أغنى رجل ، زوجتك السابقة في ف...

By RanaAbdelsabor

30K 2.4K 68

تمت الترجمة من اللغة الصينية عدد الفصول 94 首富你家前妻又在乌鸦嘴 خاضت جيانغ داي معركة كبيرة مع زوجها ، أغنى رجل ، وهربت... More

الملخص + الفصل 1
2
3
4
5
6
7
8
9
10
11
12
13
14
15
16
17
18
19
20
21
22
23
24
25
26
27
28
29
30
31
32
33
34
35
36
37
38
39
40
41
42
43
44
45
46
47
48
49
50
51
52
53
54
55
56
57
58
59
60
61
62
63
64
65
66
67
68
69
70
72
73
74
75
76
77
78
79
80
81
82
83
84
85
86
87
88
89
90
91
92
93
94 (End)

71

107 11 1
By RanaAbdelsabor


منذ ذلك الحين ، اعترفت السيدة هوو بأنها أجرت ذات مرة تقييما متحيزا لزوجة ابنها السابقة جيانغ داي ، وتأمل أن يحصل الابن الأكبر وجيانغ داي على فرصة للعودة معا. سرعان ما انتشرت الشائعات في الدوائر العليا.

اتضح أن السيدة هوو دعت مجموعة كوتاي لإظهار التضامن مع جيانغ داي على ويبو ، ليس بسبب تضارب معين في المصالح ، ولا لأن جيانغ داي كان يشاع أنه صبغ شعر هوو رونغشن باللون الأخضر ، لكنه يأمل حقا أن يتمكن جيانغ داي من العودة إلى أغنى عائلة. العائلة.

في البداية ، كان موقف السيدة هوو مفاجئا للغاية ، ولكن تدريجيا ، شاهد الجميع بصمت تقدم جيانغ داي خطوة بخطوة في عالم الأعمال كمتفرج ، وأصبحت قدراتها الشخصية أكثر وضوحا للجميع. إذا حصلت امرأة شابة على مساعدة بعض الرجال خلفها وكانت محظوظة بما يكفي لتحقيق شيء ما في مجال الأعمال ، فلا يمكن القول إلا أن هذه الشابة موهوبة حقا ، وهي موضوع العديد من ملاحقة الرجال البارزين.

ولكن إذا أصبح الارتفاع الكلي لهذه السيدة العليا غير قابل للتحقيق أكثر فأكثر ، فسيكون هناك زخم لتجاوز هؤلاء الرجال الذين يعجبون بها.......

من الواضح أن هذا ليس شيئا يمكن أن يحققه الرجال.

انها مثل الطالب الذي كانت درجاته غير واضحة في الأصل أظهرت فجأة نتائج باهرة في الامتحان ، وهذه المرة تم تقسيم غرفة الامتحان ، وقالت انها حدث أن يجلس بالقرب من العديد من الطغاة الجامعة.

ثم يمكن بسهولة الاشتباه في أن هذه النتيجة ناتجة عن الغش. هذه هي الطبيعة البشرية.

ولكن إذا استعادت الامتحان للمرة الثانية، فإن درجاتها ستقتل مباشرة المركز الأول ، وتخلص من عدد قليل من تلاميذ المدارس المحيطة، وهناك طريقة أخرى لحل المشكلة على ورقة الإجابة. بالمقارنة مع هؤلاء التلاميذ الكبار ، لديها أسلوب شخصي أكثر ، وهو ما يكفي لتبرير قوتها.

......

في هذا الوقت ، كانت السيدة هوو جالسة أمام مكتب جيانغ داي ، ووقف ون يان جانبا بموقف غريب ومحترم: "هل لي أن أسأل السيدة هوو ، ماذا تريد أن تشرب ، القهوة ، الشاي ، عصير الفاكهة ، الماء الفوار ، كلهم. "

كانت السيدة هوه دائما من الصعب إرضاءه ، وفي الواقع ، لا تستهدف على وجه التحديد أي شخص ، ولكن من الصعب إرضاءه بشكل عشوائي.

لذلك ، كان ون يان مستعدا ذهنيا وأراد أن يظهر أن حسن الضيافة وآداب السلوك كانت شاملة للغاية ، لذلك كان يخشى أن تطعن السيدة هوه شخصا غير مناسب ، مما قد يزعج السيد جيانغ.

ومع ذلك ، بدت السيدة هوو أكثر تهذيبا وحذرا منه ، وقالت بابتسامة: "لا تهتم ، سأقول بضع كلمات فقط إلى داي داي وأغادر. "

شعر جيانغ داي أيضا أن وين يان كان متوترا جدا ، " المساعد وين ، امض قدما وانشغل أولا، سأتصل بك إذا كان لدي شيء أفعله." "

أومأ ون يان برأسه وتراجع.

وصلت السيدة هوو مباشرة إلى النقطة وأخذت زمام المبادرة في وضع الهدية المعدة على الطاولة. لم يكن صندوق الهدايا المعبأ بشكل جميل كبيرا جدا. نظر جيانغ داي إليه ولم يستطع تخمين ما كان عليه من خلال الصندوق.

كانت نغمة السيدة هوو لطيفة ، وكانت مذنبة بشكل غامض: "داي داي ، هذا الأحد هو عيد ميلادك. كنت قد اتخذت على الشركات العائلية لأكثر من سنة. ليس من السهل الانتقال من الصفر إلى لا شيء. يجب الاحتفال به. الحزب هو منزل الشباب الخاص بك ، وربما كنت لن أرحب بي والخاص uncle...So ونحن لن يكلف نفسه عناء. استمتع بوقتك. لا يزال يتعين إعطاء هدية عيد الميلاد هذه. إنها قطعة من قلبي ووالد رونغ شين. "

نظر جيانغ داي إلى صندوق الهدايا ، ثم إلى وجه السيدة هوه الصادق.

تم حظر الكلام لفترة من الوقت.

فكرت لبضع ثوان ، وما زالت تخطط للتحدث: "السيدة هوو ، أنت شيخ ، وأنا صغير فقط في عيد ميلادي. ليس عليك تقديم الهدايا. لا توجد مثل هذه القاعدة. إذا كنت تعطيني هدية كأم هوه رونغشن، فهي غير ضرورية أكثر. "

رفض جيانغ داي ذلك بصراحة، كانت السيدة هوه محبطة قليلا بطبيعة الحال.

لكنها سرعان ما عدلت وعدلت عقلها: "لا تقلق كثيرا ، إنها مجرد هدية صغيرة ، لا تعني أي شيء آخر ، عنك وعن رونغ شين...لن يشارك آباؤنا بعد الآن. بالحديث عن ذلك ، كان والد رونغ شين دائما على حق في هذا الأمر. لم يقل أي شيء. كان ذلك لأنني لم أكن شفافا بما فيه الكفاية في حياتي السابقة. هذه هي المرة الأولى التي أكون فيها حماة. هناك بالفعل العديد من الأماكن غير المريحة التي تجعلك مظلوما. "

جيانغ داي لم يستجب بعد.

قالت مرة أخرى: "أفكر في الأمر ، لكن ما زلت أعتقد أنه يجب علي الاعتذار عن نفسي لأشعر بالراحة. في الواقع ، لم أعتذر أبدا لأي شخص في حياتي. هذه هي المرة الأولى التي لا تجرؤ فيها عمتي على توقع مغفرتك. آمل فقط ألا تخسر نقاطا أمام رونغ شين بسبب حماتي الصعبة. رونغ شين يعاملك جيدا. إذا كان لديك أنت في قلبك, كيف يمكنك أن لا تعرف طفل ذكي وشفاف مثلك? "

كان بإمكان جيانغ داي أن يرى أن السيدة هوو كانت تحت ضغط كبير للمجيء هذه المرة ، وكان من المقدر أنها كانت تخشى حقا أن تسيء إليها بأي شيء خاطئ ، وبالتالي تؤخر هوو رونغشين.

خاصة السيدة هوو ، التي قتلت منذ أن كانت طفلة ، قد لا تحتاج أحيانا إلى القيام بذلك عن عمد ، ويمكنها الإساءة إلى الناس من خلال التحدث بشكل عرضي.

نظرت جيانغ داي إلى مظهرها الحذر الآن، غير قادرة قليلا على الضحك أو البكاء.

فكرت لفترة من الوقت وقالت ، " لا يمكنني حقا قبول اعتذارك ، لأنك لست بحاجة إلى الاعتذار لي. على الرغم من أننا لم نتوافق جيدا في الماضي ، إلا أن هذا لا علاقة له بفصل هوو رونغشين وأنا ، يمكن القول أنه لا علاقة له به. قررت الطلاق, نصف لأسباب بلدي, ونصف بسبب وجهات النظر الثلاثة للزوج والزوجة ومشكلة الحصول على جنبا إلى جنب. أما بالنسبة لك...عندما كنت حمات ، لم تحبني ، ولم أحبك أيضا. هذا متبادل. على الرغم من أنك تحب أحيانا أن تكون شائكا ، إلا أنني لست مزاجا ضعيفا. كنت شائكة معي وضرب الجدار مرارا وتكرارا ، فليكن. هناك حقا شيء أن يكون آسف ل. "

بدا أن السيدة هوو تتنفس الصعداء: "إذا قلت ذلك ، سأكون أكثر ارتياحا. لقد نضجت أيضا كثيرا في الأشهر الستة الماضية. بالنظر إلى ما تفعله الآن ، أنا امرأة وابنة ، ويمكنني أن أفهم نهجك، لذلك إذا كان من المستحيل حقا بالنسبة لك ولرونغ شين، فأنا فقط أشعر ببعض الندم. أساسا لأنني آسف للغاية لرونغ. مع فهم والدتي له ، وقال انه يخشى أن يكون هناك أي شخص آخر. إذا لم يكن لك ، وقال انه ربما لن تتزوج. ربما لم يكن لديه فكرة الدخول في الزواج في حياته. "

بعد أن انتهت من التحدث ، نهضت واستعدت للمغادرة: "فقط اقبل الهدايا. انهم جميعا أشياء صغيرة. إنه فقط ما أريده أنا وعمك. إذا كان لا يزال عليك العمل ، فلن أزعج نفسي ، وسأغادر أولا. "

......

أصرت السيدة هوو على التخلي عنها ، وشعر جيانغ داي أيضا بالحرج لإجبار الهدية على العودة.

علاوة على ذلك ، منذ أن واعدت هوه رونغشين ، غالبا ما قدمت هدايا للشيخ الثاني. عندما احتفلت بعيد ميلادها ، أعرب الشيخ الثاني أيضا عن ذلك. ربما كان نوعا من المجاملة. على أي حال ، تم اختياره من قبل المساعد. الأشياء ، عادة المجوهرات وما شابه ذلك.

واصلت جيانغ داي العمل في فترة ما بعد الظهر وعقدت اجتماعا مع كبار المسؤولين التنفيذيين ، وكانت مشغولة حتى الساعة السادسة مساء.

قبل الخروج من العمل, ألقت نظرة على صندوق الهدايا على الجانب, وكان فضوليا لفترة من الوقت, لذلك سارت وفتحت الصندوق.

وجد أن هناك هديتين في الداخل ، واحدة كبيرة واثنين من الصناديق الصغيرة.

واحد كبير هو شيونغسام ، يتم تخصيص اللباس ، وأنه يأتي أيضا مع بطاقة مكتوبة بخط اليد الصغيرة.

[داي داي ، عمتي تعتقد دائما أنك تبدو الأفضل في شيونغسام. هذه العلامة التجارية هي متجر بريطاني قديم متخصص في شيونغسام الغربية. الخياطة واللون بارعة. آمل أن تكونوا مثل ذلك. 】

هناك أيضا مربع أصغر قليلا. عندما تفصلها ، فهي عبارة عن صندوق مجوهرات من جلد الغزال مع قلادة من الزمرد بالداخل.

نادرا ما ترتدي جيانغ داي اليشم في سنها ، لكنها ترتديها أحيانا في المآدب والفساتين.

كانت تنقلب عادة عبر الصندوق ، لكنها لم تجد أي شعار ، ولم تجد القلادة أو السلسلة.

هذا اليشم تبدو عادية جدا. ليس لديها تصميم رائع بشكل خاص. انها مجرد واحدة كبيرة ، ولكن يبدو ارضاء جدا للعين بطريقة أو بأخرى. ربما انها العتيقة قيمة?

جيانغ داي لا يدرس التحف كثيرا ، شيونغسام ، مهما كانت باهظة الثمن ، فهو مبلغ صغير من المال.

إذا كان هذا اليشم هو العتيقة ، والثمن هو من الصعب تقدير.

التقط جيانغ داي صورة وأرسلها إلى خبير في دار مزادات أثرية كانت تعرفها. فكرت في نفسها أنه إذا لم يكن العتيقة ، ثم يبقيه. إذا كانت قطعة أثرية ، فلا يزال يتعين عليها إعادتها.

استغرق الأمر من الخبيرة ليلة للرد عليها: "هذا اليشم واضح تماما وقيمة. إنه أمر لا مفر منه ، لكن الأسلوب كلاسيكي للغاية ، وليس مثل نمط جديد ، لكنني لم أره من قبل ، لذلك استشرت سيدا. يعني السيد أن هذا قد يكون إرثا لعائلة كبيرة في الماضي ، ولكن هناك صور فقط. من الصعب معرفة ذلك. أريد أن أسألك من أين جاء هذا اليشم. ربما يمكنك الحصول على مرجع. "

جيانغ داي:"...هذه هدية من السيدة هوو جياهو. "

خبير: "ثم من المرجح أن يكون إرث عائلة هوو. يمكنك الاستفسار عن ذلك. "

ضربت جيانغ داي جبينها:"............"إنه حقا خانق.

......

لم تكن هناك حاجة لمواصلة الاستفسار عن هذا الأمر ، أرسل جيانغ داي شخصا ما لإرسال الهدية شخصيا إلى هوه رونغشن.

تم إرساله مباشرة إلى السيدة هوو ، لكنها لم تقبله ، لذلك أعادته إلى هوو رونغشن وتركته يتعامل معه بنفسه.

لم يكن هوو رونغشين يعرف أن السيدة هوو أعطت اليشم لجيانغ داي.

عندما أعيدت الأشياء إلى يديها ، كان كل من هوه شينلي وبي جون يشاهدان.

لم يعرف باي جون السبب, لكن هوه شينلي تعرفت عليه بعيون حادة: "أليس هذا إرثا أعطته الجدة لوالدتها في ذلك الوقت?"يا إلهي ، إذا تم إرسال هذا اليشم إلى متجر التحف للتقييم الآن، سيكلف مئات الملايين لعدم قول أي شيء. "

سمع بى جون أنه كان كبيرا جدا ومكلفا, وكان فضوليا للتطلع عدة مرات أخرى, ثم سأل, " الجدة تاي? لا ينبغي أن تنتقل إلى السيدة هوه من قبل جدتك? "

قال هوه شينلي: "هذا تقليد غير مكتوب لعائلتنا. هذا اليشم لزوجة البطريرك ، لكنه ينتقل بشكل عام من جيل إلى جيل. على سبيل المثال ، مرت والدتي عليه من والدتي. وفقا للتقاليد ، يجب أن يكون الوريث التالي زوجة ابن أخي الأكبر. أنا لا أعرف لماذا هذا هو الحال. على أي حال ، بقدر ما أعرف ، لقد فعلت عائلتنا هذا لمئات السنين. "

وقال بى يونيو لفترة من الوقت: "هذا النوع من التقليد المثير للاهتمام حقا, ماذا لو passed الصورة الأم قد وافته المنية? أليس فقدت? "

هوه شينلي:"............"

نظر إليه هوه رونغشين أيضا.

سرعان ما غير باي جون كلماته: "لا, انا اعني, لماذا هذه المرة مميزة جدا? "

أمسك هوه رونغشين بصندوق المجوهرات بيد واحدة ، وسقطت نظرته على اليشم الصافي الكريستالي بلون ممتاز لفترة طويلة ، مع مشاعر معقدة في عينيه.

نظر هوه شينلي إلى بى جون بلا كلام: "الأخ بى جون ، هل أنت بخير? يا له من شخص داهية والدتي. على الرغم من أن الإرث العائلي لا يقدر بثمن وقيمة,... ألا تعتقد أن مفتاح المشكلة هو أنه إذا لم يستطع أخي الأكبر اللحاق بالأخت داي ، عائلتنا... أخشى أنه لن يكون هناك جيل القادم من الأحفاد وبنات في القانون لتمرير على? "

bidige.com

كانت عيون باي جون مشوشة لبضع ثوان ، ثم قام بتصويب منطقه.

من الواضح أن هذا الأخ هو جيانغ داي.

إذا لم يستطع جيانغ داي اللحاق بالركب ، فإن ما توشك عائلة هوو على مواجهته هو أن الابن الأكبر والوريث سيموتان وحدهما. من المستحيل على الابن أن يكون له ابن ، ناهيك عن زوجة ابنه. عندما يكون كبيرا في السن ، بالكاد يستطيع العيش بهذه الطريقة من خلال حمل صورة لزوجته السابقة.

"............"صدم بي جون من صورة المستقبل التي شكلها دماغه ، نظر إلى الوجه الوسيم لأخيه.......

انها ليست مبالغة ، والمستقبل الكئيب لهذا المشهد مساء، مع شخصية هوه رونغشين ، هو حقا قادرة على ذلك!

تابع بي جون شفتيه وغمغم ، "إنه بائس للغاية ، إنه بائس للغاية ، إنه بائس للغاية. "

فوجئ هوه شينلي: "ما هو بائس جدا? "

بي جون: "لا ، أعني...شقيقه ، بما أن عمتي تحب جيانغ داي كثيرا الآن، فهذا يعني أن الجميع يعتقد جيانغ داي وأنت الأنسب. في نهاية هذا الأسبوع ، سيقام حفل عيد ميلادها في قصر نانغانغ لي. أنت...هل أعدت هدية عيد ميلاد? "

تراجع هوه رونغشين أخيرا عن نظرته من اليشم. أغلق صندوق المجوهرات, نهض وسار إلى الخزنة, وضعه في, وقفله.

تم إعطاء هذا اليشم في الأصل للأم الرئيسية المستقبلية ، وليس هناك حاجة لإعادته إلى الأم.

بالطبع يرفض جيانغ داي طلبه الآن ، لكنه في يوم من الأيام ، يعتقد أنه عاجلا أم آجلا ، سيظل جيانغ داي يرتديها.

"جاهز. "كان صوت هوه رونغشن غير مستقر.

كان بى جون قلقا بعض الشيء: "مهلا, هل أنت متأكد? هذا هو عيد ميلادها الأول بعد أن طلقت لك. من الأفضل عدم تقديم أي هدايا شائعة جدا. النقطة المهمة هي أنه يجب عدم مقارنتك من قبل الرجلين تشياو جيني وليانغ جينغتشي! ولكن أنا حقا لا يمكن التفكير في ما هو خاص لإعطاء بعيدا. زوجتك السابقة غنية جدا. هل تريد أي شيء? هذا السؤال صعب حقا..."

بدا هوه شينلي أيضا مريرا: "إنه أمر صعب حقا ، ولا أعرف هذا السؤال ، أخي ، يمكنك الاعتماد فقط على نفسك. "

لم يكلف هو رونغشن عناء الانتباه إليهم ، ولم يتخذ موقفا.

*****

أقيم حفل عيد ميلاد جيانغ داي 23 يوم الأحد في قصر جيانغ داي الخاص ، قصر نانجانجلي.

هذه حفلة عيد ميلاد خاصة ، ووسائل الإعلام غير مدعوة. منذ انتهاء تسجيل وبث "معسكر الشباب" ، قللت جيانغ داي عمدا من تعرض وجهها.

ولكن نظرا لوجود عدد كبير جدا من الضيوف ، فإن بعضهم صديقاتها من الطفولة إلى البلوغ ، وبعضهم أصدقاء التقوا للتو في مجال الأعمال لبضعة أشهر ، وبعض المشاهير والفنانين والمشاهير من وسائل الإعلام الذين التقوا في مناسبات اجتماعية مختلفة. باختصار ، هناك أشخاص من جميع مناحي الحياة ، وبعض الذين لم يتلقوا الدعوة ولكنهم أخذوا زمام المبادرة للمشاركة لفترة طويلة مقدما مليئون بالإخلاص.

على أي حال ، إنها حفلة. والغرض من ذلك هو بسيط جدا. احتفال أعياد الميلاد والمتعة. بالمناسبة ، الاختلاط مرة أخرى. ليست مشكلة كبيرة أن يكون لديك المزيد من الضيوف.

ما هو أكثر من ذلك ، نانجانج ليجونج كبيرة حقا. اكتشف جيانغ داي فقط بعد أن عاش لفترة طويلة أنه من المؤسف أن هذه الفيلا لا يمكن شراؤها بدون حفلة.

من المؤسف أنها مشغولة في العمل الآن ، وليس لديها دائما الوقت والطاقة للترفيه. من الجيد أن أغتنم هذه الفرصة لتكون حية وحيوية.

ولكن هناك الكثير من الناس ، لذلك فمن مزعجة بعض الشيء لرعاية.

كما أنها وضعت بعض موظفي الشركة في متناول اليد ، وكذلك فريق الأمن.

من الفحص الأمني عند مدخل النوادل الذين يقدمون خدمات بسيطة في الفيلا ، بما في ذلك المضيف الذي ينظم عملية الطابور بأكملها ، كل شيء متاح.

من أجل أن يسير عدد من جلسات اللعبة في الحفلة بسلاسة ، دعا جيانغ داي مجموعة مضيفة بناء على اقتراح تشياو جيني. المضيف هو مضيف مشهور متخصص في عروض متنوعة مضحكة. إنه جيد بشكل خاص في تنشيط الجو ، واللعبة مثيرة للاهتمام حقا ، بحيث يمكن للعديد من الضيوف المشاركة فيها ولن يتم استبعادهم.

هناك العديد من الحيل في اللعبة ، واحدا تلو الآخر.

سيكون هناك تغيير في الناس في الوسط ، ويمكن للضيوف الذين لم يشاركوا في اللعبة أثناء تغيير المكان الذهاب إلى منطقة البوفيه للاستمتاع بمأكولات مختلف البلدان.

ولكن بعد كل شيء ، كانت حفلة عيد ميلاد ، وكان الموضوع الأخير هو الاحتفال بجيانغ داي.

بمجرد إيقاف تشغيل المصابيح الأمامية ، أصبحت القاعة هادئة فجأة. في الظلام ، تم استبدال الأضواء بألوان الشمبانيا الدافئة ، وضرب شعاع من الضوء اللامع رأس نجم عيد الميلاد،مما جعل جيانغ داي ، الذي يرتدي فستان قصر ذهبي على الطراز الأوروبي من الشمبانيا اليوم ، أكثر جمالا. لالتقاط الأنفاس.

"السيد جيانغ جميل جدا! "

"إنها جميلة جدا ، إنها جميلة جدا ، من الجميل أن تبكي لي! ! "

"جعل الرغبة ، السيد جيانغ ، ونحن جميعا نريد أن نأكل كعكة! "

"أو شين دايداي ، أتمنى ، يجب أن تكون روحية! "

شبك جيانغ داي أصابعها ، وأغلقت عينيها ورغبة في ذلك ، ثم فجر الشموع مع أصدقائها من حولها.

كانت الموسيقى عالية النبرة ، وأضيفت بعض موسيقى الروك ، وغنى الكثير من الناس أغاني عيد الميلاد معها.

صرخ بعض الناس وصرخوا: "عيد ميلاد سعيد ، سيد جيانغ! أكثر وأكثر جمالا! "

تجرأ آخرون على المضايقة: "خمن ما هي رغبة السيد جيانغ في عيد ميلاده? "

"هاهاهاها, لا أستطيع تخمين, هل هناك أي شيء آخر أن امرأة جميلة وغنية مثل السيد. جيانغ يحتاج إلى جعل الرغبة في الحصول على?" "

"ثم عليك أن تتمنى أمنية أيضا. هذه هي طقوس عيد ميلاد. "

"أعتقد أن السيد جيانغ يتمنى أن يتضاعف سعر سهم باولي في النصف الثاني من العام! "

"أعتقد أن رغبة السيد جيانغ هي أن يحتل باولي مركزا مهيمنا في السوق الدولية العام المقبل ويقتل صلصة رو ولابي ، هاهاهاهاهاها. "

"هاهاهاهاهاها ، فقط نظف كل أصدقائهن السابقين في غابة الحور المنحوتة!" "

"أعتقد أنه لا بأس ، بضائعنا المحلية يجب أن يكون لها أحلام فقط ، ولا أحد يستطيع تحمل الأحلام! "

المشهد هو الحصول على المزيد والمزيد من التماثيل الرملية ، وكثير من الناس يلعبون مع ينبع.

نظرا لأنهم أصبحوا يطفو أكثر فأكثر ، سعل جيانغ داي ، متظاهرا بأنه جاد: "لا يهم إذا كان بإمكانك قتل هذه العلامات التجارية العالمية للعناية بالبشرة. لأن حلمي هو أن أصبح أغنى رجل في البلد أ."

"اللعنة ، هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها ، إنه يستحق منك! "

"هاهاهاها ، إنه السيد جيانغ! ستة ستة ستة! "

"هو أغنى رجل في البلاد بخير? هاهاها, ولكن لدينا أغنى رجل يبدو أن هناك, سيكون هناك قتال? "

أصبح السعي العام لجيانغ داي من قبل الرجال الثلاثة الكبار الآن سرا معروفا.

كان رد جيانغ داي هو أن يكون وحيدا وليس جديلة ، لكن من الواضح أن هؤلاء الثلاثة لم يستسلموا. بالإضافة إلى بعض التعاون في مجال الأعمال ، كانوا يسارعون إلى جانب جيانغ داي لتنظيف وجوههم في أوقات أخرى.

ومع ذلك ، باستثناء تشياو جيني ، الأخ الأعلى الذي ينشط في نظر الجمهور ، لا يزال الاثنان الآخران نادرين جدا.

خاصة في مناسبات مثل اليوم ، هناك ضيوف من جميع مناحي الحياة. عندما لعبوا اللعبة للتو ، سيظل معظم الناس متوترين قليلا عندما رأوها. رهبة المسرح.

ليانغ جينغش رجل نبيل يمكنه تخفيف الجو بشكل جيد للغاية ، واختلط مع الجميع في غضون بضع دقائق.

ولد هوه رونغشين بهالة لا ينبغي للغرباء الاقتراب منها ، حتى لو بذل قصارى جهده لكبح جماحها ، كان الأمر لا يزال صعبا بعض الشيء.

لكن بعض الناس يمكن أن يروا أنه يبذل قصارى جهده للاندماج في الجميع ، ولكن من الممتع حقا أن يكون من الصعب الاندماج.

مثل هذا الرجل الوسيم طويل القامة والغني مع دجاجة ضخمة ، من أجل مطاردة زوجته السابقة ، أظهر مثل هذا الجانب الساذج ، كم هو لطيف.

لذلك كانت هناك بعض الأخوات الشابات الحيوية والجريئة اللواتي شجعن المضيف على مضايقته ، وجذبه عمدا للعب هذا النوع من الصعوبة.

واجه هوه رونغشن بعض الصعوبات في البداية ، لكنه كان قابلا للتكيف للغاية. حتى لو كانت لعبة غريبة لم يسمع بها من قبل ، فقد عرف كيف يلعبها بعد ملاحظة نصف جولة ، لذلك أصبح أفضل وأفضل عندما وصل إلى الخلف. هو دائما يفوز. الجميع يحب أن يكون في نفس المجموعة كما له ، وانه أصبح ملك اللعبة.

كان الجميع مفعمين بالحيوية معا لبضع ساعات ، ولم يكن هناك خوف من أغنى رجل هوو.

على أي حال ، إنها مجرد حفلة ، وأغنى رجل هو أيضا شخص عادي.

خاصة الطريقة التي طارد بها زوجته السابقة ، السيد جيانغ... لقد كان غبيا ومستقيما ولطيفا عندما فكر في الأمر ، وأي شخص رآه لا يسعه إلا أن يضحك عليه.

الضحك هو الحصول على المزيد والمزيد من المبالغة.

"الأخت داي جلد البقر! ! ! أجرؤ على التنبؤ عناوين الصحف على يبو صباح الغد! يغلي! هدد جيانغ داي ، رئيس مجموعة باولي ، باستهداف عرش أغنى رجل ، وكانت رغبته في عيد ميلاده هي سحق أغنى رجل هوو! "

"هاهاهاهاهاهاها ، أنت نحت الرمال ، جامعة كاليفورنيا سوف نرسل لك رسالة دعوة غدا ، لذلك دعونا نذهب مباشرة إلى هذا المنصب. "

"موهبة جامعة كاليفورنيا هاهاهاهاهاهاهاها. "

"هوه شوفو: أشعر بالإهانة. "

"ههههههههههههههههههههههههههههههههه. "

هوه رونغشين يقف بعيدا جدا عن شوكسينغ في هذه اللحظة. على الرغم من أنه بعيد ، إلا أنه طويل القامة ولديه منظور جيد من مسافة بعيدة. يمكنه أن ينظر إلى جيانغ داي بوضوح طوال الوقت ، وحتى أي تعبير خفي على وجهها لن يفوتك. .

كانت جيانغ داي تمزح قليلا عندما تحدثت.

في وقت لاحق ، لم يكن هناك تعبير ، ولكن قبل بضع ثوان فقط ، عندما كان شخص ما يلعب بساق ، ضحكت فجأة ، ربما لم تضحك بصوت عال ، وأعادتها مرة أخرى.

هوه رونغشين يمكن أن نرى هذا التعبير بشكل واضح جدا.

قام فجأة بتطهير حلقه ، وقام الكثير من الناس بتحيته في نفس الوقت.

"أههاهاهاها ، السيد هوه لا يستطيع الوقوف بعد الآن ، وضع أغنى رجل غير مضمون! "

"إنه أمر محرج للغاية. هاهاهاها, هل أغنى رجل هوو لديه ما يقوله? "

"قل شيئا! كيف ترد على كلمات السيد جيانغ المجنونة? "

كان تعبير هوو رونغشين هادئا ، وبدا دائما أنه غير مبتسم ، لكن عينيه كانت لطيفة جدا ، مع ابتسامة في عينيه ، نظر مباشرة إلى جيانغ داي في أبعد ضوء ، وقال دون تردد: "ردي هو-إذا تزوجت مرة أخرى ، يتم تقاسم أصول الزوج والزوجة ، ويمكنني أيضا نقل جميع الأصول تحت اسمي إلى اسم زوجتي. وبهذه الطريقة ، سيكون السيد جيانغ بالتأكيد في المرتبة الأولى في تصنيف فوربس العام المقبل. "

"امسك العشب هاهاهاهاهاهاها! محشوة بفم من طعام الكلاب? "

"إنه رائع جدا. أعتقد أن هذا الاعتراف على ما يرام. إنه صادق. الجميع هنا سيشهدون. السيد هوه ، لم يكن لديك للعودة. هذا له تأثير قانوني! "

"يمكن للسيد جيانغ التفكير في الأمر. هذا الرجل صادق حقا. "

"أنا ليمون هاهاهاهاهاها. "

"هل من المقبول الزواج مرة أخرى ونقل الأصول? زلق جدا! السيد هوو ، إذا كان السيد جيانغ لا ينظر إليك، يمكنك أن ترى كيف أنا ، وأخواتي الجيدات ، يمكنك أن تفعل ذلك! يمكنك حقا الانتباه! ! ! "

ضحكت بعض الضيفات بصوت عال.

بعد ذلك مباشرة ، رفع رجل يده: "هنا ، السيد هوو ، فكر في الأمر. الرجال لديهم أيضا ميزة الرجال. لا تحدق دائما في هؤلاء النساء. نحن الرجال مؤهلون أيضا للمنافسة." "

كان المشهد فوضويا في يوم من الأيام——

عندما تم أخيرا ما يكفي من المتاعب ، تم قطع الكعكة وتؤكل.

حان الوقت لفتح الهدية بعد تناول الكعكة.

كان الزوج السابق بالفعل في دائرة الضوء, والاثنان الآخران غير راغبين بشكل طبيعي في البقاء في الخلف.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن الضيوف هم في الواقع الأكثر ثرثرة حول هدايا هؤلاء الرجال الثلاثة الكبار.

"أريد أن أرى هدية الأخ يي أكثر! سمعت أن الأخ يي كان الصاحب الصغير للسيد جيانغ في المدرسة الثانوية. جيانغ أفضل, حق? "

بموافقة ضمنية من جيانغ داي ، أخذت المجموعة المضيفة الضيوف إلى منطقة الهدايا للعثور على هدية تشياو جيني.

نتيجة لذلك ، وجدت صندوقا عملاقا ، كان مخيفا بعض الشيء ، وشعرت أنه يمكن أن يحمل عددا قليلا من الأشخاص.

"هل هذا حقا هدية? ما هذا? "

"يا, يا إلهي, أنه يخيفني حتى الموت, كم من الناس يمكن تركيبها في ذلك, هاه? "

"الأخ يي, أن نكون صادقين, هل نقل منزلك مباشرة? "

"كان يجب أن أحضر كل الملابس وضروريات الحياة, هاه? هل تريد الانتقال مباشرة إلى قصر السيد جيانغ? ! شرسة جدا. "

"هاهاهاها, ما هو بحق الجحيم? ! "

ابتسم تشياو جيني لكنه لم يقل شيئا.

عندما تم فتح صندوق الهدايا العملاق ، تم اكتشاف وجود عدد لا يحصى من الصناديق الصغيرة في الصندوق الكبير. اعتمادا على حجم... يجب أن يكون صندوق أحذية.

"هذا هو مربع الأحذية, هاه? "

"إرسال الكثير من الأحذية? كم عدد أزواج هل يكون لديك? "

سار جيانغ داي أيضا وبدا بفضول. فتحت أحد الصناديق الصغيرة ، التي كانت حقا زوجا من الأحذية.

مشى تشياو جيني إلى جانبها وحدق في وجهها: "هذه مائة زوج من الأحذية ، وكلها أنماط مخصصة بشكل فردي. لن يصطدموا مع أي شخص. الأهم من ذلك...المواد هي الأكثر راحة. أعطيتني أحذية رياضية في المدرسة الثانوية ، لكنني لم أستطع تحمل ارتدائها ، لذلك احتفظت بها. آمل أن تعطيني بضعة أزواج أخرى في المستقبل ، وسأكون على استعداد لبسها.

السبب في أنني اخترت هذا كهدية هو أن أخبرك أن أهم شيء في الأحذية هو ارتدائها بشكل مريح. تبدو جيدا في الأحذية الرياضية والأحذية الكاجوال. لا ترتدي دائما الكعب العالي للجمال. لا أستطيع تحمل رؤيتك تعمل بجد. "

جيانغ داي ابتلع بصمت.

لقد بذلت قصارى جهدها لكبح جماحها ، على مرأى ومسمع من الجمهور... لا ينبغي أن يكون وجهها أحمر ، لكن من الواضح أن أذنيها ساخنتان.

لم تستطع إلا التفكير في عطلة نهاية الأسبوع تلك قبل بضعة أشهر......

كان كل من تشياو جيني وهوو رونغشين جالسين عند قدميها ، ويتعاملان مع الكدمات على كعبيها.

......

تذكر جيانغ داي كل شيء ، وبطبيعة الحال لم يستطع هوو رونغشين وليانغ جينغتشي نسيانه.

واحد من الرجلين لديه وجه أغمق من الآخر.

واحدا تلو الآخر تأوه سرا، هذا الشقي المسمى تشياو مثير حقا ، هاه.

"انتهى الأمر ، سأبكي! اليوم هو أيضا يوم للبكاء من أجل حب الأخ يي المؤثر! "

"انها دافئة جدا, أليس كذلك? دينغليو إيدو سوف ترسل مائة زوج من الأحذية المخصصة! ننسى ذلك ، إذا كان الرجل يلاحقني مثل هذا ، سأنقل بالتأكيد مكتب الشؤون المدنية للتسجيل الإجباري على الفور! "

"حسنا ، لم تكن رائحة رجلي طيبة فجأة. "

مثل هذا المشهد جعل تشياو جيني يبتسم في زوايا شفتيه.

الرجلين الآخرين رفت شفاههم.

كسر هوه رونغشن الصورة بفمه: "هناك الكثير من الهدايا ، خذ واحدة. ليانغ تعطي?" "

قال زوج هوو السابق إنه كان بالفعل بوذا ، وسيتعين عليه تفكيكه على أي حال. كان تشياو جيني قد أدى بالفعل الكثير ، ولن يكون هناك شيء للسماح ليانغ جينغتشي بالقفز مرة أخرى.

كما هو متوقع ، غير هذا اتجاه القيل والقال على الساحة.

"هذا صحيح! أريد أيضا أن أرى السيد ليانغ! "

"أين هدية الأب ليانغ? "

"هل سيكون أكبر? ! "

عندما وجدها المضيف من كومة الهدايا ، وجد أنه صندوق صغير جدا.

"هذا هو صغير جدا, هاه? ما هذا, مجوهرات? "

"انظر إلى هذا الحجم ، ربما تكون مجوهرات! "

"السيد جيانغ على وشك التفكيك ، أعتقد أن كانغكانغ مجوهرات فاخرة مبهرة! "

"هيا ، هيا ، لا أريد هذه العيون اليوم! "

أخذ جيانغ داي نفسا عميقا ، وفتح الصندوق الصغير ، ووجد أنه كان...مفتاح?

والمفتاح يبدو غريبا بعض الشيء.

حدق الناس بجانبهم جميعا بعيون واسعة: "ما هذا? مفاتيح السيارة? "

"انها ليست مثل ذلك, هذا? لا يمكنك أن ترى ما هي العلامة التجارية? يمكن أن يكون مفتاح المنزل? "

"هل السيد جيانغ ، الذي يجلس في نانقانغ ليغونغ ، قصر يانجينغ رقم 1 ، لا يزال بحاجة إلى منزل? "

"هاهاهاها, أليس كذلك مفتاح الباب الخاص الأب ليانغ?"جيد. "أوه! "

"هاهاهاهاهاهاها هو المتشددين جدا? لكن هذه الأيام, يجب أن تكون جميع أقفال كلمات المرور, حق? هل لا تزال فيلا ليانغ دونغ تحتفظ بالمفتاح التقليدي? "

"مرحبا! هل هو بخير إذا كان لديك القليل من الثقافة? من الواضح أن هناك كلمات عليها, حسنا, لا يمكنك القراءة أو الكتابة? "

"يبدو أن هناك كلمات حقا..."

أخذ شخص ما نظرة فاحصة.

"هناك حقا كلمات! كتبه جيانغ داي! "

"جيانغ داي? رقم? ! اتضح أن يكون مفتاح اليخت! "

"انزلق بعيدا ، يخت فاخر مخصص خاص! "

نظر ليانغ جينغش إلى جيانغ داي بابتسامة: "داي داي ، أنت تعمل بجد ، ولكن عليك أيضا الجمع بين العمل والراحة. عندما تريد أن تأخذ إجازة ، سأرافقك في إجازة. أعرف ما إذا كنت تحب أن تكون هادئا أو صاخبا ، فمن الأفضل أن تحزم جزيرة وتخرج إلى البحر للاسترخاء. "

أعطاه جيانغ داي تعبيرا عن "أعطيك نظرة عن تجربتك الخاصة".

"هاهاهاهاهاها ، إنه حقا الأب ليانغ! "

"إذن من بالضبط السيد ليانغ والأخ يي الفوز? "

"من الصعب جدا أن تقرر! كلاهما حميم للغاية ، أحدهما في اتجاه الحياة اليومية ، والآخر في اتجاه الاسترخاء في العطلة. لكل منها نقاط قوتها الخاصة. "

"لا يزال هناك أغنى رجل هوو لم يره. ماذا عن هدية أغنى رجل هوو? "

سرعان ما تحولت هدية هوه رونغشن. كان الصندوق معتدلا جدا ، وليس كبيرا جدا ، وليس صغيرا جدا ، ولكنه ثقيل جدا.

هز جيانغ داي لفترة من الوقت, كان ثقيلا حقا, وبدا مثل الورق, مثل كتاب?

أليس حقا كتاب? أو بعض العقد غريب?

تذكرت أن هوه رونغشن قد أعطتها اتفاقية تكميلية بعد الزواج من قبل. في حالة من الغضب العارم ، طلبت من وين يان شراء قانون زواج جديد له ، وطلبت منه أن يتذكر التحقق من القاموس بحثا عن كلمات لا يعرفها.

هوه رونغشين... ألم يرسل لها أيضا بعض الكتب الغريبة?

كثير من الناس يضايقون ويريدون رؤية هدية هوه رونغشن.

سعل بخفة وهمس لجيانغ داي: "هذه الهدية مناسبة لك فقط لتراها عندما تكون بمفردك على انفراد ، وليس للمشاركة. "

جيانغ داي:"............"

إنه أمر مرعب. الرجال المستقيمون أنفسهم هم أكثر المخلوقات التي لا حصر لها في العالم.

عندما يعترف رجل مستقيم أن العملية المربكة ليست مناسبة للعرض العام، فهذا يعني أن هذا gift...is من المرجح جدا أن يكون الخلط حقا.

يجب ألا تفرقها على الفور.

نظر جيانغ داي إلى حواجب هوو رونغ العميقة بتعبير مبتسم وغامض. هاجس في قلبي ليست جيدة على الإطلاق.

ابتسمت للجميع بحذر شديد: "حسنا ، لا معنى لفتح الهدايا ، وهناك الكثير من الهدايا التي لا يمكن فتحها. دعونا نترك فرحة فتح الهدايا لي والاستمتاع بها ببطء عندما أكون وحدي. دعونا نواصل لعب الألعاب, مضيف, ما هي الألعاب الأخرى التي لم تلعبها? "

Continue Reading

You'll Also Like

658K 26.4K 41
Previously known as 'I'm Sorry but I'm All Out of Nice'. Nerd? Yes. Bullied? Yes. Depressed? Yes. Gay? Yes. Combining all four, Trance Wilson's schoo...
13.5K 420 10
━━𝙒𝙃𝙀𝙍𝙀𝙄𝙉 hyosan high becomes the new slaughterhouse, and lee eunbyul is determined to emerge free. 直到黃昏. ( aouad x fem oc ).
739K 16.7K 37
𝐁𝐞𝐧𝐞𝐝𝐢𝐜𝐭 𝐁𝐫𝐢𝐝𝐠𝐞𝐫𝐭𝐨𝐧 𝐅𝐚𝐧𝐟𝐢𝐜 | 𝐁𝐨𝐨𝐤 𝐨𝐧𝐞 ⤷ 𝐂𝐨𝐦𝐩𝐥𝐞𝐭𝐞 ✓ 𝘧𝘳𝘦𝘤𝘬𝘭𝘦𝘴 𝘸𝘦𝘳𝘦 𝘵𝘩𝘦 𝘱𝘶𝘳𝘱𝘰𝘴𝘦 𝘰𝘧 𝘩𝘪�...
270 57 7
حل الليل و على الجميع الحذر فهناك شخصية سادية مخيفة حرة طليقة !