نصف سيد طائفة

By SsoKko

13K 1.6K 150

في اليوم السابق لتخرجه من الكلية ، اتخذت حياة باي فان العادية منعطفًا غير متوقع. كل ليلة ، كان لديه طفل يتعرض... More

1: بداية كل شيء
2: ​​عشيقة
3: روحان
4: الهندباء
5: صريح
6: العودة إلى العزوبية
7: ليس من نوعي
8: تولي زمام الأمور
9: ابتعد
10: حمام صيدلاني محلي الصنع
11: حجر القمار
12: مقامرة
13: منتدى وو القديمة
14: التغيير
15: كرة الثلج
16: عشر سنوات
17: يسمى كبير
18: كن حذرًا
19: ما يسمى بالتاريخ الأعمى
20: لقاء مع لوه شواي مرة أخرى
21: رابطة الخريجين
22: لا تستطيع تحمل الإساءة
23: صورة بدون وجه
24: أريد أن أحضنك
25: خطاب عشر سنوات
26: أعطني إياه
27: تحديث
28: جرة من النبيذ
30: استيقظ
31: العودة إلى المسار الصحيح
32: ما يسمى الضغط
33: نبيذ كبير
34: عواقب السرقة
35: كتاب الحرب
36: حارس شخصي
37: لا تقلق علي
38: وسادة بطة اليوسفي
39: الخروج من المستشفى
40: مكان مغلق
41: صوت غريب
42: نظرة فان
43: الاتفاقية
44: الأرق
45: يمكن العثور عليها
46: جميل
47: الحلم
48: دودة الأرض
49: متقلب المزاج
50: تصرف بشجاعة

29: لص

230 29 2
By SsoKko


"لا تتذكر ، لقد تم صنعه خصيصًا بسبب كلماتك قبل أربع سنوات." قال يين روي ببرود.

رفع يين نانهان حواجبه ، منذ أربع سنوات ... لقد تذكر ذلك قليلاً ، واتضح أنه في ذلك الوقت ، قال كيف كان النبيذ الذي شربه في ذلك اليوم يشعر بنبيذ رديء ممزوج بالماء ، واتضح أن الطفل في الأصل النبيذ المخمر ليس جيدًا مثل إبريق النبيذ الرديء.

سخر يين روي من يين نانهان ببرود ، واستدار وغادر المكان.

بعد أن غادر يين روي ، التقط يين نانهان إناء النبيذ على الأرض وتذوقه مرة أخرى. حسنًا ، في الواقع ، إذا تجاهلت الرائحة الغريبة ، فهناك أيضًا القليل من رائحة النبيذ. إنه نبيذ قديم. لقد سُجن هنا لمدة عام ، وهذا الأرنب الصغير لم يمسه أبدًا بأي رغوة نبيذ. يمكن اعتبار جرة النبيذ هذه بمثابة رفاهية.

الآن بعد أن تم تخفيض المعيار إلى مستوى منخفض جدًا ، يشرب Yin Nan هذا الجرة من النبيذ بسعادة ، لكنه لم يفكر في الأمر ، فتح الجدار الحجري فجأة مرة أخرى.

نظر يين نانهان في ذهول ، ورأى يين روي يسير بوجه خالي من العيوب ، ثم التقط إناء النبيذ الذي كان في يده ووجهه فارغًا ، وغادر مرة أخرى بخطى ثابتة.

صُدم يين نانهان لفترة طويلة قبل أن يدركه تشونغ ، ثم أصبح ابنًا غاضبًا غير مخلص!

...

عواقب هذا الحادث

يين روي ، [ماذا عن النبيذ الثاني الذي أخمرته؟ 】

...

[ألم تشربها قبل بضع سنوات؟ 】

...

【آه ماذا عن المذبح الثالث؟ 】

...

[...]

...

كان باي فان جالسًا وحيدًا للغاية أمام الكمبيوتر يشرب النبيذ الذي يخمره. في هذا العالم ، إذا كان النبيذ الذي يخمره وتذوقه يين روي ، فسيكون حقًا تقديرًا للذات في هذا العالم.

الأب باي لا يشرب الخمر وليس لديه أصدقاء كثيرون. بصرف النظر عن إنتاج وبيع القليل من النبيذ في كل مرة ، لا يمكن ترك الباقي إلا في قبو النبيذ حتى العمر.

تنهد باي فان وبقيت عينيه على آخر أخبار الصناعة. فجأة ، كان هناك صوتان رقيقان ، ووميض الرمز المألوف في الزاوية.

-- الأداة العامة متصلة بالإنترنت.

جونجي: أنت هنا.

مروحة الأخ: همم.

Gongyi: يتم تنظيم اجتماع للأعضاء في منتدى Guwu ، هل تعلم؟

المروحة: أعرف.

Gongyi: هل أنت ذاهب؟

مروحة الأخ: لا.

عند رؤية هذه الإجابة الحاسمة ، أصيب غونغ ييبو ، الذي كان لا يزال يتطلع إليها ، بالإحباط والرفض مرة أخرى. في الواقع ، إن منتدى فنون الدفاع عن النفس القديم ليس منتدى عاديًا. على الرغم من أن معظمهم من الأشخاص العاديين الذين اقتحموا عن طريق الخطأ بسبب الحب النقي والشوق ، إلا أن هناك أيضًا بعض الذين يعرفون فنون الدفاع عن النفس حقًا. تم إخفاء الحفل العام لهذا العام في منتدى فنون الدفاع عن النفس القديم لأحد المحاربين.

لذلك أولئك الذين يطالبون بالسيد في المنتدى طوال اليوم ، ربما يمكن لأي شخص محظوظ أن يجد سيدًا رئيسيًا.

رافقت Gongyi و Bai Fan بعض أماكن الاتصال الرئيسية لجيل الشباب في مدرسة فنون الدفاع عن النفس القديمة ، منتدى فنون الدفاع عن النفس القديم على طول الطريق. بعد عشر سنوات ، أصبحوا شخصيات شبيهة بالمخضرم ، وهم معروفون في المنتدى.

هؤلاء الناشئون في فنون الدفاع عن النفس الذين لديهم وزن كافٍ يعرفون بشكل طبيعي هوية Gongyi ، لكن ذلك الأخ الغامض Fan ، لا يمكنهم معرفة أدنى شيء.

بالنسبة للشخصية الغامضة "Fan Ge" ، لديهم كل أنواع التخمينات. يقول بعض الناس إنه لابد أن يكون سليلًا لعائلة عسكرية قديمة لم تولد بعد. فوق الستين من العمر ، كبار السن من الطراز القديم ، وبعض الناس يقولون أن "الأخ فان" يخفي رأسه ويظهر ذيله ، ربما لديه بعض العيوب ، أو أنه معاق لذلك لا يجرؤ على الظهور أمام الناس.

لهذه التكهنات ، ضحك باي فان ، لكنه لم يحضر أو ​​لم يحضر. لقد ميز بوضوح بين الواقع والإنترنت ، ولم يكن يريد أن تتعطل حياته المسالمة على الإطلاق.

نظرًا لأن باي فان لا يزال يرفض طلب الحضور ، كان Gongyi Bo أيضًا على دراية كبيرة وتوقف عن طرح هذا السؤال ، ودور الاثنان حول نقطة الوخز بالإبر البشرية عندما هاجموا ما سيكون غير متوقع بعد الدردشة حول التأثير لفترة من الوقت ، لاحظ باي فان فجأة النبيذ غير المكتمل على الطاولة ، وتحرك في قلبه ، ورفع يده وكتب على لوحة المفاتيح.

Brother Fan: هل يمكنك أن تشرب؟

Gongyi: يمكن أن تشرب.

Brother Fan: سأعطيك زجاجتين من النبيذ ، حسنًا؟

ذهل Gongyi لفترة طويلة قبل أن يرد ببطء ويكتب كلمة طيبة.

الأخ فان: حسنًا ، أعطني عنوانك.

لم يفكر باي فان في الأمر ، على الفور تقريبًا ، جاء العنوان هناك ، رفع باي فان حاجبيه ، يثق به كثيرًا؟ بالنظر إلى العنوان على شاشة الكمبيوتر ، قرأه باي فان بهدوء ، "لين 185 ، مينجينجيوان ، سيتي إس."

الأخ فان: حسنًا ، يجب أن تتذكر التوقيع عليها.

وقف باي فان عن المنضدة ، ودعا شياو وانغ ، ودخل قبو النبيذ الخاص به. لم يكن باي فان بخيلًا أبدًا مع أصدقائه ، وقد اختار عمداً نوعين من النبيذ لتخمير النبيذ الأكثر تعقيدًا ، ويمكن القول أن طرق الإنتاج قد ضاعت. واحدة من الجرارين من النبيذ هي نبيذ Binghao الصافي ، والآخر هو نبيذ طبي له تأثير في تقوية الجسم. الشعور بحرق خطوط الطول له فوائد عديدة لمن يمارس فنون الدفاع عن النفس. تم استخراج وصفة هذا النبيذ أيضًا من Yin Nanhan.

بناء على دعوة باي فان ، هرع شياو وانغ بسرعة ، "السيد باي ، ما هي أوامرك؟"

"هل يمكن إرسال الخمور بالبريد؟" رفع باي فان جرة النبيذ في يده.

ذهل شياو وانغ لبعض الوقت ثم أومأ برأسه ، "يمكن لبعض شركات البريد السريع التسليم."

"حسنًا ، يمكنك إرسال عبوتين من النبيذ إلى Lane 185 ، Mingjing Garden ، City S ، وكتابة عنوان المستلم ، وليس عنواننا." وضع باي فان الجرارين من النبيذ سلمه إلى شياو وانغداو.

"مفهوم". أومأ شياو وانغ.

بعد مغادرة Xiao Wang ، جلس باي فان أمام الكمبيوتر في مزاج سعيد ، ورفع يده وكتب: لقد تم إرسالها ، تذكر التحقق من ذلك خلال هذا الوقت.

على الجانب الآخر ، لا يزال Gongyi Bo ، الذي رأى هذه الجملة ، يشعر بأنه غير واقعي إلى حد ما. هل تم إرسالها؟

"أخي ، هل تتحدث مع خبير مرة أخرى؟" قال غونغ ييجون بابتسامة.

استدار غونغ يي بو لينظر إلى غونغ يي جون بوجه جاد ، "سيد يريد أن يرسل لي شيئًا."

هاه؟

...

نزل شياو وانغ من الفيلا في منتصف الطريق إلى أعلى الجبل مع عبوتين كبيرتين من النبيذ بين ذراعيه ، وهو يتصبب عرقا بغزارة. عندما رأى سيارته ، لم يستطع إلا أن يتنفس الصعداء.

جاء اثنان من حراس الأمن في زي الأمن ورآه يبتسم ويقولون مرحبًا ، وضع شياو وانغ عبوتين من النبيذ في السيارة ، ولوح لهم وغادروا ، لا بعد أن لاحظوا أن أحد حراس الأمن الذي كان لديه شامة على وجهه شاهد غادر ، نظر إلى الفيلا في منتصف الطريق أعلى الجبل بنظرة لا يمكن تفسيرها.

أظلم الليل تدريجيًا ، وحان الوقت لتولي حراس الأمن نوبة العمل. في الوقت نفسه ، نظر باي فان ، الذي كان في الفيلا ، في ذلك الوقت. حسنًا ، الساعة السابعة. حان الوقت للاستحمام والنوم. حان الوقت.

بعد تسليم حارس الأمن الذي كان لديه شامة على وجهه ، حدد موعدًا مع عدد قليل من الزملاء للذهاب لتناول مشروب ، وشرب عدد قليل من الأشخاص في مطعم صغير حتى وقت متأخر من الليل ، ثم عادوا في حالة سكر. منزل خاص.

وضع كيسًا على ظهره وانزلق للخارج دون أن يلاحظ أحد.

هذه فيلا تقع في منتصف الطريق أعلى الجبل. لها مناظر طبيعية جميلة ومجال رؤية واسع. إنه هادئ للغاية. يبدو أن النباتات المورقة تفصل هذا المكان إلى عالم آخر. لكن في الليل ، يكون المكان بلا شك باردًا جدًا لدرجة أنه مخيف ، ولا يجرؤ الأشخاص الأقل شجاعة على الاقتراب منه على الإطلاق. بسبب الموقع الجغرافي المميز لمنطقة الفيلا ، ليس من السهل السير على الطريق الجبلي في الليل ، لذلك يوجد في هذه المنطقة أفراد أمن في الليل. لن يخرجوا للتفتيش ، فقط اجلسوا في غرفة الأمن ولعبوا الورق.

لا يوجد شيء مميز في هذه الفيلا في المظهر. إنه مشابه للفيلات الأخرى الواقعة عند سفح الجبل. يمكن القول فقط أن المالك يفضل تسلق الجبال ، لذلك تم بناء الفيلا أعلى قليلاً. ولكن إذا دخل شخص ما ، فسيجد أن هذه الفيلا غير عادية حقًا.

بالطبع ، قلة قليلة من الناس يمكنهم رؤية هذا الشذوذ. باستثناء Bai Fan ، سيأتي Xiao Wang فقط في أيام الأسبوع ، وقد اعتاد Xiao Wang منذ فترة طويلة على سعي رئيسه وراء الرجعية ، لذلك لا عجب. لكن الرجل الأسود الذي حطم النافذة وصعد إليه كان مذهولًا حقًا. انجرفت عيناه بيقظة على الأثاث العتيق ، ولفائف الخط المعلقة على الحائط ، وكان الشيء الأكثر إثارة للقلق هو ذلك المعلق على الحائط ذلك السيف الطويل.

نظر بتردد إلى السيف الطويل المعلق على الحائط ، وهو يكافح في قلبه ، لكن في النهاية كان ذلك لأن السيف كان يشبه إلى حد كبير دعامة للتصوير ، وكان تأثير التعليق على الحائط زخرفيًا أكثر منه عمليًا. نتيجة لذلك ، يتغلب الجشع على العقل ، ويستمر في التسلل إلى الطابق الثاني بهدوء.

لقد لاحظ منطقة الفيلا هذه لفترة طويلة ، وأخيراً اختار هذه العائلة التي يبدو أنها الأسهل للبدء بها. بحسب الوضع الذي لاحظه في الأشهر القليلة الماضية ، لا يوجد سوى مالك واحد في هذه الفيلا. لم أطلب حتى سائق مربية. في أيام الأسبوع ، سيأتي المساعد الذي قاد السيارة فقط. علاوة على ذلك ، لن يكون هناك أي زوار على الإطلاق لهذه الفيلا في الليل.

على الرغم من وجود رجل بالغ يعيش في هذه الفيلا ، فمن المؤكد أنه سيسيطر عليها. صعد بهدوء إلى الطابق الثاني. كان يعلم أن كل منزل في هذه المنطقة الغنية سيكون له مكان آمن. إذا أراد الحصول على أكبر فائدة ، فإن أفضل طريقة هي العثور على الخزنة وفتحها. نظرًا لأنه فعل ذلك بالفعل في هذا الخط ، فعليه القيام بعمل كبير. طالما أنه يستطيع الحصول على المال في الخزنة ، فلن يقلق بشأن الأكل والشرب في هذه الحياة.

في ضوء القمر الخافت ، اهتزت عضلات الرجل الذي غطى نصف وجهه.

الشخص الوحيد في المنزل الذي قد يتعرض للاضطراب. تقع هذه الفيلا على سفح التل وهي على بعد مسافة معينة من الفيلات الأخرى. عادة لا يأتي أحد. إذا كان بإمكانك التحكم في الشخص الوحيد الذي يعيش في هذا المنزل ، فهذا ما حدث هنا. بعد يومين ، لن يعرف أحد.

جلس الظل أمام غرفة النوم وفتح باب غرفة النوم بحذر شديد. لحسن الحظ ، لم يقلق الناس في الغرفة. أمام السرير ، نظر إلى الشخص النائم على السرير ، أخذ نفسًا عميقًا ، ووضع سكينًا على رقبة الرجل بيده ، وغطى فم الرجل بالأخرى ، وصرخ بصوت منخفض ، "لا" ر تتحرك ، سلم المال والخزينة. اخرج ".

Continue Reading

You'll Also Like

1.1M 37.4K 39
( تحت التعديل ) أقوم بتعديل بعض المشاهد هو الالفا الملك حاكم عالم المستذئبين وحاكم مصاصي الدماء وهو هجين رباعي مستذئب وعنقاء ومصاصي دماء وساحر لا تع...
5.6M 298K 41
لكل شخص جانب مظلم ،عتمة تغطي جانباً من شخصيته مهما كان نقياً، لكن ماذا لو كان هو الظلام بذاته !! خُلق منه ،ينتمي اليه ،يعيش في داخله ،كُلاهما وجهين ل...
31.4K 428 104
(((أسمعي شوفي فيا مليح تخرج كلمة من ولا من ننح.رك عادي ومنسالش -علاه كذبت عليا وش درتلك وش درت انا في روحي يااااربي علاه علاااااه كذااااب خداااع -ههه...
3.9K 345 12
انا الشخصية الثانوية الشريرة تذكر الحياة السابقة