نصف سيد طائفة

By SsoKko

13K 1.6K 150

في اليوم السابق لتخرجه من الكلية ، اتخذت حياة باي فان العادية منعطفًا غير متوقع. كل ليلة ، كان لديه طفل يتعرض... More

2: ​​عشيقة
3: روحان
4: الهندباء
5: صريح
6: العودة إلى العزوبية
7: ليس من نوعي
8: تولي زمام الأمور
9: ابتعد
10: حمام صيدلاني محلي الصنع
11: حجر القمار
12: مقامرة
13: منتدى وو القديمة
14: التغيير
15: كرة الثلج
16: عشر سنوات
17: يسمى كبير
18: كن حذرًا
19: ما يسمى بالتاريخ الأعمى
20: لقاء مع لوه شواي مرة أخرى
21: رابطة الخريجين
22: لا تستطيع تحمل الإساءة
23: صورة بدون وجه
24: أريد أن أحضنك
25: خطاب عشر سنوات
26: أعطني إياه
27: تحديث
28: جرة من النبيذ
29: لص
30: استيقظ
31: العودة إلى المسار الصحيح
32: ما يسمى الضغط
33: نبيذ كبير
34: عواقب السرقة
35: كتاب الحرب
36: حارس شخصي
37: لا تقلق علي
38: وسادة بطة اليوسفي
39: الخروج من المستشفى
40: مكان مغلق
41: صوت غريب
42: نظرة فان
43: الاتفاقية
44: الأرق
45: يمكن العثور عليها
46: جميل
47: الحلم
48: دودة الأرض
49: متقلب المزاج
50: تصرف بشجاعة

1: بداية كل شيء

1.1K 56 8
By SsoKko


زوجان من الأيدي الصغيرة القذرة ، مع بعض الندوب عليهما ، تمسك بقبضتيهما ببطء ، ثم أطلقهما مرة أخرى ، كان باي فان يحدق في هذه الأيدي والأقدام الصغيرة للحظة الساعة ، نعم ، هذه الأيدي تنمو عليه ، ما هو المادة...

.

كان متوترًا جدًا ، خوفًا من أن يرى وجهًا مجهول الوجه في المرآة البرونزية ، أو أن شبحًا أنثويًا ذات وجه أخضر وأنياب ستنجذب نحوه ومخالبها ممدودة خلف ظهرها.

حبس باي فان أنفاسه ورأى المشهد بعناية في المرآة. كان جيدًا جدًا ، لم يكن هناك شبح ، كان هناك صبي صغير في المرآة ، يبلغ من العمر حوالي سبع أو ثماني سنوات ، ولم يكن من الممكن رؤية نفس الوجه المتسخ بوضوح.المظهر ، لكن تلك العيون كانت مظلمة ومخيفة ، ولم يفعل لا تبدو غاضبة على الإطلاق. رمش باي فان بسرعة ، ثم شعر بتحسن كبير.

الآن ، أين هذا المكان.

أذهل باي فان بصوت عالٍ "غوغو ~". استغرق باي فان بعض الوقت ليدرك أن الصوت كان معدته. بعد ملاحظة ذلك ، صُدم كثيرًا من قبل. وعادت كل أحاسيس الجسد التي تجاهلها. تجعدت حواجب باي فان فجأة. ضغط على بطنه دون وعي ، جائع جدا. لم يكن جائعًا من قبل.

كانت المعدة تتأرجح وتضرب بقوة. تحملها باي فان لفترة ، وأصبح وجهه شاحبًا. لم يكن يعلم أبدًا أنه عندما كان جائعًا إلى حد ما ، يمكن أن يكون في الواقع لم يعان من أي نوع من المرض. كان يعتقد أنه إذا بقي حتى وقت متأخر للعب الألعاب ونسي إعداد حصته الغذائية ، فسيكون أكثر الأوقات جوعًا ، لكن مستوى الجوع هذا لا يقارن تمامًا بالمستوى الحالي. بعد كل شيء ، في ذلك الوقت ، على الرغم من أنه كان جائعًا ، إلا أنه لا يزال بإمكانه تجاهل الماضي بشغفه وتركيزه على اللعبة ، ولكن الآن وصل إلى النقطة التي لا يمكنه تجاهله.

وقف باي فان وجسده مسندًا وبدأ يفتش في هذا المنزل مرارًا وتكرارًا برغبة قوية في الطعام. كانت الطاولة نظيفة ، باستثناء إبريق الشاي المكسور. لا ، فتحت الإبريق وكان لا يزال فيه نصف إناء من الماء البارد. حاول باي فان قليلاً ، بدا أنه طازج ، ثم سكب كل شيء في فمه. بغض النظر عن ما كان عليه ، طالما أنه يمكن أن يخفف من جوعه ، فسيكون أي شيء على ما يرام.

تم العثور على عبوة قماش صغيرة داخل لحاف Zhang Xiaobed. كانت حزمة القماش الصغيرة مخفية بإحكام وملفوفة بإحكام. افتتحها باي فان بترقب ، وانتقل على الفور. كان هناك نصف كعكة على البخار بالداخل.

بعد ابتلاعها ، لم أشرب رشفة ماء في المنتصف.

بعد تناول الطعام ، استعاد باي فان أخيرًا بعض القوة ، لكن الشعور في معدته كان ممتلئًا بنسبة 50٪. نظر باي فان إلى الباب المغلق وتردد لبعض الوقت. مدّ يده ودفعها بعيدًا. كان الظلام قاتمًا بالخارج ، ويبدو أن هناك شجرة كبيرة. كانت الأوراق تحترق بفعل الريح. انعكس ظل الشجرة على النافذة ، وشعرت وكأنها مجموعة من الشياطين ترقص. انتقد باي فان الباب وأغلقه مرة أخرى. .

يعترف باي فان بأنه خجول بعض الشيء. على الرغم من أنه قام بالكثير من الأشياء الجريئة في أيام الأسبوع ، إلا أن هذه المواقف لا تضاهى مع الوضع الحالي. بغض النظر عن نظرتك إليها ، فهي لا تزال آمنة في هذه الغرفة. القليل. جلس باي فان فارغًا لفترة من الوقت ، وشعر بالنعاس قليلاً ، وعانق اللحاف الرقيق على السرير ، ونام بلا وعي.

استيقظ باي فان على صوت ، وعندما كان مرتبكًا بعض الشيء ، دفع رجل ذراعه ، "انهض ، لا تنم ، فصل شيتاي شيزو اليوم ، لا تريد أن تكون كذلك."

عندما سمع هذا الصوت المألوف ، كان باي فان لا يزال في حالة ذهول قليلًا في البداية ، ولكن بعد ذلك استيقظ فجأة ، مي شيتاي ، هل تم أخذه؟ فتح عينيه فجأة وحدق بهدوء في الرجل الذي مد يده لدفعه ، "لوه شواي ، أنت حقًا."

كان لوه شواي غير مرتاح بعض الشيء لعيون باي فان النارية ، فقد تهرب قليلاً ، ثم ربت عليه بوقاحة ، "بالطبع أنا ، يا له من هراء."

سمع زميل آخر في الغرفة على الجانب إغاظة ، "أخشى أن باي فان اعتقد أن صديقته هي التي أطلقت النار عليه."

"لا ، لا ، هيه". قال باي فان ، لكنه لم يستطع المساعدة في الابتسام مرة أخرى ، لقد عاد ، لقد عاد حقًا ، زميل غرفة مألوف ، غرفة نوم مألوفة ، بالأمس كان هذا المشهد الغريب في الليل حلمًا حقًا ، لكن هل يمكن أن يكون الحلم حقيقيًا جدًا؟

أعطى Luo Shuai باي فان نظرة معقدة ، ثم هز رأسه وقال ، "اسرع وانجزها ، دعنا نذهب إلى الكافتيريا لتناول العشاء."

في الكافتيريا ، أضاءت عيون باي فان. على الرغم من أنه كان يعلم أن ما حدث الليلة الماضية كان حلمًا ، إلا أنه كان كابوسًا أيضًا. الشعور بالجوع الشديد الآن يجعلني أرتجف.

نتيجة لذلك ، فوجئ Luo Shuai بأنه كان دائمًا بطيئًا في الانتظار حتى يتم ترتيب الأشخاص الذين نفد صبرهم ووقفوا أمامه في فترة قصيرة ، وظل يحثه على الإسراع بالنقر بعيدًا.

ذهب الأشخاص الأربعة في الغرفة 509 مباشرة إلى الكافيتريا معًا. بالنسبة للإفطار ، يعتقد العديد من هؤلاء الطلاب أنه غير ضروري ، ولا مفر من أن يكونوا روتينيًا. مجرد شراء عدد قليل من الكعك على البخار لحل المشكلة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الكعك المطهو ​​على البخار في الكافيتريا متواضع ، وبعضهم يضع نصفهم في سلة المهملات.

"سيد ، اثنين من كعكات الخضار."

"أعطني أربعة كعكات لحم".

"أريد كعكتين من عجينة الفاصوليا وواحدة siumai."

"أعطني عشرة كعكات لحم واثنين من كعكات أخرى على البخار." صوت عالٍ جعل الجميع يلفت انتباههم. كل ما رأوه كان رجلاً وسيمًا يرتدي ملابس رياضية بيضاء. استمر في القيام بأعمالك الخاصة ، وربما ساعد صديقًا في إحضار وجبة الإفطار.

لكن هذه كانت فكرة شخص لا يعرف. نظر الأشخاص الثلاثة في الغرفة 509 إلى باي فان بعيون غريبة.

في النهاية ، تناول عدد قليل من الأشخاص وجبة الإفطار وجلسوا في الكافتيريا لحل المشكلة ، وأصبحت كومة باي فان المكونة من عشرة كعكات مطبوخة على البخار واثنين من الكعك المطهو ​​على البخار من أبرز الأحداث. لدهشة أعضاء الغرفة 509 ، أكل باي فان بالفعل سبعة كعكات على البخار وكعكة واحدة على البخار. لم يستطع لوه شواي إلا أن يأخذ قضمة أخرى من كعكة على البخار. ؟

بعد تناول وجبة كاملة ، شعر باي فان أخيرًا أن كل شيء من الليلة الماضية كان بعيدًا عنه. عند النظر إلى الكعك الثلاثة المطبوخ على البخار وكعكة واحدة على البخار على الطاولة ، تردد باي فان. كل شيء جعله يشعر بالاعتزاز لأول مرة ، ولكن قبل أن يتمكن من التمثيل ، نفد صبر العديد من الأشخاص في المهجع 509 ، "لنذهب ، لقد فات الأوان."

تم حث باي فان ، وكان من المرهق حقًا إحضار هذه الكعك المطهو ​​على البخار إلى الفصل ، لذلك لم يصر على ذلك وتم سحبه بعيدًا في لحظة.

في الوقت نفسه ، في ذلك المنزل المتهدم الغريب ، فتح الصبي الصغير الذي كان نائمًا على السرير عينيه ، وكان هناك ضوء مظلم وبارد في عينيه. بعد أن قام ، وجد في المرة الأولى قطعة قماش مألوفة باللونين الأزرق والأبيض سقطت على الأرض. لقد صُعق للحظة ، ثم صعد على الفور إلى السرير ليقلب السرير من الداخل والخارج ، وذهب ...

في نهاية الدورة التي استغرقت يومًا واحدًا ، عاد العديد من الأشخاص في الغرفة 509 إلى المهجع. من بينهم ، كان Qian Qiang ، الذي كان الأكثر نشاطًا في أيام الأسبوع ، استمر في تمسيد جسده بالملابس بمجرد دخوله الباب. تم تمشيط رأس لوح البوصة بعناية ، وأخيراً قام برش العطر على الحقيبة ، ضحك لوه شواي ، "إلى أين أنت ذاهب ، مرتديًا مثل هذا."

ضرب Qian Qiang رأسه ، وقال بفخر ، "اذهب في موعد." في النهاية ، لم يكن مرتاحًا ، "لوه شواي ، استمع إليك وباي فان ، وجد الأخ أخيرًا واحدًا ، أنتما فقط ابقيا في المنزل ولا تذهبا إلى أي مكان ، العصي الصغيرة لمحاربة الزوجين." كشفت كلمات تشيان تشيانغ عن خوف عميق عليهما. في ذلك الوقت ، تمكن من التواصل مع فتاة مدرسة جميلة. نتيجة لذلك ، عندما كان الاثنان يعمقان علاقتهما ، صادف أنهما التقيا لوه شواي وباي فان ، اللذين كانا يقتربان. التقيا في الحرم الجامعي في نفس المهجع. تحياتي ، لكنه لم يفكر في الأمر. منذ ذلك الحين ، استفسرت فتاة المدرسة الابتدائية الجميلة سرا عن معلومات باي فان ولوه شواي ، وأصرت حتى على مطالبتهم بدعوة أصدقائه في عنبر النوم للخروج للعب. في النهاية بالطبع انهارت علاقة الحب. على الرغم من عدم قبول باي فان ولا لوه شواي لتلميذة المدرسة الابتدائية ، إلا أن تشيان تشيانغ لا يزال يواجه وقتًا طويلاً في وجهه بسبب ذلك.

عرف لوه شواي بطبيعة الحال ما كان يفكر فيه تشيان تشيانغ ، وسخر على الفور ، "لا تقلق ، سنحبس أنفسنا في المنزل ، فقط تذكر إحضار العشاء لنا."

Bai Fan ، الذي كان يشغل الكمبيوتر ، أدار رأسه أيضًا وابتسم لـ Qian Qiang ، "أنا ألعب Warcraft."

يعلم الجميع أن Bai Fan مكرس للغاية للعب World of Beasts.

غادر Qian Qiang بثقة. قبل مغادرته ، ترك جملة بارتياح ، "تعال وأحضر لك حفلة شواء."

بعد مغادرة Qian Qiang ، أصبح مهجع 509 فجأة باردًا. قام Bai Fan بتسجيل الدخول إلى واجهة World of Warcraft باهتمام. فتح Luo Shuai أيضًا دفتر الملاحظات ، ووصل سماعات الأذن وشغل الموسيقى ، ولمس الماوس بيده. تصفح الويب لفترة من الوقت. لا يزال الفتى الطيب الأكثر صمتًا في المهجع ، شين تشو ليانغ ، يدفن رأسه في صفحات الكتاب ، ولا يسمع سوى صوت قلب الكتاب بهدوء.

لم يكن بالإمكان إيقاف التعب في الأعماق ، وامتدت جفونه ، وسقط أخيرًا بصمت على الطاولة ، وسقط وعيه في الظلام ، ولم تومض سوى واجهة اللعبة على شاشة الكمبيوتر.

...

استيقظ باي فان على شعور قوي بالجوع ، عبس ، لم يأكل كثيرًا اليوم ، لقد أكل ما يكفي ، كيف يمكنه أن يظل جائعًا ، فتح عينيه ، باي فان ولكني فوجئت ، هذا ، هذا هو ليس...

بالنظر إلى هذه الغرفة المتداعية المألوفة ، وهو ينحني رأسه بزوج من الأيدي الصغيرة القذرة ، لم يستطع قلب باي فان إلا أن يشعر بالبرودة ...

في غرفة نوم 509 ، التقط شين تشو ليانغ عن طريق الخطأ لمحة من الوقت ، ووضع الكتاب على الفور ، والتقط بضع زجاجات من الماء الساخن ، وقال ، "اليوم سأحضر الماء."

فصل لوه شواي سدادات أذنه وابتسم ، "أسرع ، سيتم إغلاقه لاحقًا".

أومأ شين Zhuoliang. قبل الخروج ، رأى باي فان مستلقياً بلا حراك على مكتب الكمبيوتر. ظهر أثر الشك في عينيه ، لكنه فتح الباب وخرج.

بعد أن غادر Shen Zhuoliang ، أغلق Luo Shuai دفتر الملاحظات ونهض ومشى خلف Bai Fan. لقد لاحظ السلوك غير الطبيعي لباي فان على الطاولة من قبل ، لكنه اعتقد فقط أن باي فان يلعب ، لقد كنت متعبًا واستلقيت على الطاولة لأستريح لفترة من الوقت ، لكن الآن مضى وقت طويل ، وما زالت هناك حركة على الاطلاق.

"باي فان ، باي فان." دفع Luo Shuai بلطف Bai Fan ، وبعد عدم تلقي أي رد ، أضاف المزيد من القوة ، لكن Bai Fan ما زال لا يعطي أي رد فعل.

انحنى لوه شواي بقلق ، لكن وجهه الهادئ نائم لفت انتباهه. ذهل لوه شواي لفترة ، ثم ابتسم وبخ بهدوء ، "أنت يا رجل". خذ قيلولة ، كل هذا مقلق للغاية.

نظرًا لأن Bai Fan كان غير مريح حقًا في النوم على الطاولة مثل هذا ، قام Luo Shuai بإزالة يد Bai Fan برفق من الماوس ، ثم خرج من واجهة اللعبة وانقر فوق Shut Down. بعد إيقاف تشغيل الجهاز ، ساعد Luo Shuai Bai Fan في الصعود ، لكنه كان قلقًا عندما أراد وضع Bai Fan على السرير ، لأن Bai Fan كان ينام على سريره العلوي ، ومن الواضح أنه كان من المستحيل عليه إرسال Bai Fan. وحده. ، لم يكن بإمكان Luo Shuai الاتصال بـ Bai Fan إلا عدة مرات مرة أخرى.

لا يوجد رد حتى الآن ، لوه شواي عاجز ، هذا الرجل ، يبدو أنه لم ينم جيدًا لبضعة أيام ، يمكنه النوم أثناء اللعبة ، ونام بعمق ، انظر إلى السرير العلوي ، الذي كانت عيناه أعلى قليلاً من نفسه ، نظر إلى باي فان الذي كان ينام دون وعي في يده ، هز لوه شواي كتفيه ، وبقليل من الأنانية ، وضع الشخص على سريره بابتسامة ، "من هو؟ أنا لطيف بما يكفي للسماح لك بالنوم بعمق شديد ، لذلك سأتركك تذهب ".

عندما عاد شين Zhuoliang بالماء الساخن ، رأى باي فان مستلقياً على سرير لوه شواي ، ولم يسعه إلا أن أذهل.

"هذا الرجل ينام بهدوء ، لا يمكنني إرساله ، يمكنني فقط تركه ينام هنا". وأوضح لوه شواي بلا حول ولا قوة.

بعد الاستماع إلى شرح لوه شواي ، أومأ شين Zhuoliang ، والتقط الكتاب بجانبه ، واستمر في القراءة.

...

في الواقع ، في النهاية ، هزمت رغبته في معرفة الإجابة بسبب الجوع في معدته. الزئير في بطنه ، ونوع الجوع الذي عانى منه الليلة الماضية والذي جعله يتذكر بعمق ، كل ذلك يتعرض للتعذيب طوال الوقت. لقد اتبع لا شعوريًا خطى اليوم السابق وبدأ في البحث عن الطعام في المنزل.

، بدأ يفوتك الكعكة الساخنة المطبوخة على البخار التي رماها في الصباح ، وثلاثة كعكات لحم لذيذة.

هناك حقًا شيء جيد هناك.

لم يستطع باي فان الانتظار لفتحه ، وكان هناك نصف قطعة من المعكرونة الصفراء والبرتقالية والبرتقالية ، ولا تزال هناك علامات أسنان تركها شخص لا يعرف من هو ، لكن باي فان قال إنه لم يكرهوا ذلك. تحت جنون الجوع ، طالما أنه صالح للأكل ، فهو على استعداد لقبوله مهما كان سيئًا.

أكل باي فان الكعكة بأكملها بسعادة ، تم وضع القماش الأزرق والأبيض الذي كان يلف الكعكة على الطاولة حسب الرغبة ، وبعد ذلك ، بعد أن كان ممتلئًا ، قام بلفها مرة أخرى.لحاف رفيع نام. قبل أن ينام ، صلى ورعًا ، واستيقظ غدًا ، على أمل أن يظل في غرفة النوم.

صفير الريح طوال الليل ، ورفرفت ستائر المنزل مع النسيم حتى أول شعاع من الشمس.

افتحها ، وذهبت مرة أخرى!

رأى الطفل الذي جلس قطعة القماش الزرقاء والبيضاء ملقاة بغطرسة على الطاولة للوهلة الأولى ، وفجأة امتلأت عيناه بالغضب.

Continue Reading

You'll Also Like

4.1K 350 12
انا الشخصية الثانوية الشريرة تذكر الحياة السابقة
2M 27.6K 36
مهما على غرور الرجل لن يركع الا لكبرياء المرأة و مهما بلغ كبرياء المرأة علوا لن يكسره سوى حب الرجل هما كانار و الماء كا الابيض و الاسود لكنهما يشتر...
45.9K 2.2K 35
..."أن تُرعِب فتاة قُرويّة مثلي جمٍيع قبائل الجآن في آن واحد ليس بالأمر الغريب عني فأنا الهَجِينه.، اقتربت تهمس لي ببطئء ...
352K 15.1K 21
كيم تايهيونغ المغرور وريث لقطيع الالفا بما انه كما يعتقد هو الفا نقي من ام واب الفا متعصبين كان كل شيء على مايرام حتى ظهر فحص الجنس الثانوي فماذا سيح...