أغنى رجل ، زوجتك السابقة في ف...

By RanaAbdelsabor

31.9K 2.5K 68

تمت الترجمة من اللغة الصينية عدد الفصول 94 首富你家前妻又在乌鸦嘴 خاضت جيانغ داي معركة كبيرة مع زوجها ، أغنى رجل ، وهربت... More

الملخص + الفصل 1
2
3
4
5
6
7
8
9
10
11
12
13
14
15
16
17
18
19
20
21
22
23
24
25
26
27
28
29
30
31
32
33
34
35
36
37
38
39
40
41
42
43
44
45
46
47
48
49
50
51
52
53
54
55
56
57
58
59
60
61
62
63
64
65
66
67
68
69
70
71
72
73
74
75
76
77
78
79
80
81
82
83
84
85
86
87
88
89
90
91
92
93

94 (End)

510 30 0
By RanaAbdelsabor


بعد الزواج مرة أخرى ، لا تزال جيانغ داي تضع حياتها المهنية أولا ، وليس لديها خطط لإنجاب طفل في الوقت الحالي.

رؤية هوه رونغشن يكبر, كان والدا هوو قلقين بشكل طبيعي, ولكن كيف يمكن أن تجرؤ زوجة ابنها التي أقنعت ظهرها أخيرا على حثها?

كان على السيدة هو أن تدير رأسها وترمي ابنها الأصغر ، وتزعج طوال اليوم: "شينلي ، أنت أيضا الأكبر. لقد تحدثت مع صديقتي عدة مرات. في الآونة الأخيرة ، هذه الأم تبدو جيدة جدا. الزواج في وقت مبكر والسماح أمي لديها أحفاد. "

لم يكن والدا جيانغ داي يتحملان أي عبء ، وعندما شعروا أن الوقت قد حان لحثهم ، تحدثوا بشكل مستقيم.

والدة جيانغ داي مستنيرة للغاية: "داي داي ، إذا قلت أنك لا تحب الأطفال ولا تريد الأطفال ، فلا بأس. ليس الأمر أن والدتك لا تريد ذلك ، لكنك تريده بالفعل ، لكنك لم تكن مستعدا خوفا من التأثير على حياتك المهنية ، ولكن الآن لا يوجد عبء على حياتك المهنية. نظرا لأنه يجب عليك الولادة عاجلا أم آجلا ، فمن الأفضل أن تلد في أسرع وقت ممكن. كنت ثمانية وعشرين هذا العام ، وكنت أكثر من ثلاثين عاما. الولادة تضر بالشفاء الجسدي. "

عندما وصل إلى المنزل ، عند حلول الليل ، قبل هوه رونغ جبين زوجته وحاجبيها بعمق ، وانحدر تدريجيا.......

حتى انزلقت على بطنها السفلي الناعم والمسطح, سألت مبدئيا, " داي داي, هل تعتقد أن ما قالته والدتك اليوم منطقي?" "

يمكن جيانغ داي لا يزال لا يفهم عقله?

مع نظرة عيون هذا الرجل ، كانت تعرف أي نوع من العداد كان يلعب.

حدق جيانغ داي في وجهه: "إذا كان لديك ما تقوله ، فقط قله ، لا تتغلب على الأدغال. "

تنهد هوه رونغ بعمق. كان ببساطة ضعيفا وعاجزا أمام زوجته وليس له الحق في الكلام. بعد التفكير في الأمر لفترة طويلة ، انتزع الشجاعة وقال ، " داي داي ، أريد حقا طفلا. أنا 34 سنة. إذا كان عليك الانتظار حتى أبلغ من العمر 40 عاما ، فسأبلغ 60 عاما تقريبا عندما يبلغ الطفل سن الرشد. لا أريد أن يكون لدي الكثير من الفجوة بين الأجيال مع أطفالي..."

عقد جيانغ داي ابتسامة.

في الواقع ، تم نقلها مؤخرا أيضا. سواء كان عمرها أو وقت الزواج مرة أخرى ، يبدو أن الوقت قد حان لاتخاذ هذه الخطوة.

جيانغ داي أخيرا ترك ووعد هوه رونغشن للسماح لها بالرحيل.

كان السيد هوه مندهشا للغاية. بعد ما يقرب من ثلاث سنوات من الزواج مرة أخرى ، تمكن أخيرا من الحصول على حياة زوجية مثالية دون ارتداء معطف رقيق للغاية.

......

ربما انها حقا الانسجام في الزمان والمكان.

أصبحت جيانغ داي حاملا قريبا دون أي تقلبات.

سارت الأمور بسلاسة في البداية ، ولم يأت رد الفعل الحاد المتوقع في المراحل المبكرة من الحمل. كانت جيانغ داي في حالة جيدة ، وكان الصغار في بطنها يتطورون أيضا بشكل صحي.

بعد الأشهر الثلاثة الأولى من الحمل ، أصبحت جيانغ داي أكثر ثقة في جسدها ، وشعرت أن الحمل كان مجرد مسألة تافهة ، وحتى أنها تعاملت شخصيا مع العديد من المشاريع الكبرى.

ولكن لم أكن أتوقع...التغييرات تأتي دائما فجأة.

بدأ رد فعل جيانغ داي أثناء الحمل في الظهور في الشهر الرابع. أصبحت سريعة الانفعال ، ومن الواضح أنها قابلة للاشتعال والانفجار ، وحساسة للغاية. أصبحت عاطفية بشكل غير عادي. حتى عند مشاهدة أخبار اجتماعية سلبية ، ستكون غاضبة جدا لدرجة أنها ستجلس على السرير وتبكي.

انهض.

عندما كانت حاملا ، كان سبتمبر في الخريف الذهبي ، بعد حرارة الصيف مباشرة ، وكانت درجة الحرارة مناسبة في الخريف.

مع دخول الشتاء تدريجيا ، بدأت بطنها تظهر ، وأصبح جسدها كله ثقيلا. وبالإضافة إلى ذلك ، يانجينغ هذا العام اشتعلت مع مرة واحدة في عقد واحد في فصل الشتاء السوبر الباردة. كانت درجة الحرارة منخفضة بشكل استثنائي ، وغالبا ما كانت تتساقط الثلوج ، والتي كانت أكثر برودة من الشتاء في السنوات السابقة.

بسبب العواصف الثلجية الكثيفة المتكررة ، فإن الطرق مغطاة بالثلوج بشكل كبير وحركة المرور مزدحمة بشدة.

كان لدى جيانغ داي الكثير من ردود الفعل أثناء حالات الحمل المختلفة ، لذلك احتفظت بعملها في المنزل قدر الإمكان وتواصلت مع مرؤوسيها عن بعد.

بعد الزواج مرة أخرى ، كان الزوجان يعيشان في قصر نانقانغ لي تحت اسم جيانغ داي.

تحتوي الفيلا على نظام درجة حرارة ثابتة مركزية وحرارية أرضية راقية ، بالإضافة إلى جهاز ترطيب. عادة ، حتى في فصل الشتاء القاسي ، لن يشعر العيش في الفيلا بالجفاف وعدم الراحة بسبب التدفئة.

كل ما في الأمر هو أن درجة الحرارة المنخفضة لهذا العام خاصة ، ويجب أن تكون درجة حرارة التدفئة الأرضية أعلى مما كانت عليه في السنوات السابقة ، وإلا سيكون من الصعب التحكم في درجة الحرارة بسبب انخفاض درجة الحرارة في الهواء الطلق.

ولكن يمكن الحفاظ على معظمها في درجة حرارة أكثر راحة لجسم الإنسان ، ولن يشعر الأشخاص الأصحاء بعدم الارتياح.

لكن جيانغ داي يواجه معدة أكبر وأكبر ، وجميع أنواع الأرق والتورم وردود الفعل القلق تأتي معا. أصبح جسدها حساسا للغاية للمد بسبب البروجسترون. الحرارة ، بغض النظر عن مدى الترطيب والتحكم في درجة الحرارة ، كانت لا تزال تشعر بعدم الارتياح ، كما لو كان هناك حريق في بطنها ، وكان هناك أيضا حريق خلفها ، وأحيانا أفضل ، وأحيانا خطيرة.

الشيء الأكثر إزعاجا هو في الليل. غالبا ما لا تنام جيدا في الليل ، وتستيقظ في غضون ساعة أو ساعتين ، وتتعرق وتنقع.

كان هوه رونغشين يرافقه عن كثب ويعتني به. يرى انزعاج جيانغ داي في عينيه ، قلقا ومضطربا.

لقد طور بالفعل عادة جيانغ داي في الاستيقاظ ودفعه ، واستيقظ على الفور كرد فعل مشروط ، ونهض لإطعام مياهها ، ثم نهض لمساعدتها على استبدال ثوب النوم المتعرق. في بعض الأحيان يتعين عليها ارتداء عباءة سميكة ومرافقتها إلى الشرفة للحصول على القليل من الهواء.

من الشائع رمي ثلاث مرات في الليلة.

خدم هوه رونغشين بعناية وطاعة. كان قد وصل تقريبا إلى مستوى مربية النجوم. كان كل شيء يركز على زوجته ، ولم تكن هناك شكوى.

تعرف جيانغ داي في الواقع أن هيو رونغشين كانت تبذل قصارى جهدها لتكون مراعية لها وتعتني بها. إذا كان هناك نظام تسجيل لأداء زوجها أثناء حملها ، فيمكن لهوه رونغشين بالتأكيد الحصول على درجة أعلى بعشر نقاط من النتيجة الكاملة.

ولكن منذ أن كانت حاملا ، أصبحت معدتها أثقل وأثقل. عندما كانت تركض من أربعة أشهر إلى خمسة أو ستة أشهر أثناء الحمل ، أصبح أعصابها سيئة للغاية ، وتغير مزاجها بشكل كبير ، ويبدو أن لديها وحشا مخفيا في جسدها.

من وقت لآخر ، أغضب ، وأسبب مشاكل مع هوه رونغشن لمثل هذه الأسباب.

عرفت جيانغ داي نفسها في الواقع أنها كانت مشكلتها الخاصة ، لكنها لم تستطع السيطرة على نفسها.

عندما ذهبت لإجراء فحص ما قبل الولادة ، حتى أنها دعت طبيبا نفسيا متمرسا.

كان الطبيب النفسي يريحها ، قائلا فقط إنه لا توجد مشكلة كبيرة ، وقال أيضا إنه خلال فترة الحمل ، تسببت هرمونات جسم المرأة الحامل وعدم الراحة الشاملة في تدهور أعصابها وتغيير شخصيتها. هذه كلها صحيحة وخاطئة.

في ظل الظروف العادية ، عادة ما تعود إلى طبيعتها بعد الولادة ، حتى لا تعاني من ضغط نفسي.

كما كانت هيو رونغشين تهدئها ، قائلة إن أعصابها لم تتدهور، لكن من الصعب جدا تصور طفل. في غضون شهرين ، سيتم تكييف جسدها بالكامل.

بعد ظهر أحد الأيام ، استيقظ جيانغ داي من قيلولة وكان على وشك تناول شاي بعد الظهر.

بعد الذهاب إلى الحمام ، عندما نظرت في المرآة ، وجدت فجأة طبقة رقيقة من البقع البنية الفاتحة على جانبي أنفها ، وبكت فجأة بغضب.

كان الجو صاخبا لدرجة أن هوه رونغشن كان خائفا ، وعانقها وأقنعها لمدة ساعة.

"لا بأس ، فتاة جيدة ، هذه هي بقعة الحمل. ستزول قريبا ، ولن يكون واضحا. عند الخروج ، يمكنك تغطية ذلك مع القليل من الأساس. توقف عن البكاء, حسنا? "

أثار جيانغ داي ضجة وألقت بنفسها في العرق. قبلت ذلك وتوقفت عن الغضب. بدأت تتضايق من نفسها وفقدت أعصابها ، غاضبة من نفسها ، ومظلمة.

تحدث مثل هذه الأشياء من وقت لآخر ، وخدم المنازل وخدم قصر نانغانغ لي كلهم في أعينهم ويتعاطفون مع السيد هوو.

كانت هيو رونغشين جيدة جدا في إراحة نفسها ، تماما كما عادت زوجته إلى مرحلة المراهقة ، كانت فتاة صغيرة حساسة ومريبة ، ولم يكن هناك ما يفقد أعصابها.

......

في يوم آخر ، استلقيت جيانغ داي في السرير بعد تعبها من الساعة العاشرة مساء ، وبالكاد نمت بعد القذف لمدة ساعتين.

عندما استيقظت حوالي الساعة الرابعة صباحا ، كان جسدها كله حارا وجافا لدرجة أنها لم تستطع ارتداء ثوب النوم وركضت إلى الجليد والثلج في الخارج لتبرد نفسها.

لكنها فقط فكرت في ذلك. الانزعاج الجسدي أقل أهمية بكثير من صحة الطفل. على الرغم من أن الطفل كان حاملا بشدة ، لحسن الحظ ، في كل مرة يتم فحصها ، يكون الطفل بصحة جيدة. هذا هو أعظم راحة لها.

شرب جيانغ داي كوبا من الماء البارد وشعر براحة أكبر. نام هوه رونغشين أيضا بشكل سليم. كما أنه كان متعبا جدا مؤخرا. نظر جيانغ داي إليه وشعر بالأسى.

لم توقظه ، لذلك نام بسلام.

كانت جيانغ داي لا تزال في مزاج هادئ نسبيا اليوم ، لكنها لم تعد قادرة على النوم بعد الآن.

التقطت هاتفها المحمول ونظرت إلى الأخبار المتعلقة بالعمل. حدث أن هناك بعض رسائل البريد الإلكتروني المهمة التي لم تعالجها الليلة الماضية. نظرت في ذلك الوقت وكانت في الرابعة والنصف. ليس من المستحيل الحصول على ما يصل والتعامل معها الآن.

كانت تخشى أن تكون هوه رونغشين صاخبة ، لذلك خرجت من غرفة النوم الرئيسية بخفة ، وذهبت إلى الدراسة لتشغيل الكمبيوتر ، وبدأت العمل.

بعد معالجة البريد ، اعتنى بأعمال أخرى بالمناسبة.

جيانغ داي كان الرئيس جيانغ لفترة طويلة ، وبصراحة ، فهو مدمن على العمل.

بمجرد أن دخلت حالة العمل ، نسيت فجأة أنها كانت امرأة حامل وأنها كانت على ما يرام. جلست على الطاولة مع بطنها على بطنها واستغلالها على لوحة المفاتيح. من وقت لآخر ، استخدمت اللغة الإنجليزية بطلاقة لإرسال صوت لتوبيخ الطرف الآخر على أخطاء عمل مرؤوسي الحزب.

مشغول جدا ، كنت مشغولا للغاية حتى الساعة الثامنة صباحا.

هوه رونغشن أيضا أوفيرسليبت. لم يحصل على قسط كاف من النوم لمدة أسبوع. بالإضافة إلى رعاية جيانغ داي ، كان لديه أيضا الكثير من النوم.

يا لها من مهمة صعبة ، من النادر أن تكون مستقرة لبضع ساعات ، ولم توقظه زوجته. كان ينبغي أن يكون النوم مريحة ومرضية.

لكنه استيقظ فجأة ، وكانت وسادته فارغة ، وكان في عرق بارد لسبب غير مفهوم.

ركض على عجل للعثور على جيانغ داي.

وأخيرا وجدت لها في الدراسة ، جيانغ داي كان يشرب القهوة بينما كان يتحدث إلى صوتها. تشينغ كايماي وبخ المدير الفني لأحد م جنسية الطرف الآخر.

فاجأ هوه رونغشين في مكانه ، وتم تقويم معابده ، وارتعش قلبه.

علقت جيانغ داي صوتها ، وعندها فقط لاحظت ذلك ، وكان عقلها مرتبكا أيضا ، ونظرت دون وعي في ذلك الوقت ، كانت في الواقع قد تجاوزت الساعة الثامنة صباحا.......

كان وجه هوو رونغ مظلما, وكانت لهجته موبخة: "ما الأمر معك? لا تنام جيدا وتأتي للعمل مرة أخرى? ألم يقل الطبيب أنه من الأفضل عدم شرب القهوة? "

جعلته دائرتان مظلمتان تحت العينين على وجه جيانغ داي العادل حزينا للغاية.

عرفت جيانغ داي أيضا في قلبها أنها نسيت كل شيء بمجرد أن عملت ، لكن موقف هوه رونغشن...كانت شرسة جدا ، غيرت مزاجها فجأة وطاردت فمها وبكت.

أصيب هوه رونغشن بالذعر على الفور, وتقدم على عجل لإقناع زوجته: "لماذا تبكي? هل قلت الشيء الخطأ? "

مسح جيانغ داي الدموع وهو يصرخ: "أنت شرس بالنسبة لي ، هوه رونغشين ، أنت أكثر من اللازم! "

هوه رونغشن:? ? ? ?

عندما بكت جيانغ داي بهذه الطريقة ، حبست نفسها في المنزل طوال اليوم وتجاهلت الناس.

في المساء ، حددت موعدا في الصباح الباكر للعودة إلى منزل والدتي لتناول العشاء مع والدي.

أقنع هوه رونغشن بحذر ، وما زال يعود معا ، لكن جيانغ داي ما زال يتجاهله.

كان كل من والد زوجته وحماته على علم بحالة ابنتهما الأخيرة. للوهلة الأولى ، عرفوا أن ابنتها كانت في حالة مزاجية مرة أخرى ، ولم يتمكنوا من الضحك أو البكاء.

تعاطفت الأم جيانغ مع صهرها قليلا ، مع العلم أنه واجه وقتا عصيبا في الأشهر الأخيرة.

بعد تناول الطعام ، لم أستطع إلا أن أهمس: "داي داي ، حملك صعب ، لكن ليس من السهل على رونغ شين. هل تنمر عليه مرة أخرى?" "

اتسعت عينا جيانغ داي ، وتحولت عيناها إلى اللون الأحمر مرة أخرى في لحظة.

عانقها هو رونغشن على عجل وربت على ظهرها: "لا تبكي أو تبكي ، أمي ، لا شيء خطأي ، كل هذا خطأي ، كيف يمكن لديداي أن يتنمر علي ، دايداي هي ألطف فتاة. "

......

جعل وضع السيد هوو شياو بي جون ينظر إليه ، ومن وقت لآخر كان يضايقه بضع كلمات: "ليس من السهل أن تكون زوجة وعبدا ، هيا ، انتظر. "

نظر إليه هو رونغ باشمئزاز: "هيا ، أنا أستمتع به كثيرا. جيانغ داي لديه شخصية ناضجة ومستقلة. هذه الفترة من الحمل هي فترة نادرة وخاصة. عندما يهبط الطفل ، أخشى أنني سأفتقده. "

سخر منه بي جون: "تسك ، أنت خائف من الاهتزاز. ? "

***

أنجبت جيانغ داي زلابية صغيرة منحوتة في اليشم الوردي خلال موسم إزهار الكرز.

انها ابنة ، واسمه هوه يينغ.

كان من المفترض في الأصل أن يكون المعنى الرومانسي لموسم أزهار الكرز. بشكل غير متوقع ، على نبيذ اكتمال القمر ، أمسكت شياوفان دانزي بقوة بكرز أحمر كبير بمخالبها السمينة. كيف يمكن أن يكون?

رفض نشرها ، كما لو أنه لا يستطيع وضعها.

لم يستطع الزوجان المساعدة في الضحك ، وسيطلقان على ابنتهما شيري في المستقبل.

نما الكرز إلى ثلاث سنوات في غمضة عين وذهب إلى رياض الأطفال.

جيانغ داي تحب ابنتها كثيرا ، وحتى من أجل الحصول على شخص آخر يحب الكرز في المستقبل ، فقد فكرت في إعطاء الكرز أخا أصغر آخر.

......

في هذا اليوم ، ذهب هوه رونغشين لالتقاط ابنته من المدرسة ، وأخذ الزلابية من معلم رياض الأطفال ، وترك الكرز يجلس على ذراعه.

عندما وصل إلى المرآب ، وضع ابنته بمهارة في مقعد سلامة الطفل في المقعد الخلفي وربط حزام مقعده.

في طريق هوه رونغشن للقيادة ، سأل شيري فجأة بغضب: "أبي ، ماذا يعني أن تخاف من الداخل?" "

هوه رونغشن:"? "

الكرز: "لقد سمع طلاب رياض الأطفال أمهاتهم يقولون أن والدي هو جيد جدا ، وقال انه يخاف منه. "

هوه رونغشن:"... الكرز ، والدي قال لك ، داخليا ، فإنه يصف نوعا من العلاقة الجميلة ، والعلاقة بين الزوج والزوجة. "

قامت الكرز البالغة من العمر ثلاث سنوات بإمالة رأسها وفكرت بلا شك.

بعد بضعة أيام ، ركضت شيري إلى دراسة والدها وتم التقاطها من قبل هوه رونغشين ووضعها على الطاولة. كانت تحمل ميلك شيك الكرز المفضل لديها ، وأخذت رشفة كبيرة وحاولت أن تمتصه ، وهزت ساقيها الدسمة الرقيقة.

"أبي ، لقد كذبت علي! "

هوه رونغشن:"? "

"أخبرني عمي أن الخوف من زوجتي يعني الخوف من زوجتي!"هذا يعني أنه على الرغم من أنك جيد جدا ، فأنت خائف من زوجتك وتشجعك أمام والدتك! "

هوه رونغشين:"............"أراد أن يأخذ طفل هوه شينلي الصغير. إجبار ساقي الصبي على الخصم.

استخدم هوه رونغشن حكمته القوية لسنوات عديدة للتوصل بسرعة إلى تفسير مثالي: "الكرز ، الخوف من زوجتي يعني الخوف من زوجتي ، لكن هذا النوع من الخوف ليس بسببي ، ولكن لأنني وأمي نحب بعضنا البعض ، لأن والدي يحب والدتي كثيرا ، لذلك أخشى. وهذا ما يسمى الخوف بسبب الحب, تفهم? "

يفخر السيد هوو بأنه ناجح للغاية في خداع الأطفال.

الكرز بالارض فمها: "قطع! أبي يريد أن يكذب علي مرة أخرى! أنا أعرف كل شيء. قالوا جميعا إن أمي وأبي قد انفصلا من قبل ، لكنهم أنجبوا الكرز فقط بعد الزواج مرة أخرى. أبي ، هل فعلت أشياء سيئة من قبل ، لذلك أمي لا تريد لك. أنت خائف مني الآن ، فقط لأنك تخشى أن أمي لا تريدك مرة أخرى! "

هوه رونغشين:"............"

الرئيس هوو ، يمكنك أن تفعل ما تريد ، ووضع عائلتك سيكون دائما رقم واحد.

*

في منتصف الصيف هذا العام ، أخذ جيانغ داي وهو رونغشين إجازة لمدة عشرة أيام وأخذوا هو يينغ إلى الجزيرة حيث تزوجا مرة أخرى وشهر العسل.

هذه هي المرة الأولى التي يأخذون فيها شياودانزي في رحلة طويلة ، وهي أيضا المرة الأولى التي يرى فيها الكرز مثل هذا البحر الجميل والشاطئ الرملي بأعينهم.

في الشمس ، ارتدى جيانغ داي وهوه يينغ ملابس السباحة بين الوالدين والطفل ، من قطعتين ، آيس كريم بنفسجي فاتح ، بتصميم على شكل برعم ، مما جعل الأم وابنتها أكثر عدلا ولطفا.

هوه رونغشن يعمل أساسا كمصور ، مما يساعد زوجته وطفلته التقاط الصور.

جميع أنواع الصور.

الشخصان في الصورة ، أحدهما كبير والآخر صغير ، هما عالمه كله.

الآن هو سعيد للغاية.

......

قضت عائلة مكونة من ثلاثة أفراد وقتا رائعا في إجازة.

في الليل.

انتظر هوه رونغشن أخيرا حتى كان شيري نائما.

فتح البطانية الرقيقة على جسد جيانغ داي وانحنى لأسفل ، وانزلقت شفتيه إلى الأسفل والأسفل.......

كان جيانغ داي يشعر بالحكة من قبله ومد يده لخدش شعره.

ضغط على حلقه وفجر في أذنها: "فتاة ، أنا حقا أفتقد شهر العسل. "

أخذ الفتاة الصغيرة إلى هذه الجزيرة الخاصة لقضاء عطلة، كان القصد هو أخذ الكرز لاستعادة سعادة شهر العسل.

مع زلابية أخرى ، تختلف السعادة بشكل طبيعي عن الماضي. ومع ذلك ، فإن المشكلة لا تخلو.

على سبيل المثال ، الآن... لقد عانى هوه رونغشن كثيرا لدرجة أنه على وشك الانفجار.

تم تحفيز جيانغ داي من خلال السلوك السيئ في يديه وصرخ تقريبا. لقد عضت شفتها: "أنت ، انتبه... كن حذرا لإيقاظ الكرز. "

امتصت هيو رونغ شحمة أذنها الناعمة بعمق ، ودعمت خصرها ، وحاولت التقاط الناس ، وسحرت: "أخشى أن أستيقظ الكرز... لماذا لا نذهب للخارج على كرسي الشاطئ, تماما مثل شهر العسل, يمكنك الصراخ بصوت أعلى, هاه? "

—- نهاية النص الكامل——


Continue Reading

You'll Also Like

31.5K 899 12
Hayami Akamatsu. At first she seems like cold, emotionless girl. Girl that doesn't care about anyone. What will happen when she gets transported to...
163K 6.2K 22
Oc female Jackson x Hermes x Apollo x Ares
117K 1.1K 37
This is a one-shot book containing various salvis fics. There's something for everyone! I hope when you read you can enjoy my work! As you read, the...
193K 5.8K 96
A villainess known by all as a wicked woman who has done all sorts of evil deeds-Ducal Lady Violet. She regained her memories of her previous life af...