دهباية

By amazinggirl337

53.4K 300 37

رواية سودانية بقلم مها حولي الزاكي More

1
2
3
4
5
6
7
9
10
11
12
13
14
15
16
17
18
19
20

8

2.2K 11 0
By amazinggirl337

لمن شفتو خوفه ساي خلتني أنزل من السرير ، لمن وصلني هبطت عديل و بقيت اسأل نفسي يا ربي انا عملت شنو؟!!!
قال لي بنبره حاده دا منو دا؟
_ لا و كمان حاكيه ليهو قصة حياتك و كل يوم بتشاركيهو تفاصيل يومك؟
_ بتعرفيهو من وين عشان تتكلمي معاهو 24 ساعه! دا نفسو الإتصل عليك و قلتي انو الرقم غلط صح؟
_ كذبتي علي مش! أصلاً إنتِ الكذب دا ما جديد عليك

جا علي بإندفاع و خطف التلفون مني و قال لي تاني بعينك ما بتشوفيه ، قلت ليهو آني سويت شنو ؟
قال لي بنهره : شنو الما سويتيهو إنتِ؟
قلت ليهو بري ما عارفه سويت شنو ؟
عاين لي بضيق و رفع أصبعو علي و قال لي من اليوم دا ماف حاجه اسمها تلفون ، كل مره بتصدميني فيك ، كل مره بتخليني اسأل نفسي معقوله البت البريئه و العفويه دي تعمل كدا!؟!!
كل يوم بتسقطي من نظري و بعملتك دي أكدتي ليك إنك ما شافعه لأنو ماف شافعه بتتراسل مع واحد غريب و تعملو صاحبها ، عقلك طلع وسخان و طلعتي ما هينه و للمره التانيه صدمتيني فيك ، لكن الغلط غلطي أنا الجبت ليك التلفون ، عاين لي جوه عيوني و شال التلفون و طلع من غرفتي
زعلت شديد لسببين الأول انو زعلو مني اتضاعف و التاني انو شال مني التلفون ، قعدت في غرفتي و ما طلعت منها خالص لمن زمن العشا جا ما نزلت ليهم تحت ، حردت الأكل عديل ، شويه كدا شيرين جات و قالت لي السيد وليد قال ليك تعالي العشا ، قلت ليها ما عايزا ، طلعت و قفلت الباب ، بعد مسافه باب الغرفه إنفتح ، وليد جا داخل و معاهو أكل ، قعد جنبي بس أبيت أعاين ليهو ، قال لي بطنك ما ليها علاقه بـ زعلك ، ما رديت عليهو ، إتنهد و قال لي انا عملت كدا لمصلحتك لأنو الكنتِ بتعملي فيهو دا غلط و الولد البتتكلمي معاهو دا في احتمال كبير يكون واحد تافهه و حيوان ساي عايز يستغلك و هو كذلك ، انتِ ما عارفه الأولاد الزيو ديل ممكن يجروا لـ وين ، و بعدين إنتِ ليه بتتكلم مع زول ما بتعرفيهو لا و كمان بتحكي ليهو قصة حياتك بالبساطه دي؟ لا و كمان مدياهو رقمك و ماخدين راحتكم في الواتس و دا نفسو الإتصل عليك قبل كدا صح!؟ يعني انا حاسس انو لو قال ليك رسلي لي صورك كنتِ حـ ترسليها ليهو و حـ تنفذي ليهو أي طلب بطلبو منك!
قلت ليهو يعني فوقها شنو كان رسلت ليهو صورتي؟
قال لي شفتي؟ عشان غبائك دا انا شلت منك التلفون ، لمصلحتك ما حـ أرجع ليك التلفون دا إلا لمن اتأكد إنك بقيتي زوله واعيه و عارفه تتصرفي كيف و عارفه الصح من الغلط ، هسي أكلي و أنسي الحصل ، قلت ليهو بزعل ما عايزا ، شال لقمه و بالغصب دخلها لي جوه خشمها ، لمن لقيت الأكل طاعم و سمح ما رفضت لقمتو التانيه و أصلاً انا كنت جعانه ، بعد اللقمه التالته قال لي بعد دا أكلي براك ، وقف على حيلو و كان حيمشي بس انا مسكتو من يدو و قلت ليهو وليييد انت لهسي زعلان مني؟
إتلفت علي و قال لي العملتيهو ما هين و المزعلني شديد انو التصرفات دي بدرت من وحده انا كنت خاتي ليها صوره بريئه و عفويه تقومي تصدميني فيك؟
قلت ليهو لأنك لو عرست هنادي ما حتشتغل بي تاني زي ما عملت بعد ما خطبتها بقيت بتكرهني ، قال لي ايواااا يعني دا السبب! رجع قعد جنبي و قال لي لو كدا إطمني يا ستي انا ما حـ اتغير عليك مش لو خطبت حتى لو عرست و بقيت أب إنتِ حتكون أولى أولوياتي ، قلت ليهو كضاب إنت بقيت تشاكلني و ما بتتكلم معاي ، قال لي كنت فاهمه حاجه غلط بس هسي وضحت لكن ما عايز تصرفات زي دي تتكرر تاني ماشي؟
هزيت ليهو راسي و مديت ليهو يدي و قلت ليهو صافيه؟ إبتسم و مد لي يدو و قال لي صافيه 💜
إرتحت شديد بعد اليوم دا ، أخيراً زعل وليد مني كلو راح ، قال لي بعد دا حـ أمشي ، قلت ليهو لا خليك شويه! !
قال لي طيب ، قعد اتونس معاي ، قلت ليهو إنت ساحر؟
ضحك و قال لي لا ليه؟
قلت ليهو كيف عرفت اني بتكلم مع طارق و قريت رسايلنا؟
قال لي يا ذكيه ، الفيس دا العملو ليك منو؟ أنا صح !و بما انو انا العملت ليك صفحتك فأكيد حـ أكون عارف كلمة السر بتاعتك ، قلت ليهو ما فهمت ، قال لي خليك منو و واصل أكل بقيتي ما بتهتمي بنفسك ، قلت ليهو من يومي ما بهتم بنفسي لكن إنت كنت بتهتم بي ، قال لي امممم يعني أنا أهملتك؟
هزيت ليهو راسي ، قال لي تمام آسف و من اليوم كل الإهتمام حيكون ليك ، قلت ليهو و هنادي! !
قال لي مالا هنادي؟
قلت ليهو برضها حـ تهتم بيها زيي؟ قال لي أكيد هي خطيبتي و قريباً حتبقى مرتي ، قلت ليهو و آني شنو؟
قال لي إنتِ وحده مشاغبه و كلامك كتير ، اتونس معاي مسافه و مشى ، تاني يوم لمن جا من الشغل لقى هنادي قاعده ، سلم عليها و جاني فوق قال لي كيف أمسيتي ، قلت ليهو كويسه ، قال لي الحمدلله لمن اتحرك و كان حيطلع قلت ليهو ماشي وين؟
قال لي ماشي أجهز نفسي لأنو بكرا راجياني سفره! قلت ليهو شنو؟ مسافر وين؟ و لشنو؟
قال لي اقعدي اقعدي ، مسافر كم يوم كدا و حـ أجي راجع ، أنا و طاقم التصوير حنمشي نزور ولاية النيل الأزرق ، حنمشي لكم قريه كدا و نعمل لقاء مع الناس هناك و نشوف مشاكلهم و نوصل صوتهم ، قلت ليهو توصل صوتهم كيف؟ يعني هم ما بتكلموا؟
ضحك و قال لي ايوه ، قال لي متذكره لمن انا و أيمن لقيناك جنب الغابه! ! قلت ليهو ايي ، قال لي كنا بنصور و بنعمل لقاءات مع الناس و كان معانا كم نفر كدا بس مشوا حته تانيه ، بعد مسافه قلت ليهو بدور أمشي معاك ، قال لي ماف طريقه ، ما حتقدر تتحملي مشقة الطريق و بعدين انا ما حـ اطول أسبوع بس و حـ أجي راجع .....
المهم اليوم البعديهو وليد طوالي سافر بس قبل ما يمشي حلفتو يرجع لي التلفون عشان اتصل عليهو ، مسح الفيس و الواتس و رقم طارق و أداني التلفون ، قال لي ما ألقى فيهو حاجه جاي ولا جاي و إلا والله ما أرجعو ليك تاني ، قلت ليهو حاضر ، المهم بعد ما سافر بساعتين طوالي اتصلت عليهو رد و قال لي المزعجه متين طلعت منكم أنا!
اتكلمت معاهو شويه لأنو قال سايق ، لمن قفلت و نزلت تحت عشان أفطر لقيت هنادي و ناديه قاعدين لمن شافوني ناديه قالت لي تعالي لمن مشيت ليها قالت لي امشي اعملي قهوه لي و لـ هنادي ، قلت ليها ما بعرف ، قالت لي شيرين بتوريك و بقت تنادي شيرين لغاية ما جاتها قالت ليها سوقيها المطبخ و علميها بعملوا القهوه كيف 😏
مشيت مع شيرين فوق بس طوالي دخلت غرفتي ، مالي و مالهم لا بعمل ليهم قهوه لا غيروا ، بعد ساعه كدا جعت شديد ، طلعت من غرفتي و مشيت المطبخ بس لقيتو مقفول! خليتو و نزلت للمطبخ التحت و برضو كان مقفول ، قلت الليله آكل شنو! !
مشيت لـ ناديه في غرفتها و قلت ليها المطبخين مقفولات! قالت لي اعمل ليهم شنو يعني؟
قلت ليها أنا ما فطرت إنتوا فطرتوا؟ قالت لي لا و ما عايزين نعمل فطور اليوم! قلت ليها لكن كدا حنموت من الجوع!
ما ردت علي و بقت تمكيج في نفسها ، شويه كدا شالت شنطتها و قالت لي أطلعي من هنا ، طلعتني و قفلت غرفتها و مشت ، بقيت لافه في البيت و انا جعانه شويه كدا مشيت الجنينه حقتهم ، بس للأسف اتذكرت انو المنقه نزلوها كلها قبل أسبوع و الجوافه ما ولدت تاني ، ما عرفت اعمل شنو ، قلت هم عملوا كدا قصداً عشان يجوعوني ، طوالي إتصلت على وليد ، رد علي بعد مسافه و قال لي مع تلفوناتك الكتيره دي ما حـ أقدر اشتغل ، سكته ساي ، قال لي بهاظر معاك يا زوله اها كيفك ، قلت ليهو آني جعانه من قبيل ، قال لي تمام امشي أكلي! ولا عشان انا الكنت بأكلك !😂
قلت ليهو المطبخين مقفولات ، قال لي ليه مقفولات خلاص خلي زول يفتحهم ليك امشي لأمي ، قلت ليهو ماف زول حـ يفتحهم لي أمك ما اشتغلت بي شالت شنطتها و طلعت ، قال لي كيف يعني ما اشتغلت بيك! ! دقيقه هسي برجع ليك ، بعد ما قفل الخط قلت حـ يتصل على أمو عشان تفتح لي باب المطبخ ، بس الغريبه إنو ما رجع لي تاني!! بعد مسافه شيرين جات داخله و هي شايله معاها صحن ، قالت لي دا أكلك ، ختتو لي و وقفت بقت تشتغل في تلفونها ، قلت ليها فتحتي المطبخ؟ قالت لي ايي ، قلت ليها كنت حـ أموت من الجوع تعالي أكلي معاي ، قالت لي أكلت قبل شويه ، من دون ما إتردد قعدت آكل طوالي لحدي ما كلمت الصحن ، شيرين قالت لي خليهو بشيلو أنا و فعلاً شالتو و مشت ، رجعت اتصلت على وليد عشان اقول ليهو خلاص إني إتغديت بس ما رد علي ، لمن نزلت تحت لقيت ناديه قاعده ، قلت دي متين طلعت و جات ، مشيت عليها عشان أحضر و أول ما قعدت كدا قالت لي اقعدي على الأرض ما توسخي لي الكراسي ديل ، قلت ليها ما بوسخهم و صلحت قعدتي ، قالت لي انا قلة الأدب ما بتنفع معاي ، قلت ليك اقعدي تحت يعني تقعدي تحت ، سكته ساي ، طوالي قامت و جات جرتني من يدي و قعدتني في الأرض بالقوه ، لمن فكتني قمت و تاني مشيت قعدت في الكرسي ، المره دي غضبت غضب ما عادي لمن خفت منها ، ختت يدها على رقبتي و قالت لي في اللحظه دي ممكن اعمل فيك أي حاجه تخطر على بالي زي إني أخنقك و اقطع نفسك و أرتاح منك و فعلاً خنقتني ، بقيت اتصارع معاها و ارفسها بـ رجليني و هي كأنها ما بتحس ، بعد شويه فكتني و قالت لي دا درس بسيط تاني لو قليتي أدبك حتشوفي حاجه اسوأ من الخنق ، قلت ليها بكلم ليك وليد ، قالت لي أمشي كلمي وليد!
فعلاً مشيت غرفتي و اتصلت عليهو بس ما رد علي ، رسلت ليهو رساله محتواها : "أمك خنقتني " استلمها و يمكن قراها لكن ما رد علي ....
قعدت في غرفتي و بقيت منتظره منو مكالمه عشان اشكي ليهو لكن ما اتصل و لو أنا إتصلت ما برد ، قلت حـ اتصل على حبوبه و أكلمها لكن لمن لقيت الوقت متأخر قلت بتكون نامت لأنها بتنوم بدري ، قلت ما مشكله بكلمها بكرا ، ختيت التلفون جنبي و نمت ، الصباح لمن صحيت ما لقيت التلفون ، فتشت الغرفه كلها بس ما لقيتو! ! نزلت تحت و فتشتو و سألت الخدم بس كلهم قالوا ما عارفين! !
قلت معناها شالتو ناديه ، لمن مشيت سألتها ما ردت علي كأنها ما سامعاني ، سألتها كدا لمن فترت بس من دون رد ، في الآخر قلت ليها بعدين لمن وليد يجي دا كلو ما تنكريهو ، عاينت لي و إبتسمت ، المهم انا بعد ما شربت الشاي تاني ماف حاجه دخلت بطني ، فطور ما خلوني أفطر معاهم ، جهزوا سفرتهم و قفلوا المطبخ ، و لمن جيت أقعد معاهم لين قالت لأمها اكيد ما حـ تخلي القرف دي تقعد معانا! ! ناديه قالت ليها of course ، طوالي نادت شيرين و عملت ليها حركه كدا ، شيرين طوالي جرتني من يدي و مشت بي على غرفتي و انا بتصارع معاها ساي لكن ما قدرت عليها ، جرتني لحدي ما وصلتني غرفتي ، لزتني جوه و قفلت علي الباب ، بقيت اضرب في الباب و أنادي عليهم لمن ريقي نشف ، كانوا خاتين لي جك مويه بس و حابسني جوه الغرفه اليوم كلو 💔
قعدت في ركن من الأركان الغرفه و قعدت أبكي ، في سري كنت بنادي على وليد و أنا مقهوره ، بكيت في مكاني داك لمن نمت هناك ، لمن صحيت صحيت تعبانه و جعانه في نفس الوكت ، اتفاجأت لمن شفت باب الغرفه مفتوح ، طلعت طوالي و من هناك جريت على المطبخ بس للأسف لقيتو مقفول ، طوالي جريت غرفة الخدم و قلت ليهم تعالوا أفتحوا لي باب المطبخ ، زول فيهم رد علي ماف ، مشيت منهم و انا حاسه راسي لافي و جسمي دا منتهي عديل لمن وصلت السلم بقيت اشوف طشاش طشاش ، بالجلاله قدرت أنزل من السلم ، شفت ناديه و بناتها مشيت عليهم عشان أقول ليهم انا جعانه افتحوا لي المطبخ ، أول ما قربت منهم كدا حسيت الدنيا دي لفت بي و ما شفت حاجه تانيه.....
بحركه بطيئه فتحت عيوني ، لقيت نفسي في غرفتي ، فجأه شفت مره واقفه شمالي ، قالت لي كيفك كويسه ؟
هزيت ليها راسي بس ، شويه كدا شيرين جات داخله ، المره قالت ليها اتأخرتي ، مشت شالت منها صينيه صغيره كدا و جابتها لي ، قالت لي خلصي ديل و اشربي العصير دا ، قلت ليها إنتِ منو؟
قالت لي أنا دكتوره شيراز..... لا لا ما تخافي ما عندك شي ، بس عشان ما أكلتي شي حصلت لي الدوخه دي! .....قالت كلامها دا بنبره غريبه كدا و كانت بتعاين لي بإستغراب ، بعد ما طلعت بمسافه طويله ناديه و بناتها جوني داخلين ، ما عارفه ليه كانوا بعاينوا لي بالطريقه دي!!؟ ما قالوا لي حاجه عاينوا لي و مشوا!!؟
المهم بعد اليوم دا كلهم بقوا يكرهوني زياده و على طول بقفلوا علي باب الغرفه و يوم كامل بكون ما ماكله فيهو شي و المشكله انو ما معاي تلفون عشان أتصل على وليد ، قلت أول ما يجي حـ أوريهو أي حاجه هم عملوها لي حتى هنادي ذاتها كانت معاهم ، بعد الخمس أيام الوروني فيها الويل دي يوم ساي كدا جابوا لي الشاي و فطروني!! لا و كمان علا جات و فتحت دولابي قالت لي ألبسي الفستان دا لأنو ملابسك اللابساها دي وسخت! طبعاً هي الجابت لي الأكل و غشتني بكلمه كلمتين فرحتني بيهم قلت خلاص هي حتتعامل معاي معامله كويسه تاني ، دخلت استحميت و لبست الفستان الطلعتو لي ، لقتها جايبه معاها علبه قالت لي تعالي أمسحك دا مرطب ، مع اني ما كنت عارفه دا شنو لكن خليتها تمسحني ، بعدها رشت علي عطر و سرحت لي شعري بـ كريم ، بعد ما خلصنا قالت لي عندي مسلسل بتبدا زي المواعيد دي أرح أحضريها معاي ، قلت ليها كويس ، فعلاً مشيت معاها و قعدت أحضر....

يتبع......

Continue Reading

You'll Also Like

3.7M 293K 96
RANKED #1 CUTE #1 COMEDY-ROMANCE #2 YOUNG ADULT #2 BOLLYWOOD #2 LOVE AT FIRST SIGHT #3 PASSION #7 COMEDY-DRAMA #9 LOVE P.S - Do let me know if you...
38.3K 444 26
This story about when Kelly was seeing Anna he also got feelings for Stella at the same time I hope you enjoy it.
4.7M 297K 107
What will happen when an innocent girl gets trapped in the clutches of a devil mafia? This is the story of Rishabh and Anokhi. Anokhi's life is as...
4.1M 170K 63
The story of Abeer Singh Rathore and Chandni Sharma continue.............. when Destiny bond two strangers in holy bond accidentally ❣️ Cover credit...