أغنى رجل ، زوجتك السابقة في ف...

By RanaAbdelsabor

31.9K 2.5K 68

تمت الترجمة من اللغة الصينية عدد الفصول 94 首富你家前妻又在乌鸦嘴 خاضت جيانغ داي معركة كبيرة مع زوجها ، أغنى رجل ، وهربت... More

الملخص + الفصل 1
2
3
4
5
6
7
8
9
10
11
12
13
14
15
16
17
18
19
20
21
22
23
24
25
26
27
28
29
30
31
32
33
34
35
36
37
38
39
40
41
42
43
44
45
46
47
48
49
50
51
52
53
54
55
56
57
58
59
60
61
62
63
64
65
66
67
68
69
70
71
72
73
74
75
76
77
78
79
80
81
82
84
85
86
87
88
89
90
91
92
93
94 (End)

83

95 7 0
By RanaAbdelsabor


مسحت شفاه الرجل شفاه جيانغ داي بلطف ، وكان رد فعل جيانغ داي في الوقت المناسب ، متجنبا ومتجنبا بحساسية.

كان لا يزال هناك سائق يجلس أمامه ، على الرغم من أن السائق كان يجلس منتصبا ولم يحدق ، كما لو أنه لا يعرف شيئا عما حدث في المقعد الخلفي.

لكن جيانغ داي لم تكن في التاسعة عشرة من عمرها بعد كل شيء ، ولم تكن فتاة يمكنها التصرف بشكل تعسفي في هويتها الحالية.

هي رئيسة مجموعة باولي ، أغنى رجل في البلد أ ، وهي تقاتل مع زوجها السابق في السيارة. قبلة......

إذا تم تصوير هذا الشيء اللعين من قبل وسائل الإعلام، فسيتعين تعليق عناوين البحث الساخنة لمدة ثلاثة أيام أخرى على الأقل. سعر سهم باولي مستقر للغاية الآن, لكنها لن ترتفع أو تنخفض بسبب هذا, ولكن ماذا يفكر بها الكبار في دائرة الأعمال?

أصبح تنفس هوه رونغشين أثقل وأثقل ، وكانت شفاه جيانغ داي مثل الفواكه المغرية ، الرقيقة والمتقطرة ، من الواضح أنها أمامها ، يمكنها ابتلاعها وفمها مفتوح ، ولم تستطع كبح جماح أفكارها الغريزية على الإطلاق.

لقد دعم خصر جيانغ داي برفق ، وكان هناك القليل من الحيرة في صوته: "هذه السيارة يمكن أن تكون مضادة للرصاص ومضادة للسرقة. أطلق النار ، انظر من الخارج، لا يمكنك رؤية أي شيء على الإطلاق..."

اخترق مخاوف جيانغ داي الداخلية ، واغتنم الفرصة لامتصاص شفتيه مرة أخرى.

كانت خديها ساخنة ، احمر خجلا ومدت يدها لقرصه: "أنت تعطيني السلام! كم عمرك, هل ما زلت تفكر في نفسك كمراهق في الصف الثاني? إيلاء الاهتمام لهذه المناسبة والانتباه إلى تتحلون به من نسبة. أعتقد أنك أصبحت أكثر وأكثر عدم احترام لكبار السن. "

تعرضت هيو رونغشين للضرب الشديد من قبلها ، وكان من المحتم أن تتعرض للظلم.

علاوة على ذلك ، يبدو أن جميع أنواع الوظائف على الجسم كله قد تعافت للتو بعد عامين من النوم. لا بأس إذا لم تلمسها، فأنت متحمس عندما تلمسها قليلا.

ولكن له ex-wife...is جميلة بشكل مثير للدهشة.

حتى مع وجود وجه صارم ، كان من الجميل أن يسقط في عينيه. كانت جميلة جدا لدرجة أنه لم يستطع الانتظار لأكل هذه المرأة الشرسة والسيئة والقاسية... في بطنه.

ولكن هذا هو مجرد التفكير فيه. وكان جيانغ داي شرسة, حيث كان يجرؤ على الإساءة مرة أخرى?

لا يمكن بيعها إلا بوجه وسيم: "هل هو عدم احترام للمسنين?"هل أنا عجوز جدا? من المؤلم بعض الشيء بالنسبة لك أن تقول ذلك لي. "

نظر إليه جيانغ داي ، لكن كان من الصعب حقا البدء.

كانت منطقة إصابة الجزء العلوي من جسمه كبيرة بعض الشيء ، والآن كان يرتدي قميصا ، ويمكنه رؤية علامات الضمادة عندما اقترب.

لكنها كانت يقظة بما فيه الكفاية. في المساحة المحدودة في السيارة ، ليس من الجيد حقا الاقتراب أكثر من اللازم... انها ليست آمنة.

مد جيانغ داي أصابعها وطعن كتفه غير المصاب بخفة أو شديدة. بالمناسبة ، قام بدس جسده مرة أخرى بضعة سنتيمترات ، وكانت لهجته مليئة بالاشمئزاز: "أنت في الثلاثينيات من عمرك. لا حرج في القول إنك عجوز وغير محترم. كان عليه أن يكون أفضل عندما كنت صغيرا ، ولكن الآن...تسك ، يمكنك تتلاقى. "

لقد تحدثت للتو عن ذلك ، كانت مدمنة عليه.

وجه هوه رونغشن ليس له أي أثر للسنوات على الإطلاق. ما بدت عليه عندما قابلته لأول مرة لا يزال هو نفسه تماما الآن. على الأكثر ، تغيرت تسريحة شعرها وملابسها قليلا مع اتجاه الموضة.

التغيير.

المظهر ومزاجه... في كل مرة رأى فيها جيانغ داي ذلك ، تنهدت بشدة من ظلم الله.

إنها تعتقد أن لديها أساسا جيدا ، ولكن منذ أن بلغت 24 عاما ، من الواضح أنها تشعر أن عملية التمثيل الغذائي لديها ليست جيدة كما كانت من قبل. ما هو أكثر من ذلك ، بدأت باولي كمنتج للعناية بالبشرة. على مر السنين ، درست العناية بالبشرة كثيرا ووجدت أن حالة بشرتها تختلف قليلا عما كانت عليه قبل بضع سنوات. بطبيعة الحال ، لا بد لي من تصعيد الصيانة خوفا من أن السنوات ستترك أي آثار على وجهي.

الرجل الكلب أمامه هو جيد... يبدو أن وجهه ، أين تحتاج إلى أي منتجات للعناية بالبشرة ، يولد بدون مسام.

الشيء الوحيد الذي يمكن أن يستخدمه جيانغ داي لمهاجمته هو عمره.

على أي حال ، عمره يتزايد عاما بعد عام ، وليس هناك حجة لذلك. حتى لو لم يعد يبدو كبيرا في السن، فسيكون دائما أكبر منها بست سنوات.

اعتقد جيانغ داي بثقة أن ذلك سيسبب له بعض الضربة.

بشكل غير متوقع ، أمسكت هيو رونغشن بمقبض كلماتها لتلعب على الموضوع ، وأصبح تعبيرها أكثر فأكثر وحيدا ، وكانت لهجتها متضررة للغاية لدرجة أن الناس كانوا حزينين لسماعها.

"نعم ، أنا في الثلاثينيات من عمري ، وأنا في الثلاثينيات من عمري. كان ينبغي أن يكون سن لبدء عائلة وبدء عمل تجاري. لقد أنجبت العديد من زملائي بالفعل العديد من الأطفال, و انا? ناهيك عن الأطفال ، ليس لدي حتى زوجة. يعلم الجميع أنني تعرضت للركل من قبل زوجتي. علاوة على ذلك ، لم يكن كافيا لها أن تركلني ، وسرقتني من لقب أغنى رجل ، مما جعلني أغني وفقيرا على حد سواء ، وكانت مسيرتي ومشاعري في انحسار منخفض. "

اتسعت عيون جيانغ داي عندما سمعت ذلك ، وقد صدمت حقا بقدرته الوقحة.

"أنت... أنت شخص, هل تتحدث بكلمات بشرية? "

مددت إصبعها السبابة بغضب وأشارت إليه للتساؤل.

استغل الرجل الموقف ليمسك إصبعها النحيل ، ثم ضغط يدها بالكامل ، وأمسكها في راحة يده ولعب بها.

"كل كلمة أقولها هي حقيقة موضوعية. كل كلمة تبكي الدم ، ويمكن رؤية السماوات والأرض ، ويمكن رؤية الشمس والقمر. كما الجاني الذي تسبب لي أن يكون شيئا في سن 30, هل ترد على كيفية تعويض لي? "

كانت جيانغ داي غاضبة للغاية لدرجة أنها أرادت الذهاب إلى باب العربة: "وداعا ، سأعوضك. "

ذراعه اليسرى غير المصابة هيو رونغشين اختارها بسهولة إلى ذراعيه وعانقها بقوة على صدره.

من الواضح أنه يمينا ، وهو ليس شخصا أعسرا. لقد أصيب فقط لمدة يوم ونصف ، وقد انزلق مثل هذا بيده اليسرى.

كان جيانغ داي غاضبا حقا ولم يستطع الخروج.

يمكنني فقط مشاهدة هذا الرجل يلعب الوغد.

شددت ذراع الرجل اليسرى ببطء ، وذقنه مستلقية على كتفها من الخلف ، وصوته نصف يتسول ونصف يغوي. مشوش: "ماذا علاقة صديق السكرتير شنغ بك, اذهب لرؤيته?"هل لديه هذا الوجه الكثير? لا أراك بعد الآن, يرافقني لتناول العشاء, هل تريد تناول الطعام بالخارج أو العودة إلى المنزل? لم أغير أبدا طهاة المأكولات الرئيسية الستة وأربع دول في عائلتي. دعوتهم لك في البداية. معظمهم يناسب شهيتك. في العامين الماضيين ، كانت مهاراتهم في الطهي مفيدة جدا أيضا. اذهب إلى المنزل وتناول الطعام معا. حسنا ، كل ما تريد. اطلب ما تريد. "

اهتز جسد جيانغ دايهو, لذلك بدأت تخدعها للعودة إلى المنزل?

عرفتها منذ زمن طويل

الليلة الماضية ، يجب أن أكون هادئا ومعتمدا على الذات. لا يجب أن أقترب منه بهذه السهولة. الرجال هم حقا الحيوانات الذين يمكن الحصول على القليل رخيصة والذهاب على الانترنت. هم جشعون جدا.

كان جيانغ داي متجهما وقال رسميا: "السكرتير شنغ لديه علاقة شخصية جيدة معي. أنا أعتبرها صديقة في قلبي. لديها خبرة غير كافية في الحب ، ووالديها وشيوخها ليسوا موجودين. قلت أريد رؤيتها. بالطبع ، لا يمكنني العودة. "

بصرف النظر عن الجماع الخاص ، لا تزال شنغ وانوان البطلة. حتى لو كانت ترضي فضولها ، يجب أن ترى أي نوع من الرجل تعود البطلة.

كانت هيو رونغشين مثل كلب حزن كبير ، يميل خلفها ويتنهد: "أنا لست بنفس أهمية السكرتيرة شنغ. "

نظرت جيانغ داي في ذلك الوقت على ساعتها ، ولم تستطع إلا أن تحث: "اسرع ، ستكون ساعة الذروة بعد الخروج من العمل ، وستكون هناك اختناقات مرورية. لا بد لي من العودة إلى باولي قبل ساعة الذروة. لقد حددت موعدا في المقهى في الطابق السفلي من باولي. تناول فنجان من القهوة وانتهى الأمر. "

من الواضح أن هوه رونغشين كان غير راغب في السماح للناس بالرحيل.

أقنعه جيانغ داي بصبر: "أعتقد أن الناس جيدون جدا. يمكنني الاعتماد عليها في قلبي بعد محادثة لمدة 20 دقيقة. إذا لم يكن لدي موعد لتناول العشاء ، فسأتناول فنجانا من القهوة. دع الزوجين الصغار يأكلون العشاء بأنفسهم. سأذهب لتناول فنجان من القهوة وسوف ننظر إلى الوراء بالنسبة لك. هذا هو المكتب الرئيسي. "

تردد الرجل للحظة ، وأومأ برأسه أخيرا ، لكنه ما زال لا يتحمل السماح للناس بالخروج من السيارة: "أريد العودة إلى الشركة أيضا ، لذلك دعونا نعود معا. "

منذ أن انتقل باولي إلى المبنى الجديد في منطقة الأعمال المركزية ، فهو مقابل مبنى هوو. وهما أطول مبنيين للمكاتب في المدينة. المباني مميزة تماما ويمكن اعتبارها مباني أيقونية.

كانت جيانغ داي راضية جدا عندما اشترت هذا المبنى. المبنى ذهبي فاتح أو ذهبي. في رأيها ، إنها أيضا شمبانيا ، على الطراز الغربي للغاية ، وتتماشى تماما مع مبنى المكاتب الذي تحبه في ذهنها.

على وجه الخصوص ، يزداد وضع باولي بين الشركات المحلية المدرجة يوما بعد يوم، وهو مجهز بالفعل بدرجة مقابلة من مباني المكاتب ، والتي يمكن اعتبارها دليلا على الوضع.

زارت جيانغ داي عدة مرات أثناء التجديد ، وبالطبع كانت تعلم أن المبنى الجديد كان مقابل مبنى هوو.

كان هذا لا شيء على الإطلاق. بعد كل شيء ، يقال أن هذا المبنى كان في الأصل أرض هوو ، لكن هوو غيرت يديها وباعتها ، واشترتها عدة مرات في النهاية.

في البداية ، لم يهتم جيانغ داي كثيرا. بعد كل شيء ، كانت اتفاقية التنوع البيولوجي في يانجينغ كبيرة جدا. كان هوو لا يزال أغنى رجل في ذلك الوقت. أرادت الانتقال إلى اتفاقية التنوع البيولوجي ، لذلك كان من المستحيل تجنب هوو ، ولم تشعر أن هناك أي شيء لتجنب الشك.

مع مثل هذه المنطقة التجارية الكبيرة, ليس هناك عدد قليل من الأزواج المطلقين الذين اختلطوا.

لم يكن الأمر كذلك إلا بعد شهرين من انتقال مقر باولي بأكمله إلى أن جيانغ داي سمع بصوت ضعيف بعض الشائعات من داخل الشركة.

يقال أن هذا المبنى الذهبي والمبنى البلاتيني المقابل هما زيبيلو.

شعر جيانغ داي بالحيرة في البداية وسأل عن زيبيلو.

أوضح لها أحد المرؤوسين أن زيبيلو يعني بناء حزب المحافظين.

جيانغ, تخيل, إذا نظرت من هذا الاتجاه, ألن يكون مبنى باولي وعائلة هوو على الجانب الآخر زوجا? نفس الطابق

غاو ، النمط المعماري هو نفسه ، هو خط اليد من نفس المهندس المعماري ، والألوان هي أيضا مطابقة جدا ، واحدة ذهبية وفضية واحدة ، لذلك يقال أننا ، باولي وهوه ، هي مزيج قوي. "

جيانغ داي:? ? ? ? ?

في وقت لاحق فقط علم جيانغ داي أنها قد تكون عمياء.

لم يتم اكتشاف هذه المشكلة من قبل.

ولكن تم شراء المبنى ، ومن المستحيل التحرك مرة أخرى. يمكنها فقط التظاهر بأنها لا تعرف أي شيء. من المستحيل على الإنتاج الأنظف ، ولن يكون ممكنا أبدا للإنتاج الأنظف.

جيانغ داي لديه صداع عندما تفكر في هذا الآن......

بشكل غير متوقع, انتقلت فقط هنا لمدة عام ونصف, لذلك انا ذاهب الى أن صفع في وجهه?

إذا عادت حقا مع هوه رونغشن في المستقبل, في حالة استئناف نشل دماغ آخر للزواج.

أليس كذلك... لقد حولت بالفعل أطول مبنيين للمكاتب في اتفاقية التنوع البيولوجي إلى مباني للزوج والزوجة.

كانت جيانغ داي مستاءة عندما فكرت في الأمر ، وتمتمت بشكل عرضي: "إنه أمر مزعج حقا. كنت أعرف أنني لن أشتري هذا المبنى في المقام الأول. انها مكلفة جدا. لقد كلفني الكثير من المال وهو قريب جدا من هوو ، أنا حقا لا أعرف ما أريد. "

بدا هوه رونغشين مندهشا: "باهظ الثمن? هل هذا السعر لا يزال باهظ الثمن? هل تعرف كم تكاليف بناء بولي وحدها? "

أدرك جيانغ داي شيئا ما فجأة ، وظهر هاجس قوي للغاية ، يحدق به بشكل هادف: "يجب أن يكون سعر مشترياتي سرا للمعاملة. كيف يمكنك أن تعرف كم اشتريت? "

رد هو رونغشن بسرعة ، متظاهرا وكأن شيئا لم يحدث: "تبين أن هذه الأرض لي ، وليس من السهل بالنسبة لي الاستفسار عنها. "

حدق جيانغ داي في وجهه: "لقد وقعت اتفاقية عدم إفشاء مع البائع في البداية. هل يمكنني معرفة محتويات اتفاقية عدم الكشف بشكل عرضي? "

هوه رونغشين:"............"

عند رؤية رد فعله ، كانت جيانغ داي متأكدة تماما من تخمينها.

ما البيض ، اتضح أنها كانت تحسب قبل عام ونصف.

لا عجب أنه منذ انتقالها إلى هنا ، ازداد تواتر هذا الزوج السابق الذي ينظف وجهه أمامها بشكل ملحوظ.

كان ازدحام المرور في يانجينغ شديدا لدرجة أن هيو رونغشن أرادت تنظيف وجهها أمامها. مجرد إضاعة الوقت على الطريق من شأنه أن يؤخر الكثير من الأعمال.

هذا عظيم. لا يحتاج حتى إلى القيادة. يمكنه القدوم إلى هنا في غضون خمس دقائق سيرا على الأقدام.

حدق جيانغ داي به عدة مرات واحدا تلو الآخر.

عرف هوه رونغ أنه سيكشف ذلك عاجلا أم آجلا ، لذلك توقف عن التظاهر.

كما أخذ يدها ، ولعق وجهها وقال: "يا لها من مصادفة ، مبنى باولي الجديد مقابل مبنى هوو. يقال أن العديد من السياح الذين يمرون هنا قد صوروا وقالوا إن هذين مبنيين. من المؤكد أن عيون الجماهير حادة. زوجنا وزوجتنا لا ينفصلان عن بعضهما البعض ، وسوف يكونان متشابكين مدى الحياة. شراء مبنى للمكاتب هو ملف الزوج والزوجة ، كما ترى ، ذهب واحد وفضي واحد ، وكلما نظرت إليه ، كلما كان أكثر إرضاء للعين ، كم هو جميل. "

حاولت جيانغ داي مصافحة يده بلا خجل ، وعيناها مليئتان بالاشمئزاز: "اخرس ، المتزوج منك ، لم تتحسن قدرتك على القيام بأعمال تجارية في العامين الماضيين من الطلاق ، وما زلت كذلك ، لكن لديك القدرة على الحلم.

إنها أطول بكثير ، وأريد أن أكون جميلة وأحلم بها طوال اليوم. "

......

التقى تشاو تشويي بالسكرتيرة شنغ وقام بإعداد الكثير من الأمور المتعلقة بالعمل لمناقشتها معها.

لطالما كان شنغ وانوان جادا ومسؤولا للغاية في عمله ، ولم يلاحظ حتى أي شيء خاطئ ، لذلك قال كلمة لكاتبة السيناريو الشابة هذه وأنا على محمل الجد.

عندما انتهى العمل ، نهض شنغ وانوان: "كاتب السيناريو تشاو ، لقد كتبت جميع النقاط التي ذكرتها. سأقدم تقريرا إلى هوه عندما يكون لديه الوقت ، ولكن قد لا يتم التعامل مع هذا المشروع من قبل السيد هوه شخصيا ، أو قد يتم تسليمه إلى السيد تشن مو تشن. سأقدم لك ردود الفعل في ذلك الوقت. "

لم يقل تشاو تشوي أي شيء غير ضروري ، وأرسل الشخص بأدب بعيدا.

......

كان تشاو تشويي جالسا بمفرده في غرفة الاستقبال. في عيون الآخرين المارة ، كانت مجرد التقليب من خلال السيناريو أثناء شرب القهوة.

فقط هي تعرف.

إنها تتحدث إلى النظام في بحر المعرفة في الوقت الحالي.

قال تشاو تشويي للنظام: "أطلب من شنغ وانوان أن يستيقظ. "

في بحر المعرفة تشاو تشويي ، والنظام هو صورة زلابية سوداء. يبدو وكأنه وجود شرير ، وليس مثل نظام إيجابي ولطيف ، لكن تشاو تشويي وهذا النظام تعايشا لسنوات عديدة وتعاونا بانسجام. .

بصق المجموعة السوداء للنظام علامة استفهام سوداء ، بنبرة جادة وموقف يشبه العمل: "كنظام ، يجب أن أذكرك ، المضيف ، وفقا لمبدأ الحياة والموت ، لا يمكن أن يكون لديك أوهام حول بطل الرواية الذكر هوه رونغشن. إذا كان لديك أوهام ، سوف تلتهم النظام ، وبعد ذلك سوف تؤكل مرة أخرى. كتذكير ودي ، فإن طاقة رد فعل النظام قوية مثل الثقب الأسود ، وهي بالتأكيد ليست شيئا يمكن أن تتحمله أنت بشر بشر. "

سخر تشاو تشويي: "لقد طلبت للتو من شنغ وانوان إيقاظ المؤامرة. إنها البطلة التي صممتها وخلقتها. كان يجب أن تقع في الحب وتتزوج من بطل الرواية الذكر. أليست هذه المهمة التي يجب أن أكملها عندما آتي إلى هذا العالم?"هناك العديد من الصعوبات في المهمة الآن. أريد فقط اختراق المأزق ، لذلك طلبت منها إيقاظ الحبكة وإخبارها بهويتها كبطلة حتى لا تدع الشرير جيانغ داي يحل محلها. هذا لا علاقة له بالدور الذي ألعبه في هذا العالم. أنا مجرد عابر سبيل بدون دور. أنا غير موجود على الإطلاق في هذا الهزلي. "

المجموعة السوداء للنظام تشبه الطفل ، وتتحدث بصوت حليبي ، لكن كل جملة واضحة إلى مفرغة تقريبا: "أوه ، هذه هي أفكار المضيف الخاصة ، لكن هل نسيت أنني نظام موجود في بحر معرفتك ، وأي من جشعك وأوهامك لا يمكنها الهروب من عيني ، حتى لا تكون صحوة شنغ وانوان ضارة للغاية. ولكن إذا كنت نفسك تصبح الجشع لقيادة الذكور ، انها مختلفة. "

ربما تكون تشاو تشويي قد انزعجت من ذلك ، بدت غير سعيدة ، وكانت لهجتها غير صبورة: "هدفي هو فقط إكمال المهمة ، حتى لا يتمكن هوه رونغشن وجيانغ داي من العودة معا ، وترك هوه رونغشن والبطلة شنغ وانوان يكونان معا. أليس هذا هدفنا المشترك? "

أومأت المجموعة السوداء للنظام: "إنها بطة ، إذا كان من الممكن تحقيق هذا الهدف,,

تدمير الكرمة من هؤلاء العشاق متجهة ، وسوف تكون قادرة على ممارسة النجاح على مستوى كامل والتقاعد. لكن المضيف ، لنكون صادقين ، بناء على ملاحظتي لك لسنوات عديدة ، قد لا تكون قادرا على الحصول على هذا النوع من القوة. بعد كل شيء ، لقد عشت معك لفترة طويلة. أنا نظام مع ضمير. ما زلت أنصحك بعدم الموت. على الأكثر ، لا توجد مكافأة للمهام غير الناجحة ، ولكن إذا انتهكت عقد الحياة والموت ، فسوف تموت بالتأكيد ، وسوف تموت بشكل مأساوي وقبيح. "

كما قال هيتوان ، غطى عينيه أيضا ، بتعبير لم يستطع تحمله للنظر مباشرة ، كما لو كان بإمكانه تخيل النهاية المأساوية بعد كسر عقد الحياة والموت.

كان تشاو تشوي هادئا جدا: "تلقيت تذكيرك الودي ، وأصررت على استيقاظ شنغ وانوان. "

المجموعة السوداء النظام للخطر: "حسنا ثم. ثم سأرسل تعليمات النظام لاحقا، يمكنك فقط النقر فوق تأكيد. تذكير مرة أخرى ، كل شخص يوقظ في المؤامرة سيضعف قوة روحك بنسبة 10٪. قبل عامين ، عندما طلبت من جيانغ داي أن يستيقظ في المؤامرة ، ضعفت قوة روحك بالفعل بنسبة 10 ٪ ، مما تسبب في إصابتك بمرض خطير. على الرغم من أنك تتعافى تقريبا الآن ، إذا فقدت 10 ٪ أخرى ، فستفقد ما مجموعه 20٪. كجسم بشري ، قد تنخفض مناعتك الجسدية بشكل حاد ، لذا انتبه إلى مصير الكلب. "

أصبح تشاو تشويي سريع الانفعال أكثر فأكثر ، وأراد سحب النظام للخارج وضربه: "أرى ، دعنا نتحدث أقل هراء. "

أصدر النظام تعليمات ، ونقر تشاو تشوي على الفور للتأكيد في بحر المعرفة.

سألت مرة أخرى: "تم تأكيد ذلك, متى سيستيقظ شنغ وانوان? "

مجموعة النظام الأسود: "حسنا ، قريبا ، ولكن دعها تغفو ، ربما الليلة ، الأسرع سيكون الليلة. "

لم تقل تشاو تشوي أي شيء ، لكن النظام يمكن أن يرى نفاد صبرها.

مجموعة النظام الأسود: "مهلا ، المضيف ، كنظام مختص ، من الضروري بالنسبة لي أن أذكرك مرة أخرى بمخاطر هذه المهمة. قد تكون صحوة المؤامرة مفيدة لك ، ولكن من الصعب القول. أنت تعرف أيضا السبب. هوه رونغشين ، بطل الرواية الذكور ، هو عربات التي تجرها الدواب قليلا. من الواضح أن شخصيته لم تتغير وفقا لمسار إبداعك الهزلي. يحتفظ بحالته الأصلية في كل العالم. حتى لو استيقظ شنغ وانوان ويعرف أنه البطلة ، فإنه يأخذ زمام المبادرة للعثور عليه. قد لا يكون معدل النجاح مرتفعا جدا. علاوة على ذلك ، جيانغ داي شرير ذو قيمة طاقة عالية للغاية. لديها الكثير من الأدوار ولديها تشابكات عاطفية مستمرة مع بطل الرواية الذكر. لا تقلل من شأنها كثيرا. "

بالطبع ، عرفت مجموعة النظام الأسود أن تشاو تشويي كان يقترب عمدا من جيانغ داي.

بعد كل شيء ، منذ البداية ، لم يكن هذا المشروع الملكية الفكرية اقترب بنشاط من قبل جيانغ داي كمستثمر.

وبدلا من ذلك ، حاولت تشاو تشويي ، بصفتها كاتبة السيناريو المقيمة في شركة السينما والتلفزيون ، بذل قصارى جهدها لتوصية رئيسها واقترحت أن يذهب رئيسها إلى جيانغ داي للتوصية الذاتية ، والتي عززت سرا تعاون مشروع فيلم الملكية الفكرية هذا.

لكن جيانغ داي, هل هو حقا بهذه البساطة?

يمكن لنظامها رؤية أفكار المضيف فقط ، لكنه لا يستطيع رؤية أفكار الآخرين. في حال كان لدى جيانغ داي أيضا نظام غريب ، فلا توجد طريقة للحماية منه.

عرف تشاو تشوي أن شنغ وانوان سيكون قادرا على الاستيقاظ الليلة.,

هي في مزاج أفضل بكثير.

كانت إيقاظ مؤامرة شنغ وانوان نتيجة دراستها المتأنية ، وكان أيضا خيارا أكثر تصميما بعد أن قابلت للتو شنغ وانوان.

شنغ وانوان سكرتيرة قادرة ، فهي لا تخلو من الطموح.

إنها بحاجة إلى المال وتعجب بالسلطة. الصديق الذي وجدته للتو هو عمل جيد جدا مغرور.

على الرغم من عدم وجود مقارنة مع هوه رونغشن على الإطلاق ، من حيث الظروف الشاملة الخاصة بشنغ وانوان ، صديقها الذي يمكن أن تجده ، وهناك أمل في التطور إلى الزواج ، فإن أعلى حالة ليست أكثر من هذا.

عاش تشاو تشويي لمدة سنتين.

إنها واثقة جدا من رؤيتها لرؤية الناس ، ناهيك عن أن شنغ وانوان هي مجرد شخصية شكلتها شخصيا.

البطلة ، شنغ وانوان ، ضعيفة ولكنها صعبة ، تبدو سخيفة وحلوة ، ولكنها في الواقع مزيج زائف وسخيفة وحلوة من الشاي الأخضر واللوتس الأبيض.

في الوقت الحاضر ، تتمتع شنغ وانوان وجيانغ داي بصداقة جيدة ، ولكن لأنها وجدت أن رئيسها هوه رونغشن لم ينس أبدا مشاعر جيانغ داي القديمة ويريد الحفاظ على وظيفتها وترقيتها. بطبيعة الحال ، هي في صالحها.

علاوة على ذلك ، أنقذها جيانغ داي مرة واحدة ، ولا بد أن شنغ وانوان شعرت أن لديها الفرصة للاقتراب من جيانغ داي. لقد كانت فرصة عظيمة لأن نكون أصدقاء مع مثل هذه المرأة القوية والثرية التي كانت أيضا لطيفة جدا مع النساء.

لكن لا شيء من هذا يعني أن شنغ وانوان ليس جشعا.

لا يوجد أحد في هذا العالم ليس جشعا.

امرأة ذات مظهر وظروف جيدة, وقوة شاملة في جميع الجوانب, بمجرد أن تستيقظ المؤامرة وتجد أنها بطلة هذا العالم, قد تعطي كل ما يجب أن ينتمي إليها لمباراة أنثى?

من وجهة نظر تشاو تشويي ، هذا مستحيل تماما.

قال تشاو تشويي للنظام: "هيتوان ، أنت مجرد نظام ، وليس إنسانا. أنت لا تفهم نقاط الضعف البشرية والطبيعة. "

أعربت المجموعة السوداء النظام عدم الرضا: "لماذا لا أفهم? لقد كنت أتعامل معك لسنوات عديدة ، وأنا أعرف جيدا مدى جشع النساء! أنا فقط أذكرك بعدم التقليل من شأن جيانغ داي كثيرا. لا يمكنني التحكم في معرفة جيانغ داي بالبحر. ماذا لو كنت تقترب منها, كما أنها تنتهز الفرصة للاقتراب منك? "

ابتسم تشاو تشويي: "أنا مجرد دراما صغيرة, أحد المارة, هي أغنى امرأة تبلغ قيمتها عشرات المليارات, لماذا تقترب مني? في عينيها ، أنا مجرد شخص غير مهم. "

هز هيتوان رأسه: "ليس من السهل قول ذلك. "

كان لدى هيتوان بعض الهواجس الرائعة. شعرت دائما أن جيانغ داي كان مختلفا عن غيره من الناس العاديين في هذا العالم ، لكنه عانى من نقص الأدلة ، لذلك كان بإمكانه التفكير في الأمر فقط.

تشاو تشويي :" أنت تفكر كثيرا. "

لم يأخذ تشاو تشوي تذكير هيتوان على محمل الجد على الإطلاق.

انها ليست أنها مغرور ، وقالت انها شخص حذر.

لكنها تعرف جيانغ داي ، بعد كل شيء ، كانت هي وجيانغ داي أفضل الأصدقاء لمدى الحياة.

على الرغم من أنها الآن في عالم آخر ، جيانغ داي لا يزال جيانغ داي ، أساسا نفس لها.

إنها أسد قوي وقادر

مقعد ، يبدو من الصعب جدا العبث به ، الجميع يعتقد أنها مذهلة.

في الواقع ، طالما أنك تصبح صديقا لها ، وسوف تجد أنها مخلصة جدا ، غبي وغبي.

جاء صوت النظام الشرير إلى معرفتها بالبحر: "أوه ، الحياة ليست سهلة ، تنهد هيتوان. لا تكن مغرورا جدا ، المضيف. على الرغم من أن جيانغ داي في هذا العالم وجيانغ داي في العالم الذي عشت فيه ذات مرة هما نفس الشخص ، إلا أن لديهما خلفيات نمو مختلفة ، لذلك يجب أن تكون شخصياتهما مختلفة. "

أصبح هيتوان الآن غير متأكد قليلا مما إذا كان بإمكانه التقاعد والتقاعد بنجاح بسلاسة.

في ذلك الوقت ، اختارت تشاو تشويي كمضيف لأن قيمة استياء تشاو تشويي كانت ممتلئة ، ويمكن القول إنها كانت "شبح استياء"نادر.

علمت هيتوان بتجربتها ووجدت أنه على الرغم من أنها كانت أفضل صديق لجيانغ داي ، إلا أنها كانت تشعر بالغيرة سرا من جيانغ داي ، خاصة بعد أن وقع جيانغ داي وهوو رونغ في الحب.

في العالم الأصلي ، لم يحب جيانغ داي هوه رونغشين في البداية ، بل وكرهه للتنمر عليه.

لم تصدق المدرسة بأكملها أن طالب نقل شيوبا رفيع المستوى ومكلف سيكون معجبا بفتاة سيئة مثل جيانغ داي.

لكن هوه رونغشن وجيانغ داي متكاملان ومجهدان لجذب بعضهما البعض. هم عشاق وزوج وزوجة في كل العالم.

في وقت لاحق ، أصبح جيانغ داي صديقة هوه رونغشن وكان لا يزال في لحن هوه رونغشن. تحت تدريسه ، درس بجد في السنة الأخيرة من سنته الأخيرة وتم قبوله في نفس الجامعة التي كان فيها.

في الكلية ، أصبحت فتاة ذهبية مشهورة في الحرم الجامعي وفتاة اليشم. بعد التخرج ، تزوجت وأنجبت أطفالا. كانت مفضلة بشدة من قبل زوجها هوه رونغ لعقود، وأظهرت أيضا عاطفتها أمام تشاو تشويي لعقود.

لم يعرف أحد من قبل سر تشاو تشويي-لقد وقعت في حب هوه رونغشين قبل جيانغ داي.

حتى اختارتها المجموعة السوداء ، حصلت على نظام.

أعطاها هذا النظام القدرة على إعادة كتابة مصيرها في عالم مواز.

تم تكييف العالم الموازي في كتاب فكاهي من قبلها ، ويمكن تشكيل جميع الشخصيات من قبلها.

شنغ وانوان شخصية ملفقة. إنها غير موجودة في هذا العالم بنفسها ، لكن رسمها تشاو تشويي.


Continue Reading

You'll Also Like

9.5K 825 88
تمت الترجمة من اللغة الصينية عدد الفصول 88 (穿书)治愈蛇精病BOSS的妹子你雄壮威武 الفتاة التي شفيت من مرض جوهر الثعبان ، أنتى مهيبة وعظيمة شو يو ترتدي كتابا أصبح الع...
117K 1.1K 37
This is a one-shot book containing various salvis fics. There's something for everyone! I hope when you read you can enjoy my work! As you read, the...
198K 5.9K 98
A villainess known by all as a wicked woman who has done all sorts of evil deeds-Ducal Lady Violet. She regained her memories of her previous life af...
3.4K 143 6
العنوان الأصلي: 穿成自閉癥少女後 العنوان الإندونيسي: بعد ارتداء الملابس كفتاة مصابة بالتوحد المؤلف: He Du (禾度) النوع: حالة إعادة الميلاد: مكتمل آخر تحديث...