أغنى رجل ، زوجتك السابقة في ف...

By RanaAbdelsabor

29.9K 2.4K 68

تمت الترجمة من اللغة الصينية عدد الفصول 94 首富你家前妻又在乌鸦嘴 خاضت جيانغ داي معركة كبيرة مع زوجها ، أغنى رجل ، وهربت... More

الملخص + الفصل 1
2
3
4
5
6
7
8
9
10
11
12
13
14
15
16
17
18
19
20
21
22
23
24
25
26
27
28
29
30
31
32
33
34
35
36
37
38
39
40
41
42
43
44
45
46
47
48
49
50
51
52
53
54
55
56
57
58
59
61
62
63
64
65
66
67
68
69
70
71
72
73
74
75
76
77
78
79
80
81
82
83
84
85
86
87
88
89
90
91
92
93
94 (End)

60

105 8 1
By RanaAbdelsabor


من أجل عدم التأثير على مزاج عملها ، قام جيانغ داي بالفعل بإلغاء تثبيت ويبو بعد إرسال خطاب محام للتوضيح ولم يخطط لقراءته.

على أي حال ، بعد فترة من الوقت ، عندما النجوم لديها فضائح جديدة ، ويقدر أن الكثير من الناس لن تفوت الخوخ لها. لقد تغير اللون.

ومع ذلك ، فقد قامت بتفريغها للتو لمدة تقل عن ساعة.

باي تشى po po مطعون لها بشكل محموم على ويشات.

كانت جيانغ داي مشغولة بمعالجة الوثائق الموجودة في متناول اليد ، وفكرت في الرد عليها لاحقا.

بشكل غير متوقع ، لم يكن رمي باي تشى المجنون للرموز التعبيرية كافيا ، لذلك اتصل مباشرة على ويشات...

جيانغ داي التقطت على مضض عنه: "ملكة جمال باي, ما هو الخطأ معك? لا تعرف انها ساعات مكتبي الآن? "

كان صوت باي تشى متحمسا جدا لدرجة أنه بدا وكأنه يقفز من الهاتف: "كيف لا يزال بإمكانك التحدث معي بنبرة هادئة, هل انت مجنون?"لا, يجب أن تكون غبيا, هل أنت خائف? داي داي ، دعني أخبرك، لا داعي للذعر ، انتظر ، أنت المرأة المصممة على أن تصبح أغنى رجل في البلاد! هذا المشهد لا شيء ، على الرغم من... لم أختبر مثل هذا المشهد الكبير من قبل ، ولا يمكنني حتى التفكير فيه ، ولكن... لا يزال لديك لتحقيق الاستقرار والهدوء! فكر بهدوء في أي واحد تريده! "

xiaoshuting.cc

كان رأس جيانغ داي مليئا بعلامات الاستفهام ، وكانت سماعة الأذن على حافة أذنها. كانت باي تشى تصرخ تقريبا في حلقها كما لو أنها تناولت بعض الأدوية. قامت جيانغ داي على عجل بخفض مستوى الصوت قبل فوات الأوان ، وشعرت أذنيها وكأنهما سوف يتم تفجيرهما من قبلها.

خاصة عندما كانت تحدق في شاشة الكمبيوتر الآن ، تقرأ أرقام التقرير لمدة ساعة ، كانت مستثمرة لدرجة أنها كانت مبهرة. عندما صرخ باي تشى هكذا, أصبحت تشعر بالدوار أكثر فأكثر: "ما الذي تتحدث عنه بحق الجحيم? أعتقد أنك مجنون. لم تحصل على ما يصل اليوم وتنسى أن تأخذ الدواء? "

كان باي تشى عاجزا عن الكلام ، وعندها فقط أدرك أنه وصديقه المقرب لم يكونا على نفس القناة على الإطلاق!

"مهلا, أنت امرأة, لا تقرأ يبو? ألم ترسل رسالة توضيح قبل ساعة فقط? لا تدفع الانتباه إلى الوضع على يبو? هل سرعة الإنترنت في مبنى باولي 2 جرام? لا ، أنت لست 2 جرام ، أنت ببساطة ه ، ه ، هل تفهم! ! ! ! ! "

جيانغ داي:"............ إذا كنت خاملا طوال اليوم وليس لدي ما أفعله ، أحدق في تعليقات ويبو طوال اليوم ، فأنا حقا أعمى لدرجة أنني لا أستطيع الانتهاء من قراءته. ما هو الوضع? وقد نظمت هيزي مجموعة الإختراق لي مرة أخرى? "

باي تشى: "لن أخبرك بعد الآن ، سأختنق ، لقد تغير البحث الساخن مرة أخرى ، آه آه آه آه إنه أمر مثير للغاية ، سأغلق الخط ، سأأكل البطيخ حقا ، اسرع وانظر بنفسك! "

بمجرد سقوط صوت باي تشى ، وضع الهاتف حقا.

اختنق جيانغ داي الكلام على الهاتف.

كانت باي تشى ، الفتاة الميتة ، مبالغ فيها لدرجة أنها كانت مليئة بالفضول ، لكن لا يزال لديها الكثير من العمل الذي يتعين القيام به على وجه السرعة.

في الآونة الأخيرة ، لأنها غالبا ما تدير محطات تلفزيونية لتسجيل "معسكر الشباب" ، فقد جمعت الكثير من الوثائق والعمل الذي يجب عليها مراجعته شخصيا.

هذا العرض مزعج. بالإضافة إلى تسجيل المسابقة ، هناك العديد من برامج الواقع عن الحياة ، وحتى المنتجات الثانوية المختلفة ، ونوع الإعلانات ، والألعاب الترفيهية ، والعروض المتنوعة ، وجميع أنواع الأشياء.

لم تكن جيانغ داي على اتصال بصناعة الترفيه من قبل ، ولكن الآن بعد أن أصبحت على اتصال، أصبحت أقوى غريزتها is...So متعب ، متعب جدا ، والمال في صناعة الترفيه من الصعب حقا لجعل ، أو تجلس أمام الكمبيوتر والوخزات قليلا لكسب المال بسرعة.

لا عجب أن تشياو جيني قد نضج كثيرا منذ ظهوره الأول. اعتاد أن يكون مبتدئا ملتويا في السنة الثانية ولم يكلف نفسه عناء قول أي شيء, لكنه الآن منفتح وثرثار.

من الصعب كسب المال.

أرادت جيانغ داي في الأصل استعادة ويبو ، لكنها شعرت أنه إذا كان هناك شيء كبير حقا ، فإن موجة أخرى من الأشخاص الذين لا يمكن تفسيرهم ستخترقها ، حتى لو لم تكن غاضبة ، فسوف تضيع الكثير من الوقت.

ترددت للحظة، ثم أخذت شاشة قفل الهاتف بعيدا ، والنقر على صفحة ويبو على الكمبيوتر ، وتعتزم إلقاء نظرة على البحث الساخن ، عشر دقائق فقط على الأكثر ، ثم إيقاف تشغيله لمواصلة العمل!

ومع ذلك ، بعد عشر ثوان......

فتحت فمها دون وعي ، وفتحت على نطاق أوسع وأوسع ، كما لو كانت تبتلع بيضة حمامة.

إنه مخدر حقا.

لم تستطع فهم ما كان هذا المشهد على الإطلاق. هؤلاء المرضى النفسيين الثلاثة لا يمكن تفسيره كانت خانقة جدا للعمل.

يتم تحديث البحث الساخن ببساطة مرة واحدة في الدقيقة ، كل المحتوى المتعلق بها. نظرت جيانغ داي إلى العناوين التي جعلتها تحمر خجلا ، وفي لحظة واحدة أرادت أن تنفق الكثير من المال لتوظيف فريق قراصنة لشل ويبو بشكل مباشر. من الأفضل أن تصاب بالشلل الشديد لمدة ثلاثة أيام.

آمل أنه بعد ثلاثة أيام ، سيمحو جميع مستخدمي الإنترنت ذكرياتهم تلقائيا ولا يتذكرون ما رأوه اليوم.......

*****

انفجرت تعليقات تشياو جيني في ويبو.

في البداية ، عندما رأيت تشياو جيني يوضح لأول مرة ، تبعه المشجعون بطاعة تضامنا ، معربين عن دعمهم للسيد جيانغ ودعم أخيهم الأكبر. الأصدقاء الجيدون للأخ الأكبر هم أصدقاء جيدون للجميع ، وسيحبون السيد جيانغ معا.

ومع ذلك ، بعد رؤية عمليات البحث الساخنة عن الأسياد الآخرين.

التعليقات أدناه ويبو تشياو جيني غيرت مذاقها.

[انتظر ، لدي شعور غريب ، لا أعرف ما إذا كان يجب أن أتحدث عنه أم لا...]

[لدي أيضا ، لكننا لا نجرؤ على قول ذلك ، ولا نجرؤ على السؤال. الأخ يي, قل لي بهدوء, حسنا, هل هذا ما أعتقد أنه? 】

[أنا أيضا... وهذا الشعور يزداد قوة وأقوى! كانت هناك تكهنات من قبل ، لكنني لا أجرؤ على قول ذلك ، خوفا من الرش حتى الموت! 】

[حسنا, حسنا, لا تثبط عزيمتك, أليست مجرد جملة? هل الأخ يي مثل السيد جيانغ? 】

[يو 1 إس 1 ، عندما تم تصوير الأخ يي والسيد جيانغ في الشارع قبل نصف عام ، كنت حزينا للغاية. كان مفاجئا جدا. لم أكن أريد أخي أن تقع في الحب في وقت مبكر جدا... ولكن في الآونة الأخيرة شاهدت "معسكر الشباب" وأنا أحب السيد جيانغ أكثر وأكثر! إذا كان بإمكان جيانغ أن يكون دائما صديقة أخيه، فسيكون شقيقه سعيدا جدا! 】

[الأخ يي ، قل لنا الحقيقة ، هل تحب السيد جيانغ أم لا? 】

[بالحديث عن ذلك ، أخي وأختي داي هما حبيبة الطفولة ، ولديهما إحساس كامل بالشلل الدماغي. إذا كان أخي يلاحق الأخت داي حقا ، فلن أسمح لهذين الرجلين المسنين بالفوز! 】

[نفس ما ورد أعلاه! ! ! أنا لا أسمح لأخي أن يخسر أمام أي شخص! أخي هو أفضل رجل في العالم! السيد جيانغ يستحق أخيه! الأخ تشونغ بطة! إنزال السيد جيانغ! لا تخسر أبدا لهذين الاثنين! ! ! ! 】

كان كل من لي كاي وتشياو جيني يختلسان النظر إلى الشاشة في نفس الوقت. من الاكتئاب الذي لا يوصف عندما شاهدت البحث الساخن في البداية ، إلى رد فعل المعجبين في هذه اللحظة......

كان وجه لي كاي صدمة وفرحة لا تطاق: "ممسكا بالعشب ، لم أكن أتوقع حقا أن تنشق مجموعتك من عشاق صديقاتك بهذه السرعة. سحر السيد جيانغ لا يمكن وقفه. ركعت. "

Continue Reading

You'll Also Like

217K 6.6K 48
𝘼 𝙨𝙩𝙤𝙧𝙮 𝙤𝙛 𝙩𝙬𝙤 𝙗𝙚𝙨𝙩 𝙛𝙧𝙞𝙚𝙣𝙙𝙨 𝙛𝙖𝙘𝙞𝙣𝙜 𝙩𝙝𝙚 𝙘𝙤𝙣𝙨𝙚𝙦𝙪𝙚𝙣𝙘𝙚𝙨 𝙤𝙛 𝙧𝙞𝙨𝙠𝙞𝙣𝙜 𝙩𝙝𝙚𝙞𝙧 𝙛𝙧𝙞𝙚𝙣𝙙𝙨𝙝𝙞𝙥 𝙛...
236K 9.3K 31
""SIT THERE AND TAKE IT LIKE A GOOD GIRL"" YOU,DIRTY,DIRTY GIRL ,I WAS TALKING ABOUT THE BOOK🌝🌚
7.4K 212 14
一条蛇穿成渣A后 Author:弄酒 https://www.jjwxc.net/onebook.php?novelid=6194621 https://www.xbanxia.com/books/165509.html Fuman is a silver snake queen who domi...
6.4K 77 10
Lance and Walter got Married and Their son name is Becky Sterling Beckett