نصف سيد طائفة

By SsoKko

13.1K 1.6K 150

في اليوم السابق لتخرجه من الكلية ، اتخذت حياة باي فان العادية منعطفًا غير متوقع. كل ليلة ، كان لديه طفل يتعرض... More

1: بداية كل شيء
2: ​​عشيقة
3: روحان
4: الهندباء
5: صريح
6: العودة إلى العزوبية
7: ليس من نوعي
8: تولي زمام الأمور
9: ابتعد
10: حمام صيدلاني محلي الصنع
11: حجر القمار
12: مقامرة
13: منتدى وو القديمة
14: التغيير
16: عشر سنوات
17: يسمى كبير
18: كن حذرًا
19: ما يسمى بالتاريخ الأعمى
20: لقاء مع لوه شواي مرة أخرى
21: رابطة الخريجين
22: لا تستطيع تحمل الإساءة
23: صورة بدون وجه
24: أريد أن أحضنك
25: خطاب عشر سنوات
26: أعطني إياه
27: تحديث
28: جرة من النبيذ
29: لص
30: استيقظ
31: العودة إلى المسار الصحيح
32: ما يسمى الضغط
33: نبيذ كبير
34: عواقب السرقة
35: كتاب الحرب
36: حارس شخصي
37: لا تقلق علي
38: وسادة بطة اليوسفي
39: الخروج من المستشفى
40: مكان مغلق
41: صوت غريب
42: نظرة فان
43: الاتفاقية
44: الأرق
45: يمكن العثور عليها
46: جميل
47: الحلم
48: دودة الأرض
49: متقلب المزاج
50: تصرف بشجاعة

15: كرة الثلج

258 34 1
By SsoKko


بعد بضعة أيام ، لم يجد باي فان هذا النوع من البلادة والاكتئاب في خطاب يين روي ، مما جعله يسترخي ، طفل يين روي ، ما حدث لم أقل شيئًا في قلبي ، ولكن الآن ، الشيء الذي جعل يين كان ينبغي أن يكون روي غير سعيد قد مرت.

لم يكن يين نانهان يعرف ما حدث مؤخرًا. لقد غير موقفه بالسماح له بوضع الأساس وبدأ في تعليمه حيلة. على الرغم من أنه كان مرًا بعض الشيء ، إلا أن باي فان كان سعيدًا. بعد كل شيء هذه هي مهارات التدبير المنزلي الحقيقية لـ Yin Nanhan. إذا استطاع أن يتعلمها جيدًا ، فيمكنه أن يصبح سيدًا من الدرجة الأولى أو حتى أستاذًا متميزًا. واستعداد يين نانهان للقيام بذلك هو بلا شك اعتراف به. لم يعد عليه أن يقلق بشأن قيام يين نانهان برمي يين روي بعيدًا عندما يلد طفلًا آخر.

الوقت ، إذا استمرت الأمور على هذا النحو ، عاجلاً أم آجلاً ، فسوف يتخلف كثيرًا عن الركب. الآن إتقانه هو و Yin Rui في الملاكمة والمبارزة هو بالفعل أسوأ بكثير ، وسوف يزداد حجمه في المستقبل. شخصان في نفس الجسم. ، إذا كانت الفجوة كبيرة جدًا ، فمن السهل جدًا وجود عيوب ، ومن الخطير جدًا الاستمرار على هذا النحو. العالم الذي تعيش فيه يين روي ليس مجتمعًا مسالمًا.

منذ أن انحرف مسار حياته ، فلماذا يصر على اتباع نفس المسار الذي يتبعه معظم الناس ، فإن أسلوب العمل من التاسعة إلى الخامسة لم يعد مناسبًا له.

المكاسب المفاجئة من المراهنة على الحجارة في المرة الأخيرة فتحت مسارًا جديدًا لباي فان. يجب أن تعلم أن المراهنة على الحجارة خاسرة للآخرين ، لكنها بالنسبة له ، لكنها أقل خطورة بكثير. ما يريد الآخرون الرهان عليه هو ما إذا كان هناك يشم فيه ، وهو يعرف مسبقًا ما إذا كان هناك يشم في الحجر.

ويعلم باي فان أنه إذا لم يتخذ هذه الخطوة اليوم ، فسوف يخرج عاجلاً أم آجلاً ، لأن المكاسب المفاجئة التي تزيد عن 400 ألف يوان ، بعد أكثر من شهر من الاستهلاك ، تقلصت إلى ثلاثة كانت أكثر من 100 ألف يوان. . كان المال الذي أنفقه في الحمام الطبي نفقة كبيرة جدًا. على الرغم من أن هذا المال يمكن أن يخفف مؤقتًا من احتياجاته الملحة ، إلا أنه لا يمكن أن يحل المشكلة بشكل دائم. بعد عام ونصف ، عندما نفد كل ماله ، ماذا يمكنه أن يفعل؟ نظرًا لأنه سيتخذ هذه الخطوة عاجلاً أم آجلاً ، فلماذا لا تبدأ عندما لا يزال لديه بعض رأس المال في متناول اليد.

بعد أن اتخذت قرارها ، قرأت باي فان الكثير من الكتب عن حجر اليشم وأحجار القمار ، وتطرق إلى التحف في غرفة يين روي في الليل. وينطبق الشيء نفسه على اليشم الأخرى ، وكلما كان اليشم أنقى ، كان تدفق القوة الداخلية فيه أكثر بهجة ، ولكن بخلاف ذلك ، لا توجد طريقة أخرى لقياسه ، حتى لو كانت قطعة من بذور الفاصوليا وبذور الزجاج يتم وضع نقاء متساوٍ في جزء من الكشف ، يكون أداء القوة الداخلية فيه متماثلًا بشكل عام ، ولا يوجد فرق على الإطلاق ، لكن القيمة السوقية لهذين النوعين من اليشم مختلفة تمامًا.

بعد دراستها لفترة من الوقت ، استفاد باي فان من الإجازة وذهب إلى مدينة R في مقاطعة Y وحدها ، ومرة ​​أخرى تطأ قدمه في مدينة R ، قضى Bai Fan كل وقته تقريبًا في Jade سوق تجارة الحجر الخام ، ولكن لم يشتريه بطريقة كبيرة. مكث أكثر في منطقة الحجر المتنوعة. المنطقة الحجرية المتنوعة مليئة بالحجارة الخشنة ذات النوعية الرديئة أو من محيط منطقة الإنتاج. احتمالية ظهور الزمرد منخفضة ، لكن السعر أيضًا رخيص جدًا.

عمل باي فان بلا كلل لاختيار كومة واحدة من الأحجار المختلطة ، وفي النهاية اختار أكثر من 30 حجرًا خشنًا ، لكنه لم ينفق سوى أقل من 10000 يوان. تحتوي هذه الأحجار الخشنة على الكثير من الأحجار الصغيرة ، ويختلف سعر الشراء ، وأرخصها يكلف مائة يوان فقط ، والأغلى لا يزيد عن ثمانمائة يوان.

لأن هذه أكثر من 30 حجرًا خشنًا تحتوي جميعها على الجاديت ، على الرغم من أنني لا أعرف جودتها ، لكن هذا النوع من الأشياء مخيف جدًا. لتوخي الحذر ، استأجر باي فان آلة تكليس ، وقام بذلك بنفسه. على الرغم من أن تجربة الكالسيت مهمة جدًا ، إلا أن سعر الجاديت سيتأثر إذا لم يكن الحل جيدًا ، لكن باي فان لا يريد أن يصبح فأرًا أبيض في المختبر.

استنادًا إلى مبادئ الكالسيت في ذاكرته والأساليب التي تعلمها في سوق التداول الخام ، قام باي فان بحل أكثر من 30 حجرًا خامًا واحدًا تلو الآخر.

بعد هذه الأيام من الدراسة والمضايقات اللطيفة لسيدة دليل التسوق في متجر المجوهرات ، تمكنت باي فان من تمييز جودة اليشم.

بعد تصنيف الجاديت التي تم حلها واحدًا تلو الآخر ، قام باي فان بحساب النتائج هذه المرة. من بينها ، كان هناك أكثر من عشر قطع من باشان اليشم ، وكان اليشم الأبيض الجاف أفضل قليلاً من الطوب. الجاديت منخفض الدرجة ليس ذا قيمة كبيرة. تم بيع ثماني قطع من الجاديت بذور الفول ، منها ثلاث قطع فقط كانت ذات نوعية جيدة. كانت القطع الأخرى إما داكنة اللون للغاية أو بها شقوق وعيوب عليها. كما تم تقديم خمس قطع من الجاديت البني والأصفر والجاديت الأصفر والبني. هذان النوعان من الجاديت لهما قيمة قليلة أيضًا ، على غرار أنواع الفاصوليا ، ويمكن رؤيته في كل مكان في السوق. لا تزال هناك قطعتان من اليشم الأحمر في المتبقي من اليشم ، ولكن على الرغم من أن اليشم الأحمر أكثر شيوعًا في السوق بسبب لونه الاحتفالي ، يعلم باي فان أن القطعتين اللتين فتحهما ليسا بجودة عالية ، والقيمة المحددة لا تزال أكثر. حان وقت إعادة التقييم.

ما فاجأ باي فان حقًا هو أنه فتح قطعة من اليشم المائي ، قطعة من اليشم المائي بدون الكثير من الشقوق ، على الرغم من أنها ليست جيدة مثل الجليد الذي واجهه في المرة السابقة ، إنه كبير جدًا ، لكن باي فان يعرف ذلك بهذه القطعة من الماء وحده ، سيكون قادرًا على تحقيق ربح هذه المرة ، ويمكنه أيضًا جني الكثير من المال.

بعد بضعة أيام ، عاد باي فان إلى مدينة Z حيث كان يعمل. نظرًا لأن اختبار الماء كان ناجحًا ، وطريقته منخفضة التكلفة نسبيًا يمكن أن تكون كرة ثلجية ثابتة ، فلا داعي للبقاء لفترة أطول. بعد إضاعة الوقت في هذه الوظيفة حيث لم يستطع تقديم المزيد من المساعدة له ، قدم باي فان استقالته.

كان المدير متفاجئًا جدًا عندما تلقى خطاب الاستقالة هذا ، بل إنه حاول معرفة ما إذا كان غير راضٍ عن الراتب. إذا كان غير راضٍ ، يمكنه زيادتها. لقد تأثر كثيرًا بهذا المدير ، باي فان ، الذي اعتنى به دائمًا في العمل. بالامتنان ، ولكن استقال بحزم.

بعد الاستقالة ، وتسليم الوظائف ، وتعبئة الأمتعة ، كان باي فان مشغولًا للغاية لبضعة أيام ، وتذكر أخيرًا أنه بعد ذهابه إلى مقاطعة Y ، لم يكن أقرب إلى المنزل من مدينة Z ، ذهب باي فان لرؤية الرجل العجوز الثاني مرة أخرى.

بعد حل جميع المخاوف ، ذهب باي فان إلى مقاطعة Y بمفرده ، وعاش هناك لفترة طويلة بالقرب من حدود الوطن الأم. استأجر ساحة لأسرة واحدة ، واشترى آلة الكالسيت ومجموعة كاملة من المرافق وأنشأ استوديو الكالسيت. انضم Bai Fan بقوة إلى الصناعة ببضع مئات الآلاف من اليوانات التي كان يملكها. .

على الرغم من أن مدينة R في مقاطعة Y لا تزال في الصين ، إلا أن هذه المدينة غير مألوفة للغاية بالنسبة لباي فان. تمثل الأقليات العرقية في مدينة R ما يقرب من نصف إجمالي السكان ، مليئة بالعادات الغريبة ، ولكن هذه العادات الغريبة في هذا الوقت ، ما جلبه له باي فان يمكن أن يكون فقط وحدة أعمق. يمكن القول أنه وحده حقًا الآن. في الكلية ، هرب بسبب اعتراف لوه شواي المفاجئ ، وتم تغيير رقم هاتفه. حتى لسبب أو لآخر ، لم يعد حتى التواصل مع زملائه في السكن. في الماضي ، كان مكسورًا تمامًا ، ولم يكن بالإمكان الاتصال إلا بوالديه على هاتفه المحمول ، لكن باي فان كان دائمًا شخصًا مستقلاً ، ولن يتصل مرة أخرى للدردشة إذا لم يكن لديه ما يفعله من قبل ، ولكنه لا يزال سرا بشأن استقالته. الآباء ، ناهيك عن القلق على والديهم ،

الأخ الذي التقى في منتدى فنون الدفاع عن النفس القديم هو فقط على اتصال ، بغض النظر عن وقت إرسال رسالة ، يمكنك الحصول على رد بسرعة. بالإضافة إلى مناقشة فنون الدفاع عن النفس ، تحدث أيضًا عن بعض موضوعات الحياة. لم يعرف باي فان ما إذا كان الشخص الموجود على الجانب الآخر من الإنترنت أكبر منه أو أصغر منه ، لكنه كان حقيرًا للغاية وحدد اسمه باعتباره Brother Fan في وقت مبكر. وربما صُدم هذا الأخ المجهول برؤى باي فان النظرية ، لذلك استمر في مناداته بـ Brother Fan.

لا تقلل من شأن كلمة "أخ" ، في كثير من الأحيان ، فإن الشخص الذي يحتل لقب الأخ يعادل احتلال المبادرة.

بعد أن التقى الاثنان لمدة شهرين ، سأل الشخص المقابل فجأة ، "يا أخي فان ، دعنا نلتقي".

صُدم باي فان للحظة ، ثم أضاف موضوعًا وتعامل معه بشكل عرضي. ربما فهم الأخ ما يعنيه باي فان. في الأيام التي تلت ذلك ، على الرغم من أن الاثنين ظلوا على اتصال ، لكنهم لم يطلبوا الاجتماع مرة أخرى.

...

القمار على الحجر صناعة مجنونة وجذابة.

لكن باي فان يعرف ما هي نيته الأصلية ، من أجل الحصول على مزيد من وقت الفراغ ، لكي يكون قادرًا على كسب المال الذي لا يقلق بشأن العلاج والحياة ، فلديه وسائله الخاصة حتى لا يكون جشعًا في الفرضية من التكاثر البطيء ، لم يأت إلى هنا ليصبح ثريًا بين عشية وضحاها. لذلك بغض النظر عن مدى جنون الصناعة ، فإنه يحافظ دائمًا على القليل من الوضوح في قلبه.

Continue Reading

You'll Also Like

9.8K 620 17
[مكتمل] بصفته شخصًا مهووسًا حقيقيًا ومحبًا للكتب المصورة والألعاب الإلكترونية، لا يعرف بارك جيمين ماذا يفعل مع أخته. الفتاة مفتونة بالرومانسية الم...
426K 24.6K 31
ستيل بغضب " لما تفعل هذا بنفسك وبمن حولك" ألبيرت بجمود "ماذا فعلت انا لم افعل شئ" ستيل" هذا ما اتحدث عنه انت لا تخرج سوي قليلا ولا تتفاعل مع افراد ا...
179K 7.8K 53
اسم بل انكليزي :I fell into the hands of a monster الاسم بل عربي :وقعت في يد وحش ~~~~~~~~~~ هي عانت كثيرا بحياتها لتنتقل لحياه جديده و هو عانه و حي...
904K 43.8K 33
هو أقوى مخلوق في الخوارق والفا لمجموعته يخافه الجميع ولا احد يجرؤ على مواجهته او العبث معه والسبب في ذلك هجينه الذي لا يعلم احد ما هو كل ذلك في قط...