أغنى رجل ، زوجتك السابقة في ف...

By RanaAbdelsabor

30K 2.4K 68

تمت الترجمة من اللغة الصينية عدد الفصول 94 首富你家前妻又在乌鸦嘴 خاضت جيانغ داي معركة كبيرة مع زوجها ، أغنى رجل ، وهربت... More

الملخص + الفصل 1
2
3
4
5
6
7
8
9
10
11
12
13
14
15
16
17
18
19
20
21
22
23
24
25
26
27
28
29
30
31
32
33
34
35
36
37
38
39
40
41
42
43
44
45
46
47
48
49
50
51
52
53
55
56
57
58
59
60
61
62
63
64
65
66
67
68
69
70
71
72
73
74
75
76
77
78
79
80
81
82
83
84
85
86
87
88
89
90
91
92
93
94 (End)

54

129 9 0
By RanaAbdelsabor


أكل ليانغ تشن يو قطعة من لسان اللحم البقري وشرب المزيد من المشروبات.

حاولت قصارى جهدها لإجبار مظهرها الهادئ على الوقوع في عيون جيانغ داي ، وكان بإمكانها رؤيته بوضوح.

يمكن تخفيف اضطرابات الاكتئاب والقلق ببطء من خلال الأدوية والتنظيم الذاتي. في المرة الأخيرة التي تواصل فيها جيانغ داي مع طبيب ليانغ تشن يو ، قال الطبيب إن أعراضها قد خفت بشكل واضح.

ومع ذلك ، فإن بعض المشاكل سببها البشر. إذا كان هؤلاء الأشخاص لا يمكن حلهم ، فإنهم يخشون أن يكونوا مثل آفة عنيدة ، ثابتة في مكان ما ، متكررة ومؤلمة.

في الواقع ، ليس لدى جيانغ داي خبرة في التعامل مع هذه الأشياء ، وليس من السهل التنبؤ بما سيحدث بعد ذلك ، وربما تكون المخاوف غير المعروفة هي سبب توتر ليانغ تشن يو في الوقت الحالي.

بعد الهدوء لفترة طويلة ، فتحت ليانغ تشن يو فمها ، وكان صوتها ضعيفا وكان هناك القليل من المثابرة في صوتها: "الأخت داي ، أردت المشاركة في معسكر الشباب العام الماضي. أبلغت الشركة عن سبعة فنانين ، بمن فيهم أنا ، وتم اختيار أربعة منهم. اعتقدت دائما أنني لم أكن جيدا في الغناء. , على الرغم من أن الغناء والرقص لا يزالان جيدين ، إلا أن الأداء المسرحي عام ، لذلك ليس لدي ما أقوله إذا خسرت للآخرين. ولكن لم أكن أعرف حتى قبل بضعة أشهر... تم اختيار اثنين من الفتيات الأربع المختارات على أساس درجاتهن ، والأخرى...ينام معه. هذه صفقة. تلك الفتاة دفعت لجسدها الشاب ، وهو...كان الشرط الذي دفعه هو منحها مكاني. "

جيانغ داي ليست شخصا جيدا في الصبر ، لذلك عندما تسمع هذا النوع من الأشياء ، يكون رد فعلها الغريزي سيئا للغاية.

إذا كان أفضل صديق لها باي تشى يجلس العكس ، أو غيرهم من البالغين من نفس القدرة ، وقالت انها قد تضطر إلى تأنيب مباشرة.

لكن الجلوس في الجهة المقابلة كان ليانغ تشن يو ، الذي أصيب بصدمة جسدية وعقلية ، ولم يتعافى إلا ببطء إلى حالة حياة طبيعية بالكاد بعد بضعة أشهر. لم تستطع تحفيزها.

حاولت جيانغ داي قصارى جهدها لتظهر هادئة: "هل يعرف أخوك كل هذه الأشياء? "

هزت ليانغ تشن يو رأسها: "لا ، لم أقل ذلك. لم أخبره عندما كنت في حالة حب. لم أستطع إخفاء ذلك حتى انفصلت. اكتشف أخي أن وضعي كان خاطئا حقا ، لكنني أخبرته فقط عن هذا الشخص... الغش. لم أقل الكثير عن الآخرين. أخشى أخي لا يمكن أن يقف عليه. "

عندما أرادت الذهاب إلى البلد ح كمتدربة عندما كانت في الثالثة عشرة من عمرها ، لم يتفق والداها وشقيقها كثيرا ، كل ذلك لأنهم شعروا أنها صغيرة جدا وخائفة من صعوبة التكيف مع مثل هذه البيئة المعقدة.

لكنها لم توافق ، لكنها لم تستطع ضربها ، لذلك أرسلت اثنين من السائقين والمربيات الذين اعتنوا بها منذ أن كانت طفلة للذهاب معها.

ربما كان حظها في البلد ح, أو ربما كانت تحمل جنسية مختلفة وكانت صغيرة جدا. على الرغم من أن حياتها المهنية لم تسير على ما يرام في تلك السنوات ، إلا أنها على الأقل لم تكن مستهدفة من قبل الأشرار.

بعد العودة إلى الصين ، بعد كل شيء ، هناك أربع سنوات من التأسيس ، وهم تقريبا في سن البلوغ. يشعر آباؤهم وإخوانهم الأكبر سنا بالارتياح الشديد. بغض النظر عن مدى تعقيد صناعة الترفيه المحلية ، فإنه لن يكون أكثر تعقيدا من البلد ه.تشن يو يجب أن تكون قادرة على التعامل معها.

غرق مزاج جيانغ داي مرارا وتكرارا. حول ليانغ تشن يو ، سمعت في الغالب من ليانغ جينغش. ليانغ جينغش تحب أختها كثيرا. أمنيتها الوحيدة هي أنها يمكن أن تكون سعيدة ومحبطة عاطفيا. إذا تمكنت من التطور في حياتها المهنية ، فيجب أن تكون قادرة على تحويل انتباهها ، لذلك ستوافق على دخول تشياو يي الدولية لبدء مهنة جديدة.

عندما تحدث جيانغ داي مع تشن يو من قبل ، تحدثت في الغالب عن الأشياء السعيدة ، ولم تحب أن تلمس إصاباتها. لم تستطع أن تسأل بعناية عن بعض الأشياء.

لم يدرك جيانغ داي حتى هذه اللحظة أنه ربما كانت بعض المشاكل أكثر خطورة مما توقعته ليانغ جينغش.

جيانغ داي: "إذا وقعت في الحب في المستقبل ، أو إذا كانت هناك أي تغييرات في حياتك ، عليك أن تناقش مع أخيك. أخوك هو رجل لطيف وحسن المزاج. لن يسيطر عليك كثيرا بسبب اعترافك. على العكس من ذلك ، يمكنه أن يقدم لك بعض النصائح كشيخ متمرس. مرجع. "

كانت عيون ليانغ تشن يو حمراء قليلا: "إذا عدت قبل عامين ، فلن أخفيها بالتأكيد عن أخي... كنت صغيرا جدا في ذلك الوقت ولم أفهم أي شيء. كما ندمت على ذلك وشعرت بالأسف لأخي وأمي وأبي. "

راحتها جيانغ داي: "لا تقل ذلك. الجميع فرد مستقل. الطريق إلى النمو متعرج بطبيعته. من الطبيعي أن تواجه عقبة. فقط عبوره. هؤلاء المتدربون في شركتك القديمة لا يمكنهم تجنبها. لا تخافوا جدا. ماذا يجب أن تفعل وما لا تريد القيام به ، فقط ارفض. لا تنجر بعيدا عنهم. إذا كان شخص ما يحرج لك ، قل لي في أقرب وقت ممكن. "

أومأ ليانغ تشن يو برأسه: "لقد اكتشفت ذلك بالفعل. دائرة المتدربين المحليين كبيرة جدا ، والشركة القديمة متخصصة في اتجاه مجموعات الرجال والنساء. بما أنني أريد البقاء في هذه الدائرة ، سألتقي بالتأكيد بالعديد من الأشخاص المألوفين. لن أخاف. ساعدتني الأخت داي على دخول تشياو يي. في مثل هذا الجو الجيد ، يجب أن أبذل قصارى جهدي للسير في هذا الطريق. "

"الجنية الخشب"

......

عندما كانت على وشك تناول الطعام ، أجاب جيانغ داي على مكالمة من تشياو جيني وطلب منها العودة إلى الاستوديو لتصوير المقطورة معا.

كوجه الراعي الرئيسي, ناقشت تشياو جيني بالفعل معها قبل بدء العرض.

جيانغ داي لا تقاوم إظهار وجهها. بعد كل شيء ، وقالت انها شكلت عادة البث المباشر مرتين في الشهر ، ولديها الآن عشرات الملايين من المشجعين ويبو وحدها ، وهو الكثير من حركة المرور في حد ذاته. الاستثمار في" معسكر الشباب " هو زيادة شعبية باولي الوطنية. إذا كان من الممكن استخدام إظهار وجهها للعمل كوسيلة مساعدة ، فيمكن لجيانغ داي قبولها.

في السنوات الأخيرة ، كانت الدولة (أ) فترة من التطور القوي لصناعة الترفيه. بغض النظر عن الصناعة ، طالما أنها رائدة في الصناعة ، فإنها ستتطور بشكل أساسي إلى صناعة الترفيه. حتى البرج الحقيقي للدائرة العليا ، طالما أنهم متزوجون من المشاهير ، فهم مغرمون جدا ببرامج الواقع مثل الحب والزواج.

لا توجد العديد من لقطات جيانغ داي في المقطورة. ينصب التركيز الرئيسي على الترويج لمنتجات باولي، ثم ربط منتجات باولي بروح "معسكر الشباب". بقسوة, إنها فتاة شابة مشمسة ومتحمسة, يحب الجمال, يحب الجمال, وتتبع الشخصية. أسلوب الرسم.

تم إطلاق النار بسلاسة واكتمل في أكثر من ساعة.

أثناء التصوير ، كان تشياو جيني يراقب من الجانب ، وعندما انتهى جيانغ داي ، سار إلى الأمام وسلم فنجانا من القهوة.

أخذها جيانغ داي وأخذ رشفتين: "في الواقع ، لا أريد أن أشرب القهوة الآن ، أريد أن أشرب الصودا. "

قال تشياو جيني بنبرة نصف مزاح: "دعونا نشرب القهوة. وسوف تظل مفتوحة لفترة من الوقت. شرب المزيد من القهوة لتحديث نفسك. "

عرفت جيانغ داي أن لديها الكثير من العمل عندما جاءت إلى هنا اليوم ، لكنها لم تتوقع أنها كانت تتصرف كفنان. كانت قد انتهيت للتو من تصوير المقطع الدعائي وكانت على وشك إدخال إعلان في التصوير.

سيتم وضع الإعلان في المنتصف في الفيلم التجريبي.

بالإضافة إلى علامة باولي الحية ، السيد جيانغ نفسه ، هناك أيضا ثلاثة ممارسين يلدون المرايا.

تلك المختارة هي بطبيعة الحال تلك مع أفضل الظروف الشاملة. هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها إدراج الإعلانات في الاستوديو. لقد حان العديد من الطلاب لمشاهدة بعد انتهاء اليوم الدراسي.

المتدربين الثلاثة لديهم مزاياهم الخاصة.

Ran مينغ مينغ هو طالب حسن التصرف وهو متفجر للغاية في الرقص. كانت طالبة قديمة العام الماضي. كانت تحظى بشعبية كبيرة على الإنترنت العام الماضي ، ولكن لا تزال هناك فجوة طفيفة مع طلاب المجموعة السبعة السابقين ، لذلك لم تظهر لأول مرة بسلاسة ، لكن تطوير المتابعة جيد جدا أيضا ، لذلك تمت دعوتها هذه المرة من قبل مجموعة البرامج.

هناك أيضا فتاة تدعى ني يو، وهي مشهورة في وسائل الإعلام الذاتية بأسلوب صبياني ومحايد. غالبا ما تنشر بعض الصور بأسلوب شخصي قوي على وسائل التواصل الاجتماعي. سوف ترشح لفريق السيدات ، الذي فاجأ العديد من المشجعين. ني يو, الذي لديه قاعدة جماهيرية خاصة بها, هي بطبيعة الحال واحدة من أكثر الطلاب رواجا قبل بدء العرض.

المركز الثالث هو ليانغ تشن يو. ليانغ تشن يو ينتمي إلى تشياو يي الدولية. يعرف الكثير من الناس أنها انتخبت من قبل المستثمر جيانغ داي ، ولكن بعد قراءة ملفها الشخصي ، فإن معظم الناس مقتنعون.

أثناء تصوير الإعلان ، وقف العديد من الطلاب بالقرب من السقيفة لمشاهدتها ، ولم يسعهم إلا أن يهمسوا في ثنائيات وثلاثات.

"السيد جيانغ هو أيضا ، انها مضيعة عدم لاول مرة هذا الوجه. "

"إنها جميلة حقا. كنت محظوظا بما فيه الكفاية لفرك هالة السيد جيانغ الأوروبية عن قرب في مهجع متجر داتونغ اليوم. وجه السيد جيانغ مثالي حقا. إذا نظرت عن كثب ، فهو في الواقع وجه ملكة الفيلم. إذا ظهرت لأول مرة في التصوير ، فمن المقدر أنه سيكون الجيل القادم من ملكة الأفلام. "

"الجمال جميل حقا ، ومزاجها جيد جدا أيضا ، لكنني شخصيا أعتقد أن السيد جيانغ ليس جذابا للغاية. أعتقد أن شخصها الحقيقي أفضل بكثير من الكاميرا! "

"نعم ، الناس الحقيقيون لديهم شعور حيوي بشكل خاص. قال القدماء أن الجمال في العظام وليس في الجلد. ربما هذا هو الشعور. "

"Ran مينغ مينغ هو أيضا حسن المظهر جدا ، على الرغم من أنها ليست براقة ، انها حلوة بما فيه الكفاية! "

"طالما أننا لا نقارن مع السيد جيانغ ، فإن العديد من طلابنا جيدون جدا في مظهرهم. Ran مينغ مينغ ينتمي إلى قسم الحلو. ليانغ تشن يو يجب أن تكون نقية ولها طعم الجمال الكلاسيكي. أنا آكل وجه ليانغ تشن يو أكثر! "

"أنا أيضا أحب ليانغ تشن يو. سمعت أنها ترقص بشكل جيد للغاية. "

"ني يو هي أيضا جيدة جدا. هي الأكثر شعبية ولديها عشرات الملايين من المعجبين. كان يجب أن تتم دعوتها بشكل خاص من قبل مجموعة البرنامج. "

في النصف الثاني من إطلاق النار ، سئم بعضهم من الوقوف ، وأصبح بعضهم متعبا أكثر فأكثر أثناء مشاهدته.

"أنا حسود جدا من هؤلاء الأخوات الثلاث الصغيرات. أنا اطلاق النار تجارية مع رئيس الشركة العنوان العام. أي نوع من المعكرونة هذه! "

"انها مجرد أنه يأتي مع هالة ج الموقف. أنا أبكي بشدة. زملائنا في هذا الفصل أقوياء للغاية ، وهناك الكثير من المعجبين. أشعر أنني لم يكن لديك فرصة لإدراجه في النار. "

"برغم من... أعتقد ني يو غير مريح حقا الوقوف مع الثلاثة الآخرين. انها كثيرا مثل صبي. يبدو محرجا بعض الشيء. "

"صه, كنت تجرؤ على قول ذلك كثيرا, لا تعرف أن ني يو يأتي مع حركة المرور الخاصة به? "

"لطالما كان للأسلوب المحايد جمهور كبير ، والمشجعون متشددون. أجرؤ على الرهان أنه يجب أن يكون هناك مقعد لني يو في المجموعة! "

"الجميع يعرف قوة Ran مينغ مينغ. يعتبر ني يو من كبار المشاهير الإنترنت،ولكن هذا تشن يو زميل... على الرغم من أنه علاقة, لقد تم الاعتناء به بشكل واضح منذ البداية. أليس قليلا أكثر من اللازم? "

"سمعت أيضا أن السيد جيانغ اختارها يدويا. هل هم أصدقاء? لماذا هو سعيد جدا أن يكون أفضل صديق مثل السيد جيانغ! "

بمجرد فتح هذا الموضوع ، كل فتاة لديها أفكارها الخاصة.

"سمعت ، سمعت للتو! لا ضمان! يقال إن توصية السيد جيانغ هي مجرد غطاء. ذهب ليانغ تشن يو إلى البلد ح في سن 13. من المستحيل أن تكون أفضل صديق للسيد جيانغ. يجب أن يكون هناك داعم قوي للغاية خلفها. وأوصت لها بدخول المخيم واختارت أول إعلان. هذا ليس شيئا يمكن للسيد جيانغ أن يصنعه بمفرده. يبدو أن فريق البرنامج بأكمله ، بما في ذلك المعلم تشياو ، يمهد الطريق لها. "

"وك ، أنا آسف لأنني نسيت حقا. "

"لأقول لك الحقيقة ، أنا أيضا..."

هناك أيضا سيدة شابة ذات موقف أكثر استقامة تدخلت: "لا تختلق الكثير. على الرغم من تأخر ليانغ تشن يو عن التسجيل ، إلا أنها قوية حقا. لقد دفعت الانتباه إلى أعمالها في المجموعة ح البلاد. في الواقع ، إنها قوية جدا ، لكن الفنانين الذين تدفعهم شركتهم بقوة هم بالفعل في الخط الأمامي. إنها تفتقر إلى بعض الحظ ، لذا فهي تعود الآن إلى الصين من أجل التنمية. "

قالت أخت أخرى أيضا: "نعم ، فاز ليانغ تشن يو بالعديد من مسابقات الرقص المحلية والأجنبية. الباليه والمعايير الوطنية كلها ميداليات ذهبية. الناس لا تزال لديها قوة ، وإلا ، كيف يمكن لمجموعة البرامج مجرد السماح للناس قطع في الخط. "

بعض الناس لا يتفقون: "لم أقل أنه ليس لديها قوة, لكن علاقة الأسرة القوية هي أيضا علاقة منزلية. "

"...حسنا ، لا تقاتل. على أي حال ، يعتمد الظهور النهائي للمجموعة على إعجابات وأصوات مستخدمي الإنترنت ، وليس على العلاقات. حتى لو كانت علاقة حقا ، فلا فائدة إذا لم تكن القوة كافية للحصول على صالح الجمهور. "

*****

كانت الإدارة المغلقة على وشك أن تبدأ قريبا ، وهرع ليانغ جينغتشي لزيارة أخته شخصيا قبل ذلك.

منذ دخولها الصناعة ، أخفت ليانغ تشن يو دائما خلفيتها العائلية وهي منخفضة للغاية. وهذا يتماشى أيضا مع روح أسرهم. الأسرة بأكملها منخفضة للغاية. من الواضح أنها رجل غني كبير, لكنها لم تفعل أي شيء رفيع المستوى.

يجب على ليانغ جينغتشي أن يعتني بحالة أخته ، لذا فإن وقت ومكان الاجتماع مهمان للغاية.

في هذا الوقت ، كان معظم المتدربين في المخيم قد اصطفوا بالفعل للاستحمام والراحة.

أحضر ليانغ جينغتشي بعض الضروريات اليومية والوجبات الخفيفة ، وكان ليانغ تشن يو محرجا بشكل خاص أمام جيانغ داي.

"أخي ، أنا لست طفلا بعد الآن ، لماذا لا تزال تشتري لي أعشاب من الفصيلة الخبازية. "

كان ليانغ جينغش أيضا محرجا بعض الشيء:"... أتذكر أنك أحببت أن تأكل عندما كنت طفلا ، واشتريتها بشكل عرضي عندما رأيتها. "

عوض دماغ جيانغ داي صورة التمساح العملاق المبتدئ الذي يذهب إلى السوبر ماركت لشراء وجبات خفيفة لأختها... لم تستطع إلا أن تضحك.

"ليانغ دونغ هي بالتأكيد أخت تحكم، لا تقلق ، سأعتني بشينيو ، حتى لو لم أتمكن من مراقبتها من وقت لآخر ، وتشياو جيني ، لقد طلبت بالفعل من لينغمي أن يأخذ الأمور على محمل الجد. "

"السعال ، السيد جيانغ مختلف حقا عندما يكون مستثمرا. لديه ثقة الحزب أ ، وهو غير مرحب به على الإطلاق. "

نظر جيانغ داي وثلاثة منهم جانبيا عندما سمعوا الكلمات. لم يتمكنوا حقا من التحدث عن الناس أثناء النهار ، ناهيك عن الناس في الليل. بمجرد ذكر تساو تساو ، جاء تساو تساو.

بعد كل شيء ، كان تشياو جيني صديقا لسنوات عديدة ، وهو الآن حليف تعاوني. جيانغ داي ليس مهذبا معه: "شيء صغير ، هل أنا غير مرحب به أو سيد تشياو ، هل أنت بخيل? "

حدق تشياو جيني في عينيه ، ثم رفع يده وهبط على رأس جيانغ داي ، وفركه.

لقد مر وقت طويل منذ مثل هذا العمل الحميم... كان جيانغ داي ، الذي كان رأس روا ، في حالة ذهول.

بدا الاثنان الآخران مختلفين أيضا.

ليانغ تشن يو:"..."منافس أخي تنافسي للغاية ، وسيم ورائع. يقف بجانب الأخت داي ، لا يزال مثل كلب حليب صغير عند الظهر ، والآن هو أشبه بكلب ذئب صغير.

ليانغ جينغش:"............"الكالينجيون.

تحدث عدد قليل من الناس لفترة من الوقت ، وكان الوقت متأخرا ، لذلك طلبت ليانغ جينغش من أختها العودة إلى المهجع للراحة.

كانت ليانغ تشن يو لا تزال مترددة بعض الشيء ، قائلة إنها لن تعود حتى تختفي الأخت داي.

نظر ليانغ جينغتشي إلى جيانغ داي: "انسحب ، سأأخذ الآنسة جيانغ إلى المنزل. "

قبل أن تقول جيانغ داي كلمة واحدة ، سمعت تعبير تشياو جيني دون تغيير: "لا تهتم ، سأعيدها ، بالمناسبة... لا تزال هناك بعض مسائل العمل للحديث عنها. "

شعر ليانغ جينغتشي بزخم تشياو جيني العدواني. سحب زوايا شفتيه بلا مبالاة ، ووضع أصابعه النحيلة والقوية على أكتاف جيانغ داي ، وقال بنبرة جادة: "داي داي ، هل تريد المشي مع السيد تشياو?" "

من المؤكد أن هذا الاسم جعل تشياو جيني عبس بشدة.

كانت جيانغ داي مرتبكة للغاية ، ولم تفهم ما كان يفعله الاثنان.

شعر ليانغ جينغتشي بنظرة الرجل إليه ، وعاد دون تردد-بعيون هادئة وباردة وهادئة.

قد لا يزال زوج جيانغ داي السابق ، هوه رونغشين ، يجعل ليانغ جينغتشي يشعر بقليل من الأزمة. بعد كل شيء ، هو خصم مماثل له ، لكنه يعتقد أن جيانغ داي ليس شخصا سعيدا بتناول العشب مرة أخرى ، لذلك فهو لا يأخذ هوه رونغشين على محمل الجد في عظامه. شيء واحد.

أما بالنسبة لهذا الحصان الخيزران... لم يأخذ الأمر على محمل الجد.

الدراسة معا والنمو معا ، لم تخدع جيانغ داي الناس في أكثر سنواتها بريئة وجاهلة ، والآن أصبح الأمر أكثر موتا.

تشياو جيني لم يخسر المعركة, ولكن أخذ زمام المبادرة للقبض على يد جيانغ داي ل: "قلت لنفسك, الذي السيارة أنت في? "

جيانغ داي:"? ? ? ? ? "نظرت إلى الهاتف بتعبير مرتبك عن جد مترو الأنفاق.

لم يجرؤ ليانغ تشن يو على قول كلمة من الجانب.

حارب الأشرار في قلبي بشكل محموم.

قال الشرير: "الأخ يي وسيم جدا ، الأخ يي والأخت داي لديهما إحساس فائق بالشلل الدماغي ، الملكة مقابل كلب الذئب ، يمكنني أن أطرق مدى الحياة. "

قال شرير آخر: "على الرغم من أن الأخ يي جيد ، إلا أن أخي جيد جدا أيضا. كان أخي سرا في حالة حب مع الأخت داي لفترة طويلة. لم يتحدث عن صديقته عندما كان في الخارج من أجل انتظار الأخت داي. بعد عودته إلى المنزل ، وجد أن الأخت داي لديها شخص ما ، وكان أكثر اكتئابا لأنه لم يفكر في الوقوع في الحب لمدة عامين. لقد حان الوقت لأخي للحصول من خلال ذلك. على الرغم من أن الأخ يي عطرة ، إلا أنه لا يمكن أن يكون أقرب من أخيه. "

Continue Reading

You'll Also Like

45.2K 702 16
DELULU & GUILT PLEASURE
9.5K 267 6
Harry winds up as a cat one day in hopes of escaping his aunt and uncle, but what happens when the dungeon bat finds the small hurt kitten and takes...
123K 246 90
Erotic shots
1.7M 111K 26
#Book-2 in Lost Royalty series ( CAN BE READ STANDALONE ) Ekaksh Singh Ranawat The callous heartless , sole heir of Ranawat empire, which is spread...