(استيقظت من النوم وكنت حاملًا...

By kay__94

85K 5.4K 927

《إضغط ڤوت عِند القِرائه لطفآ》 عندما كان في سن الثامنة عشرة ، أحضر والد فو تشن ابنة غير شرعية من الخارج. يبدو... More

الفصل 1
الفصل 2
الفصل 3
الفصل 4
الفصل 5
الفصل 6
الفصل 7
الفصل 8
الفصل 9
الفصل 10
الفصل 11
الفصل 12
الفصل 13
الفصل14
الفصل 15
الفصل 16
الفصل 17
الفصل 18
الفصل 19
الفصل 20
الفصل 21
الفصل 22
الفصل23
الفصل 24
الفصل 25
الفصل 26
الفصل 27
الفصل 28
الفصل 29
الفصل 30
الفصل 31
الفصل 32
الفصل 33
الفصل 34
الفصل 35
الفصل 36
الفصل 37
الفصل 38
الفصل39
الفصل 40
الفصل 41
الفصل 42
الفصل 43
الفصل 44
الفصل 45
الفصل 46
الفصل 48
الفصل 49
الفصل 50
الفصل 51
الفصل 52
الفصل 53
الفصل 54
ألفصل 55
الفصل 56
الفصل 57
الفصل 58
الفصل 59
الفصل 60
الفصل 61
الفصل 62
الفصل 63
الفصل 64
الفصل 65
الفصل 66
الفصل 67
الفصل 68
الفصل 69
الفصل 70
الفصل 71

الفصل 47

915 67 6
By kay__94


Hi

How are you all??

Have fun

€_____€_______€______€



أدار فو تشن رأسه لينظر إلى جيانغ هنغشو ، وكان خائفًا من جره.

إنه يعلم أن خلفية جيانغ هنغشو ليست بسيطة كما كان يعتقد من قبل. لكن لم يكن بالضرورة أن تكون عائلة فو وعائلة تشين من خصومه هذه المرة.

لكن مرة أخرى ، لم يعد وحيدًا ، عندما واجه فو جيانشن والآخرين ، كان عليه أن يفكر في جيانغ هنغشو.

"ما الأمر؟"

رأى جيانغ هنغشو أن نظرة فو تشن كانت غريبة بعض الشيء ، مثل دجاجة عجوز تحاول حماية صغارها. التفكير في جيانغ هنغشو كان مسليا بأفكاره الغريبة.

أغلق فو تشن صفحة الويب وزحف إلى جيانغ هنغشو ، ممسكًا بذراعه ، واتكأ على كتفيه وأغمض عينيه.

أدار جيانغ هنغشو رأسه لينظر إليه وسأل بصوت منخفض ،

"مرهق؟"

همهم فو تشن ولم يقل شيئا.

لف جيانغ هنغشو ذراعيه حول فو تشن مما جعله يشعر براحة أكبر عند الاتكاء عليه وقال ،

"إذا كنت متعبًا ، فاستمر في النوم لبعض الوقت."

كان عقل فو تشن مرتبكًا ، فقد خطط بشكل غامض لما يجب فعله بعد ذلك ، لكنه كان يخشى أن تتدخل تانغ وانوان وفو جيانشن فجأة.

كان جيانغ هنغشو كنزه الوحيد الآن ، ولا يريد أن يتأذى جيانغ هنغشو .

استذكر فو تشن الخطب المختلفة التي ألقاها المدير تشاو جين في المؤتمر الصحفي ، وشعر أن قلبه كان يحترق بالنار وكان غير مرتاح. لقد شد ذراعي جيانغ هنغشو مثل طفل يمسك بآخر عملة ذهبية له.

سيصدر Chun Huashan في 12 يناير ، إذا كشف هذا الأمر قبل تاريخ الإصدار ، فلن يتم إصدار الفيلم بسلاسة وسيتم تعويضه بشكل أقل.

ولكن إذا انتظر حتى يتم إصداره وإذا كان الفيلم قد حقق نجاحًا كبيرًا في شباك التذاكر ، فسيحصل على تعويض أكبر. بهذه الأموال يمكنه شراء منزل كبير ، وسيعيش هو وجيانغ هنغشو هناك في المستقبل ، ويمكنهما أيضًا تربية بعض الحيوانات الصغيرة اللطيفة.

تدريجيا كان عقله في سلام.

أصبح أنفاس فو تشن متساوية ، أدار جيانغ هنغشو رأسه ونظر إليه ، وفمه مفتوح قليلاً ، وابتسامة على زاوية شفتيه - كان نائماً بالفعل.

نادى اسم فو تشن بصوت منخفض ، لكن لم يتلق أي رد. حافظ جيانغ هنغشو على وضعه الأصلي وعندما نام فو تشن أعمق قليلاً ، عانقه بعناية في وسط السرير وضبط وضعه.

ثم ضع اللحاف على جانبه وقم بتغطيته.

بعد كل هذا ، جلس جيانغ هنغشو على حافة السرير ، ناظرًا إلى الشخص النائم على السرير. انزلقت أصابعه عبر خدي فو تشن ، ربما كان يحلم بشيء ما ، تمتم بهدوء لكن جيانغ هنغشو لم يسمع ذلك بوضوح.

"طاب مساؤك."

انحنى وقبل فو تشن على جبهته ، وأطفأ الأنوار ثم خرج من الغرفة.

كان بالفعل في صباح اليوم التالي عندما استيقظ فو تشن. قام بفتح موقع ويبو الخاص به واختيار بعض الرسائل الخاصة ثم قبل الطلب ، وفقًا لتطوره الحالي طالما أنه لا توجد حوادث ، فلا داعي للذهاب إلى البناء في المستقبل.

مع هذا العام الجديد لم يعد بمفرده ، وبالتأكيد ستكون التكلفة أعلى بكثير من السنوات السابقة ، لكن فو تشن لم يكن قلقًا على الإطلاق ، بل كان مبتهجًا بالطاقة.

في منتدى المعجبين بـ Shazou Chronicle ، تم نشر الصور ، ونشر العديد من المعجبين صورهم العزيزة التي احتفظوا بها لسنوات عديدة. ينتقد الجميع صور بعضهم البعض ثم حركوا المؤشر لحفظها.

في النهاية ، وجد هؤلاء المعجبون كنزًا - جيان وين ، الذي كان لديه صور عديدة وغير عادية.

يحتوي تصميم كل شخصية في Shazou Chronicle على العديد من التفاصيل مثل الوشم في الجسم ، ولون العين ، وبقع صغيرة من الشعر ، وزخارف زخرفية على الملابس والعديد من الأشياء الأخرى التي لا تنعكس بشكل كامل في معظم الصور التي صنعها المعجبون.

هذه أيضًا مشكلة يمكنهم تحديدها في صور المعجبين الأخرى ولكن تم إصلاحها جميعًا بواسطة رسومات جيان وين ، حتى المعجب الفائق المخلص لـ Shazou Chronicle لا يمكنه اختيار أي مشكلة من صوره.

أي نوع من الفنانين هذا؟ حتى أن بعض الناس يخمنون ما إذا كان هو الفنان الأصلي لكن معظم المعجبين يعتقدون أنه كان هراء. يعلمون جميعًا أن منتج Shazou Chronicle يتمتع بظروف عائلية جيدة وإلا فلن يتمكنوا من دعوة فريق الدبلجة الرائع وما بعد الإنتاج.

على أي حال ، يجب أن يكون هذا الفنان جيان وين معجبًا حقيقيًا بـ Shazou Chronicle ، وسيجدون بالتأكيد هذا الفنان في المستقبل.

لفترة من الوقت ، صعد معجبو فو تشن عدة مرات ونجحوا في اختراق خمسة أرقام.

رفع فو تشن أيضًا سعر إدخالات ألوانه قليلاً. تعتبر صوره الحالية في أعلى الدائرة لكنه يشعر أن رسوماته لا ينبغي أن تستحق هذا السعر الآن.

كانت سرعة رسمه أيضًا أسرع بكثير من ذي قبل ، ولم يكن هناك مشكلة في رسم إدخال بسيط للون في يوم واحد ، لكن الأمر يستغرق يومين إلى ثلاثة أيام لرسم يوم أكثر تعقيدًا. رؤية أن توازنه يزداد يومًا بعد يوم ، يشعر فو زين براحة أكبر ، على الأقل قدرته تتقوى كثيرًا عن ذي قبل.

أنهى فو تشن عمله اليومي ، وضع قلمه ، وقف وامتد جسده ، ورفع رأسه ليرى الساعة على جانب السرير. كانت الساعة العاشرة والنصف تقريبًا ، غادره جيانغ هنغشو للتو ، ووعد مع جيانغ هنغشو بالنوم في العاشرة والنصف مساءً.

رتب فو تشن أدوات الرسم وذهب إلى الحمام ليغتسل.

كان جيانغ هنغشو جالسًا على السرير متكئًا على قراءة وسادة ، وفجأة كان هناك طرق على الباب ، وضع الكتاب على الأرض وقال للشخص في الخارج ،

"الباب غير مغلق ، تعال."

بعد فترة وجيزة من فتح الباب من خلال فجوة صغيرة ، قام فو تشن بإخراج رأسه من الفجوة مثل مستكشف حذر ، يهمس

"جيانغ هنغشو ..."


***

يتبع

Continue Reading

You'll Also Like

16.3M 347K 57
باردة حياتها معه ....لا تعلم سبباً واحداً يبرر بروده معها أو عدم اهتمامه بها...فقد تزوجها و لا تدرى لما اختارها هى تحديداً..؟! سارت كالعمياء فى طريقه...
1.5M 137K 39
في وسط دهليز معتم يولد شخصًا قاتم قوي جبارً بارد يوجد بداخل قلبهُ شرارةًُ مُنيرة هل ستصبح الشرارة نارًا تحرق الجميع أم ستبرد وتنطفئ ماذا لو تلون الأ...
33.7K 1.3K 26
○•°تكملة الرواية على الموقع°•○ ⚠️ الرواية BL المحظي الوحيد الذي كرهه الإمبراطور من بين باقي محظياته. المحظي الذكر ، يوان هواوون ، على عكس مظهره الذي...
61.4K 4.1K 32
يعيش خليل أعمى في القصر البارد. الخليل الاعمى لديه قطة بيضاء. يوما بعد يوم ، وعاما بعد عام ، يعيش بهدوء في فناء القصر البارد. يبدو الأمر كما لو أن ا...