نصف سيد طائفة

Od SsoKko

13K 1.6K 150

في اليوم السابق لتخرجه من الكلية ، اتخذت حياة باي فان العادية منعطفًا غير متوقع. كل ليلة ، كان لديه طفل يتعرض... Více

1: بداية كل شيء
2: ​​عشيقة
3: روحان
4: الهندباء
5: صريح
6: العودة إلى العزوبية
7: ليس من نوعي
8: تولي زمام الأمور
9: ابتعد
10: حمام صيدلاني محلي الصنع
12: مقامرة
13: منتدى وو القديمة
14: التغيير
15: كرة الثلج
16: عشر سنوات
17: يسمى كبير
18: كن حذرًا
19: ما يسمى بالتاريخ الأعمى
20: لقاء مع لوه شواي مرة أخرى
21: رابطة الخريجين
22: لا تستطيع تحمل الإساءة
23: صورة بدون وجه
24: أريد أن أحضنك
25: خطاب عشر سنوات
26: أعطني إياه
27: تحديث
28: جرة من النبيذ
29: لص
30: استيقظ
31: العودة إلى المسار الصحيح
32: ما يسمى الضغط
33: نبيذ كبير
34: عواقب السرقة
35: كتاب الحرب
36: حارس شخصي
37: لا تقلق علي
38: وسادة بطة اليوسفي
39: الخروج من المستشفى
40: مكان مغلق
41: صوت غريب
42: نظرة فان
43: الاتفاقية
44: الأرق
45: يمكن العثور عليها
46: جميل
47: الحلم
48: دودة الأرض
49: متقلب المزاج
50: تصرف بشجاعة

11: حجر القمار

271 34 1
Od SsoKko


أخذ باي فان الحمام الطبي لمدة يومين على التوالي ، وكان التأثير واضحًا. يمكن الآن أن ينتشر التنفس في جسده على جسده ، لكن الموقف المحرج قادم أيضًا ، وقد تم استهلاك كمية الأدوية العشبية لمدة ثلاثة أيام ، وليس لديه أموال على جسده. على الرغم من أن التنفس في الجسم يمكن تعميمه وزيادته ، إلا أن الدخول يكون بطيئًا للغاية ، وأبطأ بكثير مما لو كان يساعده حمام طبي.

في الليل ، بعد أن انحسر باي فان المياه الصافية ، تجول في المنزل بامتعاض شديد ، خاصة أمام رف الكتب في معظم الأوقات ، حيث كان هناك العديد من الأواني العتيقة من اليشم للزينة ، عرف باي فان أن هذه كلها منتجات أصلية. طالما أنه يستطيع إحضار واحدة عرضًا ، فلن يضطر إلى القلق بشأن أموال الدواء لبقية حياته. لسوء الحظ ، عندما مر للمرة الأولى وكان نصف جائع ، أدرك أنه لا يستطيع إحضار أي شيء ، ولا يمكنه أخذه معه. اى شئ. من غير السار حقًا أن يكون لديك جبل كنز ولا يمتلكه.

لم أنم من قبل ، ربما بسبب الشعور ، كتب باي فان في نهاية خطاب اليوم "من الجيد أن يكون لديك المال". لقد كان مجرد شيء عشوائي ، لكن باي فان لم يتوقع أنه سيكون في يين روي في اليوم التالي. رأيت في رسالته عبارة [فان ينقصه المال ، فأين يعيش ، سأرسل لك المال].

أصيب باي فان بالذهول وتأثر بالكلمات ، لكنه في الحقيقة لم يكن يعرف كيف يشرح ليين روي المكان الذي يعيش فيه ، لذلك يمكنه فقط أن يكتب [في مكان بعيد] ، وأخشى أنك لن تكون قادرًا على ذلك الوصول إلى هناك ، شكرا لك على لطفك. 】 اعتقد باي فان أنه يمكن تسليط الضوء على هذا الموضوع ، لكنه لم يفكر في الأمر ، استحوذ يين روي على الموضوع ولم يتركه ، كما لو أنه لا يعرف أين يعيش ويقسم على التوقف ، " لماذا لا يستطيع الوصول إلى هناك طالما أنه لا يتركه؟ " أخبرني المعجب بالمكان ، بغض النظر عن المسافة التي يمكنني الوصول إليها ، انتظر Fan حتى أرسل الأموال. 】 Bai Fan غير مبال حقًا بهوس Yin Rui ، "عزيزي ، لا يمكنك العثور عليه حقًا. في الواقع ، لا أعرف كيف آتي إليك. إذا وجدت طريقة ، فسوف آتي لرؤيتك." يبدو أن عبارة "أراك" جعل يين روي سعيدا جدا. توقف أخيرًا عن الهوس بهذه المشكلة ، وقال شيئًا مثل "يجب أن تأتي لرؤيتي في المستقبل ، وإلا سأذهب إليك." 】 على الرغم من أنني لا أستطيع رؤية أي شخص ، لا يزال بإمكاني رؤية الجدية في الكلمات. ينظر باي فان إلى هذه الصفحة من ورق الرسائل ، وفجأة شعر قلبه بثقل بسيط. إنه حقًا لا يعرف كيف يربط بين العالمين. إذا كبر الطفل ستكتشف أنه كذب عليه. لا أعرف كيفية ربط العالمين. إذا كبر الطفل ستكتشف أنه كذب عليه. لا أعرف كيفية ربط العالمين. إذا كبر الطفل ستكتشف أنه كذب عليه.

انتهى الحزن ، وعندما عاد إلى عالمه ، وجد باي فان أن مشكلة الأعشاب الطبية لم تحل بعد. على الرغم من أنه يمكنه الحصول على راتبه هذا الشهر في غضون أيام قليلة ، فإن المال هو مجرد قطرة في دلو ، على الأكثر يكفي لشراء حمام أو حمامين طبيين من الأعشاب ، وبعد ذلك عاد إلى نقطة البداية.

يتفهم Bai Fan أخيرًا سبب عجز الأشخاص ذوي الفنون القتالية العالية دائمًا عن المال ، لأنه إذا كان يعاني من نقص في المال ، فلا يمكنه تدريب مثل هذا المعلم على الإطلاق.

بالبقاء في جسده ، ليس لديه متسع من الوقت للتأمل والنمو. أحيانًا ما يغضب باي فان لدرجة أنه يريد ترك وظيفته ، لكن الواقع لا حول له ولا قوة. ليس لديه أب مليونير ، ولا مهارات أخرى لكسب العيش ، إذا كنت تريد البقاء على قيد الحياة ، يمكنك فقط الذهاب إلى العمل بأمانة.

فقط عندما قبل باي فان مصيره تقريبًا ، غيّر اكتشاف غير متوقع حياته. أصل الأمر جاء من رحلة عمل. كان مترددًا في الذهاب في رحلة العمل تلك ، لأنها كانت الثامنة صباحًا. فقط نائم ، لذلك لا توجد حياة ليلية تقريبًا ، ولا يحضر اجتماعات زملائه أبدًا ، ولكن بصفته وافدًا جديدًا ، عينه مدير القسم ليذهب معه ، وسيكون من المخجل جدًا له أن يرفض مرة أخرى. يمكن لمروحة باي التي لا حول لها ولا قوة سوى حزم أمتعتها واتباع المدير جنوبا.

سارت رحلة العمل بسلاسة واكتملت في غضون يومين ، ولكن لدهشة باي فان ، لم يعد المدير على الفور ، بل اصطحبه إلى مكان ما. بالنظر إلى السوق الصاخبة والصاخبة ، كان باي فان مذهولًا. لم يكن يتوقع أن المدير القديم سيرغب بالفعل في المقامرة. بالطبع ، هذا النوع من المقامرة ليس مقامرة أخرى.

يُطلق على "حجر القمار" من قبل الصناعة أعلى مجال لتجارة اليشم ، ومدينة R في مقاطعة Y مزدهرة للغاية بسبب قربها من ميانمار. إنه أحد مراكز توزيع المجوهرات الرئيسية الأربعة في البلاد وأكبرها في البلاد ، حيث جمع أقدم سوق لتجارة الجاديت في ميانمار عددًا كبيرًا من تجار المواد الخام الجاديت وتجار الجاديت.

على الرغم من أن مدير Bai Fan هو مدير تنفيذي كبير في شركة كبيرة ، بمجرد دخوله إلى هنا ، لا يمكن أن يتعرض للضرب. إنه مباشرة العميل الأكثر شيوعًا. بعد كل شيء ، في هذا المكان ، الشيء الوحيد المفقود هو المجانين الأغنياء.

بالنظر إلى المدير الذي كان عالقًا بين أكوام الحجارة ، والنظر إلى المدير الذي كان يحمل مصباحًا ضوئيًا صغيرًا بحماس ، كان باي فان عاجزًا بعض الشيء ، لكن رئيسه كان هنا ، حيث يمكنه الذهاب ، فقط القدرة على المتابعة من الخلف هي مملة حقًا ، لذلك أنظر أيضًا إلى تلك الحجارة الخشنة.

الرهان على الأحجار أمر غير مألوف تمامًا لباي فان ، وباي فان عديم الخبرة تمامًا في كيفية معرفة ما إذا كان هناك يشم في القذائف لا يمكن تمييزه في عينيه ، ولكن بالنظر إلى المظهر الجاد للمدير على الجانب ، هو يحدق فيه بعناية لفترة طويلة. بعد البحث لفترة طويلة ، لم ير أي حيل. لم يسعه سوى تعبئة النفس الداخلي في جسده ونقله برفق إلى الحجر من راحة يده.

أخشى أنه لا يوجد شيء في الحجر الأصلي ، كل شيء حجر.

من أجل التحقق مما إذا كان تخمينه صحيحًا ، اختار باي فان على التوالي بضع قطع صغيرة من الصوف. ، لكن الشعور بالنفس الداخلي لاختراق الحجر ليس جيدًا حقًا ، إنه صعب ومرهق ، ليس شعورًا لطيفًا ، وضع باي فان الحجر في يده ، وكان على وشك الاستسلام والاستمرار في الاستكشاف ، ولكن إصبعه توقف فجأة ، هذا النوع من الشعور ... في هذا الوقت ، كان ظهر يده مرتبطًا بالفعل بكومة الصوف ، والآن فقط لا يزال هناك أثر للتنفس الداخلي يستخدم للاستكشاف على يده ، ولكن في في تلك اللحظة ، بدا وكأن شيئًا ما امتصها.

ظهر القليل من الجدية على وجه باي فان ، وركزت عيناه على الحجر الخام الذي كان قد لصقه للتو على ظهر يده ، وحفره من كومة من الصوف.

نظر باي فان بعناية إلى هذا الحجر الخام ، كان الجسم كله أسود ، بحجم صندوق الغداء ، وكان يزن حوالي رطل. حاول التنفس القادم مرة أخرى ، وظهر الشعور مرة أخرى. بعد إحساس قصير بالصعوبة ، دخل التنفس الداخلي بسلاسة شديدة ، وكان هناك شعور بأن الحجر يمتص النفس الداخلي. شعر باي فان بعناية المنطقة غير الطبيعية ، التي كانت في أعلى يمين الحجر ، بحجم البيضة. منطقة.

كان باي فان متحمسًا بعض الشيء ، يراهن أم لا ، نظر باي فان إلى السعر على الجانب ، 3000 يوان ، والذي صادف أن يكون الراتب الذي حصل عليه للتو. عندما سمع باي فان الحركة على المنضدة ، نظر إلى الأعلى ورأى أن مديره كان يحمل بالفعل بعض الحجارة الخشنة التي ضربها وضربها لفترة طويلة لدفعها.

فكر باي فان في الأمر ، وذهب إلى المنضدة بهذا الحجر الخام ، بغض النظر عما إذا كانت المنطقة غير الطبيعية عبارة عن حجر اليشم أو حجر خاص ، ولكن إذا صادفته ، فيمكنك تجربته أيضًا ، إذا لم تستطع حتى تتحمل خسارة 3000 يوان ، يجب أن تذهب في رحلة.

بعد إجراء الدفع ، رأى المدير أن باي فان كان يحمل أيضًا حجرًا خشنًا ، وابتسم في حالة مزاجية جيدة جدًا ، "شياو فان ، لقد أطلقت النار أيضًا ، أوه ، لا تزال رمال سوداء ، دعنا نذهب ، دعنا نذهب إلى الكالسيت معًا ونرى كيف هو حظنا ".

"نعم ، مدير." لم يفهم باي فان ماهية الرمل الأسود ، لكنه أومأ برأسه إلى المدير وتبعه.

يوجد آلة تكلس خارج المتجر ، وشخص مميز مسئول عن التكلس في الخلف طبعا إذا كان المشتري مستعدا لعمل ذلك بنفسه.

بعد المغادرة ، بدا المدير متوترًا بعض الشيء ، قال ، "شياو فان ، هل أنت أو أنا أولاً."

"أنا هنا فقط لمرافقة المدير ، المدير حر." ابتسم باي فان.

"ثم دعني أذهب أولاً ، هذه الأصداف الجلدية التي اخترتها جيدة." ابتسم المدير ابتسامة ، في محاولة للتخفيف من توتره ، ثم سلم الحجر الخام في يده إلى الأشخاص المتراخيين.

بعد أن يتم حل قطعة من الحجر الخام ، تصبح مجرد حجر أبيض.

عندما تم قطع القطعة الثانية ، شعر باي فان بوضوح أن المدير بجانبه كان أكثر توتراً. عندما سقط السكين ، لم يتفاعل باي فان عندما رأى المدير يقفز بحماس ، "لقد انتهى الأمر ، إنه أخضر."

حدق باي فان في ذلك ، وبالتأكيد كان هناك لمسة من اللون الأخضر في الشق ، كما بدا الشخص الذي قام بحل الحجر بمظهر مهيب ومسحوق بعناية ، ولكن عندما تم الكشف عن الجبهة الخضراء لجبل لو تدريجيًا ، فإن النشوة على اختفى وجه المدير ، وحتى الرجل الذي حل الحجر أظهر بعض الأسف.

جذب هذا الجاديت أيضًا العديد من التجار الآخرين للتوقف ، فقط لسماع شخص ما يهمس ، "لسوء الحظ ، مثل هذه القطعة من الماء بها الكثير من الشقوق".

"نعم ، هناك شقوق في كل مكان ، ويمكن استخدام هذا الجاديت كوجه دائري على الأكثر ، أي لحماية العاصمة."

عند الاستماع إلى هذه التعليقات ، أصبح وجه المدير أكثر كآبة ، ويبدو أن التعجب والنشوة لم يحدث له من قبل. ويبدو أن حظه قد اختفى ، وقطع الصوف القليلة التالية كلها أحجار بيضاء.

رؤية التغيير الدراماتيكي في هذا المشهد ، تنهدت باي فان ، والمقامرة بالحجارة هي دقات قلب. على الفور ، أصبح باي فان قلقًا بعض الشيء. حتى لو كان الحجر الخام في يده يحتوي بالفعل على اليشم ، فماذا لو كان هناك العديد من الشقوق مثل تشققات المدير.

ولكن بغض النظر عن مدى قلقه ، فقد جاء دوره الآن ، سلم باي فان الحجر الأصلي إلى الشخص الذي فهم الحجر.

Pokračovat ve čtení

Mohlo by se ti líbit

178K 7.8K 53
اسم بل انكليزي :I fell into the hands of a monster الاسم بل عربي :وقعت في يد وحش ~~~~~~~~~~ هي عانت كثيرا بحياتها لتنتقل لحياه جديده و هو عانه و حي...
324K 13.1K 145
المانهوا ياوي ياخي اذا ما عاجبك لا تدخل
9.2K 579 16
[مكتمل] بصفته شخصًا مهووسًا حقيقيًا ومحبًا للكتب المصورة والألعاب الإلكترونية، لا يعرف بارك جيمين ماذا يفعل مع أخته. الفتاة مفتونة بالرومانسية الم...
4K 347 12
انا الشخصية الثانوية الشريرة تذكر الحياة السابقة