نصف سيد طائفة

By SsoKko

13.1K 1.6K 150

في اليوم السابق لتخرجه من الكلية ، اتخذت حياة باي فان العادية منعطفًا غير متوقع. كل ليلة ، كان لديه طفل يتعرض... More

1: بداية كل شيء
2: ​​عشيقة
3: روحان
4: الهندباء
5: صريح
6: العودة إلى العزوبية
7: ليس من نوعي
8: تولي زمام الأمور
9: ابتعد
10: حمام صيدلاني محلي الصنع
11: حجر القمار
12: مقامرة
13: منتدى وو القديمة
14: التغيير
15: كرة الثلج
16: عشر سنوات
17: يسمى كبير
18: كن حذرًا
19: ما يسمى بالتاريخ الأعمى
20: لقاء مع لوه شواي مرة أخرى
21: رابطة الخريجين
22: لا تستطيع تحمل الإساءة
23: صورة بدون وجه
24: أريد أن أحضنك
25: خطاب عشر سنوات
26: أعطني إياه
27: تحديث
28: جرة من النبيذ
29: لص
30: استيقظ
31: العودة إلى المسار الصحيح
32: ما يسمى الضغط
33: نبيذ كبير
34: عواقب السرقة
35: كتاب الحرب
37: لا تقلق علي
38: وسادة بطة اليوسفي
39: الخروج من المستشفى
40: مكان مغلق
41: صوت غريب
42: نظرة فان
43: الاتفاقية
44: الأرق
45: يمكن العثور عليها
46: جميل
47: الحلم
48: دودة الأرض
49: متقلب المزاج
50: تصرف بشجاعة

36: حارس شخصي

200 29 4
By SsoKko

الجندي طريقة مخادعة. لذلك ، إذا استطعت ، يمكنك إظهار ما لا يمكنك ، إذا كنت تستخدمه ، يمكنك إظهار ما لا تستخدمه. إذا كنت قريبًا ، فأنت تُظهر أنه بعيد. استدرجها من الربح ، أخرجها من الفوضى ... يقرأ باي فان بصمت فن الحرب من صن تزو ، محاولًا حفظه في أسرع وقت ممكن. لحسن الحظ ، اعتاد على تلاوة النصوص القديمة على مر السنين ، ويمكنه إتقان الأساسيات حتى عندما يحفظها ، وغالبًا ما يتلوها عدة مرات. يمكنك أن تغمض عينيك وتكرر ذلك. لكن هذه الذكرى الجيدة تجعل باي فان غير قادر على الاسترخاء ، لأن الكتب العسكرية المختلفة التي تكون أطول من شخص مكدس بجانب سريره تذكره دائمًا أنه إذا أراد إكمال المهمة ، فإن المشروع ضخم.

"دق دق."

عند سماع طرق الباب ، فتح باي فان عينيه ، "تعال".


"السيد باي ، أحضرت الشخص." دفع شياو وانغ الباب وقاد شخصًا إلى الداخل.


أومأ باي فان ونظر إلى الشاب خلف شياو وانغ. ، لا يمنح الناس الشعور بالسلام الشديد ، زوج من عيون الخوخ يجذب الناس دائمًا ، هذا هو حارسه الشخصي في المستقبل؟

عند رؤية باي فان جالسًا على سرير المستشفى ، كان غونغ ييجون متفاجئًا بعض الشيء. كان الشخص الذي اطلع على المعلومات دقيقًا للغاية. عندما رأى Bai Fan ينظر إليه ، Gong Yijun يقف بشكل غير واعٍ بشكل مستقيم مرة أخرى ، قدم نفسه ، "مرحبًا ، أنا مستشار أمني لشركة Lixin Security Company ، وسأكون المسؤول الوحيد عن سلامتك في المستقبل."


نظر إليه باي فان لفترة ، ثم خفض رأسه واستمر في قراءة الصفحة في يده ، وقال بخفة ، "هل شركتك لديها خبرة أكبر؟"


تجمدت الابتسامة على وجه Gong Yijun فجأة. لقد أراد في الأصل ترك انطباع أول جيد عن صاحب العمل المستقبلي ، لكنه لم يتوقع أن يغير هذا الرجل رأيه. أيها الأحمق ، ماذا تسمي شخصًا أكثر خبرة؟ إنه سليل عائلة عسكرية قديمة محترمة ، ولا يستطيع الآخرون دعوته إذا أراد ذلك ، لكنه في الواقع يكره ذلك. تحمل Gongyijun ذلك مرارًا وتكرارًا ، بابتسامة مزيفة على وجهه ، "أنا الأغلى والأفضل في الشركة." إنه الرئيس ، هل يمكن أن تكون باهظة الثمن؟ ليس من الخطأ أن نقول إنه الأفضل. من حيث القوة ، فإن الحراس الشخصيين في الشركة لديهم القليل من الحيل في يديه.

الأغلى والأفضل؟ رفع باي فان رأسه ونظر إلى غونغ ييجون مرة أخرى. نظرًا لأن التعبير الواثق على وجهه لا يبدو مزيفًا ، أومأ برأسه أيضًا ، هذه المرة كان يحكم على الناس من خلال المظاهر. بالرغم من أن الشاب يفتقر إلى الخبرة ، إلا أن قدرته لا يمكن إنكارها. لم يكن أحد شابًا من قبل. على العكس من ذلك ، يحتاج الشباب دائمًا إلى المزيد من الفرص. هذه المرة ، دعه يجربها.


منذ ذلك الحين ، بقي Gong Yijun وأصبح رسميًا حارسًا شخصيًا لـ Bai Fan.


لم يشعر باي فان بعدم الراحة بسبب وجود حارس شخصي خلفه. بعد كل شيء ، في مكان Yin Rui ، لم يكن الشخص الذي يقف خلفه مجرد شخص واحد ، بل كان هناك دزينة أو نحو ذلك في السر. قبل أن يتولى روي منصب القائد ، كان لديه حتى عدد قليل من الأشخاص يراقبونه أثناء الاستحمام ، لذلك إذا كان قلقًا للغاية بشأن شخص ما خلفه ، فلن يركز على أماكن أخرى كل يوم.

إنه النص الأصلي فقط ، وترجمة الفقرة الكبيرة في الكتاب تحتاج فقط إلى فهم المعنى ، ولا داعي لتدوينها.

في الساعة الثامنة صباحًا ، نام باي فان وعقله مليء بالمعارك والمؤامرات والتشكيلات العسكرية والجنود. عندما وصل إلى هناك ، قام من السرير دون توقف وبسط قلمه وحبره. كتب بصمت الفصول الثلاثة عشر من فن الحرب التي دونها قسرا في ذهنه.

استخدم القدماء كلمات وجمل بسيطة للغاية. في الواقع ، يحتوي النص الأصلي لفن الحرب الخاص بـ Sun Tzu على 8000 حرف فقط ، ولكن هذه الشخصيات البالغ عددها 8000 شخصية شاملة ، من التضاريس إلى المسيرة ، ومن الشكل العسكري إلى الإستراتيجية ، كلها ثاقبة للغاية في شرح الكتاب ، وحتى النص المترجم سميك مثل الكتاب ، وهو ما يكفي لرؤية اتساع محتواه.


بعد إملاء كل هذه المقالات الثلاثة عشر ، شعر باي فان بالإرهاق. لكن بالنظر إلى فن الحرب مع الكتابة اليدوية على الطاولة ، شعر بإحساس بالرضا. سيكون يين روي سعيدًا جدًا عندما رآه.

في النهاية ، فكر باي فان في الأمر ، وأضاف مقدمة موجزة لهذا "فن الحرب" - "فن الحرب من صن تزو" هو عمل صن وو ، الذي قاتل طوال حياته ، ونال إعجاب الأجيال اللاحقة. فن الحرب. المعروف باسم "الكتاب المقدس للعلوم العسكرية".

بعد تجفيف الحبر على الورق بعناية ، رتب باي فان جميع الفصول التي كتبها بالترتيب ، ووضع المقدمة في الأعلى ، ثم خياطتها معًا ، كتيبًا بسيطًا مرتبطًا بخيط تم الانتهاء منه. Bai Fan مألوف جدًا بهذه الأشياء ، لأنه فعل الشيء نفسه عندما نقل أسرار فنون الدفاع عن النفس من Yin Rui. الآن يمكنه ملء صندوق صغير بأسرار فنون الدفاع عن النفس محلية الصنع. .

صفق باي فان على يده "الكتاب المقدس للعلوم العسكرية" ، والتقط قلمًا وبدأ في كتابة رسالة اليوم إلى Yin Rui ، [لقد ظل فن الحرب لـ Sun Tzu صامتًا بالنسبة لك ، وقد تم حفظه لفترة طويلة ، كيف تكافئينني 】 بعد الكتابة ، وضع باي فان خطاب اليوم وكتاب "فن الحرب لصن تزو" في المقصورة السرية ، ثم ذهب إلى الفراش براحة البال.


...

【كيف تريد أن تكافئني. 】 نظر Yin Rui إلى هذه الجملة في أفكاره ، وأصبحت عيناه بعيدتين ، كيف أراد أن يكافأ ... يمكن أن تظهر تلك المروحة أمام عينيه. في النهاية ، كان بإمكان يين روي فقط أن يكتب ، [يمكنك أن تفعل ما تريد. كل شيء بخير ما دام لديه.

...

كان يومًا مشمسًا مرة أخرى. فتح Gongyijun الستائر ليجعل الغرفة مشرقة. على الرغم من أنه أصبح حارسًا شخصيًا ، لم يكن لدى باي فان ما يفعله أثناء دخوله المستشفى. كل يوم ، كان يبقى في الجناح لمساعدة باي فان على مشاهدة التنقيط ، واستخدم أحيانًا كرسيًا متحركًا لدفع باي فان للخارج للحصول على بعض الهواء ، وبقية الوقت كان يحدق بهدوء في الجناح.

في هذه الأيام ، يمكن اعتبار Gong Yijun بمثابة نظرة ثاقبة ، كيف يمكن أن يكون هناك مثل هذا الشخص الممل ، ولا يمكن أن يتعب من قراءة تلك الكتب العسكرية كل يوم ، وغالبًا ما يقرأها ليوم كامل ، مجنون الحرب هو ليس مهووسًا به هذه الاشياء.

بالتفكير في الأخبار التي تلقاها للتو ، يشعر غونغ ييجون بالمرارة مرة أخرى ، والأخ الأكبر مخلص في عدم السماح له بحياة أفضل ، حتى أنه تم تجميد الحساب المصرفي ، كيف سيعيش في المستقبل؟

"شياو جون ، اسكب لي كوبًا من الماء." بدا صوت الذكر المألوف ، على الرغم من أن الصوت كان لطيفًا ، لكن Gongyijun لم يستطع إلا أن اشتكى في قلبه أنه كان هنا ليكون حارسًا شخصيًا. ما زلت أعمل جليسة أطفال.

حتى لو كان السيد الشاب الثاني الذي يرتدي الملابس ويأكل ويفتح فمه في المنزل ، لا يستطيع Gong Yijun سوى النهوض وصب كوب من الماء في يدي باي فان. الوالدين الطعام والملابس.

Continue Reading

You'll Also Like

2M 27.6K 36
مهما على غرور الرجل لن يركع الا لكبرياء المرأة و مهما بلغ كبرياء المرأة علوا لن يكسره سوى حب الرجل هما كانار و الماء كا الابيض و الاسود لكنهما يشتر...
9.4K 586 16
[مكتمل] بصفته شخصًا مهووسًا حقيقيًا ومحبًا للكتب المصورة والألعاب الإلكترونية، لا يعرف بارك جيمين ماذا يفعل مع أخته. الفتاة مفتونة بالرومانسية الم...
325K 13.1K 145
المانهوا ياوي ياخي اذا ما عاجبك لا تدخل
426K 24.6K 31
ستيل بغضب " لما تفعل هذا بنفسك وبمن حولك" ألبيرت بجمود "ماذا فعلت انا لم افعل شئ" ستيل" هذا ما اتحدث عنه انت لا تخرج سوي قليلا ولا تتفاعل مع افراد ا...