(استيقظت من النوم وكنت حاملًا...

By kay__94

84.8K 5.4K 927

《إضغط ڤوت عِند القِرائه لطفآ》 عندما كان في سن الثامنة عشرة ، أحضر والد فو تشن ابنة غير شرعية من الخارج. يبدو... More

الفصل 1
الفصل 2
الفصل 3
الفصل 4
الفصل 5
الفصل 6
الفصل 8
الفصل 9
الفصل 10
الفصل 11
الفصل 12
الفصل 13
الفصل14
الفصل 15
الفصل 16
الفصل 17
الفصل 18
الفصل 19
الفصل 20
الفصل 21
الفصل 22
الفصل23
الفصل 24
الفصل 25
الفصل 26
الفصل 27
الفصل 28
الفصل 29
الفصل 30
الفصل 31
الفصل 32
الفصل 33
الفصل 34
الفصل 35
الفصل 36
الفصل 37
الفصل 38
الفصل39
الفصل 40
الفصل 41
الفصل 42
الفصل 43
الفصل 44
الفصل 45
الفصل 46
الفصل 47
الفصل 48
الفصل 49
الفصل 50
الفصل 51
الفصل 52
الفصل 53
الفصل 54
ألفصل 55
الفصل 56
الفصل 57
الفصل 58
الفصل 59
الفصل 60
الفصل 61
الفصل 62
الفصل 63
الفصل 64
الفصل 65
الفصل 66
الفصل 67
الفصل 68
الفصل 69
الفصل 70
الفصل 71

الفصل 7

1.2K 79 4
By kay__94


لم يكن لدى فو تشن أي علامة على كونه مثليًا من قبل ، ولكن ربما لأن جيانغ هنغشو كان يمتلك كاريزما كبيرة جدًا لدرجة أنه ينحني تمامًا هذه المرة.

لقد أراد أن يعرف الوضع الحالي لـ جيانغ هنغشو لكنه لم يكن يعرف كيف أو ماذا يقول ، عندما واجه جيانغ هنغشو أصبح فجأة أقل شأنا ، لأنه لم يجد أي شيء جيد عن نفسه خاصة مع جسده المقعد.

في هذا الوقت رن هاتف جيانغ هنغشو المحمول.

وضع صندوق الغداء الخاص به ، وأخذ ورقتين من المناديل الورقية من جيبه لمسح يديه ، ثم وقف ومشى بعيدًا للرد على المكالمة. بدا كسولاً قليلاً وهو يتكئ على الحائط ، وزرته الزرقاء السماوية كانت نصف مفتوحة وتكشف عن السترة السوداء بالداخل. يبدو أن ضوء الشمس ألقى حفنة من الغبار الذهبي على شعره وكأنه أمير يخرج من عالم ديزني.

بعد الرد على المكالمة ، عبس فجأة وقال ، "لن أذهب إلى المنزل"

ولكن بعد سماع صوت أنثوي لطيف على الطرف الآخر من الهاتف ، أصبحت حواجب جيانغ هنغشو تنعم بالتدريج وظهرت ابتسامة نادرة على زوايا شفتيه.

كان فو تشن بعيدًا عن عدم وجود طريقة لسماع ما يقوله الطرف الآخر ولكن بالنظر إلى جيانغ هنغشو ، فقد خمّن أن الشخص الموجود على الطرف الآخر يجب أن يكون شخصًا مهمًا جدًا بالنسبة له.

بعد أن تراجع عن نظرته ، فتح فو تشن صندوق الغداء الخاص به ، ولا يزال غداء اليوم عبارة عن البطاطس الدهنية والباذنجان. التقط عيدان تناول الطعام الخاصة به وبدأ في الأكل دون تغيير تعبير وجهه.

إنه وحش صغير يعيش في عرينه. حتى لو كان جيانغ هنغشو مثليًا جنسيًا ، فقد لا يكون قادرًا على قبول نفسه المشوهة. يجب أن يموت أشخاص مثله ويتعفنوا بمفردهم وربما تزهر زهرة صغيرة على قبره ويتحدثون عن حياتهم في رياح الربيع.


التفكير في هذا شعر فو تشن بالإحباط الشديد ويده اليمنى التي تمسك عيدان تناول الطعام تجمدت في الجو غير قادرة على أكل أي شيء.

تتدفق صلصة الصويا اللامعة من فجوة صندوق الغداء الخاص به ، وتتدفق على يد فو تشن ، وهو عابس لأنه وضع عيدان تناول الطعام جانبًا.

في هذه الأثناء ، أنهى جيانغ هنغشو مكالمته ، واستدار ورأى أن فو تشن كان يبحث عن شيء يمسح يديه ، ورأى هذا أنه أخرج منديلته من جيبه ، وانحنى وسلمها إلى فو تشن.

رفع فو تشن رأسه ، وكانت شمس الشتاء دافئة ولطيفة تعكس عينيه الزرقاوين الصافيتين مثل الماء ، ورموشه السميكة مقلوبة ملقية بظلال صغيرة ، يحدق في ذهول ، رأى فو تشن شخصيته تعكس بعيني جيانغ.

نسيم خفيف يمسح وجهه ، عندما سمع صوت قلبه ينبض ، كان فو تشن ضائعًا بعض الشيء ، مد يديه ، وأخذ المناديل التي سلمها جيانغ هنغشو وبصوت ناعم ، قال

"شكرا لك"

لم يرد جيانغ هنغشو واستدار وجلس بجانبه.

فجأة لم يكن لدى فو تشن ثقة في متابعة حبه ، كان جيانغ هنغشو شخصًا جيدًا للغاية يمكن أن يتمتع بحياة أفضل وكل هذا كان شيئًا لا يستطيع توفيره.

أعاد فو تشن الحزمة المتبقية من المناديل إلى جيانغ هنغشو ، وحزم غداءه ، ووقف ومشى نحو سلة المهملات.

رفع جيانغ هنغشو رأسه ولاحظ وضع فو تشن في المشي ووميض بريقًا غريبًا في عينيه.

لم تكن شمس الشتاء دافئة مثل الصيف. كان فو تشن يكافح لسحب عربة الترولي لأعلى مما تسبب في سقوط الكثير من الرمال ، نظرًا لأن ساقه اليسرى لم تكن قادرة على ممارسة القوة ، فلم يكن بإمكانه الاعتماد إلا على ساقه اليمنى لتحقيق التوازن. عند الصعود ، كان حاجبه مجعدًا بشدة وشفتيه مضغوطين معًا ، وبما أن جلده كان شاحبًا بسبب قلة التمرين ، كان وجهه كله أحمر مع حبات من العرق تنزلق على خديه ، متلألئة في الشمس.

يتمتع فو تشن بمظهر جيد مع ميزات حساسة وبشرة ناعمة ، حتى بعد عامين من العمل تحت حرارة الشمس وارتداء ملابس رثّة ، لا يزال يبدو وكأنه سيد شاب نشأ مدللًا.

كان رئيس العمال متفاجئًا أيضًا في عمر فو تشن لأنه ليس مضطرًا لإعالة أسرته ، ولا ينبغي أن يكون من الصعب أيضًا العثور على عمل أخف.

*****

اعتاد فو تشن أن يفكر في الأمر نفسه ، على الرغم من إخفاقه في الحصول على دبلوم جامعي ، إلا أنه لا يزال من الصعب الحصول على وظيفة حتى مع إعاقته وعدم معرفة السبب ، لا يزال يرسل السير الذاتية إلى شركات مختلفة وتلقى أخيرًا دعوة لإجراء مقابلة. بعد التعيين ، قال مدير الشركة لـ فو تشن أن السيد فو قد حذرهم من أنه إذا قبلت شركتهم فو تشن فسوف يفلسون على الفور.

في ذلك الوقت ، أدرك فو تشن أنه بعد طرده من عائلة فو سقطت حياته تمامًا في القاع ولن يمنحوه أي فرصة للنجاح.

فقط هذا النوع من العمل في موقع البناء حيث يمكنه القدوم للعمل بدون بطاقة هوية ، لن يعرف فو جيانشن والآخرون مكانه ولن يرسلوا شخصًا لطرده ، ربما تكون هذه هي طريقتهم الأخيرة لإظهار اللطف .

أخذ فو تشن نصف يوم فقط في فترة ما بعد الظهر ، وأخذ من ملابسه وغادر موقع البناء في وقت مبكر.

عندما غادر فو تشن كان العمال الآخرون مستريحين ، كان جيانغ هنغشو يشرب المياه المعبأة عندما رأى فو تشن يغادر. عند سماع صفارة عالية من الشارع المقابل ، ممزوجة بالسخرية والنكات السخيفة من العمال الآخرين ، شعر جيانغ هنغشو بدون سبب بأثر من الغضب. ابعد الغبار على ملابسه وحمل كيس الرمل وبدأ العمل مرة أخرى.

عندما جاء رئيس العمال ورأى جيانغ هنغشو يعمل بجد مقارنة العمال الآخرين الذين كانوا يستريحون ، أومأ برأسه ، ولم يكن الأجر الإضافي البالغ 30 يوانًا عبثًا.

كانت أقل من الرابعة عصراً عندما وصل إلى المنزل ، بعد الاستحمام ، عاد إلى غرفته وشغل هاتفه المحمول ، ونظر إلى المبلغ الموجود في رصيده الذي تردد فيه لفترة قبل أن يضيف الكمبيوتر في عربة التسوق.

لم يرسم كثيرًا على مدار العامين الماضيين ، فقط عندما تكون ساقيه مؤلمة جدًا بحيث يمكنه قضاء بعض الوقت في رسم رسمة أو اثنين من الرسوم التوضيحية.

خلال الوقت الذي تم فيه طرده من عائلة فو ، كان فو تشن ساذجًا يفكر في أنه يمكنه أيضًا اقتحام العالم بهذه القدرات الخاصة ، لكن الواقع أجبره على خفض رأسه واضطر إلى التخلي عن أحلامه ، مستخدماً إصابته بالشلل. الجسم للعمل حوله.

بمجرد حصوله على جهاز الكمبيوتر الخاص به والكمبيوتر اللوحي المستعمل ، ربما يحتاج إلى وقت لفرز حبكة وشخصيات "Shazou Chronicles". لقد مر وقت طويل ولا يتذكر سوى القليل عن المخطط الأصلي.

يجلس على السرير بقلم وورقة ، فتح فو تشن الفيديو الذي نزله في وقت سابق ، قبل الذهاب إلى المنزل ، ذهب إلى مطعمه المفضل واستعار شبكة wifi الخاصة به.

لدى Shazou Chronicles الكثير من التحسينات التي يجب القيام بها منذ آخر تحديث لها قبل أربع سنوات ، وإذا بدأ في التحديث مرة أخرى ، فعليه التحقق من كل شيء للتأكد من عدم إرباك المعجبين.

التفكير في معصم فو تشن يتحرك بسرعة وقلم الرصاص يصدر صوت حفيف على الورقة البيضاء.

كان يشاهد ويكتب لأكثر من ثلاث ساعات ، وعندما أوشك على الانتهاء كانت الساعة قد تجاوزت الثامنة مساءً. كان الهواء في الغرفة مسدودًا بعض الشيء ، قفز من سريره ، فو تشن شحن هاتفه مشى إلى النافذة ، وفتحه ، واندفعت رياح باردة على طول الفجوة ، وأغلق النافذة ، من خلال زجاج النافذة رأى ضوء النجوم الخافت في سماء الليل وحركة المرور اللامتناهية في الشارع.

قام فو تشن بتدليك جبهته وأخرج الأشياء التي لاحظها وفحصها مرة أخرى.

تدور أحداث قصة "Shazou Chronicle" في السنوات الأخيرة من عهد أسرة يوان ، وهي تروي المظالم والكراهية بين العديد من العشائر الكبيرة في شازو. البطلة هي السلالة الوحيدة لعائلة تشو التي أبيدت ، غيرت هويتها وعادت. بعد تغيير وضعها ، عادت إلى شازو ، معتمدة على جمالها وحكمتها في التعامل مع العديد من العائلات وتعهدت بالتحقيق في حقيقة ذلك العام والانتقام لـ 132 فردًا من عائلة تشو.

على الرغم من أن جميع حبكة "Shazou Chronicle" حدثت في مدينة شازو القديمة ، إلا أن القصة بأكملها منطقية تمامًا ، فهي مليئة بالشخصيات والعديد من خطوط الحبكة المتوازية في مدينة صغيرة ، مؤلفة من ملحمة رائعة.

عندما كان "Shazou Chronicle" هو الأكثر سخونة ، أطلق عليه النقاد ذات مرة على أنه ضوء الرسوم المتحركة في الصين وأرادت مواقع الفيديو الأجنبية شراء حقوق بث "Shazou Chronicle" بين يديه. ولكن قبل أن يتمكن فو زين من الرد ، تم طرده من عائلة فو.

بعد ذلك ، التزم الصمت كل من أراد شراء حقوق النشر وحقوق البث.

في ذلك الوقت ، تعلم فو تشن الكثير مع موظفين آخرين في الاستوديو ، لكنه لم يكن جيدًا في إنتاج الرسوم المتحركة. لم يتمكن من الدبلجة والموسيقى ، كما أنه لا يستطيع شراء جهاز كمبيوتر جيد بأكثر من ألفي دولار ، كما أنه من الصعب جدًا التقاط "Shazou Chronicle" وتحديثه مرة أخرى.

لحسن الحظ ، اكتملت قصة "Shouzou Chronicle" بواسطة فو تشن وحده. تم تصميم معظم الرسوم التوضيحية الأصلية بنفسه أيضًا ، ولا يزال من الممكن عمل رسوم متحركة بسيطة ثنائية الأبعاد ولكن هذا مقدر له أن يخيب آمال المعجبين الذين ينتظرون تحديث الرسوم المتحركة.

أغلق فو تشن هاتفه المحمول واستلقى على السرير. سيكون يوم رأس السنة الجديدة بعد عشرة أيام أخرى ، وسوف يمر هذا العام مرة أخرى. عد القطع والقطع التي حدثت في العام الماضي ، ترك عقل فو تشن أخيرًا مع شخصية جيانغ هنغشو.

في الحانة في تلك الليلة بسبب حادث ، تقاطع طريقان ، حياة شخصين من المفترض أن تكون متوازية ، متقاطعة.

تحت الضوء الخافت ، انزلق العرق من خد جيانغ هنغشو الذي كان يقطر على صدر فو زن ، وشعر فو تشن بالذهول أنه في تلك اللحظة كان جيانغ هنغشو مثيرًا للغاية كما لو كان ممسوسًا برفع ذراعيه ، ولف عنق جيانغ هنغشو.

بصرف النظر عن الألم الوخز ، كان هناك أيضًا شعور لا يمكن تفسيره بالإنجاز الذي جعل فو تشن يبكي تقريبًا.

بعد طرده من عائلة فو ، كان حريصًا جدًا على أن يحبه شخص ما ، لذلك في اللحظة التي أصبح فيها واحدًا مع جيانغ هنغشو ، كان يتوهم أن لديه عائلة.

لكن هذا كان مجرد وهمه.

****

توضيح : في تلك الليلة الخاصة بالحانة لقد نام مع جيانغ هنغشو ولكنه أستيقظ قبله وفر هاربآ

Continue Reading

You'll Also Like

532K 39.6K 63
من رحم الطفوله والصراعات خرجت امراءة غامضة هل سيوقفها الماضي الذي جعلها بهذة الشخصيه ام ستختار المستقبل المجهول؟ معا لنرى ماذا ينتضرنا في رواية...
32.6K 1.6K 14
{مترجمه} Book 1 رانت لا يعرف ما هو اسمه الحقيقي. لقد أطلق عليه كل شخص يعرفه اسم رانت طوال حياته ، ولا يمكنه تذكر أنه تم التعامل معه على أنه أي شيء...
9.5K 476 28
تاتشيبانا فتى عادي مراهق يدرس في الثانوية في يوم من الأيام اتى طالب جديد اسمه كورو فتى مراهق ذو منظر مخيف نوعا ما بسبب عينيه وقع في حب تاتشيبانا ولكن...
16.3M 347K 57
باردة حياتها معه ....لا تعلم سبباً واحداً يبرر بروده معها أو عدم اهتمامه بها...فقد تزوجها و لا تدرى لما اختارها هى تحديداً..؟! سارت كالعمياء فى طريقه...