العمة ترتدى زى الشريرة

By RanaAbdelsabor

17.6K 2.2K 50

تمت الترجمة من اللغة الصينية عدد الفصول 113 穿成反派小姨妈 في عهد الأسرة العاشرة القديمة ، كانت تشين شونان جنرالا عظ... More

الملخص+ الفصل 1
2
3
4
5
6
7
8
10
11
12
13
14
15
16
17
18
19
20
21
22
23
24
25
26
27
28
29
30
31
32
33
34
35
36
37
38
39
40
41
42
43
44
45
46
47
48
49
50
51
52
53
54
55
56
57
58
59
60
61
62
63
64
65
66
67
68
69
70
71
72
73
74
75
76
77
78
79
80
81
82
83
84
85
86
87
88
89
90
91
92
93
94
95
96
97
98
99
100
101
102
103
104
105
106
107
108
109
110
111
112
113(End)

9

304 43 0
By RanaAbdelsabor


قام هوه كونشي بطهي العناب بماء الزنجبيل والسكر البني في المطبخ ، لكنه لم يطلق عليه بنفسه ، لكنه طلب من شياو هوه كونيو ، الذي كان يجلس عند باب غرفة نوم تشين شونان بتعبير قلق ، الاتصال.

هوو كونيو لم يستمع إليه. وقف مرتجفا ممسكا بالباب وفتح باب غرفة نوم تشين شونان ، لكنه لم يصدر صوتا. بدلا من ذلك ، جلس على الأرض ، ثم زحف بعيدا بسرعة على أربع.

تردد هوه كونشي عندما رأى هذا ، وأرسل تشين شونان مع عناب السكر البني وماء الزنجبيل.

ثم صدم تشين شونان!

"أنت تعرف فعلا كيف لطهي هذا? "

تعرف تشين شونان بعض العلوم الطبية ، لذلك على الرغم من أنها لم تشرب أبدا ماء السكر البني المغلي من زنجبيل العناب ، إلا أنها تعلم أنه يجب أن يكون له تأثير تبديد الرياح والبرد ، وتغذية تشي وتغذية الدم ، وهو مناسب جدا لحالتها الحالية من عسر الطمث.

لكنها لم تتوقع هوه كونكسي ، التي كانت باردة مثل مكعب ثلج كبير ، أن تفهم هذا ، وطهيته وأرسلته إليها.

ولكن سرعان ما فكرت في السبب.

"هذا ما علمك والداك أن تحب زوجة ابنتك المستقبلية, حق? "بحث تشين شونان في ذكرى المالك الأصلي ووجد أن المالك الأصلي كان يعلم أنه عندما كان هوه كونشي في المدرسة الابتدائية ، تم اختباره ليكون عبقريا ذو معدل ذكاء مرتفع ، كما تم اختباره ليعاني من اللامبالاة العاطفية.

في ذلك الوقت ، وبخ المالك الأصلي ، الذي كان أكبر من هوه كونشي بأربع سنوات ، هوو كونشي بغطرسة وشراسة خلف ظهره كوحش ، وحش بدم بارد كان باردا ويعتمد عاطفيا على أقاربه.

ومع ذلك ، شعر والدا هوو كونشي بالحزن الشديد بشأن وضع ابنهما ، وضاعفا لطفهما معه ، وضاعفا جهودهما لإرشاده للتغلب على هذا الحاجز العاطفي.

لأن هذه الحالة تكون أحيانا أكثر رعبا من التوحد والاكتئاب.

كانت ولادة هوو كونيو الصغيرة إلى حد كبير بسبب الضمان العاطفي الذي تركه والد هوو ووالدة هوو لابنهما الأكبر هوو كونشي لمغادرة سن الشيخوخة في المستقبل.

كانوا قلقين للغاية من أن هوه كونشي كان يعيش في عالم عاطفي بارد ووحيد ، مع عدم وجود أحد لمرافقته ، ولا أحد يعتني به في شيخوخته.

لكن بشكل غير متوقع ، جاء بنتائج عكسية. ولد شياو هوو كونيو بمثل هذا المرض المناعي النادر.

ومع ذلك ، في ذلك الوقت ، كان والد هوو ووالدة هوو أيضا متفائلين للغاية ، وشعروا أنهم لم ينقصوا المال ، ويمكن لكلا الأبناء الحصول على أفضل رعاية وعلاج ، لكنهم لم يتوقعوا أن يكون الأمر كذلك في النهاية.

وتشير التقديرات إلى أنهم جميعا قد لقوا حتفهم.

"هوه كونشي ، أخوك هو آخر هدية تركها لك والداك. عليك أن تكون لطيفا معه ولا تكون قاسيا معه. يبدو أنني سمعت أنك قتلته الآن? "

قامت تشين شونان بتعليم هوه كونشي أثناء شرب حلوى الزنجبيل ، وطاردت هوه كونشي شفتيها ولم تهتم بالاهتمام بها.

لكنها فوجئت بأنها خمنت أن والديه هم الذين علموه طهي التمر الأحمر والزنجبيل وماء السكر البني.

والسبب هو في الواقع أنه يريد منه أن يعرف كيف يحب زوجة ابنه في المستقبل ويمكن أن يكون له أسرة سعيدة.

كما علموه الكثير ، وعلموه أن يكون لطيفا مع أخيه الأصغر ، وقالوا إن شقيقه الأصغر سيأخذ مكانه لحراسته في المستقبل.

لكن في ذلك الوقت ، نظر إلى الطفل المريض ولم يعتقد أنه سيكون له أي فائدة في المستقبل ، ولكن بعد وفاة والديه ، كان يعلم أن الطفل الصغير كان يعمل بجد للعيش ، ويحاول العيش لمرافقته.

له اللامبالاة العاطفية من الصعب أن يتم نقلها من قبل أي شيء ، وأنه من الصعب أن يكون حزينا عن الأشياء.

لذلك بعد وفاة والديه ، لم يشعر بالحزن أو البكاء.

لكنه كان غاضبا على نفسه مثل هذا ، لأنه على الرغم من أنه لا يستطيع أن يحب ، إلا أن معدل ذكائه وفهمه أخبره أنه كان محبوبا بعمق من قبل والديه.

كما أنه يعرف كيف يفكر بعقلانية لسدادها, لذلك كان دائما يتبع توقعاتهم لمعرفة ما طلبوا منه أن يتعلمه, مثل الرقص, لوحة, والغناء, ولكن لماذا غادروا قبل أن يسددهم بالكامل?

في هذا الصدد ، كان غاضبا جدا وسريع الانفعال ، وكان من الصعب تبديد نوع من العداء في قلبه.

وعندما واجه هذا العداء الأنانية والأنانية النسبية الوحيدة ، تشين شولان ، عمته ، تم تضخيمه بلا حدود من خلال التحفيز.

"هوه كونشي ، أعرف ما كنت غير راض عنه ، لكن عليك أن تعرف أنه بين الأقارب والأقارب ، في كثير من الأحيان ، من واجبي مساعدتك ، ومن واجبي ألا أساعدك. "

أكل تشين شونان عنابا أحمر ، وشرب بضع رشفات أخرى من الحساء الحلو ، ولمس بطنه الذي كان يسخن تدريجيا ، وقرر تعليم هوه كونشي درسا لوالدي هوه كونشي.

"والداك لطفاء جدا معي ، وسأبقي إخوانك بجانبك ، ولكن إذا كنت تريد الاعتماد علي لمساعدتك دون قيد أو شرط مثل والديك ، فأنت غريب الأطوار للغاية. "

"لقد علمك والداك جيدا ، ولكن هناك شيء واحد أعتقد أنهم ارتكبوا خطأ، وهو أنهم لم يعلموك الاعتماد على نفسك في كل شيء ، ويجب أن يكون الرجال تحسين الذات! "

انحنى تشين شونان إلى النصف على السرير ، ولا يزال شاحبا وضعيفا بوجه، لكن كل كلمة قالها أصابت قلب هوه كونشي.

عندما كان هوه كونشي يتقلب كثيرا حول هذا الموضوع ، أنهى تشين شونان آخر رشفة من ماء سكر الزنجبيل ، وجلس مباشرة من السرير وسأله.

"هيا, ماذا تسألني عن? إذا لم يكن كثيرا ، يمكنني التفكير في الموافقة! "

هوه كونشي, الذي كان لا يزال مستاء من كلمات تشين شونان قبل ثانية:"? ? ? ? "

بعد ثانية ، رد تشين شونان بأنه شعر أنه لا علاقة له بهو كونكسي ، الذي كان إما يغتصب أو يسرق: "انسى الأمر إذا آذيت حتى الموت! "

أمسك هوه كونشي بالوعاء الذي كان تشين شونان لا يزال يمسك بيده ، واستدار وغادر دون النظر إلى الوراء.

ترك تشين شونان بمفرده ، شعر أنه رجل، " أنت تستحق الضرب!" "

آخر أخبار الترفيه الخامس: نجم ذكر مشهور لديه حب أول في المدرسة الثانوية. هذا الحب الأول هو الإلهة الأكثر سخونة على موقع فيديو مؤخرا. الآن لا يزال النجم الذكر يتذكر هذا الحب الأول ، لذلك لم تكن هناك فضيحة منذ ظهوره لأول مرة. اعتقد المعجبون أن أخي كان موجها نحو العمل ولم يقع في الحب ، ولكن في الواقع ، كان لا يزال هناك ضوء قمر أبيض في قلبه.

الترفيه ثمانية العم الخامس: اليوم هناك قصة عن نجم ذكر اللحوم الطازجة الذي فاز بجائزة في فيلم منذ بعض الوقت. كان النجم الذكر يتمتع بخلفية عائلية سيئة وكان صبيا فقيرا. طاردته صديقة باي فومي لفترة من الوقت في المدرسة الثانوية. انفصلت في غضون شهر من اللحاق بالركب. لهذا السبب ، كان النجم الذكر منحط لفترة طويلة وشعر أنه انفصل كصبي فقير. فى النهايه, كان ذلك أيضا لأنه قيل أنه ظهر لأول مرة كمغني ذكر وأصبح ناجحا. في غضون عامين فقط ، اجتذب عددا لا يحصى من الذهب. هذا العام ، كان لا يزال في المراكز الثلاثة الأولى من قائمة دخل المشاهير الصينية الصادرة عن فوربس ، وتخلص تماما من اسم صبي فقير. بل هو أيضا ملهمة جدا.

الترفيه للإلهة: آه آه آه آه اليوم لا يعرفون سوى واحد من نجمي الذكور المفضلة ، وهذا لي منذ بعض الوقت لشراء الألبوم أنه لم يكن قبل لاول مرة يكون في الواقع أول صديقة abandoned إلى التخلي عنها ، سمعت أن الحب هو السم ، أن أذكر كسر عندما يقول النجوم الذكور شيئا ، فإنه يضر النجوم الذكور من احترام الذات ، نجم الذكور لا يزال الخروج من هذا الأذى.

....... .

عندما كان شين شيون يسجل عرضا متنوعا ، تلقى العديد من التحيات" المعنية " من الأصدقاء في صناعة الترفيه ، ثم عرف أن علاقته مع تشين شولان في المدرسة الثانوية تعرضت لها وسائل الإعلام الترفيهية.

"شو يون, هذا الخبر هو وهمية, حق? يجب أن يكون تشين شولان, إلهة الحب, يريد أن يثيرك, حق?" "

"الأخ شو يون ، اسرع ، الآن الإنترنت بأكمله يقول أنك اعتدت أن تكون صبيا فقيرا. "

"يونزي ، لقد اعتدت أن تكون مثيرا للشفقة، لقد قابلت بالفعل امرأة مثل تشين شولان التي كرهت الفقراء وأحب الأغنياء. "

.......

تم إرسال جميع أنواع المعلومات ذات الاهتمامات المختلفة بشكل عام إلى شين شيون أمامه ، ولم يستطع المساعدة في العبوس في هذا.

كانت فنانة المكياج التي كانت ترتب تسريحة شعر شين شيون على جانب واحد تستهجن شين شيون ، التي كانت وسيم جدا لدرجة أنها بدت متوهجة ، ولم تستطع إلا أن تعانقه وقالت بهدوء.

"شين شيون ، لا تحزن على المرأة السيئة التي وقعت في حبها لأول مرة. إنها لا تستحقك وليس لديها رؤية. لقد غزا الآن المعجبين بك مع الغناء والتمثيل المهارات وحققت الإنجازات الحالية. تلك المرأة السيئة التي تكره الفقراء وتحب الأغنياء يجب أن تندم عليها الآن! "

كانت فنانة المكياج متحمسة للغاية لدرجة أنها نظرت إلى شين شيون بتعاطف وشفقة ، وقفت شين شيون على الفور في غضب.

لكنه لم يكلف نفسه عناء الشرح لأشخاص غير مألوفين ، لذلك وقف وغادر غرفة الملابس لتسجيل العرض.

لم أكن أتوقع تلقي مكالمة من أخي الطيب تانغ شياوبين هذه المرة.

تانغ شياو بين هو واحد من عدد قليل من الأصدقاء الجيدين شين شيون دخلت صناعة الترفيه مع علاقة شخصية جيدة. على الرغم من أن الطرف الآخر هو جيل ثان ثري للغاية مع لغم في عائلته ، إلا أنه ليس لديه مشاكل نتنة يصعب على الجيل الثاني الغني العادي التعايش معها ، وهو أيضا مخلص جدا ، لذلك تعرف الاثنان بسبب مسرحية فاز للتو بالجائزة ، وكانا صديقين حميمين حتى الآن.

لذلك عرف تانغ شياوبين عن الأخبار العاجلة المختلفة على الإنترنت ، واتصل على الفور بقلق لسؤال شين شيون عما كان يحدث.

بالنسبة للإخوة الذين تربطهم علاقة حديدية أكثر ، لم يختبئ شين شيون واعترف بالأمر بسخاء.

"أن تشين شولان هي بالفعل صديقة تحدثت عنها في المدرسة الثانوية ، لكنها ليست مبالغ فيها كما قال العالم الخارجي. إنها الفتاة التي أحبها كثيرا. كان التواجد معها في ذلك الوقت مجرد غرور كونك شابا وتافها أو الارتباك اللحظي لكونك شابا وجميلا. "

"تم الاعتراف بنا كأعشاب مدرسية وزهور مدرسية من قبل المدرسة في ذلك الوقت. أحب العديد من زملاء الدراسة أن يضايقونا ، قائلين إننا كنا زوجين طبيعيين ، كما أنهم أحبوا جمعنا معا. بعد فترة طويلة ، كان كلانا فضوليا أيضا بشأن بعضنا البعض. كنا معا لفترة من الوقت, ليس طالما قال الإنترنت. شهر واحد ، إنه أسبوع واحد فقط. بعد أسبوع ، اكتشف تشين شولان أن عائلتي كانت مجرد عائلة عاملة عادية ، لذلك انفصل عني. "

"ثم لا تؤذي في هذه العلاقة? "سمع تانغ شياوبين شيئا من النغمة الهادئة لأخيه شين شيون، ولم يسعه إلا أن يقول بخيبة أمل،" اعتقدت أنك تأذيت من مشاعرك، وكنت سأجد فرصة للانتقام لك من تلك المرأة الفقيرة جدا بحيث لا تحب الأغنياء!"لقد طلبت فقط من المساعد أن يزعج مستشارها.......... "

"ماذا فعلت? "كان شين شيون عاجزا عن الكلام قليلا مع قصر تانغ شياوبين ونفاد صبره ، وسأله على عجل عما فعله ، لكن تانغ شياوبين لم يقل أي شيء ، لكنه سأله عن كونه مع تشين شولان.

"هل تلك المرأة الاشمئزاز لها بشراسة جدا عندما فضت?"قرأت الأخبار على الإنترنت بأنها لم تعجبك كصبي فقير وبختك ، ثم انفصلت عنك بشراسة. "نظر تانغ شياوبين إلى صديق يون دانفنغ الذي ذكر هذا باستخفاف ، معتقدا أنه كان على الطرف الآخر أن يشرح أنه لا يوجد شيء سام للغاية."

قال شين شيون ، " إنه أكثر سمية من هذا. "

على الجانب الآخر ، شعر هوه كونشي فجأة أن تشين شونان ، العمة المزيفة ، كانت أكثر سمية من عمته الحقيقية.

"إذا لم يكن لديك ما تفعله اليوم، فما عليك سوى ممارسة رقصتك الجديدة ، وتعزيز شعبيتك ، ومعرفة ما إذا كان يمكنك الحصول على إعلانات فيديو أو رعاية. "

لم يكن تشين شونان يعرف أن المخرج ليو من بيم وهوه كونشي قد تحدث بالفعل عن موعد لفنان مجموعة من الذكور مع مدون غير مضحك ، لذلك كان لا يزال يرتب بنشاط وظائف تصوير مختلفة لهوه كونشي للحفاظ على تحديثات فيديو بيم الخاصة به.

نظر هوه كونشي إلى تشين شونان الذي لم يستطع الاستلقاء بعد شرب ماء السكر البني ببرود.

ثم رأيت تشين شونان يشغل شاشة التلفزيون الكبيرة في المنزل ويشاهد مقطع فيديو لفتاة لطيفة ترقص عند الطلب ، وتطلب منه أن يتعلم الرقص بسرعة.

"دعونا نتعلم القط ينبح معا ، مواء مواء مواء معا..."

كان تشين شونان يرتدي فتاة جميلة ولطيفة مع آذان القط وإكسسوارات الشعر ، واستمر في تعلم حركات القط الغنج للكاميرا. كان تشين شونان سعيدا جدا برؤيته. أراد هوه كونشي قتل الناس. كما أشار تشين شونان إلى أنه سيتعلم الرقص على هذه الرقصة منذ فترة. جوهر هذه الرقصة هو:

"عندما تقفز هنا ، يجب أن تتعلم أيضا نباح القط! "

أوقفت تشين شونان التشغيل مؤقتا وأشارت إلى الفتاة اللطيفة ويديها على وجهها على الشاشة الكبيرة ، وتصفير فمها وتموءها ، خاصة أن هوه كونكسي يجب أن تتعلم القفز في مكانها.

تعرضت هيو كونشي للتسمم الشديد من قبل تشين شونان في الوقت الذي وقفت فيه وكانت على وشك المغادرة ، لكن تشين شونان تلقت مكالمة من المستشار وطلبت منها أن تسرع إلى هوانغ زيشي وطاقم الدراما التاريخية.

"أنا لا أعرف ما هو مجنون مساعد بطل الرواية الذكور من هذه الدراما هو. كان يحدق في المتدرب من قسم السينما والتلفزيون الفن والتصميم من جامعة إمبريال كابيتال ميديا لدينا ، وقال لماذا هناك الكثير من الناس في عداد المفقودين? ألا يؤدي هذا إلى إفساد سمعة الطلاب في مدرستنا? "المستشار قلق قليلا هناك ، لأن بعض المتدربين غادروا مبكرا مؤخرا.

لكن هذا لم يكن لتخطي العمل ، ولكن عندما رأى أن مهمة تدريب الطاقم لم تكن ثقيلة ، وافق على الطلاب الثلاثة لإنهاء التدريب في وقت مبكر ، وأبلغ أيضا أفراد الطاقم.

وكان هؤلاء الطلاب الثلاثة إما في حالة طوارئ في المنزل ، أو كانوا مرضى ولم يتمكنوا من التدريب.

لسوء الحظ اليوم ، تخطى هوانغ زيشي العمل بسبب الإنترنت ، ولا يزال غير قادر على الاتصال بها ، وهو ما لا يتماشى مع عدد المتدربين الذين سجلوا الدخول من قبل الطاقم كل يوم.

لهذا السبب دعا المستشار تشين شونان للذهاب إلى القمة ، وإلا فإن الممثل الذي يضخ الدماغ سينشر الأمر بين الطاقم ، ولن يساء فهم جامعتهم الإعلامية من قبل أقرانهم. كانوا جميعا طلابا غير محترمين.

في هذا الوقت ، اعتقد المستشار أن تشين شونان كانت لا تزال في طاقم "الإنقاذ في حالات الطوارئ" ، لكنها لم تكن تعلم أنها عادت إلى المنزل.

معتقدا أن أفراد الطاقم لم يكونوا بعيدين، جاء تشين شونان إلى حالة الطوارئ بسرعة كبيرة ، لكنه لم يتوقع أن يكون تشين شونان في المنزل الآن بسبب عسر الطمث.

ومع ذلك ، لم يرفض تشين شونان. بعد سماع المستشار يتصل بها للمساعدة ، ردت على الفور ، لكنها قالت إنها قد تكون في وقت لاحق في المنزل.

"لماذا أنت في المنزل? ثم يمكنك أن تأخذ سيارة أجرة والاندفاع أكثر ، والمدرسة سوف تسدد الأجرة. "لم يسأل المستشار تشين شونان كثيرا ، وأغلق الخط بعد أن حثها على ركوب سيارة أجرة والإسراع.

عاد تشين شونان أيضا إلى غرفته لتغيير ملابسه ، ثم هرع إلى مدينة السينما والتلفزيون بصندوق الملابس الخاص به.

ولكن عندما خرجت ، لم تنس الاتصال بشياو هوو كونيو لمساعدتها على التحديق في هوو كونكسي وممارسة الرقص.

"لا يسمح له أن يكون كسولا. أريد أن أرى تسجيل الفيديو عندما أعود ليلا. "

"حسنا ، عمتي. أومأ شياو هوو كونيو برأسه بطاعة ، ولم يستطع تشين شونان المساعدة في الضغط على وجهه الصغير قبل الخروج على عجل.

كانت تشين شونان لا تزال تعاني من عسر الطمث طوال الطريق ، لكنها ربما تكون قد شربت ماء السكر البني. لم يكن دمها ضعيفا كما كان في الصباح وكانت تتعرق ببرود ، لذلك تجاهلت الألم تماما.

لكن وجهها كان لا يزال غير جيد ، وقد لاحظها المستشار الذي أطلق عليها اسم مجموعة الدراما التاريخية ، وشعرت بالذنب.

"اتضح أنه مريض ، وكنت أتساءل لماذا لم تتدرب في طاقم يانغ لينلين اليوم. "قال المستشار لمساعدة تشين شونان في حمل صندوق المكياج، ثم أطلق عليها اسم "الفتى الطيب"

"فتى جيد ، المعلم يتذكر حالة الطوارئ الخاصة بك اليوم. "المستشار ممتن لتشين شونان لإنقاذه في حالات الطوارئ لسمعة المدرسة.

كانت تشين شونان أكثر امتنانا للمستشار ، لأن المستشار هو الذي ساعدها على دخول طاقم يانغ لينلين.

في ذلك الوقت ، على الرغم من أن المستشار وبخ المالك الأصلي على الهاتف وهرب إلى تدريب مجموعة الدراما التاريخية ، ذكرت تشين شونان بصدق أنها لم تتمكن من العثور على تدريب الطاقم ، إلا أن المستشار لا يزال يستخدم اتصالاتها لمساعدة تشين شونان في العثور على يانغ لينلين. لينلين.

من ناحية أخرى ، فإن طاقم الدراما التاريخية واسعة النطاق "عالم هان العظيم" ، والتي توصي المدرسة الطلاب بالتدريب الداخلي ، لا يريدون الدخول كثيرا ، ويحتاجون إلى الحصول على موافقة الموظفين إذا أرادوا الذهاب.

"ولكن يمكنك المجيء إلى هنا اليوم للتعرف عليها. سيتم تعيين الممارسة الاجتماعية والممارسة الفنية بقيادة لي وكبار مدرس الفن في صفك لهذا الطاقم الفصل الدراسي المقبل. "

كشف المستشار لتشين شونان عن جدوله الدراسي للفصل الدراسي التالي مقدما ، واستمع تشين شونان بهدوء وطاعة ، مما جعل وجهها الشاحب وغير الدموي أكثر غموضا.

"سوف تعطي زملاء الدراسة الآخرين يد المساعدة لفترة من الوقت ، لا تكن متعبا جدا. "أخبر المستشار تشين شونان بعناية ، لكن تانغ شياوبين ، بطل الرواية الذكر للطاقم ، رأى تشين شونان لكنه أظهر على الفور نظرة غير مريحة لأخيه ، مستعد لمضايقتها.

"مهلا ، جاء المتدرب هناك لترتيب شعري. "

أمر تانغ شياو بين تشين شونان مباشرة بترتيب شعرها في الأماكن العامة ، وشعر الكثير من الناس في مكان الحادث بالمفاجأة.

لأنه وفقا لدوره ، من المستحيل أن يكون المتدرب مسؤولا عن تصميمه ومكياجه ، وهم جميعا قادة مجموعة زي الطاقم. وزعيم فريق الأزياء في هذه الدراما هو فنغ لي ، وهو مدرس محترف من مدرسة تشين شونان.

يأخذ المعلم فنغ لي مساعدا للخريجين لمساعدة البطلة على تكوين مكياجها في هذا الاجتماع ، وستحصل عليه للبطل الذكر تانغ شياو بين بعد الانتهاء منه.

بشكل غير متوقع, انه سيدعو متدرب من كليتهم للحصول على شعره القيام به.

ومع ذلك ، لم يتوقع المعلم فنغ لي أن يزعج تشين شونان عن قصد في البداية. اعتقدت أنه كان يشاهد تشين شونان يكبر بشكل جميل ، وطلبت من تشين شونان التحدث معها بالكثير من الأفكار.

لذلك ساعد دون وعي تشين شونان على تخفيفه.

"إنها فقط في سنتها الثانية ، ولم تتعلم بعد رعاية وتصفيف تسريحات الشعر القديمة. سأحضرهم فقط إلى هذا الطاقم الفصل الدراسي المقبل للتعرف على هذه المعرفة... . "فتحت المعلمة فنغ لي فمها لتخفيف تشين شونان ، لكن تانغ شياوبين أصر على أن تشين شونان يذهب ، مما جعل المعلم فنغ لي يدرك أنه كان يسبب مشاكل لطلابها وكان مستاء.

"تلميذي ليس بعد..."أوقفت فنغ لي الحركة في يدها ، وعندما كانت على وشك تأنيب تانغ شياوبين على عدم التنمر على طلابها من أجل لا شيء ، تحركت تشين شونان.

وضعت صندوق المكياج في يدها ، وسارت فوقها ، ووفقا لطلب تانغ شياوبين ، قسمته إلى قسمين وقسمته إلى قسمين ليذوب فقط بعض الشعر الفوضوي الصغير ، ثم ربطه بسرعة بدبوس شعر.

"همسة! "

تحرك تشين شونان بسرعة ، ولم يلاحظ الكثير من الناس من حوله.

الشيء الوحيد الذي لاحظه تانغ شياوبين هو أنه تم سحبه إلى فروة رأسه من خلال عمل تشين شو البسيط والخشن لربط الشعر ، وأخذ نفسا باردا من الألم.

"أنت تفتيح! "صرخ تانغ شياو بين في تشين شونان ، ثم رفع يده للمس غلاف الشعر الملتصق برأسه.

تجاهله تشين شونان ، وبعد مساعدته في ترتيب شعره ، وقف جانبا لمساعدة زملائه في الفصل على تعويض الممثلين الآخرين.

ركز تشين شونان على القيام بالأشياء طوال العملية. اتصل بها تانغ شياوبين عدة مرات خلال هذه الفترة. ساعدت تشين شونان بقدر ما تستطيع. لم تكن تعرف أو لم تقم بعملهم المهني. لقد تجاهلت ذلك على الإطلاق.

بدا تانغ شياو بين مستاء بشكل غير مفهوم من مظهر الزيت والملح. كما بدا المعلم فنغ لي ، المستشار ، والمدير الفني للطاقم ، البروفيسور وو ، منزعجين منه ، وفي نفس الوقت تقريبا أخبروه بعدم رمي الطلاب في مدرستهم.

"لا يهمني ما موقف القهوة كنت في هذا الطاقم ، يرجى احترام طلابي. طلابي ليسوا مساعدين كنت استئجار لجلب الشاي والماء. تتيح لك الاتصال والشراب. "

"هل أنت مريض عقليا? لم أكن أرى أن تلميذي ليس على ما يرام اليوم. البلطجة زميل الإناث مثل هذا, هل ما زلت تريد أن نواجه الأمر?" "

"تانغ شياو بين, هل تحتاج مني أن أسأل هو هواتاو من أكاديمية السينما والتلفزيون الإمبراطورية الخاصة بك? هل هذه هي الطريقة التي يعلم بها طلاب أكاديمية السينما والتلفزيون الخاصة بك لعب الأسماء الكبيرة? "

.........

يمتلك المعلمون مدرسة مرموقة مثل جامعة ميديا كظهورهم ، ولا يخشون أن يكون تانغ شياو بين ممثلا ثريا من الجيل الثاني جلب رأس المال إلى المجموعة.

لم يتوقع تانغ شياوبين استفزازهم ، ناهيك عن البروفيسور وو الذي يحظى باحترام كبير في الدائرة ، مما جعل رجله العجوز غاضبا جدا لدرجة أنه أراد تحية مدير مدرستهم.

كان مستاء فقط لفترة من الوقت وأخرجها نيابة عن أخيه. لم يستهدف المدرسة ، لكنه ببساطة استهدف تشين شونان.

لذلك في هذا الوقت ، خفف واعتذر للمدرسين والبروفيسور وو ، قائلا إنه كان يلعب فقط، ولم يستمر المعلمان في تدريبه.

واصل البروفيسور وو عدم إعطائه وجها جيدا ، وسأل تشين شونان عما يحدث بجسده بقلق.

كان لدى البروفيسور وو نية فقط لقبول تشين شونان كتلميذ مقرب أمس ، وأخذها إلى آخر عرض متنوع "وراء الكواليس أبطال الإنتاج السينمائي والتلفزيوني" ، والذي أظهر أهمية الأزياء السينمائية والتلفزيونية. لم يكن يتوقع مقابلتها مرة أخرى اليوم.

ولكن عندما التقى به ، كان مترددا بعض الشيء في قبول تشين شونان كتلميذ مقرب ، خوفا من تكرار نفس الأخطاء.

بدأت تانغ شياو بين على الجانب الآخر في التصوير مكتئبة للغاية ، ثم اكتشفت أن تشين شونان كانت مريضة حقا اليوم كما قال مستشارها. بوجه شاحب ، شعر أنه يمكن أن يلعب دور الشبح الأنثوي في شبح تشيان نو بدون مكياج. .

"انسى ذلك ، انسى ذلك ، لا تهتم بمثل هذه المرأة الضعيفة! "

أخبر تانغ شياو بين نفسه بذلك ، لكن التغيير كان عبثا.

ثعبان مدمن فجأة إلى الموقف المهني حيث كان يستريح.

"يا إلهي ، هناك ثعابين! "

"آه! ثعبان! "

"آه! "

......

صرخ الناس في كل مكان في خوف لأنهم رأوا الثعابين ، وخاصة الفتيات اللواتي كن خائفات من الثعابين.

لم تكن تشين شونان مستجيبة في البداية ، ولكن كان هناك الكثير من الفتيات يصرخن ، وشعرت أيضا أنه يجب عليها الصراخ لإظهار سمات فتاتها.

ولكن فقط عندما اختارت استدعاء المشهد ، طاردت الأفعى تانغ شياوبين واندفعت نحوها ، ثم تعرفت عليه على أنه ثعبان سام بحلق مغلق بالدم!

"آه Ah"

كان تانغ شياوبين خائفا من الثعبان الذي قفز على قدميه وركض حوله ، ولم تلاحظ الآلهة الستة أنه كان يركض في اتجاه تشين شونان.

عندما اكتشف ذلك ، رأى تشين شونان ، الذي بدا وكأنه شيشي مريض ، يصرخ أيضا من الخوف.

ولكن على عكس عندما رأوا الثعبان يصرخ ويركض ، وقفت تشين شونان بلا حراك ، فقط عندما قفز الثعبان أمامها ، صرخت ورفعت ساقها.——

"البوب! "داس على رأس الثعبان على الأرض بصوت.

Continue Reading

You'll Also Like

25.8K 2.7K 6
فتاة مسلمة تعيش في بلاد عربية وبنمط روتيني ، تجد نفسها بين ليلة وضحاها إبنة أكبر العائلات في كوريا وأخت أشهر أيدول من أشهر الفرق الكورية ، مين يونقي...
5.9K 189 9
جيانغ ينغ، ابنة أغنى رجل في لينان، جميلة وجميلة، لكنها كانت بطيئة بعض الشيء في الرد بعد سقوطها عن طريق الخطأ في الماء. لقد أحببت Cheng Yi منذ أن كانت...
2.6K 201 24
عدد الفصول 52 قام نظام القديسة باستخراج فتاة حساسة، تشي ينغ، من عالم اللعبة كمضيفة له. وبالنظر إلى وجهها الطاهر، أكد سرًا في قلبها أن هذا المظهر النق...
10.2K 933 63
تمت الترجمة من اللغة الصينية عدد الفصول 63 才不信你暗恋我呢 في سنته الأولى في المدرسة الثانوية ، التقطت عائلة تاو صبيا فقيرا من الريف. هادئة وصامتة ، درجات...