العمة ترتدى زى الشريرة

By RanaAbdelsabor

17.7K 2.2K 50

تمت الترجمة من اللغة الصينية عدد الفصول 113 穿成反派小姨妈 في عهد الأسرة العاشرة القديمة ، كانت تشين شونان جنرالا عظ... More

الملخص+ الفصل 1
2
3
4
5
6
7
9
10
11
12
13
14
15
16
17
18
19
20
21
22
23
24
25
26
27
28
29
30
31
32
33
34
35
36
37
38
39
40
41
42
43
44
45
46
47
48
49
50
51
52
53
54
55
56
57
58
59
60
61
62
63
64
65
66
67
68
69
70
71
72
73
74
75
76
77
78
79
80
81
82
83
84
85
86
87
88
89
90
91
92
93
94
95
96
97
98
99
100
101
102
103
104
105
106
107
108
109
110
111
112
113(End)

8

319 41 0
By RanaAbdelsabor


بعد أن ساعد جي جويتشنغ ضباط الشرطة الآخرين في وضع المجرم في سيارة الإسعاف ، لم ير تشين شونان عندما نظر إلى الوراء. طلب من شخص ما أن يعرف أنها كانت تغادر بمفردها مع مظلة ، وقاد على عجل لمطاردتها.

لكن عندما طارد إلى الفندق ، لم ير جي جويتشنغ تشين شونان.

في ذلك الوقت ، رفع قلب جي جويتشنغ ، وفتح باب السيارة ، وكان على وشك البحث بعناية طوال طريق العودة ، لكنه رأى تشين شونان يتسكع مثل نزهة مع مظلة في بستان صغير على جانب الطريق.

رؤية حواجب جي جويتشنغ ذات المظهر الجيد مقفلة بإحكام.

ولكن قبل أن يتمكن من المشي لانتقاد تشين شونان ، قال تشين شونان بنظرة غير متوقعة عندما رآه أولا.

"قلت إنني لست بحاجة إلى إرسالها بعد الآن ، لماذا ما زلت تطاردني!"هذا صحيح تماما ، يمكنك استعادة هذه المظلة. "

قال تشين شونان إنه أعاد المظلة إليه ، ثم سار داخل الفندق ، ولكن بعد بضع خطوات ، تذكر شيئا وعاد ، وأعاد المنشفة الكبيرة على جسده إلى جي جويتشنغ.

كان جي جويتشنغ يحمل مظلة في يد ومنشفة كبيرة في اليد الأخرى. فجأة ، لم يكن يعرف ما كان يفعله هنا.

"لا تحاول إنقاذ المتاعب من خلال السير في طريق الغابة وليس الطريق. هل تعرف الغابة...هل انت مصاب? "

قابلت جي جويتشنغ تشين شونان مرة أخرى ، واستعدت لتنفيذ تعليم سلامة الإناث لها ، لكنها لاحظت فجأة أن منامة الفندق البيضاء التي كان يرتديها تشين شونان بها بقع دم حمراء زاهية.

"مصاب? لا? "

"بقعة الدم وراء ذلك...مهم! "حدق جي جويتشنغ في موقع بقع دم تشين شونان ، ورفع يده وأراد الإشارة إلى تشين شونان ، الذي لم يجد أي شيء ، لكنه فكر فجأة في احتمال وتوقف بشكل محرج وسعل.

كان تشين شونان فاقدا للوعي تماما بهذا في هذا الوقت ، وكان لا يزال يبحث عن بقع الدم على جسده.

عندما نظرت إلى الوراء ورأيت أنه كان قليلا وراء الحمار ، كان غريبا حيث كانت ملطخة بالدم.

"السعال. . . . . . . . . يمكنك العودة إلى الفندق للتعامل معه أولا. "كان جي جويتشنغ محرجا في نفس الوقت ، لكنه لم ينس وضع المنشفة الكبيرة في يده على أكتاف تشين شونان مرة أخرى لمساعدتها على تغطيتها.

"عد بسرعة ، لا تصاب بالبرد. "حث جي جويتشنغ تشين شونان ، الذي لم يكتشف بعد ما يجري.

عاد تشين شونان أيضا إلى الفندق مع تعبير مرتبك على وجهه.

عادت تشين شونان إلى جناح الفندق الذي كان يقيم فيه يانغ لينلين ، وصرخت يانغ لينلين عندما رأت الدم خلف تشين شونان في لمحة.

"فتاة ميتة ، سأخرج للمطر بعد حدث القمر، عليك شراء المناديل الصحية وإخباري!" "

فاجأ تشين شونان بهذا.

"الأحداث الشهرية. . . . . . . (غيشوي) ، أنا هنا بالفعل. "

استغرق تشين شونان وقتا طويلا للنظر إلى بقع الدم ، والغمز واللمز لنفسه ببعض المفاجأة وبعض المفاجأة.

لأنه في الحياة الأخيرة ، كانت ترتدي زي رجل ولم تأت إلى هذا النوع من الأشياء حتى ماتت.

ولكن عندما كانت في الثالثة عشرة من عمرها ، قرأت كتابا طبيا وعرفت أنه كان يجب أن تأتي في ذلك العمر كفتاة ، لكنها انتظرت عاما بعد عام ، ولم يكن لديها الحيض ، الذي أصبح تقريبا مرضا خطيرا بعد أن كانت في السادسة عشرة من عمرها.

"فتاة ميتة ، ماذا تفعل واقفا بحماقة ، اذهب وتغيير الملابس!"انظر إلى وجهك الشاحب ، هل تؤلمك معدتك? "لم تكن يانغ لينلين تعرف صدمة تشين شونان الآن ، لقد أخبرتها للتو أن تغير ملابسها كشيخ كان قلقا عليها.

عادت تشين شونان إلى غرفتها نا نا نا ، ولمست بطنها التي كانت مؤلمة بعض الشيء بالفعل ، لكنها لم تأخذها على محمل الجد.

لأن هذا الألم كان لا يكاد يذكر حقا للإصابات الكبرى والإصابات الطفيفة التي كان عليها أن تواجهها في ساحة المعركة.

هذا هو السبب في أنها سارت على طول الطريق مع آلام في المعدة ، وأنها لا تعرف ما يجري.

"إنه حقا هنا! "

بعد الذهاب إلى الحمام ، تغيرت تشين شونان إلى الملابس التي أرسلها لها يانغ لينلين مرة أخرى ، واستبدلت نفسها بشكل محرج بالمناديل الصحية الحديثة. لم تستطع إلا أن تفاجأ بهذا النوع من الخصائص الفسيولوجية التي تمثل نضجا معينا للمرأة. .

"شو لان, شو لان, هو عسر الطمث الشديد? ثم لا تذهب إلى الطاقم اليوم. وسوف تسوية رسوم التدريب الخاص بك بالنسبة لك. لا تأتي لمدة يومين بعد الانتهاء من الطاقم. العودة إلى ديارهم والراحة وتغذية جسمك. أعتقد أنك خائفة قليلا الآن. "

جاءت يانغ لينلين لرؤية تشين شونان مرة أخرى في حالة ذهول ، ووجدت أن بشرتها ، التي كانت بيضاء بالفعل وأبيض ثلجي ، أصبحت الآن شاحبة وضعيفة ومخيفة ، لذلك أخبرتها على عجل بإنهاء تدريبها والعودة إلى المنزل للحصول على قسط جيد من الراحة.

"العودة وشراء الدجاجة القديمة لجعل الحساء لتجديد جسمك, أنت تعلم? أنت الشباب لا تعرف كيف تعتز بجسمك ، لذا فإن الحيض صعب مثل عبور المحنة. "

تحدث يانغ لينلين عن تشين شونان كأم عجوز. استمع تشين شونان بابتسامة. لسبب ما ، شعرت يانغ لينلين ببعض الحزن بسبب مظهرها. نقلت لها رسوم تدريب قدرها 8000 يوان لمدة 15 يوما وساعدتها في الحصول على برنامج سيارات الأجرة لأخذ سيارة أجرة.

ولكن بسبب الطقس الممطر + الضواحي لم تكن قادرة على ضرب.

عندما أراد يانغ لينلين أن يبقى تشين شونان في الفندق ليوم واحد وينتظر عودة الغد ، تطوع مساعدها شياو ليو.

"لدي دراجة بخارية ، دعني آخذ شياو تشين إلى محطة مترو الأنفاق. "

"حسنا ، لم أكن على دراجة بخارية بعد ، جربها اليوم! "لم ينتظر تشين شونان يانغ لينلين لدحض فكرة شياو ليو السيئة. وافقت لأول مرة بحماس ، وحملت حقيبة ملابسها خارج الغرفة على عجل.

أمسك شياو ليو بمفاتيح السيارة ، لكن تشين شونان التقى جي جويتشنغ الذي كان لا يزال ينتظر هناك في الردهة.

"كان هناك اكتشاف جديد في القضية الليلة الماضية. قد يكون المجرم الذي ساعدت في القبض عليه قاتلا متسلسلا أو قاتلا متسلسلا قد يكون له شركاء. "

أخبرت جي جويتشنغ تشين شونان بنتيجة جديدة ، مذكرا إياها بالحرص على الانتقام منها مؤخرا.

"لست متأكدا مما إذا كانت تلك العصابة قد رأتك ، لكن يجب أن تكون حذرا. لقد تعرض المجرم للتو لهجوم مفاجئ من قبل كائن غير معروف. وهو الآن يثير المشاكل بشكل محموم في المستشفى, التي جذبت وسائل الإعلام إلى الإنترنت. نشك في أنه يستخدم هذا لإرسال رسالة إلى شركائه ، لذلك يجب أن تكون على دراية بسلامتك مؤخرا! "

لم يستطع صوت جي جويتشنغ الكثيف والمنخفض إلا أن يزيد من نبرته عندما قال الجملة الأخيرة ، لأنه لاحظ هذه المرة الرفض في عيون تشين شونان.

"حسنا ، أرى. "استجاب تشين شونان ببراعة وذهب للعثور على شياو ليو ، لكن شياو ليو ، الذي كان يقف ليس بعيدا ، نظر إلى جي جويتشنغ ، الذي كان طويلا وقويا ووسيما ، ولم يستطع التحرك قليلا.

اتصلت بها تشين شونان مرتين قبل أن تتعافى وقالت ، "دراجتي هنا ، دعنا نذهب. "

"إلى أين أنت ذاهب, أنا سوف تدفع لك? "

سمعت جي جويتشنغ شياو ليو يتحدث عن السكوتر ، ونظرت إلى المطر بدون توقف في الخارج ، وأرادت على الفور مساعدتهم بشعور من المسؤولية.

"حسنا ، حسنا ، أرسلها إلى شياو..."سمعت الآنسة شياو ليو أن الشرطي الطويل والوسيم كان سيقود سيارة جيب لإرسالهم بعيدا ، وساعد تشين شونان على الفور بحماس في الموافقة.

قال تشين شونان ، " لا ، لدينا دراجة بخارية. "

كما قال تشين شونان ، حمل صندوق الملابس وخرج. أرادت جي جويتشنغ مساعدتها عندما رأى هذا ، لكنها ما زالت ترفض.

"لا ، يمكنني نقل مثل هذه الحالة التجميلية الصغيرة. "قالت تشين شونان كما لو كانت تثبت أنها تستطيع التحرك ، فقد حملت حقيبة الملابس الخاصة بها وغادرت دون النظر إلى الوراء.

بقي شياو ليو في الخلف لفترة من الوقت ، وكان رد فعل تشين شونان مثل فتاة مستقيمة ، ثم اشتعلت.

فكرت جي جويتشنغ لفترة من الوقت ، ثم اشتعلت وتركت لها بطاقة عمل.

"أنا جي جويتشنغ ، الشرطة الجنائية التابعة لواء التحقيق الجنائي التابع لفرع مقاطعة هايتشنغ التابع لمكتب الأمن العام في المدينة الإمبراطورية. هذه هي بطاقة عمل الشرطة الخاصة بي. إذا كنت قد وجدت مؤخرا أن كنت قد اتبعت من قبل شخص مشبوه أو واجهت أي صعوبات ، يرجى الاتصال بي وفقا لرقم الهاتف أعلاه. "

"لن تواجه أي صعوبات ، لا تتركها لي... انتظر, اسمك جي جويتشنغ? ? ? "رفض تشين شونان قول نصف الكلمات ، وفوجئ بسماع اسم جي جويتشنغ.

لأنها إذا تذكرت بشكل صحيح ، فإن جي جويتشنغ هي خبير حل القضايا الأكثر شعبية وخبير علم النفس الجنائي في سلسلة روايات الجريمة التي كتبها الأخوان هوه كونشي وهوو كونيو.

في سلسلة الروايات ، تم تشكيل فريق حل القضايا بقيادة جي جويتشنغ كقائد خصيصا لاكتشاف واعتقال العباقرة الإجراميين ذوي معدل الذكاء المرتفع مثل الأخوين هوو كونيو الذين يصعب الإمساك بهم.

"نعم, اسمي جي جويتشنغ, هل سمعت عني? "

جي جويتشنغ اليوم ليس شديد الوجه كما وصف القبطان في الرواية بعد عشر سنوات ، سعيدا وغاضبا وعاجزا عن الكلام.

لكن الانطواء والمنخفض ، والخشونة الخارجية والنعومة الداخلية ، والشعور بالمسؤولية والالتزام قد انعكست بالفعل.

الوجه الزاوي ليس عاطفيا مثل وجه الشرطي الذي تخرج للتو من المدرسة ، ولديه الذكورة التي تجعل عددا لا يحصى من الفتيات متحمسات.

لكن تشين شونان فوجئت فقط بهوية الطرف الآخر ، ثم رفضت بطاقة عمل الشرطة الخاصة به مرة أخرى ، وحثت شياو ليو على ركوب دراجتها النارية واصطحابها إلى محطة مترو الأنفاق بسرعة.

"كنت متعبا جدا فجأة وأردت العودة إلى المنزل للنوم. "

كما قال تشين شونان ، داس على سكوتر شياو ليو. نظرت شياو ليو إلى جي جويتشنغ ، أفضل إله ذكر ، قبل ركوب دراجتها المحبوبة في مزاج معقد وإرسال تشين شونان إلى محطة مترو الأنفاق في أمطار غزيرة.

عندما وصل إلى محطة مترو الأنفاق ، لم يستطع شياو ليو ، الذي عانى وتحمل ، إلا أن يشتكي من تشين شونان.

"شياو تشين ، لا عجب أنك جميلة جدا وليس لديك صديق. اتضح أنك واحد بالقوة! الخط الأحمر الذي استخدمه يو لاو قضبان فولاذية لرسمك الآن تم كسره بواسطتك! "

لم يعد تشين شونان إلى المنزل طوال الليل ، ولم ينام هوه كونشي طوال الليل.

لقد كان ينتبه إلى الرعد الذي حطمه تشين شونان على الإنترنت الليلة الماضية.

تم إلغاء حساب ويبو لهوانغ زيكسي, وتم سحب عمليات البحث الساخنة عنها وعن مجموعة تشيمي للطاقة الكهربائية دون أي أموال أو علاقة.

لم يعد بإمكان مستخدمي الإنترنت البحث عن الكلمات المتعلقة بـ #تشين شولان هوانغ زيشي# أو #هوانغ زيشي تشيمي مجموعة الطاقة الكهربائية# على الإنترنت. كما تم توبيخ هوانغ زيشي بشدة من قبل والديها الذين لم يتحدثوا معها بجدية بسبب التقلبات في سعر سهم العائلة.

ومع المناقشة الساخنة للتنمر على المدنيين من قبل الجيل الثاني الغني ، والذي يهتم به المجتمع أكثر من غيره ، حيث يتم قمعه بالقوة ، يميل تركيز الإنترنت بشكل طبيعي إلى توضيح تشين شونان لحياته الخاصة في المدرسة الثانوية.

أصبح تشين شونان أول شخص في تاريخ ويبو يجد شخصا حقيقيا لتوضيح المادة السوداء.

ركض مستخدمو الإنترنت الذين يحبون أكل البطيخ إلى زملاء الدراسة في المدرسة الثانوية, معلمون, والجيران الذين حلقت معهم لتوضيح ذلك وطرحوا عليهم أسئلة غريبة عن ويبو.

ثم حصلت على نوع من الفرصة لأكل "البطيخ" في مدرسة تشين شولان الثانوية بطريقة عادلة ، وخاصة زملاء تشين شونان في المدرسة الثانوية ، الذين انفجروا أكثر من غيرهم.

لكنها كلها أشياء غير ضارة وأنيقة ، ومعظمها يستخدم بعض التفاصيل التافهة التي يعرفونها لتوضيح غطرسة تشين شولان مثل أميرة صغيرة ، وازدراء حقا للقيام بهذه الأشياء البسيطة.

تحمل المدرسة الإعدادية الخامسة في العاصمة الإمبراطورية المقبض: الأميرة الصغيرة مشغولة في ارتداء الملابس والدراسة والوقوع في الحب.

ذكر حساب ويبو الذي تم اعتماده من قبل مراقب مدرسة تشين شولان الثانوية وكان أيضا زميلا قديما في الفصل ، علاقة في مدرسة تشين شولان الثانوية على الإنترنت بسلاسة.

حذفه مراقب المدرسة الثانوية على عجل عندما رآه ، لكنه لم يستطع تحمل أن يراه بعض مستخدمي الإنترنت وسأل بفضول عن المدرسة الإعدادية رقم 5 للعاصمة الإمبراطورية التي تحمل الرقم ، وطاردها مباشرة إلى ويبو الطرف الآخر. عندها فقط أدرك زميل الدراسة أنه قال الشيء الخطأ وتوقف عن الكلام ، لكنه لم يستطع تحمله. عرف طلاب آخرون في المدرسة الإعدادية رقم 5 بالعاصمة الإمبراطورية عن "جاذبية الحب" بين أزهار مدرستهم وعشب المدرسة.

وقد اختار مستخدمو الإنترنت الرجل الذي يحب الجاذبية لدرجة أنه قد يكون نجما ذكرا أصبح الآن من المشاهير.

لذلك فجأة ، توسع هذا البطيخ من دائرة المشاهير ودوائر المدارس الثانوية إلى دائرة الترفيه.

وفقط عندما صعد # حب تشين شولان الأول # إلى ذيل البحث الساخن ، تسببت أخبار #الشرطة التي تضرب المشتبه به في كسر الجزء السفلي من جسم الخصم# في المراكز الخمسة الأولى في البحث الساخن.

هوه كونكسي لم يلقي نظرة على مثل هذا البحث الساخن.

ومع ذلك ، قام بطريق الخطأ بتمرير فيديو المراقبة الذي نشره مكتب الأمن العام في العاصمة الإمبراطورية لتوضيح أنه لا توجد أخبار كاذبة عن قيام الشرطة "السوداء" بضرب المجرمين وتشويههم.

يمكن القول أن هذا الفيديو غريب بعض الشيء. المجرم الذي اصطحب قسرا من قبل عدد قليل من ضباط الشرطة سقط فجأة على الأرض يمسك الجزء السفلي من جسده في الألم بينما كان يسير. لقد أخاف مجموعة من الشرطة ولم يقل أي شيء. جاءت سيارة الإسعاف. لم يعرف الجميع ما إذا كان المجرم قد كسر فجأة الجزء السفلي من جسده أم... كان هناك فسيفساء في الفيديو إمم ، ولكن يمكن أن ينظر إليه تقريبا أن المجرم تم نقله إلى السيارة من قبل الطاقم الطبي ، إلا أن يتم اكتشافها من قبل الطاقم الطبي أنه أسقط جهاز وعرف أن الطرف الآخر قد تم مخصي.

بعد ذلك ، عندما أخذته الشرطة إلى المستشفى لتلقي العلاج ، استخرجوا بصمات أصابعه ، والحمض النووي ، وفصيلة الدم وغيرها من المعلومات بالمناسبة ، ونقلوها إلى قاعدة بيانات ملفات جنائية للحصول على اكتشاف مروع. قد يكون هذا المجرم قاتل متسلسل كان هاربا وقتل بوحشية ثلاث نساء.

على الفور ، انفجر العديد من مستخدمي الإنترنت ، وظهرت التعليقات.

[العدالة من السماء, وقد ضرب هذا المغتصب من قبل الرعد والبرق, هاه? 】

ولكن فقط بعد مشاهدة فيديو المراقبة ولاحظ أن تشين شونان كانت تقف على حافة الفسيفساء في الداخل ، خمن أنه لم يكن بعض العدالة السماوية ، ولكن ما فعلته مرة أخرى.

ولماذا ينظر هوه كونكسي إلى ظهر كان مشوشا للغاية بحيث لا يدرك أنه كان تشين شونان ، وكان هذا أيضا شكل جسم تشين شونان النحيف والنحيل. كان من السهل حقا التعرف عليه.

لم يلاحظ هوه كونشي ذلك في لمحة فحسب ، بل كان هناك أيضا مستخدمو الإنترنت ذوو العيون الحادة الذين تعرفوا عليه وسألوا الشرطة عن هوية المرأة ذات الشكل الخيالي ، لكن المسؤول لم يعتني بهم.

كما عادت تشين شونان ، التي كانت تحمل شخصية الجنية ، في هذا الوقت ، وأعادت عسر الطمث ، وعادت بشكل مأساوي.

لم تشعر تشين شونان بالألم في بطنها في البداية. لم تستطع تحمل ذلك ، حتى وصلت إلى مترو الأنفاق متعبا ، بدا جسدها كله تدريجيا مريضا بشكل خطير وكانت منهكة. لا داعي لقوله, كانت تتعرق ببرود في جميع أنحاء جسدها.

هذا النوع من الأعراض ، الذي يبدو أنه تسبب في مرض خطير ، جعل تشين شونان غير مرتاح للغاية ، لذلك رفضت سلوك عدد قليل من المهنئين الذين أرادوا استدعاء سيارة إسعاف لها. ذهبت إلى المنزل بدعم قوي ، ثم خائفة قليلا هوه كونيو ، لكنها لم تخيف هوه كونشي.

لقد فوجئ بمظهرها الضعيف للغاية.

بعد كل شيء, ربما تكون قد قطعت مغتصبا في مركز الشرطة إلى يونغجي بشراسة من قبل, كيف يمكن أن تصبح حقا عمة ضعيفة مصابة بعسر الطمث عندما عادت?

نعم ، هذا صحيح ، عرف هوه كونشي في لمحة أن تشين شونان كان يعاني من عسر الطمث.

لماذا كان يعرف لأنه لم ير شبح المالك الأصلي تشين شولان في المنزل من قبل ، ولم يسمع والدته تقلق بشأن عسر الطمث الشديد.

وعسر الطمث لدى تشين شولان شديد للغاية ، إنه أيضا لأنها تحب الجمال كثيرا. من أجل متابعة الجمال والنحافة ، تعاني من عدم انتظام الدورة الشهرية بسبب اتباع نظام غذائي مفرط على مدار السنة.

خلاف ذلك ، يمكن أن يكون الرقم" الجنية " الذي يروج له مستخدمو الإنترنت مملوكا بشكل عرضي من قبل أشخاص عاديين.

"لم مدير ليو من بيم أتحدث إليكم عن توقيع عقد أمس? ماذا قلت؟ "

دخل تشين شونان إلى غرفة المعيشة مع دعم جسده ، ورأى أن هوه كونكسي لم يكن في عجلة من أمره للاستلقاء والراحة ، لكنه سأل عن ذلك.

ثم رأت أن وجه هوه كونكسي الخالي من التعبيرات أصبح كريه الرائحة قليلا بسبب ما فكرت به. من الواضح أنها لم ترغب في سماعها تسأل هذا. دون أن تقول ذلك ، أخبرتها هوه كونشي ببرود أن تعتني بنفسها.

"اذهب والراحة! "

"شقي, هل تقول ذلك مرة أخرى? "غضب تشين شونان على الفور من هوه كونشي وصرخ عليها مرة أخرى. رفعت يديها ، لكن كان هناك ألم في بطنها والشعور الغريب المتصاعد ، لذلك لم تهتم بضرب هوه كونكسي ، وركضت إلى الحمام في حالة من الذعر.

لأول مرة ، رأى هوه كونشي وجه تشين شونان بمثل هذه النظرة المذعورة ، لذلك خفف من المشاعر التي ظهرت فجأة ، لكنه ما زال لا يخطط لإخبار تشين شونان. بالأمس ، عندما تحدث معه مدير كيم ليو عن توقيع عقد ، ذكر أن وكالة الفنانين في مكتبهم الرئيسي كانت تستعد مؤخرا لإطلاق مجموعة للرجال.

"لا يزال هناك نقص في شخص واحد. يعتقدون فجأة أنك مناسب وتريد التوقيع عليك, ثم أرسل مجموعتك المكونة من خمسة أشخاص لأول مرة في عرض متنوع لمجموعة بيكاي للرجال الشهر المقبل. "

كان هوه كونشي غاضبا جدا عندما فكر في الاقتراح الذي طلب منه المدير ليو النظر فيه في اليومين الماضيين.

لكن هذا التهيج سرعان ما توقف بسبب عملية تشين شونان في الحمام.

عندما كان تشين شونان في الحمام ، تلقى فجأة مكالمة مذعورة من الشاشة ، قائلا إن زميلا في الفصل سرب العلاقة بين المدرسة الثانوية الأصلية.

لم يأخذ تشين شونان هذا الأمر على محمل الجد ، لأنها كانت الحقيقة ، ولم يكن هناك ما يخفيه.

وهذا ليس للاختباء ، قال بعض الناس على الإنترنت إن سبب تفكك حب الجاذبية هذا هو أن المرأة تكره الرجل كصبي فقير.

هناك أيضا الخريجين الذين يشعرون بالضيق للرجل. سألوا مباشرة تشين شونان ، الذي أفلس الآن بسبب إفلاس أخته وعائلة صهره ، ولا يندم على التخلي عن مثل هذا المخزون المحتمل عالي الجودة.

لم يهتم تشين شونان بهذا. بدلا من ذلك ، رأى مناقشة حول مسألة أخرى على شبكة الإنترنت وتحديث ويبو.

تشين شولان: والد اثنين من أبناء أخي ليس لاي القديم من العالم الخارجي. أفلست شركته الاستثمارية إتش سي كيو بسبب القنص المالي.

إنه أب جيد وزوج جيد ، من فضلك توقف عن أي افتراء خبيث ضده.

وأختي هي أيضا أم جيدة ، وزوجة صالحة ، وأخت جيدة. بعد وفاة والدينا ، تم الافتراء علي من قبل العالم الخارجي وبيع جسدي. كل الثروة التي اكتسبتها أعطيت لها.

. . . . . .

سواء كان تشين شونان في البحث الساخن ، أو اضطر هوه كونشي للذهاب في البحث الساخن ، سيتم ذكر والدي هوه كونشي بطرق مختلفة.

هناك أيضا العديد من الافتراء والقذف ضد الزوجين.

كان هذا أكثر شيء غير مقبول بالنسبة لهوه كونشي من قبل.

لكن تشين شونان استخدم ويبو لتقديم توضيح جاد للغاية.

لذلك صدم هوه كونكسي عندما رآه ، لكن تشين شونان عاد إلى غرفة النوم وبطنه على بطنه عندما انتهى.

لقد أدركت حقا رعب عسر الطمث لدى النساء. كان بإمكانها تجاهل المغص في بطنها بقوة ، لكنها لم تستطع تجاهل التعب والإرهاق اللذين لا يمكن السيطرة عليهما.

استلقت في اللحاف ، وتحولت بعناية مرارا وتكرارا ولكن كان من الصعب النوم.

ولكن مع ذلك ، لم تستطع تشين شونان إلا أن تكون سعيدة لأنها جاءت إلى جيشوي وهي مستلقية على اللحاف الناعم.

وكان هوه كونشي أيضا في هذا الاجتماع ، وترك هوه كونيو ، الذي كان يجلس على باب غرفة نوم تشين شونان بتعبير قلق ، يطرق بابها.

"قل لها أن تخرج وتشرب هذا. "

Continue Reading

You'll Also Like

351K 15.9K 42
تحكي قصتنا عن فتاة اعجبت باحد الدكاتره الجراحين وشأت الصدف ولعب القدر ان يكون هو ابن عمها وشيخآ لعشيرتهم التي لم ترا م̷ـــِْن صغرها بسبب المشاكل هل ي...
197K 7.5K 27
| مكتَملة.. قيدَ التعدِيل |. ما الذِي ستعيشُه تيانَا عندَ إنتقالهَا لعالمٍ آخرٍ؟، عندمَا تدركُ أنّها كانَت جزءاً منهُ وأنّها ذاتُ تأثير؟. كيفَ ستستَم...
4.5K 99 7
النوع: ولادة جديدة عبر الزمن الحالة: مكتمل آخر تحديث: 19 أغسطس 2022 الفصل الأخير: الفصل 79 مقدمة︰س: ما هي الظروف المعيشية الأكثر راحة للشريكة مستخدم...
820K 16.8K 40
بقلم/رولا هاني تركت "قمر" الصغير "خالد" بعدما كانت محتضنة اياه و هي تحاول ان تطمئنه بكلماتها البسيطة و بالفعل نجحت بالرغم من بساطة كلماتها الا ان "خا...