلى شيء ، وأكثر انه سوف يعوض عن ذلك.

كان تشو شيوفان قد رأى بالفعل أن تشين شونان كان في التبت من قبل ، وقد لا يكون على استعداد ليكون مدير فنون الدفاع عن النفس في فيلمه الجديد.

عند رؤية دراجة نارية صغيرة وردية اللون من تشين شونان ، ابتسم معها بلطف ، وكان متأكدا من أن تشين شونان لن يوافق على أن يكون مدير فنون الدفاع عن النفس في فيلمه الجديد.

بعد أن أرسل تشين شونان كبار السن ، ركب دراجته المحبوبة ليودع البروفيسور وو.

"سيد ، اذهب إلى المنزل بسرعة وانظر إلى السماء. أخشى أن يكون هناك أمطار غزيرة لفترة من الوقت!" "

نظر تشين شونان إلى السماء وذكر الأستاذ المسن وو بحرارة.

اعتقد البروفيسور وو أن تشين شونان قرأ توقعات الطقس وطلب منها العودة إلى المنزل بسرعة. ركبت السيارة وأخرجت هاتفها المحمول ، لكنها لم تر توقعات الطقس لتذكيره بوجود أمطار غزيرة الليلة.

كان يعتقد أن تشين شونان قد تذكر خطأ في ذلك الوقت ، ولكن عندما كانت السيارة في منتصف الطريق ، واجه عاصفة ممطرة غزيرة.

ولم يعد تشين شونان ، الذي اعتقد أنه سيعود إلى المنزل على دراجة بخارية ، إلى المنزل في هذا الوقت. بدلا من ذلك ، كان "فنيا وشجاعا" للغاية واستقل دراجة نارية إلى مستودعه في مدينة السينما والتلفزيون للحصول على ملابس الرقص والإكسسوارات اللازمة لمزيج اللازوردية.

شو شيوفان ، التي كانت بالمناسبة قليلا مع تشين شونان بالسيارة ، رأتها تركب دراجة نارية صغيرة وردية اللون بسرعة موستانج كبيرة على طريق غير آلي.

كانت نتيجة هذا الاندفاع أن تشين شونان هرع إلى مستودع البروفيسور وو في مدينة السينما والتلفزيون قبل أن تمطر.

فتحت تشين شونان المستودع بالمفتاح ، ووجدت مجموعات الملابس التي قالها البروفيسور وو ، وفتحت صندوق المجوهرات الذي لا يزال البروفيسور وو يلتقطه بشكل عرضي ، واختارت خمس مجموعات من أغطية الرأس ، وأخيرا حزمها في حقيبة كبيرة وربطها بمقعد سكوتر لها.

بعد ذلك ، ارتدى تشين شونان معطف واق من المطر وردي وركب إلى المنزل على دراجة نارية بسعادة بالغة ، وعلى استعداد للاندفاع إلى المنزل تحت المطر للنوم مع شياو هوه كونيو.

في اليوم التالي ، هرعت إلى مسرح "أقوى معركة جماعية نسائية" لإرسال ملابس الرقص والماكياج إلى مجموعة أزور.

ولكن في منتصف الطريق من خلال تشين شونان ركض في حادث سيارة.

من الواضح حادث سيارة من صنع الإنسان.

لأنها رأت السيارة التي انقلبت واصطدمت بشجرة كبيرة في المطر الغزير ، لكنها لم تر أي شخص في السيارة. وغني عن القول ، كانت هناك علامات واضحة على النضال في مكان قريب.

اتبعت تشين شونان الآثار إلى جبل عميق ، وقبل أن تمشي بضعة أمتار ، سمعت صرخة من الحزن والخوف من بعيد ، والتي كانت أكثر حزنا مما سمعته في الليلة الممطرة الأخيرة.

لذلك ركضت إلى الجبل بسرعة ، وفي منتصف الطريق عبر الطريق التقت بفتاة كانت في غيبوبة مع دم في جميع أنحاء رأسها بعد أن صدمها شيء ما.

لكن الصراخ من بعيد استمر ، لذلك لم يهتم تشين شونان بالتوقف وركض.

ثم نظر تشين شونان عبر الغابة الكثيفة على التل ورأى رجلين يرتديان أقنعة رأس خنزير ، كما لو كانا يلعبان بالفريسة ، ويمسكان آلة العنف المنزلي ويطاردان امرأة شعرت أنها على دراية بها.

Continue Reading

You'll Also Like

3.8K 91 5
النوع : رومانسي فانتازيا الحالة: مكتمل 165 فصل آخر تحديث: 29 يناير 2022 الفصل الأخير: الفصل 139 نهاية النص الخاص بك سافر تشو نيان إلى القارة البدائ...
37K 3.3K 85
تمت الترجمة من اللغة الصينية عدد الفصول 85 七零反派小媳妇 سافرت كونغ يان إلى نص الزواج العسكري في 1970. البطلة داخل أحب الغرور والجشع والأنانية في حياتها...
11.7K 1.1K 51
مكتملة 51 فصل حلمت جيانغ سوسو فجأة بحلم ، وأدركت أنها كانت في رواية عن دم الكلاب ، وكانت شريكة محترفة لتقصي الأخطاء وجدت مرارًا وتكرارًا خطأ مع البط...
4.4K 99 7
النوع: ولادة جديدة عبر الزمن الحالة: مكتمل آخر تحديث: 19 أغسطس 2022 الفصل الأخير: الفصل 79 مقدمة︰س: ما هي الظروف المعيشية الأكثر راحة للشريكة مستخدم...