أغنى رجل ، زوجتك السابقة في ف...

By RanaAbdelsabor

30K 2.4K 68

تمت الترجمة من اللغة الصينية عدد الفصول 94 首富你家前妻又在乌鸦嘴 خاضت جيانغ داي معركة كبيرة مع زوجها ، أغنى رجل ، وهربت... More

الملخص + الفصل 1
2
3
4
5
6
7
8
9
10
11
12
13
14
15
16
17
18
19
20
21
22
23
24
25
26
27
28
29
30
31
32
33
34
35
36
37
38
39
40
41
42
43
44
45
46
47
48
49
50
51
52
53
54
55
56
57
58
60
61
62
63
64
65
66
67
68
69
70
71
72
73
74
75
76
77
78
79
80
81
82
83
84
85
86
87
88
89
90
91
92
93
94 (End)

59

86 9 1
By RanaAbdelsabor


تم تخمير الدعوة إلى جيانغ داي ليكون المرشد المدعو في البحث الساخن لمدة ثلاثة أيام، ومستخدمي الإنترنت من جانب واحد تقريبا ، وكلهم يتطلعون إلى ذلك!

ولكن بعد ثلاثة أيام ، انخفضت شعبية البحث الساخن بشكل طبيعي ، وبدأت أصوات مختلفة في الخروج.

لا توجد كلمات افتراء أو مفرطة ، لكن الكلمات تستبعد جيانغ داي من أن يكون مرشدا كمستثمر ، وأسباب المعارضة غامضة أيضا. ربما لا يزال يقال إنها غير مهنية. سيكون من الظلم السماح لها أن تكون مرشدا للتعليق على أداء الطلاب المحترفين.

كانت هذه الاعتراضات متفرقة ولم تفجر أي موجات.

لكن سرعان ما ظهر بحث ساخن جديد.

هناك مغنية معروفة بمهاراتها الغنائية القوية. قامت برش جيانغ داي علنا على ويبو: "في هذه الأيام ، يذهب أولئك الذين يقومون بأعمال تجارية لتشغيل البث المباشر لكسب المال. لا يوجد شيء خاطئ في جلب البضائع. بعد كل شيء ، من الواضح أن جلب البضائع للمبيعات والمال، والبث المباشر لا يتطلب معرفة مهنية. يمكن بثه من قبل الأفراد. لكن المسودة مختلفة. كم عدد الفنانين الأقوياء في الداخل والخارج الذين أصبحوا مشهورين من خلال عروض المواهب كل عام. هذا لا يحدد مصير الفنانين الفرديين فحسب ، بل يحدد أيضا اتجاه صناعة الترفيه. إذا كان الجميع يعتمدون على أموالهم الخاصة ووجوههم الجميلة ، فإنهم جميعا يركضون ليكونوا "قضاة". ماذا نحن المهنيين القيام به واقامة الأكشاك? "

اعتادت هذه المغنية أن تخرج من عرض المواهب وكانت مشهورة جدا ، ولكن في السنوات الأخيرة يمكن القول إنها انحدرت على محمل الجد. لا توجد إعلانات كثيرة ولا توجد أخبار مفيدة ، لكن عشاق الحديد لا يزالون مخلصين للغاية.

بمجرد خروج ويبو لها ، تعرضت للسخرية على الفور من قبل مجموعة من مستخدمي الإنترنت.

[أنا أيضا في حالة سكر, هي المغنية الغاضبة جدا? كونك مدرسا ضيفا هو في الأصل ترفيه في الطبيعة ، ويمكن للجمهور أن يعجبه ، ويمكنهم شم رائحة الحموضة عبر الشاشة. 】

[تسك, ونينغ حقا على وشك فقدان وظيفته دون سابق إنذار? أما بالنسبة للحمض مثل هذا? 】

[نريد فقط أن نرى جيانغ داي كمرشد ضيف. أعتقد أنها محترفة للغاية. حتى لو لم تكن ممارس في هذا المجال ، جمالياتها على ما يرام. لا بأس في التعليق نيابة عن منظور الجمهور العادي. يرجى إغلاق القمح. 】

على الرغم من أنه قد لا يكون من الجيد أن يكون لديك حجج وموضوعات ، إلا أن مجموعة برامج "معسكر الشباب" لا تزال تولي اهتماما جادا لهذه المسألة وتفكر فيما إذا كان يجب أن تستجيب.

ومع ذلك ، قبل أن يستجيبوا ، تحدث معلم بارز آخر علنا.

[جي يا: كمرشد الذي وقع عقد عمل مع "معسكر الشباب" ، وأنا شخصيا لا أتفق مع ممارسة الاستهلاك المفرط للصورة عنوان الشركة. المستثمرون هم مستثمرون ، ويجب ألا يشاركوا في إنتاج البرنامج بشكل مفرط. 】

بمجرد أن قال جي يا هذا ، هرع البحث الساخن مباشرة إلى المقام الأول!

جي يا هي واحدة من المرشدين الثلاثة الرئيسيين لـ "معسكر الشباب" ، كما ظهرت لأول مرة في المسودة في نفس الوقت مع المغنية الصوتية.

في هذه اللحظة ، ليس من الصعب على فريق البرنامج أن يدرك أن المغنية لم تشارك عمدا في الأشياء لأنها لم تكن ترضي العين عند مشاهدة برنامجهم. من المحتمل أنها كانت تعليمات جي يا. انها مجرد أنهم لا يفهمون. كيف يمكن جيانغ داي, رجل أعمال, لديك أي تناقضات مع جي يا?

سألوا جيانغ داي بشكل خاص. قالت جيانغ داي إنها لا تعرف جي يا على الإطلاق ، وكانت غير محظوظة للغاية. على الرغم من أنها غالبا ما دخلت وخرجت من مجالات الحياة اليومية والتدريب للمتدربين ، إلا أنها التقت بالموجهين الآخرين ، لكن جي يا لم يلتق قط ، ناهيك عن الضغائن.

اتصل المنتج بجي يا بشكل خاص.

"الأخت جي يا ، أنت... غير راض عن جيانغ تسه مين?"حتى لو كان هناك، فإنه ليس من المناسب التحدث علنا مثل هذا. بعد كل شيء ، هي تاجر اللقب الرئيسي لدينا. "

بدا جي يا مسالما للغاية: "لا يوجد استياء ، أنا فقط أتحدث عن الأشياء ، من أجل خير العرض. عرض المواهب هذا هو برنامجي الأكثر تفاؤلا من نفس النوع ، لذلك اخترت التعاون معك. لا أريد أحد المشاهير على الإنترنت الذي يعتمد على وجهه ويشتري عمليات بحث ساخنة لرائحة سمعة عرضنا. "

على الرغم من أن جي يا يبدو أن لديها موقفا عادلا ، إلا أن المنتج لا يزال يسمع حموضة جي يا.

جي يا لديه شخصية وليس من السهل التعامل معها. المنتجين ليس لديهم خيار سوى طلب المساعدة من قادة محطة التلفزيون والشخص المسؤول عن تشياو يي ، وسوف يضغطون عليهم.

أخيرا ، ألقى زعيم محطة التلفزيون جملة على جي يا: "لقد وقعنا عقدا ، وكانت الدفعة المقدمة بالفعل نصفها. إذا قمت بخرق العقد الآن، فأنت تحتاج فقط إلى دفع ثلاثة أضعاف التعويضات المقطوعة وفقا للعقد. يمكنك الانسحاب من البرنامج في أي وقت. "

لم تتوقع جي يا أن تكون صعبة للغاية بالنسبة لجيانغ داي...

من المستحيل عليها أن تخسر المال على الإطلاق ، لذلك غيرت موقفها: "بما أنك تصر ، ليس لدي ما أقوله. أنا دائما عامل بدوام جزئي. إذا أفسدت العرض بأكمله بسبب العمل الشاق، فلا تقل أنني لم أذكره من وجهة نظر مهنية. "

أخيرا ، أصدرت المدونة الرسمية لـ" معسكر الشباب " بيانا مفاده أن هناك مشكلة صغيرة في التواصل مع المعلم جي يا من قبل ، ولكن الآن تم حلها بنجاح. كل شخص لديه تعاون سعيد ، وسيشارك جيانغ داي في إطلاق النار بشكل طبيعي.

......

لم يكن لهذه العاصفة الصغيرة أي تأثير سلبي على العرض ، ولكنها بدلا من ذلك جعلت الموضوع أكثر.

تم بث البرنامج الأول الذي شارك فيه جيانغ داي في التسجيل قريبا. خلال هذه الفترة ، كانت جمل جيانغ داي الذهبية متكررة ، وكان لديها أيضا تفاعلات مضحكة مختلفة مع الطلاب. تحدثت بشكل مستقيم ، لكنها كانت معقولة. في بعض الأحيان بدت حنون جدا لأخواتها ، وأحيانا أشارت إلى أوجه القصور في لهجة لا تطاق. باختصار ، كان لديها شعور كامل بالتنوع ، وكان الطلاب يحبونها كثيرا.

استمر سعر سهم باولي في الارتفاع ، وزادت مبيعات العلامات التجارية المختلفة بشكل مطرد. رؤية أن باولي أصبح أكثر وأكثر استقرارا في موقف المنتج التجميلي رقم واحد في الصين ، وكما بدأ "معسكر الشباب" أيضا ليتم بثها في الخارج ، بدأت مبيعات باولي في المتاجر المباشرة في الخارج أيضا في زيادة كبيرة ، وحتى في العديد من البلدان الآسيوية ، فقد كان لها أيضا تأثير الإقليمية خارج المخزون.

في هذه اللحظة ، ظهرت بعض المواد السوداء حول جيانغ داي فجأة على الإنترنت.

تم تحريره في وثيقة قوات الدفاع الشعبي 118 صفحة وبدأ تعميم على يبو. على الرغم من عدم وجود عمليات بحث ساخنة ، إلا أن معدل البحث لم يكن منخفضا. كثير من الناس الذين تناولوا البطيخ تحميل هذا ما يسمى 118 المواد السوداء.

في البداية ، كان نطاق النشر محدودا ، ولم يكن الكثير من الناس يعرفون ذلك. حتى تم بث الحلقة الثالثة من البرنامج ، تحت البحث الساخن ، ظهرت فجأة مجموعة من التعليقات الغريبة.

[هل يريد أي شخص أن يأكل البطيخ السنوي جيانغ داي? سوبر مثيرة وسوبر الندى. العظام ، شبكة القرص كلمة السر زكسكس ، استخدام يديك للإشارة بها ، واتخاذ 118 المواد السوداء المنزل. 】

[مندهش! رأيت مادة جيانغ داي السوداء 118 ، جلد البقر ، ولا يسعني إلا أن أقول إن هذه المرأة هي جلد البقر حقا! 】

هناك العديد من التعليقات تحت البحث الساخن التي تأتي مع كلمة مرور قرص الشبكة.

بدأت قوات الدفاع الشعبي المكونة من 118 صفحة في الانتشار على نطاق واسع ، مما أثار مناقشات في كل من زيهو ودوبان.

[هل قرأت جيانغ داي 118 صفحات من المواد السوداء? 】

[بعد النظر في ذلك ، وهو ما يعني أن تناول الحيتان ، هل الأغنياء يعرفون كيفية اللعب مثل هذا...]

[منذ أن طلق جيانغ داي زوجها السابق ، أغنى رجل ، كانت تمارس الجنس مع النساء المستقلات على الإنترنت. في الواقع ، كانت تتحدث عن ذلك لفترة طويلة. لا يزال ينبغي جمع أموالها من مختلف الرجال. 】

[تشير التقديرات إلى أنني لم أهرب ، وفجأة شعرت بقليل من الحزن بشأن أغنى رجل هوو. رأسه أخضر جدا في سن مبكرة ، تسك. 】

[النجم الذي ظهر لأول مرة في المسودة هو أيضا جيد جدا في اللعب ، وهو أيضا شريك شقيق جيد مع جيانغ داي. في الحقيقة, لقد كانوا معا منذ المدرسة الثانوية. 】

انتشرت قوة 118 نقطة على نطاق واسع ، بما في ذلك جيانغ داي ، كما شاهدتها هي والأشخاص من حولها.

معظم هذه الصفحات الـ 118 من المواد السوداء هي ما تسميه "التاريخ العاطفي". وقد تم انتقاؤها تقريبا منذ المدرسة الثانوية. تقريبا كل صبي كان له تقاطع معها يمكن أن يشكل مجموعة من القصص ، والشخصيات في هذه القصص كلها حقيقية. إنهم جميعا أصدقاء عرفتهم في ذلك الوقت ، أو زملاء في المدرسة الثانوية ، ولأنهم جميعا أناس حقيقيون ، فإن القصة بأكملها حية للغاية.

لن أذكر بعض المحتوى الذي لا يمكنني اكتشافه. بالمختصر, انها ليست أن لديها علاقة غرامية مع ابن معين في المدرسة الثانوية, لكنها تستخدم لعقف مع أستاذ معين في الكلية.

الشيء الأكثر إثارة هو القسم بينها وبين تشياو جيني. أنا لا أعرف من أين وهمية افتتاح لها وتشياو جيني في المدرسة الثانوية. . تم سحب سجلات الغرفة بالفعل لعدة صفحات ، لكنها لم تذهب إلى المدرسة كثيرا في المدرسة الثانوية ، لذلك اعتنت بها طوال اليوم. . غرفة?

بعد أن قرأها باي تشى ، كانت غاضبة جدا في البداية. أرادت أن توبيخ الحثالة التي صاغت قوات الدفاع الشعبي مع جيانغ داي ، ولكن بعد التفكير في الأمر ، كانت قلقة من أن جيانغ داي سيكون أكثر غضبا ، لذلك غيرت رأيها وتحدثت إلى جيانغ داي نصف مازحا: "أنا حقا لا أعرف ما إذا كنت لا أنظر إليه. لقد فوجئت عندما رأيته. اتضح أنك كنت موجودا منذ أن كنت طفلا. هناك الكثير من الإخوة الصغار الوسيمين والذهبيين. إذا كنت تنام في الطابور, سوف يستغرق نصف عام, حق? أنا حقا لم أكن أتوقع ذلك. لقد أصبحت بطلة شياو هوين بين عشية وضحاها. فقط قل أنك غير مقتنع, حق? "

كانت جيانغ داي قد شاهدتها بالفعل منذ وقت طويل ، وعندما سمعت الكلمات ، سحبت زوايا شفتيها: "الملابس ، بالطبع الملابس ، قادرة جدا على تكوين القصص ، وترتيب مجموعة من الأشخاص الذين لا أتذكر أسماءهم على الإطلاق في أشياء غامضة لها علاقة بي ، مما يجعلني مثل مزارع أسماك. "

عند الاستماع إلى لهجتها ، عرفت باي تشى أن جيانغ داي قد يكون لديها بالفعل خطة في قلبها وتوصلت إلى كيفية التعامل معها.

كما خففت كثيرا: "عندما كنت طالبا ، ربما كان أسلوب شياو ون في الحرم الجامعي. في لحظة زواجك ، انتهى الأمر تماما! هذا مثير جدا, متعددة زاوية الحب بالإضافة إلى ألعاب متعددة اللاعبين, أقول لكم هذا المستوى من التضليل, إذا كنت مقاضاة, سوف حثالة تفقد عائلته وتفلس? "

كان قلب جيانغ داي معقدا بشكل لا يوصف.

أشعر بالمرض مرة أخرى ، وأشعر بالسخرية. في بعض الأحيان يكون الواقع أكثر روعة من الحبكة الهزلية.

تم الكشف عن المؤامرة الهزلية التي رأتها عندما كانت فاقدة للوعي في حادث سيارة. العظام ، والإثارة ، والنعمة الوحيدة هي أنه ليس بطل الرواية ، والممثل من مختلف العروض العمل الصعب هو في الواقع هوه رونغشن.

لكنها لم تتوقع ذلك في الواقع, حتى أنها يمكن ترتيبها في مقال صغير.

ارتعدت زوايا شفتيها بخفة: "التعويض عن الخسائر العقلية والتجارية أمر لا مفر منه ، لكنني قلق من أن هذا التافه نفسه على وشك الإفلاس... لا يوجد مال لدفع لي على الإطلاق. "

سمع باي تشى أن العلامات كانت خاطئة, وسأل على عجل, " ما هو الوضع, هل اكتشفت من فعل ذلك?"أليس شخصا لا يريدك أن تشارك في عروض متنوعة? "

كان تعبير جيانغ داي سلبيا: "لا علاقة له بهؤلاء الناس. يجب أن يكون تشانغ هي. مثل هذا الأسلوب على مستوى منخفض يتماشى جدا مع نمط ثابت من إخوانهم وأخواتهم. آخر مرة لعنته لكسر ساقه ، تم نقله إلى المستشفى لمدة نصف شهر. ربما كان يكرهني كثيرا لدرجة أن أسنانه حكة. الآن هو مدعو لتناول الشاي من قبل سفك طوال اليوم..."

اتسعت عيون باي تشى في مفاجأة. كانت تشك في أن الإخوة والأخوات تشانغ في البداية، ولكن عندما رأت أنهم كانوا قيد التحقيق مؤخرا وأن سعر السهم قد انخفض بشكل قبيح ، يجب أن تعتني بنفسها.

غمغم باي تشى: "هم... لماذا هم لا يزالون في مزاج لتعويض هذه المواد السوداء لتحصل? "

بدا جيانغ داي يبتسم: "إذا خمنت بشكل صحيح ، كان يجب أن يجد شخصا ما عليه ، على أمل قمع الأمر مؤقتا. بعد كل شيء ، أنا الشخص الذي أبلغ عنه. إذا لم أستطع الاعتناء بنفسي ، فقد لا يكون لدي الوقت لمراقبة تقدم قضيته. "

كما أوضحت جيانغ داي أفكارها تدريجيا خلال المحادثة مع باي تشى. التقطت فجأة هاتفها المحمول ، وزرعت رقم الاتصال بمكتب التحقيقات الاقتصادية ، وقالت رسميا كلمة بكلمة: "أظن أن الأخ والأخت تشانغ لديه خطط للفرار في المستقبل القريب. أقترح عليك التحكم في الشخص في أقرب وقت ممكن ، لئلا يستفيد من الثغرة لتهريبها وتختفي دون أن يترك أثرا. عندما يتم العثور على الشخص ثم تسليمه مرة أخرى ، فإن التكلفة ستزيد حتما أكثر من اللازم. "

......

اتضح أن جيانغ داي كان كما هو متوقع.

بالتعاون مع فريق الشرطة الجنائية ، جمع مكتب التحقيقات الاقتصادية بسرعة أدلة على أن إخوة وأخوات تشانغ خططوا للتهريب والفرار إلى الخارج ، ثم اعتقلوهم وسيطروا عليهم مؤقتا ، في انتظار مزيد من استنتاجات التحقيق في القضايا الاقتصادية.

لم يكن السبب وراء قيام تشانغ هي بمثل هذه الخطوة عندما لم يستطع الاعتناء بنفسه هو أنه كان لديه الثقة حقا لتحويل جيانغ داي إلى جيش ، ولكنه أراد الاستفادة من شعبية جيانغ داي في صناعة الترفيه والاستفادة من حرارة الرأي العام للسماح لمستخدمي الإنترنت بتوبيخها كامرأة بالغة. عندما لم تستطع جيانغ داي الاعتناء بنفسها ، لم يكن لديها بطبيعة الحال الوقت الكافي للانتباه إلى قضيته.

لم يكن لدى مكتب التحقيقات الاقتصادية سلطة التحكم في حريته الشخصية في البداية ، لكنه علق جواز سفره مؤقتا. طالما لم يكن لدى جيانغ داي الوقت لدغه ، يمكنه إيجاد طريقة للهروب قبل المحاكمة.

بمثل هذا المبلغ الضخم ، إذا لم تهرب ، فستبدأ في غضون عشر سنوات. طالما يمكنك الذهاب بعيدا وتطير عاليا ، لا يزال إخوانهم وأخواتهم صغارا ، ويغيرون أسمائهم ، ولديهم فرصة للعودة.

من المؤسف أن حساسية جيانغ داي عالية جدا. لم تحقق حتى في التحقيق ، لذلك استهدفت تشانغ هي مباشرة.

تم احتجاز الإخوة والأخوات تشانغ مؤقتا ، وذكرت العديد من أخبار سوق الأسهم الأخبار التي تفيد باحتجاز رئيس ورئيس مجموعة يالي تشانغ.

انخفض سعر سهم تشانغ ثم انخفض.

أصدرت المدونة الرسمية لمجموعة باولي رسالة محام ، وكان هدف الإدانة بطبيعة الحال هو إخوة وأخوات تشانغ تشانغ مان.

أدرك بعض مستخدمي الإنترنت الذين لديهم معدل ذكاء أن المادة السوداء الـ 118 السابقة حول جيانغ داي كانت هجوما مضادا خبيثا من قبل مجموعة يالي المنافسة.

ولكن هناك المزيد من مستخدمي الإنترنت الذين لا يزالون عالقين في حياة جيانغ داي الخاصة.

كما أرسل جيانغ داي رسالة محام ، ولن يتم تقديم المزيد من التوضيحات غير الضرورية.

هذا النوع من الأشياء يشبه فضيحة المشاهير. وكلما شرح ذلك ، وأكثر يبدو أنك تريد إخفاء ذلك.

جيانغ داي ليس لديه أمتعة حول هذا النوع من الأشياء. لا يهم كيف يشك الآخرون بها. على أي حال ، فإن تلك التعليقات المثيرة للاشمئزاز ستساعد بشكل طبيعي على الحذف والتعتيم.

ما هو أكثر من ذلك ، فإن ذاكرة الإنترنت طمس مع مرور الوقت. بعد فترة من الوقت ، سيكون هناك المزيد من القيل والقال حول المشاهير أو الأغنياء ، ويقدر أن لا أحد سوف يتذكرها.

لم يستطع تشياو جيني الجلوس ساكنا. كان بإمكان جيانغ داي تحمله ، لكنه لم يرغب في تحمله لثانية واحدة. إن فكرة أن جيانغ داي كان على هذا النحو من قبل بعض مستخدمي الإنترنت المبتذلين جعلته غاضبا لدرجة أنه أراد قتل الناس.

القراءة عند الصفر

أراد لي كاي في الأصل إيقافه. كان تفكيره مشابها لجيانغ داي. كلما كان شرح هذا النوع من الأشياء أكثر تفصيلا ، كلما كان الأمر أكثر تشككا. من الأفضل عدم ذكرها ، وسوف تتلاشى بمرور الوقت.

لذلك عندما قام تشياو جيني بتحرير ويبو وكان مستعدا لإرساله.

سأله لي كاي مازحا: "انا قلت, شقيق, ماذا تفعل بمثل هذا الشيء الجيد? "

كان وجه تشياو جين يجون عداءا نادرا: "هل هذا شيء جيد? ! أعتقد أنك مدين لي ركلة! "

ابتسم لي كاي وقال ، " فقط افتحه. . لا يوجد سوى بضع صفحات من سجلات الغرفة... يمكن اعتبار هذا بمثابة تحقيق للحلم الذي لا يمكنك تحقيقه ، أخي يي. على أي حال ، قد لا تتمكن من إدراك ذلك في حياتك. أنت تحب امرأة حتى العظم ، وما زلت تعاني بشدة. ما هو الخطأ في السماح للناس التعامل معها على أنها قصة فنغيو? أليس هذا جميل? "

"............"أصبح وجه تشياو جيني أغمق وأكثر قتامة.

لم يفاجأ لي كاي بالحصول على بضع ركلات.

تشياو جيني أرسلت للتو توضيح يبو ، ومن العادة المهنية ، وقال انه تغير إلى صفحة البحث وانتظر لتحديث البحث الساخن.

انتظر لبضع دقائق ، وبدأ البحث الساخن في الصعود من 50.

ومع ذلك ، بعد فترة من الوقت ، تجاهل بعض عمليات البحث الساخنة في القائمة التي كانت مختلفة تماما عما كان يتوقعه!

# هرع عدد من المشاهير للنشر تضامنا مع جيانغ داي#

# Settled استقر هوه رونغشن في ويبو لأول مرة#

# ليانغ جينغش ، مدير بنك فنغكي القابضة ، نشر مدونة يشتبه في اعترافه لجيانغ داي#

تشياو جيني:? ? ? ? ?

مرر لي كاي أيضا لفترة طويلة ، ثم قال بشكل ضعيف: "الأخ يي ، بالتأكيد ، ويبو الخاص بك هو الخامس فقط في البحث الساخن... البحث الساخن هوه رونغشن هو في الواقع الأول! بلدي العشب, هو أغنى رجل, هل من الضروري أن تكون رفيعة المستوى, لا يخاف من اطلاق النار على الطيور الأول? ! "

صدم تشياو جيني عندما وجد أنه في غضون بضع دقائق قبل وبعد نشر المدونة ، قام رجلان آخران بالتغريد ذهابا وإيابا.

بالإضافة له...المشهد هو إحراج ملحمي.

[تشياو جيني: الآنسة جيانغ هي زميلتي في المدرسة الثانوية وصديقي الأكثر أهمية وعزيزة. 118 مادة سوداء ملفقة بحتة. آمل أن يتمكن جميع المشجعين من الانضمام إلي في مقاومة التضليل والافتراء من الآنسة جيانغ. 】

[ليانغ جينغش: فيما يتعلق ببعض الشائعات عني وعن الآنسة جيانغ داي التي تم تداولها على الإنترنت مؤخرا، أوضح رسميا أن ما سبق هو تضليل متعمد بحت! ولكن أنا في الواقع واحدة من الخاطبين ملكة جمال جيانغ. أنا أعمل حاليا بجد ، على أمل أن أحصل في يوم من الأيام على صالح الآنسة جيانغ. 】

[هوه رونغشن: في الآونة الأخيرة ، كل الشائعات حول زوجتي السابقة جيانغ داي هي افتراء ملفق بحت ، والغش في الزواج أكثر خطأ. خلال وجود زواجنا ، احترمنا بعضنا البعض مثل الضيوف ، والخيانة لم تكن موجودة. زوجتي السابقة هي سيدة مطلعة. على الرغم من انفصالنا أنا وهي بسبب شخصيات غير متوافقة ، إلا أننا ما زلنا أصدقاء. تلقى تشانغ هي ، رسول سيد التضليل والتآمر ، رسالة من محاميي. بدءا من اليوم ، جميع الحسابات التي ترسل التعليقات المتعلقة بملاحظات افتراء ، سيعمل فريقي القانوني المكون من 100 شخص بلا كلل لجمع الأدلة والمقاضاة معا. يطلب من مستخدمي الإنترنت توخي الحذر. الإنترنت ليس بأي حال من الأحوال مكانا خارج نطاق القضاء. 】

Continue Reading

You'll Also Like

40.4K 2.4K 22
𝐁𝐨𝐨𝐤 # 𝟏 𝐨𝐟 𝐓𝐡𝐞 𝐑𝐚𝐚𝐳 𝐬𝐞𝐫𝐢𝐞𝐬. Love or betrayal? Consumption of betrayals. Internal betrayal? Yes! Will they be overcome? Or W...
267 57 7
حل الليل و على الجميع الحذر فهناك شخصية سادية مخيفة حرة طليقة !
256K 10.1K 32
""SIT THERE AND TAKE IT LIKE A GOOD GIRL"" YOU,DIRTY,DIRTY GIRL ,I WAS TALKING ABOUT THE BOOK🌝🌚
110K 10.1K 126
تمت الترجمة من اللغة الصينية عدد الفصول 126 穿成女主的娇气包闺蜜[穿书] تعرف هذه المقالة أيضا باسم " أصبحت امرأة غنية بعد طلاقي وأجريت عملية إجهاض في يوم العبور...