أغنى رجل ، زوجتك السابقة في ف...

By RanaAbdelsabor

30K 2.4K 68

تمت الترجمة من اللغة الصينية عدد الفصول 94 首富你家前妻又在乌鸦嘴 خاضت جيانغ داي معركة كبيرة مع زوجها ، أغنى رجل ، وهربت... More

الملخص + الفصل 1
2
3
4
5
6
7
8
9
10
11
12
13
14
15
16
17
18
19
20
21
22
23
24
25
26
27
28
29
30
31
32
33
34
35
36
37
38
39
40
42
43
44
45
46
47
48
49
50
51
52
53
54
55
56
57
58
59
60
61
62
63
64
65
66
67
68
69
70
71
72
73
74
75
76
77
78
79
80
81
82
83
84
85
86
87
88
89
90
91
92
93
94 (End)

41

196 14 0
By RanaAbdelsabor


وقف جيانغ إرجي أمام الأب جيانغ يجادل بشيء ما ، وتم إفراغ المقعد الرئيسي لطاولة المؤتمر أخيرا.

دفع ون يان ظهر الكرسي ودفع المقعد أمام جيانغ داي.

شغل جيانغ داي مقعدا ، كما شغل ون يان مقعدا بجانبها ، وتولى الماوس الذي كان يتحكم في الشاشة الكبيرة ، وبدأ في قلب الصفحات لجميع المساهمين الحاضرين.

ون يان: "من فضلك انظر ، الجميع ، هذا في بداية العام الماضي ، باع نائب الرئيس جيانغ صيغة المنتج الجديد الذي طورته تشنشيو إلى يالي تشانغ. يوجد أدناه سجل لدفع تشانغ إلى حساب خاص للآنسة شيه ميكي. السيدة شيه ميكي هي زوجة نائب الرئيس جيانغ. في السنتين أو الثلاث سنوات الماضية ، تم تنفيذ المعاملات التي توصل إليها نائب الرئيس جيانغ وتشانغ بشكل أساسي من خلال حساب زوجته ، ويذهب معظمهم إلى حسابات خارجية ، وهو أمر غير محسوس تقريبا. إمكانية. "

xiashuba.com

وكان جميع المساهمين حول طاولة المؤتمر قد صدموا التعبيرات التي كسرت نظارتهم.

"ستون مليون? هل تم بيعها حقا من قبل نائب الرئيس جيانغ? "

"لا عجب أن المنتجات الحاصلة على براءة اختراع التي طورها فريق البحث والتطوير لدينا بعد سنوات عديدة من التطوير ستقع في يديك. اتضح أن هناك الخلد. أنا حقا لم أكن أتوقع ذلك..."

أكثر شدة عاطفيا, الصراخ تقريبا:

"جيانغ تشويوان, هل لديك مشكلة في الدماغ? على الأقل أنت أيضا طفل من عائلة جيانغ. لديك أيضا أسهم في باولي. حتى إذا لم تكن الشركة موروثة من قبلك في المستقبل ، فستستمتع أيضا بأرباح الأسهم. لماذا تبلغ قيمة براءة اختراعنا أكثر من 60 مليون? لهذا الربح صغير صغير, هل خيانة مصالح جميع المساهمين? ! "

بدا الأب جيانغ على الكرسي المتحرك أيضا مهيبا ، وكانت عواطفه معقدة بشكل لا يوصف.

على الرغم من أنه اكتشف قلق ابن أخيه في الأشهر الأخيرة ، إلا أنه يدرك بوضوح عقل الابن الثاني وطموح ابن أخيه.

في سويسرا ، سأل ابنته مباشرة عما فعله ابن عمها.

لكن جيانغ داي فقط منزوع الدسم الموضوع على محمل الجد.

اعتقد الأب جيانغ أن جيانغ تشويوان ربما قام ببعض الأشياء الهامشية من أجل الاستيلاء على السلطة ، مثل تكوين صداقات خاصة مع العديد من المساهمين الذين استأثروا بعدد كبير من الأسهم ، وحتى منحهم مزايا ، وظروف واعدة للفوز ، وحتى أساليب أكثر كثافة.

لكن... كل ما كان يفكر فيه الأب جيانغ لم يكن أكثر من ذلك.

لم يكن يتوقع أن يخون ابن أخيه باولي على الإطلاق ، وباع براءة الاختراع مباشرة إلى تشانغ ، الذي كان يخطو بشكل محموم على باولي منذ طرحها للجمهور.

كان جيانغ تشويوان أكثر صدمة. لقد صدم لدرجة أنه كان يتعرق بغزارة خلف ظهره، ولم يستطع فهم كيف وجد جيانغ داي هذا الدليل.

كان يعتقد دائما أن جيانغ داي كانت تشك في نفسها ، ولم يعتقد أن لديها الدليل على الإطلاق.

إذا كان لديها دليل ، كان يجب عليها التخلص منه منذ وقت طويل.

في هذه اللحظة ، يعد الفشل في اغتصاب السلطة بمثابة ضربة للرأس ، والآن يتعرض للضرب المبرح من خلال سجلات الحسابات الساطعة هذه على الشاشة. إذا كان عمره بضع سنوات ولديه وظيفة قلب طبيعية ، فإنه يخشى أن يموت من احتشاء عضلة القلب على الفور.

هدأ جيانغ تشويوان أخيرا قليلا ، وكانت لهجته شديدة للغاية: "جيانغ داي ، أنت تشتم! هذا السجل المحاسبي المزعوم ليس لزوجتي على الإطلاق ، ولا علاقة له بي. يمكنك فقط العثور على حساب في الخارج بنفس الاسم وخصمه على رأسي. أنت ببساطة شرير! نعم ، أنا لا أحب احتكارك للسلطة. أنا لا أقبلك. أنا لم أخدمك ليوم واحد في قلبي!

ولكن هل لديك الشجاعة لطرح جميع الأعمام هنا, كم من الناس يعتقدون حقا لك? أنت لم تهتم بشؤون عائلتك منذ أن كنت طفلا. لقد طلقت زوجك فجأة ثم أتيت إلى بولي لإرم. من يدري أين ستضع بولي بعد أن تقع في الحب مرة أخرى وتتزوج أو حتى تنجب طفلا في المستقبل? ليس لديك خبرة في العمل ، وقد استخدمت بعض الأساليب عبر الإنترنت للضجيج منذ أن شغلت منصب الرئيس التنفيذي. الذين سوف اقناع لكم? ! "

كانت الابتسامة على زوايا شفاه جيانغ داي باردة: "ابن عم ، من غير المجدي تغيير الموضوع بالعواطف الآن. حتى لو كان المساهمون لا يثقون بي كثيرا ، على الأقل انطلاقا من حالة التصويت لإبعادي اليوم ، فإن الغالبية العظمى من المساهمين يؤمنون بي أكثر بكثير مما يؤمنون بك وعمك الثاني. "

كان جيانغ تشويوان في الأصل نهاية القوس والنشاب ، ولكن بعد أن قال جيانغ داي كلمة واحدة ، لم يستطع دحضها.

لحسن الحظ ، لديه أيضا أب يتحدث بوزن.

حدق جيانغ إرجي أيضا في الشاشة وصدم لفترة طويلة ، فوجئت لدرجة أنه لم يكلف نفسه عناء المقاطعة عندما كان المساهمون يتحدثون إلى جيانغ تشويوان.

في هذه اللحظة ، كانت قاعة المؤتمرات هادئة ، وأخيرا التقط القليل من العقل.

ارتجف الصوت من الإثارة وأصبح غبيا: "مستحيل ، هذا مستحيل تماما! من المستحيل تماما على تشو يوان أن يفعل مثل هذا الشيء! هل هو مجنون? وهو الابن الأكبر وحفيد عائلة جيانغ لدينا. وفقا لتعاليم الأجداد ، وقال انه يريد أن يرث الأعمال العائلية. المستقبل الكامل لعائلة جيانغ هو مستقبله. ما سبب اضطراره للقيام بهذا النوع من الأشياء, فقط ل 60 مليون? حتى لو لم يرث عائلة جيانغ ، فإن أرباح الأسهم السنوية أكثر من ذلك! "

سقط المساهمون هنا أيضا في صمت ميت غريب. كان الجميع في حالة عصف ذهني مجنون ، وكانوا أيضا في حيرة من سبب قيام جيانغ تشويوان بمثل هذا الشيء. هل هو مجنون? أم أن جيانغ داي قام بتزوير الأدلة لتصميم الافتراء? التنين الكبير اليوم وفينيكس ليس أكثر من صراع على السلطة لشعب عائلة جيانغ?

قبل ذلك ، لم يكن جيانغ داي يعرف مدى تورط العم الثاني في كل هذه الأشياء وإلى أي مدى كان يعرف عنها.

عند رؤية رد فعل جيانغ إرجي في هذه اللحظة ، لا يبدو أنه من أداء.

هي أيضا تحسب في قلبها. يبدو أن أهم الأشياء التي قام بها جيانغ تشويوان كان يجب إخفاؤها عن والديها. فقط زوجته ، شيه ميكي ، عرفت عن ذلك.

كان المساهمون هادئين مثل الدجاج ، وحتى لو كانت لديهم شكوك ، فإنهم لم يقفوا لدعم جيانغ تشويوان.

انهارت عقلية جيانغ إرجي. جلس القرفصاء أمام أخيه الأكبر بتعبير مؤلم: "أخي ، على الرغم من أن تشو يوان ليس طفلك ، فقد شاهدته أيضا وهو يكبر. لقد نشأ بجانبك. علاقته معك هي الأقرب. أي نوع من الطبيعة هو ، يجب أن تعرف ، كيف يمكنه فعل هذا النوع من الأشياء ، هذا غير منطقي! "

كان وجه الأب جيانغ سيئا للغاية أيضا.

لم يفهم حقا لماذا فعل جيانغ تشويوان هذا النوع من الأشياء ، وكان في حيرة.

"ثانيا ، لا أفهم لماذا أصبح تشو يوان على هذا النحو. عاد إلى المنزل من الدراسة في الخارج وقال إنه يريد دخول باولي ، لذلك رتبت له على الفور أن يأتي. على الرغم من أن المنصب كان أقل في البداية ، إلا أن هذا كان أيضا طلبه الخاص للبدء من المستوى الشعبي..."

كان جيانغ إرجي متحمسا: "صحيح! أخي ، أنت تعتقد أيضا أن تشو يوان ليس مثل هذا الطفل! "

هز الأب جيانغ رأسه ببطء: "سيتغير الناس. على الرغم من أنني لا أفهم لماذا أصبح تشو يوان على هذا النحو ، فإن الشيء الوحيد الذي يمكنني أن أؤمن به هو أن جيانغ داي لن يشهر ابن عمها أبدا. "

انهارت عقلية جيانغ إرجي أكثر، واهتز جسده القرفصاء ، وكاد يسقط على الأرض.

ضحك جيانغ داي بخفة: "لا تقلق ، الجميع. في الواقع ، عندما اكتشفت لأول مرة أن ابن عمي قد خان نتائج البحث والتطوير الأساسية لفريق البحث والتطوير لدينا ، لم أستطع فهمها. هل هو لحقوق الميراث? لكنه تسبب في هزيمة باولي على يد يالي تشانغ. حتى لو كان يرث باولي, ما هو جيد? لا يمكنني معرفة ذلك أيضا. كانت هناك العديد من التخمينات المعقدة لحرق الدماغ. اتضح أنني فكرت كثيرا ، ويجب أن تكون قد فكرت كثيرا. جيانغ تشويوان ليس لأي شيء آخر ، إنه حقا من أجل المال فقط. "

الاقتباسات التالية مختلفة.

"مقابل 60 مليون..."

"كيف يمكن عدها? "

"هل هو حقا من أجل المال? هل هناك أي دليل آخر, السيد. شياو جيانغ? "

أومأ جيانغ داي إلى ون يان لتحريك الماوس والنقر على مجلد جديد.

هناك العديد من الصور في ذلك, والمواقع كلها الكازينوهات.

انهار وجه جيانغ تشويوان تماما ، باللونين الأسود والأزرق ، واستنزف جسده بالكامل من القوة ، ولم يعد لديه القوة لقول شيء رأسا على عقب.

جيانغ داي وجدت في الواقع شخص ما لاتخاذ دليل على دخوله والخروج من الكازينو.......

قام ون يان أيضا بتوسيع الصور لتذكير الجميع: "الجميع ، انتبه. يوجد تاريخ ووقت محددان أسفل كل صورة من هذه الصور. هذا هو سجل الرصد التي تم الحصول عليها من الكازينوهات الكبرى. كان الشخص البعيد قبل ثلاث سنوات ، وكان الشخص القريب قبل شهر واحد فقط. يطير نائب الرئيس جيانغ فوق البحر مرة واحدة على الأقل في الشهر ، ويبقى لأكثر من 48 ساعة في كل مرة. "

أجاب جيانغ داي بابتسامة: "في هذه الساعات الـ 48 ، عمل ابن عمي بجد ، بلا نوم تقريبا ، وحتى الجناح العلوي الذي قدمه الكازينو لا يبقى منخفضا. لقد كان يقامر لمدة 48 ساعة ، وأعلى رقم قياسي هو أنه خسر 180 مليون في ليلة واحدة. "

حولت نظرتها إلى جيانغ تشويوان ، وسقطت على وجهه المظلم بابتسامة: "ابن عم ، إذا كان من الممكن تزوير تدفق النقل، فأنت لا تعتقد أنني قمت بتزوير هذه المراقبة ، أليس كذلك? حسنا ، يمكن تعديل وقت المراقبة بالوسائل التقنية ، لكنك...لا يمكن أن تفعل ذلك وهمية. حدثت لقطات المراقبة هذه في أوقات مختلفة ، ويمكن مطابقة التغييرات في تصفيفة الشعر والملابس والشكل وحتى الملحقات على مدى السنوات الثلاث الماضية واحدة تلو الأخرى ، وهذا صحيح تماما.

التقط هذه الصور من الشهر الماضي. الساعة التي ترتديها في الصورة هي نفس الساعة التي ترتديها الآن. هذا باتيك فيليب هو هدية السنة الجديدة من والدك خلال السنة الصينية الجديدة هذا العام. لدي أيضا نموذج نسائي من نفس السلسلة. هذه الساعة هي نمط جديد خرج للتو في عيد الميلاد. لم يكن لديك لالمماحكة, هل? "

وتابع جيانغ داي بابتسامة: "لا ينبغي أن يكون من الصعب على جميع المساهمين تخمين السبب والنتيجة هنا. لم يكن جيانغ تشويوان متشنجا ، ولم يكن قصير النظر. هو فقط يفتقر إلى المال. إنه مجنون بسبب نقص المال. إذا فشل في الوفاء بالموعد النهائي ، فسيرسل الكازينو شخصا لعبور البحر معه. سيكون سر إدمانه على القمار معروفا للجميع، لذلك عليه أن يأخذ وسائل مختلفة للحصول بسرعة على مبلغ كبير من المال. "

لم يعد جيانغ إيرجي قادرا على الكلام ، فقد سقط على الأرض ، وعقله كله مليء بالعجينة.

واصل ون يان إظهار الأدلة: "دعونا نهدأ أولا ، لأنه لا يزال هناك الكثير مما يمكن قوله لاحقا. "

"ماذا? لم تنته بعد? "

"ماذا يفعل هذا الكلب القمار إلى جانب بيع براءات الاختراع الشركة? ! مساعد ون ، أخبرني بسرعة ، لا تبيعه ، قلبي لا يستطيع تحمله بعد الآن! "

"نعم ، دعونا نتحدث عن ذلك ، يمكننا تحمله! "

ون يان :" هذا هو سجل نائب الرئيس جيانغ في شراء عدد كبير من أسهم مجموعة يالي. يستخدم تشانغ الروتين المنخفض المستوى للتلاعب في سوق الأسهم لقطع كراث المساهمين الصغار والمتوسطين بشكل متكرر لسنوات عديدة. يتمتع نائب الرئيس جيانغ أيضا بهذه الميزة. يجب أن تكون المعلومات المحددة التي كشفها تشانغ له. كما قام نائب الرئيس جيانغ عدة مرات بينما كان تشانغ يلعب الحيل ، مما أدى إلى تعميق علاقته مع تشانغ. "

جيانغ داي: "لا تتفاجأ ، على الرغم من أنه يستطيع جني الكثير من المال من رياح تشانغ في كل مرة ، إلا أنه بعشرات الملايين ، ولكن من المؤسف أن كل هذه الأموال قد ساهم بها ابن عمه لشبونة ساندز جالاكسي و إم جي إم. "

عندما قالت هذا ، ضحكت نصف ساخرا ، نصف عاجزة بصدق: "ابن عم ، حياتك لم تكن سهلة هذه السنوات. وقد ساهم المبلغ الضخم من النقد المكتسب من قبل مختلف الأساليب غير القانونية في دوران الكازينو. "

وأضاف ون يان: "في الواقع ، قبل أن يتولى السيد جيانغ باولي ، شهدت باولي العديد من الانخفاضات الحادة في سعر سهمها في الشهرين الماضيين. كان كل ذلك بسبب الاكتئاب الخبيث لسعر السهم من قبل وكلاء المراهنات الكبار. ليس من المستغرب أن وكلاء المراهنات الكبار الذين يقفون وراء ذلك هم جميع وكلاء تشانغ. توصل تشانغ ونائب الرئيس جيانغ إلى اتفاق خاص. طالما أقنع نائب الرئيس جيانغ جيانغ دونغ بالسماح لشانغ بالشراء عندما كان سعر سهم باولي عند أدنى مستوياته ، فإن تشانغ سيعوض عن 200 مليون نائب الرئيس جيانغ نقدا باسمه الخاص ، ويترك جزءا من الأسهم لنائب الرئيس جيانغ. "

في الواقع ، لا يوجد دليل على ذلك. أعاد ون يان صياغة ما قاله له جيانغ داي.

كان يعتقد أن جيانغ داي قد تعلم الأخبار من بعض الموظفين المعنيين ، لكن لم يكن هناك دليل محدد ، لذلك لم يقدم أدلة.

في الواقع ، فيما يتعلق بهذه الطبقة... رأى جيانغ داي ذلك من القصص المصورة. هذا هو الجزء من القصص المصورة التي تحتوي على أكبر قدر من الحبر على شخصية جيانغ تشويوان.

على الرغم من عدم وجود دليل ، فمن الواضح أن التعبيرات على وجوه جميع المساهمين لا جدال فيها.

"إنه أمر فظيع حقا ، لم أكن أتوقع أن يخرج مثل هذا الشخص من بولي! "

"لولا ملاحظة السيد شياو جيانغ الواضحة ، فربما تكون عائلة تشانغ قد حصلت على باولي قبل ثلاثة أشهر. "

"لعب القمار هو ضار حقا... لعب القمار لا يختلف عن مجنون, ويريد أن يبيع عمله الأجداد! "

كان جيانغ تشويوان قد سقط على كرسي الآن ، ووجهه مليء بالحياة والحب ، وكان عاجزا عن المجادلة بعد تعرضه.

لكن في هذه اللحظة ، أصبح فجأة نشيطا مرة أخرى ، يحدق في جيانغ داي بنظرة مروعة بشكل خاص ، يحدق بها ، كما لو كان يكتشف النتيجة من وجهها.

"جيانغ داي... أنت فظيع, كيف يمكن أن تعرف هذا, أنت...أنت ببساطة لست بشرا!" "

كان جيانغ تشويوان قد تعافى للتو من اليأس.

فيما يتعلق بالاتفاق على الاستحواذ ، وافق هو والأخوة والأخوات تشانغ شفهيا. لا يوجد اتفاق مكتوب ، ومن المستحيل ترك الأدلة. الأشخاص الذين يعرفون الطرفين هم أيضا من المقربين المطلقين ، ولا يستطيع جيانغ داي معرفة هذه الطبقة على الإطلاق.

تذكر جيانغ تشويوان فجأة الكثير من الأحداث الأخيرة في هذه اللحظة......

منذ أن غادرت جيانغ داي منزل هوو ، لا ، يجب أن يكون ذلك منذ تعرضها لحادث سيارة ، تغيرت شخصيتها بالكامل بشكل جذري ، واكتسبت بعض المهارات الخاصة.

على سبيل المثال...أصبح فمها روحيا جدا. في المرة الأخيرة التي لعنته فيها بسبب جدري الماء ، كانت لا تزال تحقق رغبات معجبيها في ويبو. منذ وقت ليس ببعيد ، لعنت تشانغ خه في مضمار السباق لتسقط من الحصان وتكسر ساقه. ثم سقط تشانغ هي ، الذي كان بارعا في الفروسية ، وتم نقله إلى المستشفى بعظم مكسور.......

يمكن فهم هذه الأشياء على أنها مصادفات عند عرضها بشكل منفصل ، ولكن عند دمجها... هذا فظيع.

كانت جيانغ داي بلا تعبير ، وكانت تعلم أن جيانغ تشويوان ليس لديه فرصة للانقلاب.

تصرفات جيانغ تشويوان كلها جرائم اقتصادية.

سوف يذهب بالتأكيد إلى السجن.

حتى لو لم تقم برحلة خاصة إلى الشرطة للقبض عليه الآن ، فإن تلاعب تشانغ بالقصة على وشك التوصل إلى نتيجة.

في ذلك الوقت ، لم يتمكن جميع الأشخاص المعنيين من الفرار ، بما في ذلك جيانغ تشويوان ، الذي كسب الكثير من المال عدة مرات.

علاوة على ذلك ، أصبحت جميع أمواله دوران الكازينو ولا يمكن مصادرتها ، لذلك من المستحيل الحصول على عقوبة أخف.

بعد التعامل مع جيانغ تشويوان ، تعتزم جيانغ داي لمواصلة هذا الموضوع. لم يتم بعد تسوية حسابات التصويتين المسجلين في مجلس الإدارة.

طرقت جيانغ داي على سطح المكتب: "لقد تم الآن اقتلاع آفة جيانغ تشويوان. في المستقبل ، لن تتاح له الفرصة لإيذاء باولي. أما بالنسبة لأسهم العم الثاني ، فسيكون هناك استنتاج للتعامل معها في غضون أيام قليلة. الآن لا بد لي من التعامل مع أشياء أكثر صعوبة أولا. "

نظرت إلى الشخصين الذين صوتوا لإزالتها بابتسامة.

"العم ليو ، أنت تمثل 3 ٪ من الأسهم ، العم شيا ، أنت تمثل 1.7 ٪ من الأسهم. وفقا للمادة 10 من" اتفاقية الأزمة " الموقعة من قبل جميع المساهمين ، في حالة حدوث أزمة مفاجئة في الشركة ، إذا قمت بخيانة الشركة أو أضرت بشكل مباشر بمصالح الشركة ودمرت وحدة الشركة ، سيكون للمساهمين الآخرين الحق في التصويت ويقررون طردهم من مجلس الإدارة. "

انفجرت عقلية كل من ليو دونغ وشيا دونغ ، كيف يمكن أن يتوقعوا أن يكون هذا هو الحال.

كانوا أكثر حرصا على شرح واحدا تلو الآخر.

قال ليو دونغ :" السيد شياو جيانغ ، لقد خدعت! صرح جيانغ تشويوان أمامي مرارا وتكرارا أنه كان حفيد والدي جيانغ ووعد بالتخلي عن 0.5 ٪ من الأسهم لي بعد وراثة باولي. لقد تم تضليلي من قبله. "

لم يرمش جيانغ داي: "لا يطلق عليك التضليل ، بل يطلق عليك الرشوة. "

"............"

قال شيا دونغ أيضا :" أنا محظوظ أكثر! كان جيانغ تشويوان هو الذي قال إنه سيكون بالتأكيد قادرا على رعاية باولي ، وقال أيضا إن أكثر من نصف المديرين يدعمونه. أنا حقا لا يمكن أن تساعد في ذلك..."

لم يكلف جيانغ داي عناء إلقاء نظرة على الصدقات: "أنت لست محظوظا. ليس فقط أنت لا تثق بي ، لكنك لم تثق بوالدي أبدا. من المرجح أن يشكل المنثور مثلك تهديدا للشركة في منعطف حرج. . "

"............"

لا توجد وسيلة لالمماحكة مع هذين الذين صوتوا.

قال جيانغ داي بإيجاز: "يمكن للمديرين الآخرين الآن التصويت برفع الأيدي. إذا وافقت على السماح للعم ليو والعم شيا بالانسحاب من مجلس الإدارة ، فيرجى رفع يديك مباشرة. "

بعد نصف ثانية من تنظيف الأسنان بالفرشاة ، رفع جميع المديرين أيديهم.

ابتسم جيانغ داي قليلا: "جيد جدا ، لنبدأ هنا في اجتماع مجلس الإدارة اليوم. دع والدي يقول بضع كلمات للجميع. "

لقد هدأت مشاعر الأب جيانغ كثيرا من الصدمة. جعلته خسة ابن أخيه يكسر عينيه ، لكن استقرار ابنته وتصميمها جعله أكثر إعجابا.

بدت ابنتها دائما مفاجأة له. عندما علم أنها تستطيع التعامل معها ، كانت النتيجة النهائية التي قدمتها دائما أفضل مما كان يتوقع.

كان صوت الأب جيانغ هادئا: "هذه الأيام مقلقة حقا بالنسبة لك. عندما يكبر الناس ، سوف ينمون حتما أشياء غريبة في أجسادهم. لحسن الحظ ، بعد الفحص البدني ، ذهبت إلى أفضل مستشفى في سويسرا لإجراء عملية وقطع الكيس. كن مطمئنا، إنه ليس ورما ، ناهيك عن ورم خبيث. السبب في أنني على كرسي متحرك اليوم هو فقط لأنني كنت ضعيفا قليلا بعد العملية ، مما جعل الجميع يضحكون. "

يبدو أن المساهمين يشعرون بالارتياح عندما سمعوا هذا.

"اتضح أنه كيس... الشائعات ضارة حقا. الكيس على ما يرام. أحد الأقارب في عائلتي نمت أيضا. مجرد قطع عليه. "

"نعم ، لقد سمعت أيضا أن احتمال آفات الكيس هو الحد الأدنى. لدينا جيانغ دونغ كان دائما في صحة جيدة ، وكنت أعرف أنه سيكون على ما يرام! "

"لا بأس. شياو جيانغ يمكن أن تفعل ذلك دائما. ليس من السهل تحمل مسؤولية إدارة باولي ومرافقة جيانغ دونغ إلى الطبيب. شياو جيانغ هو دائما ابنة الابناء. جيانغ دونغ مبارك. "

الأب جيانغ: "دعونا نبدأ العمل. ما حدث للابن الثاني هو الفضيحة العائلية لعائلة جيانغ ، والتي جعلت الجميع يضحكون. من الآن فصاعدا ، سيتم إدارة باولي بالكامل من قبل ابنتي. سأسلم لها أعلى سلطة صنع القرار والسلطة التنفيذية. يرجى التعاون كثيرا. "

"الأب النمر ليس لديه فتاة كلب ، وباو لي لديه شياو جيانغ ليعتني به شخصيا. أنا مرتاح جدا! "

"نعم ، لا أحد أكثر ملاءمة لتولي باولي من السيد شياو جيانغ. "

"جيانغ دونغ يعتني بجراحه جيدا ، لا تتعب ، شياو جيانغ دائما قادر جدا ، فقط استرخ. "

انتهى مجلس الإدارة بشكل أساسي في هذه المرحلة ، وترك العديد من المساهمين واحدا تلو الآخر.

غادر الاثنان اللذان طردا من مجلس الإدارة ، لكن تشنغ دونغ وهوانغ دونغ لم يغادرا.

هذان هما أهم أصدقاء جيانغ إرجي. لقد كانوا مع جيانغ إرجي لسنوات عديدة ، لكن جيانغ داي وبخوا جميعا في العلن في المرة الأخيرة ، وكانوا خائفين تقريبا بعد إجبارهم على تسليم أسهمهم.

لم أجرؤ أبدا على القتال ضد جيانغ داي بعد الآن ، لدرجة أنني كثيرا ما تظاهرت مؤخرا بأنني ميت وذهبت إلى الشركة للاختباء.

كان اليوم الملاذ الأخير ، لكنهم لم يجرؤوا على التصويت لصالح جيانغ تشويوان على الإطلاق.

بقي هذان الشخصان وأظهرا الولاء لجيانغ داي واحدا تلو الآخر.

"السيد شياو جيانغ ، بعد ما ذكرته في المرة الأخيرة ، لقد فكرت بالفعل في الأمر بدقة شديدة. جيانغ هو الآن جيانغ دونغ ، ويجب أن يكون لك في المستقبل. أنت قادر تماما. "

"نعم ، نائب الرئيس جيانغ أيضا وضع شروطا بالنسبة لي ، لكنني لم أوافق على الإطلاق. "

ابتسم جيانغ داي ، غير مهتم.

إنها لا تحمل ضغينة في هذا الصدد ، فالناس أنانيون ، وهذان الاثنان لم يرتكبا أي أخطاء كبيرة.

"لا تقل ذلك لتشنغ دونغ وهوانغ دونغ ، ولا تأخذ الأمور السابقة على محمل الجد. لقد نسيت ذلك منذ وقت طويل. "

تنفس الصعداء سرا ، وخففت قلوبهم أخيرا علاقتهم مع جيانغ داي.

بفضل الحيلة هذه المرة.

في الواقع ، من الغريب أن نقول إن معظم الناس اعتقدوا هذه المرة أن جيانغ دونغ كان مريضا بشكل خطير وأن حياته كانت على المحك. لكنهم لم يعرفوا ما يجري. باختصار ، كان لديهم انطباع بأنه منذ تولي جيانغ داي منصبه ، تم عكس كل شيء ، وكان الانعكاس جميلا بشكل خاص.

لم يجرؤوا على دعم جيانغ تشويوان على أي حال ، خوفا من أي انعكاس لاحق. من المؤكد أن هذه المرة كانت هي نفسها ، وكان الانعكاس أكثر روعة.

......

بعد غادر المساهمين الماضيين أيضا.

كان جيانغ إرجي مستلقيا تقريبا على حضن الرئيس ، وكان صوته يائسا بما يكفي للاستماع فقط.

"الأخ ، تشو يوان ارتكب خطأ حقا، أنا آسف! انها أكثر من اللازم لرفع عراب! أنا آسف لك! أنا حقا لا أعرف أنه سيفعل مثل هذا الشيء... يجب أن أعلمه درسا جيدا! لكنه لا يزال شابا ، فقط في العشرينات من عمره. لا بد لي من السماح له تغييره. لقد غيرت كل شيء. أتوسل إلى أخي الأكبر أن يمنحه فرصة أخرى. "

هز الأب جيانغ رأسه ببطء: "كن مقامرا ، الناس عديم الفائدة، لا توجد فرصة ثانية،"

بدا أن جيانغ تشويوان يحفزه موقف عمه الحاسم.

كان يعتقد أنه الابن الأكبر ، وكان من المستحيل على عمه التخلي عنه تماما.

هذا يائس حقا.

بمجرد أن يكون الشخص يائسا ، سوف يخترق العلبة. هدير فجأة بشكل هستيري: "عمي ، لقد تم تأطيري من قبل جيانغ داي! ابنتك حسبتني! "

سخرت جيانغ داي ببرود ، وصعدت إلى جيانغ تشويوان وحدقت فيه بتنازل ، كما لو كانت تنظر إلى أتعس خاسر في العالم.

"جيانغ تشويوان ، لم أقل الكثير من الأشياء أمام المديرين الآن. ليس لإنقاذ وجهك ، ولكن لأنك فعلت هذه الأشياء بغباء شديد. لا أريد أن تستمر عائلة جيانغ في الشعور بالحرج من قبلك."جيانغ تشويوان, هل تذكر الفتاة التي أخذتك إلى لاس فيغاس كازينو لأول مرة في الكلية? "

حلقت عقل جيانغ تشويوان ، وظهر ظهور تلك المرأة على الفور في ذهنه.

كانت فتاة من البلد ح مع شخصية جيدة عظمى. لم يكن مع شيه ميكي في ذلك الوقت. كان ذلك الجنس. الفتاة التي شعرت أنها علمته اللعب بكل أنواع الأشياء ، وكان لديها الكثير أيضا... الإثارة معه. . قصة الإثارة العاطفية.

ابتسم جيانغ داي بهدوء: "في ذاكرتك ، هي طالبة دولية من البلد هـ.إنها جميلة وممتعة. لقد كانت مدفع معك لفترة طويلة. . الأصدقاء ، أنتما الاثنان في لاتشنغ ، باستثناء المقامرة ، أنت فقط تنام ، ليس لديك وقت للعب ، لذلك لا يمكنك الاستمتاع. ولكن في يوم من الأيام قالت فجأة وداعا لك ، قائلة إن عائلتها هاجرت حتى أنها تركت المدرسة ، وأنها قد اختفت تماما منذ ذلك الحين. جيانغ تشويوان ، وقد دمر حياتك كلها من قبل قفزة خرافية!

هذه الفتاة ليست طالبة دولية على الإطلاق. هي من يانجينغ. انها مجرد كسب العيش في المدينة حيث كنت في الكلية. تشانغ انه دفع لها للعب معك لبضعة أشهر. في الواقع ، ليس لديها مهاجرون على الإطلاق. كانت تعيش في الأحياء الفقيرة في تلك المدينة. مهنتها هي فتاة دعم أنثى كبيرة. "

لم يستطع جيانغ إرجي أخيرا الاستماع بعد الآن ، لذلك هرع إلى أعلى وقام بتدوير ذراعه وصفع جيانغ تشويوان بشدة.

"الحيوان. ولد! لقد أنفقت المال لك للدراسة في البلد م. اعتقدت أنه حتى لو كنت لا تستطيع أن تكون مدير مدرسة, يمكنك تكوين صداقات, تجميع بعض الاتصالات, تعلم بعض المهارات, والعودة إلى الصين لتعلم كيفية القيام بأعمال تجارية. بشكل غير متوقع ، أنت إما تلعب مع النساء أو تقامر هناك...حيوان. تلد ، سأعاملها كما لو أنني لم أنجب ابنك! "

جيانغ تشويوان بالجنون ، حتى والده مثل هذا......

ركنه الأخير ذهب.

كان جيانغ تشويوان مرتبكا وحاول الاستيلاء على القشة الأخيرة.

إنه يعرف مدى أهمية دعم والده. حتى لو كان والده...انه حقا لم يكن لديك فرصة لتسليم ، وانه قد يذهب حتى إلى السجن!

صفع جيانغ تشويوان مرة أخرى: "لا ، أبي ، هذه كلها مكونة من جيانغ داي! لا تفهم, لماذا تعرف هذه التفاصيل, حتى المرأة التي قابلتها في البلد منذ ست أو سبع سنوات? الآن فقط فهمت أنها تحسب لي على الإطلاق ، ما تشانغ شي ، ما تشانغ هي ، ليس على الإطلاق! كان جيانغ داي هو الذي رتب لفرع نسائي ليعلمني المقامرة عندما كنت في الكلية. منذ ذلك الحين ، كانت تستعد لنضال اليوم من أجل حقوق الميراث! "

ابتسم جيانغ داي بغضب.

ضحكت لفترة من الوقت ، ولم تستطع إلا أن تصفق له.

"جيانغ تشويوان ، لقد اخترت حقا الاتجاه الخاطئ للتنمية. أنت غبي جدا. أنت لست مناسبة لرجال الأعمال ولا لعب القمار. يجب أن تذهب إلى التمثيل. مهارات التمثيل الخاصة بك ليست سيئة ، ولا يزال هناك أمل لمزيد من الدراسات. "

كانت تعتقد في الأصل أن التعامل مع الإحراج العائلي أمر خطير ، ولم تكن تريد أن تكون سامة.

ولكن الآن بعد أن غيرت رأيها ، يجب على وقحة مثل جيانغ تشويوان أن تجعله يخدع نفسه ثم يخدع نفسه.

علقت جيانغ داي شفتيها: "جيانغ تشويوان ، آمل أن يفتح الله عينيك. إذا كنت لا تزال مستلقيا أمام شيوخك حتى هذه اللحظة ، يجب على الله أن يضغط على رأسك ويعطي والدك بعض الضربات ، لأنه رفعك حقا من أجل لا شيء. . "

من الواضح أن جيانغ تشويوان كان جالسا على كرسي مكتب ، لكن بطريقة ما انزلق جسده وسقط. ثني ركبتيه وركع على الأرض ، وضرب رأسه بشدة نحو وجه جيانغ إرجي.——

بوم بوم بوم ، بوم بوم بوم.

لم تكن هذه نيته الأصلية على الإطلاق ، ولكن بدا أن دماغه غير قادر على السيطرة على جسده. بعد أن ضرب عشرات المرات على التوالي ، تم كسر جبهته ولم يستطع التوقف.

......

كان جيانغ تشويوان باردا تماما.

كما أجبر العم الثاني على تسليم حقوق الملكية الخاصة به.

فاز جيانغ داي معركة جميلة.

لطالما كان تشياو جيني قلقا للغاية بشأن وضع الأب جيانغ بعد العملية الجراحية. في الآونة الأخيرة ، كانت هناك العديد من الإعلانات ، وانه لا يزال على اتصال مع جيانغ داي في كثير من الأحيان.

سمعت أن حالة الأب جيانغ تتحسن بشكل أفضل ، وأن جروحه تتعافى بشكل جيد ، وأن شهيته وقوته البدنية قد استعيدت تقريبا.

قال لجيانغ داي :"حان الوقت للاسترخاء أيضا. اخرج وتناول وجبة معا عندما يكون لديك وقت. "

لم تتخذ جيانغ داي أي ترتيبات في تلك الليلة ، لذلك وافقت بشكل عرضي: "حسنا ، أريد فقط أن آكل الطعام الياباني ، أدعوك ، الوقت متروك لك. "

......

اعتقد جيانغ داي أن "الاسترخاء والاسترخاء" و "تناول الطعام معا" في تشياو جين نوغوتشي يجب أن يكونا قد جلبا لي كاي. الجميع صديق قديم وشريك. "معسكر الشباب" على وشك بدء التسجيل. يمكنك أيضا التحدث عن العمل أثناء الاستمتاع.

بشكل غير متوقع ، عندما ذهبت إلى الموعد ، رأت تشياو جيني وحدها في الصندوق على الطريقة اليابانية.

كان لا يزال لديه مجموعة صغيرة من الورود البيضاء في حزمة رائعة بشكل خاص في يده. بمجرد أن خلعت حذائها ودخلت ، سلمها.

خفضت جيانغ داي رأسها وحملت هذه المجموعة من الورود البيضاء الصغيرة التي كانت طازجة لدرجة أنها لا تزال تحتوي على قطرات من الماء ، وقد صدمت لفترة من الوقت: "...شقيق, ماذا تقصد? "

Continue Reading

You'll Also Like

475K 20.6K 28
When the most innocent Virgin in town is fed up with her life, he meets the town's baddest tattoo artist at the most improbable moment. How will that...
8.1K 122 14
(y/n) (l/n) or (y/n) Castle now Once just a normal person. till death. he war reincarnated in the dcu he became stronger. a solder. a 1 man army. the...
908K 30.9K 110
When Grace returns home from college, it doesn't go like she thought it would. With her past still haunting her everyday choices, she discovers a sid...
118K 241 89
Erotic shots