(استيقظت من النوم وكنت حاملًا...

By kay__94

85K 5.4K 927

《إضغط ڤوت عِند القِرائه لطفآ》 عندما كان في سن الثامنة عشرة ، أحضر والد فو تشن ابنة غير شرعية من الخارج. يبدو... More

الفصل 1
الفصل 2
الفصل 3
الفصل 4
الفصل 5
الفصل 6
الفصل 7
الفصل 8
الفصل 9
الفصل 10
الفصل 11
الفصل 12
الفصل 13
الفصل14
الفصل 15
الفصل 16
الفصل 17
الفصل 18
الفصل 19
الفصل 20
الفصل 21
الفصل 22
الفصل23
الفصل 24
الفصل 25
الفصل 26
الفصل 27
الفصل 28
الفصل 29
الفصل 30
الفصل 31
الفصل 32
الفصل 33
الفصل 35
الفصل 36
الفصل 37
الفصل 38
الفصل39
الفصل 40
الفصل 41
الفصل 42
الفصل 43
الفصل 44
الفصل 45
الفصل 46
الفصل 47
الفصل 48
الفصل 49
الفصل 50
الفصل 51
الفصل 52
الفصل 53
الفصل 54
ألفصل 55
الفصل 56
الفصل 57
الفصل 58
الفصل 59
الفصل 60
الفصل 61
الفصل 62
الفصل 63
الفصل 64
الفصل 65
الفصل 66
الفصل 67
الفصل 68
الفصل 69
الفصل 70
الفصل 71

الفصل 34

864 59 1
By kay__94


Hi

How are you all??

Have fun

€_____€_______€______€





اصطف الكثير من الناس أمام آلة بيع التذاكر بالخدمة الذاتية خارج المسرح ، وكان معظمهم أزواجًا تتكئ رؤوسهم معًا ، وهمسوا في موضوعات لا يسمعها سواهم.

تضيء الأضواء الملونة على القبة المكان بألوان زاهية ويمتلئ الهواء برائحة الفشار. عند الحديث عن فو تشن الذي لم يكن في السينما لفترة طويلة ، فإن آخر مرة ذهب لمشاهدة فيلم يبدو أنه قبل عامين ، حجز فو جيانشن مسرح تانغ وانوان السينمائي وأجبر عائلته على مشاهدته في السينما .

انحرفت زوايا فم فو تشن في خط مستقيم ، ولم يكن يريد حقًا التفكير في ذلك الماضي غير السعيد.

كان الناس مثل الزيز يتلوى ببطء إلى الأمام ، وخفض الجميع رؤوسهم وهمس ، ممزوجين بالموسيقى لم يستطع سماع أي شيء بوضوح.

لقد حان دورهم تقريبًا ، استدار جيانغ هنغشو وسأل فو تشن،

"ماذا تريد ان ترى؟"

نظر فو تشن عبر الشاشة الأمامية ، ولم يكن يتوقع أنه قد يأتي لمشاهدة فيلم مع جيانغ هنغشو اليوم ، لذلك لم يراجع الأفلام الأخيرة.

"اختار أنت." سلم فو تشن القرار إلى جيانغ هينغشو.

ثم اختار جيانغ هنغشو فيلم أكشن كوميدي مرصع بالنجوم.

خلال الإجازات ، يوجد دائمًا عدد أكبر من الأشخاص في السينما أكثر من المعتاد ، وقد تم بالفعل اتخاذ مواقف جيدة ، ويمكن لـ جيانغ هنشو اختيار مقعدين فقط في الصف الخلفي ، ويفتح الفيلم في الساعة 8:50 وينتهي في حوالي الساعة 11.

عندما كان فو زن في الجامعة ، درس التصوير الكهربائي ودرس أيضًا تقدير السينما والتلفزيون لمدة فصلين دراسيين على الرغم من أنه متحيز حقًا مع جيانغ هنغشو ، إلا أنه يجب أن يقول إن الفيلم الذي اختاره سيئ حقًا.

كانت معظم الخطوط شائعة على الإنترنت من قبل ، ليس من المستحيل استخدام هذه السطور ولكن كاتب السيناريو ليس لديه القدرة على دمج هذه الخطوط مع أسلوب الفيلم بأكمله ، لذلك شعرت بالحرج عندما يقول الممثلون خطوطهم.

لم يرغب فو تشن في التعليق ، لقد ضغط على جبهته فجأة وشعر بأثر برودة على وجهه ، مد فو تشن يده ولمس أنفه وشمه ، لا توجد رائحة يبدو أن هذا ليس فيلمًا مخيفًا . *

( * معظم الأفلام المخيفة كانت تقطر الماء فوق رؤوسهم ، حيث كان الشبح يحدق بك .. هناك ماء يقطر فوق رأس فو تشن )

رفع فو تشن رأسه ونظر نحو القبة المظلمة العالية في قاعة العرض ، ولم يتمكن من رؤية الظلام إلا بينما استمر الماء في التنقيط ، وسقط على ظهر يد فو تشن.

المقعد المحيط ممتلئ بالفعل ويجلس جيانغ هنغشو بجانبه ، ولا يريد الانفصال عن جيانغ هنغشو.

لاحظ جيانغ هنغشو أن فو تشن كان يتصرف بغرابة.

"ما هو الخطأ؟"

هز فو زين رأسه وكذب على جيانغ هنغشو ، "لا ، لا شيء."

انعكس ضوء شاشة الفيلم على وجه فو تشن وكذلك رقبته البيضاء النحيلة كما لو كانت ستكسر بلمسة طفيفة ، كان وجهه أحمر قليلاً وعندما يقترب يمكنه رؤية الزغب الناعم على وجهه .

شعر جيانغ هنغشو فجأة أن هناك القليل من الحرارة في المسرح ، وكان عليه أن يشتري كوبين من الكولا المثلجة عندما أتوا للتو.

يوجد شيء مشترك بين أفضل فيلم في العالم بشكل عام ، لكن الأفلام السيئة يمكن أن تتعفن بطرق متنوعة - كلها أنواع من الغرابة. فتحت مشاهدة فيلم اليوم بابًا جديدًا لـ فو تشن.

لأكثر من ساعتين من الفيلم ، كان فو تشن بالكاد يشاهد لمدة ساعة ونصف الساعة التالية ، كان ينظر سراً إلى جيانغ هنغشو الذي كان بجانبه. بدا جيانغ هنغشو مرتاحًا جدًا للفيلم الذي اختاره. كان شديد التركيز وأحيانًا يظهر ابتسامة.

تدريجيا ، أصبح فو تشن شجاعا ، أدار رأسه ببساطة ونظر إلى جيانغ هنغشو.

كان جيانغ هنغشو حسن المظهر حقًا ، وعيناه الزرقاوان تتألقان في الضوء الساطع ، ولديه جسر أنف مرتفع وشفتاه الرفيعة قليلاً ، عندما ضحك ، سترتفع زوايا فم فو تشن أيضًا بشكل لا إرادي.

انتهى الفيلم أخيرًا لمدة ساعتين ، لم يكن فو تشن يعرف القصة التي تم سردها في الفيلم ، ولم يتذكر سوى شفتي جيانغ هنغشو المبتسمتين.

دائمًا ما يكون الليل في الشتاء القارس باردًا بشكل مخيف ، بعد الخروج من السينما ، اخترقت الرياح الباردة مثل شفرة حادة ، ارتجف فو تشن ثم عطس. كان يرتدي فقط معطفًا صوفيًا عند خروجه ، وكان يجب أن يرتدي ملابس أكثر سمكًا لكن السترة الموجودة في الخزانة كانت قبل عامين وتبدو رثة بعض الشيء.

عندما يكون مع جيانغ هنغشو ، كان يأمل دائمًا أن يبدو أفضل.

جيانغ هينغشو الذي كان يسير بجانبه ، توقف بعد سماع العطس ، أمال فو تشن رأسه لينظر إليه ، دون أن يعرف ما الذي سيفعله. ثم رأى جيانغ هنغشو يأخذ معطفه ويضعه على فو تشن.

فوجئ فو تشن مرة أخرى. كان جيانغ هنغشو لطيفًا جدًا معه اليوم لدرجة أنه جعله دائمًا يشعر وكأنه يحلم. لقد قرص نفسه سرا - لا ، هذا ليس حلما.

"أنا لا أحتاجه." عطس فو تشن مرة أخرى بعد أن أنهى حديثه ، وانخفضت مصداقية كلماته إلى حد كبير.

"فقط أرتديه، انا لا أشعر بالبرد ".

كان جيانغ هنغشو يرتدي سترة سوداء الياقة المدورة داخل معطف الترنش ، ويقف على الأضواء الملونة وكأنه صنوبر وحيد ، لكن لحسن الحظ ، ما عليك سوى المشي لمسافة قصيرة للحصول على سيارة أجرة.

{معطف الترانش الرجالي}

استوعب فو تشن خط العنق لمعطف الترنش بكلتا يديه ، وتبع جيانغ هنغشو ونظر إلى ظهره ، ويمكنه أن يشعر بالدفء الطويل لجيانغ هنغشو في معطف الترنش وينتشر باستمرار إلى جسده. في هذه اللحظة ، امتلك فو تشن فجأة شجاعة وتحفيزًا لا نهاية له - أراد أن يعمل بجد ليصبح جديراً بـ جيانغ هنغشو .

كان الجو في السيارة كما كان من قبل. كان فو تشن يحمل معطف جيانغ هنغشو بإحكام بين ذراعيه ونظر إلى النافذة. مرت شجرة الشارع العارية بسرعة بصره وبعد فترة أدار رأسه ونظر إلى جيانغ هنغشو بجانبه.

كانت السيارة هادئة للغاية ، وحرك فو تشن إصبعه قليلاً ، وأدار رأسه وسأل جيانغ هنغشو ،

"ما رأيك في الفيلم الآن؟"

***

يتبع.....

Continue Reading

You'll Also Like

1.5K 162 17
Bl تتكلم قصه ابن وزير وزراء جير لعوب يلعب ويشرب خمر ويقامر كل يوم حياته عباره عن العاب ناريه زاهيه لكن فجئ ليأتي امر مرسوم امبراطوري يأمره بزواج من...
18.2K 1K 10
ملخص "لا أعرف كيف وقعت في حبك ، لكنني أعلم أنني أحبك" قال لان شيتشن لجيانغ تشنغ "حسنًا ، لا أعرف ما هي الأشياء السيئة التي جعلتك تفكر هكذا ، لكنني أ...
4K 234 7
أنا أُحبُّكَ يا سيفًا أسالَ دمي ‏ياقصةً لستُ أدري مَا أُسمّيها ‏أنا أُحبُّكَ.. حاولْ أن تُساعدَني ‏فإنّ من بدأَ المأسَاةَ يُنهيها ‏وإنّ من فتحَ الأبْ...
5.1K 312 14
صِف لي النجومَ والفَلك ‏وَ أنا سَأصِفُ عَيْناكَ بِناءً ‏عَلىَ أَنْها قَمَرِي . Harry top Louis bottom Boyxboy love -Chapter One: The Great Villag...