kitty - hyunlix

By user78035755

34.2K 2.3K 648

في تلك المرة ، تحتاج قطة بيضاء إلى البحث عن سيدها وينتهي الأمر بالوقوع في حبه عندما يتحول إلى إنسان. الهجينة... More

0
1
2
3
4
5
6
7
8
9
10
11
12
13
14
15
17
18
19
20
21
22
23
24
25

16

1.1K 84 12
By user78035755

"سأضع الآخر في غرفتي ويمكنك أخذ المكونات التي اشتريناها للخبز إلى المطبخ. لنبدأ في الخبز!" قال هيونجين بعد أن هدأت ضحكتهم. أومأ الولد البشري وذهب إلى المطبخ مع الأشياء.

بعد أقل من دقيقة ، جاء هيونجين إلى المطبخ.

سأل "هل أنت جاهز؟"  أومأ فيليكس بابتسامة حماسية.

" نعم ! "

"الآن ، دعنا نرتدي المئزر" أطلق الصبي المنمش قطعة صغيرة من "حسنا" وأخذها من يد الأكبر سناً وبدأ في ارتدائها.  لكنه لم يستطع ربطها.  كان يتصارع مع المئزر ، فتنهد واستسلم.

لكن فجأة ، اقترب هيونجين منه وساعده على ارتداء المئزر بشكل صحيح.  الطريقة التي يحتضنه بها الشخص الأطول من الأمام ويربط (؟) المريلة تجعل فيليكس ينظر إلى هيونجين.

كان الصبي الأكبر ينظر إليه بابتسامة خبيثة بينما تلتقي أعينهما.  كلاهما فجأة مشغول للغاية في عالمهما الصغير ، يحدقان في عيون بعضهما البعض حتى سمعا كامي ينبح.  ربط هيونجين المئزر وشكره فيليكس ، كلاهما نظر إلى الكلب.

"أنت تقاطع في الوقت الخطأ حقًا يا كامي. ماذا تريد؟" سأل الصبي ذو الشعر الأسود.

ألقى كامي نظرة تحكيم عليه ودفع طبق طعامه راغبًا في تناول الطعام.

فيليكس ، الذي سرعان ما أدرك ، ذهب على الفور ليأخذ طعام الكلب في الخزانة ويضع طعام الكلب في طبق كامي.  بينما كان كامي يأكل ، فرك الصبي رأسه قبل أن يتجه نحو هيونجين.

طهر فيليكس حلقه وقال

"حسنًا ، لنبدأ. أخبرني ماذا أفعل"

"لا أعرف أيضًا. يجب أن نبحث عن الوصفة في قوقل" ، بدا الصبي النمش على وجهه وهو يبتسم بخجل.  "هنا. ابحث عنها بينما أحصل على الدقيق" سلم هاتفه فيليكس وشق طريقه لأخذ الدقيق.

فتح فيليكس الهاتف وبحث عن الوصفة حتى وجد الوصفة المثالية.  بعد أن وجد الوصفة ، ابتسم بحماس.  توقيت مثالي ، عاد هيونجين إلى المنضدة بالقرب من الصبي المنمش والدقيق في يده.  وضع الطحين على المنضدة.

"حسنًا ، قال قوقل إننا بحاجة إلى زبدة ، سكر ، .." قال فيليكس كل ما يحتاجونه في هذه الأثناء ، أخذ هيونجين كل ما قاله فيليكس.  يعيدون ترتيب المكونات على المنضدة.  " هيا بنا نبدأ ! "

كلاهما اتبع التعليمات بعناية ، ولا يريد أن تكون النتيجة سيئة.  لكنهم يفعلون ذلك للمرة الأولى.  كيف يمكن أن تخرج بشكل جيد .

بدأ فيليكس بوضع الزبدة في قدر صغير واتركها تذوب.  ثم وضع الدقيق في وعاء الخلط تمامًا كما قال موقع جوجل.  وقف هيونجين للتو يراقب الصبي وهو يضيف بعض مسحوق الخبز في الوعاء.

(آسف ، لا أعرف كيف أصنع الكعك وأنا كسولة جدًا للبحث على يوتيوب أو قوقل هههههههه فقط انطلقوا معي)

فقط عندما كان فيليكس على وشك صب الزبدة المذابة في وعاء الخلط ، دفع هيونجين الدقيق عن طريق الخطأ مما جعله يتناثر على أرضية المطبخ.

قال فيلكس: "يا إلهي ..".  ابتسم هيونجين بخجل وانحنى لتنظيف الفوضى.  سكب الصبي الصغير كل الزبدة المذابة في وعاء الخلط وذهب لوضع القدر الصغير في المغسلة.

عندما عاد إلى الطاولة لخلط جميع المكونات ، ارتطم مرفقه بطريق الخطأ (مرة أخرى) بكيس الدقيق مما جعل المزيد من الدقيق يتناثر حوله.  خاصة على رأس هيونجين الذي كان ينظف الدقيق على الأرض.

تمتم فيليكس "أوبس .." عندما نظر إلى الأكبر سنًا.  كان هيونجين أبيض بالكامل بسبب الدقيق.  نظر الأطول إلى الصبي الأشقر مما جعله يضحك بهدوء على وجهه الأبيض.  تجنب الرغبة في الضحك.  سأل "هل أتيت من الجنة؟ لأنك كلك أبيض" ، سأل ، وهو مستعد للتراجع كلما اقترب الأكبر سنًا.

"نعم .. أعتقد أنني من الجنة ولكن الآن .. شخص ما يجعلني اتي من الجحيم. هل تعرف من هو؟"

ابتلاع ريقه فيليكس.  على الأقل ، لا يريد أن تحتوي آذان قطته على دقيق ، فسيكونان حاكين طوال اليوم.

"لا أعرف لأنك لم تخبرني؟" تمتم.

"انه أنت!" ألقى هيونجين يده كاملة من الدقيق على القط - إنسان أمامه.  صاح فيليكس وهو يهاجم على الفور.

ضحك كلاهما وواصلوا حرب الطحين في المطبخ بينما ذهب كامي إلى غرفة المعيشة متجنبًا الطحين ليقترب منه.

أخذ فيليكس مغرفة ودفعها أمامه ، حيث كان يقف هيونجين.  ابتسم الأكبر سنا وأخذ ملعقة.

سأله فيليكس وهو يضحك "هل سنفعل هذا بشكل حقيقي؟"

"لا ، أنا متعب بالفعل" هاجم هيونجين وسار نحو فتى القط ، وابتلعه في عناق.  صُدم الولد المنمش بذلك لكنه لم يشد العناق.

"لماذا تعانقينني فجأة؟" سأل .  ضحك هيونجين.

قال "لأن .. أنت جميل".  أصبح فيليكس أحمر بالكامل.  لقد ضرب مؤخرته باستخدام المغرفة في يده مما جعل هيونجين يصرخ وهو يفرك مؤخرته.

قال مع عبوس على وجهه: "آه هذا مؤلم. كنت أمزح فقط".  قال مرة أخرى جعل فيليكس يضربه على رأسه بدلاً من ذلك: "لكنني لا أمزح أيضًا ، أنت جميل حقًا".  "أنا فقط أقول لك الحقيقة ~" فرك رأسه.

عاد فيليكس لخلط المكونات في الوعاء ، لقد ظل صامتًا ولكن بالتأكيد ، أذنيه ووجنتيه حمراء.

لاحظ هيونجين ذلك وقرر مواصلة مضايقة الشاب.  ذهب وراء فيليكس وعانقه من الخلف ، واضعًا ذقنه على كتف الآخر.

دعنا نقول فقط أن هيونجين سيأكل علبة مغرفة كاملة في ذلك اليوم.

Continue Reading

You'll Also Like

60.3K 5.9K 40
مـاذا سيفعل أب بعد إن يكتشف أن له ولد بعد 17عام من حياته؟ وكيف سيكون حال أبنه؟ وأين تربى ابنة طوال هذهِ السنوات؟ هل سيستطيع انتشاله بعد كل هذهِ ال...
19.9K 1.3K 33
فَتاة تَمر بِها عواصف مِن الكُمد لَكن هل تزداد هذهِ العواصفُ ثم تَختفي بِـ ظهورهُ ..؟، هَل سَيكون العَوض ونِهايه الحُزن لَها ، وهل سوف تَصبح له شيء م...
1.2M 69.4K 49
كتبت الرواية بقلمي أنا إنتصار لخضاري (غيمة ) و أملك حقوق نشرها و لا أحلل نقلها بدون إذني . . 🌼"عندما يصبح الشرّ مغرياً أكثر من الخير ...يستطيع الظل...
13.9K 1K 8
في الــصـرعــات بــيــن الـكـائـنـات الـخـرافـيـة والــدمــاء الـتـي تـسـيـح فـي أراضـي الـمعـركـة كـانـت هـي الـوحـيـدة الـتـي تـسـتطـيـع ان تـهـدء...