نصف سيد طائفة

By SsoKko

13.1K 1.6K 150

في اليوم السابق لتخرجه من الكلية ، اتخذت حياة باي فان العادية منعطفًا غير متوقع. كل ليلة ، كان لديه طفل يتعرض... More

1: بداية كل شيء
2: ​​عشيقة
3: روحان
4: الهندباء
5: صريح
6: العودة إلى العزوبية
7: ليس من نوعي
8: تولي زمام الأمور
9: ابتعد
10: حمام صيدلاني محلي الصنع
11: حجر القمار
12: مقامرة
13: منتدى وو القديمة
14: التغيير
15: كرة الثلج
16: عشر سنوات
17: يسمى كبير
18: كن حذرًا
19: ما يسمى بالتاريخ الأعمى
20: لقاء مع لوه شواي مرة أخرى
21: رابطة الخريجين
22: لا تستطيع تحمل الإساءة
23: صورة بدون وجه
24: أريد أن أحضنك
25: خطاب عشر سنوات
26: أعطني إياه
27: تحديث
28: جرة من النبيذ
29: لص
30: استيقظ
31: العودة إلى المسار الصحيح
32: ما يسمى الضغط
33: نبيذ كبير
34: عواقب السرقة
35: كتاب الحرب
36: حارس شخصي
37: لا تقلق علي
39: الخروج من المستشفى
40: مكان مغلق
41: صوت غريب
42: نظرة فان
43: الاتفاقية
44: الأرق
45: يمكن العثور عليها
46: جميل
47: الحلم
48: دودة الأرض
49: متقلب المزاج
50: تصرف بشجاعة

38: وسادة بطة اليوسفي

188 24 0
By SsoKko


بعد إرسال Feng Er بعيدًا ، أخرج Bi Shui العبوة من أسفل المرتبة. حملت العبوة لفترة طويلة ، وأخيراً أخذت نفساً عميقاً ، على ما يبدو عازمة على وضع القيمة في العبوة ، وضع كل الأشياء بين ذراعيه ، دفع الباب وخرج.

بدت بيشوي كالمعتاد طوال الطريق ، وكل من قابلها اتصل بأختها بيشوي بأدب. عملت بيشوي في خدمة القائد لمدة عشر سنوات ، وهي أيضًا رجل عجوز بجانب القائد. هناك عدد قليل من الناس في الكنيسة لن يبدوا وجهها ، لذلك عندما سار بي شوي إلى البوابة ، خرج دون مواجهة العديد من العقبات.

حافظت بي شوي على وتيرة لطيفة وواصلت المشي حتى وصلت إلى البرية ، ثم رفعت تنورتها وركضت. لا أعرف كم من الوقت ركضت ، وكانت بي شوي منهكة وتوقفت أثناء دعمها لشجرة. كانت تلهث ونظرت خلفها. ظهرت ابتسامة سعيدة على وجهها الجميل ، ولكن سرعان ما تجمدت الابتسامة على وجهها تمامًا. عندما كنت هناك ، رأيت رداءًا أسود يبرز من خلف شجرة ، ثم خرجت الشخصية المألوفة ، وسقط بي شوي فجأة على الأرض ، وصوته يرتجف ، "معلم ، زعيم طائفة."

سارت يين روي ببطء إلى بيشوي ، التي كانت جالسة على الأرض ، وخفضت رأسها وسألتها دون أي عاطفة ، "لماذا تركض؟"

عندما لمست النظرة الباردة ، اهتزت بي شوي قليلاً ، "العبد ، أعلم أنني مخطئ."

"أنت تعرف ما هو الخطأ؟ ما بك؟"

تحت نظرة يين روي ، لم يستطع بيشوي التحدث تدريجيًا. كانت تعلم أنه لا يمكن إخفاء كل شيء عن عيون سيد الطائفة. بعد اتخاذ قرار في قلبها ، ركعت بي شوي وضغطت على جبهتها بقوة على الأرض ، "سيد الطائفة ، معتبرة أن العبيد خدموك بأمانة لمدة عشر سنوات ، من فضلك دع العبيد يعيشون ، والعبيد يريدون فقط أن يعيشوا بسلام. بالنسبة لبقية حياتي ، لن يقول العبيد أي شيء ".

تقلص تلاميذ يين روي ، "أنت تعرف حقًا."

ساد بينهما صمت شبيه بالموت. قال يين روي لفترة طويلة ، "أخبرني ، متى اكتشفت ، وأخبرني بكل ما تعرفه."

اعتبارًا من الآن ، ليس لدى Bishui ما يخفيه ، "على الرغم من أن خادمي لديه شكوك لفترة طويلة ، فقد تم تأكيد ذلك مؤخرًا فقط. أين ذهب الخادم Feng'er ..." عند الحديث عن هذا ، لم يستطع Bi Shui مساعدتك لكنها كانت ترتجف ، اعتادت أن تعتقد أن القائد كان مزاجيًا قليلاً ، وقد أحببت Feng'er الماهر منذ فترة ، لكن في اللحظة التالية كانت باردة ، كسرت يدها ، لكنها لم تشعر بالبرد حتى طلب القائد تلك الجملة في ارتباك في الليل ، لأنها كانت تعرف سرًا كبيرًا دون أن تدري.

-- القائد ، يبدو أنه يعتبر نفسه شخصين.

يرتدي القائد دائمًا الأسود أثناء النهار والأبيض فقط في الليل. يختار القائد مجموعة من الملابس البيضاء بنفسه كل يوم لارتدائها ليلاً ، ولا يسمح لأي شخص مطلقًا بلمسها. القائد لا يرحم أثناء النهار وأكثر سهولة في الليل. يحمي قائد النهار الذات في الليل بكل طريقة ممكنة ، ويكاد يحمي الذات في الليل كشخص آخر ... هناك العديد من التفاصيل الصغيرة التي لم نلاحظها من قبل ، لكن الآن أفكر في الأمر ، لدي خصوصًا شعور صادم.

اعتقدت بي شوي أكثر من مرة في قلبها أن القائد مجنون ، لكن لم يكن واضحًا أنه مجنون ، ولم يجرؤ أحد في الكنيسة على استجوابها.

لم تفهم Bishui ، أي نوع من الخبرة يمكن أن تجبر القائد على أن يصبح هكذا دون وعي ، كانت تعلم أن القائد كان صعبًا للغاية عندما كان طفلاً. بدون حماية والدته ، لم ينتبه له سيد الطائفة القديمة ، ولم يلتقطه سيد الطائفة القديمة حتى بلغ الثامنة من عمره. يعرف Bishui ، الذي كان في الفناء الخلفي لسنوات عديدة ، أنه لا يوجد فناء خلفي Zhezi يمكنه العيش حتى سن الثامنة في الفناء الخلفي ، وأن هذه الحياة يتم استردادها.

هل بسبب الطفولة المأساوية للغاية التي تجعل القائد يبدو هكذا ، فالقائد يخفي نفسه في طفولته ولا يطلقها إلا في الليل ، وبرودة النهار لحماية الذات ليلاً ، والآن أصبح الوضع أكثر فأكثر خطير ، حتى لو كان هناك انتهاك بسيط ، فإنه سيؤدي إلى الموت.

تدرك بيشوي أن زعيم الطائفة لا يريد مطلقًا أن يكتشف أحد سره ، ولكن بما أنها اكتشفت ذلك بالفعل ، يمكنها فقط تعليق آمالها على العلاقة مع زعيم الطائفة لمدة عشر سنوات ، وهذا القليل من اللطف من زعيم الليل لنفسه.

أتمنى لك يومًا سعيدًا ، هل نسيت؟ "

تغير تعبير يين روي قليلاً ، "هل قلت ذلك؟"

"نعم ، تم بيع بيشوي في الكنيسة كعبيد منذ الطفولة ، لكنك قلت إنه طالما أنك تخدمك جيدًا ، يومًا ما ستدع بيشوي تعود إلى مسقط رأسك وتعيش في سلام واستقرار ، ما زلت أتذكر ذلك اليوم عندما قلت ذلك ، أيها المعلم ، كان القمر مستديرًا جدًا ". خفضت بي شوي رأسها.

تومض عينا يين روي ، مدركة أن هذه الكلمات يجب أن تُقال لها ، وقفت يين روي بهدوء لفترة من الوقت ، وقالت بصوت عميق ، "هيا ، هذا المقعد ، ماذا قلت لك؟"

يجب أن يكون الماء الصافي طريًا ، لكنها فتحت فمها لتقول شيئًا واحدًا ، قاطعتها يين روي ، "هذا المقعد يريد الاستماع إلى ما تقوله في الليل ، وليس أثناء النهار."

"نعم." لم يجرؤ بيشوي على العصيان ، وفكر مليًا. بعد أن قالت بعض الأشياء ، وجدت أنها لم تعد قادرة على التفكير في أي شيء لتقوله ، لذلك كان عليها أن تلتقط بعض الأشياء غير المهمة. عندما اجتمعت الأمور معًا ، عندما رفع رأسه سراً للتجسس على رد فعل يين روي ، تفاجأ عندما اكتشف أنه لم يكن هناك نفاد صبر على وجه القائد ، وشعر بي شوي بالارتياح.

استمع Yin Rui بهدوء إلى Bi Shui وهو يخبر الأشياء عن Fan ، وبعض تلك الأشياء التي كان يعرفها ، وأخبره فان في الرسالة ، لكن بعضها لم يسمع من قبل ، استمع واستمع ، لقد كان مذهولًا بعض الشيء ، كما لو المشاهد التي قالها له بي شوي ظهرت أمامه ...

أومأت يين روي برأسها وسمحت لبيشوي بالتوقف عندما قالت إن فمها جاف ولم يعد بإمكانها التفكير في أي شيء.

"الزعيم بيشوي مخلص للقائد. في هذه الحياة ، سيكون وحيدًا في الريف ولن يكشف أبدًا عن أي شيء عن القائد". كان هناك تلميح للصلاة في عيون بيشوي.

"لن تتسرب ، كيف تجعلني أصدق أنك لن تسرّبها؟ أنا أؤمن فقط بنوع واحد من الأشخاص في هذه الحياة ، وهو الشخص الذي لا يستطيع الكلام أبدًا." وضع يين روي يديه خلف ظهره ، دون أي طريق متحرك.

أخرج يين روي حبة سوداء من ذراعيه وسلمها إلى بي شوي ، "أكلها ، صبري محدود".

بدأ جسد بيشوي يرتجف بعنف ، نظرت إلى الأسود المشؤوم ، وأرادت أن تمد يدها ، لكن لم يكن لديها ما يكفي من الشجاعة ، لكنها تذكرت أن فينجر سيظل يظهر فيها حتى يومنا هذا. يده يرتجف مرة أخرى ، وأخذ الدواء. لا بأس ، لا بأس ، على الأقل لا يوجد ألم في الموت ، ولن يكون هناك الكثير من التعذيب.

كانت يين روي تنتظر لفترة طويلة ، وانسحبت نظرة باردة ونفاد الصبر ، وأغلقت بي شوي عينيها بشدة ، ووضعت الحبة الطبية في فمها على الفور ، وابتلعتها بالكامل ، شعرت بألم حارق فقط عندما ابتلع انزلقت حبة دواء من حلقي. العرق البارد يخرج من جبهتي. ألقى بيشوي أخيرًا نظرة على العالم. عندما بدأت كل القوة تتلاشى ، سمعت صوتًا باردًا ، "ستفقدك حبة الدواء هذه القدرة على إصدار صوت لبقية حياتك ، عليك أن تتذكر ما قلته ، ولن يتم رؤيتك أبدًا مرة أخرى إذا كنت بمفردك في الريف. أمام هذا المقعد ، هناك فرصة واحدة فقط ".

رمشت بيشوي ، غير قادرة على تصديق ما سمعته ، رفعت رأسها في حالة من النشوة وأرادت أن تقول شيئًا ، لكنها كانت ممسكة بحلقها ، وجدت أنها لا تستطيع سوى نطق المقاطع الصوتية غير المتناغمة ، لكن هذا الألم وعدم الراحة لا يمكن أن يتوقف فرحتها في الحياة. فقط أولئك الذين فقدوا تقريبا يعرفون كم هي جميلة الحياة. تعافت بي شوي من فرحتها ، لكنها وجدت أنه لا يوجد أحد من حولها. وقفت مع شجرة ، ووجدت اتجاهًا ، وتعثرت بعيدًا.

...

"الزعرور المسكرة ، بيع الزعرور المسكر ، الزعرور الحلوة والكبيرة."

"وجه الرجل ، وجه الرجل ..."

"بيع الوسائد الخزفية ، والوسائد الخزفية الجيدة ، والتصاميم والتصميمات الجيدة ، مهلا ، بني ، هل تريد شراء وسادة من الخزف والعودة؟"

توقفت خطوات يين روي ، وعيناه مثبتتان على وسادة في الكشك. التقط البائع المتجول الوسادة التي كان ينظر إليها يين روي بسرعة ، وقال بإطراء: "هذا الابن لديه مثل هذه العين الجيدة ، هذه أفضل وسادة بط ماندرين ، يا بني ، لابد أنك متزوج حديثًا ، هذه الوسادة ستكون بالتأكيد هو نفسه لك. ستكبر العروس وهو ميمي ، ولا يتشاجران أبدًا على رأس السرير ".

لم يستطع يين روي رفع عينيه عن الوسادة منذ أن رأى هذه الوسادة. في هذا الوقت ، عندما سمع كلمات الباعة المتجول ، توقف مؤقتًا ، "اختتم الأمر من أجلي".

"تمام." بعد أن رأى الباعة أنه قد تم إنشاء عمل تجاري ، سرعان ما اختتمه.

أسقط يين روي بضعة أيل من الفضة ، والتقط الوسادة الملفوفة واستدار بعيدًا ، متجاهلًا صرخة الباعة المتجول خلفه باحثًا عن الفضة.

عندما عاد إلى طائفة القمر الأسود ، كان الوقت قد فات بالفعل. بعد أن استحم يين روي وغير ملابسه ، اختار مجموعة من الجلباب الأبيض ووضعها بجانب السرير ، وكتب بصبر رسالة طويلة بعد تجفيف الحبر ، وضع الرسالة في الحجرة المظلمة بجانب السرير. في ذلك الوقت ، رأى الوسادة الخزفية التي اشتراها.

عند فتح حصيرة القش الملفوفة ، نظر يين روي إلى نمط بط اليوسفي الذي يلعب في الماء على سطح البورسلين الأبيض الناعم. نظرًا لأنها وسادة بطة اليوسفي ، فهذه الوسادة أطول من الوسادة العادية ، والتي يمكن للزوجين استخدامها في نفس الوقت. وسادة عليها.

أخرج يين روي قطعة من منديل حريري ، ومسح الوسادة بعناية ووضعها على رأس السرير. تم أخذ الوسادة السابقة منه.

ذهب يين روي إلى الفراش واستلقى على وسادة بطة الماندرين التي تم تغييرها حديثًا ، ونام بابتسامة باهتة على وجهه.

...

Continue Reading

You'll Also Like

693K 32.6K 59
فرح الرواي بنت مصرية أقل ما يقال عنها أنها شقية و مجنونة تكتشف بالصدفة ان خالتها ساحرة و تنقلب حياتها رأسا عن عقب عندما تجد نفسها تنتقل إلى عالم آ...
46.3K 2.2K 35
..."أن تُرعِب فتاة قُرويّة مثلي جمٍيع قبائل الجآن في آن واحد ليس بالأمر الغريب عني فأنا الهَجِينه.، اقتربت تهمس لي ببطئء ...
1.1M 37.5K 39
( تحت التعديل ) أقوم بتعديل بعض المشاهد هو الالفا الملك حاكم عالم المستذئبين وحاكم مصاصي الدماء وهو هجين رباعي مستذئب وعنقاء ومصاصي دماء وساحر لا تع...
76.2K 4.4K 37
"رفيقته بشرية؟!!!" مجرد بشرية بسيطة تتلقى رسالة من والديها لرحلة إلى بلد آخر،لكن ، تلك الرحلة لم تكلل بالوصول إلى البلد المطلوب بل ..." الطائرة تسقط...